Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

27 - 05 - 1432 AH
30 - 04 - 2011 AD
05:09 am
ــــــــــــــــــــ

..Response of the Imam Mahdi from the decisive Book to the atheists (disbelievers) in Allah's existence

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather Mohammad messenger of Allah and his virtuous family, and all supporter of Allah the One, the Supreme, from His soldiers in the Heavens and the earth, Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you, peace be upon us and Allah’s righteous servants, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

O honorable brother, may Allah bless you, I only been commanded to to argue with you by the word of Allah, verily my Lord has promised me to increase me abundantly in the True knowledge of the explanatory-statement for the Quran over whoever argues with me from the grand Quran so I would uphold against him the argument of knowledge and authority from the decisive Quran a condition upon us that the authority to be manifested from the All Merciful in the decisive Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {Why do they not bring clear authority for them? Who is then more unjust than he who forges a lie against Allah?}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:15
{لَّوْلا يَأْتُونَ عَلَيْهِم بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا} صدق الله العظيم [الكهف:15].

Therefore, the Authority of knowledge must be clear for the scholars and the average-common people to the fact the call to follow the Truth a common call for all. O my honorable brother, if I argued with you by the authority of knowledge from the Quran then I will come to you with convincing evidence to each one has reflecting mind. Perhaps Al-Sayed Kadhem would like to interrupt me then say: “Slowly, slowly — O Nasser Mohammad Al-Yemeni, we only wanted you to speak to us from outside the Quran to convince the atheists denying their Lord to the fact they do not believe in Allah and deny His existence as well they deny this Quran, so how is the way to convince them?”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: We speak to them from the grand Quran with the verses that speaks to the mind and logic so we uphold the argument against them from it by the Truth

:Then we come to the question of Al-Sayyid Kadhem when he says the following
اقتباس المشاركة :
I hope you inform us with an explanatory-statement the proof of Existence of the Creator with new evidences differ than what what been mentioned in the Book and the narrations also briefed and acceptable to all levels of people
انتهى الاقتباس
Then we come to the reply with the proof from the decisive Quran from the All Merciful directly By Allah’s address to each sane human being with the word of Allah the Most High: {O human being, what beguiles you from your Lord, the Gracious?(6) Who created you, then made you complete, then made you in a right good state,(7) Into whatever form He pleases He casts you.(8)}Truthful Allah the Great [Al-Infitãr] 82:6-8
{يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ (6) الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ (7) فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاء رَكَّبَكَ(8)} صدق الله العظيم [الإنفطار].

Since that the human being did not see his Lord and for that Allah made the sure knowledge to the human being about the existence of the Lord (which) is the creation of the human being. And for that Allah the Most High said: {..Who created you, then made you complete, then made you in a right good state,(7) Into whatever form He pleases He casts you.(8)}Truthful Allah the Great [Al-Infitãr] 82:7-8
{الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ (7) فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاء رَكَّبَكَ(8)} صدق الله العظيم [الإنفطار].

In a sense that the human being is evidence against himself about the existence of the Lord. Confirming with the word of Allah the Most High: {In fact, the human being is evidence against himself,(14) Though he put up excuses.(15)}Truthful Allah the Great [Al-Qeyãmah] 75:14-15
{بَلِ الْإِنسَانُ عَلَىٰ نَفْسِهِ بَصِيرَ‌ةٌ ﴿١٤﴾ وَلَوْ أَلْقَىٰ مَعَاذِيرَ‌هُ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

The fact that Allah the Exalted most High issues fatwa in the decisive Quran that for each action there is a doer, verily there must be a thing has created the human being to the fact the human being did not create himself; therefore, for each action there is a doer. Confirming with the word of Allah the Most High: {Or say they: He has forged it. In fact, they have no faith.(33) Then let them bring a saying like it, if they are truthful.(34) [U]Or were they created without a thing (created them)? Or are they the creators[/U}?(35) Or did they create the heavens and the earth? In fact, they are sure of nothing.(36) Or have they the treasures of your Lord with them? Or have they absolute authority?(37)}Truthful Allah the Great [Al-Toor] 52:33-37
{أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ (33) فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ (34) أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ (35) أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بَل لَّا يُوقِنُونَ (36) أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ(37)} صدق الله العظيم [الطور:37].

:These questions from the Lord laid to the atheist human being as follows
1 {Or were they created without a thing (created them)?}, answer of the sane human being will say: “No, in fact for each action (there is) a doer so it is necessary that there is a thing created me”.
2 {Or are they the creators?}, answer of the sane human being will say: "No, I surely did not create myself”.
3 {Or did they create the heavens and the earth?}, answer of the sane human being: “No, I surely did not create the heavens and the earth”.
4 {Or have they the treasures of your Lord with them? Or have they absolute authority?} and the answer of a sane human being: “No, I do not have treasure of all things and I am not the absolute authority over the kingdom of the heavens and the earth nor I control the movement of the sun and moon, night and day”, then they look around them at creations of Allah that indicates on His existence. Confirming with the word of Allah the Most High: {And how many a sign in the heavens and the earth do they pass by! yet they turn away from it.}Truthful Allah the Great [Yousuf] 12:105
{أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ}.
{أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ}.
{أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ}.
{أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ}
{وَكَأَيِّن مِّن آيَةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يَمُرُّونَ عَلَيْهَا وَهُمْ عَنْهَا مُعْرِضُونَ}
صدق الله العظيم [يوسف:105].

The fact thinking in what is around him of Allah’s creation increase him certainty about the presence of the Lord glory be to Him the Exalted Most High beyond measure for the fact contemplating in the heavens and the earth brings the certainty to the heart of the sane human being. And for that Allah the Most High said: {Don’t they look at the camels, how they are created?(17) And the heaven, how it is raised high?(18) And the mountains, how they are fixed?(19) And the earth, how it is spread out?(20) So remind. You are only one to remind.(21)}Truthful Allah the Great [Al-Ghãsheyah] 88:17-21
{أَفَلَا يَنظُرُ‌ونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ ﴿١٧﴾ وَإِلَى السَّمَاءِ كَيْفَ رُ‌فِعَتْ ﴿١٨﴾ وَإِلَى الْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ ﴿١٩﴾ وَإِلَى الْأَرْ‌ضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ﴿٢٠﴾ فَذَكِّرْ‌ إِنَّمَا أَنتَ مُذَكِّرٌ‌ ﴿٢١﴾} صدق الله العظيم [الغاشية].

Consequently, the sane human being can be certain about the existence of his Lord through the creation of the self being of the human and the creation of what is around him of the heavens and the earth and whatever in between them from Allah’s creation, then he returns to his mind to request fatwa: Is it possible that Allah creates this in vain! Glory be to Him? There must be a great wisdom for Him from creating the creation. So this would be recognized by the possessors of understanding-mind; the thinkers whom they reached to knowing the existence of their Lord with reason and logic and their minds realized that this Creator Who created them is the Worthy One for their worship, Alone without His creation to the fact He created them and for that He is entitled by their worship, and that what reached to it our father Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- by thinking of mind and the logic to the fact he did not get convinced by the idol worship of his people and he wanted to search for himself about a god more sublime than the idols which they manufactured by their hands. And Allah the Most High said: {So when the night overshadowed him, he saw a star. He said: This is my Lord. So when it set, he said: I do not love the setting ones.(76) Then when he saw the moon rising, he said: This is my Lord. So when it set, he said: If my Lord do not guide me, I should certainly be of the astray people.(77) Then when he saw the sun rising, he said: This is my Lord, this is greater. So when it set, he said: O my people, I am clear of what you associate (with Allah).(78) Surely I have turned myself, being upright, wholly to Him Who originated the heavens and the earth, and I am not of the polytheists.(79)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:75-79
{وَكَذَٰلِكَ نُرِ‌ي إِبْرَ‌اهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ ﴿٧٥﴾ فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَ‌أَىٰ كَوْكَبًا ۖ قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي ۖ فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَا أُحِبُّ الْآفِلِينَ ﴿٧٦﴾ فَلَمَّا رَ‌أَى الْقَمَرَ‌ بَازِغًا قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي ۖ فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَ‌بِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ ﴿٧٧﴾ فَلَمَّا رَ‌أَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي هَـٰذَا أَكْبَرُ‌ ۖ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِ‌يءٌ مِّمَّا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٧٨﴾ إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ‌ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ حَنِيفًا ۖ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِ‌كِينَ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

So that is the striving for search about the path of the Truth with reason and logic, and since that the Truth seeker our father Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- was not convinced in worshiping the planets and the illuminating moon then sadness befell his heart to the fact he wanted to be guided to the path of the Truth Whom He deserves the worship, but his mind was not convinced in worshiping the planets to the fact his mind giving him fatwa that the Creator is the most entitled with the worship, and for that he said: {So when it set, he said: If my Lord do not guide me, I should certainly be of the astray people.(77)}Truthful Allah the Great, then he took a look at the sun with the eye of the contemplating one: {Then when he saw the sun rising, he said: This is my Lord, this is greater. So when it set, he said: O my people, I am clear of what you associate (with Allah).(78) Surely I have turned myself, being upright, wholly to Him Who originated the heavens and the earth, and I am not of the polytheists.(79)}Truthful Allah the Great
{فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ} صدق الله العظيم
{فَلَمَّا رَ‌أَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي هَـٰذَا أَكْبَرُ‌ ۖ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِ‌يءٌ مِّمَّا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٧٨﴾ إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ‌ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ حَنِيفًا ۖ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِ‌كِينَ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم.

And Allah’s prophet the Truth seeker Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- has reached to the Truth initially with reason and logic to the fact he see that the One Who originated the heavens and the earth is the One who has most right in the worship of His servants and not the right that the servants worship servants; in fact the most entitled with the worship is the Creator of the servants surely He the Worshiped Lord. Then Allah sent to him His messenger Gabriel -prayer of forgiveness and peace be upon him- then he revealed to him what Allah revealed it to His messengers Gabriel to reveal it to His close-friend Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- then said: {..He said: Surely I will make you Imam (leader) of the people. (Abraham) said: And of my offspring? My covenant does not include the wrongdoers, said He.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:124
{قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:124].

Then he began debating with his people by reason and logic and he calls them to worship Allah, Him Alone. And Allah the Most High said: {And certainly We gave Abraham his rectitude before, and We knew him well.(51) When he said to his sire and his people: What are these images to whose worship you cleave?(52) They said: We found our fathers worshiping them.(53) He said: Certainly you have been, you and your fathers, in manifest error.(54) They said: Have you brought us the truth, or are you of the jesters?(55) He said: In fact, your Lord is the Lord of the heavens and the earth, Who created them; and I am of those who bear witness to this.(56)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:51-56
{وَلَقَدْ آتَيْنَا إِبْرَاهِيمَ رُشْدَهُ مِن قَبْلُ وَكُنَّا بِه عَالِمِينَ (51) إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَا هَذِهِ التَّمَاثِيلُ الَّتِي أَنتُمْ لَهَا عَاكِفُونَ (52) قَالُوا وَجَدْنَا آبَاءنَا لَهَا عَابِدِينَ (53) قَالَ لَقَدْ كُنتُمْ أَنتُمْ وَآبَاؤُكُمْ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (54) قَالُوا أَجِئْتَنَا بِالْحَقِّ أَمْ أَنتَ مِنَ اللَّاعِبِينَ (55) قَالَ بَل رَّبُّكُمْ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الَّذِي فَطَرَهُنَّ وَأَنَا عَلَى ذَلِكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ(56)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

The question that comes up: Has Allah’s prophet Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- called his people to worship the planes, sun and moon as striving out of him? The answer: No, to the fact he is still striving and was not convinced in worshiping it; the fact he is still striving searching for the Truth until when Allah guided him to the Truth. Confirming with the word of Allah the Most High: {And those who strive hard for Us, We shall certainly guide them in Our ways. And Allah is surely with the doers of good.}Truthful Allah the Great [Al-`Ankaboot] 29:69
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:69].

:Then it clears to scholars of the nation what is the striving exactly
And it is the search for the Truth with reason and logic until when Allah guides him to the Truth so he would find it with most sure knowledge from his Lord, then he calls the people to Allah’s path upon most certain knowledge, but unfortunately the definition of scholars of the nation for striving was the main reason of their misguidance away from the straight path to the fact they seduce the Muslims with relative fatwas and not guaranteed 100%, for that Mufti scholar says after his fatwa: “And Allah knows best, so if I got it right then it is from Allah, and if I made a mistake then from myself and satan” and he says: “I am only striving” and they claim this is the definition of striving! Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni give them fatwa by defining the striving with Truth and I say:
Striving is not that you say of Allah what you do not know the certain knowledge that it is the Truth from Lord of the worlds; in fact striving is to be said on the Truth seeker until he finds it with clear knowledge and authority from Lord of the worlds then he calls the people upon most certain knowledge from his Lord

Since that Allah’s close-friend Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- did not call his people to worship one of the planets to the fact his mind was not convinced in worshiping them besides Allah, originally. And Allah the Most High said: {..So when it set, he said: If my Lord had not guided me, I should certainly be of the erring people.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:77
{فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:77].

Till when Allah gave him the knowledge from Him by the True most certain knowledge that is convincing to the mind and logic, for that he called his father to the path of his Lord upon the True most certain knowledge which it does not bear suspicion, and for that Allah’s close-friend Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- said to his father: {Yet why did they not, when Our punishment came to them, humble themselves? But their hearts hardened and satan made all that they did seem fair to them.(43) Then, when they neglected that with which they had been admonished, We opened for them the gates of all things. Until, when they rejoiced in that which they were given, We seized them suddenly; then lo! they were in utter despair.(44)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:43-44
{يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءَنِي مِنَ الْعِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِي أَهْدِكَ صِرَ‌اطًا سَوِيًّا ﴿٤٣﴾ يَا أَبَتِ لَا تَعْبُدِ الشَّيْطَانَ ۖ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّ‌حْمَـٰنِ عَصِيًّا ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [مريم].

But for the most unfortunate thing that scholars of the Muslims do not care for the mind and logic nor they ponder over the verses of the grand Quran; in fact they study the sunna in book of the human; book of so son of so and book of so son of so to memorize what in that book and the publications without using their minds to what they found in it, as if those authors are prophets and messengers from Lord of the worlds in their view! And each part rejoice with what they have of knowledge and they claim that what they have about their Imams is the Truth while the other are upon error.

Then the Imam Mahdi replies to the and I say: Indeed, the authority of knowledge for the decisive judgement should be from the decisive Quran and not from logic of so son of so, don’t you guard against evil? So much you lead yourselves astray and lead your nation astray by following the idol talk that lacks the Truth and you went astray (far) from Allah’s path, but I am the Imam Mahdi, I challenge with the direct authority of knowledge from the All Merciful, I bring it to from the decisive Quran with clear verses to scholars of the Muslims and their average-common (people), to every clear Arabic speaking tongue, and the possessors of understanding-mind of whom Allah made them gain knowledge about us are indeed of the witnesses.

O community senior scholars council in the Kingdom of Saudi Arabia.. O community scholars of Yemen council and all scholars of the Muslims, Christians, and Jews, indeed call of the Awaited Mahdi is general to all people, surely Allah did not make me an Imam to Muslims only; in fact to the people altogether, to whom among them desire to follow the Truth so I call them upon most certain knowledge from Allah by the True explanatory-statement for the grand Quran, and could never be able to dominate over them if we resort for judgement to their books which they wasted their lives in studying it until the studying of their books made them distracted from studying Allah’s Book the grand Quran and to ponder over its verses while Allah did not guard it in vain; in fact to ponder over His messages and to follow the Truth from their Lord. Confirming with the word of Allah the Most High: {(This is) a Book that We have revealed to you abounding in good, that they may ponder over its verses, and that possessors of understanding may mind.}Truthful Allah the Great [S] 38:29
{كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُوا الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:29].

Allah did not guard it from altering in vain; in fact, for you to follow it. Confirming with the word of Allah the Most High: {And this is a Book We have revealed, full of blessings; so follow it and keep your duty that mercy may be shown to you,}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:155
{وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:155].

Perhaps virtuous sheikh Al-Sayyid Kadhem or virtuous sheikh Salman Al-Alwan or virtuous sheikh Tariq Al-Swaidan would like to interrupt me then one of them say: “Does this mean that you — O Nasser Mohammad Al-Yemeni would never follow what we found our forefathers on the method of Bihar Al-Anwar book about the Imams of the family of the House?”. While other says: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, does this mean that you would never follow what we found our forefathers on the method of Al-Bukhari and Muslim book and other books from Imams of the nation? Why the ancestors did not discover what you discovered it of misguidance according to your claim that you see us upon manifest misguidance in many of the beliefs to the fact you deny the intercession of the servants between the hands of the worshiped Lord, and you deny the chastisement of the grave, also you deny the punishment-law of the married adulterer and you deny seeing Allah openly, and you deny the pleasure marriage, and you deny Allah’s miracles by which He aids the liar messiah (antichrist satan), and you deny many issues on which we found our forefathers! Surely you are an insolent liar and not the Awaited Mahdi”. Then the True Awaited Mahdi from their Lord replies to you, and I say: {..Say: Has Allah commanded you or do you forge a lie against Allah?}Truthful Allah the Great [Younus] 10:59
{قُلْ آللّهُ أَذِنَ لَكُمْ أَمْ عَلَى اللّهِ تَفْتَرُونَ} صدق الله العظيم [يونس:59].

But I argue with you by which Allah commanded you and I bring to you the proof from the decisive Quran with clear verses for scholars of the Muslims and their average-common ones. Verily, when I deny the intercession of the servants between the hands of the worshiped Lord then I bring to you the True proof for the explanatory-statement on that fatwa from the decisive Quran, and I say: Allah the Most High said: {And warn with it those who fear that they will be gathered to their Lord — there is no protector for them, nor any intercessor besides Him — so that they may keep their duty.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:51
{وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْ يُحْشَرُوا إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُمْ مِنْ دُونِهِ وَلِيٌّ وَلا شَفِيعٌ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:51].

And when I deny the punishment-law of stoning for the married adulterer, then I bring to you clear proof for the punishment-law of the free married adulterers we deduce it from (and) through the punishment-law of the slave-woman in the word of Allah the Most High: {.. then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half the punishment for free married women.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:25
{فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

When I deny chastisement of the grave against the soul without the body in the fire in hell-fire itself in which Allah promised the disbelievers then we bring to you the manifest proof about the place of the disbelievers after their death and before the resurrection in a planet rotates around the earth of humans the likeness of it is as like the sun. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they say: What is the matter with us? — we see not men whom we used to count among the vicious.(62) Did we (only) take them in scorn, or do our eyes miss them?(63) That surely is the truth — the contending one with another of the inmates of the Fire.(64) Say: I am only a warner; and there is no God but Allah, the One, the Subduer (of all) —(65) The Lord of the heavens and the earth and what is between them, the Mighty, the Forgiving.(66) Say: It is a message of importance,(67) From which you turn away.(68) I have no knowledge of the exalted chiefs when they contend.(69)}Truthful Allah the Great [S] 38:62-69. So how can the grave be an upper-assembly over the earth? In fact, hell-fire is in an another planet rotates around your earth and its passage has drew near then it would scorch faces of the deniers among you.
{وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَ‌ىٰ رِ‌جَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَ‌ارِ‌ ﴿٦٢﴾ أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِ‌يًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ‌ ﴿٦٣﴾ إِنَّ ذَٰلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ‌ ﴿٦٤﴾ قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ‌ ۖ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا اللَّـهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ‌ ﴿٦٥﴾ رَ‌بُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ‌ ﴿٦٦﴾ قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ ﴿٦٧﴾ أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِ‌ضُونَ ﴿٦٨﴾ مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ إِذْ يَخْتَصِمُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [ص].

Perhaps the virtuous sheikh Al-Alawan would like to interrupt me and say: “Slowly slowly.. O who claims that he is the Awaited Mahdi, how can you say: that Allah will annihilate the disbelievers the deniers to the Reminders by Allah’s fire Saqar so it would come to them suddenly while they are still in the world before the hereafter?”. Then the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him with the direct response we deduce it for them from the decisive Reminder in the word of Allah the Most High: {And they say: When will this threat come to pass, if you are truthful?(38) If those who disbelieve only know the time when they will not be able to ward off the fire from their faces, nor from their backs, and they will not be helped!(39) Nay, in fact it will come to them all of a sudden and confound them, so they will not have the power to avert it, nor will they be respited.(40)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:38-40
{وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].
And perhaps virtuous sheikh Tariq would like to say: “Will it pass over the on looker of the humans in space while they are still in the world’s life?”. Then the Awaited Mahdi replies to him and I say: Allah the Most High said: {And what will make you realize what is Saqar (hell)?(27) It leaves naught, nor spares.(28) It (passes over) scorching the mortal.(29)}Truthful Allah the Great [Al-Muddath-thir] 74:27-29
{وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ (27) لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ (28) لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ(29)} صدق الله العظيم [المدثر].

Then Tariq once again interrupts me then say: “What Allah means by His word: {It (passes over) scorching the mortal}Truthful Allah the Great?”. Then the Awaited Mahdi replies to him and I say: in the meaning of that it will appear to the humans once again over their earth from time to time after a distant time, and the nearest of passages for planet Saqar is in era of sending the Awaited Mahdi on the night of passing planet Saqar a night where the night precede before the daylight, so keep your duty to Allah — O possessors of understanding-mind! Don’t you know that its passage the closest is a condition from the major conditions of the Hour after the sun overtakes the moon at the first of every (lunar) month so it would cause swelling of of the crescents so you would see it at its first night of it while its age of two nights? And Allah swore by a condition of the Hour in the moon about the fact of planet Saqar passage for the fact its biggest passage is one of the Major signs of the Hour on the night when the night precedes before the daylight because of planet Saqar passage. Allah Confirming with the word of Allah the Most High: {And this is not but a Reminder to mortals.(31) Nay, by the moon!(32) And the night when it departs!(33) And the dawn when it shines!(34) Surely it is one of the major (signs of the Hour).(35) A warning to mortals,(36) To him among you who will go forward or will remain behind.(37)}Truthful Allah the Great [Al-Muddath-thir] 74:31-37
{لَوَّاحَةٌ لِلْبَشَرِ} صدق الله العظيم
{وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ (31) كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الكُبَر(35) نَذِيراً لِّلْبَشَرِ (36) لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ(37)} صدق الله العظيم [المدثر].

Before coming of the biggest victory in era of sending the Awaited Mahdi. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they say: When will this victory come, if you are truthful?(28) Say: On the day of victory the faith of those who (now) disbelieve will not profit them, nor will they be respited.(29) So turn away from them and wait, surely they too are waiting.(30)}Truthful Allah the Great [Al-Sajdah] 32:28-30
{وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ(30)} صدق الله العظيم [السجدة].

That is the decisive-victory between the disbelievers in the Reminder and the believers in the Reminder it hapens on the night of passing the planet of Fire, so flee to Allah the One, the Supreme. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they say: When will this threat come to pass, if you are truthful?(38) If those who disbelieve but knew the time when they will not be able to ward off the fire from their faces, nor from their backs, and they will not be helped!(39) In fact, it will come to them all of a sudden and confound them, so they will not have the power to avert it, nor will they be respited.(40)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:38-40
{وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٤٠﴾}صدق الله العظيم [الأنبياء].

We only wrote in this explanatory-statement highlights for another explanatory-statements as a trap for you for you might dare over the dialogue with your thinking that you will dominate over the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni so you would see that he is easy then we dominate over you with the True authority of knowledge, and we teach you what you did not know neither you nor your forefathers don’t you guard against evil? Verily, come on to the dialogue table for the Awaited Mahdi (Website of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, forums of the Islamic good news) and say: “We shall see whether you speak the truth or whether you are of a liars.” so if I dominated over you with the authority of knowledge from the decisive Quran then Allah has increased you abundance of knowledge in the knowledge of the True explanatory-statement for the Quran and made you an honorable Imam for the people to guide them with the glorious Quran to the path of the All Mighty, the Praised One, yet if you did not do and scholars of the nation or one of them dominated over you from the decisive Quran even in one issue, then it has cleared to the scholars of the Muslims and their nation that you are an insolent liar and not the Awaited Mahdi, and all supporters have to bake away from following you even if one of scholars of the nation overpowered you and even if it is in one issue only, surely you have ruled against yourself by yourself with your words that not a scholar argues with you from the Quran but you overpower him”. Then Nasser Mohammad replies to them and I say: That is (a deal) between me and you O speakers of the pulpits and Muftis of the hometowns in all regions of human’s countries, and Allah the One, the Supreme, witness over it also the entire best foremost supporter in era of dialogue before appearing, the matter is over and all matters turn to Allah, He knows the deceitful eyes and what the chests conceal. By Allah, I do not exaggerate unjustly with prose nor we say to you poetry; in fact we argue with you by the True explanatory-statement for the Reminder, so we deduce for you the proof from the decisive Quran, yet we did not come to you with new revelation; in fact, to return you to the method of the first prophet-hood so you be on what Mohammad messenger of Allah and those who were with him they were according to Allah’s Book and the True sunna of His messenger, they were following His Quran and His explanatory-statement.

Perhaps Salman Al-Alwan would like to interrupt me then say: “Strange you are — O Nasser Mohammad Al-Yemeni! Sometimes as if you do not believe at all in the narration of the explanatory-statement in the prophetic sunna, and you call to follow the Quran and holding fast with it, and sometimes again you call us to follow Allah’s Book and the sunna of His messenger!”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: O virtuous sheikh Salman Al-Alwan, may Allah protect you, we only call you to follow Allah’s Book and the True sunna of His messenger, only when you find in the sunna of the explanatory-statement what is contrary to the decisive Quran then follow the Quran and hold fast with it and discard what is contrary to the decisive Quran in the sunna of the explanatory-statement to the fact that narration is contrary to the Quran, it came from other than the All Merciful; in fact from satan by the tongue of his loyal-friends from human satans of whom they show belief and conceal disbelief and the cunning to hinder the humans to follow the Reminder through the knowledge of the narration, so do not follow satan, I am a trustworthy adviser to you.

O Salman, If you want Allah to make you see the Truth then turn to Allah to guide your heart and do not be with those who hated what Allah sent-down to the fact it is contrary to their desires, so (Allah) made their deeds null because some of them seek day and night to extinguish the light of the Reminder for the humans, yet Allah insists to perfect His light by sending the Awaited Mahdi even if the criminals hated his appearing.

..And peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds
.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=14477

اقتباس المشاركة 14477 من موضوع ردّ الإمام المهديّ من محكم الكتاب إلى الملحدين بوجود الله ..

الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
27 - 05 - 1432 هـ
30 - 04 - 2011 مـ
05:09 صباحاً

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=14444
ــــــــــــــــــــ

ردّ الإمام المهديّ من محكم الكتاب إلى الملحدين بوجود الله ..

بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار من جنوده في السماوات والأرض، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

ويا أخي الكريم، بارك الله فيك إنما أُمرت أن أُجادلكم بكلام الله فوعدني ربي أن يزيدني بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن على من يجادلني من القرآن العظيم حتى أقيم عليه حجّة العلم والسلطان من محكم القرآن، شرطٌ علينا أن يكون السلطان بيّناً من الرحمن في محكم القرآن تصديقاً لقول الله تعالى:
{لَّوْلا يَأْتُونَ عَلَيْهِم بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا} صدق الله العظيم [الكهف:15].

إذاً سلطان العلم لا بدّ أن يكون بَيّناً للعلماء والعامة من الناس كون الدعوة إلى اتِّباع الحقّ دعوةً عامةً للجميع. ويا أخي الكريم وإن جادلتك بسلطان العلم من القرآن فسوف آتيك بأدلةٍ مقنعةٍ لكلّ ذي عقلٍ يتفكر. ولربما السيد كاظم يود أن يقاطعني فيقول: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني إنما أردنا أن تخاطبنا من خارج القرآن لإقناع الملحدين بربهم لكونهم لا يؤمنون بالله وينكرون وجوده وكذلك ينكرون هذا القرآن فكيف السبيل لإقناعهم؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: نخاطبهم من القرآن العظيم بالآيات التي تخاطب العقل والمنطق حتى نقيم عليهم الحجّة منه بالحقّ.

ومن ثم نأتي إلى سؤال السيد كاظم إذ يقول ما يلي:
اقتباس المشاركة :
ارجو اعلامنا في بيان اثبات وجود الخالق بأدله جديده تختلف عن ما ذكر بالكتب والأحاديث ومختصرة ومقبولة لكل طبقات الناس
انتهى الاقتباس
ومن ثم نأتي إلى الرد بالبرهان من محكم القرآن من الرحمن مباشرةً بخطاب الله إلى كل إنسانٍ عاقلٍ بقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ ﴿٦الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ ﴿٧فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاءَ رَكَّبَكَ ﴿٨} صدق الله العظيم [الإنفطار]، وبما أنّ الإنسان لم يرَ ربه ولذلك جعل الله البصيرة على الإنسان على وجود الربّ هو خلق الإنسان، ولذلك قال الله تعالى: {الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ ﴿٧فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاءَ رَكَّبَكَ ﴿٨} صدق الله العظيم [الإنفطار].

بمعنى أنَّ الإنسانَ على نفسه بصيرةٌ على وجود الرب تصديقاً لقول الله تعالى:
{بَلِ الْإِنسَانُ عَلَىٰ نَفْسِهِ بَصِيرَ‌ةٌ ﴿١٤﴾ وَلَوْ أَلْقَىٰ مَعَاذِيرَ‌هُ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

كون الله تعالى يفتي في محكم القرآن إنَّ لكل فعلٍ فاعلاً، فلا بدّ أن يكون هناك شيءٌ خلق الإنسان لكون الإنسان لم يخلق نفسه؛ إذاً لكل فعلٍ فاعلٌ تصديقاً لقول الله تعالى:
{أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ ۚ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٣فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧} صدق الله العظيم [الطور].

وهذه أسئلةٌ ملقاةٌ من الربّ إلى الإنسان الملحد كما يلي:

1 - {أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ} وجواب الإنسان العاقل سيقول: كلا، بل لكلّ فعلٍ فاعلٌ فلا بدّ أنه يوجد هناك شيءٌ خلقني.

2 -
{أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ} وجواب الإنسان العاقل سيقول: كلا، فلم أخلق نفسي.

3 - {أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ} وجواب الإنسان العاقل سيقول: كلا، فلم أخلق السموات والأرض.

4 - {أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ} وجواب الإنسان العاقل: كلا، ليست لديَّ خزائن كل شيءٍ ولستُ المسيطر على ملكوت السماوات والأرض ولست المتحكم في حركة الشمس والقمر والليل والنهار. ومن ثم ينظر إلى ما حوله من مخلوقات الله الدالة على وجوده تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَأَيِّن مِّنْ آيَةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَمُرُّونَ عَلَيْهَا وَهُمْ عَنْهَا مُعْرِضُونَ ﴿١٠٥} صدق الله العظيم [يوسف].

كون التفكّر فيما حوله من خلق الله يزيده يقيناً على وجود الربّ سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً لكون دعوة التأمل في السماوات والأرض تأتي باليقين إلى قلب الإنسان العاقل ولذلك قال الله تعالى:
{أَفَلَا يَنظُرُ‌ونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ ﴿١٧﴾ وَإِلَى السَّمَاءِ كَيْفَ رُ‌فِعَتْ ﴿١٨﴾ وَإِلَى الْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ ﴿١٩﴾ وَإِلَى الْأَرْ‌ضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ﴿٢٠﴾ فَذَكِّرْ‌ إِنَّمَا أَنتَ مُذَكِّرٌ‌ ﴿٢١﴾} صدق الله العظيم [الغاشية].

إذاً فالإنسان العاقل يستطيع أن يوقن وجود ربه من خلال خلق الإنسانِ نفسِه وخلق ما حوله من السموات والأرض وما فيهما من خلق الله ومن ثم يرجع إلى عقله لطلب الفتوى: هل من المعقول أن يخلق الله هذا باطلاً سبحانه؟ فلا بدّ أن يكون له حكمةٌ عظيمةٌ من خلق الخلق. فيُدرِك ذلك أولو الألباب المتفكّرون الذين توصّلوا إلى معرفة وجود ربهم بالعقل والمنطق وأدركت عقولهم أنَّ ذلك الخالق الذي خلقهم هو المستحقّ لعبادتهم من دون خلقه كونه الذي خلقهم ولذلك فهو الأولى بعبادتهم، وهذا ما توصّل إليه أبونا إبراهيم عليه الصلاة والسلام بتفكير العقل والمنطق كونه لم يقتنع بعبادة قومه للأصنام وأراد أن يبحث له عن إلهٍ أسمى من الأصنام التي صنعوها بأيديهم وقال الله تعالى:
{وَكَذَٰلِكَ نُرِ‌ي إِبْرَ‌اهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ ﴿٧٥﴾ فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَ‌أَىٰ كَوْكَبًا ۖ قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي ۖ فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَا أُحِبُّ الْآفِلِينَ ﴿٧٦﴾ فَلَمَّا رَ‌أَى الْقَمَرَ‌ بَازِغًا قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي ۖ فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَ‌بِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ ﴿٧٧﴾ فَلَمَّا رَ‌أَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي هَـٰذَا أَكْبَرُ‌ ۖ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِ‌يءٌ مِّمَّا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٧٨﴾ إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ‌ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ حَنِيفًا ۖ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِ‌كِينَ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

فذلك هو الاجتهاد للبحث عن سبيل الحقّ بالعقل والمنطق، وبما أنّ الباحث عن الحقّ أبونا إبراهيم عليه الصلاة والسلام لم يقتنع بعبادة الكواكب والقمر المنير فأصاب قلبَه الحزنُ لكونه يريد أن يهتدي إلى سبيل الحقّ الذي يستحقّ العبادة ولكن عقله لم يقتنع بعبادة الكواكب لكون عقله يفتيه أنّ الخالق هو الأحقّ بالعبادة ولذلك قال:
{فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ} صدق الله العظيم، ومن ثم نظر بنظرة التأمل إلى الشمس {فَلَمَّا رَ‌أَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـٰذَا رَ‌بِّي هَـٰذَا أَكْبَرُ‌ ۖ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِ‌يءٌ مِّمَّا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٧٨﴾ إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ‌ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ حَنِيفًا ۖ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِ‌كِينَ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم.

وتوصّل إلى ذلك الباحث عن الحقّ نبيّ الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام إلى الحقّ بادئ الأمر بالعقل والمنطق لكونه يرى أنَّ الذي فطر السماوات والأرض هو الأحقّ بعبادة عبيده وليس الحقّ أن يعبدَ العبيدُ العبيدَ؛ بل الأحقّ بالعبادة هو خالق العبيد فهو الربّ المعبود، ومن ثم ابتعث الله إليه رسوله جبريل عليه الصلاة والسلام فأوحى إليه ما أوحاه الله إلى رسوله جبريل ليوحيه إلى خليله إبراهيم عليه الصلاة والسلام فقال له:
{قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا ۖ قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي ۖ قَالَ لَا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:124].

ومن ثم بدأ يحاجّ قومه بالعقل والمنطق ويدعوهم إلى عبادة الله وحده وقال الله تعالى:
{وَلَقَدْ آتَيْنَا إِبْرَاهِيمَ رُشْدَهُ مِن قَبْلُ وَكُنَّا بِهِ عَالِمِينَ ﴿٥١إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَا هَـٰذِهِ التَّمَاثِيلُ الَّتِي أَنتُمْ لَهَا عَاكِفُونَ ﴿٥٢قَالُوا وَجَدْنَا آبَاءَنَا لَهَا عَابِدِينَ ﴿٥٣قَالَ لَقَدْ كُنتُمْ أَنتُمْ وَآبَاؤُكُمْ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٥٤قَالُوا أَجِئْتَنَا بِالْحَقِّ أَمْ أَنتَ مِنَ اللَّاعِبِينَ ﴿٥٥قَالَ بَل رَّبُّكُمْ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الَّذِي فَطَرَهُنَّ وَأَنَا عَلَىٰ ذَٰلِكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ ﴿٥٦} صدق الله العظيم [الأنبياء].

والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل نبيّ الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام قام بدعوة قومه إلى عبادة الكواكب والشمس والقمر اجتهاداً منه؟ والجواب: كلا، كونه لا يزال مجتهداً لم يقتنع بعبادتهم؛ كونه لا يزال مجتهداً يبحث عن الحقّ حتى إذا هداه الله إلى الحقّ تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩} صدق الله العظيم [العنكبوت].

ومن ثم يتبيّن لعلماء الأمّة ما هو الاجتهاد بالضبط، وهو : البحث عن الحقّ بالعقل والمنطق حتى إذا هداه الله إلى الحقّ فوجده على بصيرةٍ من ربه ومن ثم يدعو الناس إلى سبيل الله على بصيرةٍ، ولكن للأسف أن تعريف علماء الأمّة للاجتهاد كان من الأسباب الرئيسية لضلالهم عن الصراط المستقيم لكونهم يفتون المسلمين بفتاوى النسبية في % وليست مضمونة 100%، ولذلك يقول العالِم المفتي من بعد فتواه: "والله أعلم فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان" ويقول: "إنما أنا مجتهد" ويزعمون أنَّ هذا هو تعريف الاجتهاد! ومن ثم يفتيهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بتعريف الاجتهاد بالحقّ وأقول:

ليس الاجتهاد أن تقولوا على الله ما لا تعلمون علم اليقين أنه الحقّ من ربّ العالمين؛ بل الاجتهاد يطلق على الباحث عن الحقّ حتى يجده بعلمٍ وسلطانٍ بيِّنٍ من ربّ العالمين ومن ثم يدعو الناس على بصيرةٍ من ربه.

وبما أن خليل الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام يوم لا يزال مجتهداً لم يدعُ قومَه إلى عبادة أحد الكواكب كون عقله ليس مقتنعاً أصلاً بعبادتهم من دون الله ولذلك قال الله تعالى:
{فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَ‌بِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:77].

حتى إذا آتاه الله العلم من عنده بالبصيرة الحقّ المقنعة للعقل والمنطق، ولذلك يدعو أباه إلى سبيل ربّه على بصيرة العلم الحقّ الذي لا يحتمل الشك، ولذلك قال خليل الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام لأبيه:
{يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءَنِي مِنَ الْعِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِي أَهْدِكَ صِرَ‌اطًا سَوِيًّا ﴿٤٣﴾ يَا أَبَتِ لَا تَعْبُدِ الشَّيْطَانَ ۖ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّ‌حْمَـٰنِ عَصِيًّا ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [مريم].

ولكن للأسف الشديد إنَّ علماء المسلمين لا يهتمّون بالعقل والمنطق ولا بتدبّر آيات القرآن العظيم؛ بل يدرسون سِنيناً في كتيّبات البشر؛ كتاب فلان بن فلان وكتاب فلان بن فلان ليحفظوا ما في تلك الكتب والمؤلفات دونما يستخدمون عقولهم لِما وجدوه فيها، وكأنّ أولئك المؤلفين في نظرهم أنبياءٌ مرسلون من ربّ العالمين! وكل حزبٍ بما لديهم من العلم فرحون ويزعمون أنَّ ما لديهم عن أئمّتهم هو الحقّ والآخرون على باطل.

ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ وأقول: إنّ سلطان العلم للحكم الفصل ينبغي أن يكون من محكم القرآن وليس من منطق فلان بن فلان أفلا تتقون؟ فكم أضللتم أنفسكم وأضللتم أمّتكم باتّباع لهو الحديث الفارغ من الحقّ فضللتم عن سبيل الله، ولكني الإمام المهديّ أتحدّى بسلطان العلم المباشر من الرحمن آتيكم به من محكم القرآن بآياتٍ بينِّاتٍ لعلماء المسلمين وعامتهم لكلّ ذي لسانٍ عربيٍّ مبينٍ وأولو الألباب ممّن أظهرهم الله على أمرنا لمن الشاهدين.

ويا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، ويا معشر هيئة علماء اليمن وجميع علماء المسلمين والنصارى واليهود: إن دعوة الإمام المهديّ هي عامةٌ إلى الناس جميعاً فلم يجعلني الله إماماً فقط للمسلمين بل للناس أجمعين لمن أراد أن يتبع الحقّ منهم فأدعوهم على بصيرةٍ من الله بالبيان الحقّ للقرآن العظيم ولن أستطيع أن أُهيمن عليهم لو نحتكم إلى كتيّباتهم التي أَفنوا أعمارهم في دراستها حتى ألْهَتْهم دراسة الكتب في مكتباتهم عن دراسة كتاب الله القرآن العظيم وتدبّر آياته ولم يحفظه الله من التحريف عبثاً بل ليدّبّروا آياته ويتّبعوا الحقّ من ربهم تصديقاً لقول الله تعالى:
{كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩} صدق الله العظيم [ص].

ولم يحفظه الله من التحريف عبثاً بل لتتّبعوه، تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَهَـٰذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿١٥٥} صدق الله العظيم [الأنعام].

ولربّما يودّ فضيلة الشيخ السيد كاظم أو فضيلة الشيخ سلمان العلوان أو فضيلة الشيخ طارق السويدان أن يقاطعوني فيقول أحدهم: "فهل هذا يعني أنك يا ناصر محمد اليماني لن تتّبع ما وجدنا عليه آباءنا على نهج كتاب بحار الأنوار عن أئمة آل البيت؟"، ويقول آخر: "فهل هذا يعني يا ناصر محمد اليماني أنك لن تتّبع ما وجدنا عليه آباءنا على نهج كتاب البخاري ومُسلم وغيرهم من كتب أئمة الأمة؟ فلماذا لم يكتشف السلف ما اكتشفته أنت من الضلال حسب زعمك أنك ترانا على ضلالٍ مبينٍ في كثيرٍ من العقائد؟ كونك تنكر شفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود، وتنكر عذاب القبر، وتنكر حدّ الرجم للزاني المتزوج، وتنكر رؤية الله جهرةً، وتنكر زواج المتعة، وتنكر معجزات الله التي يؤيّد بها المسيح الكذاب، وتنكر مسائلَ كثيرةً وجدنا عليها آباءنا! فإنك كذابٌ أشِرٌ ولست المهديّ المنتظر." ومن ثمّ يردّ عليكم المهديّ المنتظَر الحقّ من ربهم وأقول:
{قُلْ آللَّـهُ أَذِنَ لَكُمْ ۖ أَمْ عَلَى اللَّـهِ تَفْتَرُونَ} صدق الله العظيم [يونس:59].

ولكني أحاجّكم بما أمركم به الله وآتيكم بالبرهان من محكم القرآن بآياتٍ بيِّناتٍ لعلماء المسلمين وعامتهم؛ فحين أُنكر شفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود ومن ثم آتيكم بالبرهان الحقّ للبيان على تلك الفتوى من محكم القرآن وأقول قال الله تعالى:
{وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١} صدق الله العظيم [الأنعام].

وحين أُنكر حدّ الرجم للزاني المتزوج؛ ومن ثم آتيكم بالبرهان المبين لحدّ الزانيات المحصنات الحُرّات نستنبطه من خلال حدّ الأمَة بقول الله تعالى:
{فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

وحين أُنكر عذاب القبر أنه على الروح من دون الجسد في النار في ذات النار التي وعد الله بها الكفار ومن ثم نأتيكم بالبرهان المبين عن موقع الكفار من بعد الموت وقبل البعث أنهم في كوكبٍ يدور من حول أرض البشر مثله كمثل الشمس تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَ‌ىٰ رِ‌جَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَ‌ارِ‌ ﴿٦٢﴾ أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِ‌يًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ‌ ﴿٦٣﴾ إِنَّ ذَٰلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ‌ ﴿٦٤﴾ قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ‌ ۖ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا اللَّـهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ‌ ﴿٦٥﴾ رَ‌بُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ‌ ﴿٦٦﴾ قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ ﴿٦٧﴾ أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِ‌ضُونَ ﴿٦٨﴾ مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ إِذْ يَخْتَصِمُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [ص]. فكيف يكون القبر ملأً أعلى الأرض؟ بل النار هي في كوكبٍ آخرَ تدور من حول أرضكم وقد اقترب مرورها فتلفح وجوه المكذِّبين منكم.

ولربّما يودّ أن يقاطعني فضيلة الشيخ العلوان ويقول: "مهلاً مهلاً يا من يزعم أنه المهديّ المنتظَر، فكيف تقول إنّ الله سوف يهلك الكفار المكذِّبين بالذِّكر بنار الله سقر فتأتيهم بغتةً وهم لا يزالون في الدنيا من قبل الآخرة؟"، ومن ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني بالردّ المباشر نستنبطه لهم من محكم الذِّكر في قول الله تعالى:
{وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

ولربّما يودّ فضيلة الشيخ طارق أن يقول: "وهل سوف تلوح للناظرين من البشر بالفضاء وهم لا يزالون في الحياة الدنيا؟"، ومن ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول: قال الله تعالى:
{وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ ﴿٢٧لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ ﴿٢٨لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ ﴿٢٩} صدق الله العظيم [المدثر].

ومن ثم يقاطعني طارق مرةً أخرى فيقول: "وما يقصد الله بقوله
{لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ} صدق الله العظيم؟". ومن ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول: بمعنى أنها تظهر للبشر فتمرّ على أرضهم من حينٍ إلى آخرَ بعد أمدٍ بعيد، وأقرب المرورات لكوكب سقر هو في عصر بعث المهديّ المنتظَر ليلة مرور كوكب سقر ليلة يسبق الليل النهار فاتقوا الله يا أولي الأبصار! أفلا تعلمون أنّ مرورها الأقرب هو شرطٌ من أشراط الساعة الكبرى بعد أن تدرك الشمس القمر في أوّل الشهر فيسبِّب انتفاخ الأهلّة فترونه في ليلته الأولى وعمره ليلتان؟ وأَقسمَ الله بشرط الساعة في القمر على حقيقة مرور كوكب سقر كون مرورها الأكبر هو أحد اشراط الساعة الكُبَر ليلة يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ ﴿٣١كَلَّا وَالْقَمَرِ ﴿٣٢وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ﴿٣٣وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ﴿٣٤إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ﴿٣٥نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧} صدق الله العظيم [المدثر].

قبل مجيء الوعد بالفتح الأكبر في عصر بعث المهديّ المنتظَر تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْفَتْحُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٨قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٢٩فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانتَظِرْ إِنَّهُم مُّنتَظِرُونَ ﴿٣٠} صدق الله العظيم [السجدة].

وذلكم هو الفتح بين الكافرين بالذِّكر والمؤمنين بالذِّكر يحدث ليلة مرور كوكب النار، فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار تصديقاً لقول الله تعالى:

وإنما كتبنا في هذا البيان رؤوس أقلامٍ لبياناتٍ أخرى فخّاً لكم لعلكم تتجرّأون على الحوار بظنّكم أنكم سوف تُهيمنون على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فترون أمره بسيطاً ومن ثم نُهيمن عليكم بسلطان العلم الحقّ ونُعلِّمكم ما لم تكونوا تعلمون لا أنتم ولا آباؤكم الأولون، أفلا تتقون؟

فهُبّوا إلى طاولة الحوار للمهديّ المنتظَر
(موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة) وقولوا: "سَنَنْظُرُ أَصَدَقْتَ أَمْ كُنْتَ مِنَ الْكَاذِبِينَ، فإن هيمنتَ علينا بسلطان العلم من محكم القرآن فقد زادك الله بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن وجعلك للناس إماماً كريماً لتهديهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد، وإن لم تفعل وهيمن عليك علماء الأمّة أو أحدهم من محكم القرآن ولو في مسألةٍ واحدةٍ فقد تبيَّن لعلماء المسلمين وأمّتهم أنّك كذابٌ أشِرٌ ولست المهديّ المنتظَر، وعلى جميع الأنصار ممّن تبعك في جميع الأقطار لدول البشر أن يتراجعوا عن اتِّباعك لو غلبك أحد علماء الأمّة ولو في مسألةٍ واحدةٍ فقط فقد حكمتَ على نفسك بنفسك بقولك أنه لا يجادلك عالِم من القرآن إلا غلبتَه"، ومن ثمّ يردّ عليهم ناصر محمد وأقول: ذلك بيني وبينكم يا خطباء المنابر ومفتي الديار في جميع الأقطار لدول البشر ويشهد عليه الله الواحد القهار و كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وقضي الأمر وإلى الله ترجع الأمور يعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور، وتالله لا أبالغ بغير الحقّ بالنثر ولا نقول لكم الشعر بل نجادلكم بالبيان الحقّ للذِّكر فنستنبط لكم البرهان من محكم القرآن ولم نأتِكم بوحيٍ جديدٍ؛ بل لنعيدكم إلى منهاج النبوّة الأولى حتى تكونوا على ما كان عليه محمدٌ رسول الله والذين معه كانوا على كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ كانوا يتّبعون قرآنه وبيانه.

ولربّما يودّ سليمان العلوان أن يقاطعني فيقول: "عجبٌ أمرك يا ناصر محمد اليماني! فأحياناً وكأنك لا تؤمن بأحاديث البيان في السُّنة النّبويّة مطلقاً وتدعو إلى اتِّباع القرآن والاعتصام به وأحياناً أخرى تدعونا إلى اتّباع كتاب الله وسنة رسوله!". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: يا فضيلة الشيخ سلمان العلوان حفظك الله، إنما أُناديكم باتّباع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، إلا حين تجدون في سنة البيان ما يخالف لمحكم القرآن فاتّبعوا القرآن واعتصموا به وذروا ما يخالف لمحكم القرآن في سنّة البيان لكون ذلك الحديث المخالف لمحكم القرآن جاءكم من عند غير الرحمن؛ بل من عند الشيطان على لسان أوليائه من شياطين البشر من الذين يُظهِرون الإيمان ويُبطِنون الكفر والمكر ليصدّوا البشر عن اتّباع الذِّكر عن طريق علم الحديث، فلا تتّبعوا الشيطان إني لكم ناصحٌ أمينٌ.

و يا سلمان، إن كنتَ تريد أن يُبصِّرك الله بالحقّ فأنِب إلى ربِّك ليهدي قلبك ولا تكن مع الذين كرِهوا ما أنزل الله كونَه مخالفاً لأهوائهم فأحبط أعمالهم لأنّ منهم من يسعى الليل والنهار ليطفئ نور الذِّكر على البشر ويأبى الله إلا أن يُتمّ نوره ببعث المهديّ المنتظَر ولو كره المجرمون ظهوره.

وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..