صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 237

الموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه

  1. افتراضي

    سلام على خليفة الله ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه

    ولن اقول الا مشيدا بحلمك وعفوك وصبرك وكرمك

    فسلام عليك ياامامي الغالي
    وسمعا وطاعة لك

    وعفونا عن من اغضبك ياحبيبي في حب ربي
    ولن نزيد بعدك شيئا

  2. افتراضي

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوان نفسه ومحبته
    الله اكبر الحمدلله رب العالمين اني صدقت واتبعت واصبحت من انصار الامام المهدي ناصر محمد اليماني الرحيم على انصاره الذي لا هدف له الا تحقيق الغاية التي اوكل بها وجعلها هدفنا وعلمنا طريق الخير والصلاح

    ونسال الله ان يحفظ الانصار السابقين الاخيار من كل شر اللهم استودعتك اياهم من نزغات الشياطين يامن لا تضيع ودائعه

    وعودا حميداً لاخينا المكرم وعفى الله عنه

    والحمدلله والصلاة والسلام عليك إمامنا خليفة الله على العالمين
    نحبك يا إمامنا جمعنا الله بك قريباا يارب العالمين

  3. افتراضي

    اهلا وسهلا بعوده حبيبنا احمد الوصابي وغفر الله له ولنا اجمعين وهو ارحم الراحمين

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  4. افتراضي

    الف الف الف مبروك بعودة الاخ المكرم احمد الوصابي الى حظن احباب الرحمن وخليفته ربنا يتوب علينا جميعاوالا يزيغ قلوبنا بعد اذ هدانا للحق وهو ارحم الراحمين وخير الغافرين والحمدلله رب العالمين

  5. تاريخ التسجيل
    Jul 2017
    الدولة
    اليمن _ صنعاء
    المشاركات
    21

    افتراضي

    أهلا بعودتك يا حبيبي في الله أحمد الوصابي غفر الله لنا ولك وثبتنا على القول الحق أن لا نرضى حتى يرضى ربنا النعيم الأعظم من جميع ملكوته سبحانه و تعالى، ونعم الصدر صدركم يا خليفة الله حفظكم الله .
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.

  6. افتراضي

    وعفا الله عنك يا اخينا الحبيب احمد الوصابي وعن الانصار جميعا وعني معهم واهلا بك من خالص قلبي لامجاملة ولا زيفا
    وولقد اعددت منشورات خاصه ترحيبيه لك وفرحا فيك بعد سكوت الغضب في النفوس واخراص الشياطين وفرحنا ولكنني كتمت فرحي حتى اجد فرح خليفة الله قبلي فاني يا اخي احمد احب خليفة الله حبا جما فهو من علمنا عقيدة النعيم الاعظم
    فاني اغضب لغضبه وافرح لفرحه بالحق

    والحب الاشد والاعظم لحبيبنا الله النعيم الاعظم

    فمرحبا بعودتك والعود احمد كما يقولون
    وانا اقول والعود احمد الوصابي

  7. افتراضي

    صلوات ربي على خليفة الله وعلى جميع انصاره
    يا مرحبا باخينا احمد الوصابي وثبتنا الله وياكم على الحق والعهد ولن نرضى حتى يرضى الله في نفسه

  8. فؤاد الطشي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة ان
    المشاركات
    221

    افتراضي

    صلى عليك الله ي حبيبي ي خليفة الله ما تعاقب الليل والنهار واسال الله ان يغفر لنا ولاخينا احمد أنه غفور رحيم .. وي مرحبا بك ي احمد بيننا من جديد
    وان لا يزيغ قلوبنا بعد إذ هدانا ولا يركنا الى انفسنا طرفة عين إنه سميع قريب مجيب
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  9. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه، سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير، اللهم صلي عليك وعلى آل بيتك وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار يا إمامنا الحبيب.

  10. تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الدولة الإسلامية العالمية الكبرى
    المشاركات
    206

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام الله وصلاته ونعيم رضوانه على إمام المرسلين الناصر لمحمد التقي النقي الأمين ذو الخلق العظيم وعلى أنصاره الحق المكرمين

    يقول المثل " أدعو على ولدي وأكره من يقول آمين"

    (رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ)
    صدق الله العظيم

    لا حرمنا الله من قائدنا وقدوتنا ومدرستنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حفظه الله ونصره وعلى العالمين أظهره
    أخي الحبيب أحمد الوصابي أحسنتم الإختيار وعودا محمودا وزادكم الله بصيرة بنوره وثبتكم وإيانا على صراطه المستقيم حتى نلقاه بقلب سليم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحبه ومغفرته ورضوانه
    بواسطة احمدسلمواحمد في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-02-2017, 02:02 AM
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحبه ومغفرته ورضوانه
    بواسطة احمدسلمواحمد في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-02-2017, 01:29 AM
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحبه ومغفرته ورضوانه
    بواسطة احمدسلمواحمد في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-02-2017, 01:27 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •