الموضوع: آيةٌ كونيّةٌ لخليفةِ اللهِ المهديّ ..

صفحة 5 من 25 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 246
  1. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت ونحن على ذلك من الشاهدين صلوات ربي وسلامه عليك يا إمامي حبيب قلبي في حب ربي وعلى آل بيتك وجميع أنصارك السابقين الأخيار وجميع عباد الله الصالحين في كل زمان ومكان والحمد لله الذي هدانا لاتباعك وجعلنا من أنصارك أسأل الله أن يثبتنا معك بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ويوم يقوم الأشهاد على أن لا نرضى حتى يرضى ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب..
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  2. افتراضي

    قلت ...
    يالله ضاقت ونت تشهد ...
    قد وضعنا صومالي اسود ...
    والزول لبسرنا تنهد يدعوا الرحمن ...
    ًــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ياصاحبي عسرك اينهد ....
    اليسر من بعده مؤكد ...
    والمنتظر ناصر محمد يحكم البلدان ...

  3. افتراضي

    أشهد أن لا إله إلا الله
    وأشهد أن محمد رسول الله
    وأشهد أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر الحق الذي اختاره الله وبشرنا ببعثه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
    وأصدقه الله بكل ما علمه بالرويا الحق والبرهان من محكم القرآن بإن الشمس أدركت القمر آيه التصديق للإمام المهدي ناصر محمد اليماني وشرط من أشراط الساعه الكبر منذ اعوام ستة عشر نذيرا للبشر قبل مرور كوكب العذاب سقر..
    وآيه حب الله وقربه ونعيم رضوانه في قلوبنا تغنينا عن كل ما ذكر بإنك أنت المهدي المنتظر وأنه ما جادلك أحدا من القرآن إلا غلبته ..
    عجل الله لك بالتمكين والفتح المبين رحمة بالضعفاء والمساكين والمظلومين في العالمين .. وان يهلك شياطين الجن والإنس ومن كل جنس بحوله وقوته وأن يهدي ما دون ذلك برحمته وهو أرحم الراحمين..
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  4. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا امامنا الحبيب
    صدقت وبالحق نطقت واصدقك رب العزة والجبروت المسيطر علي الملكوت باية كونية معجزة لعلهم يهتدون
    اللهم افضح كل من يصد عن التصديق بهذه الاية برحمتك التي وسعت كل شئ ومن ارحم منك بعبادك يا ارحم الراحمين

  5. افتراضي

    سلام الله عليك امامنا وخليفتنا وقائدنا عبدالنعيم الاعظم ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر خليفة الله على كافة البشر صلوات الله عليك وعلى آلك وعلى جميع احباب الله رب العالمين ونحن على ما انذرت به شاهدون وعلى ما اصدقك الله من الأيات مؤمنون ومعك باذن الله بلا كلل ولا ملل منذرون وللتنافس على تحقيق النعيم الاعظم متسابقون وعلى جميع المعرضين عن دعوت الاحتكام الى كتاب الله شاهدون وسبحان الله القادر على كل شئ عما يصفون وسيتم الله نوره ولو كره المجرمون بفضله ورحمته التي وسعت كل شئ ..
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب ...
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ...

  6. افتراضي

    سلام الله عليكم ال البيت الطيبين الطاهرين ومن اقتدى بهداكم إلى يوم الدين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    اللهم اني أشهد أن خليفتك في الأرض عبد النعيم الامام المهدي ناصرمحمد اليماني بلغ الرسالة ونصح الأمة وجاهد فيك حق جهاده بالبيان الحق للقران المجيد وكفى بك ربي حبيبي شهيدا...اللهم آمنا فاكتبنا مع الشاهدين وثبتنا برحمتك بالقول الثابت في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد ربنا ظلمنا انفسنا فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين...فلاتبتئس ياامامي فداك روحي بما يصنع الملحدون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وسبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين...

  7. افتراضي

    تصديقا لقول الله تعالى(وَءَایَةࣱ لَّهُمُ ٱلَّیۡلُ نَسۡلَخُ مِنۡهُ ٱلنَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظۡلِمُونَ ۝ وَٱلشَّمۡسُ تَجۡرِی لِمُسۡتَقَرࣲّ لَّهَاۚ ذَ ٰ⁠لِكَ تَقۡدِیرُ ٱلۡعَزِیزِ ٱلۡعَلِیمِ ۝ وَٱلۡقَمَرَ قَدَّرۡنَـٰهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَٱلۡعُرۡجُونِ ٱلۡقَدِیمِ ۝ لَا ٱلشَّمۡسُ یَنۢبَغِی لَهَاۤ أَن تُدۡرِكَ ٱلۡقَمَرَ وَلَا ٱلَّیۡلُ سَابِقُ ٱلنَّهَارِۚ وَكُلࣱّ فِی فَلَكࣲ یَسۡبَحُونَ)
    صدق الله العظيم

  8. افتراضي

    سلام الله عليك امامنا وخليفة الله على العالمين فوالله ان القلب ليحزن وان العين لتدمع كم انذرت وكم ابلغت وكم بينت للناس معذرة الى ربهم ولعلهم يتقون ولكن لاحياة لمن تنادي وكانهم ينتظرون اما الساعه او عذاب يوم عقيم ولاقوة الا بالله العظيم ....!!
    اللهم عجل بالفرج والفتح والتمكين لعبدك وخليفتك لتحقيق نعيم رضوان نفسك بحق رحمتك التي كتبت على نفسك ووعدك الحق وانت أرحم الراحمين.
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    ألا والله إنّ عقل الإنسان هو المُستشار الأمين الذي لا يخون صاحبه ولا يخون ربه ولا يعمى عن الحق أبداً. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَـٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ ﴿٤٦﴾} صدق الله العظيم [الحج]

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوان نفسه
    صدقت وبالحق نطقت وانا اول المصدقين
    ربنا ولاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب

  10. افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا الكريم

    (لَّـٰكِنِ ٱللَّهُ یَشۡهَدُ بِمَاۤ أَنزَلَ إِلَیۡكَۖ أَنزَلَهُۥ بِعِلۡمِهِۦۖ وَٱلۡمَلَـٰۤىِٕكَةُ یَشۡهَدُونَۚ وَكَفَىٰ بِٱللَّهِ شَهِیدًا)
    [Surah An-Nisa' 166]

    صدق الله وعده ونصرك إمامنا وكفى بالله شهيدا .. ونحن معك من الشاهدين أن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به الشمس من قبل الكسوف وهو هلال

    نصر الله خليفته والمؤمنون

صفحة 5 من 25 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •