صفحة 13 من 22 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 213

الموضوع: عـــــــاجل... نصيحةٌ من الإمام المهديّ إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب..

  1. افتراضي

    ويا ناصر المفتري على الله ورسوله
    كنت اعتقد انك بعد ان خطأت وعندما بينا لك الحق سوف تتبعه . لكن للأسف أخذتك العزة بالاثم وتريد الاصرار على الباس الحق بالباطل وتكتم الحق وانت تعلم
    وسوف ننزل بيان ان شاء الله ينسف امامتك وينسف قولك الباطل
    بأن الغلمان صاروا ولدان وهم ﻻ يزالوا يطوفون على أهل الجنة ولدان او غلمان كانوا فهم ﻻ زالوا يطوفون على أهل الجنة
    وسوف نبتر لسانك بترا بالحق من غير ظلم وﻻ رياء وﻻ مبالغة بإذن الله الواحد القهار يا من تصفني عبر الرسائل الخاصة بالدخول بعدة أسماء لعلك تجد حجة واهية لاغلاق الحوار ولكن هيهات هيهات لن تستطيع انت وجميع انصارك بقلب موضوع الحوار
    فليستمر الحوار

  2. الصورة الرمزية Nadia
    Nadia غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    405

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتابع
    ويا ناصر المفتري على الله ورسوله
    كنت اعتقد انك بعد ان خطأت وعندما بينا لك الحق سوف تتبعه . لكن للأسف أخذتك العزة بالاثم وتريد الاصرار على الباس الحق بالباطل وتكتم الحق وانت تعلم
    وسوف ننزل بيان ان شاء الله ينسف امامتك وينسف قولك الباطل
    بأن الغلامان صاروا ولدان وهم ﻻ يزالوا يطوفون على أهل الجنة ولدان او غلمان فيطوفون على أهل الجنة الولدان وكذلك الغلمان يطوفون على أهل الجنة
    وسوف نبتر لسانك بترا بالحق من غير ظلم وﻻ رياء وﻻ مبالغة بإذن الله الواحد القهار يا من تصفني بالدخول بعدة أسماء لعلك تجد حجة واهية لاغلاق الحوار ولكن هيهات هيهات لن تستطيع انت وجميع انصارك بقلب موضوع الحوار
    فليستمر الحوار
    سبحان الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
    سلام الله على عباده الصالحين في كل زمان ومكان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وقد صدق إمامي وبالحق نطق أنك متابع من زماااااان لا شك ولا ريب فوالله يا عدو ناصر إنك تنطق بأسلوب الإمام وتستخدم ألفاظه وأسلوبه في غير الحق وظاهر تأثرك الشديد بكلامه وأنت لا تدري مما يؤكّد أنك لست وافدا جديدا علينا كما تدعي
    وإني لفي شوق للبيان الذي وعدنا به الإمام وسيشفي غليلنا بإذن الله

  3. افتراضي

    أيها المتابع للصد عن الصراط المستقيم أين الفرار من

    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  4. افتراضي

    اسمع أيّها الضّال المكذّب كأنّي أراك تموت غيظا ممّا رأيت من الحقّ فأقول لك ما قاله الله لأمثالك:قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ.
    نقول لك هنيئا لنا نحن معشر الأنصار بالبيان الحقّ للقرآن الكريم فمن مثلنا في الكون من؟ ننهل من الحقّ و نستزيد علما و رفعة و نورا و ليأتيّن عليكم زمان لتقولنّ فيه يا ليتني اتّخذت مع النّاصر و أنصاره سبيلا و اعلم أنّك غير معجز الله و لتعلمنّ نبأه بعد حين.
    و الحمد لله ربّ العالمين و العاقبة للمتّقين و لا عدوان إلاّ على الظالمين و الصلاة و السلام على جميع الأنبياء و المرسلين و أئمّة الكتاب و آلهم و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

  5. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتابع
    وسوف ننزل بيان ان شاء الله ينسف امامتك وينسف قولك الباطل
    بأن الغلامان صاروا ولدان وهم ﻻ يزالوا يطوفون على أهل الجنة ولدان او غلمان فيطوفون على أهل الجنة الولدان وكذلك الغلمان يطوفون على أهل الجنة

    فليستمر الحوار
    !!!
    هل من أحد يشرح لي ما مكتوب اعلاه
    و يا ايها المتابع هل هذا هو ردك و برهانك ؟؟ .
    آلا تخجل من نفسك و كما يقول المثل الجزائري ( تقابلنا بهذا الكلام ؟ و وجهك صحيح ).
    قال الله تعالى :
    وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (100)
    صدق الله العظيم

    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

    { وَكَذَلِكَ مَكَّنِّا لِيُوسُفَ فِي الأَرْضِ وَلِنُعَلِّمَهُ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ} [يوسف:21].

    وقال الله تعالى: { وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً } [الطلاق:3].
    صــــدق الله العظيـــــم



  6. Talking


    وسوف نزيد الأنصار علما ببيانٍ نفصّله تفصيلاً بإذن الله، ولو أنّه من البيانات المؤجّلة لحكمةٍ لعدم فتنه الأزواج المتعاشقين، ولكني سوف استعجل به لتموت بغيظك كوني أعلم إنما تتابع الامام المهديّ من زمنٍ لتصدّ عن الصراط المستقيم ولسوف تموت بغيظك بإذن الله ربّ العالمين..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    يا من تصفني بالدخول بعدة أسماء لعلك تجد حجة واهية لاغلاق الحوار ( اقتباس من المتابع ) انت اتهمت نفسك وفضحتها انك تدخل بعدة اسماء وهمية .

  7. افتراضي

    كل من كتب رد من بعد ردي
    سوف أقيم لكم أختبار بسيط أنسف من خلاله عقيدتكم المختلفه من شخص الى أخر فتعرفون من خلال جوابكم ان
    كل واحد فيكم فاهم غير ما فهمه الأخر

    والسؤال لسريعي التعليق على المتابع
    هل الحور العين زوجات السابقين أم بناتهم ؟ المذكورة في الاية

    {والسابقون السابقون (10) أولئك المقربون (11) في جنات النعيم (12) ثلة من الأولين (13) وقليل من الآخرين (14) على سرر موضونة (15) متكئين عليها متقابلين (16) يطوف عليهم ولدان مخلدون (17) بأكواب وأباريق وكأس من معين (18) لا يصدعون عنها ولا ينزفون (19) وفاكهة مما يتخيرون (20) ولحم طير مما يشتهون (21) وحور عين (22) كأمثال اللؤلؤ المكنون (23) جزاء بما كانوا يعملون (24)} [الواقعة : 10-24]


    وبعده ننتظر ساعات فلا نسمع لكم حتى همسا

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    فقد ربما يحاول ناصر اخراجنا من الحوار كونه يريد ان يبين للازواج المتعاشقين حياتهم في الاخرة ولم أطلب منه ذلك أنما يحاول أخراجنا من موضوع الوالدان الذين وصفهم ناصر سابقا بأنهم ذاتهم هم الغلمان ولكنه اليوم يقول انهم صاروا ولدان بعد ان كانوا غلمان
    بالرغم من ان الله ذكر ان الغلمان يطوفون على أهل الجنة وكذلك ذكر الولدان انهم يطوفون على أهل الجنة
    وقد ربما يقول ناصر في نفسه طواف الغلمان غير طواف الولدان
    ثم نقل لناصر قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس

    فيا ناصر ان الله ذكر طواف الغلمان على أهل الجنة ووضح في أيات اخرى انهم يطوفون بالاباريق والاكواب والكؤؤس ونحن نعلم وانت تعلم واتباعك يعلمون ان الغلمان هم ذاتهم الولدان الا انك حاولت اليوم ان تجعل الولدان هم غلمان قد كبروا كونك قد علمت يقينا اننا قد اثبتنا سابقا بأكبر قدر من الادلة ان الغلمان هم من لم يبلغوا اشدهم بعد ولم نترك لك مجال لتقول ان الغلمان قد بلغوا اشدهم وانت تحاول ان تخرجنا من هذا الموضوع لتعطي انصارك موضوع أخر تهربا من ان نثبت بما ﻻ يدع مجالا للشك ان الولدان ايضا هم الذين لم يبلغوا اشدهم بعد
    ورغم انك قد قلت سابقا ان الولدان هم ذاتهم الغلمان يزوجهم الله بالحور اللؤلؤ المكنون
    الا انك قد احسيت بقرب عصر الانكشاف من بعد الخديعه للناس
    فقلت اليوم ان الولدان بعد ان كانوا غلمان
    اي انك ﻻ تزال معترف بأن الغلمان هم الذين لم يبلغوا اشدهم ورشدهم وما زالو ضعفاء
    وانما تهربت من معنى الولدان

    ثم نقول لكافة المتابعين والزوار والانصار والذين يقدروا بالمئات منهم ستمائة عضو نشيط بالمشاركة واقل من 200 زائر

    نقول لهم ان الخطاب هذا موجه لمن يتدبر القرأن ويعتبره الحق الذي ﻻ مثقال ذرة من باطل فيه

    واما الذين ﻻ يقرأون الا بيانات ناصر والايات التي يلبس الباطل فيها كما كان الذين من قبله يلوون السنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب ويقولون هو من عند الله وماهو من عند الله ويفترون على الله الكذب وهم يعلمون

    أقول لهم
    اخواني الكرام
    ان الرسول عليه السلام عندما اشتد عليه الاذاء هو و من اتبعه من المؤمنين حتى ان الكافرين اجمعوا على ضرورة التعامل بحزم مع المؤمنين فكادوا يقتلون من أمن حتى لو كان اخ او اب او عم او ابن او زوجه اذا لم يتراجع عن دينه
    ولذلك امر الله كل المؤمنين بالخروج من مكة فهاجر المؤمنين والرسول الى مكة كل بطريقته رجال مع نساءهم.. ونساء مع محارمهن ..وعائلات مع من يعولهم
    كون الرسول عندما يخرج من قريته يأخذها الله بعذاب اليم فلا يلبثون خلافه الا قليلا
    لأن الله سبحانه ﻻ يعذب قرية والرسول فيها وﻻ يعذب قريه وفيها من يستغفر ربه من المؤمنين

    {وما كان الله ليعذبهم وأنت فيهم وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون} [الأنفال : 33]

    ولذلك امر الله بقية المؤمنين بضرورة الهجرة والالتحاق بالرسول ليس فقط الشباب القوي المقاتل يا ناصر القردعي بل حتى النساء تترك زوجها وتهاجر بكل حيلة ووسيلة

    {يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم المؤمنات مهاجرات فامتحنوهن الله أعلم بإيمانهن فإن علمتموهن مؤمنات فلا ترجعوهن إلى الكفار لا هن حل لهم ولا هم يحلون لهن وآتوهم ما أنفقوا ولا جناح عليكم أن تنكحوهن إذا آتيتموهن أجورهن ولا تمسكوا بعصم الكوافر واسألوا ما أنفقتم وليسألوا ما أنفقوا ذلكم حكم الله يحكم بينكم والله عليم حكيم} [الممتحنة : 10]

    فاذا هاجرات النساء يا ايها الاخوة الكرام فكيف بالشباب القوي البالغ يا ناصر الذي تقول انه مستضعف اكثر من النساء ؟

    كما حاول الرسول عليه السلام بأخراج كل من يعلم هو واصحابه انه مؤمن في مكة بكل حيلة ووسيلة
    وبقي الاكثر ضعفا في الحيلة والطاقة على التحمل والذين يختفون ان يعرفوهم الكفار انهم مؤمنين لم يخبروا احد بأنهم مؤمنين من شدة استضعافهم من الناس ومن أهلهم وعدم قدرتهم على الفرار الى المدينة وليس لديهم حيلة لذلك وهم الوحيدون الذين يعلم الله في حالهم وعفى عنهم وهم الغلمان الصغار الضعاف من قبل القوة وايضا الرجال والنساء الكبار اللذين اصبحوا ضعاف من بعد القوة بسبب تقدمهم في العمر

    {إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا (97) إلا المستضعفين من الرجال والنساء والولدان لا يستطيعون حيلة ولا يهتدون سبيلا (98) فأولئك عسى الله أن يعفو عنهم وكان الله عفوا غفورا (99)} [النساء : 97-99

    فهم ليس لديهم سوى الدعاء الى الله خفيه ليخرجهم من القرية الظالم أهلها
    وحتى ان الرسول لم يعلم بأيمانهم كونهم اخفوا ايمانهم على الناس ومن شدة استضعافعم لم يخبروا احد خوفا من ان يقتلوهم ولم يبلغوا حتى الرسول بأيمانهم خشية ان يتسرب خبر ايمانهم

    ولذلك من رحمة الله سبحانه وتعالى لم يعذب اهل مكة كافة رغم انهم اخرجوا الرسول واي رسول يخرج من القرية فقد خلت سنة الله ان تهلك القرية فامسك الله بعذابه على مكة بسبب وجود مؤمنين مستضعفين كبار وصغار وليس شباب اقوياء فسبحان ارحم الراحمين الذين رحم قرية ظالمين مجرمين بسبب وجود قلة مستضعفه لو تزيلوا من مكة لاخذها الله كما اخذ القرى من قبل

    {هم الذين كفروا وصدوكم عن المسجد الحرام والهدي معكوفا أن يبلغ محله ولولا رجال مؤمنون ونساء مؤمنات لم تعلموهم أن تطئوهم فتصيبكم منهم معرة بغير علم ليدخل الله في رحمته من يشاء لو تزيلوا لعذبنا الذين كفروا منهم عذابا أليما} [الفتح : 25]

    واوحى الله لرسوله في صلح الحديبية ان مكة ﻻ يزال فيها رجال ونساء مؤمنين لا يعلمهم الرسول واصحابه حتى ﻻ يدخل المؤمنين مكة بحرب ويؤذوا بالمؤمنين المستضعفين بغير علم انهم مؤمنين
    وﻻحظوا ان الله لم يذكر الولدان في الأية السابقة كون الرسول وأصحابه لن يؤذوا الولدان الصغار سواء كانوا كافرين او مؤذين للرسول واصحابه وكذلك لن يأمرهم المشركين بالدخول في القتال كونهم لا يزالوا صغار فلا طاقة لهم بالقتاال
    كون بعض المؤمنين المستضعفين من الرجال والنساء يعملون كرها بحرب سمعه المسلمين وقتالهم وايذائهم ما يجعل الكافرين يعتبرهم منهم وليسوا من اتباع محمد واما الغلمان فلن يصبهم من المسلمين الا كل خير سواء كانوا كافرين او مسلمين

    ولذلك عند قرب فتح مكة امر الله المؤمنين بالاستعداد لفتح مكة كرها او طوعا على الكافرين ليتمكن المستضعفين من اقامة الدين في مكة بدون خوف الذين منعهم الكفار من الاسلام او اقامة الدين

    {وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا} [النساء : 75]

    وكل ذلك يؤكد من محكم القرأن بما ﻻ يدع مجال للشك ان الولدان هم صغار لم يبلغوا اشدهم ليتمكنوا من الفرار الى المدينة بل هم ضعاف الطاقة على الهجرة قليلي الحيلة لم يمتكلوا امر انفسهم بعد

    واني عذت بربي وربكم من كل متكبر ﻻ يؤمن بيوم الحساب

  9. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتابع
    سوف أقيم لكم أختبار بسيط أنسف من خلاله عقيدتكم المختلفه
    والسؤال
    هل الحور العين زوجات السابقين أم بناتهم ؟ المذكورة في الاية

    {والسابقون السابقون (10) أولئك المقربون (11) في جنات النعيم (12) ثلة من الأولين (13) وقليل من الآخرين (14) على سرر موضونة (15) متكئين عليها متقابلين (16) يطوف عليهم ولدان مخلدون (17) بأكواب وأباريق وكأس من معين (18) لا يصدعون عنها ولا ينزفون (19) وفاكهة مما يتخيرون (20) ولحم طير مما يشتهون (21) وحور عين (22) كأمثال اللؤلؤ المكنون (23) جزاء بما كانوا يعملون (24)} [الواقعة : 10-24]
    بسم الله والصلاة علي جميع الصالحين ،السلام عليكم جميعا .

    يا يأيها المتابع لست ادري ما تتابع ولكنك لا تفقه ما تتابع أو أنك تحسب أنك من المتدبرين ، يقول لك المولي ( السابقون السابقون يطوف عليهم ولدان مخلدون وكذلك حور عين كأمثال اللؤلؤ المكنون و ذكر لك سبحانه ما يطوفون به عليهم ) . ولتعلم هل هم أزواجهم أم ذرياتهم فعليك أن تتدبر في آيات أخري إن كنت من المتدبرين .

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلامٌ علي المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اللهم اني ضال فاهدني و اني جاهل فعلمني
    اللهم لك الحمد ، هديتني الي عظيم نعيم رضوان نفسك ، لك المنة لا لاحد سواك .

  10. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبادي
    بسم الله والصلاة علي جميع الصالحين ،السلام عليكم جميعا .

    يا يأيها المتابع لست ادري ما تتابع ولكنك لا تفقه ما تتابع أو أنك تحسب أنك من المتدبرين ، يقول لك المولي ( السابقون السابقون يطوف عليهم ولدان مخلدون وكذلك حور عين كأمثال اللؤلؤ المكنون و ذكر لك سبحانه ما يطوفون به عليهم ) . ولتعلم هل هم أزواجهم أم ذرياتهم فعليك أن تتدبر في آيات أخري إن كنت من المتدبرين .

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلامٌ علي المرسلين والحمد لله رب العالمين
    عندما تدري اجب على سؤالي
    وعندما تعرف الاجابة اجبني

صفحة 13 من 22 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. [ فيديو ] من المهديّ المنتظَر إلى جميع قادات الأحزاب المذهبيّة والأحزاب السِّياسيّة وإلى كافّة المسلمين..
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-02-2016, 01:27 PM
  2. من المهديّ المنتظَر إلى جميع قادات الأحزاب المذهبيّة والأحزاب السياسيّة وإلى كافة المسلمين في العالمين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 03-02-2016, 06:26 PM
  3. من المهديّ المنتظَر إلى جميع قادات الأحزاب المذهبيّة والأحزاب السياسيّة وإلى كافة المسلمين في العالمين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-01-2016, 06:50 AM
  4. [ فيديو ] بيان صوت وصورة : نصيحةٌ من الإمام المهديّ إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب
    بواسطة ضاري الفرج في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2016, 11:36 PM
  5. عـــــــاجل... نصيحةٌ من الإمام المهديّ إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2015, 11:04 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •