الموضوع: "الرد على من ادعى انه المهدي"

صفحة 23 من 27 الأولىالأولى ... 132122232425 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 261
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ناصر محمد اليماني
    ويا أحمد عمروا إنّك ترى ناصر محمد على الباطل ومن خالفني على الحقّ، ومن ثم نقيم عليك الحجّة وعلى من كانوا على شاكلتك ونقول: يا رجل إنّما يحاجّكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بآياتٍ بيناتٍ من آيات أمّ الكتاب في القرآن العظيم وحتماً سوف نجدك كافراً بها يا أحمد عمرو. تصديقاً لقول الله تعالى:[/FONT
    [/SIZE][/COLOR]
    { وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ (99)}

    صدق الله العظيم [البقرة]


    وربّما أحمد عمروا يودّ أن يقول: "يا ناصر محمد، أتزعم إنّك الإمام المهدي الإمام العدل بحكم الله؟ وها أنت ظلمت أحمد عمرو وقلت إنّه من الذين يكفرون بآيات الكتاب البيّنات في محكم القرآن العظيم! فهيّا آتني بآيةٍ محكمةٍ من آيات أمّ الكتاب في محكم القرآن العظيم، فهل تجدني أعرض عنها؟" . ومن ثم يردّ عليه المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور وأقول: قال الله تعالى:
    {
    فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿
    ٧٥﴾ وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿٧٦﴾إِنَّهُ لَقُرْ‌آنٌ كَرِ‌يمٌ ﴿٧٧﴾ فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ ﴿٧٨﴾ لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُ‌ونَ ﴿٧٩﴾ تَنزِيلٌ مِّن رَّ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿٨٠﴾ أَفَبِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ ﴿٨١﴾ وَتَجْعَلُونَ رِ‌زْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ ﴿٨٢﴾ فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿٨٣﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ ﴿٨٤﴾ وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ ﴿٨٥﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧}
    صدق الله العظيم [الواقعة]

    ومن ثم نستنبط التحدي من ربّ العالمين إلى الباطل وأوليائه أن يُرْجِعوا روح ميتٍ إلى جسدها فيعيدوه إلى الحياة إن لم يكونوا غير مدينين بإقامة الحجّة عليهم، ويا أحمد عمرو أليست الآيات من 83 إلى 87 من سورة الواقعة من آيات الكتاب المحكمات البيّنات لا تحتاج إلى تأويل غير ظاهرهن؟ وهنّ قول الله تعالى:

    {فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿٨٣﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ ﴿٨٤﴾ وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ ﴿٨٥﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧}
    صدق الله العظيم


    فإن كان جواب أحمد عمرو: "اللهم نعم تلك من آيات الكتاب البيّنات يتحدى الله الباطل وأولياءه أجمعين أن يعيدوا روح ميتٍ إلى الجسد" . ومن ثم نقول: الحمد لله ربّ العالمين، فتعال لننظر ما هو عليه فضيلة الشيخ أحمد هواري ومن كانوا على شاكلته من علماء الأمّة من أصحاب الاتّباع الأعمى فتجدهم يؤمنون بالرواية المفتراة عن النّبي في وصف الباطل المسيح الكذّاب أنّه يقول:
    [ أرأيتم إن قتلتُ هذا ثم أحييته هل تشكون في الأمر؟ فيقولون: "لا". فيقتله ثم يحييه ]

    ومن ثم نقول يا أحمد عمرو، أليست هذه الرواية المفتراة تهدف فقط إلى تكذّيب التحدي من ربّ العالمين في محكم كتابه إلى الباطل وأوليائه
    :{فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧} صدق الله العظيم ؟

    فأمّا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فأقول: صدق الله العظيم. وأمّا المخالفين فسوف يقولون: "كذب الإمام ناصر محمد اليماني؛ بل الرواية حقيقة عن النّبي وليست مفتراة عن النّبي" . ومن ثم يردّ عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: إنّكم لم تكذّبوا الإمام ناصر محمد اليماني بل كذّبتم تحديّ الله إلى الباطل وأوليائه، والحكم لله وهو خير الفاصلين. فكيف أنّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يحاجّكم بقول الله تعالى في محكم كتابه وأنتم تحاجّون بما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم وتحسبون أنّكم أنتم على الهدى؟! ومن ثم نترك الحكم لأولي الألباب وليس لأصحاب الاتّباع الأعمى من غير تفكرٍ ولا تدبرٍ فيما وجدوا عليه آباءهم.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    [/CENTER]
    انتهى الاقتباس من ناصر محمد اليماني
    ويا أحمد عمروا إنّك ترى ناصر محمد على الباطل ومن خالفني على الحقّ، ومن ثم نقيم عليك الحجّة وعلى من كانوا على شاكلتك ونقول: يا رجل إنّما يحاجّكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بآياتٍ بيناتٍ من آيات أمّ الكتاب في القرآن العظيم وحتماً سوف نجدك كافراً بها يا أحمد عمرو. تصديقاً لقول الله تعالى:[/FONT
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والصلاة والسلام على محمد اخر الانبياء وعلى اله واصحابه وسلم
    يا اخي ناصر محمد اليماني قد اجبت عليك في هذه المسالة انه لا يوجد تعارض بين هذا الحديث وبين الاية ( ترجعونها ان كنتم صادقين) وقلت لك ان الروح امر من امر الله سبحانه وتعالى وان الله وضع هذا الامر بعلم من عنده سبحانه

    قال تعالى (وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا )

    وعليه نفهم ان الروح علم من علم الله يؤتيه من يشاء كما ان الطب علم كما ان الهندسة علم كما ان علم منازل القمر ومتى يتوافق كذا وكذا حتى بعد اعوام كثيرة علم بها العلماء وتستطيع ان تخرجها من النت بسهولة ان القمر سيوافق اليوم الفلاني في الساعة الفلانية سيكون هلالا على تلك المنطقة هذا ليس اية تصديق يؤيد الله بها النصارى واليهود انهم علموا بامور غيبية ستحصل مثل علمهم بمنازل القمر مثلا ومثل علمهم باحوال الطقس مثلا فهذا ليس علما بالغيب ولكنه علم يتعلمه البشر لان الله سبحانه وتعالى خلق الكون على علم دقيق محكم ولم يخلقه على باطل

    قال تعالى (الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم ويتفكرون في خلق السماوات والارض ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار )

    والاييات المحكمات على هذا السياق كثيرة

    الشاهد هنا ان الله خلق كل شيء في الدنيا على علم ومن ثم نقول ان الله يعطي من يشاء هذا العلم ابتلاء له وفتنة.

    فالسامري اتاه الله علما معينا صنع به العجل الذي صار له خوار فعبده بنوا اسرائيل واتخذوه الها, يجب ان نعلم ما هي العبادة لنفهم هذا لان بني اسرائيل لم يعبدون معتقدين فيه انه خالقهم لكنهم يعلمون من هو خالقهم انه الله سبحانه رغم ذلك صرفوا من امور العبادة لهذا العجل المصنوع من حلي وزينة القوم فصار له خوار
    قال تعالى (بصرت بما لم يبصروا به فقبضت قبضة من اثر الرسول فنبذتها وكذلك سولت لي نفسي)

    اي بصر بعلم لم يتعلمه بنوا اسرائيل وهي طريقة صناعة هذا العجل بحيث تكون له خوار.

    فهنا لا نقول ان الله ايد السامري باية يوضح بها جواز صرف امور العبادة للعجل المصنوع من الحلي الذي صار له خوار وليس صفير بل خوار , والشاهد ان الله يعطي البشر علما لينتفعوا به ولكن ان فعل احدهم بما علمه الله ودعا الى غير الله فانه اخلد الى الارض بعلمه.

    فالله لم يؤيد احدا باية تصديق ولكن اعطى الله علما للبشر فقد ياتي شخص ليعلم مسالة علمية ثم يقول انها معجزة وهي ليست معجزة من الله ولكن علم استخدمه.

    فيا اخي لا تنكر القران الكريم تاخذ منه على هواك وتفسره على هواك فانظرالى ما اوردت لك من ادلة ان الدجال سيقتل احدهم ويمر بين الفلقتين ثم يحييه ولكن اذا علمت ذلك فاعلم انه ليس معجزة من الله لان الله لا يؤيد اعداءه بايات التصديق لمنهج الباطل ولكن قد يعطيه علما يعمل به ذلك وخصوصا بعد ان علمت ان الله خلق الكون على الحق وعلى علم محكم وليس على باطل وعلمت ان الروح علم من العلوم ولكن هذا سيتسنى له ان يعيد اليه الروح بقدر بسيط اي كانها انقاذ لحياته من الموت رغم انه تبين لنا انه مات بالنسبة لنا ومر بين الفلقتين ثم يدعيه ويحييه ( اي يعيد فيه الروح بعلم من عند الله ) وعليه فانك لن تجد ان هناك تناقض بين تحدي الله ان يرجع احد الروح الى الجسد نهائيا فهذا امر عام واما ما يحصل للدجال فهو امر خاص ,

    فيا اخي الاية ايضا تستثني اي شخص من ذلك فهل الاستثناء من ضمنه موسى عليه السلام عندما امره الله ان يضربوا بعض البقر على الميت فاحياه الله هل الاسثناء من ضمنه ابراهيم عليه السلام
    واكبرها عيسى عليه السلام الذي يحيي الموتى باذن الله في اي وقت يريده عيسى ان يخلق من الطين فيعمل ذلك مباشرة وهي طبعا باذن الله كما ان هذا الموقع مفتوح باذن الله كما اني اكتب رسالتي هذه باذن الله كما ان كل حركة نعملها هي باذن الله سبحانه وتعالى , وان ترى انه ليس كذلك فاخبرني بامر واحد في الكون ليس بإذن الله؟؟

    فالدجال سيحيي الموتى باذن الله وهذه هي فتنة عظيمة وان لم تحصل فانها ليست بفتنة من اساسه

    فبالله عليك من سيتبع شخصا يقول انه عيسى بن مريم ثم لا يستطيع ان يعمل ما يعمله عيسى فكل الناس سيتركونه ويعلمون انه كاذب الا اذا اتى لهم بامر يوهمهم انه يحيي الموتى وانما يفعلها بمسالة علمية محضة هذا رايي وان لم تكن كذلك فانها فتنة من الله (بصرت بما لم يبصروا به)



    ويا ناصر محمد اليماني دعك من الاعادة في نفس الكلام تكرره وقد اجبناك فيه وقلنا لك ان التحدي من الله قائم ومنه استثناءات وقلنا التحدي من الله قائم ولكن الدجال سيحيي باسلوب علمي

    فيا اخوة المسالة هي امرين لا ثالث لهما :

    1: اما ان يكون كلامك صحيحا وعليه سيخرج الدجال ويدعي انه عيسى بن مريم ويستغل ديانة النصارى ويقول انه بن الله وانه اله ولكن عندما يطلب منه دليل لا يستطيع ان يثبت انه يحيي الموتى فيقول انه هو من بعث البعث الاول وانه هو من عرض علينا النار عند مرور كوكب النار كما تقول ولكن ياتي السؤال وماذا ادارانا انك انت من بعث الناس في البعث الاول وما ادرانا انك من عرض علينا النار يا من يدعي انك انت عيسى بن مريم ؟؟ فيا من يدعي انه عيسى اثبت لنا واحيي الموتى امام عيوننا لكي نعلم فعلا انك انت من بعث الامم السابقة ؟؟ وطبعا هو لا يستطيع حسب زعمك يا ناصر!!! فمن بالله عليكم سيتبع الدجال وحاله هكذا ؟؟؟

    2: اما ان يكون كلامنا صحيحا وعليه سيخرج الدجال ويدعي انه عيسى بن مريم ويستغل ديانة النصارى ويقول انه بن الله وانه اله وعندما يطلب منه دليل فعلا ياتيهم بالدليل فيحيي الموتى حسب قولنا نحن, فبالله عليكم اليست فتنة ؟؟ ثم يخرج الى الناس يكلمهم من وراء حجاب ويقول انا الله مثلا فيا اخوة اليست فتنة ؟؟؟

    هنا ياتي السؤال اذا كان الكلام الاول صحيحا فانه لا فتنة حقيقية وقوية وعليه فانه لن يتبعه احد معتقدا به فعلا ابدا . حتى النصارى لن يتبعوه حتى الفرق الضالة اصلا لن تتبعه فهي لن تبدوا فتنة اساسا

    اما اذا كان الكلام الثاني صحيحا فانها فتنة لا يستطيع احد ان يصمد امامها الا ويعلن مقتنعا انه فعلا ما يدعيه الا من عصمه الله ورحمه من هذه الفتنة.

    وارى ان اهل السنة والجماعة هم من برحمة الله سيستطيعون ان يفرقوا في المسالة ويعلموا فعلا ان هذا هو الدجال الذي حذرنا منه الرسول ولكن من لم يؤمن بذلك ورأى انه من استطاع ان يحيي الموتى فهو ما يدعيه فاني ارى ان انصار ناصر محمد هم اول من سيتبعون الدجال ان كان كلامنا نحن اهل السنة صحيحا في امر الدجال


    ويا ناصر محمد اليماني الى متى ستعجن في الكلام وتتهرب من الاسئلة , فيا اخي ان كنت حقا ما تدعيه فاجب عما يسالك الناس ولا تتهرب ولا تغتر بان احدا من العامة اتبعك ولا اعلم لماذا نهائيا لانني لم اجد دليلا واحدا لك يؤيدك في كل بياناتك, فاجب عما سالك الناس وابدأ اولا بالجواب عن اسئلة الشيخ الهواري التي لها اكثر من سنتين في موقعك ولم تجب عليه بعد وأبدأ جوابك بالجواب عن المحذورين الذين سالك فيهم الهواري ,

    فيا اخي اجب ان كنت فعلا المهدي المنتظر فوالله ما بلغت رسالة الله ان كنت فعلا المهدي فتهربك عن الاسئلة وتطبيل انصارك لك هذا هو اسلوب عدم تبليغ لرسالة الله

    فوالله ياتي احدنا ويسال سؤالا وتهل عليه الرسائل من الانصار من اقتباسات من بياناتك ونجدها لا تمد لموضوع السائل بصلة.

    وهذا الامر هم انفسهم الانصار يعلمون وقرات له رسائل في ذلك يلومون انفسهم انهم ينفرون عن الدعوة بدلا من ان يبشروا بها

    والسلام على من اتبع الهدى

    للكلام بقية

  2. افتراضي

    يا احمد عمرو لا نحتاج للبقية التي بحوزتك
    لو وضعت نقطة على السطر لكان افضل

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على محمد اخر الانبياء وعلى اله واصحابه وسلم
    يا اخي ناصر محمد اليماني قد اجبت عليك في هذه المسالة انه لا يوجد تعارض بين هذا الحديث وبين الاية ( ترجعونها ان كنتم صادقين) وقلت لك ان الروح امر من امر الله سبحانه وتعالى وان الله وضع هذا الامر بعلم من عنده سبحانه

    قال تعالى (وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا )

    وعليه نفهم ان الروح علم من علم الله يؤتيه من يشاء كما ان الطب علم كما ان الهندسة علم كما ان علم منازل القمر ومتى يتوافق كذا وكذا حتى بعد اعوام كثيرة علم بها العلماء وتستطيع ان تخرجها من النت بسهولة ان القمر سيوافق اليوم الفلاني في الساعة الفلانية سيكون هلالا على تلك المنطقة هذا ليس اية تصديق يؤيد الله بها النصارى واليهود انهم علموا بامور غيبية ستحصل مثل علمهم بمنازل القمر مثلا ومثل علمهم باحوال الطقس مثلا فهذا ليس علما بالغيب ولكنه علم يتعلمه البشر لان الله سبحانه وتعالى خلق الكون على علم دقيق محكم ولم يخلقه على باطل

    قال تعالى (الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم ويتفكرون في خلق السماوات والارض ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار )
    ..............
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    انا من اول ما بايعت الامام قبل اكثر من سنة وانا اتابع مواقع منزل القمر على الانترنت يصيبون في بعض الشهور ولكن في اغلب شهور التي تحدث بها الادراكات اقارن حينها بين ما تقوله هذه المواقع وبين الواقع بالعين المجردة اجد انهم اما يتعمدون الكذب او انهم لا يعلمون انه ولد الهلال الا عندما يكتمل القمر فاكيد يكبون لانه يكتمل فعلا ولكن هم لا يقولون انه اكتمل بل ينتظرون لياتي الوقت اللذي حددوه مسبقا لاكتمال القمر واكبر مثال عندما اعلن الامام عن يوم انتهاء رمضان ويوم عيد الفطر بقي القمر في المواقع بنسبة 3% ولم ينقص من هذه الثلاث في المائة لمدة يومان او ثلاثة ايام هل هذا بالصدفة ام انه تعمد منهم ولنفترض يا احمد عمر ان كلامك صحيح فلماذا اذا قرر علماء الشريعة ان يعيدو في يوم مختلف عن اليوم الذي وضعه للامام لعيد الفطر وردو شهود الرؤيا في المملكة مما ادى الى اكتمال بدر شوال في 12 من شوال ليلة الثالث عشر مع انه كان الاولى في الادراك ان يكتمل في 13 شوال ليلة الرابع عشر لو عيد المسلمون صح او حتى على الاقل لاكتمل في 14 شوال ليلة الخامس عشر اليست هذه ليلة اكتمال البدر الاولى طبيعيا هذه فقط نبذة لكي ابرهن للناس انك هنا للصد عن سبيل الله بغير علم ولا هدى ولا كتاب منير وبخوص الروح يا احمد عمرو ان علم الروح وطبيعتها لن يعلمها احد الا الله اما الامام فقد بين ما بينه القران عنها فقط وعندما قال الله(قل الروح من امر ربي) كان هذا بسبب سؤال عن طبيعتها فاكتفى الله بالقول قل الروح من امر ربي وبين بعضها فقط ولا يستطيع اي علم ان يعرف طبيعتها الكاملة الا فقط ما ذكر بالقران عنها وما ذكر هو قليل جدا ولله حكمة في ذلك لان البشر لن يفهمو طبيعتها ولكن المؤمن الحقيقي يعلم ان الروح هي من كلمات الله ولا يدخل حينها بالتجسيم ان الله ينفخ او كما يظن البعض ان جبريل نفخ في فرج مريم بنت عمران عليها الصلاة والسلام نفخا ماديا ولكن المؤمن الحقيقي يعلم ولكن جبريل هو فقط بلغها بامر الله كن فيكون اعلم هذا الكلام كبير على عقليتك الصغيرة فلن تفهم ما اقصد ولانك لم تاتي باحثا عن الحق بل جئت صادا عنه ارجو من الله ان يهديك الى الصواب وكما قال اخي وجادلهم بالتي هي احسن دع البقية لنفسك فلا حاجة لنا بخزعبلاتك ويكفي اننا نعرف من انت ولما انت هنا
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    1: اما ان يكون كلامك صحيحا وعليه سيخرج الدجال ويدعي انه عيسى بن مريم ويستغل ديانة النصارى ويقول انه بن الله وانه اله ولكن عندما يطلب منه دليل لا يستطيع ان يثبت انه يحيي الموتى فيقول انه هو من بعث البعث الاول وانه هو من عرض علينا النار عند مرور كوكب النار كما تقول ولكن ياتي السؤال وماذا ادارانا انك انت من بعث الناس في البعث الاول وما ادرانا انك من عرض علينا النار يا من يدعي انك انت عيسى بن مريم ؟؟ فيا من يدعي انه عيسى اثبت لنا واحيي الموتى امام عيوننا لكي نعلم فعلا انك انت من بعث الامم السابقة ؟؟ وطبعا هو لا يستطيع حسب زعمك يا ناصر!!! فمن بالله عليكم سيتبع الدجال وحاله هكذا ؟؟؟
    انتهى الاقتباس
    لهذا قال الله ان كيد الشيطان كان ضعيفا ولن يتبع الدجال الا من في قلوبهم مرض وهوى وطمع للمادة لا اكثر وسيتبعه اغلبهم وهم يعلمون انه كاذب منهم من سيتبعه خوفا ومنهم من سيتبعه مصلحة ولن يستطيع الدجال ان يحيي ذبابة قال تعالى(فلولا اذا بلغت الحلقوم وانتم حنئذ تنظرون ونحن اقرب اليه منكم ولكن لا تبصرون فلولا ان كنتم غير مدينين ترجعونها ان كنتم صادقين)صدق الله العظيم
    هذا التحدي ليس للبشر فقط بل لكل من يدعي انه يحيي الموتى سواءا بشرا او جنا والله لا يؤيد باطلا بمعجزات قال تعالى(لا يفتننكم الشيطان كما اخرج ابويكم من الجنة ينزع عنها لباسهما ليريهما سواتهما)صدق الله العظيم
    وفتن ابوينا الملك المادي وعندما سيخرج سيتبع نفس النهج لهذا قال تعالى ان كيده كان ضعيفا وسيعد الناس الذين يتبعونه بالملك والمادة والحياة الخالدة وما يعدهم الشيطان الا غرورا
    يا احمد عمرو الا ترى ان حجتك ضعيفة لا ترقى لان تكون حجة فاتقي الله يا رجل واعترف بالحق من قبل ان يسود وجهك اني لك ناصح امين

    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  5. افتراضي


    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - محرم - 1434 هـ
    25 - 11 - 2012 مـ
    03:16 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ



    { قُلْ جَاءَ الْحَقّ وَمَا يُبْدِئ الْبَاطِل وَمَا يُعِيد }..


    سؤال: فهل يرسل الله بآياته لتصديق دعوة الحقّ والباطل؟ والجواب عن الحكمة من إرسال الآيات تجدوه في قول الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَمَا مَنَعَنَا أَنْ نُرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَنْ كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿59﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    وهذه فتوى من ربّ العالمين عن الحكمة من إرسال آيات معجزاته تجدوها في محكم كتاب الله:
    {وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿59﴾} صدق الله العظيم، لكونهم إذا كذّبوا بالآيات المعجزات لتصديق من أيّده الله بها ومن ثم يعقبها العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى: {بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ بَلِ افْتَرَ‌اهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ‌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْ‌سِلَ الْأَوَّلُونَ ﴿٥﴾ مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ (6)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ويا أحمد عمرو، إني أراك تحاجّني فتقول: "ألم يؤيّد الله معجزة إحياء الموتى لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآله وسلم، فكذلك يؤيّد الله بمعجزة إحياء الموتى المسيح الكذاب". ومن ثم نردّ عليك يا أحمد عمرو وأقول: ياللعجب يا أولي الألباب فهل يستويان مثلاً دعوة رسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه و سلّم! ولكن المسيح عيسى ابن مريم لا يدّعي الربوبيّة بل يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له، ولذلك أيّده الله بمعجزة إحياء الموتى تصديقاً لدعوته الحقّ، وأمّا المسيح الكذّاب فكيف يؤيّده الله كذلك بمعجزة إحياء الموتى تصديقاً لدعوة الباطل من دون الله! أفلا تعقلون؟ ألا والله لا يقبل ذلك الافتراء والزور عقل أي عاقلٍ من الجنّ والإنس ومن كل جنس. أفلا تعقلون؟

    ويا أحمد عمرو إنّما يريد المفترون أن يجعلوا المؤمنين من بعد إيمانهم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم لكونه من صدّق أنّ الباطل يُعيد روح الميت من بعد خروجها مع أنّه يدعي الباطل فقد كفر بقول الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    فهل تدري لماذا؟ وذلك لأنّ الباطل لا يستطيع أن يثبت أنّه يحيي الموتى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ جَاءَ الْحَقّ وَمَا يُبْدِئ الْبَاطِل وَمَا يُعِيد} صدق الله العظيم [سبأ:49].

    وإنما المسيح الكذّاب سوف يخرج بجيوشه يوم البعث الأول، ولذلك سوف يدّعي أنّه من بعث الأموات ويدّعي الربوبيّة، فاسمع يا أحمد عمرو:
    لئِن استطعت أن تأتي بآيةٍ من ربّ العالمين معجزة أيّد الله بها الباطل وأولياءه فقد صدقت، وهيهات وهيهات فلا ينبغي للباطل أن يُحيي ميتاً واحداً وهو يدّعي الربوبيّة ولن يؤيّده الله بمعجزةٍ تصديقاً لدعوة الباطل من دون الله، أفلا تعقلون؟ والحكم لله وهو خير الفاصلين، فقد جعلكم المفترون من بعد إيمانكم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم، والحمد لله ربّ العالمين الذي جعل حجّة العقل والمنطق هي السلطان المبين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ



    [ هنا الرابط لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. Exclamation الرد على من ادعى أنه المهدي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن بيان عظم شأن القرآن العظيم وفساد رأي الكفرة حيث لم يقدروا قدره ولم يعدوه من قبيل الآيات واقترحوا غيره؛ وإما بيان غلوهم في المكابرة والعناد وتماديهم في الضلالة والفساد، فلو إن كتاباً سيرت بإنزاله أو بتلاوته الجبال وزعزعت عن مقارها كما فعل ذلك بالطور لموسى عليه السلام { أَوْ قُطّعَتْ بِهِ الارض } أي شققت وجعلت أنهاراً وعيوناً كما فعل بالحجر حين ضربه موسى عليه السلام بعصاه أو جعلت قطعاً متصدعة { أَوْ كُلّمَ بِهِ الموتى } أي كلم أحد به الموتى بأن أحياهم بقراءته فتكلم معهم بعد، وذلك كما وقع الأحياء لعيسى عليه السلام لكان ذلك هذا القرآن لكونه الغاية القصوى في الانطواء على عجائب آثار قدرة الله تعالى وهيبته عز وجل :
    فقد صدق الله العظيم إذ قال تعالى:

    { وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى بَل لِّلَّـهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّـهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ }
    صدق الله العظيم [الرعد:31]

    وقال تعالى

    { قُلْ أَنَدْعُو مِن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَنفَعُنَا وَلَا يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَى أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللَّـهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الْأَرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَى وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ }
    صدق الله العظيم [الأنعام:71]


    وصدق إمامنا المهدي إذ قال:
    الحكم لله وهو خير الفاصلين، فقد جعلكم المفترون من بعد إيمانكم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم والحمد لله رب العالمين الذي جعل حجة العقل والمنطق هي السلطان المبين .


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني


    سؤال: فهل يرسل الله بآياته لتصديق دعوة الحقّ والباطل؟ والجواب عن الحكمة من إرسال الآيات تجدوه في قول الله تعالى:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    { وَمَا مَنَعَنَا أَنْ نُرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَنْ كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿59﴾ }

    صدق الله العظيم [الإسراء]

    وهذه فتوى من ربّ العالمين عن الحكمة من إرسال آيات معجزاته تجدوها في محكم كتاب الله:

    {
    وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿59﴾ }

    صدق الله العظيم

    لكونهم إذا كذّبوا بالآيات المعجزات لتصديق من أيّده الله بها ومن ثم يعقبها العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {
    بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ بَلِ افْتَرَ‌اهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ‌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْ‌سِلَ الْأَوَّلُونَ ﴿
    ٥﴾ مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا ۖ أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ(6) }

    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    ويا أحمد عمرو، إني أراك تحاجّني فتقول: "ألم يؤيّد الله معجزة إحياء الموتى لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآله وسلم، فكذلك يؤيّد الله بمعجزة إحياء الموتى المسيح الكذاب" . ومن ثم نردّ عليك يا أحمد عمرو وأقول: ياللعجب يا أولي الألباب فهل يستويان مثلاً دعوة رسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه و سلّم! ولكن المسيح عيسى ابن مريم لا يدّعي الربوبيّة بل يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له، ولذلك أيّده الله بمعجزة إحياء الموتى تصديقاً لدعوته الحقّ، وأمّا المسيح الكذّاب فكيف يؤيّده الله كذلك بمعجزة إحياء الموتى تصديقاً لدعوة الباطل من دون الله! أفلا تعقلون؟ ألا والله لا يقبل ذلك الافتراء والزور عقل أي عاقلٍ من الجنّ والإنس ومن كل جنس. أفلا تعقلون؟

    ويا أحمد عمرو إنّما يريد المفترون أن يجعلوا المؤمنين من بعد إيمانهم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم لكونه من صدّق إنّ الباطل يعيد روح الميت من بعد خروجها مع أنّه يدعي الباطل فقد كفر بقول الله تعالى:
    { فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾ }
    صدق الله العظيم [الواقعة]

    فهل تدري لماذا؟ وذلك لأن الباطل لا يستطيع أن يثبت أنّه يحيي الموتى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ جَاءَ الْحَقّ وَمَا يُبْدِئ الْبَاطِل وَمَا يُعِيد }
    صدق الله العظيم [سبأ:49]

    وإنما المسيح الكذّاب سوف يخرج بجيوشه يوم البعث الأول، ولذلك سوف يدّعي أنّه من بعث الأموات ويدّعي الربوبيّة، فاسمع يا أحمد عمرو:
    لئِن استطعت أن تأتي بآيةٍ من ربّ العالمين معجزة أيّد الله بها الباطل وأولياءه فقد صدقت، وهيهات وهيهات فلا ينبغي للباطل أن يحيي ميتاً واحداً وهو يدّعي الربوبيّة ولن يؤيّده الله بمعجزةٍ تصديقاً لدعوة الباطل من دون الله. أفلا تعقلون؟ والحكم لله وهو خير الفاصلين، فقد جعلكم المفترون من بعد إيمانكم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم، والحمد لله ربّ العالمين الذي جعل حجّة العقل والمنطق هي السلطان المبين. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني



    يا ناصر محمد القردعي ارجوا ان لا تفتري عليَ كذبا من عندك فانا لم اقل ان الله يؤيد بمعجزة احياء الموتى المسيح الكذاب , انا لم اقلها نهائيا فلماذا تفتري عليَ كذبا !!!!!!

    فاتني باقتباس من كلامي اقول فيه ان الله يؤيد المسيح الكذاب بمعجزة تعالى الله عن ان يؤيد اعداءه.

    انا قلت انه علم تعلمه الدجال فهو لا يستطيع ابدا ان يحيي العظام وهي رميم ابدا ونهائيا ولكن ياتي فقط باحياء من مات قبل وقت قصير جدا فيتبين للجميع انه مات ثم احياءه ولكنها باسلوب علمي وليست احياء حقيقيا من رفات الى لحم ودم بل من جسم مات قريبا ثم يحييه باسلوب علمي.

    قال تعالى ( قل الروح من امر ربي وما اوتيتم من العلم الا قليلا)

    وقال تعالى (الم تر الى ربك كيف مد الظل ولو شاء لجعله ساكنا ثم جعلنا الشمس عليه دليلا )

    وقال تعالى (بصرت بما لم يبصروا به ....)

    واتني يا قردعي هداك الله بدليل واحد ان الله يمنع علمه من اعداءه, هيهات فالله يعطي علمه للبشر جميعا.

    بل على العكس تجد ان الله يعطي الجميع عمله على السواء ولكن العاقل هو من يستخدم ما اعطاه الله من علم في عبادة الله ولا يستخدمعها في معصيته

    قال تعالى (وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ وَلَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ

    وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ

    وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ )

    ولكن الله لا يؤيد بمعجزة لاعداءه ابدا فنحن متفقين في ذلك انا وانت فلا تكررها وتفتري علي كذبا ما لم اقله.
    ولكن نحن مختلفين في مسالة احياء الدجال للموتى فكلنا نعلم انها ليست معجزة فانت تنكرها للدجال ان يعملها وانا اثبتها له باسلوب علمي وليست معجزة .
    فاتني بدليل ان الله لا يعلم اعداءه العلم؟؟؟

  8. Lightbulb ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون...!

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو

    يا ناصر محمد القردعي ارجوا ان لا تفتري عليَ كذبا من عندك فانا لم اقل ان الله يؤيد بمعجزة احياء الموتى المسيح الكذاب , انا لم اقلها نهائيا فلماذا تفتري عليَ كذبا !!!!!!
    فاتني باقتباس من كلامي اقول فيه ان الله يؤيد المسيح الكذاب بمعجزة تعالى الله عن ان يؤيد اعداءه.
    انا قلت انه علم تعلمه الدجال فهو لا يستطيع ابدا ان يحيي العظام وهي رميم ابدا ونهائيا ولكن ياتي فقط باحياء من مات قبل وقت قصير جدا فيتبين للجميع انه مات ثم احياءه ولكنها باسلوب علمي وليست احياء حقيقيا من رفات الى لحم ودم بل من جسم مات قريبا ثم يحييه باسلوب علمي.
    قال تعالى ( قل الروح من امر ربي وما اوتيتم من العلم الا قليلا)
    وقال تعالى (الم تر الى ربك كيف مد الظل ولو شاء لجعله ساكنا ثم جعلنا الشمس عليه دليلا )
    وقال تعالى (بصرت بما لم يبصروا به ....)
    واتني يا قردعي هداك الله بدليل واحد ان الله يمنع علمه من اعداءه, هيهات فالله يعطي علمه للبشر جميعا.
    بل على العكس تجد ان الله يعطي الجميع عمله على السواء ولكن العاقل هو من يستخدم ما اعطاه الله من علم في عبادة الله ولا يستخدمعها في معصيته
    قال تعالى (وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ وَلَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ
    وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ
    وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ )
    ولكن الله لا يؤيد بمعجزة لاعداءه ابدا فنحن متفقين في ذلك انا وانت فلا تكررها وتفتري علي كذبا ما لم اقله.
    ولكن نحن مختلفين في مسالة احياء الدجال للموتى فكلنا نعلم انها ليست معجزة فانت تنكرها للدجال ان يعملها وانا اثبتها له باسلوب علمي وليست معجزة .
    فاتني بدليل ان الله لا يعلم اعداءه العلم؟؟؟
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    لقد صدق فيك قول الإمام عليه الصلاة والسلام يا أحمد عمرو ولم يظلمك شيئا والحكم لله وهو خير الحاكمين


    اقتباس المشاركة 64798 من موضوع البعث الأول


    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - ذو القعدة - 1433 هـ
    10 - 10 - 2012 مـ
    08:17 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــــ



    يا معشر الأنصار، لا تضيّعوا وقتكم في الحوار مع شيطانٍ من شياطين البشر أحمد عمرو من ألدِّ أعداء الله الواحد القهّار..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله، صلّوا عليهم وسلموا تسليماً، أما بعد..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، أشهد لله أنّ أحمد عمرو من شياطين البشر الذين يصدّون عن اتّباع الذِّكر بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، ويصدّون عن الصراط المستقيم الليل والنّهار وهم لا يسأمون.
    ولربّما أحمد عمرو يقول: "يا ناصر محمد اليماني، لقد ظلمتني بهذا الحكم فلست من شياطين البشر الذين يصدّون عن الذِّكر بل من علماء المسلمين الذين يذودون عن حياض الدين". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: لسوف أخزيك يا أحمد عمرو بإذن الله فأثبتُ أنّك من شياطين البشر من الذين يصدّون عن اتّباع الصراط المستقيم صدوداً شديداً وهم لا يسأمون بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، وما جئتنا لتبحث عن الحقّ، كلا وربّ العالمين؛ بل أتيت إلى موقع النّور لتصدّ الأنصار والنّاس أجمعين عن اتّباع الحقّ من ربّهم، وتلبس الحقّ بالباطل وتظهر الإيمان وتبطن الكفر، وتحكم على ناصر محمد اليماني بأنّه يدعو إلى ضلالٍ مبينٍ،
    فإن كنت من الصادقين يا أحمد عمرو فأجب دعوة المباهلة بينك وبين المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني فنجعل لعنة الله على الكاذبين لعناً كبيراً.

    ألا والله يا أحمد عمرو إنك لن تتّبع الإمام المهديّ الحقّ من ربّك حتى ولو عرفته كما تعرف ابنك فإذاً لسوف تنكره لكونك من الذين إن يروا سبيل الحقّ لا يتخذونه سبيلاً وإن يروا سبيل الغيِّ يتخذونه سبيلاً، ملعونين أينما ثُقفوا أُخذوا وقُتّلوا تقتيلاً لكونك من الذين يسعون الليل والنّهار ليطفئوا نور الله الواحد القهّار، ويأبى الله إلا أن يُتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره، فإن كنت واثقاً من نفسك فتقدم للمباهلة إن كنت من الصادقين، ولكنك لن تجرؤ حتى لا يجعلك الله عبرةً لمن يعتبر فيمسخك الله إلى خنزيرٍ فيلعنك لعناً كبيراً فيجعلك من آيات التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

    فلا يُضيَّع وقتَكم - يا معشر الأنصار - شيطانٌ من شياطين البشر الذي يجعل واو العطف على المعطوف عليه جملةً وتفصيلاً لفظاً ومعنًى، والفرق عظيم كالفرق بين الجنّة والنّار، فلو نقول: (في النّار أحمد عمرو،
    والمهديّ المنتظر في الجنّة)، فهل ترى المهديّ المنتظَر المعطوف على أحمد عمرو سواء معه في النّار؟ قاتلك الله أيها المغالط يا من تلبس الحقّ بالباطل، فقد عَلِمْنا بمكركم فقلتم: فما دام ناصر محمد اليماني لا دراية له بالمسائل النحويّة فسوف نحاول أن نقيم عليه الحجّة عن طريق مسائل النحو من تأليف البشر. وهيهات هيهات بل آتاني الله البيان الحقّ للذكر ونبيّن القرآن بالقرآن يا عدو الرحمن، وأعلمُ أنّك تنكر البعث الأول حتى لا ينكشف أمرُ الشيطان المسيح الكذّاب، وتريد أن تجعله بعثاً واحداً فقط لكي تنجح خطّة الشيطان كونه يريد أن يقول للنّاس في يوم البعث الأول إنَّ هذا يوم الخلود، ويقول إنّه الله ربّ العالمين، ويقول إنّ لديه جنّة ونار، ويقول إنّه من يحيي الموتى، ويقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم، ويقول إنّه الله وما كان لابن مريم أن يقول ما ليس له بحقٍ، بل ذلكم المسيح الكذاب وليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ، ألا لعنة الله على الكاذبين، وقال الله تعالى: {قَالَ رَ‌بِّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٣٦﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٣٧إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٣٨﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    وطلب إبليس من الربّ أن يُنظره في الجنّة إلى يوم البعث فأجاب الله طلبه بأن يُنظره في الجنّة إلى ميقات البعث الأول، ولذلك تجدون ميقات البعث الأول مربوطٌ بهدم سدِّ ذي القرنين لخروج يأجوج ومأجوج. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَحَرَ‌امٌ عَلَىٰ قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٩٥حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ ﴿٩٦﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    فانظر لقول الله تعالى:
    {وَحَرَ‌امٌ عَلَىٰ قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٩٥﴾ حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ}، فذلك هو الوقت المعلوم الذي يقصده الله ربّ العالمين يوم يبعث الله الظالمين من دون الصالحين، وميقات بعثهم مقرونٌ بهدم سدِّ ذي القرنين وخروج يأجوج ومأجوج المفسدين في الأرض وملِكِهم الشيطان الرجيم من جنّة الفتنة باطن أرضكم، وقال الله تعالى: {فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْبًا (97) قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاء وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا (98) وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا (99) وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِينَ عَرْضًا (100)} صدق الله العظيم [الكهف].

    ويا عدو الله، إنّ للكافرين المفترين حياتين وموتتين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ (10) قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَى خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ (11) ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ (12)} صدق الله العظيم [غافر].

    وأمّا الصالحين فليس لهم إلا موتةٌ واحدةٌ فقط. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلَّا الْمَوْتَةَ الْأُولَىٰ وَوَقَاهُمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ ﴿56﴾}
    صدق الله العظيم [الدخان].

    ويا عدو الله، تالله إنّي أعلم أنه لا فائدة من الحوار معك كونك من الذين لا يهتدون وإنّك من المغضوب عليهم، فإن كنت ترى ناصر محمد اليماني ظالماً لك فتقدم للمباهلة إن كنت من الصادقين، ولكنك تعلم أنّك من الذين يصدّون عن الصراط المستقيم ويبغونها عوجاً، وسأنتظر ردّك بالموافقة على المباهلة فقد اطّلعتَ على معظم بيانات الإمام ناصر محمد اليماني وبحثت فيها نقطةً نقطةً علّك تجد ثغرةً تدخل منها لتُقيم عليه الحُجّة ولو في مسألةٍ واحدةٍ فقط، فإذاً لن يهديك الله فيبصرك بالحقّ كون تدبرك في البيان الحقّ للقرآن ليس بحثاً عن الحقّ بل لعلّك أنْ تجد ثغرةً، فلم تجد ولن تجد يا أحمد عمرو بإذن الله، وسوف تموت بغيظك.. فتفضل للمباهلة مشكوراً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عدو شياطين البشر؛ المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    لمتابعة رابط البيان في الموسوعة
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=9024

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو



    يا ناصر محمد القردعي ارجوا ان لا تفتري عليَ كذبا من عندك فانا لم اقل ان الله يؤيد بمعجزة احياء الموتى المسيح الكذاب , انا لم اقلها نهائيا فلماذا تفتري عليَ كذبا !!!!!!

    ....................

    ولكن الله لا يؤيد بمعجزة لاعداءه ابدا فنحن متفقين في ذلك انا وانت فلا تكررها وتفتري علي كذبا ما لم اقله.
    ولكن نحن مختلفين في مسالة احياء الدجال للموتى فكلنا نعلم انها ليست معجزة فانت تنكرها للدجال ان يعملها وانا اثبتها له باسلوب علمي وليست معجزة .
    فاتني بدليل ان الله لا يعلم اعداءه العلم؟؟؟
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    انظر الى تخبطك يا ابن عمروا فأنت جعلت مسألة احياء الموتى علم يقوم به الدجال ولا فرق بين تسمية ذلك علم او معجزة وهكذا يظهر إنك أنت الذي تكذب وتفتري على الإمام وقولك يشهد بأنك تقر بأن الدجال سيحيي الموتى وحسب قولك بطريقة علمية فماهو الفرق والله يقول "ترجعونها ان كنتم صادقين"
    فلا تكثر الهررررا ء يا بن عمروا ولست أهلٌ للحوار ولقد اكثرت الجدال الفارغ وكل جدالك فيه تدليس وكذب على من تحاورهم فسلامٌ عليكم لا نبتغي الجاهلين
    وادعوا الادارة الى حظر العضو احمد عمروا لانه لا يقول اي جديد سوى اللف والدوران وتكرير المكرر وسبق ان حظرته من صفحتي بالفيس بوك لانه كذلك هناك يفتري علينا وامام خلق الله اجمعين فلا اعلم اي دكتور هذا الذي يكذب ويكذب ويدلس ومازال يكذب ويدلس

    سلامٌ عليكم لا نبتغي الجاهلين

  10. Lightbulb صدقت أخي أحمد...!

    اقتباس المشاركة : الوصابي
    انظر الى تخبطك يا ابن عمروا فأنت جعلت مسألة احياء الموتى علم يقوم به الدجال ولا فرق بين تسمية ذلك علم او معجزة وهكذا يظهر إنك أنت الذي تكذب وتفتري على الإمام وقولك يشهد بأنك تقر بأن الدجال سيحيي الموتى وحسب قولك بطريقة علمية فماهو الفرق والله يقول "ترجعونها ان كنتم صادقين"
    فلا تكثر الهررررا ء يا بن عمروا ولست أهلٌ للحوار ولقد اكثرت الجدال الفارغ وكل جدالك فيه تدليس وكذب على من تحاورهم فسلامٌ عليكم لا نبتغي الجاهلين
    وادعوا الادارة الى حظر العضو احمد عمروا لانه لا يقول اي جديد سوى اللف والدوران وتكرير المكرر وسبق ان حظرته من صفحتي بالفيس بوك لانه كذلك هناك يفتري علينا وامام خلق الله اجمعين فلا اعلم اي دكتور هذا الذي يكذب ويكذب ويدلس ومازال يكذب ويدلس

    سلامٌ عليكم لا نبتغي الجاهلين
    انتهى الاقتباس من الوصابي
    صدقت أخي أحمد وما زال يكذب ويدلس حتى يكتب عندالله كذابا.
    وقال رسول الله من حدث عني حديثاً يعلم أنه كذبا فهو أحد الكذابين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

صفحة 23 من 27 الأولىالأولى ... 132122232425 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. "المغامسي" يتبنى الرواية اليهودية مجددًا: "الذبيح" هو إسحاق وليس إسماعيل ويثير جدلًا
    بواسطة جند اليقين في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-02-2019, 11:52 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2017, 01:58 PM
  3. الرد على شبهة أن ثقل اللسان وقلة الحفظ تنفي مهدوية الإمام المهدي " ناصر محمد البماني "
    بواسطة أبو عائشة في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-05-2016, 03:38 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2016, 02:04 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •