النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ماذا حدث لقواعد ومسلمات الفلك بعد أن أدركت الشمس القمر...أمثلة حية على الواقع الحقيقي تُصدق بيان القرآن لحدوث الآية الكونية...!

  1. Lightbulb ماذا حدث لقواعد ومسلمات الفلك بعد أن أدركت الشمس القمر...أمثلة حية على الواقع الحقيقي تُصدق بيان القرآن لحدوث الآية الكونية...!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ماذا حدث لقواعد ومسلمات الفلك بعد أن أدركت الشمس القمر والموضحة في موضوع مستقل بالعنوان ولرابط التالي:
    قواعد ومسلمات فلكية من قبل أن تدرك الشمس القمر بتصديق البيان الحق للقرآن العظيم...!
    في هذا الموضوع سأنزل أمثلة حية على الواقع الحقيقي تُصدق بيان القرآن لحدوث الآية الكونية العظيمة، وهذا تعداد لتلك القواعد وتمهيد لتبيان التكسر الذي حدث لتلك القواعد بعد أن أدركت الشمس القمر:
    ١- قاعدة رؤية الهلال، بعد مضي إثنى عشر ساعة من موعد الإقتران.
    ٢- قاعدة موعد إكتمال القمر، بعد غروب شمس الرابع عشر ليلة الخامس عشر.
    ٣- قاعدة ليالي الإبدار، ليلتين اثنتين لمدة ٤٨ ساعة وهن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر.
    ٤- قاعدة موعد الإقتران المركزي، والذي يحدث نهاية كل شهر.
    ٥- قاعدة خسوف القمر، والذي يحدث بعد غروب شمس الرابع عشر ليلة الخامس عشر أي ليلة النصف.
    وحتى تعلموا برهان حدوث الإدراك على الواقع الحقيقي لا شك ولا ريب، فسوف تجدون كل تلك القواعد قد تكسرت بسبب تحقق الاية الكونية العظيمة.
    -فاصبح اجتماع القمر بالشمس في الكسوف الشمسي لا يحدث آخر كل شهر، بل يحدث في غرة الشهر فيجتمع القمر بالشمس في كسوف وهلال.
    -وأصبح من الممكن رؤية هلال المستحيل عند علماء الفلك لست ساعات وأقل من ذلك حتى إلى ساعة واحدة بسبب ولادة الهلال من قبل الإقتران فيجتمع بالشمس في كسوف وهلال ثم ينفصل عن الشمس شرقا وقد عمره كبير فتتم رؤيته ويشهد الشهود المعروفين برؤية الأهلة لسنوات طويلة حتى إذا حدثت المعجزة كذبهم علماء الفلك وحدث الخلاف الكبير بينهم.
    - وبالنسبة لهلال المستحيل فذلك كان في الإدراكات الصغرى أما الآن فقد كبرت آية الإدراك أكثر فأصبح الهلال المستحيل عدم رؤيته عند علماء الفلك هلال مستحيل الرؤية رغم حدوث الإقتران ومضي مدة طويله على حدوثه.
    -وأصبح القمر البدر يحدث ليلة الرابع عشر واحياناً ليلة الثالث عشر، وأما الآن فلا بد أن يحدث البدر في كل شهر في ليلة الثالث عشر حسب رؤية الهلال الشرعية بسبب الإدراكات الكبرى فالأكبر.
    - وأصبح خسوف القمر الذي كان يحدث ليلة الخامس عشر؛ يحدث ليلة الرابع عشر وليلة الثالث عشر كما في خسوف رجب ١٤٣٢، وأما الآن فقد كبرت الآية فانتقل الخسوف إلى ليلة السادس عشر من الشهر.
    كل ذلك له مئات البيانات تصدقه بقلم الإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني بتصديق التطبيق على الواقع الحقيقي وسوف نبين كل نقطة مع أمثلتها الحية ثم نأتيكم بخزعبلات علماء الفلك التي قاموا بتأليفها للتكذيب بآية الإدراك وأعرضوا عن كافة الآيات القرآنية التي تثبت ذلك كما يلي:

    - علماء الفلك يريدون أن يعزوا سبب غروب القمر قبل غروب الشمس رغم سابق ميلاده إلى ميلان الأفق ههههههه، نظرية مفتراة ولكنهم كفروا بقول الله تعالى:
    ﴿وَالشَّمسِ وَضُحاها۝وَالقَمَرِ إِذا تَلاها۝وَالنَّهارِ إِذا جَلّاها۝وَاللَّيلِ إِذا يَغشاها﴾ صدق الله العظيم [الشمس: ١-٤]، فهل نصدق علماء الفلك ونكذب الله رب العالمين الذي أقسم بأعظم وأطول قسم في القرآن بالقمر الذي يتلو الشمس من بعد ميلاده فيغرب قبلها؟
    - وأراد علماء الفلك أن يعزوا خسوف القمر بغير موعده إلى ما يسمونه بالإقتران المركزي والإقتران السطحي، وكفروا بقول الله تعالى:
    ﴿يَسأَلُ أَيّانَ يَومُ القِيامَةِ۝فَإِذا بَرِقَ البَصَرُ۝وَخَسَفَ القَمَرُ۝وَجُمِعَ الشَّمسُ وَالقَمَرُ﴾ صدق الله العظيم [القيامة: ٦-٩].
    فهل نصدق علماء الفلك بما كذبوا به وليس له أصلاً عندهم إلا أنهم عجزوا عن تفسير الخلل الفلكي الذي حدث فلجأوا لوضع تفسيرات مفتراة بدل أن يصدقوا بالحق من ربهم، فهل نصدق علماء الفلك ونكذب الله رب العالمين الذي علمنا بعلامة بارزة وواضحة لموعد يوم القيامة حتى نعرف أننا فيه وذلك من خلال خسوف القمر بغير موعده المقرر منذ بداية الدهر والشهر ثم تبرق الأبصار أي تندهش كما رأيتموها في الموضوع الأول بصور التغريدات التي انزلتها وذلك بسبب خسوف القمر ليلة الرابع عشر من الشهر وليس ليلة الخامس عشر؟
    - كذلك أراد علماء الفلك أن يعزوا آية انتفاخ الاهلة إلى الفرق بين حدوث الإقتران المركزي وبين رؤية الهلال وكأن شيء لم يحدث وكأن ليس للدهر عندهم من آخر فلن يختل الكون شيئا ثم كفروا بحديث رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال:
    [ من أشراط الساعة الكبرى انتفاخ الأهلة فيرى الهلال يوم خروجه للناس قبلا فيقال: هو ابن ليلتين أو ثلاث ] صدق محمد رسول الله، فهل نصدق علماء الفلك أنه لا يوجد أي انتفاخ للأهلة إنما السبب مضي وقت من موعد الإقتران إلى رؤية الهلال، ثم نكذب بحديث رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أن انتفاخ الأهلة حقيقة وهي اية ومن اشراط الساعة الكبرى وهذا حديث بيان من النبي سيثبت حقيقته خليفة آخر الزمان عندما يبعثه الله ذلكم الإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني الذي سيعلم الناس لماذا لم يعودوا يرون هلال الشهر إلا من ليلته الثانية أو الثالثة وأين يذهب الهلال في تلك الليال؟ فيعلمهم بأن الهلال في تلك الليال كان في حالة إدراك من الشمس.

    في هذا الموضوع سأبدأ انزال مشاركات بالأمثلة الحية والمقتبسات من بيانات الإمام المهدي مع تقارير علماء الفلك لتعلموا كيف أدركت الشمس القمر بتصديق التطبيق على الواقع الحقيقي وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  2. Lightbulb أول أشراط الساعة الكبرى وانكسار أول قاعدة فلكية في خسوف القمر...!

    إنكسار القاعدة الفلكية في:
    موعد خسوف القمر

    كما تبين لنا من قواعد ومسلمات الفلك أن خسوف القمر لا ينبغي له أن يحدث إلا في ليلة النصف من الشهر، وتبين لنا من قواعد ومسلمات الفلك أن ليلة النصف تكون دائماً وأبدا بعد غروب شمس الرابع عشر ليلة الخامس عشر.
    والآن البرهان الأول لتكسر قواعد ومسلمات الفلك بسبب حدوث اية الإدراك ومبتدأها شهر رمضان من العام ١٤٢٥ وفي ذلك الشهر نزل تصريح شهير على جريدة الرياض بالمملكة العربية السعودية وكان ذلك التصريح للدكتور زكي بن عبد الرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وعنوان ذلك التصريح بالحق هو:
    (كسوف جزئي للشمس في ٣٠ شعبان وخسوف كلي للقمر في ١٥ رمضان)
    وهذه صورة للتصريح على الموقع الإلكتروني لجريدة الرياض بتاريخ ٢١ شعبان ١٤٢٥ هجرية العدد ١٣٢٥٥ السنة ٤٠، الكاتب محمد الحيدر وهذه هي صورة التصريح:

    وهذا رابط الخبر من موقع الجريدة الإلكتروني وقد قاموا بحذف الخبر من بعد انزاله شاهدا بالحق في موقع الإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني، ولكن تم أخذ وصورة للخبر كما ترونها اعلاه، والرابط كان كما يلي:
    http://www.alriyadh.com/Contents/05-...CAL1_22707.php

    وهذا هو مقتبس التصريح كاملاً كما هو بالجريدة:
    ـــــــ اقتباس ـــــــ
    الثلاثاء 21 شعبان 1425العدد 13255 السنة 40
    كسوف جزئي للشمس في 30 شعبان وخسوف كلي للقمر في 15رمضان

    حدث بمشيئة الله تعالى فجر الخميس 30شعبان 1425ه، الموافق 14أكتوبر 2004م كسوف جزئي للشمس، لا يمكن مشاهدته في المملكة العربية السعودية، حيث يشاهد في أجزاء من الصين واليابان والكوريتين والاسكا.
    وأوضح الدكتور زكي بن عبدالرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، أنه وفقا لذلك فإن شهر شعبان لهذا العام سيتم بإذن الله ثلاثين يوما، وذلك كون الكسوف يحدث بعد مغيب الشمس من يوم 29شعبان وبالتالي تستحيل رؤية الهلال ذلك اليوم ومن المعروف أن كسوف الشمس يعتبر اقترانا مشاهدا للقمر.
    واستند الدكتور زكي في حديثه إلى فتوى سماحة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى حيث قال: (إذا وقع كسوف الشمس بعد غروبها في أي مكان من الأرض فإنه يتعذر أن يكون في اليوم التالي أول شهر جديد وذلك لأنه من المعلوم عند المحققين من أهل العلم شرعا وأهل الخبرة حسا ان سبب كسوف الشمس الحسي حيلولة القمر بينها وبين الأرض ومن المعلوم عند العامة والخاصة أن دخول الشهر لا يكون إلا حيث يرى الهلال بعد غروب الشمس متأخرا عنها فإذا كان كذلك فإنه لا يمكن أن يحكم بدخول الشهر في الليلة التي يقع فيها كسوف الشمس والقمر.. قال الله تعالى: {وجعل الليل سكنا والشمس والقمر حسبانا ذلك تقدير العزيز العليم}، وقال تعالى: {والشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز العليم والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون} وقال تعالى {والشمس وضحاها والقمر إذا تلاها}.
    وأشار الشيخ ابن عثيمين رحمه الله إلى أن في هذه الآية نص على أن القمر ليلة الهلال تال للشمس، فإذا كان تاليا لها فهو متأخر عنها بعد الحيلولة بينها وبين الأرض فكيف يقفز حتى يحول بينها وبين الأرض، والناظر في سير الشمس والقمر يرى أن القمر دائما متأخر عن الشمس في سيره فتراه في أول ليلة من الشهر يبعد عنها بقدر مترين أو ثلاثة، والليلة الثانية والثالثة بأكثر، حتى يكون في منتصف الشهر في الجانب المقابل لها من الأفق، فيكون بينهما ما بين المشرق والمغرب.
    وأضاف الدكتور زكي أنه سيعقب كسوف الشمس، خسوف كلي للقمر يحدث بإذن الله فجر يوم الجمعة 15رمضان 1425ه، الموافق 28أكتوبر 2004م، ويشاهد في السعودية قبل شروق الشمس.
    ــــــــــــــــــــــــــ
    وفي نهاية التصريح قال لدكتور زكي بن عبد الرحمن المصطفى ما يلي:
    (وأضاف الدكتور زكي أنه سيعقب كسوف الشمس، خسوف كلي للقمر يحدث بإذن الله فجر يوم الجمعة 15رمضان 1425ه، الموافق 28أكتوبر 2004م، ويشاهد في السعودية قبل شروق الشمس.)

    الآن عليكم التركيز فهذا أول شرط من أشراط الساعة الكبرى ولم يكن الخلل الفلكي قد بدأ وكان تصريح العالم الفلكي زكي بن عبد الرحمن المصطفى واضحا جداً خسوف فجر الجمعة ١٥ رمضان ١٤٢٥، فتلك قاعدة فلكية ثابتة بحدوث الخسوف دائماً وأبدا بمنتصف الشهر أي في ليلة الخامس عشر، وكسوف الشمس أي الإقتران المركزي نهاية كل شهر كما وضحه العالم الفلكي الدكتور زكي بن عبد الرحمن المصطفى كسوف جزئي للشمس فجر الخميس ٣٠ شعبان ١٤٢٥.

    طيب نأتي الآن إلى الواقع الحي وما الذي حدث؟
    حدثت المعجزة وخسف القمر فجر الخميس ١٤ رمضان ١٤٢٥ وانكسرت القاعدة الفلكية بحدث الخسوف ليلة الخامس عشر فأصبح الخسوف ليلة الرابع عشر وهنا برقت الأبصار واندهشت ولكن البعض لم يفهم المعجزة إلا أنهم لاحظوا هذا الأمر العظيم وكتب احدهم بتاريخ ١٣ نوفمبر ٢٠٠٤ قائلا ظاهرة فلكية تثبت خطأ الحسابات الفلكية فيما يلي مقتبس من ذلك الخبر:
    ظاهرة فلكية تثبت خطأ الحسابات الفلكية
    الظاهرة الفلكية: خسوف القمر
    القاعدة الفلكية المتفق عليها لدى المسلمين وغيرهم: لا كسف إلا في استسرار ولا خسف إلا في إبدار
    زمن وقوع الظاهرة: فجر الخميس 28/10/2004م (14 رمضان 1425)
    من القاعدة المذكورة أعلاه يتبين لنا أن قمر الأربعاء 27/10/2004م قد كان بدراً وخسف عندنا في الجزيرة العربية وشمال أفريقيا جزئياً فجر الخميس قبيل ساعات من غروبه أي أن الأربعاء هو 14 رمضان وليس الخميس وبالتالي فإن:

    1. غرة رمضان كانت يوم الخميس 14/10/2004م وليست الجمعة
    2. 30 رمضان هو أمس الجمعة 12/11/2004م
    3. غرة شوال اليوم السبت 13/11/2004م
    وأسقط في أيدي الفلكيين.
    وهذا رابط الخبر كما يلي:
    http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=44493
    وهذه صورة بالخبر المقتبس اعلاه وبالرابط أيضاً كما يلي:



    والآن إلى بيان الإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني في أول أشراط الساعة الكبرى خسوف القمر النذير في رمضان ١٤٢٥ كما يلي:

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة: 4750 من الموضوع: أدركت الشّمس القمر يا معشر البشر ..

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - شعبان - 1428 هـ
    06 - 09 - 2007 مـ
    10:17 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    أدركت الشّمس القمر يا معشر البشر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من الناصر لمحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم والناصر للقرآن العظيم ناصر محمد اليماني إلى علماء الفلك خاصَّة وعلماء الشريعة وعلى رأسهم (هيئة كبار العلماء بمكة المكرمة)، وإلى قادة البشر وعلى رأسهم سموّ الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإلى النّاس أجمعين، والسلام على من اتّبع الهدى إلى الصراط المستقيم، أمّا بعد..

    يا أيّها النّاس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ معرضون. يا أيّها النّاس لا أقول لكم بأنّي نبيٌّ ولا رسولٌ بل مَثَلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل زادني الله عليكم بسطةً في العلم لأهديكم إلى صراطٍ مستقيمٍ وأحاوركم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي، وذلك لأريكم حقائق هذا القرآن العظيم بالعلم والمنطق الفيزيائيّ بلا شكٍّ أو ريبٍ؛ رياضيات 1+1=2؛ بإشراف علماء الفلك الذين سيعلمون بحقيقةٍ لا شكّ فيها بأنّ الشّمس حقاً قد أدركت القمر والنّاس في غفلةٍ معرضون، فقد جعل الله علماء الفلك حَكَماً بالحقّ بيني وبينكم يا معشر البشر.

    يا أيّها النّاس تعالوا لأعلّمكم القاعدة الفلكيّة في القرآن العظيم في جريان الشّمس والقمر، قال تعالى: {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وإلى التأويل بإذن الله:

    {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا}: وذلك في فلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم.
    {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ}: وتلك منازل الأهلّة مبتدئةً من المحاق بعد توازي الشّمس والقمر.
    {حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ}: ومعنى العودة هو الرجوع إلى المحاق مرةً أخرى.
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ}: أيّ تجتمع به في الكسوف الشمسيّ بعد ميلاد الهلال؛ بل تجتمع به وهو محاقٌ مظلمٌ ولا هلال فيه شيئاً، وفور ذلك يولد هلال الشهر الجديد ثمّ تَتِمُّ رؤيته من بعد ذلك من تسع إلى اثني عشر ساعة من زمن ميلاده، وهكذا منذ أن خلق الله السموات والأرض، فلا ينبغي للشمس أن تدرك القمر هلالاً بعد مولده بل تجتمع به في المحاق ومن ثمّ يولد هلال الشهر الجديد، وتلك قاعدة فلكيّة كونيّة لا يختلف عليها اثنان من علماء الفلك في العالمين وتصديقاً لهذا القرآن العظيم على الواقع الحقيقي.

    ولكن يا علماء الفلك، لقد أيّدني الله بآيةٍ كونيّةٍ ظاهرةٍ وباهرةٍ للعالمين وجعلكم شهداء بالحقّ؛ آية في القمر وآية في الشّمس، وجعلهما الله شرطين من الشروط الكُبرى للسّاعة، وسوف أقدّم البرهان البيّن من القرآن العظيم وآمر علماء الفلك أن يطبّقوه تطبيقاً فيزيائيّاً علميّاً وسوف يجدونه لا يحيد عن الحقّ قيد شعرة، وإنّا لصادقون.

    يا علماء الفلك، إنّكم القوم الذين قال الله عنهم: {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:105].

    وقد جعل الله شرطين من الشروط الكُبرى للسّاعة أحدهما في القمر وثانيهما أن تدرك الشّمس القمر في أول الشهر القمري فتجتمع به من بعد ميلاده هلالاً، وذلك حتى يتحقّق الشرط الثاني من شروط السّاعة الكُبرى، فهَلُمُّوا إليّ لأبيّن لكم هذه الحقائق من القرآن العظيم مبتدئين بخسوف القمر النذير للبشر، ولذلك الخسوف القمريّ النذير شروطٌ قد أنزلها الله في القرآن العظيم في منتهى الدقّة والتفصيل لقوم يعلمون.

    أولاً: خسوف القمر النذير وشروطه في القرآن العظيم، وهي:

    1- أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك.
    2- أن يخسف ونحن لم نصم من شهر رمضان غير ثلاثة عشر يوماً.
    3- أن تكون لحظة ميلاد هلال رمضان فجر الخميس بتوقيت مكّة المكرمة.
    4- أن تكون غُرّة صيام رمضان هي الجمعة المباركة.
    5- أن تكون لحظة الخسوف القمري الكامل النذير للبشر حين يدبر الليل عن مكّة المكرمة ويسفر الصباح عليها، وقال تعالى: {كَلَّا وَالْقَمَرِ ﴿٣٢﴾ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ﴿٣٣﴾ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ﴿٣٤﴾ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ﴿٣٥﴾ نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

    {كَلَّا وَالْقَمَرِ}: وذلك قسَمٌ من الله بخسوف القمر النذير للبشر.
    {وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ}: وذلك وقت تمام الخسوف القمري النذير الكامل حين يُدبر الليل عن مكّة المكرمة.
    {وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ}: وذلك وقت إسفار الصباح على مكّة المكرّمة يكون تمام الخسوف الكامل ثمّ يغيب القمر وهو بخسوفه عن أفق مكّة المكرمة.
    {إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ}: وهو ذلك الخسوف القمري النذير هو أوّل الشروط الكُبرى للسّاعة {نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم.

    يا معشر علماء المسلمين والفلكيّين، لقد أنزل الله في شأن ذلك الخسوف القمري النذير سورةً في القرآن تفصِّله تفصيلاً من لحظة ميلاده فجر الخميس بتوقيت مهبط الوحي مكّة المكرمة إلى لحظة تمام خسوفه الكليّ بالسّاعة والدقيقة وكم عدد ليالي منازله، وقال تعالى: {وَالْفَجْرِ ﴿١﴾ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴿٢﴾ وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ ﴿٤﴾ هَلْ فِي ذَٰلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم [الفجر].

    {وَالْفَجْرِ}: وذلك وقت التمام لميلاد هلال رمضان 1425 السّاعة السادسة فجر الخميس بتوقيت مكّة المكرمة، ولكنّ الله لم يحسب ذلك من يوم الصيام ولكنّه حسبه من عمر الهلال.
    {وَلَيَالٍ عَشْرٍ}: وتلك هي العشر الأولى من ليالي صيام شهر رمضان المبارك 1425 بدءً من الجمعة غُرّة شهر رمضان المبارك.
    {وَالشَّفْعِ}: وهي ركعتان رمزاً للحادي عشر والثاني عشر من شهر رمضان المبارك.
    {وَالْوَتْرِ}: وهي ركعة رمز الثالث عشر من شهر رمضان المبارك.
    {وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ}: وتلك ليلة الرابع عشر ميقات خسوف القمر. ومعنى قوله: {إِذَا يَسْرِ} أيّ إذا أدبر عن مكّة المكرمة وقت خسوف القمر النذير للبشر.
    {هَلْ فِي ذَٰلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ}: لذي عقلٍ وفكرٍ متدبّرٍ لهذا القرآن العظيم فيُصدِّق بخسوف القمر النذير للبشر.

    {أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ ﴿٦﴾ إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ ﴿٧﴾ الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ ﴿٨﴾ وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ ﴿٩﴾ وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ ﴿١٠﴾ الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ ﴿١١﴾ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ ﴿١٢﴾ فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ ﴿١٣﴾ إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الفجر].

    فطبِّقوا يا علماء الفلك شروط خسوف القمر النذير على شهر رمضان 1425 فلن تجدوها قد حادت عنه قيد شعرة.

    ومن ثمّ ننتقل إلى الشرط الثاني من شروط السّاعة الكُبرى وهو:

    أن تدرك الشّمس القمر في رمضان 1426 مباشرةً بعد خسوف القمر النذير في رمضان 1425، وأريد أن أوجّه سؤالاً إلى علماء الفلك سائلهم بالله العظيم: هل ينبغي لعلماء الشريعة رؤية هلال رمضان 1426 وعمره 3 ساعات وخمس وأربعون دقيقة؟ إنّ ذلك لمن المستحيل بالعلم والمنطق الذي يصدقه هذا القرآن العظيم، غير أنّي أشهد بأنّ علماء الشريعة حقاً قد رأوا الهلال بعد غروب شمس يوم الإثنين، وذلك لأنّ الهلال غاب وعمره اثنتي عشرة ساعة وخمس وأربعون دقيقة، ذلك بأنّ الهلال قد ولد فجر الإثنين قبل طلوع شمس يوم الإثنين، وقد علّمني الله أن أجادلكم بذلك فأنذركم بأنّ الشّمس قد أدركت القمر فاجتمعت به وهو هلال، والله على ما أقول شهيد ووكيل، ولعنة الله عليّ إن كنت من الكاذبين، وقد نبّأت قبل مجيء شهر رمضان 1426 بأنّ كسوف الشّمس القادم سوف يكون مختلفاً عن جميع الكسوفات منذ أن خلق الله السموات والأرض، ذلك بأنّ الهلال سوف يولد قبل الكسوف فتجتمع الشّمس بالقمر وقد هو هلالاً، ثمّ وضعت هذا الإعلان أمانة في أعناق جمعية الفلك بالقطيف، وتوقعت الدخان المبين غير أنّي نبّأتهم بأنّه قد يُحقِّق الله آياتٍ ويؤخّر أُخَر رحمةً بالنّاس، فأرجو أن لا تزيدكم رحمة الله كفراً، فحقّق الله آية الكسوف غير المعتاد أن تجتمع الشّمس بالقمر وقد هو هلالاً، وذلك تعريف من الله بشخصيّتي فيكم وما هو شأني فيكم كما علّمكم بذلك محمد رسول الله صلّى الله عليه وسلّم.

    وإنّي لا أطلب الشهادة من علماء الفلك بالطلب بل آمرهم بالأمر أن يشهدوا بالحقّ بأنّه لا ينبغي لعلماء الشريعة أن يروا الهلال وعمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق إلّا أن يكون الهلال قد وُلِدَ حقاً قبل اجتماع الشّمس بالقمر في المحاق، وذلك فتوى لا يفتي بها غير أهل العلم الفلكيّ الفيزيائيّ والمنطقيّ.

    وأحيط المسلمين علماً أنّه لا حاجّة لي بنصرهم القتالي ذلك بأنّ الله سوف يُّظهرني في يوم الكسوف القادم بإذن الله في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين وهم من الصاغرين الكافرين من العالمين.

    ولكنّي أريد أن أتعرّف على أسماء أنصاري بالعقيدة والتصديق على المستوي القيادي والشعبي والفردي أو على بعض منهم لحكمةٍ في نفسي، ولا يعلم بإيمانهم غير خالقهم. وأريد أن أتعرّف على السابقين لهذا الأمر قبل الظهور لنجعلهم من المقرّبين من بعد الظهور إن شاء الله ربّ العالمين. ويمكن إرسال المبايعة على إيميلي الخاص لمن شاء منهم مع ذكر أسمائهم مقسمين بالله العظيم بأنّهم مصدّقين بأمري بعد قراءة خطابي وتدبّره بالعقل والفكر، وسوف أصدّقهم، وسوف نجعلهم من المقرّبين إن كانوا من الصادقين، فسوف يتبيّن لي أمرهم بإذن الله، وشرط أن يكتب لي اسمه الرباعي.

    وكذلك أدعوا لمن أنكر أمري للمناظرة عبر هذا المنتدى العلميّ المبارك الحرّ، ومن ذا الذي ينكر أمري -ثكلته أمه- فليتقدّم للحوار وسوف أجادلكم بالقرآن العظيم وأجاهدكم به جهاداً كبيراً بالعلم والمنطق حتى يتبيّن للعالمين بأنّه الحقّ من ربّهم. فمن كذّب بأمري فليتقدّم للحوار وبيني وبينه القرآن: {فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [المرسلات].

    وكذلك أريد أن أحيطكم علماً بأنّ أيّام الله في الكتاب ليست كطول أيامكم؛ بل {اثْنَا عَشَرَ‌ شَهْرً‌ا فِي كِتَابِ اللَّـهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ} [التوبة:36]. وسَنة عند الله ليست إلّا يوماً واحداً؛ ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر: {أَيَّامٍ سَوَاءً لِّلسَّائِلِينَ} [فصلت:10].

    والسّنة بأيامنا 360 يوماً ولكنّها يومٌ واحدٌ فقط في الحساب في الكتاب، إذاً السَّنة في كتاب الله 360 سنة، وأمّا الشهر في كتاب الله فهو ثلاثون سنة، إذاً الشهر في كتاب الله 360 شهراً قمرياً تماماً، وأمّا السّنة الشمسيّة فهي ليست إلّا يوماً في كتاب الله، وأوّل يوم في السّنة الشمسيّة هو اليوم الذي كان فيه كسوف الشّمس يوم الجمعة 8 أبريل 2005، ذلك اليوم هو أول أيام السّنة الشمسيّة وأول شهورها الثابتة، غير أنّ أهل الحساب بالتاريخ الميلادي يحسبون ذلك الشهر بالشهر الرابع وإنّهم لخاطئون؛ بل هو أول الشهور الشمسيّة، واليوم الشمسيّ عند الله نهاره ستة أشهر وليله ستة أشهر، والشهر في كتاب الله 360 شهراً قمرياً أي ما يعادل ثلاثين سنة، أما السّنة فتعادل 360 سنة من سنيننا التي نَعُدُّها 360 يوماً، فقد أدركت الشّمس القمر صباح يوم الجمعة في بداية شهر رمضان فلكيّاً الذي وافق بأيّامنا يوم الإثنين، ولكن ليلة الجمعة قد ابتدأت قبل هلال شهر رمضان 1426 بستة أشهر تماماً، حتى إذا انقضت ليلة الجمعة التي دخلت يوم ثمانية أبريل ودام ليلها ستة أشهرٍ فأشرقت شمسها مع بزوغ شهر رمضان المبارك في القمر، فمن شهد منكم الشهر فليصمه وقد شهدتموه يوم الإثنين بأيامنا، وحين طلوع الشّمس من مشرقها ليوم الجمعة الذي كان فيه اجتماع الشّمس والقمر في رمضان الفلكي 1426 والذي كان يوم الإثنين بأيامنا، وقد انقضى نهار يوم الإثنين ولكن نهار يوم الجمعة لم يزل ساري المفعول وطوله ستة أشهر ينقضي في تاريخ الكسوف الشمسي القادم بعد ستة أشهر من يوم الإثنين غُرّة شهر رمضان الفلكيّة في القمر وليس غُرّة الصيام، وموعد العذاب لمن أبى واستكبر هو يوم انتهاء نهار الجمعة والذي يدوم ستة أشهر فينتهي في يوم الكسوف الشمسي القادم نهاية صفر 1427 {ذَٰلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوبٍ} [هود:65]، يا معشر الكفار. وتوبوا إلى الله جميعاً أيّها المؤمنون لعلكم تفلحون، وتدبّروا هذا الخطاب، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، أليس الصبح بقريب؟

    أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله، وقد جعل الله في اسمي خبري وعنوان أمري، ناصر محمد اليماني، فهل من مجيب؟
    ________________


    وهذا بيان آخر
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  3. Lightbulb رؤية هلال المستحيل...!


    هلال المستحيل
    آيات التصديق

    أيها الاحباب الكرام دعونا نذهب إلى هلال المستحيل القاعدة الفلكية الثانية التي كسرتها اية الإدراك الكونية العظيمة معجزة التصديق بالإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني.
    أولاً: ما هو هلال المستحيل؟
    الجواب: هو الهلال الذي يجده علماء الفلك بحساباتهم الفلكية يغرب قبل غروب الشمس رغم سابق ميلاده.
    فهلال يغرب قبل غروب الشمس يعني أنه ولا وجود له بالأفق بالمرة عند علماء الفلك.
    ولكن كيف تتم رؤية هلال ليس موجودًا عند علماء الفلك؟
    الجواب بسبب حدوث اية الإدراك فالهلال يولد من قبل الإقتران ويغرب في الليلة التي تسبق الإقتران قبل غروب الشمس وقد هو هلال الشهر الجديد ثم لكون القمر أسرع من الشمس بجريانه فإنه يلحق بها فيجتمع بها في كسوف وهلال بالإقتران المركزي ثم ينفصل عن الشمس شرقا مخلفا الشمس تجري وراءه من ناحية الغرب ثم تتم رؤيته رغم أن حسابات علماء الفلك تشير إلى غروبه قبل غروب الشمس وإنما ذلك يحدث في الليلة الأولى التي لا يحيطون بها علما وأما إذا اجتمع القمر بالشمس فانه ينفصل عنها شرقا فلا يرجع للوراء ليغرب قبلها.

    وسوف نزيد التوضيح لكم في هلال شهر شوال ١٤٢٩ فانظروا إلى تقارير جميع علماء الفلك في جميع الدول العربية وحتى وكالة ناسا على نفس التقرير هذه نسخة من التقارير لهلال شهر شوال ١٤٢٩ اقتبستها من بيان للإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني من الرابط ادناه والمقتبس كما يلي:
    https://mahdialumma.com/showthread.php?p=165980

    تحري رؤية هلال شهر شوال العام 1429 هجرية
    موقع التحري : مدينة مكة المكرمة
    جهه التحري : الجمعية الفلكية بجدة

    يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:05 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:11 مساء ( عقب غروب القمر )
    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.

    ـــــــــــــــ
    انتهى

    وتعال يا ملهم لننظر في تقارير علماء الفلك بالإمارات العربية المتحدة كما يلي:
    العاصمة ابو ظبي – الامارات العربية المتحدة
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 (حسب تقويم ام القرى )
    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 12:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:03 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:12 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــ
    انتهى

    وتعال يا ملهم لننظر إلى تقارير علماء الفلك بدولة قطر كما يلي:
    العاصمة الدوحة – دولة قطر
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:14 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:23 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى

    وتعال يا ملهم لننظر إلى تقارير علماء الفلك بجمهورية السودان كما يلي:
    العاصمة الخرطوم – السودان
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 10:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:38 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:41 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم للثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم ننظر في تقارير علماء الفلك بدولة الكويت كما يلي:
    الكويت – الكويت ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:26 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:36 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم لننظر إلى تقاير علماء الفلك في مملكة البحرين كما يلي:
    المنامة - البحرين ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقيوم ام القرى)

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:26 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:36 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم لننظر في تقارير علماء الفلك في جمهورية مصر العربية كما يلي:
    القاهرة - مصر ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 10:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 05:34 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 05:43 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم ننظر في تقارير علماء الفلك في الجمهورية العراقية كما يلي:
    بغداد - العراق ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 12:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:37 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:50 مساء ( عقب غروب القمر )
    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم لننظر في تقارير علماء الفلك في جمهورية لبنان كما يلي:
    بيروت - لبنان ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:13 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:26 مساء ( عقب غروب القمر )
    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم لننظر في تقارير علماء الفلك في الجمهورية السورية كما يلي:
    دمشق - سوريا ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى)

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 11:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:10 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:22 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم لننظر إلى تقارير علماء الفلك في سلطنة عمان كما يلي:
    مسقط – سلطنة عمان ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعه 12:12 ظهرا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعه 06:46 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعه 06:56 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم لننظر إلى تقارير علماء الفلك في دولة فلسطين المحتلة كما يلي:
    القدس الشريف – فلسطين المحتلة ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هجرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعة 11:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعة 06:16 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعة 06:27 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم لننظر في تقارير علماء الفلك في الجماهير الليبية كما يلي:
    طرابلس - الجماهيرية الليبية ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعة 10:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعة 06:45 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعة 06:55 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى


    وتعال يا ملهم لننظر إلى تقارير علماء الفلك في الجمهورية اليمنية كما يلي:
    صنعاء - اليمن ( حسب التوقيت المحلي )
    * يوم الاثنين 29 رمضان 1429 هحرية - الموافق 29 سبتمبر 2008 ( حسب تقويم ام القرى )

    1 – يولد الهلال " اقترانه " فلكيا " في تمام الساعة 11:12 صباحا
    2 – يغرب الهلال في تمام الساعة 05:50 مساء ( قبل غروب الشمس )
    3 – تغرب الشمس في تمام الساعة 05:55 مساء ( عقب غروب القمر )

    النتيجة وفق المعايير الفلكية : بما ان القمر غرب قبل غروب الشمس فهذا يعني بان الافق سوف يكون خاليا من أي هلال فعليه يكون اليوم التالي هو المتمم لثلاثين من شهر رمضان المبارك.
    ــــــــــــــ
    انتهى



    وأما الآن فنقول تعال يا أيها العالم الفلكي ملهم هندي لننظر إلى تقرير الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والذي جاء مخالفا بالحق لكافة تقارير علماء الفلك من مختلف الدول كما يلي:
    بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من المهدي المنتظر الإمام الناصر لمحمد رسول - الله صلى الله عليه وآله وسلم - الإمام ناصر محمد اليماني إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وإلى كافة علماء المسلمين والناس أجمعين، أقسم بالله الواحد القهار بأني المهدي المنتظر الحق من ربكم، ومن آيات التصديق أن تدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع الشمس به وقد هو هلال كما سوف يحدث في آخر شهر رمضان 1429، فتشهدون الهلال يا أهل مكة حتما بلا شك أو ريب بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 برغم أنه يستحيل ذلك من قبل جميع علماء الفلك في العالمين، وسبب رؤيته يا معشر علماء الفلك وذلك لأن الشمس أدركت القمر تصديقا لأحد أشراط الساعة الكبر وسوف تكون لحظة ميلاد هلال شوال فجر ليلة القدر الأحد 28 رمضان 1429 من قبل الاقتران، ولذلك سوف تكون رؤية هلال شوال مضمونة بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 بإذن الله.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فكم أذكر وكم أكرر وأنادي يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فيلد الهلال من قبل الاقتران تصديقا لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر الحاضر، فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أساجعكم بالنثر، فهل من مدكر؟ وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    ـــــــــــــــــــــــ

    والآن إلى بيان التصديق بالحق على الواقع الحقيقي من التلفزيون الرسمي للمملكة العربية السعودية بشهادة المحكمة العليا كما يلي:

    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  4. Lightbulb هلال المستحيل رمضان ١٤٣٣...!

    هلال المستحيل
    آيات التصديق
    هلال رمضان ١٤٣٣

    أولاً: التقرير الفلكي من المشروع الإسلامي لرصد الأهلة بتصريح المهندس محمد شوكت عودة وإلى التقرير كما يلي:
    المصدر:
    أبوظبي ـ مصطفى خليفة
    التاريخ: 04 يوليو 2012
    أكد المشروع الإسلامي لرصد الأهلة أن الحسابات الفلكية تشير إلى أن رؤية هلال شهر رمضان المبارك يوم الخميس الموافق 19 يوليو الجاري مستحيلة أو غير ممكنة في جميع الدول العربية والإسلامية وبناء عليه فإن يوم السبت الموافق 21 يوليو 2012 سيكون غرة شهر رمضان المبارك، وفق تصريحات المهندس محمد شوكت عودة مدير مركز الفلك الدولي في الإمارات.

    وأصدر المشروع الاسلامي لرصد الأهلة بيانا أمس موقعا من 23 من علماء الفلك في الدول العربية ذكر فيه أنه في ظاهرة قليلة التكرار، بدأ جلّ الدول الإسلامية شهر شعبان في نفس اليوم، وبالتالي ستتحرى معظم دول العالم الإسلامي هلال شهر رمضان سوية يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر شعبان الموافق 19 يوليو، وفي هذا اليوم تستحيل رؤية هلال رمضان 1433 هـ من جميع المناطق الشمالية من العالم، وبعض المناطق الوسطى، وهذا يشمل العراق وبلاد الشام وجزءا من الجزيرة العربية، وذلك بسبب غروب القمر قبل غروب الشمس، أما ما تبقى من مناطق العالم العربي فإن رؤية هلال شهر رمضان منها يوم الخميس غير ممكنة إطلاقا بسبب غروب القمر مع الشمس أو بعده بدقائق معدودة لا تسمح برؤية الهلال حتى باستخدام أكبر التلسكوبات الفلكية لكن رؤية الهلال يوم الخميس ممكنة بالتلسكوب من أقصى جنوب القارة الإفريقية ومن أميركا الجنوبية فقط.
    https://www.albayan.ae/five-senses/e...7-04-1.1681803
    صورة التقرير الفلكي كما يلي:


    وإلى تقرير الإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني لإثبات الآية الكونية العظيمة مخالفا كافة تقارير علماء الفلك أجمعين ليتبين للناس الحق بالحق على الواقع الحقيقي وإلى بيان الإمام المهدي لشهر رمضان ١٤٣٣ نقتبسه كما يلي:
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة: 46385 من الموضوع: الإمام المهدي يعلن غرّة صيام رمضان الجمعة لعام 1433 ..

    -1-
    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    https://mahdialumma.com/showthread.php?p=46383

    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 07 - 1433 هـ
    07 - 06 - 2012 مـ
    04:45 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    الإمام المهدي يعلن غرّة صيام رمضان الجمعة لعام 1433 ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    أشهد لله شهادة الحقّ اليقين بإذن الله ربّ العالمين وأنا من الموقنين أن غرّة صيام رمضان لعام 1433 سوف تكون يوم الجمعة فتتم مشاهدة الهلال بعد غروب شمس الخميس، ومن ثم تعلن المملكة العربيّة السعوديّة ثبوت هلال شهر رمضان لعام 1433 بعد غروب شمس الخميس نهاية شعبان، وأنّ الجمعة المباركة هي أول أيام صيام رمضان لهذا العام، وجعله الله مبارك علينا وعلى المملكة العربيّة السعوديّة وعلى جميع المسلمين وتقبل الله صيامنا وصالح أعمالنا وجميع المسلمين، فأجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين حتى نحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فنعيدكم إلى منهاج النّبوة الأولى على كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، فهل أنتم مسلمون؟

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ


    20 / 7 / 2012

    الموضوع: عاجل عاجل من الإمام المهدي إلى كافة الانصار السابقين الأخيار ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم وآلهم الطيبين وجميع المسلمين، أما بعد..
    ويا معشر الأنصار فعليكم أن تبدأوا رمضان في يوم الجمعة ما دام قد ثبتت رؤيته بالحق على الواقع الحقيقي في المملكة العربية السعودية كما أفتيناكم من قبل بالحق، بسبب أنني أعلم أن الشمس سوف تدرك القمر في أول شعبان 1433 ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.




    والآن يا أحبتي في الله إلى برهان التصديق بالحق على الواقع الحقيقي بشهادة المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية كما يلي:

    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

المواضيع المتشابهه

  1. قواعد ومسلمات فلكية من قبل أن تدرك الشمس القمر بتصديق البيان الحق للقرآن العظيم...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-06-2021, 11:48 AM
  2. ايات التصديق في بيان كورونا العذاب الأدنى على الواقع الحقيقي
    بواسطة فؤاد الطشي في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 26-03-2020, 02:55 AM
  3. [ فيديو ] القرآن العظيم كلام الله تَنَزَّلَ ليعرِّفكم بحقائق آيات الله بالحقّ على الواقع الحقيقي مثلما إنّكم تنطقون الحقَّ على الواقع الحقيقي ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-04-2018, 01:57 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2012, 11:02 AM
  5. وأما علماء الفلك فإنّهم لا يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 09:36 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •