صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 47

الموضوع: رسالة شكر وتقدير واحترام لابن أخ الزعيم علي عبد الله صالح المحترم الذي شرفنا بزيارته إلى دارنا ..

  1. افتراضي

    [ السبت 12 / يناير / 2013 الوقت 10:37:3 ]
    أنباء اليمن - خاص
    أقال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي نجل شقيق صالح المقدم ركن محمد محمد عبدالله صالح من منصب عسكري كان يتولاه بوحدة مكافحة الإرهاب.

    وقالت صحيفة «المدينة السعودية»، إن الرئيس هادي أقال المقدم محمد محمد عبدالله صالح نجل شقيق صالح من وحدة المهام الصعبة المتخصصة في مكافحة الإرهاب.

    وذكرت الصحيفة أن هادي عين المقدم الركن عبداللطيف السواري بدلاً عنه.

    ومحمد محمد عبدالله صالح هو شقيق لثلاثة إخوة آخرين طارق الذي كان يتولى قيادة الحرس الخاص، وعمار الذي كان وكيلاً لجهاز الأمن القومي الاستخباراتي، ويحيى أركاناً لحرب الأمن المركزي، وقد تم إقالتهم جميعاً من مناصبهم العسكرية بقرارات جمهورية أصدرها هادي مسبقاً.

    وقد بارك محمد محمد عبدالله صالح التعيين في منشور على صفحته بالفيس بوك، وقال إن المقدم السواري شخص مناسب في المكان المناسب.



    http://www.anbayemen.com/index.php?p...r_no=2567&ty=1


  2. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني



    رسالة شكر وتقدير واحترام لابن أخ الزعيم علي عبد الله صالح المحترم الذي شرفنا بزيارته إلى دارنا ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الطيبين وجميع النبيين وآلهم وأسلّم تسليماً، وعلى من تبع نهجهم الحقّ إلى يوم الدين، أما بعد..

    وإني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أعلن كلمة شكر وتقدير لابن أخ الزعيم علي عبد الله صالح، ذلكم المقدم الركن محمد محمد عبد الله صالح المحترم الذي قام بزيارتي إلى داري قبل أيام عدداً.
    شَرَّفَ الله قدرَه ورفع مقامة، ومكث في مجلسي ثلاث ساعات، وقال لي لقد جئت لزيارة الإمام ناصر محمد إلى داره من باب التقدير والاحترام ما دمتَ يا إمام تكفر بالتعدديّة المذهبيّة في دين الله ومستمسكاً بكتاب الله القرآن العظيم فنحن معك ما دمت على ذلك سواء تكون أنت الإمام المهدي أم لم تكن، فأهم شيء أن دعوتك حقّ وتملك سلطان العلم من محكم القرآن العظيم.

    فقلت له: يا أخي محمد نرجو من الله أن يُتمم لك نورك فأنصحك بالتدبّر والتفكّر في بيان الإمام ناصر محمد اليماني للقرآن العظيم حتى يتمّ الله لك نورك فتكون من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور. ثم وعدني المقدم ركن محمد محمد عبد الله صالح بأنه سوف يقرأ ويقرأ الكثير في موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وذلك حتى يزداد يقينه بالبيان الحق للقرآن العظيم، فقال: "لقد قرأت بعض بياناتك يا إمام في موقعك ولذلك جئت لزيارتك كونهُ أعجبني منطقك وأنك تستنبط سلطان علمك من محكم القرآن العظيم" ، ومن ثم أثنى على أنصارنا وقال: "يا إمام إن معك أنصارٌ رجالٌ" . فقلت له: ونِعْمَ الرجال.

    ومن ثم شكرنا المقدم الركن محمد محمد عبد الله صالح على زيارتي إلى داري، وأنصرف من داري وهو فرحٌ مسرورٌ أنه قابل الإمام ناصر محمد اليماني بعد متابعة عشرة أيام وهو يطلب اللقاء عن طريق أحد مشايخ قبائل اليمن، وليس تكبراً مني ولا علواً ولا غروراً ولكن من باب التحري وإجراء الاحتياطات الأمنية لكون الإمام ناصر محمد اليماني لا يزال في عصر الحوار من قبل الظهور وأعدائي كثيرون فقد يأتي أحد أعدائي في قميص زائرٍ ولا أخشى من الناس شيئاً كوني متوكل على الله وإنما تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه:
    {وَخُذُوا حِذْرَكُمْ ۗ إِنَّ اللَّـهَ أَعَدَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا﴿١٠٢}

    صدق الله العظيم [النساء]

    وعليه فإن المثل اليماني يقول (( من رآني بعين رأيته بالثنتين ))، ولذلك وجب علينا أن نكتب للمقدم ركن محمد محمد عبد الله صالح كلمة شكر وتقدير واحترام في موقعنا بسبب الزيارة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى داره، وزيارتُه لنا كانت بسبب الإعجاب من منطق بيانات الإمام ناصر محمد اليماني كونها تستند إلى القرآن العظيم مباشرةً، ووعدنا أن يستمر في تدبر البيانات الحقّ للقرآن العظيم في موقعنا حتى يأتيه اليقين بإذن الله ربّ العالمين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    * * * * * * * * * *
    الحمدلله حمداً كثيرا ادعو الله أن يتم نوره للفندم محمد محمد عفاش وهو والله من خيرة من عرفتهم من المسؤليين اليمنين ممن لا يحكمون من قبل ان يستمعوا لحجة الداعي وهو الوحيد من آل عفاش الذي يرد على كافة الانصار بصدر رحب فهو رجل متواضع ومن أولوا الالباب اسئل الله ان يجعله من السابقين الأولين في نصرة الإمام من آل عفاش

  3. الصورة الرمزية Rafat M. Said
    Rafat M. Said غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    الاردن Jordan
    المشاركات
    453

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين
    الصلاة والسلام على خليفة الله الامام المهدي المنتظر ص و ال بيته الطيبين
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ندعو الله تعالى للاخ الكريم المقدم الركن محمد محمد عبد الله صالح ان يتمم لك نوره وان تبصر الحق المبين ثم تعلم ان الامام ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام من كنت في حضرته هو الانسان الذي علمه الله تعالى البيان الحق للقران العظيم لا شك لا ريب , فلا والله لم نجد ابدا مثل العلم الذي وجدناه في بيانات الحق والنور أو أي تفسير للقران الكريم كمثل بيانات الخبير بحال الرحمن ونحن لسنا مقيمين باليمن الحبيب ولم نقابل الامام عليه الصلاه والسلام يوما ألأ والله انها الحجه له بالحق وعلينا للتصديق فسلمنا للحق تسليما فليست ابدا كبيانات احد مهما كان من المجتهدين ممن لم يؤيدهم الله تعالى ببسطه العلم بوحي التفهيم , نسأل الله الهدايه للناس اجمعين.
    وللاخوه الباحثين عن الحق وللعلماء المتابعين الصامتين المترددين اقول اسرعوا الى من يدعوكم الى الاحتكام الى كتاب الله تعالى والتنافس الى نعيم رضوان الرحمن وهو الحق فقد أوشك عصر الحوار على نهايته ثم لن يعدل حزنكم وندمكم على ما فرطتم شيئا ولو عشتم الف عام بعدها .
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.

  4. افتراضي الاخ /محمد محمد عبدالله صالح الاكرم الى الان لم نحضى بشرف مقابلة الامام الحبيب

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني



    رسالة شكر وتقدير واحترام لابن أخ الزعيم علي عبد الله صالح المحترم الذي شرفنا بزيارته إلى دارنا ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الطيبين وجميع النبيين وآلهم وأسلّم تسليماً، وعلى من تبع نهجهم الحقّ إلى يوم الدين، أما بعد..

    وإني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أعلن كلمة شكر وتقدير لابن أخ الزعيم علي عبد الله صالح، ذلكم المقدم الركن محمد محمد عبد الله صالح المحترم الذي قام بزيارتي إلى داري قبل أيام عدداً.
    شَرَّفَ الله قدرَه ورفع مقامة، ومكث في مجلسي ثلاث ساعات، وقال لي لقد جئت لزيارة الإمام ناصر محمد إلى داره من باب التقدير والاحترام ما دمتَ يا إمام تكفر بالتعدديّة المذهبيّة في دين الله ومستمسكاً بكتاب الله القرآن العظيم فنحن معك ما دمت على ذلك سواء تكون أنت الإمام المهدي أم لم تكن، فأهم شيء أن دعوتك حقّ وتملك سلطان العلم من محكم القرآن العظيم.

    فقلت له: يا أخي محمد نرجو من الله أن يُتمم لك نورك فأنصحك بالتدبّر والتفكّر في بيان الإمام ناصر محمد اليماني للقرآن العظيم حتى يتمّ الله لك نورك فتكون من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور. ثم وعدني المقدم ركن محمد محمد عبد الله صالح بأنه سوف يقرأ ويقرأ الكثير في موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وذلك حتى يزداد يقينه بالبيان الحق للقرآن العظيم، فقال: "لقد قرأت بعض بياناتك يا إمام في موقعك ولذلك جئت لزيارتك كونهُ أعجبني منطقك وأنك تستنبط سلطان علمك من محكم القرآن العظيم" ، ومن ثم أثنى على أنصارنا وقال: "يا إمام إن معك أنصارٌ رجالٌ" . فقلت له: ونِعْمَ الرجال.

    ومن ثم شكرنا المقدم الركن محمد محمد عبد الله صالح على زيارتي إلى داري، وأنصرف من داري وهو فرحٌ مسرورٌ أنه قابل الإمام ناصر محمد اليماني بعد متابعة عشرة أيام وهو يطلب اللقاء عن طريق أحد مشايخ قبائل اليمن، وليس تكبراً مني ولا علواً ولا غروراً ولكن من باب التحري وإجراء الاحتياطات الأمنية لكون الإمام ناصر محمد اليماني لا يزال في عصر الحوار من قبل الظهور وأعدائي كثيرون فقد يأتي أحد أعدائي في قميص زائرٍ ولا أخشى من الناس شيئاً كوني متوكل على الله وإنما تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه:
    {وَخُذُوا حِذْرَكُمْ ۗ إِنَّ اللَّـهَ أَعَدَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا﴿١٠٢}

    صدق الله العظيم [النساء]

    وعليه فإن المثل اليماني يقول (( من رآني بعين رأيته بالثنتين ))، ولذلك وجب علينا أن نكتب للمقدم ركن محمد محمد عبد الله صالح كلمة شكر وتقدير واحترام في موقعنا بسبب الزيارة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى داره، وزيارتُه لنا كانت بسبب الإعجاب من منطق بيانات الإمام ناصر محمد اليماني كونها تستند إلى القرآن العظيم مباشرةً، ووعدنا أن يستمر في تدبر البيانات الحقّ للقرآن العظيم في موقعنا حتى يأتيه اليقين بإذن الله ربّ العالمين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    * * * * * * * * * *
    الاخ /محمد محمد عبدالله صالح الاكرم الى الان لم نحضى بشرف مقابلة الامام الحبيب
    بعد الحمد لله والثناء عليه بماهو اهله واصلي واسلم على البشير النذير محمد ابن عبد الله الصادق الامين خاتم الانبياء والمرسلين وعلى جميع رسله وانبيائه والصالحين الى قيام الساعة
    الحمد لله ثم الحمد لله ان من الله علينا باتباع الامام الكريم ونحن على قناعة تامة دون ان يكون لنا اي مصلحة دنيوية الا رضوان الله وحسب اخي محمد محمد عبد الله احمد لله ان اطلعك على الامام فلو عندك ذرة شك انه يدعوا الى الحق وليس الامام الخاتم فما زلت في شك ولم تبصر ولا يتحقق هذا الا ان يكون في قلبك الطلب الصادق في قلبك للحق وليس شيئ الا الحق وحسب اخي الكريم ما حصل من زيارتك للامام دليل صدق على مافي قلبك من ايمان والله يشهد على مافي القلوب ولكن انااحلف غير حانث على ذالك انك طيب السريرة لان الامام لايتبعه الا من انار الله سريرته وكان فيه اسرار بينه وبين ربه وانت منهم ثبتك الله على الحق وانار الله بصيرتك
    ودعني اهمس في اذنك الحق الحق الحق فضل السبق فتكون من القوم اللذين يحبهم الله ويحبونه قبل ان ياتي الفتح للامام وبشرط ان لاتتبع حمية لعروبة او انه الامام من اليمن لالالالا بل اتبع وبايع بعد ان تقراء وتقراء وتعمل عقلك ويتاكد لك انه الحق عندها بايع واذا ما زال الشك والتردد موجود فلا تبايع واستمر في طرح الاسئلة فنحن هنا اخوان ونبين لك ما التبس عليك
    والله يا اخوان الانصار ان هناك الكثير والكثير ممن اطلعهم الله على موقع الامام وهم منذهلين وحائرين وفيهم المؤمن ولكن يكتم ايمانه الى اجل ووالله ان من اتبع هم نوابغ المجتمع في العالم كلهم مثقفين لانه اصلا لايعرف الحق الا اهل العقول المستنيرة واللذي يكون قلبه خالي من امراض النفاق انا يا اخي محمد محمد عبد الله صالح سنة باكملها كنت اتابع ولم اشارك الا بعد مرور 10 اشهر دق الحق في قلبي ولم يهداء لي بال الا بعد ان شاركت بسؤال كان يؤرقني واجابني الانصار بكل وضوح وقناعة من ليلتها بايعت واحسست اني تاخرت عن الركب وهذا الموقع امامك فرغ له قلبك وعقلك ولاتنشغل الا به فان كنت عزلت من منصبك الدنيوي فقد ابدلك الله عنه ما شرف لك في الدنيا والاخرى فحافظ والزم وتفكر وتدبر وحتى القران لاتقراء فيه الا من اجل شيئ واحد ان يهديك الله به ليس من اجل الاجر او التداوي بل لانه كتاب هداية تجد نفسك تستلذ بالتدبر للايات ويفتح من بعدها الله عليك من اسراره تجد الحق فيه بين مثل الشمس في وضح النهار
    اهلن وسهلن بك اخا عزيزا مكرما من قوم اختصهم بحبه وجعلوا غايتهم رضوانه وحسب
    وسلام على عباده اللذين اصطفى والحمد لله رب العالمين

  5. تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    رَوْحٌ وريحان نعيم الرضوان
    المشاركات
    1,180

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني
    رسالة شكر وتقدير واحترام لابن أخ الزعيم علي عبد الله صالح المحترم الذي شرفنا بزيارته إلى دارنا ..




    إلى: ابن أخ الزعيم علي عبد الله صالح، المقدم الركن محمد محمد عبد الله صالح المحترم..

    بارك الله فيك وهداك إلى ما يحبه ويرضاه، وجعلك من الذين قال عنهم الله سبحانه وتعالى:
    { فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧﴾الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾ }[الزمر].

    وجعلك الله من الذين قال عنهم الإمام المهدي المنتظر(عليه السلام):[
    لن يتبع الصراط المستقيم إلا من كان من أولي الألباب ]، وأهلاً ومرحباً بكم في رحاب الإمام المهدي المنتظرناصرمحمد اليماني(سلام الله عليه).. ندعوه تعالى أن تكون من الأنصار السابقين الأخيار، صفوة البشرية وخير البرية، قومٌ يحبهم الله ويحبونه.. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين .


    اقتباس المشاركة: 92105 من الموضوع: أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنه لن يتبع الصراط المستقيم إلا من كان من أولي الألباب، فكونوا على ذلك من الشاهدين ..

    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
    https://mahdialumma.com/showthread.php?p=92103

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 05 - 1434 هـ
    25 - 03 - 2013 مـ
    05:43 صـــباحاً
    ــــــــــــــــــــــ


    أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنه لن يتبع الصراط المستقيم إلا من كان من أولي الألباب، فكونوا على ذلك من الشاهدين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، أمّا بعد..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ويا رجل كيف تجعل اسمك المستعار اسماً لا يصح أن يكون إلا عنواناً لبيانٍ وليس اسماً؟ وكيف نناديك إذاً أخي الكريم؟ فهل تريد أن نقول لك يا (مهدي العائذ)! بل حتى كلمة العائذ أراها كلمة شركيّة حتى ولو كنت تقصد بقولك العائذ أي العائذ بالبيت الحرام، لكني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أستعيذ بالله وحده من شرّ خلقه أجمعين.

    ويا رجل ويا رجل.. إن المعرضين عن دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لم يكفروا بناصر محمد؛ بل كفروا بما أُنزل على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وهل تدري لماذا؟ وذلك لأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لا يدعوكم إلى الاحتكام إلى كتابٍ جديدٍ بل إلى الاحتكام إلى الكتاب الذي تنزَّل على خاتم الأنبياء والمرسلين ذلكم القرآن العظيم إن كنتم به تؤمنون.

    إذاً الإمام ناصر محمد اليماني يدعو إلى بصيرة محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم؛ القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَلا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا} صدق الله العظيم [الفرقان:52].

    وكذلك الإمام المهديّ يجاهدكم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً وأدعوكم إلى اتّباع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ وما اختلفتم فيه من أحاديث السُّنة فاحتكموا بعرضه على محكم آيات القرآن العظيم بشرط الآيات المحكمات البيّنات من آيات أمِّ الكتاب، فإن وجدتم أنّ الحديث الذي اختلفتم فيه جاء مخالفاً لإحدى آيات الكتاب المحكمات فقد تبيّن لكم أنه حديثٌ مفترًى جاء من عند غير الله لكون محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - لا ينطق عن الهوى في دين الله، فقد أنزل الله عليه قرآنه وعلّمه بيانه. إذاً أحاديث السُّنة النّبويّة الحقّ هي من عند الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿18﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿19﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

    وبما أنّ قرآنه محفوظٌ من التحريف والتزييف وأحاديث بيانه ليست محفوظةً من التحريف والتزييف فإذاً إذا كان الحديث النّبويّ ليس من عند الله ورسوله فحتماً ستجدون بينه وبين محكم قرآن الكتاب اختلافاً كثيراً، وعلى هذا الأساس يدعوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كون المنافقين الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر قد صدّوا عن سبيل الله بأحاديث في السّنة ليست من عند الله ورسوله. وقال الله تعالى:
    {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿1﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿2﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

    والسؤال الذي يطرح نفسه فكيف صدّوا عن اتّباع سبيل الله الحقَّ وهم يعيشون بين المسلمين ومن صحابة رسول الله ظاهر الأمر؟ فهل معقول أنّهم يصدون بالسيف؟ والجواب: بل بطريقة هي أشدّ خطراً من ضرب السيوف ذات إستيل النِّصال. والسؤال الذي يطرح نفسه مرةً أخرى فما هي هذه الطريقة الأشدُّ خطراً على المسلمين من ضرب السيوف؟ والجواب عن طريقة صدّهم تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {
    وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا﴿٨٢} صدق الله العظيم [النساء].

    وهنا يقصد الحديث النّبوي الذي لا ينطق عن الهوى بأنّه إذا كان حديثاً مفترًى من عند غير الله ورسوله فسوف تجدون بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً كون الحقّ والباطل نقيضان لا يتفقان، ولذلك يدعوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم وليس إلى صورة جدّتي فاطمة ولا إلى صورة جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، كون الهدى ليس في رؤية صورته عليه الصلاة والسلام حتى ولو كان حياً يرزق. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمِنهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يُبْصِرُونَ} صدق الله العظيم [يونس:43].

    بمعنى أنّ من المستمعين إلى النّبي الذين لم يهدِهم الله كانوا منشغلين بالنّظر إلى صورته فانشغلوا بذلك ولم يصغوا بعقولهم إلى ما ينطق به من سلطان العلم من ربّ العالمين، ولذلك لم يهدِ الله الذين كانوا منشغلين بالنظر إلى صورة النّبي ولم تصغِ عقولهم إلى ما يقول كونهم سارحون في صورته، فلا تكن ممن ينشغلون بالصوّر ولم يهتموا بسلطان العلم وتذكر قول الله تعالى:
    {وَمِنهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يُبْصِرُونَ} صدق الله العظيم [يونس:43].

    وربّما يودّ أن يقول هذا السيد القرشي كما يقول: "ولكن بيانك في وادٍ وأسئلتنا في وادٍ آخر". ومن ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول: ألا ليت أسئلتكم تنفع الإسلام والمسلمين! فلنفرض أنّي مكثت في الحوار معك أياماً أُثبت لك فيها شبه صورتي بصورة جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - حتى أقمت الحجّة عليك واعترفتَ أنّي أشبه النّبي عليه الصلاة والسلام، إذاً فسوف يضرّ البيان المؤمنين فيضلّهم يوماً ما عن الحقّ بعد إذ كانوا مهتدين فيزعمون يوماً ما أنّ برهان التصديق والإتباع هو في إثبات الصوّر وليس في محكم الذكر، وأعوذ بالله أن يتبع الحقُّ أهواءكم إذاً لضللتُ وما أنا من المهتدين لو يتبع الحقّ أهواءكم، إن تتبعون إلا الظنّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً.

    ويا أيّها المحاور الذي أراه يفتخر أنّه من آل البيت المطهّر، أجِب دعوة الاحتكام إلى محكم الذّكر، وليس من العقل والمنطق أن يظهر لكم المهديّ المنتظَر للبيعة مباشرةً عند البيت العتيق من قبل التّصديق! فما يدريكم أنّه هو ما لم تعلموا بدعوته وتتعرفوا على صورته في عصر الحوار من قبل الظهور؟ ومن بعد التصديق يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند البيت العتيق. أم تريدني أن أظهر في المسجد الحرام فجأةً من قبل الحوار فأقول مثل الذين يظهرون بين الحين والآخر في المسجد الحرام فيخطف الميكرفون من أَمامِ إِمامِ الصلاة فينادي ويقول: "أنا المهديّ المنتظَر.. أنا المهديّ المنتظَر"! ومن ثم يرفسه أمْنُ المسجد الحرام بنعالهم ويكتّفونه ويُلقون به في السّجن، ولا نلومهم على ذلك كون الذين يدّعون المهديّة بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ إنّما تتخبطهم مسوس الشياطين فيُوسوِسون لكلٍّ منهم بأنّه هو المهديّ المنتظَر. والحكمة الشيطانيّة من ذلك وهي حتى إذا بعث الله فيكم المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم فمن ثم تقولون: "إنه كمثل الذين سبقوه في ادّعاء المهديّة" ثم لا تسمحوا لأنفسكم التدبر والتفكر في سلطان علمه حتى يأتيكم عذاب يومٍ عقيمٍ.

    ويا أيها الرجل الذي يقول أنّه من آل البيت الهاشمي القرشي، والله الذي لا إله غيره لن يتبع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا من كان من أولي الألباب وهم الذين استخدموا عقولهم فتفكروا في دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فإذا هو يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرةٍ من ربّه وهي ذاتها بصيرة جدِّه محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ثم ركَّزوا بفكر عقولهم إلى سلطان علمه هل ينطق بالحقّ أم يفسِّر القرآن من عند نفسه؟ فوجدوا أنّه يفسر القرآن بالقرآن ولا يأتي بشيء من رأسه وذو حذرٍ شديدٍ أن يقول على الله غير الحقّ. ومن ثم قالوا: "لقد أقام ناصر محمد الحجّة علينا بآيات الكتاب المحكمات البيّنات، وتلك حجّة الله علينا وليس الحجّة في شخص المهديّ المنتظَر فسواء يكون هو المهديّ المنتظَر أم مجدداً للدين فسوف نتّبعه ما دمنا على الحقّ، فإن يكُ كاذباً فعليه كذبه ويحاسبه الله على ادّعائه لشخصيّة الإمام المهديّ لو لم يكن هو، وأمّا نحن فسوف يحاسبنا الله على إقامة الحجّة بالآيات المحكمات البينات التي يحاجنا بها ناصر محمد اليماني، فإذا لم نتبع آيات الكتاب المحكمات فمن يجيرنا من عذاب الله؟ ومن ثم تذكّروا قول الله تعالى:
    {تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ ﴿104﴾ أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿105﴾ قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿106﴾رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿107﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    وهنا تبيّن لأصحاب النّار أنّ سبب ضلالهم هو الاتّباع لسلف الذين من قبلهم الاتّباعَ الأعمى من غير أن يستخدموا عقولهم عمّا وجدوا عليه آباءهم هل يقبله العقل والمنطق أم هو باطل؟ بل قالوا هذا ما وجدنا عليه آباءنا وإنّا على آثارهم مقتدون، ولذلك تبين لهم سبب دخولهم النّار هو عدم استخدام عقولهم. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10)} صدق الله العظيم [الملك].

    وأتحداك أيها الرجل الهاشمي القرشي إن استخدمت عقلك فإذا لم تجد أنّه يرضخ لبيان الإمام ناصر محمد اليماني ويسلّم له العقل تسليماً فإن لم يحدث ذلك فلستُ الإمام المهديّ، فكن صادقاً مع الله ومع نفسك. وهل تدري لماذا ناصر محمد واثق بأنك لئن استخدمت عقلك لتبصر الحقّ كما تبصر الشمس عند الشروق؟ وذلك لأني أعلم علم اليقين أنّ الأبصار لا تعمى عن الحقّ إذا تمّ استخدامها للتفكر في سلطان علم الداعية. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِنَّهَا لاَ تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي آلصدور} صدق الله العظيم [الحج:46].

    ولكني أراك يا صاحبي تتحدى ناصر محمد أن يثبت دعوته بوصف صورة فاطمة الزهراء! ومن ثم يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: والله لم أرَ جدّتي فاطمة قط في حياتي لا في العلم ولا في الحلم ولا أعلم كيف صورتها ولا أعلم عن صورتها شيئاً، ولكن فلنفرض أنّي اتّبعت أهواءكم ثم وصفت لكم صورتها فهل أصبحت في نظرك أنّني الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ؟ فيا عجبي! أقسم بربي إنّي لفي عجبٍ شديدٍ أنا ومن اتّبعني، وسبب عجبنا هو من قومٍ لا يبصرون الحقّ الواضح وضوح الشمس حين تشرق من وراء الحجاب، فلو تعلمون كم ناصر محمد وأنصاره منكم في عجاب! وربّما يودّ رجل اسمه محمد بن عبد الله أن يقول: "ونحن يا ناصر محمد كذلك في عجب العجاب من أنصارك كيف صدّقوك؟". ثم يردّ على أصحابِ العجب صاحبُ علم الكتاب فأقول: ما أشبه عجبكم كمثل عجب الذين قالوا:
    {أَجَعَلَ الْآلِهَةَ إِلَهاً وَاحِداً إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عُجَابٌ} صدق الله العظيم [ص:5] .

    فهل تعجبون من دعوة الحقّ! وماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ أم يريد كلّ ضيفٍ جديدٍ أن يردّنا إلى نقطة الصفر لبدء الحوار ولا يكلف نفسه البحث عمّا أجبنا عليه كثيراً من السائلين والمجادلين والممترين في كثيرٍ من الأسئلة إلا قليلاً ندخر الإجابة عليها إلى حينٍ رحمةً بالمؤمنين الذين سوف يلتزمون بفتوانا وليس رحمةً بالسائلين عن الفتوى.

    ويا صاحب الفخر الذي يفتخر أنّه من آل البيت، تواضع لله.. فوالله لا فرق بيننا نحن آل البيت وبين البشر شيئاً فنحن على آدم وحواء وهم على آدم وحواء فلا فرق بين النّاس عند ربهم إلا بتقوى الله، فاتقِ الله وأجِب دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، واعتصم بحبل الله لنهديك به إلى صراط العزيز الحميد، وإن أبيتُم أن تتّبعوا ناصر محمد اليماني حتى يتّبع أهواءكم فإنّي الإمام المهديّ ناصر محمد أشهدُ الله الواحد القهّار وكافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وكفى بالله شهيداً أنّني لن أتّبع أهواءكم ما دمت حياً، أم تظنّ أني قد متّ يا قرشي من مصر؟ بل أنا المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ما زلت حياً وسوف أجاهدكم بالقرآن العظيم ما دمت حياً جهاداً كبيراً حتى يتمّ الله بعبده نورَه ولو كره الكافرون ظهوره.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار يا نوّاب المهديّ المنتظَر أثناء غيابه عن طاولة الحوار، نستوصيكم بضيوف المهديّ المنتظَر خيراً فأكرموهم بعذوبة أخلاقكم وأحرجوهم بصبركم وحلمكم واكظموا غيظكم من أجل الله ربّكم يزدكم بحبه وقربه، ولا تنسوا هدفكم العظيم أنكم تريدون أن تجعلوا النّاس أمّة واحدةً على صراطٍ مستقيم للسعي لتحقيق رضوان نفس الله حبيبكم على عباده.

    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ قوماً يحبهم الله ويحبونه لن يرضوا بملكوت الله حتى يرضى وذلك من شدّة حبّهم لربّهم قد قالوا: "وكيف نرضى بجنّات النّعيم والحور العين وربّنا الذي هو أحبّ إلينا من جنّات النّعيم ومن الحور العين متحسرٌ وحزينٌ! هيهات هيهات أن نرضى حتى يرضى".

    وربّما يودّ صاحب آل البيت أن يقول: "وهل يوجد هناك أملٌ من إنقاذ الأمم من عذاب الجحيم وقد حكم الله عليهم بالخلود بسبب ذنوبهم ولا يظلم ربك أحداً؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ وأقول: لسوف نترك الردّ من الله عليك مباشرة. قال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُعَذِّبُ مَنْ يَشَاءُ وَيَغْفِرُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} صدق الله العظيم [المائدة:40].

    فأهلاً وسهلاً بحبيبي في الله من آل البيت ولا فرق لدينا شيء سواء تكون من آل البيت أم من الصين الشعبية فأهم شيء أن تكون من أولي الألباب المتفكرين في البيان الحقّ للكتاب، تالله لا يتذكر إلا أولو الألباب تصديقاً لفتوى الله في محكم كتابه:
    {يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلا أُولُو الأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [البقرة:296].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ



    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  6. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين
    الصلاة والسلام على خليفة الله الامام المهدي المنتظر ص و ال بيته الطيبين
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هداك الله أخي المقدم الركن محمد محمد عبد الله صالح وأتمم لك نورك وجعلك الله من الأنصار السابقين الأخيار فيشد بك الله أزر الإمام عليه السلام

  7. كلمة الحق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    1,057

    افتراضي

    سبحان الله لقد رايته من قبل في صورة بالفيس مكتوب على الصورة انه يكفر بالتعددية المذهبية ونعم الرجل هو هكذا يكون الرجال المؤمنون لا تاخذهم العزة بالاثم فاعترف وقال اننا معك سواءا كنت المهدي ام لا لانك تكفر بالتعددية المذهبية وهؤلاء اناس يريدون الحق ويتبعون الحق وسيقتنع باذن الله انك الامام المهدي المنتظر وسيبايع باذن الله والحمد لله رب العالمين
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  8. افتراضي

    نسأل الله العلي العظيم ان يتم هذا الامر ويعز الله الاسلام والمسلمين برجال لا يخشون في الله لومة لائم والحمدلله رب العالمين

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي الانبياء والمرسلين
    وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة رب العالمين
    نسأل الله تعالى ان يهدي المقدم ركن محمد محمد عبد الله صالح الي طريق الحق وان يهديه ليكون من الانصار السابقين الاخيار اللهم انك ارحم بعبادك من عبيدك فاهدهم الى صراطك المستقيم اللهم امين
    سبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  10. الصورة الرمزية الجاويش
    الجاويش غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    110

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله ان هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا ان هداناء الله ارحم الرحمين .

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الزّعيم الظاهر لليمن عبد ربّه منصور والزّعيم الباطن علي عبد الله صالح الذي لم يهتدِ إلى الاعتراف بالحقّ بعد..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-09-2013, 06:17 AM
  2. الزعيم الظاهر لليمن عبد ربّه منصور والزعيم الباطن علي عبد الله صالح الذي لم يهتدِ إلى الاعتراف بالحقّ بعد..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 28-08-2013, 06:14 AM
  3. [ فيديو ] صوتي: الزعيم الظاهر لليمن و الزعيم الباطن علي عبد الله صالح الذي لم يهتدي للحق بعد
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-08-2013, 06:13 PM
  4. فيديو رسالة شكر الامام ناصر محمد اليماني الى ابن اخي الزعيم على عبدالله صالح
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-04-2013, 12:09 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •