الموضوع: آيةٌ كونيّةٌ لخليفةِ اللهِ المهديّ ..

صفحة 14 من 25 الأولىالأولى ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 246
  1. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوان نفسه على عباده أجمعين رضي الله عن كافّة المتنافسين في حب الله وقربه وعظيم نعيم رضوان نفسه ونصر من الله الواحد القهار وما ظلمهم الله ولاكن كانوا أنفسهم يظلمون وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين

  2. افتراضي

    وعليك الصلاه والسلام ياحبيب قلوب انصارك يأإمام الهدى والحق من رب عظيم
    فلله الحكمه وله الحجه البالغه وما علينا الا اننا ننذر البشر الذين فضلو الظلال على الهدى برغم مايعيشونه من حولهم من عذاب عظيم والقادم ادهى وامر بحول الله
    اللهم انهم عبادك فأن اهلكتهم فلك الامر من قبل ومن بعد وان هديتهم فأنك ارحم الراحمين ...
    انا لله وانا اليه راجعون تأئبون منيبون دائما ان شالله

  3. افتراضي

    وعليكم السلام و رحمة الله و نعيم رظوانه حبيب قلوبنا صلوات ربي و سلامه عليك و على جميع الأنصار السابقين الأخيار

  4. افتراضي

    وعليكم ياإمامي الحبيب سلام الله ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه في نفسه.
    صدقت كالعادة ياخليفة الله المهدي والله إن الله ليخضعهم لك ويمرغ أنوفهم بالتراب غصب عنهم وعن اخشامهم التي يتكبرون بها. ولقد أصلهم شياطين الانس والجن بسبب ضعف إيمانهم حبيبنا الأعظم. ولو كانوا موقنين بربهم لما قالوا إن ما يحدث لهم بسبب الاحتباس الحراري (الخدعة التي إنطوت على البشرية) إلا من رحم ربي من المسلمين وغيرهم.
    صلوات ربي عليكم وعلى آل بيتك المكرمين الطاهرين.
    الأسامة شهوان
    لن نرضى حتى يرضى ربنا

  5. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه عليك وعلى ال بيتك الاطهار الطيبين وعلى جميع انبياء انبياء الله ورسله والهم الطيبين الطاهرين وجميع عباد الله في كل مكان وحين وفي الملاء الاعلى الى يوم الدين .
    احبك في الله إمامي الكريم المكرم

  6. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوان نفسه الرحيمه.. الحمد لله إمامي الكريم على نصره في تويتر ونشهد لله إنك بلغت ونصحت ونحن معك من الشاهدين بكل حيلة ووسيله لعلهم يتقون إلا إنهم فضلوا العمى على الحق.. ولاحول ولاقوة إلا بالله العظيم.

  7. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته وعظيم نعيم رضوانه عليكم وعلينا وعلى عباده حتى يرضى حبيبي في حب ربي وقربه

  8. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا امامنا الغالي يا حبيبنا في الله والله نشهد انك ابلغتهم ونحن شهداء عليهم اللهم عجل بالتمكين برحمتك يا ارحم الراحمين .

  9. افتراضي

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا حبيبنا في حُب ربنا يا إمامنا صلاة ربي وسلامه عليك وعلى آل بيتك آجمعين ..
    ونحن كذلك نشهد أمام الله يا خليفة الله أنك بلغت ونصحت وحذرت ولكن لا يحبون الناصحين، وسبحان ربي حبيبي الذي يعلم مافي أنفس عبيده، ﴿وَما ظَلَمَهُمُ اللَّهُ وَلكِن كانوا أَنفُسَهُم يَظلِمونَ﴾ [النحل: ٣٣] صدق الله العلّي العظيم، وأسأله أن يهدي من في قلبه خير من الذين لو تبين لهم سبيل الحق لأتخذوه سبيلا بحق رحمته وهو أرحم الراحمين ♥️.

  10. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وصلاته وعظيم نعيم رضوانه .. إمامنا وقرة أعيننا نشهد لله أنك بلغت وأديت الامانه وأن انصارك الحق الموقنين يبلغون الناس بكل حيله ووسليه ونسأل الله ألعفو عن تقصيرنا وان يثبتنا على نوره أنه سميع مجيب وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

صفحة 14 من 25 الأولىالأولى ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •