الموضوع: اود ان اسأل امامكم وارجوا ان يجيبني على اسالتي والله الموفق

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 76
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : قاهر الجبابرة
    ______________________________________________-
    ممكن سؤال؟
    لو كنت ضيفي في بيتي ..... وجعلت ابني الصغير يستقبلك ويجالسك.... ماذا سوف تقول؟
    اتمنى من الله ان تقول الحق.... بلمناسبة.. هذا الاسلوب يتهم امامك بلتهرب من طاولة الحوار العالمية.... وانا لست بحاجة بها
    سلام
    انتهى الاقتباس من قاهر الجبابرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم سأقول الحق يا اخي ولكن والله يا اخي ان عدم رد الامام عليك ليس تصغيرا لقدرك الكريم ولا استهانةً بك
    وليس تكبرا من الامام ناصر محمد اليماني ولكن الامام مشغول بأمور كثيرة وكبرى لا تعلمونها وحتى لا يكاد ينام من الليل الا قليلا
    فالحمل ثقيل عليه وليس بالامر الهين وبما انك طرحت اسئلة طُرحت سابقا من اُناس غيرك ونعرف الرد عليها قمنا بالرد نحن الانصار

    والجواب ليس من انفسنا يا اخي ولكن نقلنا لك ما قاله الامام سابقا اي فقط قمنا بنقل ما خطه الامام بيده ووضعناه بين يديك
    ولكن عندما تطرح موضوع وسؤال لا نعرف الاجابة عليه فلا نفتيك من انفسنا بل ننتظر واياك رد الامام والاجابة عليه
    هذا كل ما في الامر ببساطة ولك الحق علينا ان نجيبك على كل تساؤلاتك ولو كان الف سؤال
    فلا تَهن ولا تحزن ولا تحمل في قلبك على الامام ناصر محمد بسبب عدم رده عليك الى الان

    فصبرا جميلا وسترى منا كل الخير وراضيا ان شاء الله
    فاكمل يا اخي ما عندك على بركة الله
    ولك منا السلام ورحمة الله وبركاته

  2. افتراضي الإمام المهديّ يدعو من يسمّي نفسه (قاهر الجبابرة) إلى المباهلة إلى الله فيجعل لعنة الله على الظالمين ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 10 - 1433 هـ
    20 - 08 - 2012 مـ
    06:04 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    الإمام المهديّ يدعو من يسمّي نفسه (قاهر الجبابرة) إلى المباهلة إلى الله فيجعل لعنة الله على الظالمين ..


    اقتباس المشاركة : وجادلهم بالتي هي احسن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم سأقول الحق يا اخي ولكن والله يا اخي ان عدم رد الامام عليك ليس تصغيرا لقدرك الكريم ولا استهانةً بك
    وليس تكبرا من الامام ناصر محمد اليماني ولكن الامام مشغول بأمور كثيرة وكبرى لا تعلمونها وحتى لا يكاد ينام من الليل الا قليلا
    فالحمل ثقيل عليه وليس بالامر الهين وبما انك طرحت اسئلة طُرحت سابقا من اُناس غيرك ونعرف الرد عليها قمنا بالرد نحن الانصار

    والجواب ليس من انفسنا يا اخي ولكن نقلنا لك ما قاله الامام سابقا اي فقط قمنا بنقل ما خطه الامام بيده ووضعناه بين يديك
    ولكن عندما تطرح موضوع وسؤال لا نعرف الاجابة عليه فلا نفتيك من انفسنا بل ننتظر واياك رد الامام والاجابة عليه
    هذا كل ما في الامر ببساطة ولك الحق علينا ان نجيبك على كل تساؤلاتك ولو كان الف سؤال
    فلا تَهن ولا تحزن ولا تحمل في قلبك على الامام ناصر محمد بسبب عدم رده عليك الى الان

    فصبرا جميلا وسترى منا كل الخير وراضيا ان شاء الله
    فاكمل يا اخي ما عندك على بركة الله
    ولك منا السلام ورحمة الله وبركاته
    انتهى الاقتباس من وجادلهم بالتي هي احسن

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين والتابعين الحقّ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا حبيبي في الله الأنصاري (جادلهم بالتي هي أحسن)، لا يغرّك من يسمي نفسه (قاهر الجبابرة) بالثناء عليك، ألا والله لا يؤمن بالحقّ ولا يتَّبعه حتى لو آتيتُه بكتابٍ تَنَزَّلَ من السماء في قرطاس فلمسه بيده لما اتّبعه كونه من الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:
    {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُنِيرٍ (8)ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيقِ (9) ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ يَدَاكَ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِلْعَبِيدِ (10)} صدق الله العظيم [الحج].

    وهذه الآية نزلت في أمثال من يسمي نفسه (قاهر الجبابرة)، وبما أنّه ممن نزلت فيهم هذه الآية، ولذلك ترونه يجادل في الله بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ، فهو لن يستطيع أنْ يأتي بآيةٍ من القرآن العظيم فيقول: يا ناصر محمد لقد بيّنتَ هذه الآية بغير الحقّ. ومن ثم يأتي بالبيان الأصدق قيلاً والأهدى سبيلاً.

    وإني الإمام المهديّ أتجرأ بالحقّ على مباهلة من يسمي نفسه (قاهر الجبابرة) فنبتهل إلى الله فنجعل لعنة الله على الظالمين. كون المهديّ المنتظَر لا يحرص على هدى شياطين البشر كونهم لئن تبيّن لهم أنّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب لما زادهم إلا مكراً بناصر محمد اليماني وصدّاً عن اتّباعه بكل حيلةٍ ووسيلةٍ.

    ويا أحمد السوداني، لقد رأيتك أتيت ببيانٍ لنا ومن ثم وضعت في طياته نُكران البيان الحقّ للنسخ، وسبق بيانٌ لنا بيّنّا فيه البيان الحقّ للنسخ لغةً واصطلاحاً بأنّه صورة لشيءٍ طبق الأصل، ولكنك جعلته المحو والتبديل باللون الأحمر في نفس بياني!
    ويا رجل لا نزال نبقي صفتك من الأنصار السابقين الأخيار ولا تزال تحت المجهر، وحرصاً منى على عدم ظلمك لم ننزع صفتك بعدُ، فإن كان لديك بيانٌ للنسخ غير الذي بيّنه الإمام المهديّ فآتنا به وفصِّل الحقّ تفصيلاً.

    وأمّا الذي يقهره الذباب، وإن يسلبه الذباب شيئاً لا يستنقذه منه ضَعُفَ الطالب والمطلوب، والله هو القاهر فوق عباده، واسمك يعبر عن غرورك وتكبرك وتريدنا أن نناديك قاهر الجبابرة! قاتلك الله، وتالله إنّك لمن المفسدين في الأرض ممن يسعون ليطفئوا نور الله، فتقدّم للمباهلة ولن أتراجع عن المباهلة إلا أن تأتي ببيانٍ لقول الله تعالى:
    {مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(106)} صدق الله العظيم [البقرة].

    فخذ هذه الآية وآتنا ببيانٍ لها الأصدق قيلاً والأهدى سبيلاً، وإن لم تستطيع فخذ أيَّ آيةٍ ترى أنّ الإمام ناصر محمد اليماني بيّنها بغير الحقّ، ومن ثم تأتي بالبيان الأحقّ لها مدعوماً بسلطان العلم من عند الله وليس من عند نفسك، إن كنت من الصادقين..

    وقد رأيناك كتبت إنّها توجد تناقضات في بيانات ناصر محمد اليماني ولولا خشية الإدارة أن تحظر عضويتك لأتيتَ بها. ومن ثم يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: فأتِ بها إنْ كنت من الصادقين ولن نحظر عضويتك حتى نقيم عليك الحجّة بالحقّ.
    وكذلك تقول نفس افتراء صاحب النجف إنّنا قلنا أنّ العذاب آخر شهر رمضان هذا في 27 و28 و29 وإنك لمن الكاذبين ومن الذين يحرّفون الكَلِمَ عن مواضعه ويبغونها عوجاً، وسوف تموت بغيظك، ولسوف نقيم عليك الحجّة في كل نقطةٍ بإذن الله، ما لم فلست الإمام المهديّ لو تقيم على الإمام ناصر محمد اليماني الحجّة في نقطةٍ واحدةٍ حتى ولو أقمنا عليك الحجّة في ترليون نقطة وأقمت علينا الحجّة في نقطةٍ واحدةٍ فقط شرط من محكم الكتاب القرآن العظيم فهنا على الأنصار في جميع الأقطار التراجع عن اتّباع الإمام ناصر محمد اليماني، وإن لم تفعل ولن تفعل فسوف تعلمون أنّ مكركم قد صارت نتيجته ضدّكم وما مكرتم إلا بأنفسكم، وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عدو شياطين البشر ؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. افتراضي

    بأبي انت وأمي صلوات ربي وسلامه عليك امامنا الغالي
    يا عدو شياطين البشر المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني.
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  4. افتراضي

    جزاك الله عنا خير الجزاء و بارك الله فيك حبيبنا وقرة أعيننا يا خليفة الله الإمام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني.. يا قاهر وعدو شياطين الجن والإنس .. اللهم اهدي علماء الأمة لإجابة دعوة عبدك وخليفتك الإمام المهدي الحق للإحتكام إلى كتاب الله والحوار يا رب وارزقهم الإعتراف بصدقه و بيعته واجعل عذابك على شياطين الجن والإنس من أعدائك يا رب بحق عظيم نعيم رضوانك في نفسك وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك يا حبيبي يا رب.. اللهم ارزق قومنا الإنابة والهداية واجعلنا أمة واحدة على الإيمان والإسلام نعبدك وحدك لا نشرك بك شيأ تحقيقا لنعيم رضوانك في نفسك يا حبيبي يا أرحم الراحمين..

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني




    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين والتابعين الحق إلى يوم الدين، أما بعد..

    ويا حبيبي في الله الأنصاري جادلهم بالتي هي أحسن، لا يغرّك من يسمي نفسه قاهر الجبابرة بالثناء عليك، ألا والله لا يؤمن بالحق ولا يتَّبعه حتى لو آتيتُه بكتاب تَنَزَّلَ من السماء في قرطاس فلمسه بيده لما اتّبعه كونه من الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:

    { وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُنِيرٍ (8)ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيقِ (9) ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ يَدَاكَ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِلْعَبِيدِ (10) }

    صدق الله العظيم [الحج]

    وهذه الآية نزلت في أمثال من يسمي نفسه قاهر الجبابرة، وبما أنه ممن نزلت فيهم هذه الآية ولذلك ترونه يجادل في الله بغير علم ولا هدًى ولا كتاب منير، فهو لن يستطيع أنْ يأتي بآية من القرآن العظيم فيقول: يا ناصر محمد لقد بيّنتَ هذه الآية بغير الحقّ. ومن ثم يأتي بالبيان الأصدق قيلاً والأهدى سبيلاً.

    وإني الإمام المهدي أتجرأ بالحق على مباهلة من يسمي نفسه قاهر الجبابرة فنبتهل إلى الله فنجعل لعنة الله على الظالمين.
    كون المهدي المنتظر لا يحرص على هدى شياطين البشر كونهم لئن تبين لهم أنّ المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب لما زادهم إلا مكراً بناصر محمد اليماني وصدّاً عن اتّباعه بكل حيلة ووسيلة.

    ويا أحمد السوداني، لقد رأيتك أتيت ببيانٍ لنا ومن ثم وضعت في طياته نُكران البيان الحق للنسخ، وسبق بيانٌ لنا بيّنّا فيه البيان الحق للنسخ لغة واصطلاحاً بأنّه صورة لشيءٍ طبق الأصل، ولكنك جعلته المحو والتبديل باللون الأحمر في نفس بياني! ويا رجل لا نزال نبقي صفتك من الأنصار السابقين الأخيار ولا تزال تحت المجهر، وحرصاً منى على عدم ظلمك لم ننزع صفتك بعدُ، فإن كان لديك بيانٌ للنسخ غير الذي بيّنه الإمام المهدي فآتنا به وفصِّل الحق تفصيلاً.

    وأمّا الذي يقهره الذباب، وإن يسلبه الذباب شيء لا يستنقذه منه ضعف الطالب والمطلوب، والله هو القاهر فوق عباده، واسمك يعبر عن غرورك وتكبرك وتريدنا أن نناديك قاهر الجبابرة! قاتلك الله، وتالله إنّك لمن المفسدين في الأرض ممن يسعون ليطفئوا نور الله، فتقدّم للمباهلة ولن أتراجع عن المباهلة إلا أن يأتي ببيانٍ لقول الله تعالى:

    { مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(106) }

    صدق الله العظيم [البقرة]

    فخذ هذه الآية وآتنا ببيانٍ لها الأصدق قيلاً والأهدى سبيلاً، وإن لم تستطيع فخذ أيَّ آية ترى أنّ الإمام ناصر محمد اليماني بيّنها بغير الحق، ومن ثم تأتي بالبيان الأحق لها مدعوماً بسلطان العلم من عند الله وليس من عند نفسك، إن كنت من الصادقين..

    وقد رأيناك كتبت إنها توجد تناقضات في بيانات ناصر محمد اليماني ولولا خشية الإدارة أن تحظر عضويتك لآتيت بها. ومن ثم يردّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فأتِ بها إنْ كنت من الصادقين ولن نحظر عضويتك حتى نقيم عليك الحجة بالحق.
    وكذلك تقول نفس افتراء صاحب النجف إنّنا قلنا العذاب آخر شهر رمضان هذا في 27 و28 و29 وإنك لمن الكاذبين ومن الذين يحرّفون الكَلِمَ عن مواضعه ويبغونها عوجاً، وسوف تموت بغيظك، ولسوف نقيم عليك الحجة في كل نقطة بإذن الله، مالم.. فلست الإمام المهدي لو تقيم على الإمام ناصر محمد اليماني الحجة في نقطة واحدة حتى ولو أقمنا عليك الحجة في ترليون نقطة وأقمت علينا الحجة في نقطة واحدة فقط، شرط من محكم الكتاب القرآن العظيم، فهنا على الأنصار في جميع الأقطار التراجع عن اتّباع الإمام ناصر محمد اليماني، وإن لم تفعل ولن تفعل فسوف تعلمون أنّ مكركم قد صارت نتيجته ضدكم وما مكرتم إلا بأنفسكم، وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    عدو شياطين البشر المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    _____________________________________________________________________________________________________________




    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله واطهرهم ابو القاسم محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين..
    اما بعد...
    تتشرف طاولة النقاش.... بل لو اثبت انك ابن نبت رسول الله فسوف تتشرف قلوبنا عرشك الذي سوف تتربع فيه في قلوبنا..
    اذا سمح لي الامام ان اتقدم بمقدمة لنستذكر مقام رسولنا الاكرم محمد صل الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين .. ولنعطر افواهنا بذكره وباحاديثه قال رسول الله (ص) وعلى اله وصحبه وسلم إنما بعثت لإتمم مكارم الاخلاق" قول رسول الله صلى الله علية و سلم ... فما هى مكارم الأخلاق.... ثم قال.... أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً....صدق رسول الله... ولاسيما وانا اقف بين يدي ولده الحجة وهو اولا بهده المكانة المشرفة من العفة والصبر على البلاء حيث قال عز وجل {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ} وما صبرك وحلمك علينا الا من لطفك ومن اخلاقك العالية... وما نراك من التقاة ومن المبشرين من رسوله حيث قال.... اتق الله حيثما كنت، وأتبع السيئة الحسنة تمحُها، وخالق الناس بخلق حسن ..صدق رسول الله (ص) وعلى اله ... لقدوكلك الله المهمة وربما سوف تجد اذى من البعض .. ولربما الله خصك في هذه الاية الكريمة.. وارجوا ان تصححني ان كنت على ظلال سيد ناصر المحترم .. الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ.... ولاشك انك وان كنت اماما.. لكن هذا لايمنع ان تتقرب للتقوى حيث قال الله عز وجل ... ( وَأَنْ تَعْفُوا أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى صدق الله العلي العظيم... ولانسالك سوى العفو سيد ناصر المحترم اتباعا لقوله ...( وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا ) فان عفوة واصفحت فاجرك على الله تعالى (فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ صدق الله العلي العظيم واختم كلامي بذكر الرحمن بسم الله الرحمن الرحيم وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ صدق الله العلي العظيم ....
    _____________________________________________________________,.,.,.,.,.,.,
    { وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُنِيرٍ (8)ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيقِ (9) ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ يَدَاكَ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِلْعَبِيدِ (10) }
    صدق الله العظيم [الحج]

    وهذه الآية نزلت في أمثال من يسمي نفسه قاهر الجبابرة، وبما أنه ممن نزلت فيهم هذه الآية ولذلك ترونه يجادل في الله بغير علم ولا هدًى ولا كتاب منير، فهو لن يستطيع أنْ يأتي بآية من القرآن العظيم فيقول: يا ناصر محمد لقد بيّنتَ هذه الآية بغير الحقّ. ومن ثم يأتي بالبيان الأصدق قيلاً والأهدى سبيلاً.

    وإني الإمام المهدي أتجرأ بالحق على مباهلة من يسمي نفسه قاهر الجبابرة فنبتهل إلى الله فنجعل لعنة الله على الظالمين. كون المهدي المنتظر لا يحرص على هدى شياطين البشر كونهم لئن تبين لهم أنّ المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب لما زادهم إلا مكراً بناصر محمد اليماني والصدّ عن اتّباعه بكل حيلة ووسيلة.


    .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
    جنابك تفضلت بهذه الايات ووصفتني بلمجادل في الله بدون علم
    وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُنِيرٍ (8)ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيقِ (9) ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ يَدَاكَ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِلْعَبِيدِ (10) }
    سيدي الجليل.... في مستهل اسألتي .. جاوب الاخ الكريم وجادلهم بالتي هي احسن حفظه الله اخا فاضل وقال ولك النص لتكون على بينة
    5. اذا لم ينزل جبرائيل.. كيف يوحى اليك ... اقصد الطريقة التي تاخذ الغيبيات.. والعلوم.. والفتاوى من الله؟
    انما يكلم الله البشر باحدى الطرق الثلاث فقط وهي :
    وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ
    الطريقة الاولى وحيا .. الثانية من وراء حجاب .. الثالثة يرسل رسولا فيوحي بأذنه ((جبرئيل))
    والامام ناصر محمد اليماني يتلقى البيان من الله بالطريقة الاولى ((بوحي التفهيم لا التكليم)) اي يلهمه الله العلم كما الهم غيره من الانبياء والصالحين
    اي الطريق الاولى وحيا التفهيم وليس التكلم... طيب لقد وهبك الله او الهمك وحي التفهيم .... ســـــــــــــــــــــــــــؤال.......؟
    هل من جوزك وحي الفهم.. الوعي.. الادراك... الدراية... البديهية.. الحنكة... هذا مفهوم وحي الفهم.. هل جوزك الله ان تتكلم عليه بالباطل؟
    قطا ستقول لا.. اذا
    نعود الى مفهوم الاية الشريفة والتي شرحتها دون الاسناد الى اي ركيزة اساسية ليصدقك ويصدقك القول في تفاسيرك.. ولك نص التفسير من احدى بياناتك المقرة سيد ناصر المحترم
    وإليكم التأويل الحق لمن يريد الحق حقيق لا أقول على الله إلا الحق (مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ) قال الله تعالى( بل هو قرآن مجيد، في لوح محفوظ) إذاً ما ننسخ من آية أي نُنزلها نسخة من اللوح المحفوظ إلى الأرض إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بنفس النسخة التي هي موجودة في اللوح المحفوظ ( أَوْ نُنسِهَا ) أي يؤخر حُكمها الأصلي والثابت والدائم فتنزل الآية بحكم مؤقت ، لحكمة من الله ، حتى يأتي الوقت المُناسب لنزول حكمها الثابت ( نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْها) وذلك حين نزول الآية بحُكمها الأصل والثابت من أم الكتاب وأصل هذا الدين الحنيف غير أنها تأتي محولة الآية من أخف إلى أثقل في نظر المؤلفة قلوبهم
    جنابكم الموقر تقول... ان الله ينزل اية ويحتفظ بنسخة منها في اللوح المحفوظ....!!!!!
    في البدابة ... انما انا احتكم الى الله ورسوله والراسخون في العلم في تفسيري.. اما انا فصغيرا على سادتي اهل الفقه والدين
    قال رسول الله (ص) وعلى اله أنزل القرآن على سبعة أحرف، لكل آية منها ظهر وبطن ولكل حد ومطلع.
    فقد ثبت في الصحيحين عن عروة بن الزبير أن المسور بن مخرمة وعبد الرحمن بن عبد القاري حدثاه: أنهما سمعا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول:
    سمعت هشام بن حكيم يقرأ (سورة الفرقان) في حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم، فاستمعت لقراءته فإذا هو يقرأ على حروفٍ كثيرةٍ لم يقرئنيها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فكدت أساوره في الصلاة فتصبرت حتى سلم فلبّبته بردائه.
    فقلت: من أقرأك هذه السورة التي سمعتك تقرأ ؟.
    قال: أقرأنيها رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    فقلت: كذبت فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أقرأنيها خلاف ما قرأت.
    فانطلقت به أقوده إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    فقلت: إني سمعت هذا يقرأ بسورة الفرقان على حروفٍ لم تقرئنيها.
    فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أرسله، اقرأ يا هشام.
    فقرأ عليه القراءة التي سمعته يقرأ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: كذلك أنزلت.
    ثم قال: اقرأ يا عمر. فقرأت القراءة التي أقرأني. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: كذلك أنزلت، إن هذا القرآن أنزل على سبعة أحرف، فاقرؤوا ما تيسر منه.

    ________________________________________-
    سؤال: لو ان الاختلاف الواقع في القران هو اختلاف فقط في الألفاظ دون المعاني ، فلماذا فكر ابن الخطاب ان يساور ابن حكيم أثناء صلاتها سمعه يقرأ القران على أحرف كثيرة؟.
    ______________________________________________-
    كما انزل الإنجيل على أربعة أحرف { أربعة بشائر} مختلفة الألفاظ متفقة المعاني. هكذا انزل القران على سبعة أحرف مختلفة الألفاظ متفقة المعاني .
    ___________________________مثال.....
    قرأ بعض القراء : ملك يوم الدين وقرأ آخرون : مالك . وكلاهما صحيح متواتر في السبع .

    -____________________________________________________________________

    هذا استبيان ملخص وصغير جدا على مسامع الاخ والامام ناصر واتمنى ان يكون متفق معنا باذن الله تعالى وجزاكم الله خير مولاي الجليل... وان احبتت الكثير... راجع تفاسير الطبري.. ابن كثير... القرطبي... البغوي.. ابن تيمية.... عدا السلفيين.. فهم من يعتقدون النسخ كما تفضلت.. ان الله ينسخ سورة ويحتفظ بنسخة منها... دعني اسالك... هل الله عاجز ان يعيد صياغة سورة ما ان فقدة من الكتاب الجليل؟
    هل الله يحتاج الى من يذكره بما قال وانزل من ايات؟
    فكيف سوف يحاسب المشركين والخطائين والكافرين والملحدين وغيرهم؟
    ومن منكم رائ تلك الياقوتة على رأس كرسي عرشه؟
    وهل المعنى من كرسي العرش ان الله يجلس على كرسي؟
    مثلا.. يد الله فوق ايديهم... هل فعلا الله تكون له يد ويضعها فوق ايديهم؟
    هذه تفاسير السلفية الظالين (هداهم الله )
    ___________________________________________________-
    فقد استند تفسيرك من تفسير الشيخ((( القرطبي ))) وقد اجريت بعض التعديلات عليه من قبلك ولك نص تسيفره { نأت بخير منها لفظة بخير هنا صفة تفضيل ، والمعنى بأنفع لكم أيها الناس في عاجل إن كانت الناسخة أخف ، وفي آجل إن كانت أثقل ، وبمثلها إن كانت مستوية
    وهنا شرحك للاًية الشريفة...
    غير أنها تأتي محولةً الآية من أخف إلى أثقل في نظر المؤلفةِ قلوبهم
    اما تفسير الاًية فقد اختلفوا العلماء في التفسير وقد فسرة الى اكثر من تفسير.. فقد فسرها فيه خمس عشرة مسألة : الأولى : قوله تعالى : ما ننسخ من آية أو ننسها ننسها عطف على ننسخ وحذفت الياء للجزم . ومن قرأ " ننسأها " حذف الضمة من الهمزة للجزم ، وسيأتي معناه . نأت جواب الشرط ، وهذه آية عظمى في الأحكام . وسببها أن اليهود لما حسدوا المسلمين في التوجه إلى الكعبة وطعنوا في الإسلام بذلك ، وقالوا : إن محمدا يأمر أصحابه بشيء ثم ينهاهم عنه ، فما كان هذا القرآن إلا من جهته ، ولهذا يناقض بعضه بعضا ، فأنزل الله : وإذا بدلنا آية مكان آية وأنزل ما ننسخ من آية . ..
    والرأي الاخر البيان للاستاذ محمد عبده له راي في تفسير هذه الاية وهذا نصها
    أن المراد نسخ حكم الآية ، وهو عام يشمل نسخ الحكم وحده ونسخه مع التلاوة ، وهذا هو القول المختار للجمهور ، وقالوا في توجيهه : إنه لا معنى لنسخ الآية في ذاتها ولا حاجة إليه . وإنما الأحكام تختلف باختلاف الزمان والمكان والأحوال ، فإذا شرع حكم في وقت لشدة الحاجة إليه ، ثم زالت الحاجة في وقت آخر ، فمن الحكمة أن ينسخ الحكم ويبدل بما يوافق الوقت الآخر ، فيكون خيرا من الأول أو مثله في فائدته من حيث قيام المصلحة به . وقالوا : إن المراد بالإنساء إزالة الآية من ذاكرة النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - وقد اختلف في هذا : أيكون [ ص: 342 ] بعد التبليغ أم قبله ؟ فقيل : بعده كما ورد في أصحاب بئر معونة وقيل : قبله حتى أن السيوطي روى في أسباب النزول أن الآية كانت تنزل على النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - ليلا فينساها نهارا ، فحزن لذلك فنزلت الآية . قال الأستاذ الإمام : ولا شك عندي في أن هذه الرواية مكذوبة وأن مثل هذا النسيان محال على الأنبياء - عليهم السلام - ؛ لأنهم معصومون في التبليغ ، والآيات الكريمة ناطقة بذلك كقوله - تعالى - : ( إن علينا جمعه وقرآنه) ( 75 : 17 ) وقوله : ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ) ( 15 : 9 ) وقد قال المحدثون والأصوليون : إن من علامة وضع الحديث مخالفته للدليل القاطع عقليا كان أو نقليا ، كأصول الاعتقاد وهذه المسألة منها ، فإن هذا النسيان ينافي العصمة المجمع عليها .
    اما المدرستين فهم متفقين على ان تفسير الاية الكريمة استدل مايلي
    تفاسير اهل السنة والجماعة
    قال الفخر الرازي في تفسيره الكبير :" واعلم أن بعد أن قررنا هذه الجملة في كتاب المحصول في أصول الفقه تمسكنا في وقوع النسخ بقوله تعالى {مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِنْهَا أَوْ مِثْلِهَا}(البقرة/106) والاستدلال به ضعيف أيضاً لأن ( ما ) هاهنا تفيد الشرط والجزاء وكما أن قولك ( ومن جاءك فأكرمه ) لا يدل على حصول المجيء بل على أنه متى جاء وجب الإكرام ، فكذا هذه الآية لا تدل على حصول النسخ بل على أنه متى حصل النسخ وجب أن يأتي بما هو خير منه
    وقال في مباحث في علوم القرآن :" ( ومعنى هذا أن النسخ الذي أشارت إليه الآية الكريمة ، ليس لازماً أن يقع ، وإنما وقوعه أمر احتمالي ، يشهد له الواقع أو لا يشهد ، فإن شهد له اعتُبر وإلاّ فلا ) ( 2 ) . فأساليب الشرط في القرآن قد لا يراد وقوعها ، أو تحقيق جوابـها ، ومن ذلك قوله سبحانه {وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الأَقَاوِيل لأخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ}(الحاقة/44-46)" ( 3 ) .

    قال ابن تيمية : " أنه تعالى إنما وعد أنه إذا نسخ آية أو نسأها أتى بخير منها أو مثلها لما أنزل هذه الآية قوله {مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِنْهَا أَوْ مِثْلِهَا }(البقرة/106) ، فإن هذه الآية شرطية تضمنت وعده أنه لابد أن يأتي بذلك وهو الصادق الميعاد فما نسخه بعد هذه الآية أو أنسأ نزوله مما يريد إنزاله يأت بخير منه أو مثله وأما ما نسخه قبل هذه أو أنسأه فلم يكن قد وعد حينئذ أنه يأتي بخير منه أو مثله " ( 2 ) ، فهو إذن وعد ليس إلا
    _____________________________________--
    الشيعة:
    قال الشيخ المظفر رضوان الله تعالى عليه في أصول الفقه : " ولكن باختصار نقول : إنّ نسخ التلاوة في الحقيقة يرجع إلى القول بالتحريف لعدم ثبوت نسخ التلاوة بالدليل القطعي سواء كان نسخاً لأصل التلاوة أو نسخاً لها ولما تضمّنه من حكم معاً وإن كان في القرآن الكريم ما يشعر بوقوع نسخ التلاوة ، كقوله تعالى {وَإِذَا بَدَّلْنَا آيَةً مَكَانَ آيَةٍ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُنَزِّلُ قَالُوا إِنَّمَا أَنْتَ مُفْتَرٍ}(النحل/101). وقوله تعالى {مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ ا وْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِنْهَا أَوْ مِثْلِهَا}(البقرة/106). ولكن ليستا صريحتين بوقوع ذلك لا ظاهرتين وإنما أكثر ما تدل عليه الآيتان على إمكان وقوعه
    وقال الشيخ محمد جواد مغْنـِيـة رضوان الله تعالى عليه في التفسير الكاشف :" ومهما يكن فإن الآية بدليل وجود ( ما ) الشرطية لا تدل على وقوع النسخ بالفعل ، بل تدل على أنه لو افترض وقوعه لأتى الله بخير من المنسوخ "
    فالشيعة والمدققون من أهل السنة اتفقوا على أن الآية غاية ما تدل عليه جواز وقوع النسخ وأن الجزاء يتحقق بتحقق الشرط والآية واضحة لا تحتاج إلى بيان زائد
    __________________________--
    ولكن الاختلاف في التفسير هم الوهابية السلفية هداهم الله الامام ناصر.. ارجوا التفضل بالاطلاع على ماقال الشيخ ابن عثيمين .......اقرء
    يقول في كتيّبه الأصول من علم الأصول :
    " والنسخ جائز عقلا وواقع شرعا ، أما جوازه عقلا :…الخ ، وأما وقوعه شرعا فلأدلة منها : قوله تعالى {مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِنْهَا أَوْ مِثْلِهَا}(البقرة/106
    تجده في هذ الصفحة الأصول من علم الأصول لابن عثيمين ص60 ط دار عالم الكتب


    سيدي الجليل هذا ملخص بســـــــــــــــــــــيط جدا عن تفسير هذه الاية الشريفة
    ولكم الحكم سادتي.....
    التعقيبات

    كون المهدي المنتظر لا يحرص على هدى شياطين البشر كونهم لئن تبين لهم أنّ المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب لما زادهم إلا مكراً بناصر محمد اليماني والصدّ عن اتّباعه بكل حيلة ووسيلة
    شكرا لاتساع صدرك لشياطين البشر سيد ناصر .. ارجوك وسع صدرك معي فانا طالب .. والطالب لايعلوا على استاذ سيد ناصر المحترم.. حتى وان كان الشيطان يشهد الشهادتين... نلتمس لطفك مولانى
    ويا أحمد السوداني لقد رأيتك أتيت ببيانٍ لنا ومن ثم وضعت في طياته نكران البيان الحق للنسخ، وسبق بيان لنا بيّنّا فيه البيان الحق للنسخ لغة واصطلاحاً إنّه صورة لشيءٍ طبق الأصل، ولكنك جعلته المحو والتبديل باللون الأحمر في نفس بياني! ويا رجل لا نزال نبقي صفتك من الأنصار السابقين الأخيار ولا تزال تحت المجهر، وحرصاً منى على عدم ظلمك لم ننزع صفتك بعدُ، فإن كان لديك بياناً للنسخ غير الذي بيّنه الإمام المهدي فآتنا به وفصِّل الحق تفصيلاً.
    سيد ناصر... يمكنك ان تخصه في رسالة شخصية بدلا من ان تكتب على العام وتحرج الانصاري لك والذي يفديك بدمه...
    __________________________--
    وأمّا الذي يقهره الذباب، وإن يسلبه الذباب شيء لا يستنقذه منه ضعف الطالب والمطلوب، والله هو القاهر فوق عباده، واسمك يعبر عن غرورك وتكبرك وتريدنا أن نناديك قاهر الجبابرة! قاتلك الله، وتالله أنك لمن المفسدين في الأرض ممن يسعون ليطفئوا نور الله، فتقدم للمباهلة ولن أتراجع عن المباهلة إلا أن
    قتل الله اولى من ملامة عبد يحجب الرحمة اذا ماانزلت ويدعوا على الناس بلاف والحسرة
    ___________________________-
    وقد رأيناك كتبت إنها توجد تناقضات في بيانات ناصر محمد اليماني ولولا خشية الإدارة أن تحظر عضويتك لآتيت بها. ومن ثم يردّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فأتِ بها إنْ كنت من الصادقين ولن نحظر عضويتك حتى نقيم عليك الحجة بالحق.
    ___________________-
    سوف اايد الادارة في حضري ان كنت من المعتدين.... واتمنى من الادارة ان تلاحظ من المعتدي سيد ناصر المحترم.... اليس انت الذي تقول والحق احق .... اذا لماذا التناقظ سيد ناصر... انت تهينني في عقر دارك... واقرء كتاباتك الاستفزازية... وسوف لاارد عليك احتراما لجنابك الغالي ورغبة لقوانين الادارة الموقرة سيد ناصر المحترم
    وكذلك تقول نفس افتراء صاحب النجف إنّنا قلنا العذاب آخر شهر رمضان هذا في 27 و28 و29 وإنك لمن الكاذبين ومن الذين يحرّفون الكلم عن مواضعه ويبغونها عوجاً، وسوف تموت بغيظك، ولسوف نقيم عليك الحجة في كل نقطة بإذن الله، مالم فلست الإمام المهدي لو تقيم على الإمام ناصر محمد اليماني الحجة في نقطة واحدة حتى ولو أقمنا عليك الحجة في ترليون نقطة وأقمت علينا الحجة في نقطة واحدة فقط، شرط من محكم الكتاب القرآن العظيم، فهنا على الأنصار في جميع الأقطار التراجع عن اتّباع الإمام ناصر محمد اليماني، وإن لم تفعل ولن تفعل فسوف تعلمون أنّ مكركم قد صارت نتيجته ضدكم وما مكرتم إلا بأنفسكم، وعلى الله فليتوكل المؤمنون.
    سيدي العزيز... لقد قرءة البيان الذي وجهته لهذا المدعوا... وقد شدني فضولي ان اعرف اسباب المشكلة فوجدة الخلاف كان في تفاوة الاراء مابينكم سيد ناصر... واعتقد اراد المدعوا ان ينزل بيانك هذا اتمنى ان تسمح لي في انزاله
    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    إن السر الاكبر في قول الامام علية السلام يكمن في الأيام الثلاثة ليلة تسعة وعشرون وليلة ثمانية وعشرون وليلة سبعة وعشرون وهذا يعني أن الزمن متراجع الى الوراء وفية مربط الفرس وفية ليلة القدر كما نعلم ولاكن نحن نعلم ان ليلة القدر هي ليلة واحدة فقط اذا وطالما أن الامام افتى بالحق فقال ان ليلة القدربالحق هي ليلة تسعة وعشرون وليلة ثمانية وعشرون وليلة سبعة وعشرون اذا :

    نستنتج باذن الله أن بداية توقيت ليلة القدر هي ليلة تسعة وعشرون وصباحها يتوقف الزمن على الارض لتوقف الدوران نتيجة اقتراب كوكب العذاب وتطلع الشمس من مغربها ويسبق الليل النهار وتعود الارض ثلاث ليال الى الوراء ونحن نعرف ان الليلة تشمل اليوم فتبد من صباح اليوم التاسع والعشرون ( اي انة لا صباح لليلة التاسع والعشرون ) بل يعيدنا توقف دوران الارض للحضة السكون وتكون سرعة الدوران صفرثم ترجع الارض للدوران عكس دورانها المعتاد لمدة ثلاث ليل فنرجع الى ليلة الثامن والعشرون ونرجع الى ليلة السابع والعشرون او نُقدر الوقت تقدير فلليوم 24 ساعة فاذا مضت 24 ساعة مضت ليلة , وفيليلة السابع والعشرون تطلع الشمس من مغربها اما في الليلتين التاسعة والعشرون والثامنة والعشرون فلا شمس ولا ليل ولا نهار بل ضل ساكن مصداقاً لقولة تعالى :

    { أَلَمْ تَرَ إِلَىٰ رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَوْ شَاءَ لَجَعَلَهُ سَاكِنًا ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلًا ﴿45﴾ } صدق الله العظيم

    وكل ذالك تقدير للايام واليالِ فلا شمس لتكون دليل بداية لليوم بل تقدير اي انة يتم تقدير 24 ساعة + 24 ساعة لليلتي 28و27 اذا ليلة القدر هي ثلاث ليال لانة لا تشرق الشمس سوى من مغربها في ليلة السابع والعشرون وقد يكون او لا يكون قول الله تعالى الاتي يشير الى هذة اليالي الثلاث وهو :

    { انطَلِقُوا إِلَىٰ ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ } صدق الله العظيم

    وطالما ذكر الله الضل اي وقت ليس ليل ولا نهار وثلاث شعب وهو امتداد الضل لثلاث ليال ليلة التاسع والعشرون وليلة الثامن والعشرون وليلة السابع والعشرون .

    ومن ثم يبدى كوكب العذاب بالابتعاد وتبدى الارض للرجوع الى ما كانت علية ودورانها الطبيعي .

    __________________________________---

    { أَلَمْ تَرَ إِلَىٰ رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَوْ شَاءَ لَجَعَلَهُ سَاكِنًا ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلًا ﴿45﴾ } صدق الله العظيم
    وكل ذالك تقدير للايام واليالِ فلا شمس لتكون دليل بداية لليوم بل تقدير اي انة يتم تقدير 24 ساعة + 24 ساعة لليلتي 28و27 اذا ليلة القدر هي ثلاث ليال لانة لا تشرق الشمس سوى من مغربها في ليلة السابع والعشرون وقد يكون او لا يكون قول الله تعالى الاتي يشير الى هذة اليالي الثلاث وهو :

    { انطَلِقُوا إِلَىٰ ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ } صدق الله العظيم
    الختام
    اسال الله ان يمدكم في نصره ان كنتم من الصادقين.. وان ينير عقولنا للحق واستبيان الدليل في زحمة القال والقيل ولانسال الله سوى ان يرحمنا واياكم والسامعين من همزاة الشياطين ويرزقنا حظ في الدنيا وحظ في الاخرة ويجعل سهري في استبيان الحق (لنفسي) في ميزان حسناتي.. وهو الهالم مايخفي صدري من حب خالص له هفو ربي ادعوه لاادعوا غيره وان دعوة غيره فاخلف رجائي... يامنان من علي بنعمة العقل وسدد خطاي.. وان كان ناصر محمد اليماني خليفتك في ارضك.. الهم اهدني لطاعتك... اما اذا كان من المدعين.. فارشدني وارشد عبادك طريق الحق ياحق انك الحق ولااحد اصدق منك قولا
    والسلام عليكم سادتي ورحمة الله وبركاته.. استسمحني العذر سيد ناصر .. استسمحونني العذر سادتي الحاضرين

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عرفت طريقي
    اما تفسيرك بطلب ابليس من الله ان يمهله الى يوم البعث وتفسرها بالظن انه الى يوم الدين فهذه منطقيا لا تصلح لانه لو افترضنا ان سيمهله الى يوم البعث الاخير ليحاسب الناس لاصبح ابليس مخلدا لانه الملائكه ستموت قبل البعث فما بالك هل ابليس سيبقى على قيد الحياة الى ان يبعث الخلائق طيب لنفترض انه بعث الخلائق فهل سيموت ابليس عندها اخي كلامك في هذه النقطه بالتحديد ليس منطقيا ويخالف القران جملة وتفصيلا لانه كل من عليها فان ولكن الامهال هو ليوم البعث الاول في الجنه التي من تحت الثرى وهذا الامهال الى يوم البعث وهو الامهال في الجنه
    انتهى الاقتباس من عرفت طريقي
    ______________________________
    وعليكم السلام والرحمة
    عندما تعرف طريقك جيدا سوف اقول لك...


    إذ قال ربك للملائكة إني خالق بشرا من طين ( 71 ) فإذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين ( 72 ) فسجد الملائكة كلهم أجمعون ( 73 ) إلا إبليس استكبر وكان من الكافرين ( 74 ) قال يا إبليس ما منعك أن تسجد لما خلقت بيدي أستكبرت أم كنت من العالين ( 75 ) قال أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين ( 76 ) قال فاخرج منها فإنك رجيم ( 77 ) وإن عليك لعنتي إلى يوم الدين ( 78 ) قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون ( 79 ) قال فإنك من المنظرين ( 80 ) إلى يوم الوقت المعلوم ( 81 ) قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين ( 82 ) إلا عبادك منهم المخلصين ( 83 ) قال فالحق والحق أقول ( 84 ) لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين ( 85 ) قل ما أسألكم عليه من أجر وما أنا من المتكلفين ( 86 ) إن هو إلا ذكر للعالمين ( 87 ) ولتعلمن نبأه بعد حين ( 88 )

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عرفت طريقي
    اظن انك ستجد جواب سؤالك لماذا الله يتحدث بالجمع في قوله(انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون)صدق الله العظيم
    فهي نحن للتعظيم وايضا قوله تعالى(وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ ۖ وَيُرْسِلُ عَلَيْكُمْ حَفَظَةً حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ تَوَفَّتْهُ رُسُلُنَا وَهُمْ لَا يُفَرِّطُونَ﴾صدق الله العظيم
    فالله هو الحافظ فلماذا قال حفظه لانه ينزل الملاكة على الناس ليحفظوهم مع ان الله يستطيع ان يحفظك من دون هؤلاء الحفظه عليه الصلاة والسلام وايضا حفظ الذكر من التحريف تعمل على نفس المبدا
    ربما شرحي ليس واضحا كثيرا ولكن اعتقد انك يا قاهر انسان ذكي وستفهم ما اقول لك
    انتهى الاقتباس من عرفت طريقي
    _______________________
    وعليكم السلام اخوي
    بالعكس.... بارك الله فيك.. والله انه اوضح من الدر وانقى من الياقوت.. عطر الله فمك يوم القيامة.. وبارك الله فيك ونور قلبك.. ما شاء الله عليك ربي يحفظك يااخي .. اخا مسلما وعربيا ونضيرافي الخلق
    السلام عليكم

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    مرحبا وسلام من القاهر يا عبد القاهر والقاهر فوق عبادة هو الله مصداقاً لقولة تعالى

    { وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ ﴿١٨﴾ } صدق الله العظيم

    وقد نازعت ربك في صفة القهر وصدق الله وهو الحق المبين وما دونة باطل ولو كرة الكارهون عجيب امرك اخي الضيف الكريم اليس كان من الاولى بك ان تختار لنفسك اسماً مناسباً ؟ فهل اذا خاطبناك قلنا يا قاهر الجبابرة فهذا من الشرك في اسماء الله سبحان الله تريد الحوار وانت من اسمك قد انهيت الحوار قبل بدايتة فكانك تريد ان تقول انا قاهر الجبابرة اي قاهر ناصر محمد اليماني فلست يا اخى قاهر وليس الامام علية السلام من الجبابرة فكونوا من المتواضعين يرفعكم الله ولا تنازعوا الله في صفاتة فلله الكِبر وحدة وهو القاهر فوق عبادة وحدة .

    اخي الضيف الكريم ليس لدي مشاركة او تعليق على ما تقول وانما انا متابع لحوارك مع الاخوة بارك الله في الجميع ولاكن ما شدني واضحكني جداً هو حالتك يا اخى مع الانصار فاراك تمدح الانصار كثيرا جدا وارى ان من وراء هذا المدح ما وراءة فليس مدح طبيعي فكانك تقول احبكم جميعاً غير اني لا احب امامكم اوكانك تقول احب هذة الرسالة ولاكني لا احب حاملها عجيب وغريب !!!

    يا اخي الكريم والذي نفسي بيدة إن للنور سلطان وللحق بيان لا يطغى علية سوى حق اوبيان اعظم منة وقد تعلم في نفسك انة ليس لك حجة تركن اليها تقويك او تشد من أمرك ذالك أن الحق هو الله وان الحق لا ينازعة باطل ابدا فترى للحق نور يدخل القلوب بدون استئذان وما تقولك الذي قلت سوى كانك تقذف جبل اشم يناطح السحاب بحجر اوترمي في البحر بكاس ماء فتنظر هل يفيض , ولن تجد ابدا باحث عن الحق يبحث عن الحق متوكلاً على الله لا يرى هذا الحق افليس الله احكم القائلين في قولة تعالى :

    { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩﴾ } صدق الله العظيم

    فهل بعد هذا الحق من ضلال وهل جميع هاؤلا الانصار عمي لا يُبصرون او انة قد سحرهم ناصر محمد اليماني فاتبعوة على عمى يا رجل إن من انصار الامام علية السلام ذو درجات علمية مرموقة وعالية في مختلف المجالات ولاكنهم اختلفوا عن غيرهم فكانت صفتهم البحث عن الحق وتتبعة اينما كان فلما راو دعوة ناصر محمد اليماني لم يسعهم سوى ان يُذعنوا للحق بسبب إنابتهم وتوكلهم على ربهم فلا يغرنك يا رجل هاؤلا الانصار وكذا يا اخي الضيف الكريم اقلل من المدح فوالله لستُ بالذي يمر علية هذا وما ترمي الية وقد يقول البعض هذا قول غليض في حقك فاقول لا يجتمع الانكار والصد والاعراض المُبيّت مع الخلق السليم ولو كان غير ذالك لوجدناك انصفت الامام علية السلام في قول من اقوالة وخالفتة في الاخر وقد نرى انك مطلع على كثير من بيانات الامام علية السلام وكأني أراك قد اشترطت مع اصحابك على زعزعة انصار الامام علية السلام من خلال اسلوب المدح لاستجذاب بعضهم فلا يُخالفونك فيما تقول وهيهات يا عبد القاهر فخفظ عليك من المدح في غير محلة فترفع بعضهم في مدحك قائلاً انك جعلت قولة مزار ترجع الية بين الحين والاخر افلا جعلت كتاب الله هو المزار فترى ما يقول ناصر محمد اليماني من كتاب الله فتاتي بقول احسن تفسيرا ومقيلا ... متابع .


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  9. Exclamation وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ

    اقتباس المشاركة : قاهر الجبابرة
    وعليكم السلام اخي العزيز
    رب ضارة تنفعك نافعة....... قل لي.....؟
    هل لك ان تخبرني عن الله لماذا يتحدث بصورة الجمع في هذه الاية وغيرها؟ ان كنت من العارفين لكتاب الله؟
    إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

    لما الله جل وعلى قال انا نحن.... لماذا لم يقل انا؟ اتمنى الجواب ...
    انتهى الاقتباس من قاهر الجبابرة
    بسم الله الرحمن الرحيم..
    السلام على من اتبع الهدى..
    { وَهُوَ
    الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ }/[الأنعام:18]

    قال تبارك وتعالى: {
    إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون} فـالملائكة نزلت بالذكر وهو القرآن بإذن الله عز وجل,
    وكذلك
    الملائكة أقرب إلى الإنسان من حبل وريده إليه بإقدار الله جل وعلا لهم على ذلك.
    وقوله عز وجل: {ونحن أقرب إليه من حبل الوريد} يعني ملائكته تعالى أقرب إلى الإنسان من حبل وريده إليه,..
    فإنه لم يقل: وأنا أقرب إليه من حبل الوريد وإنما قال: {ونحن أقرب إليه من حبل الوريد}..
    كما قال {و
    نحن أقرب إليه منكم ولكن لا تبصرون} يعني ملائكته .

    وسلام الله على إمامنا المهدي المنتظر وعلى المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد النعيم الاعظم2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    مرحبا وسلام من القاهر يا عبد القاهر والقاهر فوق عبادة هو الله مصداقاً لقولة تعالى

    { وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ ﴿18﴾ } صدق الله العظيم

    وقد نازعت ربك في صفة القهر وصدق الله وهو الحق المبين وما دونة باطل ولو كرة الكارهون عجيب امرك اخي الضيف الكريم اليس كان من الاولى بك ان تختار لنفسك اسماً مناسباً ؟ فهل اذا خاطبناك قلنا يا قاهر الجبابرة فهذا من الشرك في اسماء الله سبحان الله تريد الحوار وانت من اسمك قد انهيت الحوار قبل بدايتة فكانك تريد ان تقول انا قاهر الجبابرة اي قاهر ناصر محمد اليماني فلست يا اخى قاهر وليس الامام علية السلام من الجبابرة فكونوا من المتواضعين يرفعكم الله ولا تنازعوا الله في صفاتة فلله الكِبر وحدة وهو القاهر فوق عبادة وحدة .

    اخي الضيف الكريم ليس لدي مشاركة او تعليق على ما تقول وانما انا متابع لحوارك مع الاخوة بارك الله في الجميع ولاكن ما شدني واضحكني جداً هو حالتك يا اخى مع الانصار فاراك تمدح الانصار كثيرا جدا وارى ان من وراء هذا المدح ما وراءة فليس مدح طبيعي فكانك تقول احبكم جميعاً غير اني لا احب امامكم اوكانك تقول احب هذة الرسالة ولاكني لا احب حاملها عجيب وغريب !!!

    يا اخي الكريم والذي نفسي بيدة إن للنور سلطان وللحق بيان لا يطغى علية سوى حق اوبيان اعظم منة وقد تعلم في نفسك انة ليس لك حجة تركن اليها تقويك او تشد من أمرك ذالك أن الحق هو الله وان الحق لا ينازعة باطل ابدا فترى للحق نور يدخل القلوب بدون استئذان وما تقولك الذي قلت سوى كانك تقذف جبل اشم يناطح السحاب بحجر اوترمي في البحر بكاس ماء فتنظر هل يفيض , ولن تجد ابدا باحث عن الحق يبحث عن الحق متوكلاً على الله لا يرى هذا الحق افليس الله احكم القائلين في قولة تعالى :

    { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿69﴾ } صدق الله العظيم

    فهل بعد هذا الحق من ضلال وهل جميع هاؤلا الانصار عمي لا يُبصرون او انة قد سحرهم ناصر محمد اليماني فاتبعوة على عمى يا رجل إن من انصار الامام علية السلام ذو درجات علمية مرموقة وعالية في مختلف المجالات ولاكنهم اختلفوا عن غيرهم فكانت صفتهم البحث عن الحق وتتبعة اينما كان فلما راو دعوة ناصر محمد اليماني لم يسعهم سوى ان يُذعنوا للحق بسبب إنابتهم وتوكلهم على ربهم فلا يغرنك يا رجل هاؤلا الانصار وكذا يا اخي الضيف الكريم اقلل من المدح فوالله لستُ بالذي يمر علية هذا وما ترمي الية وقد يقول البعض هذا قول غليض في حقك فاقول لا يجتمع الانكار والصد والاعراض المُبيّت مع الخلق السليم ولو كان غير ذالك لوجدناك انصفت الامام علية السلام في قول من اقوالة وخالفتة في الاخر وقد نرى انك مطلع على كثير من بيانات الامام علية السلام وكأني أراك قد اشترطت مع اصحابك على زعزعة انصار الامام علية السلام من خلال اسلوب المدح لاستجذاب بعضهم فلا يُخالفونك فيما تقول وهيهات يا عبد القاهر فخفظ عليك من المدح في غير محلة فترفع بعضهم في مدحك قائلاً انك جعلت قولة مزار ترجع الية بين الحين والاخر افلا جعلت كتاب الله هو المزار فترى ما يقول ناصر محمد اليماني من كتاب الله فتاتي بقول احسن تفسيرا ومقيلا ... متابع .


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .
    انتهى الاقتباس من عبد النعيم الاعظم2
    ________________________________________________________-
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... واهلا بك عزيزي انت وامامكوالانصار اخوة اعزاء


    اما عن اسمي.... فكان القشر الذي أأتكل ورمي اللب... وكان لي مارب فيه.... فالناصج عقله لايسعى وراء الخزعبلات.. وانما هي حالة نفسية تولد مع الانسان ان تحشر نفسه في ابسط الاشياءواتفهها... ولاباس ان رغبتم وطلبتم مني تغيره لامانع عندي من ذلك
    اما عن شركي... فاصبحت اقدم من العرجون القديم.. فنحنوا مشركين مادمنا نتبع المتقين.. وانك من العارفين ..
    _________________________________________________
    ولاكن ما شدني واضحكني جداً هو حالتك يا اخى مع الانصار فاراك تمدح الانصار كثيرا جدا وارى ان من وراء هذا المدح ما وراءة فليس مدح طبيعي فكانك تقول احبكم جميعاً غير اني لا احب امامكم اوكانك تقول احب هذة الرسالة ولاكني لا احب حاملها عجيب وغريب !!!
    ____________________________________________________________
    ان بعض الضن اثم....... ان تعاطفي مع الانصار هو امر طبيعي يحدث ما بين الاخوة فيتبادلوا السلام والكلام الطيب والتبادل الاخلاق.. والانصار هم من يردوا علي.. وعلى ما اعتقد قرءة مداخلة ... الاخت \ الاخ.... فردوس والتي\ او والذي هانني في ضيافتكم وقد احسنت لها\له الاداب ولم اتطاول...... وكذلك الامام ناصر اليماني... كلامه اهانات وتنتر.... واني لعبد الضيف مادام نازل..... وماشمت اهل الضيف تشبه العبد..... ومازلت محترم نفسي.. هو امامكم وعلى عيني واسي... ولكن من صفاة الائمة التحلي بالاخلاق.... لاكني لاالومه ((اتعبه الكتاب الذي يريد تاليفه) اعانه الله
    ____________________________________________________________________________
    يا اخي الكريم والذي نفسي بيدة إن للنور سلطان وللحق بيان لا يطغى علية سوى حق اوبيان اعظم منة وقد تعلم في نفسك انة ليس لك حجة تركن اليها تقويك او تشد من أمرك ذالك أن الحق هو الله وان الحق لا ينازعة باطل ابدا فترى للحق نور يدخل القلوب بدون استئذان وما تقولك الذي قلت سوى كانك تقذف جبل اشم يناطح السحاب بحجر اوترمي في البحر بكاس ماء فتنظر هل يفيض , ولن تجد ابدا باحث عن الحق يبحث عن الحق متوكلاً على الله لا يرى هذا الحق افليس الله احكم القائلين في قولة تعالى :
    ________________________________________________________________________________
    اخي الجليل..... ماشاء الله عليك... انت مثقف.... ممكن اسالك سؤال؟

    هذا كلامك.. وترتيبك اياه كيف تكون.........؟
    سوف تقول من القراءة والتعليم
    اذا من اين اتيت بكل هذا العلم....؟
    سوف تقول من الكتب والكتاب المبدعين ومن اساتذتي
    _________المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراد من السؤال

    كيف لامام يخرج على امته ويحاجج الناس بعلوم الدين وهو يرص ايات الله دون الاستناد من الاولين...؟ مثلا
    اقرء كيف يفسر الاية الامام ناصر
    ______________________________








    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنتُمْ سُكَارَىٰ حَتَّىٰ تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ }
    صدق الله العظيم [النساء:43]

    ومن ثُمّ نزل الحُكم الأُم والثابت الذي لا يُبدل أبداً في قوله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ }
    صدق الله العظيم [المائدة:90]

    والاجتناب هُنا من أشد أنواع التحريم لدرجة أنكم تجتنبوا الحانات حتى لا توسوس لكم أنفسكم بشرب الخمر من بعد تحريمه. وهُنا تم تبديل حُكم الآية بحُكم آخر وهو الحكم الثابت الذي أخّره الله من قبل حُكمة منه تعالى، مع بقاء الحُكم السابق المُبدل فبقي لفظه، ولا يأخذ بحُكمه أبداً من بعد التبديل.
    ومن ثُمّ نأتي لقوله تعالى: { أَوْ مِثْلِهَا } وهُنا يتنزل للآية حُكم آخر مع بقاء حُكمها السابق، ولكنهما يختلفان في الأجر كمثال قوله تعالى:

    _______________________________________
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنتُمْ سُكَارَىٰ.....اخي العزيز اقسم عليك بنعيم الله ان تحكم بالعدل


    الله ينهي شاربين الخمر من التقرب للصلاة... ثم الله يقول ..... حَتَّىٰ تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ.... ومعناه .. الله يسمح لكم بشرب الخمر..... ولكن لاتقربوا للصلاة حتى يخرج الخمر من راسكم
    ..... اقسم عليك بالله كيف تامن بامام يفسر اية كهذه؟


    دعنا نعود الى الوراء.... اغلبيت الصحابا كانوا معتنقين الديانة المسيحية واليهودية والملحدين.... اما الديانتات كانتا تحرم شرب الخمر في التوراة والانجيل... وكانوا يشربون النبيذ اي الواين فقط في عيد الميلاد... اما اليهود قطعا يحرمون الخمر واكل الخنزيز..... اذا لو كان تفسير الاخ ناصر ان الله اراد استدراج الناس في ترك الخمر .... فالله ذكر في القران انه قادر ان يستبدل قوما غيرهم.. والله ليس بحاجة لصلاتهم وعباداتهم وانت سيد العارفين
    اما اذا السيد ناصر اراد ان يقول الله حرم الخمر ولكن نهاكم ان تقربوا للصلاة وانتم سكارى.... فاعتقد ان للسيد ناصر مارب اخر..
    ثم انزل الاية الاخرى انما الخمر والميسر

    ______________________________
    ومن هنا وجب علي الحيطة في اخذ القرار والتريث حتى ان ياتيني بنئ او باية... والسيد ناصر ليس بحاجة لي ولكني بحاجة ان اعرف الحق انه هو من الصادقين

    ومعنى السكارى ,.... اي الكسل.. وكانك تقرض الله في صلاتك
    _____________________________________________________-
    وقد نرى انك مطلع على كثير من بيانات الامام علية السلام وكأني أراك قد اشترطت مع اصحابك على زعزعة انصار الامام علية السلام من خلال اسلوب المدح لاستجذاب بعضهم فلا يُخالفونك فيما تقول وهيهات يا عبد القاهر فخفظ عليك من المدح في غير محلة فترفع بعضهم في مدحك قائلاً انك جعلت قولة مزار ترجع الية بين الحين والاخر افلا جعلت كتاب الله هو المزار فترى ما يقول ناصر محمد اليماني من كتاب الله فتاتي بقول احسن تفسيرا ومقيلا ... متابع . ____________________________________________-

    اكرر... ان بعض الضن اثم... واقسم بالحق وصاحب الحق والذي بيده الملك وخالق كل شئ.. لست مراهنا ولامجادلا ولامعاديا ولامنافقا ولادجالا ... والله يشهد على مااقول.. ولكنني سالتي ربي واستشرته في امر امامي ... فقال لي ابحث واعرف الحق بنفسك
    والسلام عليكم اخي الطيب

    ان الله اخص المشركين بلسلام على من اتبع الهدى.. وانا لست بمشرك معاذ الله .... ومازلت انهان في ضيافتكم
    شكر لك اخي الطيب

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. اريد مناظرة معا امامكم
    بواسطة الارحبي في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 18-12-2021, 11:19 PM
  2. سؤالي إلى الإمام وأساله بالله أن يجيبني على سؤالي هذا..
    بواسطة حسين الوايلي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-08-2012, 07:01 PM
  3. أعجبني تفسير الامام للقران الكريم وأتمنى أن يجيبني على أسألة لا زالت تخطر على بالي!
    بواسطة تقدم إلى جنه وتأخر عن النار في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 20-02-2012, 01:24 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •