النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المُفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..

  1. افتراضي بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المُفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..


    بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المُفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..

    تلاوة الأنصاري المكرم:
    سمير عبد الله





    اقتباس المشاركة: 306771 من الموضوع: بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - رجب - 1440 هـ
    05 - 04 - 2019 مـ
    04:39 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيان ]
    https://mahdialumma.com/showthread.php?p=306763

    ــــــــــــــــــــــــ



    بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المُفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم الذي أنزل القرآن العظيم ليلة الأحد منذ ما يقارب أربعة أشهرٍ من أشهر كوكب سقر من قبل أن تدرك الشمس القمر، ولكن بسبب الإدراك فلا أظنّكم سوف ترون هلال شهر رمضان لعامكم هذا 1440 إلا بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين تاريخ اثنين من رمضان لعامكم هذا 1440 القمريّة، فتصومون يوم الإثنين تاريخ اثنين من رمضان فيكون أوّل صيامِ أمّ القرى وما جاورها من قرى العالمين هو يوم الإثنين لاثنين انقضت من شهر رمضان، لعلهم يتقون.

    لقد دخل عُمُرُ الدعوة المهديّة عامه الخامس عشر في الأشهر الأولى للسّنة القمريّة في عامكم هذا 1440 وأنتم عن الحقّ معرضون؛ معرضون عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، وإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أدعو كافة المُفتين لكلّ الشعوب الإسلاميّة في كلّ دولةٍ إسلاميّة سواء عربيّة أو أعجميّة، فعليكم الحضور إلى عاصمة الخلافة الإسلاميّة العالميّة من أقدم مدن عالَم البشر سكنوها مدينة نبيّ الله نوح وذريته ومن ذرية نوح سام بن نوح عليهم الصلاة والسلام، وقال الله تعالى ذلكم المنزل المبارك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا اسْتَوَيْتَ أَنتَ وَمَن مَّعَكَ عَلَى الْفُلْكِ فَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي نَجَّانَا مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿٢٨﴾ وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِي مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ ﴿٢٩﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ وَإِن كُنَّا لَمُبْتَلِينَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون]، فتلك عاصمة البلدة الطيبة في العالمين، ذلكم في اليمن السعيد.

    وجعل الله من بعد قوم نوح في اليمن قوم عاد تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ ۖ وَالَّذِي خَبُثَ لَا يَخْرُجُ إِلَّا نَكِدًا ۚ كَذَٰلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ ﴿٥٨﴾ لَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَىٰ قَوْمِهِ فَقَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّـهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـٰهٍ غَيْرُهُ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴿٥٩﴾ قَالَ الْمَلَأُ مِن قَوْمِهِ إِنَّا لَنَرَاكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٦٠﴾ قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي ضَلَالَةٌ وَلَـٰكِنِّي رَسُولٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٦١﴾ أُبَلِّغُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَأَنصَحُ لَكُمْ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٢﴾ أَوَعَجِبْتُمْ أَن جَاءَكُمْ ذِكْرٌ مِّن رَّبِّكُمْ عَلَىٰ رَجُلٍ مِّنكُمْ لِيُنذِرَكُمْ وَلِتَتَّقُوا وَلَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿٦٣﴾ فَكَذَّبُوهُ فَأَنجَيْنَاهُ وَالَّذِينَ مَعَهُ فِي الْفُلْكِ وَأَغْرَقْنَا الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا عَمِينَ ﴿٦٤﴾ وَإِلَىٰ عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا ۗ قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّـهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـٰهٍ غَيْرُهُ ۚ أَفَلَا تَتَّقُونَ ﴿٦٥﴾ قَالَ الْمَلَأُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن قَوْمِهِ إِنَّا لَنَرَاكَ فِي سَفَاهَةٍ وَإِنَّا لَنَظُنُّكَ مِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿٦٦﴾ قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي سَفَاهَةٌ وَلَـٰكِنِّي رَسُولٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٦٧﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    ونستنبط من ذلك أن قوم عاد سكنوا في صنعاء وامتدت مساكنهم إلى (جوف الخارد)، وكان يسمى اليمن آن ذاك اليمن السعيد نظراً لأنه بلدةٌ طيبةٌ وربٌ غفور، وصدق الله هي العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد حتى يومنا هذا كون قصورها من الذهب خُصصت لملوك عاد وسوف نقوم بتحويل قصورها إلى عملة القنطار والدينار، فأمّا القنطار فألف جرامٍ وأما الدينار فعشرة جرامات ويزن عشرة جرامات، وتعتمد العملة العالميّة وفراطتها الدولار واليورو وكافة العملات العربية والأعجمية ونؤمِّن بها الريال السعودي وكافة العملات العربيّة والإسلاميّة ولكن هذا بعد التمكين أولاً، ولن يستدل أحزاب اليمن على إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد.

    وأدعو كافة مفتي الديار في مختلف الأقطار دعوةَ الحضور لمأدبة الإفطار، وأكرر الدعوة بأني أدعو كافة مفتي الدول الإسلامية سواء العربيّة أم الأعجمية لحضور فطور ميدان السبعين وسوف نذبح لهم لمائدة إفطار الإمام المهديّ ألف بعيرٍ وألف كبشٍ وألف ثورٍ وليس أني مليونير ولكن إلى جنبي أنصاراً مكرمين، وكما يقول المثل العربي من أنصاره أجواد عزو جلاله، وعلي ألف ثور مندي مع الرز. ذلك ونسمح بحضور مأدبة الإفطار كل مراسلي القنوات الفضائيّة، ومن فطّر صائماً فله مثل أجر صومه، فالميعاد ليلة نصف الشهر من رمضان.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ________________

  2. الصورة الرمزية محمد سمير
    محمد سمير غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2017
    الدولة
    اليمن - محافظة لحج مديرية القبيطة
    المشاركات
    48

    افتراضي

    مشاءالله أخي سمير عبدالله صوت رائع وواضح
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  3. افتراضي

    مقطع مميز و رائع ما شاء الله من قناة اروع و قريبا بصوت الامام المهدى بقناته الفضائيه

    واقترب الوعد الحق

  4. افتراضي

    احسنتم بارك الله فيكم ونفع بكم
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ما شاء الله جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

المواضيع المتشابهه

  1. بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المفتين في كل الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 94
    آخر مشاركة: 11-05-2019, 03:24 AM
  2. [ فيديو ] بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المُفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-04-2019, 03:55 PM
  3. [ فيديو ] بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المُفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-04-2019, 06:02 PM
  4. بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-04-2019, 06:03 PM
  5. بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المفتين في كل الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الحوار الحصري مع الإمام ناصر محمد اليماني يشمل كل مفتي للدول الإسلامية العربية والأعجمية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-04-2019, 04:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •