الموضوع: خليفة الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يتخذ قرار الحرب ضدّ عدوّ الله الشيطان دونالد ترامب ..

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 78
  1. افتراضي خليفة الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يتخذ قرار الحرب ضدّ عدوّ الله الشيطان دونالد ترامب ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - ربيع الثاني - 1440 هـ
    23 - 12 - 2018 مـ
    05:58 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    ــــــــــــــــــــــــ



    خليفة الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يتخذ قرار الحرب ضدّ عدوّ الله الشيطان دونالد ترامب ..

    بسم الله الرحمن الرحيم الواحد القهّار الناصر لعبده وخليفته في الأرض ناصر محمد اليماني، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله الحقّ من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله بالقرآن العظيم إلى الناس كافةً وعلى من والاهم في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    يا معشر قادة المسلمين العرب والعجم إليكم التذكير الأخير بأمر الله في عصر بعث المهديّ المنتظَر، وتجدون أمر الله إلى كافة أحزاب المؤمنين المقتتلين فيما بينهم أن يدخلوا في السّلم كافةً، فإمّا أن تنفذوا أمر الله يا قادة المسلمين أو ينزع الله منكم ملككم ويعذّبكم عذاباً أليماً تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ادْخُلُوا فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿٢٠٨﴾ فَإِن زَلَلْتُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَتْكُمُ الْبَيِّنَاتُ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴿٢٠٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وقد أعلنّا لكم من قبل أن يتسلم الشيطان ترامب قيادة أمريكا أنه موالي الشيطان إبليس وأنه من أشرّ شياطين البشر وأنّه عدوٌّ لدودٌ لله وللمسلمين كافةً عربيّهم وأعجميّهم، وعدوٌّ للنصارى إلا من كان على شاكلته يُظهر النّصرانية وهو عدوٌّ لهم باطن الأمر، كما هو عدوٌّ للمسلمين كافةً، وكذلك عدوٌّ للبشر الذين ليسوا من شياطين البشر، وتبيّن للعالمين والمسلمين أنه شيطانٌ أشِر ولا يريد العزّة في الأرض إلا لأوليائه من شياطين البشر فقط، وتبيّن للمسلمين أجمعين أنّ دونالد ترامب حقّاً شيطانٌ عدوٌّ للمسلمين، وأنه حقّاً يريد إضعافهم بحربهم فيما بينهم ثم يعلن الحرب العالميّة عليهم ليحتلّهم ويقتّلهم تقتيلاً ويستبدل قيادات صهاينة نفذت خططه للاكتفاء من شرّه فلم يزْدَدْ عليهم إلا تمرداً وطمعاً ومكراً،
    ويحتل الشرق الأوسط أولاً ليستقوي بخيراته على الآخرين من دول العالم ويذلّ المسلمين.

    وتبيّن لكلّ مسلمٍ مُطّلع على بيانات ناصر محمد اليماني أنه حقاً لمن الصادقين ولم يظلم ترامب شيئاً، وكذلك أقسمتُ بالله العظيم لصاحب السمو الملكي محمد بن سلمان أن دونالد ترامب عدوٌّ له ولأسرته وللشعب العربيّ السعوديّ ولكافة الشعوب العربيّة بالدرجة الأولى، وتبيّن لمحمد بن سلمان أنّ قرن الشيطان دونالد ترامب حقاً ألدّ أعداء المملكة العربيّة السعوديّة. ويا محمد بن سلمان لكم أعطيت من المليارات جزية الحماية لترامب وهو يشتري بها أسلحةً لإسرائيل لضرب المملكة العربيّة السعوديّة ودول الخليج واليمن، وخدعك!
    ويريد أن يحقق مقولته الشهيرة التي قالها عبر القناة الفضائيّة للعالمين أنّ السعوديّة بقرةٌ حلوب وإذا لم تعد تدرّ لبناً يقوم بذبحها! فكيف تصدقه بما وعدك بعد أن سمعتم قوله هذا الذي أغار منه كلّ قلب عربي؟ وسبق وأن أقسمتُ لك في بيانٍ عام من قبل أن يتبيّن لكم غدره أنه لن يفيك بما وعدك؛ بل الذي سوف يفيك بالحقّ هو الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لئن تبتَ إلى ربك وكنت من الشاكرين، وبرغم ما حدث منك من تدمير اليمن نقول: وليس رئيس القوم من يحمل الحقد لئن اتّبعت الإمام المهديّ خليفة الله في الأرض وكافةُ أمراء دول الخليج، فوالله لن نزيدكم إلا عزّا، واعلموا أنّ العزّة لله ولمن والاه وليست لأعداء الله، ولن أنزع من أيّكم ملكَه إلا أن ينزعه الله منكم بعذابٍ من عنده، فكونوا من الشاكرين خوفاً من عذاب الله ربّ العالمين فيزدكم الله عزّاً إلى عزّكم، ولئن كفرتم فسوف تعلمون أنّ عذاب الله شديدٌ وتخسرون الدنيا والآخرة إلا من رحم ربي منكم.

    أما آن الأوان لك أن تصدقني ودول الخليج والدول العربيّة؟ ولكني خليفة الله المهديّ ولست الشيطان ترامب الذي خدع دول الخليج أجمعين؛ بل خليفة الله المهديّ المنتظَر الصادق بما وعد والملتزم بأمر ربه لئن شكرتم واتّبعتم داعي الحقّ من ربّكم فتفوزوا بعزّ الدنيا والآخرة ويغفر لكم ما سلف، وكذلك نذكّركم وجميع قادات المؤمنين بقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ ۚ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآخِرَةِ ۚ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ ﴿٣٨إِلَّا تَنفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّوهُ شَيْئًا ۗ وَاللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴿٣٩﴾} صدق الله العظيم [التوبة]، ولا أظنّ هذه الآية تحتاج إلى تأويلٍ.


    وأحذّر كلّ زعيمٍ مسلمٍ من أصحاب صنّاع القرار في دول المسلمين من التمرد وعصيان أمر الله بعدم الاستجابة والدخول في السّلم كافةً لنقود جيوشكم لقتال عدوّ الله وعدوّكم وجنده، ولا تخافوا من قدرته التقنيّة ولسوف ترون من الله عجبَ العجاب، ولسوف تعلمون من أضعف ناصراً وأقلّ عدداً.

    ويا معشر المسلمين إنكم لتعلمون أنّ الله يبعث الإمام المهديّ في أوج اختلافكم ولم يعد اختلافاً فقهيّاً فحسب؛ بل تقتلون بعضكم بعضاً، ويا للعجب يقتل أحزاب الأمّة الوسطى حملة الرسالة للعالمين بعضكم بعضاً! سبحان علام الغيوب!! وجئتكم على قدرٍ لنعيدكم لمنهاج النبوّة الأولى بنور هدى البيان الحقّ للقرآن العظيم، فهل أنتم مسلمون؟ فاعلموا أني خليفة الله المهديّ ناصر محمد ابتعثني الله لتوحيد صفّ المؤمنين للدفاع عن أنفسهم من تخطيط فساد اليهود لعدم تحقيق الدولة الصهيونيّة الكبرى لأعدائكم الذين يريدون القضاء على الإسلام والمسلمين، وإن أبيتم فأقول انتظروا إني معكم من المنتظرين، ولا ولن يوفق الله ما بينكم وأنتم عن الحقّ معرضون.

    وختام بياني هذا أنا جاهزٌ لقتال من أراد قتالي من كافة الأحزاب والدول ...

    ولا ولن يَكره ويحقد على الإمام ناصر محمد اليماني إلا من غضب الله عليه كمثل سلطان القَدَسي - إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث - وصالح، ولا نزال منتظرينه في قسمه؛ هل يجرؤ للحوار؟ ولكن الفأر فارٌ فهل يمكن للفأر أن يصارع الأسد؟ فإن كنت أسداً فتعال إلى قسمك الذي لا تستحق أن نفتحه لك قسماً خاصاً باسمك وأنت أصلاً لست عالماً، ولكن الذي أجبرنا نباحُك وصالح البخيتي في قناة ضِرار، فاتركوا النباح وفيكم محترمون يلومونكم برغم أنهم ضالون مضلّون، ومن لدينا لا يزالون على ضلالٍ مبينِ ويخفون الحقيقة على العالمين وهم يعلمون أنّ ناصر محمد لمن الصادقين.

    ويا عبد الملك الحوثي والله لو قُتل أحدُ العشرة الذين قال لهم يوسف عليه الصلاة والسلام بل أنتم أشرّ مكاناً والله المستعان على ما تصفون إذاً لاختلت رؤيا يوسف عليه الصلاة والسلام، لأنه لو مات أحدهم فلن يعودوا أحد عشر كوكباً، ولكن هل وجدت أحداً ممن خصتهم تحقيق الرؤيا مات أو مات الشمس والقمر؟ فالجواب في الكتاب: لم يمت منهم أحدٌ حتى أصدق الله نبيّه يوسف الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي، وكذلك خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فلا ينبغي للزعيم علي عبد الله صالح أن يُقتل حتى يصدق الله رؤيا الإمام المهديّ بالحقّ، والأيام بيننا يا كاتمي الشهادة، ألا تخافون الله ربّ العالمين كونه من آيات التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني؟ ومن أظلم ممن كتم شهادة عنده من الله؟ والحكم لله، وكان أمر الله قدراً مقدوراً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=36491



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم سلاااام الله عليك امامنا الحبيب
    الله يكفينا من شرارالخلق ترامب واشكاله

    (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

    { ربَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ }

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سلام الله عليكم ياسيد الخلفاء ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه نفسه

    جاهز في اي لحظة لتلبية النداء ولو كنت في اطراف الارض

    جنديكم معتز اليماني

    سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كلهم اجمعين , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين

    http://www.mahdi-alumma.com/image.php?type=sigpic&userid=1041&dateline=1367957802

  4. افتراضي

    عجل الله بالتمكين لك لتقيم العدل والمساواة بين الشعوب يا خليفة الله في أرضه و ما لها إلا الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بإذن الله.

  5. افتراضي

    جاهزين بإذن الله والله ولي المؤمنين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  6. افتراضي

    يا حبيب قلبي يا إمامي روحي فداك ليتني والله عندك
    متى يا حبيبي يا الله تعجل لنا بالهجره او تغير القدر فيتخذ الامام الامر بالهجره ولو نسكن الخيام انا والمصدقين من اهلي
    الا لعنه الله على كاتمين الشهاده الحق من بعد ماتبين لهم الحق
    والا لعنه الله على من يحاربون دعوه الحق وهم يعلنون انها الحق
    ولعنتين خاصه لكلبين الانس الارضي والجوفي
    ولعنه على هاروت اللعين
    وحسبي الله ونعم الوكيل

  7. افتراضي

    نصر الله من نصرگ يا إمام العالمين

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام على خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه فلكم أنا مشتاق لمواجهة ترامب عليه لعنة الله يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا وأريد أن أبصق في وجه ترامب أمام مرأى العالمين، ولكم يغص في قلبي نباح ترامب بالقول الساخر ضد المملكة العربية السعودية، ولكم يهوى قلبي المملكة العربية السعودية بسبب وجود المسجد الحرام والمسجد النبوي فيها ونقول اااااااح آآآح ما هذا الذل والهوان لماذا يرفضون أن يكونوا أعزة من الله، وأما قومنا في اليمن ف صاروا ألعوبة بيد عفريت الإنس بتاع الأمم المتحدة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    المعذرة يا إمامي الحبيب أليس هذا القول في البيان يعني بأن أم رسول الله يوسف لم تمت حتى وضعهما على العرش وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , الإمام المهدي المنتظر ليس رئيس اليمن بل خليفة الله في أرضه بل خليفة الله على الملكوت كله
    ولا أحمل الحقد القديم عليهموا ,,, وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا
    يرجى مراجعة التنقيح والتصحيح
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد النعيمـ الاعظمــ
    واضحه وضوح الشمس حبيبى فى الله عاصم المكرم فلا تحتاج لتصحيح


    نعم ام يوسف لم تمت لاشك اوريب 100%

    ((
    وَرَفَعَ أَبَوَيْهِ عَلَى الْعَرْشِ وَخَرُّوا لَهُ سُجَّدًا ۖ وَقَالَ يَا أَبَتِ هَٰذَا تَأْوِيلُ رُؤْيَايَ مِن قَبْلُ قَدْ جَعَلَهَا رَبِّي حَقًّا ۖ ))
    انتهى الاقتباس من عبد النعيمـ الاعظمــ
    بسم الله الرحمن الرحيم , النسخة الأولى للبيان قبل تنقيحا مازالت موجودة عندي , وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا . إنتهى . بل وإني أحفظ هذه القصيدة عن مكارم الأخلاق منذ كنت في سن ٧ سنوات , ومازلت أتابع التنقيح . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] خليفة الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يتخذ قرار الحرب ضدّ عدوّ الله الشيطان دونالد ترامب ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-02-2021, 05:56 PM
  2. [ فيديو ] خليفة الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يتخذ قرار الحرب ضدّ عدوّ الله الشيطان دونالد ترامب ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2018, 01:02 AM
  3. خليفة الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يتخذ قرار الحرب ضدّ عدوّ الله الشيطان دونالد ترامب ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-12-2018, 07:39 AM
  4. [ فيديو ] الامام المهدي ناصر محمد اليماني: دونالد ترامب عدو لله من شياطين اليهود
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2017, 08:27 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •