صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 30 من 30

الموضوع: هل يجوز الزواج بغير أنصارية؟

  1. افتراضي

    فيا أنصاريات ، خذوا كلامي على محمل الجدّ ، أنا لن أتقدم وأطلب واحدةً منكن ! ليس تكبراً او غروراً والعياذ بالله ، إنما لا أطلب انصارية وإمامنا ولينا جميعاً ، ولا أرغب بنفسي عن نفسه ، إلا من طلبتني هي بنفسها وخطبتني فلا والله العظيم ، لن أردها خائبة حتى لو كانت عجوز عقيم ...
    وكل عام وأنتم طيبون وعلى الحق ثابتون
    ادام الله عليكم السعادة والسرور فكم اضحكتموني بردكم هذا

  2. افتراضي

    كل عام وانت والأنصار الأخيّار طيبون على الحق ثابتون ، يارضى الله والوالدين ياعلي الحبيب ، والله يُديم السعادة في قلبك والإبتسامة في فمك ، وأظن والظن لا يُغني من الحق شيئاً ، أظنك تفكر بما أفكر بِه ! ولهذا أضحكتك ! فأعترف ياعلي ؟ ههه وأصدقني القول ، هل تتمنى أن يرضى عنّك ربك بالقِران بأنصاريّة ، ليس من أجل جمال ولا مال ولا حسب ! إنما من أجل العهد الذي أتخذناه عند ربنا عز وجل ، بأن لن نرضى حتى يكون أحب شيء لنا راضي في نفسه سبحانه وتعالى ..

    ألا والله الذي لا إله غيره ، أنصارية واحدة فقط بنساء العالمين أجمعين ولا نزكيهن على الله رب العالمين ، ولكن تربت يداك يامن عقد قِرانه بأنصارية للمهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني عليه السلام ....

    ويارب أوعدنّا أنا ورضى الله والوالدين
    والحمد لله رب العالمين

  3. افتراضي

    ==============
    ميزة الاقتباس في الرابط ادناه لا تعمل
    https://mahdialumma.com/showthread.php?t=2399

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة: 3893 من الموضوع: سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم ..


    ( سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم )

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - محرّم - 1430 هـ
    23 - 01 - 2009 مـ
    08:02 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    ما هي أدلّتك على أنّك إمامٌ؟ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد وآله الطيّبين الطاهرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

    ســ 1 : السؤال الأول ماذا يعني لك إمام؟
    جــ 1 : أخي الكريم جعلني الله إماماً للمتّقين أدعو إلى الله على بصيرةٍ منه كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ، وجعلني الله للمتقين إماماً، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} صدق الله العظيم [الفرقان:74].

    ســ 2 : ما هي أدلتك على أنّك إمامٌ؟
    جــ 2 : أدلّتي على أنّ الله جعلني للناس إماماً أن زادني بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة فلا يجادلني عالِم من القرآن إلا أقمت عليه الحجّة من مُحكم القرآن حتى يُسلّم تسليماً، وبسطة العلم جعلها الله برهان الخلافة من أول خليفة آدم إلى خاتم خلفاء الله أجمعين الإمام المهديّ الحقّ من ربّ العالمين، وبما أنّ الله اصطفى آدم خليفةً في الأرض ولذلك زاده بسطةً في العلم على الملائكة الذين كانت لهم نظرةً أخرى في اصطفاء آدم، ومن ثمّ أقام الله عليهم الحجّة فعلّم آدم الأسماء كُلها ثمّ قال لملائكته: {فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ} صدق الله العظيم [البقرة:31-32-33].

    وهنا ثبتت خلافة آدم فإنّ الله زاده بسطةً في العلم على الملائكة أجمعين ليجعل الله ذلك برهان الخلافة والمُلك، والله هو مالك الملك يؤتي مُلكه من يشاء ولا يحقّ للملائكة ولا للجنّ ولا للإنس إلا السمع والطاعة لخليفة ربّهم، ولا يجوز لأحدٍ أن يختار خليفة الله من دونه حتى ولو كان من الأنبياء فلا يجوز له لأنّ الذي يختصّ باصطفاء خليفة الله هو مالك المُلك الذي يؤتي ملكه من يشاء، وانظر لطالوت خليفة الله في بني إسرائيل فإنّ نبيّهم ليس هو من اختاره حين قالوا لنبيٍّ لهم أن يولّي عليهم قائداً يقودهم في سبيل الله، وقال الله تعالى: {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّـهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا ۚ قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ ۚ قَالَ إِنَّ اللَّـهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّـهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٢٤٧﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    ومن ثمّ نعلم من خلال هذه الآيات المُحكمات أنّ شأن اصطفاء الخليفة يختصّ به مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء، وكذلك علّم الله النّاس كيف يعلمون خليفة الله عليهم وهو أنّ الله سوف يؤيّده ببرهان الخلافة عليهم فيزيد من اصطفاه عليهم ملكاً أن يزيده بسطةً في العلم عليهم أجمعين وذلك لكي يحكم بينهم بما أنزل الله كما يُعلّمه الله، وإذا كان الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً خليفة الله في الأرض اصطفاه الله ربّ العالمين فحتماً لا بُدّ أن يزيده بسطةً في العلم على كافّة علماء المسلمين حتى يحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون بسلطان العلم من كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ.

    ســ 3 : ومن نصَّبك إماماً؟
    جــ 3 : نصَّبني الله مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء تصديقاً لناموس الخلافة في الكتاب في قول الله تعالى: {قَالَ إِنَّ اللَّـهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّـهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:247].

    ســ 4 : ماذا يعني يمانيّ وكيف يمكنك اثبات أنّك يمانيٌّ؟
    جــ 4 : يماني من اليمن كما مصري من مصر أو فلسطيني من فلسطين، وأما إثبات أنيّ يمانيٌّ لأنّي يمانيٌّ من اليمن وفي اليمن، وأبي يمانيّ وجدّي يمانيّ وسيدي يمانيّ كابراً عن كابرٍ.

    ســ 5 : ماذا يعني لك المهديّ؟
    جــ 5 : أي إنّني أدعو على صراطٍ مستقيم، وأهدي المسلمين إلى الحقّ في جميع ما كانوا فيه يختلفون، وأهدي النّاس أجمعين إلى الحقّ فأدلّهم عليه بالحقّ بسلطان العلم من ربّ العالمين من مُحكم القرآن العظيم.

    ســ 6 : ومن الذي هداك؟
    جــ 6 : هداني ربّي الذي اصطفاني وجعلني بآياته من الموقنين، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [السجدة].

    ســ 7 : وكيف اهتديت؟
    جــ 7 : اهتديت للحقّ بعد أن كنت باحثاً عن الحقّ وتمنّيت اتّباع الحقّ لأنّي لا أريد غير الحقّ فهداني الحقّ إليه، تصديقاً لوعده بالحقّ في قوله تعالى: {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    ســ 8 : وكيف تثبت بأنّك الامام المهديّ الثاني عشر، ومَن هو الإمام الذي سبقك وأخبر عنك وعن قدومك؟
    جــ 8 : إنّي لم أكن أعلم عن شأن الأئِمّة شيئاً وكنت لا أملك من العلم إلا كعامّة النّاس من المسلمين ولست من العلماء، وذات ليلة رأيت أنّي في مركز عشرةٍ من الرجال وكانوا على شكلٍ دائريٍّ، ومن ثمّ قلت لهم دلّوني على الإمام علي بن أبي طالب، ومن ثمّ تراجع أحدهم كان أمام وجهي خطوةً إلى الخلف ثمّ خطوةً إلى الجنب وقال: ذلك الإمام علي بن أبي طالب وكان خارج دائرة العشرة، ومن ثمّ انطلقت نحوه وأمسكت يده بِيَدَي الاثنتين وقلت له: دُلّني على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ومن ثمّ أخذني إلى عمود يتوسط الغرفة التي كنّا فيها وإذا بمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم جالساً بجانبه ومُتّكِئاً بظهره إلى العمود، ومن ثمّ جثمت عليه وجعلت وجهي في عنقه وقبّلته قُبلاتٍ عديدةٍ وجلست إلى جانبه وأفتاني في شأني، ولكنّ محمداّ رسول الله يعلم أنّ الرؤيا تُخصّ صاحبها ولكنّه قال: [وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبتَه]. انتهت الرؤيا بالحقّ.

    وعلمتُ من خلال الرؤيا أنّ العشرة الذين كانوا يحيطون بي بشكل دائريٍّ إنّما هم أئِمّة آل البيت من ذُريّة الإمام علي بن أبي طالب، وأمّا الإمام خليفة الله من بعد رسوله فكان خارج دائرة العشرة فأصبح تعدادهم أحد عشر إماماً من آل البيت، وعلمتُ أنّني الإمام الثاني عشر من آل البيت من ذُريّة الإمام علي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام، وكنّا جميعاً نحن ومحمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في بيتٍ بشكل غرفةٍ واحدةٍ كبيرةٍ والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    غير إنّي أحذّرك أيّها السائل أن تُصدّق بأنّي المهديّ المُنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر ما لم تجد التصديق للرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي بأنّ الله زادني بسطةً في العلم بالبيان الحقّ للذِّكر فلا يُجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبتُه بسلطان العلم الحقّ المُقنع الذي لا يستطيع أن يُجادل فيه شيئاً فيُسلّمُ تسليماً إن كان يؤمن بالقرآن العظيم، وذلك لأنّ محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم قال لي في الرؤيا إنّه لن يُجادلني أحدٌ من القرآن إلا غلبتُه، بمعنى أنّه لن يُجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبتُه بسلطان العلم، والحَكَمُ طاولةُ الحوار بسلطان العلم بالبيان الحقّ للذكر، فهل من مُدَّكِر ومُصدّقٌ أنّي الإمام المهديّ المُنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر؟ ولم يُعلّمني الله ورسوله بأسمائهم لأنّ أسماءهم لا تهم؛ بل الحكمة في تبيان عددهم وذلك لكي أعلم أنّي الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر، ولو وُجدوا لما وسعهم إلا أن يَتَّبِعوني جميعاً، وفوق كُلّ ذي علمٍ عليم.

    ســ 9 : أنا موحِّد لله عزّ وجل وأشهد أن لا إله إلا الله فهل يتوجب علي الإيمان بك؟ ولماذا؟
    جــ 9 : بلى الإيمان بشأني ودعوتي حقٌّ مفروضٌ وشرط لكم علينا بالحقّ أن تجدوا أنّ الله أصدقني الرؤيا بالحقّ فزادني على كافة علماء المسلمين بسطة بالبيان الحقّ للذِّكر لكي ألمَّ شملَهم وأجبرَ كسرهم وأحكمَ بينهم بالحقّ في جميع ما كانوا فيه يختلفون لتكون كلمة الله هي العليا ويتمّ الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظُهوره، ومن أعرض عن الحقّ بعد ما تبيّن له أنّ ناصر محمد اليماني هو حقّاً جعل الله اسمه خبره وعنوان وراية أمره وأنّه يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ؛ ومن أعرض عن الحقّ بعدما تبيّن له العلم فالحُكم لله وهو أسرع الحاسبين.

    ســ 10 : ما هو الفارق بينك وبين المهديّين الآخرين؟
    جــ 10 : كُلّ من يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ بعلمٍ وسلطانٍ فهو مهديٌّ إلى صراطٍ مستقيمٍ سواء الرسل والأنبياء والخلفاء حتى محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم مهديٌّ إلى الحقّ لأنّه يهدي إليه بعلمٍ وسلطانٍ من الحقّ والحقّ هو الله، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ} صدق الله العظيم [الشورى:52].

    وكذلك كافة الذين اصطفاهم الله أئِمّة للناس من ذُريّة آدم مهديّون إلى صراطٍ مستقيمٍ، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [السجدة]. ولذلك أنا الإمام الثاني عشر المهديّ المُنتظَر من أهل البيت المطهّر خاتم خُلفاء الله أجمعين، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أخوك الإمام المهديّ إلى الحقّ وإلى صراطٍ مستقيمٍ الناصر لما جاء به محمدٌ رسول الله رحمة للعالمين ناصر محمد اليماني.
    ________________


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة: 3048 من الموضوع: بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ { وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا } صدق الله العظيـــــم ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 06 - 2010 مـ
    10:04 مساءً
    ـــــــــــــــ



    { وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا }
    صدق الله العظيـــــم ..


    قال الله تعالى:
    {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿21﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    وقال الله تعالى:
    {ربّنا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرّياتنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} صدق الله العظيم [الفرقان:74].

    عاجل إلى جميع الأنصار من:





    وسلام الله على كافة الأنصار السابقين الأخيار صفوة البشريّة وخير البريّة، إن الإمام المهديّ المُنتظر يطلب الإجازة شهراً لكوني سوف أتزوج زواجاً جديداً بإذن الله فيتمّ الزفاف يوم الخميس القادم ليلة الجمعة المباركة، ويشهدُ الله أن وقتي في طاولة الحوار هو أحلى من شهر العسل بفارقٍ عظيمٍ لكوني أقضيه في الدعوة إلى الله، ولكن ما باليد حيلة من تطبيق نظام الحياة، وإن استطعت الاستراق خلال شهر العسل لفتح الموقع لزيارة أحبتي فسوف أفعل..

    وبارك الله للإمام المهديّ في أزواجه ولجميع الأنصار السابقين الأخيار صفوة البشريّة وخير البريّة، ووهب الله لهم ذُرّيات طيّبة إن ربّي سميعُ الدعاء، وكان هذا الزواج قدراً مقدوراً في الكتاب المسطور، وإلى الله ترجع الأمور، وسلامٌ الله عليكم أحبتي الأنصار وكافة المسلمين جميعاً، وبارك الله لي ولكم، وسلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر مُحمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ

  4. تاريخ التسجيل
    Jul 2020
    الدولة
    على الثغور متأهبين..وحول بوابة السماء نرقب ايام حبلى
    المشاركات
    42

    افتراضي


    ماذا لو عكسنا السؤال وقلنا:
    هل يجوز الزواج بزوجه جديده على الانصاريه؟؟؟
    واعتقد ان الزواج بامرأه اخرى على الانصاريه (مكروه عرفا ) وتركه مستحب و اولى واسلم..
    و اقول: (الضره مره ولو كانت جره) وايضا اقول [ قديمك نديمك.. ولو الجديد اغناك) ..وحتما سيؤيد الامام ناصر قولي ويبصم بالعشره !!!
    الحمدلله الذي الهمني رشدي...فمازاغ بصري فيك ياناصر محمدي ولا مالت كفة ميزان عقلي الا بالحق لقولك الدسم..فلو نازعني كل الخلق فيك فما نزعت كفي من طهر يمناك

  5. افتراضي

    كل عام وانت طيب وعلى الحق ثابت بإذن الله تعالى أخي وحبيبي في الله ( يعرب الاعرابي )

    أما الأنصاريات فهن أكثر النساء حِكمة ، وأطيب النساء على الإطلاق منذ أول الخلق وحتى قيام الساعة !
    وذلك بسبب عزوفهن عن مانراه من فتن ومفاتن كثيرة ولم توجد هذه الفتن مجتمعة إلا في زمننا هذا ؟ فالله درّهن من عاقلات وما أعظمهن من حليمات ،
    وهذه الصفات إذا إجتمعت في زوجة ، فمن الحِمار الذي يبحث عن أخرى غيّرها !؟
    لكن وبرغم الحرص على نِعمة الزوجة الأنصارية الصالحة ، إلا أنني أعتقد أنهن لا يمانعن من الزواج بأخرى ، لأن عقيدتنا بالزواج كما بيّن لنا الإمام عليه السلام هي عقيدة من أجل رب العالمين ، سواء للذريّة الصالحة ، أو للعصمة مما حرم الله تعالى ...
    وعند هذه العقيدة لا تمانع المسلمة العادية بأن تسعى لرضوان ربها ، فما بالك بأنصارية أحبت نعيم رضوان ربها ، وتركت الدنيا وزخرفها من أجل هذه الغاية العظيمة ...
    والحمد لله رب العالمين على نعمة المهدي المنتظر الذي ألف بين قلوب الأنصار اجمعين ..

    وسأختم بمثل كالذي يقولونه بالدعابة وأظنك نسيت أن تذكره يا يعرب !؟
    يقول المثل : ( خلّك على قردك لا يجيّك الأقرد منّه ) !؟

    وكل عام وأنتم ونحن إلى الله أقرب
    والحمد لله رب العالمين

  6. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و عظيم نعيم رضوانه في نفسه، و كل عام وانتم طيبون و على الحق ثابتون إلى يوم الدين.

    بعد قراءة السؤال و بعض الردود، فهمت نهي الإمام عليه الصلاة والسلام للأنصار بعدم الافتاء من عند انفسهم ظنا منهم انهم على الحق، و حتى لو كانت فتاواهم الشخصية تصيب الحق او بعضه فالأولى لهم الاحتفاظ بها لأنفسهم و الصبر حتى يأتينا من هو مختار من ربه و موكل باصدار الفتوى، فذلك أقرب للتقوى.
    و أحبكم في الله.

  7. افتراضي

    أحبك الله تعالى وكل عام وأنت بخير طيب على الحق ثابت ياعلي الجزائر .... وبعد

    ونصيحتك على الرأس والعين ، بل هي أمر من الإمام عليه السلام وليس لأحد فضل إلا فضل التذكير فقط

    لكن أخي الحبيب ، الإمام عليه السلام لم يُبعث بدين جديد حتى نسمع منّه فتوى في كل صغيرة وكبيرة ؟! بل الدين كامل والكمال لله وحدّه ، وماعلى الإمام عليه السلام إلا البت بما أختلف فيّه المسلمون فيما بينهم من غير مجاملة لأحد على أحد ...

    وأنا ويعلم الله تعالى لا أفتي إلا بما هو معروف ولا يّضر تكره أو الأخذ بِه ، رحمةً بالإمام عليه السلام فلا نشغله ونحملّه فوق مايحمله من علامات الساعة الكبرى التي يُنكرها المشايخ ؟!

    ألا والله الذي بعثه بالحق إنه بنفسه من علامات الساعة ولأجلها بُعث إلينا ، فلتتسع صدروكم أحبتي في الله ، فالقصد هو الخير للأنصار والرحمة والشفقة بأحوالهم ويعلم الله رب العالمين

    وكل عام وانتم بخير عظيم

  8. افتراضي

    الانصاري يتزوج من انصارية افضل

    هذا رأي الشخصي

  9. افتراضي

    اذكر انى نصحت اخت من الانصاريات ان ترفض الذين تقدموا لها من غير الانصار وتقبل بالانصاري

  10. افتراضي

    وان تزوجت غير انصارية ففي عصر الظهور ستصبح انصارية

    لا يهم انصارية او لا
    بل المهم ان تستخير الله حين اختيارك لفتاة

    فالله اعلم بالنفوس و ما تخفي الصدور

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. تدبر : هل يجوز ان نقول كلمة آمين ؟
    بواسطة الوصابي في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-01-2020, 03:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •