الموضوع: لو كان دَمع العَين بِقَدْر ما في قلبي لَفاض من أعيني تسونامي بسبب ما وجدت مِن بياناتي بعد بيان التحيّة في الموسوعة قبل ثَماني سنوات، فلو لَبِثت فيكم ثمانية عَشر مليار سنة فلن أُبَدِّل تبديلًا بإذن الله ..

صفحة 1 من 27 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 266
  1. افتراضي لو كان دَمع العَين بِقَدْر ما في قلبي لَفاض من أعيني تسونامي بسبب ما وجدت مِن بياناتي بعد بيان التحيّة في الموسوعة قبل ثَماني سنوات، فلو لَبِثت فيكم ثمانية عَشر مليار سنة فلن أُبَدِّل تبديلًا بإذن الله ..

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    09 - جمادى الأولى - 1436 هـ
    28 - 02 - 2015 مـ
    06:43 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    ـــــــــــــــــ


    السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته أحبَّتي الأنصار السابقين الأخيار..


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ــــــــــــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا امامي الكريم لقد اذبت قلبي وتركته ينزف من العنوان التي خطته يدك الكريمة وصدقت بكل حرف فيه ونحن على ذلك لمن الشاهدين والله خير الشاهدين والحمد لله رب العالمين

  3. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوان نفسه
    ثبتنا الله على العهد حتى نلقى الله ونحن سائرون على عهدنا معك باذن الله رب العالمين

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 05 - 1436 هـ
    28 - 02 - 2015 مـ
    06:43 صباحاً
    ـــــــــــــــــ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار..

    ــــــــــــــــــــــــ
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.



    [ لمتابعة البيان من الموسوعة] ("https://mahdialumma... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=396185
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    حفظك الله أيها الإمام المهدي ، ليتني عرفتك في اليوم الذي بدأت فيه الدعوة ، فابايعك في ذلك اليوم على إعلاء كلمة الله ، ليتني كنت صديقك من البداية

  5. rose

    (( فَلِلَّهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الْأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ‎﴿٣٦﴾‏وَلَهُ الْكِبْرِيَاءُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ))

    صدقت و بحقيقة النعيم الاعظمـ نطقت ونعم الداعى لا عوج لك صلى الله عليك و الك و سلم

    وقبس ما بعده و لاقبله قبس وتاجا على الموسوعه بلا منازع

    22 - 05 - 2022 مـ

    ولكن مَن يَهتَم بالاستماع لآيات الله على لسان الدَّاعي إليه فيستخدم عقله؛ أحَقٌّ هو؟ فيجد العقل يقول: "إيْ وربّي إنه الحَقّ من الله رب العالمين"، فبعد إقرار العقل أنه الحق وينيب العبد إلى ربه لِيَهدْي قلبه؛ فهنا يأتي هدى الله فيشرح الله صدره بنور الإيمان ومعرفة الرحمن ثم يتقرب أكثر فأكثر إلى ربه فيعرفه أكثر فأكثر حتى يعلم علم اليقين أنّ رضوان الرحمن هو النعيم الأعظم؛ فَمِن ثمّ يأتي قرارٌ وإصرارٌ لا حدود له أنه لن يرضى حتى يرضى ربه أحب شيء إلى نفسه، أولئك قدروا الله حَقّ قدره فيصبحون لا يريدون الحياة إلَّا مِن أجل الله ليُسارِعوا في الخيرات رَغَبًا ورَهَبًا، فتصبح صلاتهم لله ومحياهم لله ومماتهم لله، أولئك فازوا بِرَبِّ العالمين (مش حيتنازلوا عنه أبدًا مَهما يكون مَهما يكون) فالله أغلى في قلوبهم مِن ملكوته أجمعين أولئك حُبّهم لله لا حدود له وحُبّ الله لهم لا حدود له، والله وتالله وبالله إنهم اتَّخذوا عند الرحمن عَهدًا أن لا يرضوا حتى يرضى يوم لقائه، وليس عليهم فحسب؛ بل يعبدون رضوان الله الحبيب غاية فلن يرضوا حتى يرضى يوم يقوم الناس لرب العالمين، فتأتي ملائكة الرحمن المُقَرَّبين فتقول لهم: "وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون"، فهنا يخرجون عن طورهم ويفقدون السيطرة على أعصابهم فيقولوا لحاملِي البشرى من الملائكة: "أُفٍّ لكم فَبِما تُبَشِّرون؟! نحن لا نزال مُصرِّين على تحقيق النعيم الأعظم منها فإن نعيم الجنة لا يعدل جزءً من مائة جزءٍ مِن مثقال الذرَّة؛ بل لا تعدل شيئًا في أنفسنا جنات النعيم حتى يَرضى"، ثم يرد عليهم ملائكة الرحمن فيقولون: "لقد رضي الله عنكم وأعَدَّ لكُم جناتٍ تجري من تحتها الأنهار لَكُم فيها نعيم مقيم ولَكُم فيها ما تشتهي أنفسكم ولَكُم فيها ما تَدَّعون نُزُلًا مِن غفورٍ رحيمفمن ثم يقول قومٌ يُحبّهم الله ويُحبّونه: "أليس لَنا الحَقّ بين يَدَي مَن أحببنا - الله رَبّ العالمين - أن يُرضينا؟"، فمن ثم يرد عليهم ملائكة الرحمن: "اللهم نَعَم وَعدًا على الله لا يُخلِف الله وعَده تصديقًا لقول الله تعالى: {وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ‎﴿١٠٠﴾‏} صدق الله العظيم [التوبة]".

    "إذًا فنحن قوم سوف نستغل وَعْد الله لعباده الصالحين - عن ربهم - فلَن نرضى حتى يَرضى؛ ما لم .. فِلماذا خلقَنا؟"ثم تقول لهم الملائكة: "قد رَضي عنكم وأعد لكم جنات النعيم فيها نعيم عظيم لا ينفد خالدين فيها ذلك هو الفوز العظيمثم ينهَر قومٌ يحبهم الله ويحبونه ملائكةَ جنات النعيم فيقولون لهم: "دَعونا يا هؤلاء وشأننا فنحن سوف نُخاطِب الله ربنا فنحن على ثِقةٍ أنه لا يَحِق لأحدٍ من عبيده أن يخاطبه هذا اليوم العسير إلَّا مَن كان على شاكلتنا مِن عبيده، فنحن أصحاب القول الصّواب ففي نفس الله رضانا ومنتهى أملنا وعملنا ومنتهى غايتنا فلن نرضى حتى يَرضى، فلَكَم نحن شَديدوا المِحال أن نرضى حتى يرضى فهو النَّعيم الأعظم مِن أي نعيمٍ بالنسبة لقلوبنا، ولم نُبصِر هذا النَّعيم الأعظم الآن يوم لقائه؛ بل أبصرناه ونحن لا نزال بالحياة الدنيا، ولم نزدَدْ يقينًا اليوم عَمّا كُنّا عليه مثقال ذرّةٍ كونه هو أعظم آية في الكتاب؛ بل لا يعدل ما تملكه يمينه من كافة آياته مِثقال ذرّة بل؛ ولا جزء من مائة جزء من مثقال الذرة".

    فَمِن ثمّ يصدر صوتٌ عظيمٌ مِن ذي العرش العظيم يتزلزل من قوله ملكوته أجمعين بِما فيه الجنة التي عرضها كعرض السماء والأرض وتتزلزل أرض المحشَر وكوكب سَقَر فيقول مُرَحِّبًا بالوفد رفيع المستوى لدى الرب المستوي على عرشه العظيم:

    "مرحبًا بِمَن قدروا الله ربّهم حَقّ قدره فبعزتي وجلالي لأُقيمَنَّ لكُم وزنًا لا يعدله وزن الملكوت العظيم".

    أولئك القوم الذي وعَد الله ببعثهم في ذرية آدم، وأُقسم بالله العظيم إنَّهم في هذه الأُمّة، آهٍ لو تعلمون ما أعلمه عن قومٍ تطهَّرت عبادتهم مِن عبادة التجارة مع ربّهم في البيع والشراء بِمُقابِل الجنّة تطهيرًا. فمَن كان مِنهم فهم الوحيدون الذين يفقهون قولي هذا كما يفقه ويعي مَن كتب هذا؛ خليفة الله وعبده المهدي ناصر محمد اليماني. ياه ياه لو تعلمون قدرهم ومقامهم ووزنهم عند ربهم؛ بل أقام لهم وزنًا عظيمًا كونهم أقاموا لربِّهم وزنًا عظيمًا وقدروه حقّ قدره فعبدوه كما ينبغي ويليق أن يُعبَد سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا؛ وفي ذلك سِرّ بعث خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

    https://nasser-alyamani.org/showthread.p...20#post_383420


  6. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوان نفسه .
    إقتباس من البيان
    ووالله ثمّ والله ثمّ والله لا يفقه حقيقة النّعيم الأعظم إلا قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه، وهل تعلمون يا معشر المسلمين لماذا لن يرضيهم ربّهم بملكوته أجمعين حتى يرضى؟ وذلك كونهم قوم يحبّهم الله ويحبّونه فكيف يرضون بجنّات النّعيم من بعد ما علموا أنّ أحبّ شيءٍ إلى قلوبهم متحسرٌ وحزينٌ في نفسه على عباده النادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم؟ فما أعظم قدرهم ومقامهم عند ربِّهم! وأقسم بمن رفع السماء بلا عمدٍ ترونها ليغبطنّهم الأنبياء والشهداء وهم ليسوا بأنبياء ولا شهداء لقربهم ومكانتهم من ربّهم ولكن أكثر الناس لا يعلمون. برغم أنّ لهم ذنوباً فتابوا فتاب الله عليهم والله يحبّ التوابين ويحبّ المتطهرين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

  7. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه
    حبيب قلبي خليفه الله
    انشاء الله نحن ثابتون قلبآ وقالبا معك للحق الذي اتنا الله بتلعليمك لتعلمنا
    ونحن افئدتنا وقلوبنا تحن لحبيب قلوبنا الله ونحزن لحزنه ونسعد لسعادته
    ونحب خليفته وانبيئه وعباده الصالحين
    اللهم ثبتنا ع الحق حتى نلقاك ولهمنا الصبر مع خليفتك ومع عبيد النعيم الاعظم حتى يتحقق هدفنا في ادنيا والاخره برحمتك ي حبيبي ي الله

  8. افتراضي

    وعليكم افضل الصلاة والسلام والعزة لله ولخليفته الامام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين ورحمته وكرمه للناس كافة
    امامي وامام العالمين الامام العدل قاهر شياطين الانس والجن
    ابى من ابى فانك ياامامي منصور باذن الله ونحمد الله تعالى ان جعلنا من انصارك .والله فكم نحن في نعمة عظمى وكبيرة .
    النصر قريب ياامامي والقاء قريب
    نفديك بانفسنا واهلينا
    معاك حتى النهاية وبلوغ الغاية باذن الله وحنانه فكم اتمنى ان اجلس معك ولا افارقك ابداا

    - - - تم التحديث - - -

  9. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم مغفرته وحبه ونعيم رضوان نفسه.
    ثبتنا الله وإياكم على العهد والغاية العظمى لنعيم رضوان الرحمن في نفسه ولن نرضى حتى يرضى ربنا حبيب قلوبنا الاعظم أرحم الراحمين لامتحسرآ ولاحزين.
    ونحن معاك سائرون وماضون لهذا الهدف العظيم . ولن نبدل تبديلا.
    واحبكم في الله. ياحبيب الرحمن. وخليفته في الأرض.
    صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آل بيتك وجميع أنصارك من اتبعك بالحق الى يوم الدين.

  10. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه خليفة الله الناصر لدين محمد اليماني فلا تحزن يا حبيبي في الله نصرك الله وفتح مبين قريب .أنت رائد الخير الذى لم يكذب أهله ولا البشرية أبدا.



صفحة 1 من 27 12311 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. بياناتي
    بواسطة حبر الحق في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-02-2019, 05:01 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •