صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 66

الموضوع: سؤال بخصوص اصحاب الكهف

  1. افتراضي سؤال بخصوص اصحاب الكهف

    لماذا لايستطيع احد الاقتراب من موقع الكهف المتواجد في قرية الأقمر الذي يوجد فيه تابوت السكينه. لقد ذهبت إلى المنطقة نفسها وفعلا وجدت الأدلة التي أخبرنا بها أمامي الحبيب ناصر محمد اليماني .ولكن المفاجأة بما سمعت من أهل القرية كانت صادمة

  2. افتراضي

    وإنّما ذلك محاولة منّي لعلّي أنقذ الناس بذلك من كوكب العذاب لعلَّهم يصّدّقون، ولكن إلى الله تُرجع الأمور وقدر بعثهم لم يأتِ بعد لكون قدر بعثهم وبعث المسيح عيسى ابن مريم عليهم الصلاة والسلام هو بعد مرور كوكب سقر، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ ﴿٨٢} صدق الله العظيم [النمل

    اقتباس المشاركة: 19544 من الموضوع: بيان لكافة الأنصار: عدم المغامرة في الوصول إلى أصحاب الكهف، وسوف يبيّن الله آياته للعالمين كما يشاء ووقتما يشاء..


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    19 - 08 - 1432 هـ
    20 - 07 - 2011 مـ
    12:38 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://mahdialumma.com/showthread.php?p=19310
    ________


    بيان لكافة الأنصار: عدم المغامرة في الوصول إلى أصحاب الكهف، وسوف يبيّن الله آياته للعالمين كما يشاء ووقتما يشاء ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهّار، ويا أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته..

    وبالنسبة لأصحاب الكهف فكم حاولنا بكل حيلةٍ ووسيلةٍ عن طريق الأنصار في اليمن الوصول إليهم، ولكنّهم كادوا أن يقتلونهم الذين لا يعلمون، وكذلك الدولة حَظَرت المنطقة الأثرية بكاملها، وإنّما كنت أريد أن يقوموا بتصويرهم فقط لكون قَدَرُ بعثهم لم يأتِ بعد، وإنّما ذلك محاولة منّي لعلّي أنقذ الناس بذلك من كوكب العذاب لعلَّهم يصّدّقون، ولكن إلى الله تُرجع الأمور وقدر بعثهم لم يأتِ بعد لكون قدر بعثهم وبعث المسيح عيسى ابن مريم عليهم الصلاة والسلام هو بعد مرور كوكب سقر، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ ﴿٨٢} صدق الله العظيم [النمل].

    وسبق توضيح
    الدابّة وإنّما هو إنسانٌ، ونستنبط المقصود من كلمة الدابة من قول الله تعالى: {
    وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّـهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَابَّةٍ وَلَـٰكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۖ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ ﴿٦١} صدق الله العظيم [النحل]، أي ما ترك عليها من إنسانٍ، وكذلك نستنبط أنّه لا يوجد أي إنسانٍ معصوم من الخطأ، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّـهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَابَّةٍ} صدق الله العظيم.

    وعلى كل حالٍ حتى لا نخرج من الموضوع، فأقول لكافة الأنصار بعدم المغامرة في الوصول إلى أصحاب الكهف، وسوف يبيّن الله آياته للعالمين كما يشاء ووقتما يشاء ويهدي بها من يشاء، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    وَتَرَى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَت تَّزَاوَرُ عَن كَهْفِهِمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَبَت تَّقْرِضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ وَهُمْ فِي فَجْوَةٍ مِّنْهُ ۚ ذَٰلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّـهِ ۗ مَن يَهْدِ اللَّـهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ ۖ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُّرْشِدًا ﴿١٧} صدق الله العظيم [الكهف].

    وكذلك لا تقلقوا على إمامِكم أحبّتي في الله إن كنت مشغولاً بعض الشيء لإقناع قومٍ آخرين، فأنتم لا تعلمون ما تمرّ به البلاد من خطرٍ عظيمٍ وحسبنا الله ونعم الوكيل.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني .
    ______________

  3. افتراضي

    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهديّ المنتظَر بشأن أهل الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام

    اقتباس المشاركة: 63627 من الموضوع: إعلانٌ هامٌ من الإمام المهديّ المنتظَر بشأن أهل الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - ذو القعدة - 1433 هـ
    02 - 10 - 2012 مـ
    05:55 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركــة الأصليّة للبيـــان ]
    https://mahdialumma.com/showthread.php?p=63621

    _____________


    إعلانٌ هامٌ من الإمام المهديّ المنتظَر بشأن أهل الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ وآله الأطهار وجميع الأنصار السابقين الأخيار ومنهم حبيب قلبي أحمد الوصابي وأسامة اليماني حبيب الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني آخر من كلفناهم للتفاهم مع أصحاب قرية الأقمر ونِعْمَ الرجلان لا يخافان في الله لومة لائمٍ، وإنّهما لم يتوصلا إلى إقناع كافة الأطراف فمنهم من يقول: "فليأتِ الإمام ناصر محمد ليرينا الطريق إلى أصحاب الكهف". وإنّما هدفهم فقط أنّ يتمّ تحديد مكان الكهف بالضبط ومن ثمّ يثيرون فتنةً فيما بينهم ظاهريّة حتى يتخلصوا من رسل الإمام ناصر محمد اليماني، ومن ثمّ ينبشونه بحثاً عن الكنوز كون تلك المنطقة أثريّة، وذلك مبلغهم من العلم.

    وقد آذَوا صالحاً بالتُّهم بغير الحقّ بسبب ضيوفه رسل الإمام المهديّ، وكان يخفي صالح عليهم الأمر حرجاً منهم حتى لا يظنّوا فيه بغير الحقّ بأنه يريد أن يذهبوا من ضيافته.

    ومن ثم نقول يا حبيبي أحمد الوصابي وأسامه اليماني ونِعْمَ الرجال، فقد فعلتم كلّ ما في وسعكم وفوق طاقتكم، ولقد التقينا بصالح وبرفقتي الرجل الذي دخل من قبل عددٍ من السنين إلى تابوت السكينة حتى فتح التابوت فوجد رجلاً عظيم القامة مستلقٍ بطول التابوت وحسِبَه يقِظاً؛ وهو نائمٌ نوم السبات، ومن ثمّ ولّى مدبراً هو والذي دخل معه، ولكنّ أبا سيف تذكّر المحنطين فقال: "لعل الرجل محنطٌ". فرجع وفتح التابوت مرةً أخرى فنظر إلى وجه الرجل فإذا هو وكأنّه سيكلمه كونه مفتوح العينين، فنظر إليه فإذا هو بشحمه ولحمه لا شكّ ولا ريب ولا ضمور في جسده، وخشي أن يكون عفريتاً فيوقظه من منامه، ومن ثمّ أرجع باب التابوت العلوي بكل هدوءٍ، ونظر إلى ما حوله في مسجد القبة فإذا هو يرى باباً حجريّاً بالحائط وفي الباب طاقة، فأضاء في الطاقة بنور أتريكه الكهربائيّ عن بعد وهو بجانب التابوت، فإذا بالنور يخترق الطاقة إلى مدخلٍ مظلمٍ؛ أي تؤدّي إلى مدخلٍ مظلمٍ، فعلم أنّ ذلك الباب الحجري على شيء، ومن ثم قال: "لعل هذا مَلِكٌ الذي في التابوت وفي ذلك المكان المظلم كنوزه". ومن ثمّ انطلق نحو باب الحائط وقبل أن يصله بثلاث خطوات تمّ تثبيت قدميه إلى الأرض بقدرة الله ولم يستطع أن يتقدم خطوةً واحدةً إلى باب الحائط! وذلك رحمة من الله كونه لو فتح الباب لاطّلع على أصحاب الكهف وكلبهم باسطٌ ذراعيه بالوصيد إذاً لزاغ عقله. وإلى الله ترجع الأمور. ولكنه شعر بفزعٍ شديدٍ برغم أنّ أبا سيف ذا بأسٍ شديدٍ، ومن ثمّ ولّى مدبراً ولم يعقب.

    ويا قوم، إنّما محاولاتنا في بعث الرسل من الأنصار إلى أصحاب الكهف لتصويرهم للعالمين - برغم أنّه لا يزال قدر بعثهم بعد مرور الكوكب - وإنما ذلك حرصٌ على إنقاذ المسلمين لعلهم يوقنون، ولكن العقبات لا تزال تحول بين رسل الإمام المهديّ والوصول إلى أصحاب الكهف والرقيم ابن مريم عليهم الصلاة والسلام لتصويرهم للعالمين. وإلى الله يرجع الأمر كله.

    وأوشك أن ينفد عصر الحوار من قبل الظهور وإلى الله ترجع الأمور، نِعْمَ المولى ونِعْمَ النصير..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________


  4. الصورة الرمزية عمار حسن
    عمار حسن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2018
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497

    افتراضي

    لماذا لايستطيع احد الاقتراب من موقع الكهف المتواجد
    في قرية الأقمر الذي يوجد فيه تابوت السكينه. لقد ذهبت إلى المنطقة نفسها وفعلا وجدت الأدلة التي أخبرنا بها أمامي الحبيب ناصر محمد اليماني .ولكن المفاجأة بما سمعت من أهل القرية كانت صادمة
    وماذا سمعت اخي المكرم ! وماذا قالوا اهل القرية ..!

  5. افتراضي

    اخي وائل التغلبي ما هي الاخبار التي سمعتها من اهل القرية وصدمتك

  6. الصورة الرمزية عمار حسن
    عمار حسن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2018
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497

    افتراضي

    اهلا حبيبي في حب ربي المكرم اسرار ساهر ، اي والله اصابني الفضول حقيقة اريد ان اعرف ماهو الكلام الذي صدمه ! فليصدمنا معه لو تكرم هههههههه

  7. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    11 - محرم - 1443 هـ
    19 - 08 - 2021 مـ
    01:07 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    _______________________

    مُجَرَّد تعليق ..

    فتكَلَّم يا وائل، ما الّذي صَدَمَك؟! وبالنسبة لإمامك فوالله الذي لا إله غيره إنّي أعلم مِن الله أن أصحاب الكهف والرّقيم في قرية الأقمر كما إنّي متأكدٌ إنّي خليفة الله المهديّ ناصر محمد، فهات ما لديك، فوالله لا يزيد يقيني مِثقال ذرّةٍ ولا يُنقِص مِن يقيني مثقال ذرّةٍ، فهيّا شغَلت بال الأنصار، فهات قصّتك بالحقّ، ولسوف تسمع بعض الخُرافات هناك؛ منهم أُناس يكذبون ويهوّتون من عند أنفسهم، واحذروا شخصًا ويُدعى ( علي قرينه ) من أولياء الشّياطين ويصُدّ عن أصحاب الكهف صدودًا.
    وشكرًا..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _________________________




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. افتراضي



    سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
    صدقت و بالحق نطقت يا خليفة الله و يشهد الله انهم مهما مكروا و صدوا لن يستطيعوا ان يفتنوا اولوالالباب من الانصار
    اما اصحاب الكهف و الرقيم من آيات الله عجبا و وقت خروجهم بعد كوكب العذاب ولن نرهن ايماننا بخروجهم و لن يشغلنا اهل القريه بما يهوتون
    و الحمدلله رب العالمين

  9. افتراضي

    أحبك يا أمام من في الارض وفي السماء من الملائكة

  10. افتراضي

    أتاك الأمر اخي وائل تكلم :

    فوالله لو ياتي من في الارض جميعا من الانس والجن ذكورهم واناثهم وصغارهم وكبارهم بسالفة غير الذي بينها لنا قائد الحزب الاحصى لما لبثوا امدا لما صدقتهم ولو لم يصدق الامام احد إلا أنا .

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اليمن بيان الامام المهدي المنتظر اين اصحاب الكهف
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-08-2021, 02:21 PM
  2. من هم اصحاب الكهف
    بواسطة رفيق الحق في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-10-2020, 02:05 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2020, 03:48 PM
  4. سؤال بخصوص الوضوء،
    بواسطة المؤيد للمهدي في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-12-2012, 04:58 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •