الموضوع: سؤال من المهدي المنتظر إلى كافة الأنصار

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
  1. افتراضي سؤال من المهدي المنتظر إلى كافة الأنصار


    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
    {سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ، وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ}
    [الصافات:180-182]

    قال الله تعالى:
    {حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَىٰ وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ ﴿٢٣٨﴾}
    صدق الله العظيم, [البقرة]

    يا معشر الأنصار السابقين الأخيار لو يلقي إليكم المهدي المُنتظر بسؤال ونقول لكم فكم طول أيامكم حسب ساعاتكم التي بأيدكم؟ لأجبتموني جميعاً وجميع المُسلمين عالمهم وجاهلهم ولقالوا أن اليوم يتكون من 24 ساعة.

    ومن ثُمّ يُلقي إليكم المهدي المُنتظر بسؤال آخر، ومن أي لحظة وجدتم اليوم يبدأ في كتاب الله؟ لقال أهل العلم منكم. قال الله تعالى:
    {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَىٰ نِسَائِكُمْ ۚ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ ۗ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنتُمْ تَخْتَانُونَ أَنفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنكُمْ ۖ فَالْآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ ۚ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ}
    صدق الله العظيم, [البقرة:187]

    فقد علمنا من خلال هذه الآية أن اليوم يبدأ من غروب الشمس لدخول ليلة الصيام فينتهي بغروب الشمس. ومن ثُمّ أقول صدقتم و بارك الله فيكم، إذاً أول الصلاة في الكتاب هي صلاة المغرب وآخرهُنّ هي صلاة العصر فتعالوا لننظر أيهم بالوسط ...؟
    (المغرب العشاء الفجر الظُهر العصر)
    {حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَىٰ وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ ﴿٢٣٨﴾}
    صدق الله العظيم, [البقرة]

    سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ، وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ..

    أخوكم الإمام ناصر مُحمد اليماني

  2. افتراضي يبدأ اليوم من الغروب .. وصلاة الوسطى هي صلاة الفجر.


    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    ويا أخي الكريم لقد علّمكم الله من أين يبدأ الحساب في الكتاب لحركة الدهر والشهر وكُل شيء فصّله الله في الكتاب تفصيلاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَٰلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴿٥﴾}
    صدق الله العظيم, [يونس]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِّتَبْتَغُوا فَضْلًا مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا ﴿١٢﴾}
    صدق الله العظيم, [الإسراء]

    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلًا}
    صدق الله العظيم, [النساء:122]

    أفلا ترى أنه بيّن لكم من أين يبدأ الوقت والحساب لليوم ومن أين يبدأ الشهر وقال الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ ﴿٣٧﴾ وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾}
    صدق الله العظيم, [يس]

    وفي هذه الآية بيّن بالضبط بحسب توقيت مركز الأرض والكون يوم خلق الله الكون وآبتدأ اليوم والشهر لحساب الدهر وكان الوقت عند بدء الحركة للأرض عند غروب الشمس وظهور الشفق بالضبط فبدأت حركة الأرض نحو الشرق فبدأ اليوم بدخول الظلام بسبب غروب الشمس تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ ﴿٣٧﴾}
    صدق الله العظيم, [يس]

    وتلك ليلة اليوم دخلت بسبب حركة الارض شرقاً فإذا هم مُظلمون بسبب غروب الشمس وتُكمِل الأرض دورانها حول نفسها بعد 24 ساعة فينتهي يومها عند غروب الشمس فينتهي ميقات صلاة العصر بغروب الشمس. تصديقاً لقول الله تعالى عن نبيه سليمان:
    {إِذْ عُرِضَ عَلَيْهِ بِالْعَشِيِّ الصَّافِنَاتُ الْجِيَادُ ﴿٣١﴾ فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّىٰ تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ ﴿٣٢﴾}
    صدق الله العظيم, [ص]

    فينتهي النهار بغروب الشمس ودخول ميقات صلاة المغرب التي هي أول الصلوات المفروضات جعلها في أول ميقات حركة الدهر والشهر. واليوم طوله 24 ساعة فإذا أردت أن تعلم أيهم الساعة الوسطى فتلك هي الميقات الوسط تجدها بالضبط ساعة الفجر مُنتصف أربع وعشرون ساعة، إثني عشر ساعه ليلاً وإثني عشر ساعة نهاراً، صارت الساعة الوسطى هي ساعة الفجر.

    ولم أجد في الكتاب أن طول اليوم إثني عشر ساعة، بل وجدت طول اليوم في الكتاب هو 24 ساعة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا}
    صدق الله العظيم, [مريم]

    ومعنى قوله: {سَوِيًّا} أي ليلته إثني عشر ساعة ونهاره إثني عشر ساعة، فأصبح اليوم طوله 24 ساعة يبدأ من غروب شمس العشي فتدخل ليلة اليوم فتنتهي عند الإبكار وهي صلاة الفجر حيث يبدأ النهار. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً ۖ قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ إِلَّا رَمْزًا ۗ وَاذْكُر رَّبَّكَ كَثِيرًا وَسَبِّحْ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ ﴿٤١﴾}
    صدق الله العظيم, [آل عمران]

    وكذلك أجد في الكتاب أن اليوم الكامل والذي طوله 24 ساعة يُسمّيه الله في الكتاب ليلة أو يوم، ويتكون اليوم من ليل ونهار، ويبدأ ميقات اليوم من شفق الغروب بدء اليوم من ميقات صلاة المغرب ويسمى في الكتاب ليلة وطوله 24 ساعة. وقال الله تعالى:
    {وَوَاعَدْنَا مُوسَىٰ ثَلَاثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً}
    صدق الله العظيم, [الأعراف:142]

    أي أربعين يوم، واليوم يتكون من ليل ونهار، وطول ليلة 12 ساعة وطول نهاره 12 ساعة، فأصبحت الصلاة الوسطى بين الرقمين 12 قبله 12 بعده. فاصبحت الصلاة الوسطى هي حقاً صلاة الفجر من ناحية وقتية ومن ناحية عددية ومن ناحية رقمية. وبالعقل والمنطق ما دام الله قال الصلاة الوسطى فلا بد أن تكون قبلها صلاتين وبعدها صلاتين، وبما أن اليوم يبدأ في الحساب في الكتاب من الشفق فأصبحت الصلاة الأولى هي بدء اليوم فيبدأ بالضبط بصلاة المغرب أول الصلوات لا شك ولا ريب ومن ثم يتسنى لكم معرفة الصلاة الوسطى بالضبط بالحساب العادي.

    فأول الصلوات تبيّنت بالحق أنها المغرب ومن ثُمّ العشاء ومن ثُمّ الفجر ومن ثُمّ الظهر ومن ثُمّ العصر.. أفلا تروا أن الله فصّل كُل شيءٍ تفصيلاً تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِّتَبْتَغُوا فَضْلًا مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا ﴿١٢﴾}
    صدق الله العظيم, [الإسراء]

    ويا قوم لا تتبعوا الذين لا يعلمون {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلًا}صدق الله العظيم, [النساء:122]

    سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ، وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ..

    أخوكم الإمام المُبين ناصر مُحمد اليماني

  3. افتراضي الصيام قانون من رب العالمين..


    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    اتَقِ الله يا بلال فهذا اقتباس من بيانك تقول فيه:
    (من أين أتت فكرة الصوم أنه الإمتناع عن الأكل والشرب من الذي وضع هذا القانون)

    ويا بلال وضع القانون الله رب العالمين وذلك حتى يعلم الغني ما يُقاسيه المسكين وفي الصيام صحة للأبدان. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۚ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ ۖ فَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَّهُ ۚ وَأَن تَصُومُوا خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿١٨٤﴾}
    صدق الله العظيم, [البقرة]

    ويبدأ الصيام من ظهور خيط النهار إلى توراي الشمس وراء الحجاب لدخول الليل. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَىٰ نِسَائِكُمْ ۚ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ ۗ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنتُمْ تَخْتَانُونَ أَنفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنكُمْ ۖ فَالْآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ ۚ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ ۚ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ ۗ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿١٨٧﴾}
    صدق الله العظيم, [البقرة]

    فانظر لقول الله تعالى:
    {وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ ۚ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ ۗ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ}
    صدق الله العظيم, [البقرة:187]

    فلا تتعدى حدود الله وتُفتي الناس بغير علم إني لك من الناصحين أخي الكريم.. وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

  4. افتراضي

    سبحان من اعطاك العلم بارك الله فيك وعجل ظهورك لتملا الارض عدلا وعلما فالقريب العاجل باذن الله

  5. افتراضي

    والله ما ارى إلا الحق امامي

  6. rose

    السلام على الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ورحمة الله وبركاته السلام على الأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين والزوار ورحمة الله وبركاته.

    أيها الإخوة الأنصار إن عصر تنزيل القرأن على رسول الله صلى الله عليه وسلم كان شاقاً عليه فكم لقى من الأذى حبيبنا محمد رسول الله فوضعت الأشواك في طريقه من أقرب الناس إليه ووضع فرث الجزور على رأسه وهو ساجداً لله عند البيت الحرام بعد أن أمر الله رسوله بالسجود وعدم طاعة من ينهونه عن ذلك تصديقاً لقول الله تعالى:{أَرَأَيْتَ الَّذِي يَنْهَىٰ ﴿9﴾ عَبْدًا إِذَا صَلَّىٰ ﴿10﴾ أَرَأَيْتَ إِن كَانَ عَلَى الْهُدَىٰ ﴿11﴾ أَوْ أَمَرَ بِالتَّقْوَىٰ ﴿12﴾ أَرَأَيْتَ إِن كَذَّبَ وَتَوَلَّىٰ ﴿13﴾ أَلَمْ يَعْلَم بِأَنَّ اللَّـهَ يَرَىٰ ﴿14﴾ كَلَّا لَئِن لَّمْ يَنتَهِ لَنَسْفَعًا بِالنَّاصِيَةِ ﴿15﴾ نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍ ﴿16﴾ فَلْيَدْعُ نَادِيَهُ ﴿17﴾ سَنَدْعُ الزَّبَانِيَةَ ﴿18﴾ كَلَّا لَا تُطِعْهُ وَاسْجُدْ وَاقْتَرِب ۩ ﴿19﴾} صدق الله العظيم [العلق].

    وتمت محاصرته عليه الصلاة والسلام في شعب إبي طالب ثلاث سنوات فكان لا يصله من الأكل إلا ما يوضعه بلال تحت إبطيه وكان رسول الله يربط على بطنه حجرين من شدة الجوع حتى لجاء الصحابة إلى أكل أوراق الأشجار فكانوا يتأذون كما تتأذى الحيوانات لأكلهم الأشجار وذلك كله بوثيقة الظلم التي وقعتها قريش أعوان الباطل ضد الحق ليطفئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرين.

    ورجم حبيبنا رسول الله في الطائف حتى سالت الدماء من قدماه عليه الصلاة واسلام وهو يبحث عن من سيهديهم الله ليشدوا أزره وينصروه وكما عانى رسول الله وكم تلقى من الأذى بأبي هو وأمي عليه الصلاة والسلام إنه أحب إلينا من أموالنا وأولادنا وأهلونا والناس أجمعين حتى نصره الله فكفاه شر المستهزئين به الليل والنهار تصديقاً لقول الله تعالى:{فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ ﴿94﴾ إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ ﴿95﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    • ومن هذا التذكير بما تلقاه رسول الله صلى الله عليه وسلم من الأذى والتكذيب والسخرية عند تنزيل القرأن عليه فإننا سنجد بأن عصر التأويل يشبه عصر التنزيل تماماً فكما كذب الناس رسول الله صلى الله عليه وسلم حين تنزل عليه القرأن ها هم يكذبون حفيده وبشارته المهدي المنتظر في عصر التأويل تصديقاً بقول الله تعالى:{بَلْ كَذَّبُوا بِمَا لَمْ يُحِيطُوا بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ ۚ كَذَٰلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ ﴿39﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    • وكما قال الذين كفروا لرسول الله بأنه كان يتعلم على يد بشر تصديقاً لقول الله تعالى:{وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ ۗ لِّسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَـٰذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُّبِينٌ ﴿103﴾} صدق الله العظيم [النحل].

    • وكذلك هو في عصر التأويل فما قاله الكافرون في رسول الله يقوله المسلمون في حفيد رسول الله المهدي المنتظر عليه الصلاة والسلام فكم يصفنا الضالون بأن إمامنا درس في إيران أوأنه سيتعلم في المدينة وأنه وأنه ولكن المهدي المنتظر لا ينبغي أن يدرس عند أحد لأن معلمه الرحمن فكيف سيغلبهم إن علموه ثم يأتينا الله بالقول الفصل ليبين لنا ما يقولوه العباد في حق خليفة الله تصديقاً لقول الله تعالى:{وَكَذَٰلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ(105)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    فرسول الله لم يدرس شيئا بل كان أمياً أما المهدي المنتظر فقد درس ما درسه غيره من علوم الدنيا ما يسير به أمر دنياه ولكنه لم يدرس كتاب الله ولم يدرس بيانه عند أحد فجاء الله واصفاً القول مبيناً لنا ما يقوله العباد فهو الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرأن وليس يدرس عند احد تصديقاً لقول الله تعالى:{الرَّحْمَـٰنُ ﴿1﴾ عَلَّمَ الْقُرْآنَ ﴿2﴾ خَلَقَ الْإِنسَانَ ﴿3﴾ عَلَّمَهُ الْبَيَانَ ﴿4﴾ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ ﴿5﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].


    • وكما عاتب الله رسول الله صلى الله عليه وسلم عند إخذه الأسرى في الحرب تصديقاً لقول الله تعالى:{مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَىٰ حَتَّىٰ يُثْخِنَ فِي الْأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللَّـهُ يُرِيدُ الْآخِرَةَ وَاللَّـهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ(67)} صدق الله العظيم [الأنفال].
    ثم عاتبه الله فقال:{لَا تُحَرِّكْ بِهِ لِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ ﴿16﴾ إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ ﴿17﴾ فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿18﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿19﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

    • فكذلك عاتب الله حفيد رسول الله عليهم الصلاة والسلام تصديقاً لقول الله تعالى:{فَتَعَالَى اللَّـهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَىٰ إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا(114)} صدق الله العظيم [طه].

    ولنا بقية في ذلك والأمثال كثر والأيات بينات لمن أراد أن يتذكر أوأراد نشورا فعصر التنزيل يشبه عصر التأويل للقرأن فكم يأذون حبيبنا المهدي المنتظر وكم يسخرون ولكنهم لا يعلمون اللهم اغفر لقونا وإخواننا المسلمين فإنهم لا يعلمون بأن الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    أخوكم بشري الحق

  7. افتراضي

    الله واكبر

  8. افتراضي

    ان خطابنا الانصار والحمدلله ليس فيه ما ليس من كتاب الله ولا نغالي فى ديننا ونصبح جلادين وضاربي اعناق فالحمدلله ان جعل فى عصرنا فضل الله ورحمته الامام ناصر محمد اليماني
    فمثلا حتى المرتد فهو بالخيار فى دولة العدل الالهي
    مثلا اقتيس رد الامام عن



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين الطاهرين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد..

    ويا معشر علماء الأمة الذين أفتوا بقتل المرتد عن دين الإسلام إنكم لكاذبون فلا إكراه في الدين ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، فتعالوا لننظر حكم الله في هذه المسألة في محكم الكتاب وسوف تجدون أن الله يفتيكم لو أن امرأة كانت من قوم كافرين فآمنت بدين الإسلام وهاجرت إلى المؤمنين ومن ثم تزوجها أحد المؤمنين ومن ثم عادت للكفر مرة أخرى فقد حكم الله بردها للكافرين ولكم الحق أن تسألوهم ما أنفقتم، وكذلك المرأة التي تؤمن بدين الله فتهاجر إلى المؤمنين فللكافرين الحق أن يسألوا المؤمنين ما أنفقوا فيتزوجها أحد المؤمنين كون زوجة الكافر إذا آمنت فلا تحل لزوجها الكافر من بعد إيمانها وعلى الذي سوف يتزوجها من المؤمنين بدفع ما أنفقه الكافر في مهر زوجته من قبل، وكذلك أمر الله المؤمنين أن من ارتدت عن الإسلام أن لا يتمسكوا بعصم الكوافر وعليه أن يطلقها ويرجعها للكافرين ويسألهم ما أنفقه عليها من مهر، فذلك هو حكم الله بينكم في محكم كتابه ولم يأمركم الله بقتل المرتد إلى الكفر من بعد الإيمان، فذلك هو البيان الحق في قول الله تعالى :
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا جَاءكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ اللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَّهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ وَآتُوهُم مَّا أَنفَقُوا وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ أَن تَنكِحُوهُنَّ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ وَاسْأَلُوا مَا أَنفَقْتُمْ وَلْيَسْأَلُوا مَا أَنفَقُوا ذَلِكُمْ حُكْمُ اللَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ وَإِن فَاتَكُمْ شَيْءٌ مِّنْ أَزْوَاجِكُمْ إِلَى الْكُفَّارِ فَعَاقَبْتُمْ فَآتُوا الَّذِينَ ذَهَبَتْ أَزْوَاجُهُم مِّثْلَ مَا أَنفَقُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي أَنتُم بِهِ مُؤْمِنُونَ}
    صدق الله العظيم [الممتحنة:10]

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني




    وايضا اجد جزء اقتبسه من بيان


    ولذلك تجدوا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يفتي انصاره بالحق ويقول يا احبتي الأنصار السابقين الأخيار إياكم ثم إياكم لإن وجدتم أحد عُلماء الأمة قد أقام الحجة على ناصر محمد اليماني في أحد مسائل الكتاب فتجدوا ان حجة ذلك العالم هي الأقوى والأوضح والأشدُ بيان من حجة ناصر محمد اليماني أن تأخذكم العزة بالإثم بل قولوا صدقت ايها العالم الجليل وأخطأ الإمام ناصر محمد اليماني فلا يجوز لكم التعصب الأعمى كون التعصب الأعمى هو سبب ضلال كثيراً من الفرق الضاله كونكم تجدوهم متعصبين لمذهبهم ومتعصبين مع عُلماءهم التعصب الأعمى دونما يتفكروا في حجة الذي يحاج عُلماءهم بل يقفون إلى جانب عُلماءهم ولو استطاعوا الوصول إلى خصم علماءهم لقتلوه أولئك أشر الدواب في محكم الكتاب كونهم لا يستخدموا عقولهم شيئاً للتفكر والتمييز بين حجج عُلماء مذهبهم وحُجتهم من يخالف لعلماء مذهبهم أولئك قوم لا يعقلون بل اشر الدواب في محكم الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى)
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَأَنتُمْ تَسْمَعُونَ ﴿20﴾ وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ قَالُوا سَمِعْنَا وَهُمْ لاَ يَسْمَعُونَ ﴿21﴾ إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ ﴿22﴾ وَلَوْ عَلِمَ اللّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ ﴿23﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ﴿24﴾ وَاتَّقُواْ فِتْنَةً لاَّ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنكُمْ خَآصَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴿25﴾صدق الله العظيم
    كأمثال أبو حمزة محمود المصري فهو من الذين قال الله عنهم:
    ( وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ قَالُوا سَمِعْنَا وَهُمْ لاَ يَسْمَعُونَ ﴿21﴾ إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ ﴿22﴾ وَلَوْ عَلِمَ اللّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ ﴿23﴾صدق الله العظيم
    فحتى ولو أسمعه الله وفقهه البيان الحق للقرآن بالقرآن لما اتبعه لأخذته العزة بالإثم إلا ان يتقي الله ويطهر قلبه من الكبر عن الحق من ربه فما اصغرك يامحمود يوم يهين الله الذين استكبروا عن آياته ولا تفتح لهم الجنان لا بعد موتهم ولا يوم يقوم الناس لرب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى)
    ({إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُواْ عَنْهَا لاَ تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاء وَلاَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ}صدق الله العظيم
    ويا أيها الحُسين بن عُمر رئيس مجلس إدارة طاولة الحوار المُكرم فاحذر مكر أبو حمزه المصري الذي يريد أن يوقع العداوة والبغضاء بينك وبين الأنصار فيقتحم معرفاتهم ويجعل في معرفاتهم ما يجعلك تشك أنهم ذاته أبو حمزة محمود المصري لتشابه التشفير حتى نظلمهم بغير الحق, كلا ثم كلا يا حبيبي في الله فمن ضمن الأعضاء التي رفعت بهم إلينا أنه مشكوك فيهم رجل أقسمُ بالله الواحدُ القهار أنه لمن الوزاء المكرمين في العالمين في دولة المهدي المنتظر الكُبرى وأشهدُ لله شهادة الحق اليقين شهادة اُسأل عنها يوم يقوم الناس لرب العالمين أنه لمن أحباب الله رب العالمين وأنه لمن عباد الله المُقربين وأنه لمن عباد الله المُخلصين من أولوا الألباب من خير الدواب الذين اتبعوا البيان الحق للكتاب من خيار البشرية وخير البرية من الربانيين المُخلصين في عبادتهم لربهم غفر الله ذنبهم وتقبل الله توبتهم وأحبهم وقربهم ورفعهم مكاناً علياً من الذين يغبطهم الأنبياء والشهداء لمكانتهم من ربهم من الذين يتم حشرهم من ضمن الوفدُ المُكرمون إلى الرحمن وفدا وليسوا بأنبياء ولا شهداء ويا حبيبي في الله الحسين إبن عمر فصبراً جميلا على مكر الذين يريدون أن يطفؤا نور الله وسيكفيكهم الله ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المشركون)
    فما دام تبين لنا ان أحد المرفوع بهم أنه مظلوم فلا بد ان يكون كذلك أبو بكر المغربي من المظلومين بسبب مكر أبو حمزة المصري ألدُ أعداء المهدي المنتظر من بعد الشيطان الرجيم ولكن في القلب صبراً لأبو حمزة محمود المصري كونه جُزء من هدفي إلى ربي فصبراً جميلاً أحبتي الأنصار السابقين الأخيار على إيذاء البشر فاكظموا غيظكم من أجل الله أفلا يستحق الله أن نصبر على عباده من اجله عله يهديهم إلى الحق من اجلنا فيجعل الله الناس امة واحدة على صراط مستقيم إن ربي سميع عليم فما أجمل العفو من أجل الله وما أجمل الحلم من أجل الله كون الله عفواً يحب العفو والغفران من عباد الرحمن الذين قال الله عنهم في محكم القُرآن )
    ( وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ )
    ( الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ المُحْسِنِينَ )
    ( فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُحْسِنِينَ )
    ( وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلاَ تُحِبـُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )
    (وَإِن تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )صدق الله العظيم
    ويا احبتي الانصار السابقين الاخيار يا صفوة البشرية وخير البرية من كانوا على شاكلة الإمام المهدي أفلا تعلمون لماذا اتخذ الله إبراهيم خليلاً وذلك بسبب انهُ حليم أوه منيب قال تعالى )
    (( فَمَن تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَمَنْ عَصَانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (37)صدق الله العظيم

    ولذلك شهد الله لنبيه إبراهيم بالحُلم العظيم وقال الله تعالى) ({إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لَحَلِيمٌ أَوَّاهٌ مُّنِيبٌ (75)}صدق الله العظيم
    وبسبب حُلم إبراهيم الحليم عن عباد الله اتخذه الله خليلاً وقال الله تعالى)

    ((وَمَنْ أَحْسَنُ دِينًا مِمَّنْ أَسْلَمَ وَجْهَهُ لِلَّهِ وَهُوَ مُحْسِنٌ وَاتَّبَعَ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَاتَّخَذَ اللَّهُ إِبْرَاهِيمَ خَلِيلًا )صدق الله العظيم
    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور أفلا تحبون أن تكونوا أخلاء الله وأحباؤه صفوة البشرية وخير البرية فتصدقوا واعلموا أن من أحب الصدقات إلى الرب في الكتاب هي صدقة العفو تصديقاً لقول الله تعالى))
    ((ويَسْأَلونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ))صدق الله العظيم
    وتلك هي أخلاق الأنبياء والمهدي المنتظر فاتبعونا نهدكم صراطاً سوياً )
    وأما أبو حمزة محمود المصري الذي يريدُ مباهلة المهدي المنتظر فنقول له لإن أجبت المُباهلة يامحمود فسوف يجعلها الإمام المهدي عليه حصرياً إن كان من الظالمين كونك جُزء من هدف الإمام المهدي وإنما أخوفك بالمُباهلة لعلك تخشى وبرغم انك تخشى من لعنة الله وغضبه ولكنها تأخذك العزة بالإثم يا محمود فاتقي الله رب الوجود فإنك تُعادي الإمام المهدي بالقُرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد فلما لا تخاف وعيد يا محمود فهل قلبك من حديد أم إنك يوم تــقف على النار سوف تكون بطلا صنديد يوم يقال:
    (يَوَمَ نَقُوُلُ لِجَهَّنَّمَ هَل اِمٌتَلَأتِيِ وتَقُوُلُ هَل من مَزِيِد)))
    وقال الله تعالى(فَذَكِّرْ بِالْقُرْآَنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيدِ ))صدق الله العظيم
    فاتقي الله ذو البئس الشديد يا محمود أبو حمزه لقد آذيت الحسين بن عُمر أذاً كبيراً وآذيت انصار المهدي المنتظر أذاً كبيراً وتسببت في أذيتهم من غير قصد من الحسين بن عمر كونك تمكر بمعرفاتهم وتستغل علمك في الكبيوتر لما يغضب الله أفلا تعلم أنك حين تقترف سوءً فتقذف به بريء أن ذلك بهتاناً وإثماً كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى)
    (( وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا )صدق الله العظيم
    فأين التقوى يامحمود وأين مخافة الله وانت تزعم أنك من عُلماء السنة والجماعة فهل هذه تصرفات عالم دين يامحمود فإني لك ناصح أمين فإذا لم تتبع الإمام ناصر محمد اليماني وفي قلبك شك أن لا يكون المهدي المنتظر فأضعف الإيمان قل الله اعلم فلا تًعادي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فتعلن عليه الحرب فيعلن الله عليك الحرب يامحمود ولكني الإمام المهدي أتوسل إلى الله أن لا يعلن الحرب عليك بل أن يهديك فذلك خيراً للإمام المهدي من أن يعلن الله الحرب عليك في نفسك وفي والديك ومالك وذريتك كونك جُزء من هدف الإمام المهدي فساعدني على إنقاذ نفسك من النار ساعدك الله على ما يحبه لك ويرضاه إن ربي سميع الدُعاء وسلام على عباده الذين اصطفى والتابعين الأخيار في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين.
    أخوكم الذليل بين أيديكم خليفة الله عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

  9. افتراضي الحكم لله

    اقتباس المشاركة : بشري الحق
    والله الذي لا إلاه غيره لو علمت الذي يحاجك بالبيان الفاسد لقضعت عنقه ولا أبالي يجب على من يتحداك أن يضع سنة رسوله وكتاب الله فوق رأسه ويتحدث هم لا يعلمون شيئا عنها ويتكلمون كالأنعام
    انتهى الاقتباس من بشري الحق
    بســــــــــــم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــم
    بشري الحق السلام عليك ورحمة الله وبركاته من انت حتى تقطع اعناق الناس وهم ياتون الى عبر النت فكيف تقطع اعناقهم ارجو التراجع وعدم الغلو في القول الحجة بالحجة والكاذب حبلة قصير وهذه دعوه ولم تتحول الى كل من يرفض يقطع عنقة .قال تعالى (قَالَ رَبِّى يَعۡلَمُ الۡقَوۡلَ فِى السَّمَآءِ وَالأَرۡضِ وَهُوَ السَّمِيعُ الۡعَلِيمُ )فكف عن هذا وانتهي ولن يرضى الامام عن قولك.

    السراج

  10. افتراضي

    الله أكبر لا إلاه إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. عاجل من الإمام المهدي المنتظَر إلى كافة الأنصار في مختلف الأقطار فاتّبعوا حكمة المهديّ المنتظَر في هدي البشر فكذلك كنتم من قبل فهداكم فلا يغركم التكريم أنكم أحباب رب العالمين فتفخرون..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 18-09-2022, 10:53 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-04-2020, 02:44 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-06-2016, 03:35 PM
  4. سؤال من المهدي المنتظر إلى كافة الأنصار
    بواسطة بيان في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-07-2012, 05:53 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •