الموضوع: إني أستفتيك يا إمامي فأفتني مما علمك الله أرحم الراحمين

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12
  1. افتراضي

    وعليك سلام الله ورحمته ونعيم رضوانه حبيبي في الله يامن
    اقتباس المشاركة :
    ام فقط التي تلقح فينتج عن تلاقحها خلق جديد هي التي شهدت .. أما ما دون ذلك كمثل التي يهرقها الرجل دون جدوى أو التي في ظهور الرجال و لم تتشكل .. لم تكن من الشاهدين لله بالوحدانية في عالم الذر
    انتهى الاقتباس
    الذرية التي شهدت لله بالوحدانية في الازل هي التي خلقها الله ومن ثم صورها ومن ثم امر الملائكة اجمعين بالسجود لادم تصديقا لقوله تعالى:
    {وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْنَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ ﴿١١﴾} [الأعراف].
    { رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ }

    قال الله تعالى
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}
    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  2. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ
    07 - محرّم - 1443 ه‍ـ
    15 - 08 - 2021 مـ
    8:15 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرّسمي لأمّ القرى )
    __________________



    مُجَرَّد تعليق ..

    ننتظِر ما يُعَلِّمك الله ولن يُعَلّمك الله شيئًا، فكأنَّك تريد أن تُحاسِب ربّك (حبيبي في الله) على عبيده؟! ولكنّه لا يُسأل عمّا يفعل وهم يُسألون، ولا يظلم ربُّك أحدًا.

    وفَتَن أبويكم الشيطان فاحذروا! فلا يفتِننّكم كما فَتَن أبويكم! إنّه لكم عدوٌّ مبين، واستعذ بالله (من طائف الشّيطان) فيُعيذَك إنّه هو السّميع العليم، واتّبع هُدى ربّك ولن تَضِلّ ولن تشقى وتفوز فوزًا عظيمًا ويُثَبِّتك الله على الصّراط المستقيم، فهل تتفكّر في جَنة بابل وتأسى عليها؟! أم تتفكّر في تَحقيق النّعيم الأعظم من جنّة بابل والأعظم من نعيم جنّات النعيم في غرفة جنّات عدنٍ عند سدرةِ المنتهى؟ بل تَفَكّر في تحقيق النّعيم الأعظم من نعيم الدنيا والآخرة، وتمنَّى مِن ربّك أن يُهلك كل شيطانٍ مَريد من شياطين الجّن والإنس الأخطر منهم، فهم جميعًا يكرهون رضوان الله ويسعون لتحقيق غضبه على عباده وتَتّويهَهُم بقضيّة الاحتباس الحراريّ وهم يعلمون إنّهم لكاذبون، وصدَّقَهم الذين لا يعقلون، وكأنّ الله لم يَكُن شيئًا مَذكورًا عند العرب والعجم! ولسوف يدعون ثبورًا وليس ثبورًا واحدًا بل ثبورًا كثيرًا، وسوف يجعل الله الخبيث بعضه فوق بعض فيركُمه في نار جهنّم جميعًا.

    وأدعو ربّي كما دعاه من قبل رسول الله نوح عليه الصلاة والسلام وعلى الذين معه صَبروا ألف سنة إلا خمسين عامًا، فقال الله تعالى:
    { وَأُوحِيَ إِلَىٰ نُوحٍ أَنَّهُ لَن يُؤْمِنَ مِن قَوْمِكَ إِلَّا مَن قَدْ آمَنَ فَلَا تَبْتَئِسْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ‎﴿٣٦﴾‏ وَاصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا ۚ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ ‎﴿٣٧﴾ } صدق الله العظيم [ سورة هود ].

    كون البقيّة من قومه شياطين، فقال نبيّ الله نوح:
    { وَقَالَ نُوحٌ رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا ‎﴿٢٦﴾‏ إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا ‎﴿٢٧﴾‏ } صدق الله العظيم [ سورة نوح ].

    وكذلك دعاء خليفة الله المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ، وما ابتعثني الله لهدى الذين لا يزيدهم بعث خليفة الله المهديّ ناصر محمّد إلّا رِجسًا إلى رِجسِهم مهما علموا أنّه خليفة الله المهديّ ناصر محمد فسيئَت وجوههم فهم لا يستبشرون؛ كلما أصدَقَه الله ببعض ما وعدهم فيزدادوا حُزنًا كونهم للحقّ كارهون.

    ( اللّهم لا تَذَر على الأرض وباطن الأرض من الشياطين ديَّارًا، إنّك إن تَذَرهُم يُضِلّوا عبادك ولا يَلِدوا إلّا فاجرًا كَفّارًا بعد أن أزَغت قلوبهم من بعد ما تبيّن لهم سبيل الحقّ من ربّهم بعد أن عَلِموا أنّي خليفة الله المهديّ ناصر محمد؛ الداعي إلى سبيل الرشد من ربهم؛ الداعي إلى اتِّباع رضوان الله على عباده وهم لرضوان الله كارهون، وأرجو من الله ما لا يرجو المجرمون؛ حصَب جهنّم هم لها واردون، وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون، ورجوتُ من ربَّي أن يهدي الذين لو عَلِموا سبيل رضوانه لاتَّبعوه وعبدوا الله وحده لا شريك له وتنافَسوا في حبِّ الله وقربه أو خوفًا من ناره وطمَعًا في جنّته. )

    ويا رجل، لقد اشتدّ غضبُ الله في نفسه ويُحَذِّرَكم الله نفسَه، واعلموا أنّ الله شديد العقاب، فكيف أنّ عذابه الأدنى ثم التناوش الأكبر ما زاد العجم والعرب إلّا إلحادًا بالله وبُعدًا عن الله؟! فكأنّ الله لم يَكُن شيئًا مذكورًا! فما استكانوا لربّهم وما يتضرَّعون! فكأنَّهم ليسوا بأسف لله ربِّ العالمين.. وهيهات هيهات ولسوف يعلمون، وعليكم بأنفسكم فلا يضرّكُم مَن ضَلَّ إذا اهتديتم وصدّقتم بالحقّ من ربِّكم.

    وليست هذه الأيام وقت أسئلة حبيبي في الله،
    فالوقت عَصيب والربّ غاضب والعرش يَهتَز، والسّماوات تَهتَزّ من غضب الله والملائكة يُسَبِّحون مِن خيفَةِ غضبه رغم أنّهم لم يُغضِبوه؛ بل أغضَبه أشرّ الدّواب الذين لم تزدهم آيات العذاب إلّا بُعدًا عن كتاب الله القرآن العظيم وإلحادهم بالله، ولم يستَجِب لداعي كتاب الله القرآن العظيم العَجَم والعرَب، فويلٌ للعَجَم والعرَب من شرٍّ قد اقترب مِن كوكب سَقَر الأدهى والأمَرّ، فلكلّ نَبَإٍ مُستَقَر ولسوف يعلمون بأيّ مُنقَلبٍ ينقلبون إلّا مَن رَحِم ربِّي.

    ويَتَمّ إغلاق الموضوع، وشكرًا..

    الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ.
    ____________________




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
المواضيع المتشابهه
  1. اشهد ان لا اله الا الله وأشهد أنك أرحم الراحمين فكتب لي هذي الشهادة عندك يا أرحم الراحمين
    بواسطة عبدالرحمن المرغمي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-01-2021, 04:18 PM
  2. فِرّوا مِن اللهِ إليه إن كنتم تُؤمنون أنّ الله حقّاً أرحم الرّاحمين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2020, 11:49 AM
  3. [ فيديو ] اللهم إنّك أرحم بعبادك من عبدك، ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-07-2018, 11:23 PM
  4. الطريقة بالحقّ لغسل الموتى رحمهم الله برحمته، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-09-2013, 05:00 AM
  5. سبب عذابكم لأنكم ترجون الرحمة ممن هم أدنى رحمة من الله فيشفعوا لكم بين يدي أرحم الراحمين
    بواسطة بيان في المنتدى نفي شفاعة العبيد للعبيد بين يدي الرب المعبود
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-05-2013, 08:37 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •