الموضوع: يا مُسلِمِين يا مُسلِمِين، اتَّقوا الله رَبّ العالَمين، ولا تتَّبِعوا المُلحِدين بالله رَبّ العالَمين، فَفِرّوا مِن الله إليه إنِّي لَكُم مِنه نَذيرٌ مُبيْنٌ ..

صفحة 7 من 18 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 178
  1. افتراضي

    سلام الله عليك ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا الحبيب وليستنكف من يستنكف فالله متم نوره وبالغ أمره ولو كره الكافرون ظهوره
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفرلنا ربنا إنك على كل شيء قدير
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب

  2. افتراضي

    عليك الصلاة والسلام
    يا خليفة الله
    ففي داخلنا نهر من الدمع لا يعلمه إلا الله بسبب صمتهم وعدم اعترافهم بالحق
    ولكننا على يقين بأن الله بالغ أمره

  3. افتراضي

    ويا سبحان الله من قوم بني إسرائيل يريدون التدخل في كل شيء حتى في الاصطفاء والفضل .ومن عظم الحقد والغضب في قلوبهم قالوا ان الملائكة بشرت بولادة إسحاق وليس باسماعيل وكذلك قالوا ان إبراهيم عليه السلام رأى نفسه يذبح إسحاق وليس اسماعيل .وكذلك قالوا عن اسماعيل مجرد طفل عديم الأخلاق والتربية من ام جارية يستحق أن يحرم من إرث ابيه ويستبعد في الصحراء ...واقوالهم كثيرة في كتبهم ولا حول ولا قوة الا بالله. هذا التكبر كان سبب ظلال أقوام كثيرة ومنها أقوام عصرنا .اللهم اجعل لهم آية رحمة
    المحسوس اهم واكبر من الملموس-نعيم قلبي ربي حبيبي

  4. افتراضي

    اللهم فاهدِ من في الأرض جميعاً مما يَدِبُّ أو يطير من كافة الأمم أحياءهم وأمواتهم، وليس رحمة مني بهم! كلا وربنا بل لأنّنا آمنّا أنّك حقاً أرحم بعبادك منّا، وإنّما نسألك هداهم لكي يتحقّق نعيمنا الذي فيه سرّ الحكمة من خلقنا، فنحن لا نعبد رضوانك كوسيلة لتدخلنا جنّتك بل آمنا بحقيقة اسمك الأعظم إنّه النّعيم وإنّه حقاً أعظم من نعيم جنّتك، فنحن نعبد رضوان نفسك غاية وليس وسيلة سبحانك، بل نريدك أن تكون راضٍ في نفسك، ولكنّ عبادك الذين ظلموا أنفسهم حالوا بيننا وبين تحقيق النّعيم الأعظم من جنّتك، ونحن نعبد رضوان نفسك حتى تكون أنت راضٍ في نفسك لا متحسّراً ولا حزيناً ولا غضباناً، فذلك منتهى هدفنا وغايتنا وكل مرادنا وكل غايتنا، اللهم إذا لم تُحقق لنا النّعيم الأعظم من جنّتك فلِمَ خلقتنا يا إله العالمين؟ اللهم إنّك حرّمت الظلم على نفسك ونشكو إليك ظُلمنا ممن ظلموا أنفسهم وأذهبوا نعيمنا من ذات نفسك ونحن لنعيم رضوانك عابدين ولذلك خلقتنا، اللهم ارفع بأسك ومقتك وغضبك عن عبادك ونحن نعلم أنّه لا ينبغي لنا أن نستغفر للكافرين رحمةً بهم وهم لا يزالون كافرين، ولكنّنا نشكو إليك ظلمنا، فإن دعَوْنا عليهم فأهلكتهم فقد علمنا ما سوف يقول من هو أرحم بهم من عباده: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [يس] .

    فلن نفرح بنصرك ربّي إن أهلكتهم، فما دمت سوف تتحسّر عليهم فإنّ المهديّ المنتظَر وأتباعه الربّانيّون العابدون لنعيم رضوان نفس ربّهم يتضرّعون إليك أن لا تهلك أحداً من عبادك من الذين إن أهلكتهم تقول: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم.

    فكلا يا إله العالمين، اللهم فانصرنا بآيةِ هدايةٍ وليس آية عذاب، اللهم أنّك تحول بين عبادك وبين قلوبهم اللهم فاهدِ قلوبهم إلى ما اهتدينا إليه برحمتك يا أرحم الراحمين فتجعلهم لنعيم رضوانك عابدين حتى يستمتع بنعيم رضوانك عبادُك أجمعون فيتحقّق الهدف من خَلقِهم، فلِمَ خلقتهم؟ أمِنْ أجل أن تدخلهم جنّتك أم من أجل أن تُعذبهم بنارك؟ بل خلقت عبادك ليعبدوا نعيم رضوان نفسك فيستمتعون بحبّك ونعيم رضوان نفسك، اللهم فاجعل عبادك أمّةً واحدةً على صراط نعيم رضوانك وحبّك، فألف بين قلوبهم فيجتمعوا في حبّك ونعيم رضوان نفسك أمةً واحدة يعبدون ربّاً واحداً لا إله إلا هو ربّ السموات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم؛ الله ربّ العالمين ..

    _____ ۩ عنوان البيــــان ۩ _____
    يا (من يخاف وعيد) أحبَّكَ الغفور الودود ذو العرش المجيد فعالٌ لما يريد ..

    ___۩ تاريخ اصدار البيان ۩___
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    05 - 01 - 1431 هـ
    22 – 12 - 2009 مـ
    10:55 مساءً

    ____ ۩ رابط مصدر البيان ۩ ____
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=6419
    تعديل اقتباس رد[/QUOTE]
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=406170

  5. افتراضي

    سلام الله عليك يا حبيبي يا امام
    والله ادمت قلبي المشاهد للزلزال في تركيا وسوريا وبكيت كثيرا ولكن اهدأ نفسي بأن ربي ارحم بهم وانه بعباده عليم وهو ادرى بما تعي انفسهم ، فلا تبتأس يا حبيبي فما عسانا ان نفعل الا تبليغ البيان والدعاء لمن هو ارحم بعبيده منا فما اجمل دعواك انهم في وجه الله الكريم فنعم اليميع المجيب والله المستعان على الكارهين لرضوان الرحمن اولئك اولى بجهنم صليا فاللهم اجتثهم من فوق الارض فهم السبب في صد عبادك اللذين لو علموا الحق لاتبعوه ،
    وانا لله وانا الى ربنا حبيبنا لراجعون
    ( رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِياً يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ )

  6. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت امامنا الغالي العزيز .
    نسأل الله ان يعجل بالتمكين لك لنعيش الحقبة الجديدة بإذن الله وان يزهق الظلم و يظهر الحق ونرى الاسلام الحقيقي ونعيشه رفقة خليفة الله ونطبق حدود الله واحكامه ويسود الارض السلم والعدل والقسط .
    اللهم عجل بهداية عبادك الضالين واهدي قلوبهم انك تعلم مافي الصدور .

  7. افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل متكبّر لا يؤمن بيوم الحساب.
    ليس لنا الا رحمتك يا أرحم الراحمين ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبّ العالمين

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    والله متم نوره ولو كره الكافرون. سورة الصف.
    اللهم اشرح صدور عبادك لاتباع الحق الذي انزلته في كتابك القرآن الكريم المحفوظ من التحريف والتزييف رحمة للعالمين والسنة النبوية المطهرة من كيد الكائدين والتي لا تتعارض مع محكم القرآن العظيم.
    اللهم لا تهلك من عبادك إلا الشياطين الذين كرهوا رضوانك واتبعوا ما اسخطك الذين إذا رأوا سبيل الرشد لا يتخذوه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذوه سبيلا.

  9. افتراضي

    اللهم عَجْل التمكين والفَتح المبين لخليفة الله على العالم بأسره برا وبحرا
    وصوب عذابك على المغضوب عليهم واهدي من دونهم من الضالين والمسلمين اجمعين من الذين لو علموا الحق اتبعوا انك على كل شيء قدير لا اله الا انت سبحانك سميع مجيب الدعاء

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، صدقت وبالحق نطقت ياخليفة الله

    اقتباس ----
    اللهم افتح بيني وبين أعد اء رضوان نفسك من عبادك، إن تذرهم مليار سنة لا يهتدون ولا يتركون عبادك يهتدون، سبحانك لا علم لي إلا بما علمتني إنك بعبادك خبيرًا بصيرًا، اللهم واهدي من عبادك الذين لو علموا الحقّ لاتبعوه إنك أعلم بما في صدور العالمين، اللهم سلم سلم واغفر وارحم عبادك الضعفاء والمساكين والمظلومين في العالمين، ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ؛
    ناصر محمد اليمانيّ
    إنتهى الإقتباس ---

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أخوكم ابوعلام
    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

صفحة 7 من 18 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 172
    آخر مشاركة: 10-02-2023, 11:18 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2021, 05:40 PM
  3. { فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ }..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى كوكب العذاب سقر X Planet
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-05-2019, 10:51 PM
  4. (بيان صوتي) { ففروا إلى الله إني لكم منه نذير مبين } صدق الله العظيم
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-03-2018, 10:03 PM
  5. {فَفِرُّوا إِلَى اللَّـهِ ۖ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 04:59 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •