الموضوع: تلك عشرة كاملة أجبني عنها بصدق أو أنكص وحينها تكون المباهلة

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 45
  1. افتراضي

    اللهم صلى وسلم تسليما كثيراعلى محمد وعلى اله وصحبه وعلى الامام ناصر مهدى الامه
    يسلم ثمك يا امام على هالدرر
    والله اننا نتعجب منهم كيف انهم لا يبصروووووووووون الحق وهو واضح وجلى
    بارك الله بك امامنا وسدد خطاك

  2. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنه لن يتبع الصراط المستقيم إلا من كان من أولي الألباب، فكونوا على ذلك من الشاهدين ...
    وانا يا امامنا من الشاهدين انه لن يتبع الصراط المستقيم الا من كان من اولي الالباب الذين لبصيرتهم وعقولهم يستخدمون
    من قول الامام
    ألا والله الذي لا إله غيره إن قوماً يحبهم الله ويحبونه لن يرضوا بملكوت الله حتى يرضى وذلك من شدّة حبّهم لربّهم قد قالوا: "وكيف نرضى بجنّات النّعيم والحور العين وربّنا الذي هو أحبّ إلينا من جنّات النّعيم ومن الحور العين متحسر وحزين!؟ هيهات هيهات أن نرضى حتى يرضى" .
    وكيف نرضى وحبيبنا الله حزين ومتحسر هيهات هيهات ان نرضى حتى يرضى الله العزيز الجبار الغفار ارحم الراحمين
    (رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ)

  3. افتراضي

    أقسم بالله العظيم الاعظم النعيم الاعظم الحي القيوم
    أن الله حقق لي ما تمنيت في هذا اليوم والله على ما اقول شهيد

    ام للإنسان ما تمنى فلله الأخرة والأولى ) صدق الله العظيم

    نصرك الله يا امام الامه لا حرمني الله لقياك بالحق كما اكرمني الله في هذا اليوم بما تمنيت

    والله ما تمنيت وما اشتقت لبيان قط حديث للامام الا اكرمني الله به بين عشية وضحاها

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وعظيم نور وجهك وعظيم سلطانك ونعيم رضوانك في نفسك النعيم الاعظم

    اللهم فرج الكرب وعجل بالنصر وجمعنا في رضاك يا من رضاه في نفسه اعظم نعيم فلا تحرمنا يا الله نعيم رضوانك

    اللهم ارضى يا ربي يا حبيبي واغفر لنا ورحمنا وارضى عنا وثبتنا على طاعتك ورضاك نعبدك وحدك لا شريك لك

    قلت وقولك الحق ووعدك الحق ورضوان من الله اكبر ذالك هو الفوز العظيم )

    لا يحق لنا ان نرضى ما لم ترضى يالله ياذا النعيم الأعظم وقد اتخذنا عندك عهدا يا من وسعت كل شئ رحمة وعلما يا ارحم الراحمين

    ولن يخلف الله وعده


    وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني




    أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنه لن يتبع الصراط المستقيم إلا من كان من أولي الألباب، فكونوا على ذلك من الشاهدين ..




    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ويا رجل كيف تجعل اسمك المستعار اسماً لا يصح أن يكون إلا عنواناً لبيانٍ وليس اسماً؟ وكيف نناديك إذاً أخي الكريم؟ فهل تريد أن نقول لك يا (مهدي العائذ)! بل حتى كلمة العائذ أراها كلمة شركيّة حتى ولو كنت تقصد بقولك العائذ أي العائذ بالبيت الحرام، لكني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أستعيذ بالله وحده من شر خلقه أجمعين.

    ويا رجل ويا رجل.. إن المعرضين عن دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لم يكفروا بناصر محمد بل كفروا بما أُنزل على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وهل تدري لماذا؟ وذلك لأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا يدعوكم إلى الاحتكام إلى كتابٍ جديدٍ بل إلى الاحتكام إلى الكتاب الذي تنزَّل على خاتم الأنبياء والمرسلين ذلكم القرآن العظيم إن كنتم به تؤمنون.
    إذاً الإمام ناصر محمد اليماني يدعو إلى بصيرة محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَلا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا }
    صدق الله العظيم [الفرقان:52]

    وكذلك الإمام المهدي يجاهدكم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً وأدعوكم إلى اتّباع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ وما اختلفتم فيه من أحاديث السُّنة فاحتكموا بعرضه على محكم آيات القرآن العظيم بشرط الآيات المحكمات البيّنات من آيات أمِّ الكتاب، فإن وجدتم أنّ الحديث الذي اختلفتم فيه جاء مخالفاً لإحدى آيات الكتاب المحكمات فقد تبيّن لكم أنه حديثٌ مفترًى جاء من عند غير الله لكون محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - لا ينطق عن الهوى في دين الله، فقد أنزل الله عليه قرآنه وعلّمه بيانه.
    إذاً أحاديث السُّنة النّبويّة الحقّ هي من عند الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿18﴾ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿19﴾}
    صدق الله العظيم [القيامة]

    وبما أنّ قرآنه محفوظٌ من التحريف والتزييف، وأحاديث بيانه ليست محفوظة من التحريف والتزييف، فإذاً إذا كان الحديث النّبويّ ليس من عند الله ورسوله فحتماً ستجدون بينه وبين محكم قرآن الكتاب اختلافاً كثيراً، وعلى هذا الأساس يدعوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كون المنافقين الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر قد صدّوا عن سبيل الله بأحاديث في السّنة ليست من عند الله ورسوله. وقال الله تعالى:
    {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿1﴾اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴿2﴾}
    صدق الله العظيم [المنافقون]

    والسؤال الذي يطرح نفسه فكيف صدّوا عن اتّباع سبيل الله الحقَّ وهم يعيشون بين المسلمين ومن صحابة رسول الله ظاهر الأمر؟ فهل معقول أنّهم يصدون بالسيف؟ والجواب: بل بطريقة هي أشدّ خطراً من ضرب السيوف ذات إستيل النِّصال. والسؤال الذي يطرح نفسه مرةً أخرى فما هي هذه الطريقة الأشدُّ خطراً على المسلمين من ضرب السيوف؟ والجواب عن طريقة صدّهم تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚوَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢}
    صدق الله العظيم [النساء]

    وهنا يقصد الحديث النّبوي الذي لا ينطق عن الهوى بأنّه إذا كان حديثاً مفترًى من عند غير الله ورسوله فسوف تجدون بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً كون الحقّ والباطل نقيضان لا يتفقان، ولذلك يدعوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم وليس إلى صورة جدّتي فاطمة ولا إلى صورة جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، كون الهدى ليس في رؤية صورته عليه الصلاة والسلام حتى ولو كان حياً يرزق. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَمِنهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يُبْصِرُونَ }
    صدق الله العظيم [يونس:43]

    بمعنى أنّ من المستمعين إلى النّبي الذين لم يهدِهم الله كانوا منشغلين بالنّظر إلى صورته فانشغلوا بذلك ولم يصغوا بعقولهم إلى ما ينطق به من سلطان العلم من ربّ العالمين، ولذلك لم يهدي الله الذين كانوا منشغلين بالنظر إلى صورة النّبي ولم تصغي عقولهم إلى ما يقول كونهم سارحون في صورته، فلا تكن ممن ينشغلون بالصوّر ولم يهتموا بسلطان العلم وتذكر قول الله تعالى:
    { وَمِنهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يُبْصِرُونَ }
    صدق الله العظيم [يونس:43]


    وربّما يودّ أن يقول هذا السيد القرشي كما يقول: "ولكن بيانك في وادٍ وأسئلتنا في وادٍ آخر" . ومن ثم يردّ عليه المهدي المنتظر وأقول: ألا ليت أسئلتكم تنفع الإسلام والمسلمين! فلنفرض أنّي مكثت في الحوار معك أياماً أُثبت لك فيها شبه صورتي بصورة جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - حتى أقمت الحجّة عليك واعترفتَ أنّي أشبه النّبي عليه الصلاة والسلام، إذاً فسوف يضرّ البيان المؤمنين فيضلّهم يوماً ما عن الحقّ بعد إذ كانوا مهتدين فيزعمون يوماً ما أنّ برهان التصديق والإتّباع هو في إثبات الصوّر وليس في محكم الذكر، وأعوذ بالله أن يتبع الحقُّ أهواءكم إذاً لضللتُ وما أنا من المهتدين لو يتبع الحقّ أهواءكم، إن تتبعون إلا الظنّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً.

    ويا أيّها المحاور الذي أراه يفتخر أنّه من آل البيت المطهّر، أجِب دعوة الاحتكام إلى محكم الذّكر، وليس من العقل والمنطق أن يظهر لكم المهدي المنتظر للبيعة مباشرةً عند البيت العتيق من قبل التّصديق فما يدريكم أنّه هو ما لم تعلموا بدعوته وتتعرفوا على صورته في عصر الحوار من قبل الظهور؟ ومن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق. أم تريدني أن أظهر في المسجد الحرام فجأةً من قبل الحوار فأقول مثل الذين يظهرون بين الحين والآخر في المسجد الحرام فيخطف الميكرفون من أَمامِ إِمامِ الصلاة فينادي ويقول: "أنا المهدي المنتظر.. أنا المهدي المنتظر" !! ومن ثم يرفسه أمْنُ المسجد الحرام بنعالهم ويكتّفونه ويُلقون به في السّجن، ولا نلومهم على ذلك كون الذين يدّعون المهديّة بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ إنّما تتخبطهم مسوس الشياطين فيوسوسون لكلٍّ منهم بأنّه هو المهديّ المنتظر. والحكمة الشيطانيّة من ذلك وهي حتى إذا بعث الله فيكم المهدي المنتظر الحقّ من ربّكم فمن ثم تقولون: "إنه كمثل الذين سبقوه في ادّعاء المهديّة" ثم لا تسمحوا لأنفسكم التدبر والتفكر في سلطان علمه حتى يأتيكم عذاب يومٍ عقيم.

    ويا أيها الرجل الذي يقول أنّه من آل البيت الهاشمي القرشي، والله الذي لا إله غيره لن يتبع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلا من كان من أولي الألباب وهم الذين استخدموا عقولهم فتفكروا في دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فإذا هو يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرةٍ من ربّه وهي ذاتها بصيرة جدِّه محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ثم ركَّزوا بفكر عقولهم إلى سلطان علمه هل ينطق بالحقّ أم يفسِّر القرآن من عند نفسه؟ فوجدوا أنّه يفسر القرآن بالقرآن ولا يأتي بشيء من رأسه وذو حذرٍ شديدٍ أن يقول على الله غير الحقّ. ومن ثم قالوا: "لقد أقام ناصر محمد الحجّة علينا بآيات الكتاب المحكمات البيّنات، وتلك حجّة الله علينا وليس الحجّة في شخص المهدي المنتظر فسواء يكون هو المهدي المنتظر أم مجدداً للدين فسوف نتّبعه ما دمنا على الحقّ، فإن يكُ كاذباً فعليه كذبه ويحاسبه الله على ادّعائه لشخصيّة الإمام المهدي لو لم يكن هو، وأمّا نحن فسوف يحاسبنا الله على إقامة الحجّة بالآيات المحكمات البينات التي يحاجنا بها ناصر محمد اليماني، فإذا لم نتبع آيات الكتاب المحكمات فمن يجيرنا من عذاب الله؟ ومن ثم تذكّروا قول الله تعالى:
    {تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ ﴿104﴾ أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿105﴾قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿106﴾رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿107﴾}
    صدق الله العظيم [المؤمنون]

    وهنا تبيّن لأصحاب النّار أن سبب ضلالهم هو الإتّباع لسلف الذين من قبلهم الإتّباعَ الأعمى من غير أن يستخدموا عقولهم عمّا وجدوا عليه آباءهم هل يقبله العقل والمنطق أم هو باطل؟ بل قالوا هذا ما وجدنا عليه آباءنا وإنّا على آثارهم مقتدون، ولذلك تبين لهم سبب دخولهم النّار هو عدم استخدام عقولهم. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10)}
    صدق الله العظيم [الملك]

    وأتحداك أيها الرجل الهاشمي القرشي إن استخدمت عقلك فإذا لم تجد أنّه يرضخ لبيان الإمام ناصر محمد اليماني ويسلّم له العقل تسليماً فإن لم يحدث ذلك فلست الإمام المهدي، فكن صادقا مع الله ومع نفسك. وهل تدري لماذا ناصر محمد واثق بأنك لئن استخدمت عقلك لتبصر الحقّ كما تبصر الشمس عند الشروق؟ وذلك لأني أعلم علم اليقين أن الأبصار لا تعمى عن الحقّ إذا تمّ استخدامها للتفكر في سلطان علم الداعية. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَإِنَّهَا لاَ تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي آلصدور }
    صدق الله العظيم [الحج:46]

    ولكني أراك يا صاحبي تتحدى ناصر محمد أن يثبت دعوته بوصف صورة فاطمة الزهراء!! ومن ثم يردّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: والله لم أرى جدّتي فاطمة قط في حياتي لا في العلم ولا في الحلم ولا أعلم كيف صورتها ولا أعلم عن صورتها شيئاً، ولكن فلنفرض أنّي اتّبعت أهواءكم ثم وصفت لكم صورتها فهل أصبحت في نظرك أنّني الإمام المهدي المنتظر الحقّ؟!! فيا عجبي!! أقسم بربي إنّي لفي عجبٍ شديدٍ أنا ومن اتّبعني، وسبب عجبنا هو من قومٍ لا يبصرون الحقّ الواضح وضوح الشمس حين تشرق من وراء الحجاب، فلو تعلموا كم ناصر محمد وأنصاره منكم في عجاب! وربّما يودّ رجل اسمه محمد بن عبد الله أن يقول: "ونحن يا ناصر محمد كذلك في عجب العجاب من أنصارك كيف صدّقوك؟" ثم يردّ على أصحابِ العجب صاحبُ علم الكتاب فأقول: ما أشبه عجبكم كمثل عجب الذين قالوا:
    { أَجَعَلَ الْآلِهَةَ إِلَهاً وَاحِداً إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عُجَابٌ }
    صدق الله العظيم [ص:5]

    فهل تعجبون من دعوة الحقّ! وماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ أم يريد كل ضيف جديد أن يردّنا إلى نقطة الصفر لبدء الحوار ولا يكلف نفسه البحث عمّا أجبنا عليه كثيراً من السائلين والمجادلين والممترين في كثيرٍ من الأسئلة إلا قليلا ندخر الإجابة عليها إلى حينٍ رحمةً بالمؤمنين الذين سوف يلتزمون بفتوانا وليس رحمةً بالسائلين عن الفتوى.

    ويا صاحب الفخر الذي يفتخر أنّه من آل البيت،
    تواضع لله فوالله لا فرق بيننا نحن آل البيت وبين البشر شيئاً فنحن على آدم وحواء وهم على آدم وحواء فلا فرق بين النّاس عند ربهم إلا بتقوى الله، فاتقِ الله وأجِب دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، واعتصم بحبل الله لنهديك به إلى صراط العزيز الحميد، وإن أبيتم أن تتبعوا ناصر محمد اليماني حتى يتبع أهواءكم فإنّي الإمام المهدي ناصر محمد أشهدُ الله الواحد القهّار وكافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وكفى بالله شهيداً أنّني لن أتّبع أهواءكم ما دمت حياً، أم تظنّ أني قد متّ يا قرشي من مصر؟ بل أنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ما زلت حياً وسوف أجاهدكم بالقرآن العظيم ما دمت حياً جهاداً كبيراً حتى يتمّ الله بعبده نورَه ولو كره الكافرون ظهوره.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار يا نوّاب المهدي المنتظر أثناء غيابه عن طاولة الحوار، نستوصيكم بضيوف المهدي المنتظر خيراً فأكرموهم بعذوبة أخلاقكم وأحرجوهم بصبركم وحلمكم واكظموا غيظكم من أجل الله ربّكم يزدكم بحبه وقربه، ولا تنسوا هدفكم العظيم أنكم تريدون أن تجعلوا النّاس أمّة واحدةً على صراطٍ مستقيم للسعي لتحقيق رضوان نفس الله حبيبكم على عباده.
    ألا والله الذي لا إله غيره إن قوماً يحبهم الله ويحبونه لن يرضوا بملكوت الله حتى يرضى وذلك من شدّة حبّهم لربّهم قد قالوا: "وكيف نرضى بجنّات النّعيم والحور العين وربّنا الذي هو أحبّ إلينا من جنّات النّعيم ومن الحور العين متحسر وحزين!؟ هيهات هيهات أن نرضى حتى يرضى" .


    وربّما يودّ صاحب آل البيت أن يقول: "وهل يوجد هناك أملٌ من إنقاذ الأمم من عذاب الجحيم وقد حكم الله عليهم بالخلود بسبب ذنوبهم ولا يظلم ربك أحداً؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: لسوف نترك الردّ من الله عليك مباشرة. قال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُعَذِّبُ مَنْ يَشَاءُ وَيَغْفِرُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ}
    صدق الله العظيم [المائدة:40]

    فأهلاً وسهلاً بحبيبي في الله من آل البيت ولا فرق لدينا شيء سواء تكون من آل البيت أم من الصين الشعبية فأهم شيء أن تكون من أولي الألباب المتفكرين في البيان الحقّ للكتاب، تالله لا يتذكر إلا أولوا الألباب تصديقاً لفتوى الله في محكم كتابه:
    { يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلا أُولُو الأَلْبَابِ }
    صدق الله العظيم [البقرة:296]

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني

    أقسم بالله العظيم الاعظم النعيم الاعظم الحي القيوم
    أن الله حقق لي ما تمنيت في هذا اليوم والله على ما اقول شهيد

    ام للإنسان ما تمنى فلله الأخرة والأولى ) صدق الله العظيم

    نصرك الله يا امام الامه لا حرمني الله لقياك بالحق كما اكرمني الله في هذا اليوم بما تمنيت

    والله ما تمنيت وما اشتقت لبيان قط حديث للامام الا اكرمني الله به بين عشية وضحاها

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وعظيم نور وجهك وعظيم سلطانك ونعيم رضوانك في نفسك النعيم الاعظم

    اللهم فرج الكرب وعجل بالنصر وجمعنا في رضاك يا من رضاه في نفسه اعظم نعيم فلا تحرمنا يا الله نعيم رضوانك

    اللهم ارضى يا ربي يا حبيبي واغفر لنا ورحمنا وارضى عنا وثبتنا على طاعتك ورضاك نعبدك وحدك لا شريك لك

    قلت وقولك الحق ووعدك الحق ورضوان من الله اكبر ذالك هو الفوز العظيم )

    لا يحق لنا ان نرضى ما لم ترضى يالله ياذا النعيم الأعظم وقد اتخذنا عندك عهدا يا من وسعت كل شئ رحمة وعلما يا ارحم الراحمين

    ولن يخلف الله وعده


    وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  5. افتراضي

    اولاً ,

    اني ارى الاخ السائل لم يقرأ بيانات الامام عليه السلام والدليل انه سأل عن شخصية الدجال , مع ان الامام قد انزل بيانات عده في شخصية الدجال ,

    وثانياً
    اخي السائل لا تستعجل في طلب رد الامام فعلم ان الامام منشغل كثيراً في سبيل الدعوه الجهريه غير دعوة الانترنت , واعلم ان كثيرين من السائلين يريدون اجابات مثلك لكن عدم تفرغ الامام للاجابه عن كلهم وكذلك انشغاله الدائم هو ما يؤخره عنكم , فلا تظن انك قد غلبت الامام وان الامام لم يستطيع ان يجيبك بل اعطه حقه فالغائب حجته معه , وانتظر اجاباته حتى لو تأخرت اسبوع او شهر

    اخيراً
    انت اخ لنا كلنا واهلاً بك بيننا باحثاً عن حق في معرفة الحق
    اللهم إني عبدك قد جعلت غاية عبادتي لك في ذاتك أن تكون راضٍ في نفسك عن عبادك، اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن جميع من قد ظلمني في هذه الحياة أو شتمني أو قذفني أو آذاني أو أذنب فيني أو اغتابني أو أغضبني أو حقرني أو بهتني بل جميع الذين حَمل ظُلم في حقي عفوت عنهم جميعاً لوجهك الكريم, اللهم إنك تشهد أنما فَعل عبدك ذلك من شِدة حب عبدك لك وعلمت أن أحَب النفقات إلى نفسك العفو عن عبادك فعفوت عنهم لوجهك الكريم الله فاغفر لهم إنك أنت الغفور الرحيم اللهم فاهدهم من أجل عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg





  6. Thumbs up الله أكبر ولله الحمد

    صلاة الله وسلامه عليك يا ملجم الممترين وزاهق كيد الشياطين ياخليفة الله الإمام المهدي للنعيم الأعظم الداعي للصراط المستقيم الناصر لمحمد:

    (((( ناصر محمد اليماني )))))


    قال*الله *تعالى {بَلْ*نَقْذِفُ *بِالْحَقِّ *عَلَى *الْبَاطِلِ *فَيَدْمَغُهُ *فَإِذَا *هُوَ *زَاهِقٌ *وَلَكُمُ *الْوَيْلُ *مِمَّا *تَصِفُونَ *} [اﻷ‌نبياء:18]
    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني




    أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنه لن يتبع الصراط المستقيم إلا من كان من أولي الألباب، فكونوا على ذلك من الشاهدين ..




    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ويا رجل كيف تجعل اسمك المستعار اسماً لا يصح أن يكون إلا عنواناً لبيانٍ وليس اسماً؟ وكيف نناديك إذاً أخي الكريم؟ فهل تريد أن نقول لك يا (مهدي العائذ)! بل حتى كلمة العائذ أراها كلمة شركيّة حتى ولو كنت تقصد بقولك العائذ أي العائذ بالبيت الحرام، لكني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أستعيذ بالله وحده من شر خلقه أجمعين.

    ويا رجل ويا رجل.. إن المعرضين عن دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لم يكفروا بناصر محمد بل كفروا بما أُنزل على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وهل تدري لماذا؟ وذلك لأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا يدعوكم إلى الاحتكام إلى كتابٍ جديدٍ بل إلى الاحتكام إلى الكتاب الذي تنزَّل على خاتم الأنبياء والمرسلين ذلكم القرآن العظيم إن كنتم به تؤمنون.
    إذاً الإمام ناصر محمد اليماني يدعو إلى بصيرة محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَلا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا }
    صدق الله العظيم [الفرقان:52]

    وكذلك الإمام المهدي يجاهدكم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً وأدعوكم إلى اتّباع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ وما اختلفتم فيه من أحاديث السُّنة فاحتكموا بعرضه على محكم آيات القرآن العظيم بشرط الآيات المحكمات البيّنات من آيات أمِّ الكتاب، فإن وجدتم أنّ الحديث الذي اختلفتم فيه جاء مخالفاً لإحدى آيات الكتاب المحكمات فقد تبيّن لكم أنه حديثٌ مفترًى جاء من عند غير الله لكون محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - لا ينطق عن الهوى في دين الله، فقد أنزل الله عليه قرآنه وعلّمه بيانه.
    إذاً أحاديث السُّنة النّبويّة الحقّ هي من عند الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿18﴾ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿19﴾}
    صدق الله العظيم [القيامة]

    وبما أنّ قرآنه محفوظٌ من التحريف والتزييف، وأحاديث بيانه ليست محفوظة من التحريف والتزييف، فإذاً إذا كان الحديث النّبويّ ليس من عند الله ورسوله فحتماً ستجدون بينه وبين محكم قرآن الكتاب اختلافاً كثيراً، وعلى هذا الأساس يدعوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كون المنافقين الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر قد صدّوا عن سبيل الله بأحاديث في السّنة ليست من عند الله ورسوله. وقال الله تعالى:
    {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿1﴾اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴿2﴾}
    صدق الله العظيم [المنافقون]

    والسؤال الذي يطرح نفسه فكيف صدّوا عن اتّباع سبيل الله الحقَّ وهم يعيشون بين المسلمين ومن صحابة رسول الله ظاهر الأمر؟ فهل معقول أنّهم يصدون بالسيف؟ والجواب: بل بطريقة هي أشدّ خطراً من ضرب السيوف ذات إستيل النِّصال. والسؤال الذي يطرح نفسه مرةً أخرى فما هي هذه الطريقة الأشدُّ خطراً على المسلمين من ضرب السيوف؟ والجواب عن طريقة صدّهم تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚوَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢}
    صدق الله العظيم [النساء]

    وهنا يقصد الحديث النّبوي الذي لا ينطق عن الهوى بأنّه إذا كان حديثاً مفترًى من عند غير الله ورسوله فسوف تجدون بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً كون الحقّ والباطل نقيضان لا يتفقان، ولذلك يدعوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم وليس إلى صورة جدّتي فاطمة ولا إلى صورة جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، كون الهدى ليس في رؤية صورته عليه الصلاة والسلام حتى ولو كان حياً يرزق. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَمِنهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يُبْصِرُونَ }
    صدق الله العظيم [يونس:43]

    بمعنى أنّ من المستمعين إلى النّبي الذين لم يهدِهم الله كانوا منشغلين بالنّظر إلى صورته فانشغلوا بذلك ولم يصغوا بعقولهم إلى ما ينطق به من سلطان العلم من ربّ العالمين، ولذلك لم يهدي الله الذين كانوا منشغلين بالنظر إلى صورة النّبي ولم تصغي عقولهم إلى ما يقول كونهم سارحون في صورته، فلا تكن ممن ينشغلون بالصوّر ولم يهتموا بسلطان العلم وتذكر قول الله تعالى:
    { وَمِنهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يُبْصِرُونَ }
    صدق الله العظيم [يونس:43]


    وربّما يودّ أن يقول هذا السيد القرشي كما يقول: "ولكن بيانك في وادٍ وأسئلتنا في وادٍ آخر" . ومن ثم يردّ عليه المهدي المنتظر وأقول: ألا ليت أسئلتكم تنفع الإسلام والمسلمين! فلنفرض أنّي مكثت في الحوار معك أياماً أُثبت لك فيها شبه صورتي بصورة جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - حتى أقمت الحجّة عليك واعترفتَ أنّي أشبه النّبي عليه الصلاة والسلام، إذاً فسوف يضرّ البيان المؤمنين فيضلّهم يوماً ما عن الحقّ بعد إذ كانوا مهتدين فيزعمون يوماً ما أنّ برهان التصديق والإتّباع هو في إثبات الصوّر وليس في محكم الذكر، وأعوذ بالله أن يتبع الحقُّ أهواءكم إذاً لضللتُ وما أنا من المهتدين لو يتبع الحقّ أهواءكم، إن تتبعون إلا الظنّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً.

    ويا أيّها المحاور الذي أراه يفتخر أنّه من آل البيت المطهّر، أجِب دعوة الاحتكام إلى محكم الذّكر، وليس من العقل والمنطق أن يظهر لكم المهدي المنتظر للبيعة مباشرةً عند البيت العتيق من قبل التّصديق فما يدريكم أنّه هو ما لم تعلموا بدعوته وتتعرفوا على صورته في عصر الحوار من قبل الظهور؟ ومن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق. أم تريدني أن أظهر في المسجد الحرام فجأةً من قبل الحوار فأقول مثل الذين يظهرون بين الحين والآخر في المسجد الحرام فيخطف الميكرفون من أَمامِ إِمامِ الصلاة فينادي ويقول: "أنا المهدي المنتظر.. أنا المهدي المنتظر" !! ومن ثم يرفسه أمْنُ المسجد الحرام بنعالهم ويكتّفونه ويُلقون به في السّجن، ولا نلومهم على ذلك كون الذين يدّعون المهديّة بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ إنّما تتخبطهم مسوس الشياطين فيوسوسون لكلٍّ منهم بأنّه هو المهديّ المنتظر. والحكمة الشيطانيّة من ذلك وهي حتى إذا بعث الله فيكم المهدي المنتظر الحقّ من ربّكم فمن ثم تقولون: "إنه كمثل الذين سبقوه في ادّعاء المهديّة" ثم لا تسمحوا لأنفسكم التدبر والتفكر في سلطان علمه حتى يأتيكم عذاب يومٍ عقيم.

    ويا أيها الرجل الذي يقول أنّه من آل البيت الهاشمي القرشي، والله الذي لا إله غيره لن يتبع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلا من كان من أولي الألباب وهم الذين استخدموا عقولهم فتفكروا في دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فإذا هو يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرةٍ من ربّه وهي ذاتها بصيرة جدِّه محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ثم ركَّزوا بفكر عقولهم إلى سلطان علمه هل ينطق بالحقّ أم يفسِّر القرآن من عند نفسه؟ فوجدوا أنّه يفسر القرآن بالقرآن ولا يأتي بشيء من رأسه وذو حذرٍ شديدٍ أن يقول على الله غير الحقّ. ومن ثم قالوا: "لقد أقام ناصر محمد الحجّة علينا بآيات الكتاب المحكمات البيّنات، وتلك حجّة الله علينا وليس الحجّة في شخص المهدي المنتظر فسواء يكون هو المهدي المنتظر أم مجدداً للدين فسوف نتّبعه ما دمنا على الحقّ، فإن يكُ كاذباً فعليه كذبه ويحاسبه الله على ادّعائه لشخصيّة الإمام المهدي لو لم يكن هو، وأمّا نحن فسوف يحاسبنا الله على إقامة الحجّة بالآيات المحكمات البينات التي يحاجنا بها ناصر محمد اليماني، فإذا لم نتبع آيات الكتاب المحكمات فمن يجيرنا من عذاب الله؟ ومن ثم تذكّروا قول الله تعالى:
    {تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ ﴿104﴾ أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿105﴾قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿106﴾رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿107﴾}
    صدق الله العظيم [المؤمنون]

    وهنا تبيّن لأصحاب النّار أن سبب ضلالهم هو الإتّباع لسلف الذين من قبلهم الإتّباعَ الأعمى من غير أن يستخدموا عقولهم عمّا وجدوا عليه آباءهم هل يقبله العقل والمنطق أم هو باطل؟ بل قالوا هذا ما وجدنا عليه آباءنا وإنّا على آثارهم مقتدون، ولذلك تبين لهم سبب دخولهم النّار هو عدم استخدام عقولهم. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10)}
    صدق الله العظيم [الملك]

    وأتحداك أيها الرجل الهاشمي القرشي إن استخدمت عقلك فإذا لم تجد أنّه يرضخ لبيان الإمام ناصر محمد اليماني ويسلّم له العقل تسليماً فإن لم يحدث ذلك فلست الإمام المهدي، فكن صادقا مع الله ومع نفسك. وهل تدري لماذا ناصر محمد واثق بأنك لئن استخدمت عقلك لتبصر الحقّ كما تبصر الشمس عند الشروق؟ وذلك لأني أعلم علم اليقين أن الأبصار لا تعمى عن الحقّ إذا تمّ استخدامها للتفكر في سلطان علم الداعية. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَإِنَّهَا لاَ تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي آلصدور }
    صدق الله العظيم [الحج:46]

    ولكني أراك يا صاحبي تتحدى ناصر محمد أن يثبت دعوته بوصف صورة فاطمة الزهراء!! ومن ثم يردّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: والله لم أرَ جدّتي فاطمة قط في حياتي لا في العلم ولا في الحلم ولا أعلم كيف صورتها ولا أعلم عن صورتها شيئاً، ولكن فلنفرض أنّي اتّبعت أهواءكم ثم وصفت لكم صورتها فهل أصبحت في نظرك أنّني الإمام المهدي المنتظر الحقّ؟!! فيا عجبي!! أقسم بربي إنّي لفي عجبٍ شديدٍ أنا ومن اتّبعني، وسبب عجبنا هو من قومٍ لا يبصرون الحقّ الواضح وضوح الشمس حين تشرق من وراء الحجاب، فلو تعلمون كم ناصر محمد وأنصاره منكم في عجاب! وربّما يودّ رجل اسمه محمد بن عبد الله أن يقول: "ونحن يا ناصر محمد كذلك في عجب العجاب من أنصارك كيف صدّقوك؟" ثم يردّ على أصحابِ العجب صاحبُ علم الكتاب فأقول: ما أشبه عجبكم كمثل عجب الذين قالوا:
    { أَجَعَلَ الْآلِهَةَ إِلَهاً وَاحِداً إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عُجَابٌ }
    صدق الله العظيم [ص:5]

    فهل تعجبون من دعوة الحقّ! وماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ أم يريد كل ضيف جديد أن يردّنا إلى نقطة الصفر لبدء الحوار ولا يكلف نفسه البحث عمّا أجبنا عليه كثيراً من السائلين والمجادلين والممترين في كثيرٍ من الأسئلة إلا قليلا ندخر الإجابة عليها إلى حينٍ رحمةً بالمؤمنين الذين سوف يلتزمون بفتوانا وليس رحمةً بالسائلين عن الفتوى.

    ويا صاحب الفخر الذي يفتخر أنّه من آل البيت،
    تواضع لله فوالله لا فرق بيننا نحن آل البيت وبين البشر شيئاً فنحن على آدم وحواء وهم على آدم وحواء فلا فرق بين النّاس عند ربهم إلا بتقوى الله، فاتقِ الله وأجِب دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، واعتصم بحبل الله لنهديك به إلى صراط العزيز الحميد، وإن أبيتم أن تتبعوا ناصر محمد اليماني حتى يتبع أهواءكم فإنّي الإمام المهدي ناصر محمد أشهدُ الله الواحد القهّار وكافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وكفى بالله شهيداً أنّني لن أتّبع أهواءكم ما دمت حياً، أم تظنّ أني قد متّ يا قرشي من مصر؟ بل أنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ما زلت حياً وسوف أجاهدكم بالقرآن العظيم ما دمت حياً جهاداً كبيراً حتى يتمّ الله بعبده نورَه ولو كره الكافرون ظهوره.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار يا نوّاب المهدي المنتظر أثناء غيابه عن طاولة الحوار، نستوصيكم بضيوف المهدي المنتظر خيراً فأكرموهم بعذوبة أخلاقكم وأحرجوهم بصبركم وحلمكم واكظموا غيظكم من أجل الله ربّكم يزدكم بحبه وقربه، ولا تنسوا هدفكم العظيم أنكم تريدون أن تجعلوا النّاس أمّة واحدةً على صراطٍ مستقيم للسعي لتحقيق رضوان نفس الله حبيبكم على عباده.
    ألا والله الذي لا إله غيره إن قوماً يحبهم الله ويحبونه لن يرضوا بملكوت الله حتى يرضى وذلك من شدّة حبّهم لربّهم قد قالوا: "وكيف نرضى بجنّات النّعيم والحور العين وربّنا الذي هو أحبّ إلينا من جنّات النّعيم ومن الحور العين متحسر وحزين!؟ هيهات هيهات أن نرضى حتى يرضى" .


    وربّما يودّ صاحب آل البيت أن يقول: "وهل يوجد هناك أملٌ من إنقاذ الأمم من عذاب الجحيم وقد حكم الله عليهم بالخلود بسبب ذنوبهم ولا يظلم ربك أحداً؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: لسوف نترك الردّ من الله عليك مباشرة. قال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُعَذِّبُ مَنْ يَشَاءُ وَيَغْفِرُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ}
    صدق الله العظيم [المائدة:40]

    فأهلاً وسهلاً بحبيبي في الله من آل البيت ولا فرق لدينا شيء سواء تكون من آل البيت أم من الصين الشعبية فأهم شيء أن تكون من أولي الألباب المتفكرين في البيان الحقّ للكتاب، تالله لا يتذكر إلا أولوا الألباب تصديقاً لفتوى الله في محكم كتابه:
    { يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلا أُولُو الأَلْبَابِ }
    صدق الله العظيم [البقرة:296]

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم و رحمة الله، السلام على إمامنا و قرة أعيننا، و والله صدقت إمامي، فيا عجباه من أناس يقرؤون هذا البيان و لا يعضون على أيديهم و يقولولن يا ويلتنا إنما يقول هذا الرجل الحق، و الحق أحق أن يتبع، فيا ليتهم يعضون على يديهم اليوم فتكون توبة خير من عضة يوم لا تقبل فيها توبة و لا تنفعهم شفاعة الشافعين، اللهم سلم و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    بسم الله الرحمان الرحيم
    {إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ رَبَّ هَذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ **** وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ **** وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ }
    صدق الله العظيم


  8. افتراضي

    طيب يا عم ناصر محمد اليماني طالما أنك رددت سلامي بتكفيري لأني لا أؤمن بدجلك وكذبك المفضوح بعد أن أستشطت أنت غضبًا لعجزك عن إجابة أي من أسئلتي العشرة ولثبوت عدم رؤيتك نهائيًا لأمي فاطمة الزهراء رضي الله عنها ولا يراها إلا بنوها وأنت لست منهم يا مدعي النبوةوالنسب الشريف .

    نحن لا نحتاج لدجال لنؤمن بكتاب ربنا فنحن نقيمه ونعمل به ولله الحمد أما أنت فقد حشرت نفسك في دين الله وجعلت الإيمان بك من موجبات وأركان الإسلام ورميت بالكفر من كفر بك

    وأني أشهد الله رب العالمين أني أكفر بك يا دجال اليمن ولا أؤمن إلا بكتاب ربي وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وأن محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم هو خاتم النبيين وهو الذي يكفر منكر نبوته فقط ولا يكفر منكر أحد من بعده وإن كان من صحبه وآله رضوان الله عليهم .

    لذلك فإني أدعوك يا مكفر الناس على نفسك إلى المباهلة فلتباهلني لتلقى سوء مصيرك بإذن الله أو فلتخنس وتهرب

    نص المباهلة :::: (( أن تشهد بأنك أنت ناصر محمد اليماني وتقسم بالله الجبار المنتقم أنك أنت المهدي المنتظر وأن من لم يؤمن بك يكون من الكافرين وأن ما تدعيه من أقوال هو الحق المبين وأنك تهدي الناس من دون الله وأنك على ذلك لمن الصادقين , وأن يرسل عليك الله حاصبا من السماء وأن يعذبك عذابا لم يعذبه أحدا قبلك من العالمين وأن عليك لعنة الله إن كنت من الكاذبين )) .

    فلتباهل أو تخنس يا ناصر اليماني

    وأنصحك بالتوبة إلى الله والرجوع للحق تؤجر مرتين أو تصر على الحنث العظيم فتهلك وتهلك من معك أجمعين .


  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : لا مهدي إلا العائذ
    طيب يا عم ناصر محمد اليماني طالما أنك رددت سلامي بتكفيري لأني لا أؤمن بدجلك وكذبك المفضوح بعد أن أستشطت أنت غضبًا لعجزك عن إجابة أي من أسئلتي العشرة ولثبوت عدم رؤيتك نهائيًا لأمي فاطمة الزهراء رضي الله عنها ولا يراها إلا بنوها وأنت لست منهم يا مدعي النبوةوالنسب الشريف .

    نحن لا نحتاج لدجال لنؤمن بكتاب ربنا فنحن نقيمه ونعمل به ولله الحمد أما أنت فقد حشرت نفسك في دين الله وجعلت الإيمان بك من موجبات وأركان الإسلام ورميت بالكفر من كفر بك

    وأني أشهد الله رب العالمين أني أكفر بك يا دجال اليمن ولا أؤمن إلا بكتاب ربي وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وأن محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم هو خاتم النبيين وهو الذي يكفر منكر نبوته فقط ولا يكفر منكر أحد من بعده وإن كان من صحبه وآله رضوان الله عليهم .

    لذلك فإني أدعوك يا مكفر الناس على نفسك إلى المباهلة فلتباهلني لتلقى سوء مصيرك بإذن الله أو فلتخنس وتهرب

    نص المباهلة :::: (( أن تشهد بأنك أنت ناصر محمد اليماني وتقسم بالله الجبار المنتقم أنك أنت المهدي المنتظر وأن من لم يؤمن بك يكون من الكافرين وأن ما تدعيه من أقوال هو الحق المبين وأنك تهدي الناس من دون الله وأنك على ذلك لمن الصادقين , وأن يرسل عليك الله حاصبا من السماء وأن يعذبك عذابا لم يعذبه أحدا قبلك من العالمين وأن عليك لعنة الله إن كنت من الكاذبين )) .

    فلتباهل أو تخنس يا ناصر اليماني

    وأنصحك بالتوبة إلى الله والرجوع للحق تؤجر مرتين أو تصر على الحنث العظيم فتهلك وتهلك من معك أجمعين .

    انتهى الاقتباس من لا مهدي إلا العائذ
    ايها الاخ والضيف الكريم ما هكذا تورد الابل , وعن اي مباهلة تتحدث هداك الله ؟ واين علمك وحجتك الذي جئت تحاجج به ؟ اهو رؤيتك لوجه امنا فاطمة عليها السلام؟! فهذه ليست حجة لك ولم يبعث الله المهدي المنتضر لتبيان صور الانبياء والمرسلين والائمة من قبله ! بل بعثه الله ليحكم بينكم جميع معاشر وفرق المسلمين فيحكم بينكم بما انزل الله على خاتم رسله محمد_ صلى الله عليه وآله وسلم_ فان كنت تريد ان تحاجج المهدي المنتضر فليس لديك الا سبيل واحد وهو ان تاتي ببيان اهدى من بيانه للقرآن !وما عدا ذلك من خزعبلات وتصاوير ما انزل الله بها من سلطان فهي ليست حجة علينا بل هي من افتراء الشياطين الذين يوحون لاوليائهم لمجادلة المهدي المنتضر , والباحثين عن الحق المتابعين ومن سيقراء مباهلتك سيتبين له انك من المدلسين الذين يلبسون الحق بالباطل وارجع الى مباهلتك فصححها ان رايت اني من المفترين عليك ! وانما المباهلة اخي الكريم تاتي بعد الحوار فاذا اقمت علينا الحجة بسلطان العلم ومن القرآن الكريم والسنة النبوية الصحيحة ولم تجدنا مذعنين للحق فحينئذ تكون مباهلتك صحيحة! واما حجة المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني هي كتاب الله وسنة نبيه المطهرة وهي بصيرته وسبيله التي يحاجج الناس بها فهل وجدت انه جاء مخالف لما جاء به نبينا محمد _صلى الله عليه وآله وسلم_؟


    اقتباس:



    اقتباس المشاركة 5288 من موضوع كلّما غلبتُك بالحقّ تأتي إلينا باسمٍ آخرٍ يا أبا سبعة أختام الشّيطانيّة؟

    - 12 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    08 - ربيع الأول - 1430 هـ
    05 - 03 - 2009 مـ
    09:52 مـسًاء
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=920
    ____________



    {قُلْ هَـٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّـهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ} ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين والتَّابعين للحقّ إلى يوم الدين..

    قال الله تعالى: {قُلْ هَـٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّـهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي ۖ وَسُبْحَانَ اللَّـهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿١٠٨﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

    وقال الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم [الأحزاب:40].

    وقال الله تعالى: {وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيرًا وَنَذِيرًا} صدق الله العظيم [سبأ:28].

    وقال الله تعالى: {الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا} صدق الله العظيم [المائدة:3].

    وعليه فإنّي أشهدُ لله شهادة الحقّ أنّه لا رسولَ جديدٌ ولا كتابَ جديدٌ مِن بعد الذي جاء به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - إلى الناس كافّة، فمن اهتدى فلنفسه ومن ضلّ فعليها، وبقِي شاهدٌ بالحقّ الذي سيؤتيه الله عِلم الكتاب القرآن العظيم، ولم يجعله الله نبيًّا ولا رسولًا جديدًا بل يبتعثه الله ناصرًا لما جاء به خاتم الأنبياء والمُرسَلين؛ بمعنى أنّ الله يبعثه ناصرًا لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؛ ذلكم الإمام المهديّ (ناصر محمد) الذي فيه تمترون، وجعل الله في اسمي خبري وراية أمري، ولذلك أدعو كافّة المسلمين والناس أجمعين إلى الاتّباع لكتاب الله وسُنَّة رسوله الحقّ، وما بعد الحقّ إلا الضّلال، فمن اهتدى فلنفسه ومن ضلّ فعليها، ومن كان يشهدُ أنّ لا إله إلا الله ويشهدُ أنّ محمدًا رسول الله فليتّبعني ولا يكُن من الجاهلين، فلا يتّبعني إلَّا على بصيرةِ محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - القرآن العظيم والسُّنة النَّبويّة الحقّ التي إمّا أن تتّفق مع ما جاء في القرآن العظيم أو لا تُخالِفه شيئًا، وما خالف لمُحكَم القرآن العظيم من الأحاديث النَّبويّة فقد علّمكم الله أنّ ذلك الحديث جاء من عند غير الله أيْ من عند شياطين الجنّ والإنس، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَىٰ أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ ۖ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:121].

    بمعنى أنّ وحي الباطل من لَدُنْ الشياطين إلى أوليائهم يأتي بينه وبين مُحكَم القرآن العظيم اختلافٌ كثيرٌ، ومَن كان يرجو الله واليوم الآخر فليتَّخِذ مع ناصر محمد اليمانيّ سبيلًا، ولم يجعلني الله مُبتَدِعًا بل مُتَّبِعًا لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، مُستمسكًا بكتاب الله وسُنَّة رسوله الحقّ، ومَن اتَّبَع سبيلًا غير كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النَّبويّة الحقّ فما بعد الحقّ إلَّا الضلال! واتَّبَع سبيل شيطانٍ رجيمٍ الذي يضلُّ النّاس عن ذكرهم الحقّ من ربّهم، وحتمًا سوف يقول: {وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا ﴿٢٧﴾ يَا وَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا ﴿٢٨﴾ لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي ۗ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولًا ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].

    ويا معشر علماء أمَّة الإسلام، إنّي الإمام المهديّ المَوعود الذي وعد الله به محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ليتمّ الله بعبده المهديّ نورَه ولو كره المُجرمون ظُهورَه، ولا أعلمُ أنّ الإمام المهديّ يُحاجِجكم بغير كتاب الله وسُنَّة رسوله فيزيده الله عليكم بسطةً في العلم حتى يحكم بينكم بالحقّ ويقول فصلًا ويحكُم عدلًا ثم لا تَجِدون في صدوركم حرجًا مِمَّا قضى بينكم بالحقّ وتُسَلِّموا تسليمًا، لأنّكم لا ولن تستطيعوا أن تُجادلوه في الحُكم الحقّ، وذلك لأنّي لن آتيَكم بالحُكم من تلقاء نفسي بل أستنبط لكم الحُكم الحقّ بينكم من كتاب الله المحفوظ بين أيديكم مِن التّحريف حجّة الله عليكم وعلى محمدٍ رسول الله وعلى ناصر محمد اليمانيّ، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤٣﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾}صدق الله العظيم [الزخرف].

    فإن رأيتم ناصر محمد اليمانيّ لم يستمسك بما استمسك به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فقد جعل الله لكم على ناصر محمد سُلطانًا مُبيْنًا فتقولوا: "إذًا أنت لستَ ناصرًا لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؛ إذًا أنت لست المهديّ المنتظَر ناصر محمد بل أنت كذابٌ أشِر". وأمّا إذا حاججتكم بمُحكَم الذِّكر وهيمنت عليكم بعِلم مُحكَمِه فأعرضتم عن الحقّ من ربّكم بما يُخالِف لمُحكَم الذِّكر الحكيم الذي أنزله الله حُكمًا من لدنه قرآنًا عربيًا مُبينًا فأعرضتم عنه وحسْبكم ما خالفه فقد جعلتم لله عليكم سلطانًا فيعذبكم عذابًا عظيمًا، فأيُّ قومٍ أنتم لا تفقهون لا حديث الله ولا حديث رسوله؟! أم إنّكم تفقهون الحقّ من ربّكم ثم لا تتّخذونه سبيلًا؟ واتّبعتم (علمَ الجهاد) وأمثاله الذين يصدّون عن الحقّ ويبغونها عِوجًا، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

    وأنتم الآن في عصر أشراط الساعة الكُبر ومنها أن يمسخ طائفةً من اليهود ألدّ أعداء المهديّ المنتظَر الدَّاعي إلى اتّباع الذِّكر إلى خنازير، وسَبَق وأن حذَّرهم الله وأمَرهم أن يتّبعوا ذِكْر القرآن العظيم قبل أن يلعنَهم كما لعنَ الذين من قبلهم فيمسخهم إلى خنازيرَ كما مسخ طائفةً من أوّلهم إلى قردةٍ حين عتَوا عن أمر الله وهم يعلمون أنّه الحقّ من ربّهم، وقال الله لهم: {كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:166].

    ومن ثم توعّد الله طائفةً منهم - الذين كذّبوا بالقرآن العظيم وهم يعلمون أنّه الحقّ من ربّهم - بأن يمسخَهم ولكن إلى خنازيرَ، تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَىٰ أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ ۚ وَكَانَ أَمْرُ اللَّـهِ مَفْعُولًا ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    ألا وإن المسخ لطائفةٍ من اليهود هو في عصر دعوة الإمام المهديّ المنتظَر إلى اتّباع الذِّكر، ثم يصدّون عنه صدودًا، غير أنّ هذه المرّة سوف يمسخهم الله إلى خنازير، تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَٰلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللَّـهِ ۚ مَن لَّعَنَهُ اللَّـهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ ۚ أُولَـٰئِكَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضَلُّ عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ ﴿٦٠﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    ويا علم الجهاد، لم يبتعثني الله لمُباهلتك على رؤياك فلا يُقام على الرؤيا أيُّ حُكمٍ شرعيٍّ للأمّة وإنّما الرؤيا تخصّ صاحبها، ولو كانت الأحكام الشرعيّة تُبنى على الرؤيا للأمّة إذًا لفسدت الأرض ولبدَّلَ الشّياطين الدين الإسلاميّ الحَنيف بالباطل، وإنّما الرؤيا تخصّ صاحبها ولا يُبنى عليها حُكمٌ شرعيّ، ولو كانت الرؤيا للأمّة لذَبَح أتباعُ إبراهيم - عليه الصلاة والسلام - أولادَهم كما رأى إبراهيمُ في المنام أنّه يذبح ابنه ثم صدَّق الرؤيا بالحقّ وفداه الله بِذِبحٍ عظيم، وإنّما ذلك ابتلاءٌ يخصّ خليل الله إبراهيم ولا يُبنى عليه حكمٌ شرعيٌّ للأمّة، وإنما الرؤيا تخصّ صاحبها، فكيف أُباهِلُكَ على ما يخصّك سواء كان كذبًا أم حقًّا؟! فلا تهمّني رؤياك شيئًا برغم أنّك مِن الكاذبين، وحتى ولو أعلمُ أنّك لَمِن الكاذبين لَما رضيت ببدعتك الباطلة بتحريف المُباهلة الحقّ في القرآن العظيم وقد بيَّنها الله أنّها على العِلْمِ وليس الحُلمِ في المنام، وقال الله تعالى: {فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنفُسَنَا وَأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَتَ اللَّـهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وبما أنّ ناصر محمد اليمانيّ يَدَّعي أنّه الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّ العالمين وعلمُ الجهاد يُكَذِّبني ويُنكِر ما آتاني الله من العِلم ويقول أن الحقّ معه وليس مع ناصر محمد اليمانيّ، وحاججتك بالعلم والبيّنة الحقّ من ربِّ العالمين ولم تتّبع الحقّ، وتقول أنّ الحقّ معك ومَن اتَّبَعَك؛ إذًا فلنَبتَهِل فنجعل لعنة الله على الكاذبين المُكَذِّبين بالحقّ من ربّهم، وهذه هي المُباهلة الحقّ في القرآن العظيم في العِلم وليس في الحُلم في المنام، فمَن الذي يُحرّف كلام الله عن مواضعه بالبيان الباطل يا علم الجهاد ويريدُ المُباهلة في رؤيا المنام؟ أفلا ترى أنّك غويٌّ مُبِينٌ؟ ولا ولن تغوينا عن الحقّ في كتاب الله وسُنَّة رسوله الحقّ، فاذهب أنت وكتابك إلى الجحيم، فلا كتابَ من بعد كتاب الله القرآن العظيم ولا نبيَّ يوحى إليه من بعد محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، تصديقًا لقول الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم [الأحزاب:40].

    وخلاصة القول يا علم الجهاد، إنّني الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّ العالمين الناصر لِما جاء به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ناصر محمد اليمانيّ، وأَشهدُ لله على ذلك شهادة الحقّ اليقين ويقيني في ذلك كميزان يقيني بالله ربّ العالمين وحده لا شريك له، وإذا لم أكُن الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّ العالمين فإنّ عَلَيّ لعنة الله كما لُعن المغضوب عليهم الذين يفترون على الله بغير الحقّ ويبغونها عِوجًا، وإن يروا سبيل الحقّ لا يتَّخِذوه سبيلًا لأنّهم للحقّ كارهون لأنّهم كرهوا رضوان الله واتّبعوا ما يسخط الله وهم يعلمون، وإن يروا سبيل الباطل يتخذوه سبيلًا، وهذا ما عندي من عِلم المُباهلة، ولكنّي لم ألعنك لعلّ الله يهديك إلى الحقّ، ألا والله العظيم لو لعنتُك في هذا البيان لحلَّت عليك اللعنة وأرانا الله فيك عجائب قدرته، ولكنّي اخترت ما هو أحبّ إلى نفسي وهو أن يهديك بدلًا مِن لعنك، وأعلمُ أنّ رحمة الله وسعت كلّ شيء، وأعلمُ أنّك إن تَتُبْ إلى الله متابًا لوجدت الله غفورًا رحيمًا، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُوا أَنفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّـهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّـهَ تَوَّابًا رَّحِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:64].

    وهذه المرّة خارَجَك الله برحمةٍ منه، وذلك لأنّ الإمام المهديّ هو رحمة الله التي وسعت كلّ شيء، وذلك لأنّ الإمام المهديّ لن يَرضى حتى يكون الله راضيًا في نفسه، ولن يكون الله راضيًا في نفسه حتى يدخل كلّ شيءٍ في رحمته. فعسى أن يتوب ويُنيب علمُ الجهاد إلى ربّه فيهديه، فذلك أحبّ إلى الإمام المهديّ مِن ملكوت السماوات والأرض أن يهدي الله عباده إلى الحقّ بدلًا من أن يُعَذِّبهم، ولذلك جعل الإمام المهديّ دعوة المُباهلة على نفسه لوحده لأنّي أعلمُ علم اليقين أنّي الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين، وأدعو الله وأقول:

    "اللّهم إنّي أدعوك أنت الله لا إله إلَّا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ولن أشرك بك شيئًا وناصرٌ لكتابك وسنة رسولك الحقّ من عندك، اللّهم فثبِّتني على ذلك يا مَن تَحول بين المرء وقلبه ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، اللّهم عبدك يسألك بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن تهدي إلى الحقّ كلّ الذين لو علموا أنّ الإمام ناصر محمد اليمانيّ هو حقًّا الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم لاتَّبعوا الحقّ وما زادهم إلا إيمانًا وتثبيتًا، يا مَن وسعت كلّ شيءٍ رحمةً وعِلمًا إليك أبتهل يا مَن وسعت كلّ شيءٍ رحمةً وعلمًا أن لا تُعَذِّب المُسلمين الذين لا يعلمون أنّي الإمام المهديّ الحقّ من ربّهم، اللّهم فاغفر لهم فإنّهم لا يعلمون فمن تَبِعَني فإنّه منّي ومن عصاني فإنّك غفورٌ رحيمٌ يا مَن وسعت كلّ شيءٍ رحمةً وعِلمًا، فأنت أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين".

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخو المسلمين خليفة الله الذليلُ على المؤمنين العزيزُ على الكافرين الإمام ناصر محمد اليماني.
    _____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخ ( لامهدي إلا العائذ ) الإمام أجاب على أسئلتك وانتهههى .... ألم يجيبك بأن أنصاره الكرام قد أتو ببيانات الإمام اللتي ترد على اسئلتك واللتي تبين ان جميع أسئلتك هذه من روايات واحاديث مدسوسه ومفتراه مخالفة لمحكم آيات القرآن !!! فكلها لاتخلوا من التحرييف والتزييف

    وكذلك الإمام أخبرك بأنه لا يجادل إلا بالقرآن المحفووووووظ من التحريف وليس بالسنه المحرفه واللتي قام الإمام بغربلتها فأثبت الحق منها وأبطل الباطل فيها .......فلله الحمد والمنه على بعثه واخراجنا به من الظلمات إلى النوووووووور

    اللهم صلي وسلم على محمد وعلى ناصر محمد أتم الصلوات وأتم التسليم
    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. الحسين علي عودة: عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس
    بواسطة فاطمة الزهراء في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 20-10-2015, 01:49 AM
  2. كن من تكون فلا يهمني من تكون؛ بل يهمني أن أهديك بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-10-2013, 05:25 AM
  3. [ فيديو ] صلاة الجنازة سبع تكبيرات في كل تكبيرة عشرة استغفارات...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-04-2013, 08:40 PM
  4. و لا يزال القمر يشهد بصدق المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني
    بواسطة عبدالكريم بن صالح بن موسى في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 30-11-2012, 01:53 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •