الموضوع: اريد الحوار ان كنتم مستعدين

صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 151
  1. افتراضي

    يا رجل (أسس) إني أرى غضبك على نفسك أعظم في نفسك لغضبها على الحق. ما إذا أقام الامام المهدي ناصر محمد اليماني الحجة الا و عتبتم على انصاره صلى الله عليهم اجمعين. ابتغاء الفتنة و لا يفلح المفتن حيث أتى و انا اعلم انك تعلم ذلك و لكني أرى انك تعتب على اخلاق الانصار تهربا من الحق و لقلب الموضوع و انا اقول لك ان النار تأكل نفسها ان لم تجد ما تأكله و اقول لك موت بغيضك فمهما اخطؤا الانصار فمن حبهم للحق و الحق هو الله تنازلوا عن غضبهم لنفسهم و اتبعوا الحق. و الله ان لحن قولكم عندنا اصبح مكرر و معروف و انا لا ارى فيك خيرا حتى و لو لنفسك و اهلك و ولدك فما بالوا ان يكون في امثالك الخير لامتك.



    ستزعم اني غير مؤدب و كذا و كذا و دليل صدقك يتجلى فيما ورده الامام في بيانه و اليك الاقتباس باذن الله:


    اقتباس المشاركة :
    وأرجو أن تكون من أصحاب المسجد الأول وسراجاً منيراً للأمة، وما دمت مشهوراً من خطباء المنابر ودَخلتْ صورتُك كثيراً من بيوت المسلمين عن طريق الفضائيات فنحن نرحب بفضيلتكم للحوار في ركن من أركان الإسلام ألا وهي الصلاة التي جعلها الله الصلة بين العبيد والرب المعبود، ولسوف نفصّلها تفصيلاً بإذن الله ومن محكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب ولكن بشرط أن تقوم بتنزيل صورتك واسمك بالحق، ولسوف ننظر هل حقاً دخلت الديار بصورتك عن طريق الفضائيات وشاهدناك في التلفاز كونه لا حِلّ لقسمك غير هذا إنك من الذين يظهرون في الفضائيات. فأهلاً وسهلاً ومرحباً بأخي الكريم، ونأمر الأنصار أن يحترموك ويقيمون لك وزناً ولكن كن جدياً فالأمر نبأ عظيم وحوار في دين الله فلا تُخفِ نفسك، ومما تخاف يا رجل؟ ويا عجبي من كثير من علماء الأمة ممن أظهرهم الله على دعوة الإمام المهدي ناصر محمد في عصر الحوار من قبل الظهور ولم يتجرأ أحد المشايخ المشهورين أن يقوم بتنزيل صورته واسمه بالحق ليحاور الإمام ناصر محمد اليماني في ركن الصلاة عمود الدين.
    انتهى الاقتباس

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم
    الی الاخ سسسس
    بما ان? قلت ان? شخصیة معروفة للجمیع و تدخل البیوت من دون استاذان (عبر الفضایات ) ارجوا ان تنزل اسم? و صورت? و ترد علی بیان الامام فی موضوع الصلاة
    وارجوا من الاخوة الانصار بعدم جر الحوار الی المهاترات الشخصیة حتی یتبین الحق ولات?ون حجتنا ضعیفة امام الزوار والباحثین

    والسلام علی?م ورحمة الله وبر?اته

  3. افتراضي رد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم ارنا الحق حق وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه ...
    الاخ/ناصر اليماني ...
    السلام عليك ورحمة الله وبركاتة وعلى الزوار الكرام المحترمين .
    اما بخصوص طلبك تنزيل صورتي واسمي كشرط لمحاورتي في موضوع الصلاة فهذا الطلب غير ملزم لي وانا لا أره مناسب لي في الوقت الحاضر ولا تنعتني بالجبن او الخوف فانا اعلم بمصلحة الحال وان لم ترغب الحوار بشان الصلاة كذلك انت غير ملزم ولك حرية الاختيار ما أرجو هو الرد على تساؤلاتي السابقة على الأقل التي بداناها قبل الشروط والخطوط الحمر ...
    حتى باذن الله ننتقل الى موضوع أخر او نسترسل في موضوع الصلاة انتظر ردك مع خالص تحياتي وتقديري ،،

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى محمد وعلى آله وصحبه وسلم نرحب بأخينا الكريم أسس في طاولة الحوار وبدء الظهور لأمام الامه الموعود الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر أخي الكريم أن أستفسارك عن كلمة الدابة التي وردت في الآيه الكريمة وأنكارك بأن يكون الدابة هو عيسى عليه السلام كما وضحها الامام عليه السلام فيا أخي الكريم لو رجعت إلى سياق الآيه الكريمة لتأكدت بأن الدابة هو فعلاً رسول الله عيسى عليه السلام فلو قلنا بأن الدابة أي شيئ آخر إذاً فأي دابة أخي الكريم تكلم الناس ؟؟ نرجو منك الأيضاح أخي في الله عن معنى كلمة الدابة وكيف أنها تكلم الناس فأنظر لقول الله تعالى
    (وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآَيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (82) صدق الله العظيم ومن بعد أن عرفنا الامام عليه السلام بأن الدابة هو رسول الله عيسى عليه السلام وأنه يكلم الناس كهلاً فنريد أن نعرف منك من هي الدابة التي تكلم الناس كما في سياق الآيه وبالدليل والحجة الدامغة والمنطقية التي يقبلها العقل والمنطق ومن ثم نتفرع معك في جميع التساؤولات الباقية حتى نكون على بينه وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    "
    نصراً من الله وفتح قريب "

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .


    الاخ الكريم انما الحوار في امر الصلاة هو حصرياً مع علماء المسلمين والمفتين لديار المسلمين واما عامة المسلمين الذي انت منهم وضع لكم بيان خاص بالصلاة وبما انكم من العامة فخذ ما هو للعامة واترك الدخول في امر الصلاة لانة امر كبير وبما انكم لم تفقهوا ما قدمة الانصار من الامور التى يجب ان يفقهها عامة المسلمين فكيف ستفقة الامور الخاصة بالصلاة والتى لا يفقهها سوى علماء ومفتي الديار والتى هي امور ليست جديدة ليكن هذا بالبال وانما ما تم اخفاءة من امر الصلاة هو ما يدعم بيان الامام علية السلام الذي بينة بالحجة والبرهان ولا نريد منك تنزيل اسمك فاسمك هو سسس كما علمنا ويكفينا هذا الاسم حتى اليوم ولا نريد الصورة فالصورة تحمل خبر الاسم .

    ويا اخي س إن الذي يحاور يجب ان يكون لدية القدرة على الحوار وليس القدرة على المراوغة فامام المراوغة فهو والله امر يمتلكة معظيم الناس إن لم نقل كلهم ولاكن المحاور حتى يكون محاور يجب ان تتوفر فية شروط كثيرة ليصل الى درجة المحاور فاجعل هذا في بالك وليس انك تعترض وبهذا تكون محاور هذا اولا اما ثانيا لكي تكون محاور ويحترمك من يحاورك وجب ان تنظر فيما يوضع لك من امور فترد عليها بالمنطق الذي يقبلة من يحاورك ومن ينظر اليكما وسنظل يا اخى ناتيك بالحق تباعاً وما هو هدفنا يا اخى من ذالك والله ان الهدف عظيم وكبير وهو ان تكون من الذين انعم الله عليهم فتعبد رضاء نفس ربك فتكون من القوم الذين يحبهم الله ويحبونة فانظر الى حُبنا لك ثم انظر الى نفسك تقول اريد ارهاقهم واتعابهم وتقول في نفسك والله لو اتيتم بكل بيانات الامام ما زادتني إلا خبالا فلا باس نتعب ونكل من اجل رضاء نفس الله التى تهرب منها وتماطل فلا حول ولا قوة الا بالله .

    واما دُعاك الذي تضعة في بداية او نهاية مشاركاتك والذي تقول فية (( اللهم ارنا الحق حقاً أرزقنا أتباعة وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابة ))

    فنقول فية هي دعوة حق اريد بها غير الحق ومن اجل ان تجعل الانصار السابقين والمشاهدين لهذا الحوار يقولون ما شاء الله هذا هذا من الباحثين عن الحق انظروا ما يقول فلا تضن اننا لا نفهم هذة الامور يا ايها االسين تكعيب وقد تقول إن بعض الضن أثم واقول صدقت ونطقت حق ولاكن هذة بعضة واما البعض الأخر فهو من حُسن الفطن .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الي الاخ سسسس
    بما ان? قلت ان? شخصية معروفة للجميع و تدخل البيوت من دون استاذان (عبر الفضايات ) ارجوا ان تنزل اسم? و صورت? و ترد علي بيان الامام في موضوع الصلاة
    وارجوا من الاخوة الانصار بعدم جر الحوار الي المهاترات الشخصية حتي يتبين الحق ولات?ون حجتنا ضعيفة امام الزوار والباحثين

    والسلام علي?م ورحمة الله وبر?اته
    انتهى الاقتباس من ابو محمد
    صلى الله عليك و على آلك ليست بمهاترات شخصية أخي في حب ربي ابو محمد و الحق تبين من خلال بيان الامام الحليم و رده هو فما ذنب الامام بلهجة او تعليقات انصاره و لو كان باحثا عن الحق و قصده لرأيت الحق سبق اليه بالهداية و لقال في قوله صوابَ فوالله لو كان كما تنتظر منه ان يكون لما دخل بالاسم "سسس". إنه مستهزء بنفسه و نستهزء منهم كما يستهزؤن. وهيهات هيهات هيهات ان تطفئ نور الله بقولك يا من لم يتعض باسمه سسسسسسسس. و احي من هنا و اقبل يد الانصاري الذي علم و قدر وزنه.

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وخاتمهم الصادق الامين والناصر له بالبيان الحق من القرآن الكريم


    اولا أقدم اعتذاري الشديد للشيخ "....................." وجل من لا يسهو او يخطأ فهو الوحيد المعصوم سبحانه وتعالى
    اقتباس المشاركة :
    وارد على كلام الوصابي أو احب ان اسمية (المتربص الوصابي) يبدو بان حاسة الشم عنده قوية وهذا اقتباس من مداخلته رقم (97):-
    ((((الاخ سسسس كنت احسن الظن بك واقول لربما انك عالم من علماء الأمه لأنك تقول بـأنك دخلت كل بيت باذن او بدون اذن ولكن بعد أن قرأت استشهادك الذي لا يخرج الا من جاهل او طالب علم على اكثر شيء عرفت بأنك لست باحث عن الحق وانما مجادل لأجل الجادل والشاهد عليك قولك



    هذا اسلوبه الجميل ورده على مداخلتي رقم (95)والتى حصل فيها خطا بسيط وواضح غير متعمد منى عن طريق السهو والنسيان.
    انتهى الاقتباس
    وها انا الوصابي اكرر اعتذاري اذا اسئت الظن بك ولقد صدقت يا شيخ ".........." كلنا بشر ونخطا ولكن يا فضيلة الشيخ يجب أن أن تعرفنا بنفسك أم انك تستحي من أن تقام عليك الحجه ومن ثم تأبى ان تعترف بالحق ولا أظن أن هذا هدفك ولربما انك مازلت تريد ان تمتحن ذلتنا على أخواننا المؤمنين ولكن وجب عليك بما انك من مشائخ ودعاة امتنا الاسلامية ان تتحلى بالشجاعه وتعرفنا بنفسك وسنكون عوناً لك في الحق والله شهيد على مانقول

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : طارق
    صلى الله عليك و على آلك ليست بمهاترات شخصية أخي في حب ربي ابو محمد و الحق تبين من خلال بيان الامام الحليم و رده هو فما ذنب الامام بلهجة او تعليقات انصاره و لو كان باحثا عن الحق و قصده لرأيت الحق سبق اليه بالهداية و لقال في قوله صوابَ فوالله لو كان كما تنتظر منه ان يكون لما دخل بالاسم "سسس". إنه مستهزء بنفسه و نستهزء منهم كما يستهزؤن. وهيهات هيهات هيهات ان تطفئ نور الله بقولك يا من لم يتعض باسمه سسسسسسسس. و احي من هنا و اقبل يد الانصاري الذي علم و قدر وزنه.
    انتهى الاقتباس من طارق
    بسم الله الرحمن الرحیم
    اخی طارق لیس لدی ش? ان سسس مستهزء و غالبا ما اعرف الشخص من مشار?اته الاولی هل هو جاد ام اتی للتشویش ول?ن یجب التحلی بالصبر و عدم الانجرار الی ال?لمات السوقیه لاننا فی موقع الامام المهدی وربما زائر جدید یدخل اول مرة ویقراء هذه المشار?ات المستهزئة فعندها یخرج من دون رجعة اذن یجب مراعاة حرمة الم?ان ونعطی الفرصة للانصار الاخرین ولاتخاف یا اخی علی الموقع وقد مضت ست سنوات و لم یستطیعوا اطفاء نور الله
    والسلام علی?م ورحمة الله

  9. افتراضي

    [center]
    اقتباس المشاركة : ابو محمد


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي طارق ليس لدي ش? ان سسس مستهزء و غالبا ما اعرف الشخص من مشار?اته الاولي هل هو جاد ام اتي للتشويش ول?ن يجب التحلي بالصبر و عدم الانجرار الي ال?لمات السوقيه لاننا في موقع الامام المهدي وربما زائر جديد يدخل اول مرة ويقراء هذه المشار?ات المستهزئة فعندها يخرج من دون رجعة اذن يجب مراعاة حرمة الم?ان ونعطي الفرصة للانصار الاخرين ولاتخاف يا اخي علي الموقع وقد مضت ست سنوات و لم يستطيعوا اطفاء نور الله
    والسلام علي?م ورحمة الله
    انتهى الاقتباس من ابو محمد
    صدقت و ربي الذي احبك فيه.


    بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ:{ وَٱلَّذِينَ يُحَآجُّونَ فِى ٱللَّهِ مِنۢ بَعۡدِ مَا ٱسۡتُجِيبَ لَهُ ۥ حُجَّتُهُمۡ دَاحِضَةٌ عِندَ رَبِّ?ِمۡ وَعَلَيۡ?ِمۡ غَضَبٌ۬ وَلَهُمۡ عَذَابٌ۬ شَدِيدٌ (16) ٱللَّهُ ٱلَّذِىٓ أَنزَلَ ٱلۡكِتَـٰبَ بِٱلۡحَقِّ وَٱلۡمِيزَانَ‌ۗ وَمَا يُدۡرِيكَ لَعَلَّ ٱلسَّاعَةَ قَرِيبٌ۬ (17) }سُوۡرَةُ الشّوريٰ

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جميع الانبيا والمرسلين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
    الاخ سلمان ( سسس) اخي الشيخ المحترم الامام اتاك ببيان طويل عريض يخص اعضم ايه في والوجود و اسمى غايه ( النعيم الاعضم) وانت في اخر ردودك تسلم عل الامام و تتعذر و تستحي بان تعرف عن نفسك و من ثم تطلب من الامام وضع موضوع ليتم النقاش فيه مع العلم ان الامام فتح موضوع ( اسم الله المئه) ولكنك لم تراه. و ذهبت لموضوع الصلاه و استحيائك بوضع صورتك واسمك تاره، و شككواك و تضللمك و تقمص شخصيه المربي الفاضل تارة اخري، عزيزي الشيخ المستحي المعروف ..... صراحة اللووم اعلامنا العربي الذي في كل يوم يثبت ضعف امكانياته و شحح مردوده و عدم مصداقيته .. والدليل في ثلاث سنوات من عمر الاعلام الاجتماعي غيرت مالم تغيره فضائياتك ياشيخنا في عشرات السنين ... عموما اهلا وسهلا بك بين اخوانك ضيف كريم وعزيز ان شاالله .. ولكن ارجوا منك ياشيخنا المعروف ترك التشكك والتلكك و ادخل في للب الموضوع الذي كتبه الامام فلا تنضر للقشر و ابحث عن اللب فتكن من اولي الالباب ان شا الله ... فقط ردد على الامام او من يقتبس لك بيان للامام ليجيب تسائلك ... حتى تعليقي هذا لا ترد عليه و عسا ربي ان يريك و يرينا الحق ويرزقنا اتباعه و يريك ويرينا الباطل ويرزقنا اجتنابه
    ملاحضه بسيطه تسائلاتك ياشيخنا المشهور قد اجابها احبتي الانصار مقتبسين من بيانات سابقه للامام اقراء و اقتبس من بينات الامام في ردود الانصار ما اشكل عليك فهمه و اسأل ما شئت وهكذا .. والحمد لله رب العالمين
    سبحانك لا اله الا انت استغفرك و اتوب الك

صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. دعوة إلى الحوار في طاولة الحوار لبعض الشيوخ الدكاترة المدرسين في جامعة الأزهر
    بواسطة وليد الجبرتي في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 24-08-2017, 06:46 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •