صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: صورة وتوضيح لشروق سقر من جنوب الارض والشمس بسبب حركتها القطبية

  1. افتراضي صورة وتوضيح لشروق سقر من جنوب الارض والشمس بسبب حركتها القطبية


    بسم الله الكبير المتعال ذي الجلال والإكرام
    فيما يلي صورة من تصميمي وفق ما فهمته من بيانات إمامنا المهدي ناصر محمد اليماني تبين الشمس والكواكب والنجوم وهي تطوف حول الارض مركز الكون من اليمين للشمال؛ وتبين شروق كوكب العذاب (سقر) من جنوب الارض والشمس؛ ومرورها بينهما خلال حركتها بفلكها القطبي ، لتغرب بعد ذلك بشمال الأرض على يسار النجم القطبي.





    وما فهمته من بيان امامنا الاخير وبيان سابق بان اختلاف مدار كوكب العذاب الذي يميل مسارها عن باقي الكواكب بزاوية 45 درجة مما يجعل الفضاء امامها مفتوحا الى الارض خلال حركتها القطبية لترمي بشررها فلا تغني الكواكب دونها من حرها ولهيبها فالكواكب دونها ستكون الى الاسفل (وهذا جوابي وفق ما فهمته لحبيبي في الله ابو محمد)

    وفيما يلي الاقتباسات :

    [[ ويا معشر المعرضين، فهل ترون أنكم تستطيعون صرفها يوم مرورها في سماء أرضكم؟ فهل ترون أنكم تستطيعون صرف الشمس عن أرضكم لو تقترب من أرضكم؟ فكذلك كوكب سقر إحدى الكُبر! يشرق على أرض البشر من جنوب الأرض ويغرب في شمالها، واعلموا أنّ ليس شروقه وغروبه كمثل الكواكب الأُخَر وكالشمس والقمر بسبب دوران الأرض حول نفسها؛ بل سبب شروق كوكب سقر على أرض البشر بسبب حركة كوكب سقر في فلكه القطبي فيشرق على الناس من جنوب الأرض ويغرب في شمالها على يسار النجم القطبي بقليلٍ. ألا تعلمون أنها ذات ثلاثة ألوانٍ صفراء وحمراء وسوداء؟ فألوانها ثلاثةُ شُعبٍ، فلا تغني عنكم الكواكب دونها عن اللهب، وترمي بشررٍ كالقصر، فما ظنّكم بهولها يوم مرورها؟ ]]

    [[ وأما التشبيه لنوع طَلقات كوكب سقر ترمي المجرمين حين تشرق على أرض البشر عمّا قريبٍ من جنوب الأرض فتسدّ الأفق الجنوبيّ للأرض؛ بالضّبط من جنوب شرق إلى جنوب غرب، أي حين شروقها تسدّ جهة جنوب الأرض بالكامل عابرة في سماء الأرض من الجنوب إلى الشمال عائدةً من حيث أتَت في رحلتها الطويلة الآتية من جهة شَمال الأرض فتستدير من جنوب الشمس لتعود عابرة سماء الأرض فتُمطِر على الفُجّار المُعرضين عن الذِّكر شُواظًا مِن نار كأنَّها جِمالاتٌ صُفر ]]

    [[ واقترب ميعاد اقترابها ومرورها من جنوب الشمس والأرض، فتمُرّ بين الشّمس والأرض فتسُدّ الأُفق الجنوبيّ ليلةَ مُرورها.]]

    [[ فتُمطر مطر نارٍ ترمي به مَن يشاء الله من الفُجّار يوم تظلّ على أرض البشر آيةً من الجنوب الشمسي وجنوب الأرض ( ومن دونها كوكب وما دونه ولكن للأسفل لا يُظلّهم من حرّها ولا يغني من لهيبها )؛ تصديقًا لقول الله تعالى: { انطَلِقُوا إِلَىٰ ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ ‎﴿٣٠﴾‏ لَّا ظَلِيلٍ وَلَا يُغْنِي مِنَ اللَّهَبِ ‎﴿٣١﴾‏ إِنَّهَا تَرْمِي بِشَرَرٍ كَالْقَصْرِ ‎﴿٣٢﴾‏ كَأَنَّهُ جِمَالَتٌ صُفْرٌ ‎﴿٣٣﴾‏ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ‎﴿٣٤﴾‏ } ]]

    وقد بيّن القرآن العظيم بأنّ مركز الكون هي أرضنا ومن ثم علَّم الله لنبيه إبراهيم نقطة المركز أي مركز المركز وهو مكان بيت الله جعله في مركز المركز. وقال الله تعالى:{وَإِذْ بَوَّأْنَا لِإِبْرَاهِيمَ مَكَانَ الْبَيْتِ} صدق الله العظيم [الحج:٢٦].

    [[ فجعله الله بمركز الأرض وجعل الأرض مركز الكون وجميع الكواكب والنجومطوّافة من اليمين إلى الشمال، ]]

    [[ ويا معشر البشر أحيطكم علماً إنّما نريد أن نبيّن لكم من محكم الكتاب حقيقة كوكب العذاب: إنّه أسفل الأراضين السبع ويحمل النار الكبرى ويمرّ على أرض البشر من عصر إلى آخر لينقصها من البشر بالحقّ في كل دورةٍ لكوكب العذاب ذلكم كوكب سقر، ويأتي للأرض من أطرافها بمعنى أنّ دورته من حول القطبين للأرض وليس أنّه يأتي للأرض من الشرق أو الغرب؛ بل يظهر على الأرض بغتةً عليكم من أطرافها، وقد علم الكفار بحقيقة دورة كوكب العذاب إنه يأتي للأرض من الأطراف كون دورانه يميل عن دوران بقية كواكب المجموعة الشمسيّة بخمسةٍ وأربعين درجة؛ بمعنى أنه يأتي الأرض من أطرافها لينقصها من البشر من غير ظلمٍ في كلّ دورة لكوكب العذاب. ولذلك قال الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَوْاْ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ} ]]


    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة: 354894 من الموضوع: البيان الحقّ لنوع طَلقات النّار للرّمي من كوكب سَقَر ..

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ
    27 - ذو القعدة - 1442 هـ
    07 - 07 - 2021 مـ
    09:39 صباحًا
    ( حسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://mahdialumma.com/showthread.php?t=42786&p=354706#post354706
    _______________


    البيان الحقّ لنوع طَلقات النّار للرّمي من كوكب سَقَر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمّدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع أنصار محمّدٍ رسول الله النبي الأمّي إلى يوم الدّين، ثم أمّا بعد..

    ويا معشر السّائلين، وجدناكم هاهنا تتساءلون مع الأنصار عن طَلقات كوكب سَقَر فتظُنّون أنّ ( الجِمالات الصُّفر ) بِزعمكم أنّها كمثل النّوق! فهذا كلامٌ غير منطقيّ ولا يقبله عقلٌ ومخالف للّغة العربيّة الفُصحى؛ كون في قاموس اللغة العربيّة في القرآن العظيم لا تُسمَّى أنثى الجَمَل ( جَمَلَة )!! فهذه تسمية من عند أنفسكم كون أنثى الجَمَل تسمّى في مُحكَم كتاب الله ( ناقة ) كمثل ناقة نبيّ الله صالح، ولم يُسمِّها ( جَمَلة ) في اللغة العربيّة بل تسميتها في لغة القرآن العظيم ( نوق ) ومفردها ( ناقة ).

    وأما التشبيه لنوع طَلقات كوكب سقر ترمي المجرمين حين تشرق على أرض البشر عمّا قريبٍ من جنوب الأرض فتسدّ الأفق الجنوبيّ للأرض؛ بالضّبط من جنوب شرق إلى جنوب غرب، أي حين شروقها تسدّ جهة جنوب الأرض بالكامل عابرة في سماء الأرض من الجنوب إلى الشمال عائدةً من حيث أتَت في رحلتها الطويلة الآتية من جهة شَمال الأرض فتستدير من جنوب الشمس لتعود عابرة سماء الأرض فتُمطِر على الفُجّار المُعرضين عن الذِّكر شُواظًا مِن نار كأنَّها جِمالاتٌ صُفر؛ أي:
    كأنَّهُنَّ حُلِيٌّ صُفر؛ بمعنى أنّ حِجارتها مزيجٌ من طين الكبريت ومعدن النّحاس، وإنّما يقصد الله تعالى في وصف ذخيرة نار جهنم أن ( كأنّها جِمالاتٌ صُفر ) أي: كأنهنّ حُلِيٌّ صُفر كونها من نار كبريتيّة ونُحاس أصفر كمثل شُواظ النّجوم طَلقات ضد الّذين يسترقون السّمع، تصديقًا لقول الله تعالى: { يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ ‎﴿٣٣﴾‏ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ‎﴿٣٤﴾‏ يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ ‎﴿٣٥﴾‏ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ‎﴿٣٦﴾‏ } صدق الله العظيم [ الرحمن ].

    وتَبيَّن لكم الآن ذخيرة جهنّم أنَّها كذلك شواظٌ من نارٍ ونُحاسٍ الذي يشبه لونه لون الذّهب ولذلك شبّهها الله بلون حُليّ الذّهب، وهي كبيرة الحجم ومتفاوتة في أحجامها ولذلك قال الله تعالى:
    { انطَلِقُوا إِلَىٰ ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ ‎﴿٣٠﴾‏ لَّا ظَلِيلٍ وَلَا يُغْنِي مِنَ اللَّهَبِ ‎﴿٣١﴾‏ إِنَّهَا تَرْمِي بِشَرَرٍ كَالْقَصْرِ ‎﴿٣٢﴾‏ كَأَنَّهُ جِمَالَتٌ صُفْرٌ ‎﴿٣٣﴾‏ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ‎﴿٣٤﴾ }صدق الله العظيم [ المرسلات ].

    وهذا الردّ على السائلين عن نوع طَلقات جهنّم النحاسيّة الصفراء، كوني أراكم تقولون قول المفسّرين الذين يقولون على الله ما لا يعلمون أنّ النّوق جِمالات، فهل يَصحّ أن تقولوا لأُنثى الثور ( ثوْرَة )؟! أم أنّ أنثى الثور ( بقرة ) في اللغة العربيّة؟ فكذلك الجِمال والنّوق اسمها في مُحكَم لغة القرآن العظيم نُوق ومفردها ( ناقة )، فلا علاقة للتشبيه بشيءٍ يُخالِف لغة القرآن العربيّ المُبين،
    ونكرّر أنّ ( الجِمالات الصُفر هي الحِليّ الصُفر )، واقترب ميعاد اقترابها ومرورها من جنوب الشمس والأرض، فتمُرّ بين الشّمس والأرض فتسُدّ الأُفق الجنوبيّ ليلةَ مُرورها.

    واعلموا أنّ كوكب سَقَر هي الوحيدة بأمر الله تَطَّلِع على الأفئدة حين ترى الناس لتميز الخبيثَ من الطّيِّب فترمي الخبيث.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________

    ـــــــــــــــــــــــ
    ألا والله الذي لا إله غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين
    وأنت على عهدي هذا من الشاهدين
    وكفى بالله شهيداً

  2. Lightbulb ومم دونها كوكب..

    بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا أخي وحبيبي في الله الباش مهندس جلال الشهاري إن بيان الإمام المهدي ناصِر محمد اليماني الأخير تضمن سرا هاما جداً سطره الإمام المهدي في جملة واحدة بقوله:
    (( ومن دونها كوكب وما دونه ولكن للأسفل لا يُظلّهم من حرّها ولا يغني من لهيبها ))...
    في هذه الجملة حسب ما فهمت أن لكوكب سقر كوكب آخر ما دونها للأسفل وتبادر إلى ذهني أن هذا الكوكب مرتبط بكوكب العذاب سقر ويسير معها ولربما إذا كان فهمي صحيحا أن يكون هذا الكوكب هو ذلك الذي يظهر للبشر بين الحين والاخر مكرا من الله وأما سقر فظهورها يكون بغتة وهذا ما فهمته وليس الإمام المهدي مخول بشرح المزيد إذا كان ذلك سرا جديد وعلى المترجمين ترجمة الجملة كما هي وكما يقرأونها ولا يجبروا الإمام المهدي أن يوضح لهم أكثر فيستطيعون وضع ترجمتها كما هي حتى يحين وقت تفصيلها والعلم لله وللامام المهدي الإنسان الذي علمه ربه ما لم يعلم ذلك علم البيان الحق للقرآن العظيم صلاة ربي وسلامه على الإمام المهدي وال بيته أجمعين وسلم تسليما كثيراً، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  3. افتراضي

    ألا تعلمون أنها ذات ثلاثة ألوانٍ صفراء وحمراء وسوداء؟ فألوانها ثلاثةُ شُعبٍ، فلا تغني عنكم الكواكب دونها عن اللهب، وترمي بشررٍ كالقصر، فما ظنّكم بهولها يوم مرورها؟ ]




    ( ومن دونها كوكب وما دونه ولكن للأسفل لا يُظلّهم من حرّها ولا يغني من لهيبها
    نعم حبيبي في الله جلال فهذه الاقتباسات توضح بعضها البعض و يبقى السؤال ماهي الكواكب من دون سقر و اسفل منها و التي لايغني ظلها من اللهب ؟
    و هل هي الكوكب الثلاثة مابين الشمس و الارض و هي عطارد و الزهرة و القمر ؟ ام الزهرة و القمر فقط ؟

  4. افتراضي

    ما فهمته عن وما دونها كوكب وما دونه اي ما بينها وبين الارض كوكب ذي ظل لا يغني عن حر سقر شي ولا من لهبها و كاني اراه القمر فيكون في حاله اقتران فلا ينفع ظله شي و لهذا يسمى عذاب يوم الظله ..

    اما موقع كوكب سقر فهو بين الشمس والارض ولكن للاسفل بسبب انه في جنوب الشمس والارض في دائره الفلك او كره الفلك فان كنت في منتصف الشمس سترى الكوكب بافق الجنوب الغربي وان كنت في الارض باليمن سترى الكوكب في الحنوب الشرقي

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  5. Abderrahman غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    314

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه
    لا أعلم لماذا جعل أخونا الكريم جلال الشاهري الأرض ثابتة مع أن الإمام قال بأن الارض والقمر والشمس وكل الكواكب تتحرك في أفلاكها تصديقا لقول الله [وكل في فلك يسبحون]. وكيف ستكون في هذه الحالة نقطة الكعبة مركزا للكون والأرض ؟؟

  6. افتراضي

    فعلا سؤال يطرح نفسه كيف الارض مركز الكون وهي تتحرك حول الشمس بحسب علمنا

  7. Abderrahman غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    314

    افتراضي

    بل الارض والشمس والقمر وسائر الكواكب تدور حول نقطة الكعبة وكل ما تعلمناه سابقا يبقى حركة ظاهرة لا تمت للواقع ولبيان الإمام بصلة.
    وأقسم بالله العظيم ان ما جاء به الإمام من علم يقلب العلوم الكونية والفيزيائية رأسا على عقب ولا تقبله حتى عقول الكثير منكم.

  8. افتراضي

    سلام الله على إخوتي الأنصار السابقين الأخيار،
    إن أقرب الكواكب الترابية إلى الشمس دون أرضنا هي الزهرة و عطارد الأول كوكب كبريتي كثير البراكين و الثاني كوكب حديدي و لو تدبرنا ما تعلمنا من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لعرفنا أن كوكب العذاب سقر ذو جاذبية عالية و سيسحب معه عند مجيئه من جنوب الشمس كل من كوكب الزهرة و كوكب عطارد و أظن هاذين الكوكبين ليسا في نطاق قول الله تعالى عن الأراضين السبع.
    و هذا اقتباس للإمام ناصر محمد اليماني:
    ألا تعلمون أنها ذات ثلاثة ألوانٍ صفراء وحمراء وسوداء؟ فألوانها ثلاثةُ شُعبٍ، فلا تغني عنكم الكواكب دونها عن اللهب، وترمي بشررٍ كالقصر، فما ظنّكم بهولها يوم مرورها؟ ]




    ( ومن دونها كوكب وما دونه ولكن للأسفل لا يُظلّهم من حرّها ولا يغني من لهيبها.
    و لكن يبقى التساؤل كيف سيكون فلك هاذين الكوكبين بعد مرور سقر و هل سيختفيان عندما تمر عليهما جهنم و تكنسهم في طريقها و فلكها و هل لأنهما من الخنس الجوار الكنس التي تركها كوكب العذاب عند مرورها الأخير و هذا اقتباس من بيان الإمام:
    فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾ }
    صدق الله العظيم . [هود]
    فهذه الاية تفيد بمطر الشمول وانه ليس فقط على قرية قوم لوط بل جعل الله عالي الأرض الام الكوكب الذي كان بسافلها فأمطر عليها حجارة من سجيل منضود ويكمن في ذلك هلاك الديناصورات منذ أمد بعيد وقد ترك كوكب العذاب سجيل حجارة من سجيل تدور حول أرضكم إلى يومنا هذا وهُن الخُنس الجوارى الكنس ولكن أكثر الناس لا يعلمون ولربما الجاهلون يقولون إنما درس ناصر اليماني وعلم أن علماء الفلك والفضاء بوكالة ناسا الامريكية اكتشفوا الكوكب العاشر نيبيرو الذي يميل دورانه عن دوران الكواكب بخمسة وأربعين درجة لذلك يأتي للأرض من الاطراف
    .
    و لو عدنا لتكوين الزهرة و عطارد لوجدنا أن الأول كبريتي و الثاني أغلب مكوناته من حديد و يشتركان مع كوكب سجيل في هذه العناصر وهو ما يجعل كوكب العذاب ذي ثلاث شعب نظرا لوفرة الكبريت و الحديد فيه وهو ما يعطيه هذه التلونات: أحمر و أصفر و أسود.
    و حسب تدبري فإن من مصادر الحديد في الأرض ذو البأس الشديد على المكذبين لرسل الله هو كوكب سجيل أنزله الله نصرة لرسله.
    قال تعالى:لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنزَلْنَا مَعَهُمُ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ ۖ وَأَنزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ ۚ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (25).
    و يبقى هذا تدبر مني و القول الفصل لإمامنا العليم ناصر محمد اليماني.

  9. افتراضي


    هذا مثال عن كيفية دوران الارض وهو عبارة عن منشور مع فيديو وضعته كفرضية على حسابي بالفيسبوك وفق ما فهمته انا من بيانات امامنا المهدي ناصر محمد اليماني سواء كان صحيحا فهمي ام لا .. وسأضعه لكم كما كتبته :



    〽 الجيروسكوب Gyroscope〽 لماذا لم يعلمونا⁉《لا تنسوا قراءة المنشور بعد مشاهدة الفيديو》

    الجيروسكوب عبارة عن اداة مكونة من عجلة دوارة ومحاور اسناد وموجود منذ ١٥٠ عام وتصنع بأي مخرطة بسهولة

    وبرغم بساطته إلا انه يحمل بطياته اساسيات لظواهر فيزيائية وكونية تقوم عليها بشكل رئيسي منذ قرن من الزمان اجهزة توجيه وتوازن السفن والطائرات والمركبات والاقمار الفضائية وصولا لموبايلاتنا الحديثة التي بأيدينا وغيرها من التطبيقات القائمة على تحقق هذه الظاهرة الفيزيائية التي يحدثها عمل هذه الاداة

    وهذه الظاهرة تحصل عند تدوير عجلة الجيروسكوب حول محورها بسرعة عالية مما يؤدي الى حركة اخرى وهي دوران محور العجلة حول محور آخر غير مرئي رأسي وموازي لجاذبية الأرض، بالإضافة إلى ظاهرة اخرى وهي مقاومته لأي محاولة لتغيير اتجاه دورانه من قوى خارجية والعجيب بالأمر انه بالرغم من اهمية هذه الظواهر إلا انها لم تدرس لا بالمدارس ولا بالجامعات !!

    وتسمية الاداة بال [جير-سكوب] عائدة لعالم فيزيائي فرنسي قام بصنعه بعام ١٨٥٢ معللا تسميته لكونه مكنه من رؤية كيفية دوران الارض، لكن العجيب انه لم نجد اهتماما من الفلكيين لدراسة هذه الظاهرة التي تحصل عند دوران الاجسام حول نفسها لتنشأ حركة دورانية اخرى متشابهه مع كوكب الارض كجسم يدور حول نفسه، وانحصر اهتمام العلماء فقط بظاهرة مقاومة الجيروسكوب لاي محاولة لتغيير اتجاه دورانه والاستفادة منها باجهزة التوجيه والتوازن للطائرات والسفن..الخ كما ذكرنا سابقا

    ولم اجد سببا لإهمال الفلكيين لظاهرة دوران الجيرسكوب حول المحور الرأسي الغير مرئي والموازي للجاذبية عند تدوير عجلة الجيروسكوب حول نفسها إلا لكونهم لا يعلمون عنها بسبب التعتيم عليها لكونها في مجال الفلك تدعم مركزية الارض للكون والتي يؤكد عليها القران الكريم كونه ان تم تطبيق نفس ظاهرة الجيروسكوب على الارض فسيصبح لدينا برهان على حركة اخرى دورانية للارض تؤدي لتعاقب الصيف والشتاء والارض ما زالت بنفس موقعها لنستغني عن دوران الارض حول الشمس، وطبعا هذا لن يعجب مروجي فرضية مركزية الشمس كون هذه الحركة الغت حجتهم بضرورة دوران الارض حول الشمس لكي تتعاقب الفصول

    وحتى العلماء يعلمون بأن لا علاقة لفرضية دوران الارض حول الشمس بتعاقب الصيف والشتاء وتبين لهم ان السبب الحقيقي في تبادل الصيف والشتاء هو ميل الأرض عن محورها بمقدار 23.4 درجة المختلف عن محاور بقية الكواكب العمودية، وهذا الميل يجعل الأرض تميل ناحية الشمس أو مبتعدة عنها خلال دورتها الكاملة بعام كامل حول محورها الاصلي فيؤثر ذلك بتركيز أشعة الشمس على سطح الأرض وبالتالي الحرارة، فتكون أكبر كلما كانت الأرض مائلة ناحية الشمس (في الصيف) وأقل حينما تكون مبتعدة عنها (في الشتاء)، وبذلك فإن نصف الأرض الشمالي يشهد فصل الصيف عندما يميل فيها القطب الشمالي باتجاه الشمس ويكون النصف الجنوبي بفصل الشتاء، والعكس صحيح فعندما يميل القطب الجنوبي ناحية الشمس يصبح نصف الارض الجنوبي بفصل الصيف والنصف الشمالي بفصل الشتاء وبهذا يتعاقب الصيف والشتاء خلال السنة، وايضا بسبب هذا الميل يصبح النهار بفصل الصيف اطول وتظهر الشمس منخفضة بالأفق أما بالشتاء يقصر النهار وتبدو الشمس أبعد

    وخلاصة ما اريد ان اقوله باني اجد ان هذه الظاهرة الفيزيائية بالجيروسكوب هي خير مثال يعرض على الواقع كيفية دوران الارض حول نفسها لنحصل على تعاقب الليل والنهار يوميا، بالتناغم مع دورانها حول محورها الاصلي بعام كامل لنحصل على تعاقب الصيف والشتاء، وكل ذلك والارض لا تغادر موقعها بمركز الكون.

    وختاما لم اكن لأطرح هذا الموضوع المخالف لما علمونا اياه بالمدارس والجامعات عن كذبة دوران الارض حول الشمس إلا ليقيني الكامل بالقران وبالبيان الحق للقران الكريم لإمامنا المهدي ناصر محمد اليماني، وبالطبع لم يذكر لنا في بياناته عن الجيروسكوب لنشاهده كمثال على كيفية دوران الارض، ولكنه علمنا عن الارض بأيات الله بالحق والمنطق المتطابق مع العلم والمخالف لخزعبلات من يريدون ان يشككوا بحقائق القران العظيم

    ـــــــــــــــــــــــ
    ألا والله الذي لا إله غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين
    وأنت على عهدي هذا من الشاهدين
    وكفى بالله شهيداً

  10. تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    عاصمة الخلافة الاسلامية للعالمين
    المشاركات
    284

    افتراضي

    الكوكب حسب تدبري هو كما قال اخي نسيم هو كوكب القمر فلا يغني ظلة من جحيم سقر وحجمها العملاق

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عاجل إغتيال يوسف ديدات نجل الداعية الإسلامي أحمد ديدات أمام محكمة جنوب إفريقيا
    بواسطة عبد النعيم الأعظم وجدي الأنصاري في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2020, 11:01 AM
  2. تُرفع الصلاة عن الحائض والنفساء بسبب فقدان ركن الطّهارة من نجاسة دمّ الحيض ويؤجل الصيام بسبب رفع الصلاة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-03-2017, 02:31 PM
  3. [ كتاب ] ترفع الصلاة عن الحائض والنفساء بسبب فقدان ركن الطّهارة من نجاسة دمّ الحيض ويؤجل الصيام بسبب رفع الصلاة
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-2016, 11:48 AM
  4. طلب تفسير وتوضيح اكثر للاهتداء
    بواسطة اسامة الموسوي في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 01-01-2011, 04:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •