الموضوع: The Hell and Heaven of Dajjal

النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. افتراضي The Hell and Heaven of Dajjal

Bismillah

Peace be upon you viewer, I was wondering what the Imam said about the Dajjal's army and his hell and heaven. Will his army be the Gog Magog? Will he show up as friendly or hostile? What will be his heaven and hell and will his hell really be a heaven and his heaven really be a hell, if so how would this happen

Also two more questions. While I was telling another brother about Imam Mahdi I told him that the Imam Mahdi said that Muhammad (pbuh) would not intercede for anyones sins, but that brother referred to that ayah from the ayat-ul-kursi which says "none shall intercede except as he permiteth" then he suggested that this means Muhammad (pbuh) CAN intercede? So can you please explain why this contradicts or what the truth is about this verse. Also regarding Planet X, I remember the imam referred to it is Sijeel, but when I told this to the brother he reminded me that the Surah refers to the Ababeel as being the birds who drop the stones who drop the stones and not the planet x so what is the truth behind this? Does imam address this. Please tell me so in the future I can know how to respond

As salaamualaikum

2. افتراضي

اقتباس المشاركة : User101
    Bismillah

Peace be upon you viewer, I was wondering what the Imam said about the Dajjal's army and his hell and heaven. Will his army be the Gog Magog? Will he show up as friendly or hostile? What will be his heaven and hell and will his hell really be a heaven and his heaven really be a hell, if so how would this happen

Also two more questions. While I was telling another brother about Imam Mahdi I told him that the Imam Mahdi said that Muhammad (pbuh) would not intercede for anyones sins, but that brother referred to that ayah from the ayat-ul-kursi which says "none shall intercede except as he permiteth" then he suggested that this means Muhammad (pbuh) CAN intercede? So can you please explain why this contradicts or what the truth is about this verse. Also regarding Planet X, I remember the imam referred to it is Sijeel, but when I told this to the brother he reminded me that the Surah refers to the Ababeel as being the birds who drop the stones who drop the stones and not the planet x so what is the truth behind this? Does imam address this. Please tell me so in the future I can know how to respond

As salaamualaikum
    انتهى الاقتباس من User101

in the name of Allah
    dear brother this is a quoted statement the imam is talking about the Satan
    ----------------------------------------------------
    ويا أخي السائل إنك تعلم بأن الله يهدي بالمهدي المنتظر الناس أجمعين وينقذههم الله به أجمعين

من فتنة المسيح الدجال ويضل الله بدعاء المهدي المنتظر فقط شياطين الجن والإنس الذين يعلمون

أن القرأن من عند الله ولاكنهم لم يعلموا ماذا أراد الله بهذا مثلا من الباعوضة ومافوقها ولذالك تجدهم

بأنهم لم ينكروا القرأن في أنفسهم فهم يعلمون أنه من عند الله ولذالك قالوا ماذا أراد الله بهذا مثلا

ومن ثم بين الله لكم بأنه سوف يهدي به الأمة كلها مادون الشياطين الذين إن تبين لهم سبيل الحق

لا يتخذونه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذونه سبيلا ويتخذون من أفترى على الله خليلا وينقضون عهد

الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الأرض وأولئك هم الخاسرون ولم

يبتعثني الله لهداهم لأنهم إذا علموا سبيل الهدى يقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويريدون أن يطفؤا نور الله

ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المجرمون)

فتدبر وا الأية جيدا تجدون فيها سر هُدى الله الشامل للناس أجمعين بالمهدي المنتظر مادون المغضوب

عليهم من الإنس والجن وفي هذه الأية يوجد سر خلافة الهدى الشاملة أم تظن بأن الله يهدي بالباعوضة

الناس أجمعين بل بمن يؤتيه الله ملكوت جنوده أجمعين من الباعوضة فما فوقها أم إنكم لا تعلمون بان

المسيح الدجال يعد جيوشه الجرار ة منذ ألاف السنيين لتكون ضد المهدي المنتظر الذي يهدي به الله

الناس أجمعين فيجعلهم أمة واحده بإذن الله رب العالمين فيدخلوا في الإسلام كافة إلا الذين يعلمون أنه

الحق من ربهم ومن ثم يعرضون عن الحق لأنهم للحق كارهون )

وعليك أن تعلم أيها السائل بأن المسيح الكذاب أنه الشيطان الرجيم إبليس بذاته سوف يظهر فيقول انه

المسيح عيسى بن مريم ويقول انه الله رب العالمين مُستغل الرجعة لمن يشاء الله من الكافرين فيقول

هذا يومكم الذي كنتم توعدون ويقول أنه الله وان عنده جنة ونار كما وعدهم في القران العظيم ويقول

أنه من أنزل القران لعنت الله عليه وعلى اوليائه وما كان لإبن مريم أن يقول ذالك بل هو الشيطان الرجيم

بذاته وليس المسيح عيسى بن مريم الحق ولذالك يُسمى المسيح الكذاب بمعنى انه ليس المسيح

عيسى عبد الله ورسوله ومن أجل هذا توجب عودة المسيح عيسى بن مريم لفضح عدو

الله وعدو المسيح عيسى بن مريم وعدو المهدي المنتظر ولاكن المسيح عيسى بن مريم لن يأتي يدعوا

الناس لإتباعه بل يكون من الصالحين التابعين للمهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله والقران العظيم

الإمام ناصر محمد اليماني

-----------------------------------------
    the above is talking about is that Satan or eblees will say that am Jesus Christ and am a god
    and this my heaven (hollow earth)
    and this is my hell(nibiru planet)
    and he was preparing his army from thousend of years for that day when he will come from the hollow to the surface
    and he also will say that i who resurrect the disbelieving people
    but nothing of what eblees said is true
    so that's why the real Jesus essa will return to this life to explore the Satan's lies
    so people knows the truth and to not follow the Satan's way
    but follow the right way the way of what imam nasser the real Mahdi was calling the Allah's way_______the rightful way

3. افتراضي

in the name of Allah

the meaning of Ababeel is actually
    is a fire stones floating in the space which
    every time when nibiru is passed the earth
    ,it leaves stones floating around the
    earth Guarding the house of Allah "ka'ba",
    so when the "abrah al habashy"
    want to destroy the hose of Allah and build it
    again in "sana'a"
    "صنعاء"
    so people will come to his place, his plans was failed
    because Allah inspire the ka'ba guards
    the fire stones and Allah sent the
    ka'ba guards to move and fight the abraha's army
    as Allah said in quran

(( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ (3) تَرْمِيهِم بِحِجَارَةٍ مِّن سِجِّيلٍ (4) فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَّأْكُولٍ ))صدق الله العظيم

and this is the imam statement explain about the ababeel
    marked in red
    ---------------------------------------------------------------------------------
    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ويقول قال الله تعالى)

(({ فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ (74 ) إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ )صدق الله العظيم

بمعنى أنه جعل عالي الأرض كوكب بسافلها فأمطر الله على المُجرمين أحجار من سجيل من نار تجعل من أصابته كعصف مأكل وفي كل مرة لدورة كوكب النار سجيل الذي هو ذاته كوكب النار يترك أحجار تدور حول كوكب الأرض لتكون كطلقات نارية يستخدمها حرس بيت الله المُعظم طيراً ابابيل حرس بيت الله العتيق بمركز الأرض والكون بمكة الامُكرمة فترمي بها من يرد فيه بإلحاد من ألد أعداء الله تصديقاً لقول الله تعالى)

((وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاءً الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ))صدق الله العظيم

ولذلك حين اراد أبرهه الحبشي أن يهدم البيت العتيق فيحظره ويبنيه في صنعاء حتى يأتي الناس إليه ولذلك أوحى الله إلى حرس بيته العتيق وأرسلهم لحرب أبرههة ومن معه وصدهم عن تهديم بيت الله المُعظم وقال الله تعالى)

(( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ (3) تَرْمِيهِم بِحِجَارَةٍ مِّن سِجِّيلٍ (4) فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَّأْكُولٍ ))صدق الله العظيم

ولذلك ترك كوكب سجيل أحجار كبريتية وهي لتكون مؤنة لجند الله طيرا أبابيل حرس البيت العتيق منذ أن بناه خليل الله إبراهيم وهذه الطلقات تدور حول الأرض إلى حد الساعة ومن يرد فيه بإلحاد كفرا وعنادا لله ويريد هدم بيت المعظم كذلك يأتوه الحرس من فورهم فترميهم بحجارة من سجيل وهي طلقات كبريتية نارية تجعل من أصابته كعص مأكول إذا وقعت برأسه تشوية حتى تخرج من دُبرة فتجعله كعصف مأكول أولئك حرس بيت الله العتيق طيرا ابابيل ومؤنتها قد كلف الله بها كوكب سجيل فيترك من أحجارة الكبريتية حول الارض في كُل دورة لتكون طلقات نارية للحرس المكي طيرا أبابيل )

وكما قلنا أن كوكب سجيل سقر وهو بما تسمونه Nibiru Planet X موقعة أسفل الأراضين السبع من بعد ارضنا ويحمل هذه الكوكب نار الله الكُبرى وإذا مرت فإنها تمطر على كثير من بقاع الارض تصديقاً لقول الله تعالى)

(( فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ ( 82 ) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ}صدق الله العظيم

ومن خلال هذه الأيات المُحكمات نعلم نعلم اليقين أن موقع كوكب العذاب بأسفل الأراضين السبع من بعد أرضنا

----------------------------------------------------------------------------------------------

4. افتراضي

Bismillah

As salaamualaikum
    al salaam alaykum brother
    as jomart explained to you the imam answered these questions already
    but i will re-answer them in english for you in case you do not read arabic

Imam Nasser explained to us how the Dajjal is no one other than Satan/Iblis himself
    he will come out from Hollow earth during the passing of Planet Sijil
    he will be accompanied with his armies of Gog and Magog and other creatures
    he has been preparing for this battle for a very long time
    he will make use of planet Sijil and hollow earth and the rising of the dead
    he will deceive man kind during the resurection of the dead by telling them he can raise the dead
    he will deceive mankind during the passing of planet sijil by telling them it is the hell fire and who ever does not follow him will burn in it
    he will decieve mankind during his emergence from hollow earth by telling them it is HIS heaven and whoever follows him will be send there

he will say he is jesus son of mary
    he will say he is son of God
    then he will say he is God

as for intercession i will state it in the following reply

salaam alaykum
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَجَاءَ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَىٰ قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ
    اتَّبِعُوا مَن لَّا يَسْأَلُكُمْ أَجْرًا وَهُم مُّهْتَدُونَ
    صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
    يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ
    صدق الله العظيم

5. افتراضي

Bismillah

Also two more questions. While I was telling another brother about Imam Mahdi I told him that the Imam Mahdi said that Muhammad (pbuh) would not intercede for anyones sins, but that brother referred to that ayah from the ayat-ul-kursi which says "none shall intercede except as he permiteth" then he suggested that this means Muhammad (pbuh) CAN intercede? So can you please explain why this contradicts or what the truth is about this verse.
    As salaamualaikum
    Prophet Mohamed always asked us to do duaa for him to gain the WASILA
    which means he does not know if he won it or not
    which means the person who will win the WASILA is anonymous
    or else Prophet Mohamed (saw) would not ask us to do duaa for him to win
    here is what Imam Nasser said

Question: can you tell us more about the Shafa3a?

Imam Nasser:
    I will speak of the shafa3a from the koran only and show you how much you have been mislead by all those hadith that are used to shake your faith in Allah and take partners with him.

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَ‌ٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ
    O ye who believe! if any from among you turn back from his Faith, soon will Allah produce a people whom He will love as they will love Him,- lowly with the believers, mighty against the rejecters, fighting in the way of Allah, and never afraid of the reproaches of such as find fault. That is the grace of Allah, which He will bestow on whom He pleaseth. And Allah encompasseth all, and He knoweth all things.
    -Al MaaEda

I warn you all. Do not exaggerate in your love to prophet Mohamed solalahu alayhi wassama and i warn my followers also, do not exaggerate in your love to me. For we are all servants of Allah and no one will forgive except him. Nothing will save you except a sound pure heart in line with the ayah:

إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ
    "But only he (will prosper) that brings to Allah a sound heart;

so do not exaggerate in your love to the prophets. For all prophets are innocent from those who ask them shafa3a, they will not give it to them.
    وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ
    قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ
    Those in the Fire will say to the Keepers of Hell: "Pray to your Lord to lighten us the Penalty for a day (at least)!"
    They will say: "Did there not come to you your apostles with Clear Signs?" They will say, "Yes". They will reply, "Then pray (as ye like)! But the prayer of those without Faith is nothing but (futile wandering) in (mazes of) error!"
    -Ghaafir-

The Shafa3a in the koran is mentioned many times and it has mostly been linked to the fact that ONLY ALLAH WILL FORGIVE and NO ONE ELSE will ask Allah to forgive his servants. However, there are some ayah which state that Allah will only PERMIT shafa3a to some one with certain conditions. This will be discussed IN DETAILS to show you the REAL MEANING of SHAFA3A which has nothing to do with that special servant of Allah pleading Allah to forgive his people (this is again from misundestanding hadith and some weak hadith) I will speak from the KORAN only which has been preserved and to show you again that the sunna of prophet Mohamed salalahu alayhi wasalam MUST be in line with the KORAN since the sunna and hadith can be corrupted, added, subtracted and changed by the human devils who want to divide you and deviate you from the true path. So anything hadith or sunna which is not in line with Koran is not from prophet Mohamed salalahu alayhi wasalam.

The Shafa3a as you speak of sunni and shia is completely misunderstood. How did you think that the servant of Allah will ask him to forgive when Allah is most Merciful? Use your mind, do you really think that the special servant who will ask shafa3a will be MORE MERCIFUL THAN ALLAH?
    Did you not know that AL RAHMA(MERCY) is one of the names describing Allah as he is the MOST MERCIFUL.

did you think that those in heaven will have mercy on those in hell more than Allah's Mercy?

وَنَادَىٰ أَصْحَابُ النَّارِ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُوا عَلَيْنَا مِنَ الْمَاءِ أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّهُ ۚ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ
    The Companions of the Fire will call to the Companions of the Garden: "Pour down to us water or anything that Allah doth provide for your sustenance." They will say: "Both these things hath Allah forbidden to those who rejected Him."
    -Al Araaf-

so do you think there will be shafa3a and they will ask Allah to forgive those i Hell? What did Jesus/Isa (as) son of Mary say when Allah questioned him about his followers:

إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ ۖ وَإِن تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
    If Thou dost punish them, they are Thy servant: If Thou dost forgive them, Thou art the Exalted in power, the Wise."
    -Al Maeda-

So Jesus/Isa (as) returned the shafa3a to the one who is more merciful than him and more merciful than prophet Mohamed salalahu alayhi wasalam and more merciful than the awaited mahdi.

Then we have prophet Nuh/Noah pleading God to forgive his son who did not get on the ark.

وَنَادَىٰ نُوحٌ رَّبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ

رب إني أعوذ بك أن أسألك ما ليس لي به علم و إلا تغفر لي
    وترحمني أآن من الخاسرين
    الَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ ۖ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ۖ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ
    قَالَ رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ ۖ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ

-And Noah called upon his Lord, and said: "O my Lord! surely my son is of my family! and Thy promise is true, and Thou art the justest of Judges!"
    -He said: "O Noah! He is not of thy family: For his conduct is unrighteous. So ask not of Me that of which thou hast no knowledge! I give thee counsel, lest thou act like the ignorant!"
    -Noah said: "O my Lord! I do seek refuge with Thee, lest I ask Thee for that of which I have no knowledge. And unless thou forgive me and have Mercy on me, I should indeed be lost!"
    -HUD-

from the above Ayah we can see that Noah asked God to forgive his son? yet Noah did not know that his conduct is unrighteous and so God told him not to ask him this since God is ALL KNOWING of what his son did, then NOAH realized his mistake of asking God and pleaded God to forgive him for asking.

Not to mention that on the day we gather them no one will be able to speak to Allah not even the angles or prophets in line with the ayah:
    يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلَائِكَةُ صَفًّا ۖ لَّا يَتَكَلَّمُونَ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَـٰنُ وَقَالَ صَوَابًا
    The Day that the Spirit and the angels will stand forth in ranks, none shall speak except any who is permitted by ((Allah)) Most Gracious, and He will say what is right.
    -AL NABA-

so please tell me how wil anyone ask shafa3a when no one is even allowed to speak?

Everytime Shafa3a is mentioned in Koran it is always denied with a few exeptions: let us look at how Koran links shafa3a to ALLAH only:

فما تنفعهم شفاعة الشافعين
    Then will no intercession(shafa3a) of (any) intercessors(shafee3) help them.
    -Al Mudathir-

واتقوا يوما لا تجزي نفس عن نفس شيئا ولا يقبل منها شفاعة ولا يؤخذ منها عدل ولا هم ينصرون
    Then guard yourselves against a day when one soul shall not avail another nor shall intercession(shafa3a) be accepted for her, nor shall compensation be taken from her, nor shall anyone be helped (from outside). -Al Baqara-

يا أيها الذين آمنوا أنفقوا مما رزقناكم من قبل أن يأتي يوم لا بيع فيه ولا خلة ولا شفاعة والكافرون هم الظالمون
    O ye who believe! Spend out of (the bounties) We have provided for you, before the Day comes when no bargaining (Will avail), nor friendship nor intercession(shafa3a). Those who reject Faith they are the wrong-doers.

وأنذرهم يوم الآزفة إذ القلوب لدى الحناجر كاظمين ما للظالمين من حميم ولا شفيع يطاع
    Warn them of the Day that is (ever) drawing near, when the hearts will (come) right up to the throats to choke (them); No intimate friend nor intercessor will the wrong-doers have, who could be listened to.
    -Ghaafir-

and many other verses repeat this fact over and over again
    -------------------------------------------------------------------------------------
    Now let us look at those versus that permit Shafa3a and understand the conditions and HOW it will happen

لا يملكون الشفاعة إلا من اتخذ عند الرحمن عهدا
    None shall have the power of intercession, but such a one as has received permission (or promise) from ((Allah)) Most Gracious.
    -Maryam-

يومئذ لا تنفع الشفاعة إلا من أذن له الرحمن ورضي له قولا
    On that Day shall no intercession avail except for those for whom permission has been granted by ((Allah)) Most Gracious and whose word is acceptable to Him.
    -Taha-

ولا تنفع الشفاعة عنده إلا لمن أذن له
    No intercession can avail in His Presence, except for those for whom He has granted permission. So far (is this the case) that, when terror is removed from their hearts (at the Day of Judgment, then) will they say, 'what is it that your Lord commanded?' they will say, 'That which is true and just; and He is the Most High Most Great'."
    -Saba-

يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يشفعون إلا لمن ارتضى وهم من خشيته مشفقون
    He knows what is before them, and what is behind them, and they offer no intercession except for those who are acceptable, and they stand in awe and reverence of His (Glory).
    -Al Anbeyaa-

So the Shafa3a has CONDITIONS and they are as follows:

1.it must be from a servant of Allah who's soul is in peace (NAFS MOTMA-INA) and who has no fear in line with the ayah:
    وَيَوْمَ يُنفَخُ فِي الصُّورِ فَفَزِعَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّهُ ۚ وَكُلٌّ أَتَوْهُ دَاخِرِينَ
    And the Day that the body form will be inspired - then will be smitten with terror those who are in the heavens, and those who are on earth, except such as Allah will please (to exempt): and all shall come to His (Presence) as beings conscious of their lowliness.
    -Al Naml-

2. It must come from a servant whose is not satisfied with all what Allah gave him from being a Khalifa on earth since his true happiness is in seeing that ALLAH IS PLEASED AND SATISFIED WITH ALL HIS SERVANTS ON EARTH.....this servants does not want to enter paradise when he sees that there are still others who did not please Allah , it is not about helping others but about seeing ALlah pleased with his creations. "how can he allow himself to enter paradise when Allah is still not pleased by many who deviated from him" his main concern is not just that Allah is pleased (RADWAN) about him but that ALLAH is PLEASED WITH ALL HIS SERVANTS....this person's pleasure = to see that Allah is pleased with all, so his pleasure (REDA/RADWAN) derives from the pleasure (REDA/RADWAN) of Allah...and this is how Shafa3a happens, for no servant is allowed to ask god shafa3a for his people since he is never more merciful than ALLAH.

For when Allah grants this servant heaven and keep increasing all sorts of pleasures to him we ask him: did we not appoint you as a Khalifa on earth in this world and the next? the servant answers: i forbade it on myself, till i reach the greatest pleasure that is greater than heaven (Janah) and that is RADWAN ALLAH (the pleasure of Allah/That Allah is pleased with all his servants)....or do you not belief people that:

وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَ‌ٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ
    Allah hath promised to Believers, men and women, gardens under which rivers flow, to dwell therein, and beautiful mansions in gardens of everlasting bliss. But the greatest bliss is the good pleasure of Allah. that is the supreme felicity.
    -Tawba

-Imam Nasser Mohamed ElYemeni
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَجَاءَ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَىٰ قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ
    صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
    يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ
    صدق الله العظيم

6. افتراضي

Bismillah

Also regarding Planet X, I remember the imam referred to it is Sijeel, but when I told this to the brother he reminded me that the Surah refers to the Ababeel as being the birds who drop the stones who drop the stones and not the planet x so what is the truth behind this? Does imam address this. Please tell me so in the future I can know how to respond

As salaamualaikum

Question: What is the Sijil or Saqar? and who is the Anti Christ?

The Expected Mahdi would not have appeared unless Allah would have made possible for you to discover the tenth planet beneath the seven earths, ITS NAME IN THE Holly Qur’an is planet Sijjil, and if you would not have discovered it I would not have been able to tell you (demonstrate) the centre of this Universe (Earth is the center of this universe and it is expanding from the point of The Kaaba)

فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ
    When Our Decree issued, We turned (the cities) upside down, and rained down on them brimstones made of baked clay (FROM SIJIL)
    -Hud-

تَرْمِيهِم بِحِجَارَةٍ مِّن سِجِّيلٍ
    Striking them with stones of baked clay (FROM SIJIL).
    -The Elephant-

In the first ayah the city of Lot was not turned upside down but the order of the planets was turned upside down as planet sijil/saqar appeared from the North Pole and the order of the planets reversed...this was 4166 years and 8 months ago(1 Nibiru Year). The Next passing will be from the South Pole. This passing will be the 12th year of Nibiru. This is the 12th time the Planet Sijil passes making the total years 12 X 4166.66=50.000 years in line with the ayah:

سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِع
    لِّلْكَافِرِينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ
    مِّنَ اللَّهِ ذِي الْمَعَارِجِ
    تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ
    فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلًا
    إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا
    وَنَرَاهُ قَرِيبًا

A questioner asked about a Torture to befall-
    The Unbelievers, the which of there is none to ward off,-
    (A Torture) from Allah, Lord of the Ways of Ascent.
    The angels and the spirit ascend unto him in a Day the measure whereof is (as) fifty thousand years:
    Therefore do thou hold Patience,- a Patience of beautiful (contentment).
    They see the (Day) indeed as a far-off (event):
    But We see it (quite) near.
    -----------------------------------------------------

Nibiru and the 7 Earths
    Without the discovery of the tenth planet Nibiru*, if I told you next to our earth there are seven earths (Mars, Jupiter, Saturn, Uranus, Neptune, Pluto, and Nibiru) more, you would have told me: There are only six. A predestined arrival, because through this sign (tenth planet) Allah will gift me victory and allowing me to prevail on all mankind within one single night (the night Planet Sijil/Saqar passes by Earth)

سَأُصْلِيهِ سَقَرَ
    وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ
    لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ
    لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ
    Soon will I cast him into SAQAR
    And what will explain to thee what SAQAR is?
    Naught doth it permit to endure, and naught doth it leave alone!-
    Waving to man!

The last Ayah proofs it is not going to CRASH on Earth but PASS by it as it always has done before...
    --------------------------------------------------------------

Rising of Sun from the West
    Planet Nibiru/Saqar/Sijil (tenth planet also called Planet X or the Purifyer) will cause the earth to rotate in the opposite direction, sun will rise from the West, it will rise the temperature (Heat) of the sun for your summer, Allah will declare war against all the ones who intend to extinguish Allah's Light; the attaining of these sign is to start already begin month Dhil Hija this year 1427 Hijri (2007-2008). You must understand that this planet passed several times near the earth (Orbit) in the past in order to purify earth from evil man effectively in line with the ayah:

فَلَا أُقْسِمُ بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ إِنَّا لَقَادِرُونَ
    عَلَىٰ أَن نُّبَدِّلَ خَيْرًا مِّنْهُمْ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ
    Now I do call to witness the Lord of all points in the East and the West that We can certainly-Substitute them with better (men) than they; And We are not to be defeated (in Our Plan).
    -Maarij-

At its passage, people in Mecca and Yemen would see it in the evening of that day.
    ------------------------------------------------------

The Anti Christ
    The passing of this planet will be the day the expected Mahdi will appear and it will be the day when the sun will rise from the west. The appearance of the anti christ will happen only AFTER the passing of Nibiru during which the days will be extreemly long. The anti christ is in fact no one else but "SATAN/IBLIS". He will appear on earth (for 40 days) along with his armies from inside hollow earth. His role is to deceive/test man kind in line with the ayah:

أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ
    Do men think that they will be left alone on saying, "We believe", and that they will not be tested?

he will try to deceive them into believing him to be the Messiah Isa(as) then he will claim to be the son of God, then he will claim to be God. He will have TWO eyes NOT ONE as in the hadith (which is not a reliable hadith) this hadith was fabricated so when you see him with TWO eyes(NOT ONE) you will think it is not the false messiah since he has TWO eyes not ONE..
    ---------------------------------------------------------

The Armies of the Anti Christ inside Hollow Earth
    The passing of Nibiru will break the barrier of ZulQarnain and allow armies of the false messiah to appear on the surface of earth of which Gog and Magog are also part of.

The Days
    As the planet Nibiru starts to depart away from Earth the days will become shorter and shorter again until it goes back to the normal days (1 day like a year, 1 day like a month, 1 day like a week, and the rest of the 37 are normal days)
    --------------------------------------------------------

The Dead Rise (First Resurrection):
    Besides the breaking of the Barrier of ZulQarnain and the release of Gog n Magog, the passing of Nibiru will also be in line with the resurrection of the dead from all villages who were mislead in the past (not by choice but by deception) so as to give them a last chance to repent.
    In line with the ayah:

وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ
    حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ
    There is a ban on a village which we have destroyed: that they shall not return(to life), Until the Gog and Magog (people) are let through (their barrier), and they swiftly swarm from every hill.

so return to what? to the village? or return to life?

this is an example of the mentioned village:
    أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَىٰ قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَىٰ عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّىٰ يُحْيِي هَـٰذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا ۖ
    Or (take) the similitude of one who passed by a village, all in ruins to its roofs. He said: "Oh! how shall Allah bring it (ever) to life, after (this) its death?"

so until gog and magog are released the people of those villages will return to life, and the anti christ (satan/iblis) will use this to claim that he is the messiah and that he can raise the dead and offer people heaven and hell. In line with the ayah:

قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ
    (Iblis) said: "O my Lord! give me then respite till the Day the (dead) are raised."

The he will claim to be God and use the appearance of Nibiru as if he made "Hell" appear and will throw in those who will not follow him. Then he will use the heaven of Hollow Earth as if he is offering them heaven (inner heave
    n of hollow earth
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم

7. افتراضي

from Imam Nasser Mohamed ElYemeni
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إني لا أجد في الكتاب أن خروج الدجال بعد فتح القسطنطينة

وأفتيك بالحق حقيق لا اقول على الله إلا الحق وأجد في الكتاب إن خروج الدجال هو بعد مرور كوكب العذاب نار الله سقر اللواحة للبشر من عصر إلى أخر بعد أمداً بعيد وقد أقترب قدر مرور كوكب سقر على ارضكم فيظهر الله بها المهدي المُنتظر على كافة البشر إن لم يصدقوا بدعوة المهدي المنتظر بالبيان الحق للذكر فتأتيكم من الاطراف أي من جهت القطب فيحدث إثناء مرورها أحد أشراط الساعة الكُبرى فيسبق اليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب وعد الله الحق فإذا جاء تهدم سد ذوالقرنين فيخرج المسيح الدجال بعوالم الأرض ذات المشرقين إليكم لأنه لن يأتي ليفتنكم عن الحق لوحده بل يأتي بجيوشه التي يعدها منذ أمداً بعيد ومنهم ياجوج وماجوج ويأتي للفتنة من بعد أن يؤمن الناس جميعاً تصديقاً لقول الله تعالى)

(( الم * أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ ))صدق الله العظيم

وذلك لأن الفتنة لا تأتي إلا بعد أن يؤمنوا بالحق الناس جميعاً ذلك لإن الله سوف يُنزل على الناس اية من السماء لتصديق المهدي المنتظر الذي يُحاج الناس بالبيان الحق للذكر خليفة الله في الأرض حتى إذا أعرضوا الناس عن السجود لخليفة ربهم بخضوع الأعناق بالطاعة لخليفة ربهم وليس سجود الجبين كما في الصلاة إنما ذلك لله وحده وإنما السجود خضوع الأعناق بالطاعة من غير تكبر حتى إذا لم يخضعوا لخليفة ربهم بالطاعة ومن ثم يأتي التصديق لقول الله تعالى)

(((إِنْ نَشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ آَيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)) صدق الله العظيم

وتلك الأية تجعل أعناقهم خاضعة لخليفة ربهم بالحق فيؤمنوا الناس جميعاً بالمهدي المنتظر خليفة ربهم عليهم بسبب أية عذاب أليم والتي أرتقب لها لإن أعرض الناس عن دعوتي إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وما هي هذ الأية التي تأتي من السماء فتجعل أعناقهم خاضعة لخليفة الله الإمام المهدي فيؤمنوا بالحق جميعاً والجواب من الكتاب تجدوه في قول الله تعالى))

(({ فَٱرْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي ٱلسَّمَآءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ يَغْشَى ٱلنَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ رَّبَّنَا ٱكْشِفْ عَنَّا ٱلْعَذَابَ إِنَّا مْؤْمِنُونَ أَنَّىٰ لَهُمُ ٱلذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَآءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ثُمَّ تَوَلَّوْاْ عَنْهُ وَقَالُواْ مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ إِنَّا كَاشِفُو ٱلْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَآئِدُونَ يَوْمَ نَبْطِشُ ٱلْبَطْشَةَ ٱلْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ }صدق الله العظيم

وبعد أن يُصدق الناس بخليفة الله الإمام المهدي فيؤمنوا بدعوته إلى ما جاءهم به من قبل خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ومن ثم تأتي الفتنة بالمسيح الدجال الذي يُريد أن يفتنهم عن إتباع (الم ) المهدي المُنتظر تصديقاً لقول الله تعالى)

(الم * أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ ))صدق الله العظيم

بمعنى أن ظهور الإمام المهدي على الناس جميعاً في ليلة واحدة بأية العذاب الأليم لإن أعرضوا عن دعوته إلى الإحتكام إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف لمحكم القُرأن العظيم

والأيام التي سيخرج فيها الدجال ليس طولها كهذه الأيام بل سوف تكون أطول بكثير بمعنى أن اليوم سوف يكون طويلاً ثم أقصر وأقصر واقصر حتي يبتعد عن ارضكم كوكب سقر فينتهي تأثيرة وفي خلال تلك الأيام الطوال يخرج عليكم المسيح الدجال بجيوشه ومنهم ياجوج وماجوج من الأرض ذات المشرقين وخروج ياجوج وماجوج مقرون بمرور كوكب النار وعد الله الحق تصديقاً لقول الله تعالى)

تعالى((فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْبًا قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاء وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاءوَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِينَ عَرْضًا ))صدق الله العظيم

ويأتي بعد ذلك البعث الأول بعد خروج ياجوج وماجوج ثم يبعث الله جميع الكفار من القرى الذين كذبوا برسُل ربهم فأهلكهم الله تصديقاً لقول الله تعالى(( وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)صدق الله العظيم

وبعث الكفار من الذين اهلكهم الله لكي يجعل الله الناس أمة واحدة تصديقاً لقول الله تعالى)

(وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا)صدق الله العظيم

وتصديقاً لقول الله تعالى(وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ))صدق الله العظيم
    ويريد المسيح الكذاب أن يستغل هذا البعث فيفتن الأحياء والاموات فيدعي الربوبية ويقول أنه المسيح عيسى إبن مريم الذي يبعث الموتى ويقول أنهُ الله سُبحان الله وتعالى علوا كبيرا عن الشطط الذي يقوله عن الله إبليس الشيطان الرجيم المسيح الكذاب ولن يقول لكم أنهُ المسيح الكذاب بل سوف يقول أنه المسيح عيسى إبن مريم الذي يبعث الموتى فيستغل البعث الأول فيقول أنه هو من بعث الموتى ويقول أنه الله وما كان للمسيح عيسى إبن مريم الذي يبعث الموتى بإذن الله أن يقول أنه الله وكذب عدو الله وما كان المسيح عيسى إبن مريم بل هو المسيح الكذاب الملك هاروت إبليس الشيطان الرجيم كان من الجن ففسق عن أمر ربه ويريد أن يتخذ من عباد الله نصيباً مفرضاً فينتحل شخصية المسيح عيسى إبن مريم مُستغل عقيدة النصارى بغير الحق ولذلك أخر الله المسيح عيسى إبن مريم الحق صلى الله عليه واله وسلم ليكون شاهداً بالحق ولا يستنكف أن يكون عبداً لله ويكون من الصالحين التابعين للإمام المهدي المنتظر الذي أتاه الله علم الكتاب فيبين لكم مالم تكونوا تعلمون ويا معشر الباحثين عن الحق أفلا سألتم أنفسكم لماذا سيأتي المسيح الدجال فيدعي الربوبية ويزعم أنه صاحب الجنة والنار فيقول لكم أما النار فقد رأيتموها وأما الجنة فهي من تحت الثرى باطن ارضكم إلا لأنه يعلمُ باللبعث الأول وينتظره كما وعده الله أنه لمن المُنظرين إلى يوم يبعثون فيقول أنه الله ربكم الأعلى فاتقوا الله يا معشر البشر إنما أبتعث الله المهدي المنتظر فضل الله على المُسلمين ورحمته لينقذكم بالبيان الحق للقرأن من فتنة المسيح الدجال أن لا تتبعوه وان المسيح الدجال هو ذاته الشيطان الرجيم وقد ذكر الله المُنقذ لكم الإمام المهدي فضل الله عليكم ورحمته الذي يستنبط لكم الأحكام الحق للفصل بينكم من مُحكم القرأن العظيم ولولا فضل الله عليكم ورحمته ببعث المهدي المُنتظر لأتبعتم الشيطان المسيح الدجال يا معشر المُسلمين إلا قليلاً منكم وهل صدقوا بأمرنا إلا قليلا وقال الله تعالى))

(((﴿79﴾ من يطع الرسول فقد أطاع الله ومن تولى فما أرسلناك عليهم حفيظا ﴿80﴾ ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا ﴿83﴾ ) صدق الله العظيم
    النساء)

وما جاء في هذه الأية بُرهان حق على حديث محمد رسول الله الحق ((ألا أني أوتيت القرأن ومثله معه))

غير ان الله علمكم أن أحاديث السنة النبوية غير محفوظة من التحريف ثم علمكم الله كيف تميزوا بين الحديث المدسوس من عند غير الله من الحديث النبوي الذي جاء من عند الله في السنة النبوية فعلمكم الله أن ترجعوا لمحكم القرأن وما كان من أحاديث السنة جاء مُخالفاً لأحد أياته المُحكمات فعلموا أن ذلك الحديث النبوي في السنة جاء من عند غير الله ولم ينطق به الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وأله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى)

((ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ﴿82﴾ صدق الله العظيم

بمعنى أن الحديث في السنة النبوية إذا كان مُفترى بأنكم سوف تجدوا بينه وبين مُحكم القران العظيم إختلافاً كثيرا ويستنبط لكم الحكم الحق الذي يؤتيه الله علم الذكر القرأن العظيم المحفوظ من التحريف إلى يوم الدين وأما اعداء الله المنافقون فقد أفتروا كثيرا من الأحاديث والروايات في السنة النبوية ولكننا علمناكم بالقاعدة لكشف الأحاديث المدسوسة بإنها سوف تأتي مخالفة لأحد الأيات المُحكمات من أم الكتاب فكم حذركم الله من المنافقون الذين أتخذوا إيمانهم جنة فصدوا عن سبيل الله بأحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام ألا ساء ما كانوا يفعلون وقال الله تعالى)

وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ ( يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ (13) وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ (16) مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَاراً فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ (17) صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ (18) أَوْ كَصَيِّبٍ مِّنَ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصْابِعَهُمْ فِي آذَانِهِم مِّنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ واللّهُ مُحِيطٌ بِالْكافِرِينَ (19) يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاء لَهُم مَّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّه عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (20) ( البقرة)
    وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلاَ بَعْضُهُمْ إِلَىَ بَعْضٍ قَالُواْ أَتُحَدِّثُونَهُم بِمَا فَتَحَ اللّهُ عَلَيْكُمْ لِيُحَآجُّوكُم بِهِ عِندَ رَبِّكُمْ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ (76) ( البقرة)
    وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ (205) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ (206) ( البقرة)

سورة آل عمران
    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ (71) وَقَالَت طَّآئِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُواْ بِالَّذِيَ أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُواْ آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72) ( آل عمران)
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ (118) هَاأَنتُمْ أُوْلاء تُحِبُّونَهُمْ وَلاَ يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ عَضُّواْ عَلَيْكُمُ الأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (119) إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُواْ بِهَا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ (120) ( آل عمران)

سورة النساء
    أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُواْ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُواْ إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُواْ أَن يَكْفُرُواْ بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيداً (60) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُوداً (61) فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَآؤُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللّهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلاَّ إِحْسَاناً وَتَوْفِيقاً (62) ( النساء)
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ خُذُواْ حِذْرَكُمْ فَانفِرُواْ ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُواْ جَمِيعاً (71) وَإِنَّ مِنكُمْ لَمَن لَّيُبَطِّئَنَّ فَإِنْ أَصَابَتْكُم مُّصِيبَةٌ قَالَ قَدْ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيَّ إِذْ لَمْ أَكُن مَّعَهُمْ شَهِيداً (72) ( النساء)

فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللّهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُواْ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُواْ مَنْ أَضَلَّ اللّهُ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً (88) ( النساء)
    إِلاَّ الَّذِينَ يَصِلُونَ إِلَىَ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ أَوْ جَآؤُوكُمْ حَصِرَتْ صُدُورُهُمْ أَن يُقَاتِلُوكُمْ أَوْ يُقَاتِلُواْ قَوْمَهُمْ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَسَلَّطَهُمْ عَلَيْكُمْ فَلَقَاتَلُوكُمْ فَإِنِ اعْتَزَلُوكُمْ فَلَمْ يُقَاتِلُوكُمْ وَأَلْقَوْاْ إِلَيْكُمُ السَّلَمَ فَمَا جَعَلَ اللّهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلاً (90) ( النساء)
    بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً (138) الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً (139) وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً (140) الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِن كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِّنَ اللّهِ قَالُواْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ وَإِن كَانَ لِلْكَافِرِينَ نَصِيبٌ قَالُواْ أَلَمْ نَسْتَحْوِذْ عَلَيْكُمْ وَنَمْنَعْكُم مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ فَاللّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَن يَجْعَلَ اللّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً (141) إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً (142) مُّذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لاَ إِلَى هَـؤُلاء وَلاَ إِلَى هَـؤُلاء وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً (143) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُواْ لِلّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَاناً مُّبِيناً (144) إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيراً (145) إِلاَّ الَّذِينَ تَابُواْ وَأَصْلَحُواْ وَاعْتَصَمُواْ بِاللّهِ وَأَخْلَصُواْ دِينَهُمْ لِلّهِ فَأُوْلَـئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْراً عَظِيماً (146) ( النساء)

ويا أخي الكريم وإن من الأحاديث المدسوسة هدم الكعبة ونسو أن للكعبة رباً يحميها وأن الذي حماها من إبرهه الحبشي سيحميها ممن سواه تصديقاً لقول الله تعالى)

((إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاء الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ (25)صدق الله العظيم

كما فعل بأبرهه الحبشي الذي كان يريد هدم بيت الله المعظم الكعبة بمكة المُكرمة وقال الله تعالى)

(( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ )صدق الله العظيم

ولكن للاسف أن المسلمون مُنتظرون لهدم بيت الله المُعظم أفلا تتقون لو تدبروا مُحكم كتاب الله لوجدوا الحق أن الكعبة لها رباً يحميها ولكن أكثر المُسلمون أضلتهم الروايات عن الحق فهم لتحقيقها منتظرون حتى ولو كانت ضد الدين والمُسلمين ولا يريدون أن يصدقوا بالمهدي المنتظر حتى يُهدم بيت الله المُعظم أفلا يتقون وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

أخو المُسلمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم

8. افتراضي

in the name of Allah
    the intercession have this conditions to apply on that particular person :

1 . he must be a self-Reassured and not Afraid,
    because he knows that he is the only
    one who worship Allah as it should be

2 . he shouldn't become happy of what
    Allah given to him if it wasn't his
    "very extremely purpose" despite
    that Allah made him his Vicegerent on
    the Kingdom of this life and the afterlife,
    even that he is still not happy and he is
    asking from Allah to respond to his wish
    and the wish is to be Allah happy not
    just on him"for that particular person"
    but he want to be Allah happy in himself
    but that was very extremely purpose, and In
    order to achieve this great purpose,Allah(swt)
    must bring All his creatures in his mercy
    because Allah is the most merciful and Allah
    mercy extendeth to all things and Allah
    remind his particular servant that he made him his
    Vicegerent on the heaven ,but that particular
    person forbid himself of entering the paradise until
    Allah(swt) respond for his wish,and he is still continue
    praying to Allah to make his wish true until Allah
    mercy on him and respond to him.

and this is the secret and the law of intercession

3 . he must knows that Allah(swt) is more merciful than him on the creatures
    so by that he wont dear to ask Allah intercede for anyone

4. Allah's approval and his happiness related to this the self-reassuring
    and by Allah's mercy will entering all the good people in heaven ,except this
    self-reassuring that keep forbid himself of entering the paradise until his very
    extremely purpose is achieved ,which is to be Allah happy in himself(swt),
    then Allah(swt) in the hearing of all the creatures said to that particular person
    "the self-reassuring" :
    did not i make you the Vicegerent on the Kingdom of everything,,
    then that particular person answer :
    yes my lord
    and Allah(swt) said :
    did not i give you the Kingdom of life and afterlife
    and add that i will make you the Vicegerent on the heaven,,
    then that particular person answer :
    my lord ,I seek refuge with you ,i forbid myself of entering your
    paradise until my wish"the extremely purpose"become a true.

so if Allah(swt) want to, will intercede for us by his mercy overcome his angry
    and this is the understanding of the intercession which is not mean that Allah allows
    that particular person to intercede for us,instead he will ask and pray Allah to make his wish
    "the extremely purpose" become a true

9. افتراضي May Allah reward you all the best dear brothers

In the Name of Allah Most Compassionate Most Merciful

Peace and blessings up on all Prophets and Messengers of Allah from their first to the last or beloved Prophet Mohamed and his descendant 's

Peace to the followers of the right path

welcome brother User into the presence of the long awaited Imam Mahdi, he who has the knowledge of the book

I would like to thank my dear brothers ocenman and jomart for taking the time to answer your question, i couldn't have done it better than them.

اقتباس المشاركة :
    Also two more questions. While I was telling another brother about Imam Mahdi I told him that the Imam Mahdi said that Muhammad (pbuh) would not intercede for anyones sins, but that brother referred to that ayah from the ayat-ul-kursi which says "none shall intercede except as he permiteth" then he suggested that this means Muhammad (pbuh) CAN intercede? So can you please explain why this contradicts or what the truth is about this verse.
    انتهى الاقتباس
    The brothers oceanman and jomart took the time to translate the original bayan of Imam ,
    Now you can ask the brother, what proof does he have from thee holy Qur'an that Allah SW meant our beloved Prophet Mohamed PBUH in the verse:
    "none shall intercede except as he permiteth"
    the brother guessed but the truth is not by guessing

Inshallah by now the answer is obvious

wassalamu aleykum wrwb

10. افتراضي

Peace be upon you,

Yes, I understand now that the intercession spoken of refers not to the prophet Muhammad (pbuh) but that it was a mis interpretation of Hadith

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2017, 08:07 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-06-2017, 12:11 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-04-2015, 12:06 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2015, 04:42 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-04-2014, 09:06 PM
ضوابط المشاركة