الموضوع: بيانٌ خاصٌ وعامٌ وهامٌ للغاية لكلّ من كان من أنصار الله الحقّ قلباً وقالباً ولكلّ باحثٍ عن الحقّ في العالمين ..

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 84
  1. افتراضي

    سلام الله عليك إمامي الغالي وصلواته ورحمته وبركاته الحمدلله الذي بعثك الله لتكون رحمة لهذه الإمه بعد أن اصابها الوهن والضعف ولأختلاف ولحمدلله على أن هداني الله لما جئت به يا إمامي الغالي وقرة عيني

  2. افتراضي

    نعم ياحبيبي في الله هيثم ، وأخذ أجرها علي عبدالله صالح سلفا، بأن يبقى له باب الأمان مفتوحا لنفسه و دمه وأهله ، فماذا تبقى له بعد بأجر حسنة العفو .....؟ ولا شيء وأنا أول من سيهدف نحره للموت لأمنع وأزود عن علي عبد الله صالح أذا استجار بالمهدي المنتظر الحق من رب العالمين تنفيذا لأمر ربي وقربه له سبحانه وتعالى عم يشركون ، فماذا تبقى له بعد حبيبي في الله .....؟ أخذ أجرها سلفا . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  3. افتراضي

    لا ياحبيب قلبي هيثم ، لم يفتح الله تعالى باب الأمان لإبليس اللعين ، حتى ولو سلم فقد قدرنا عليه وقضي الأمر وعرفنا مكانه وأفعاله التي فعلها كلها وفساده في الأرض وماهي ألا مسألة وقت فقط للقبض عليه وأقامة الحد وإنا فوقهم لقاهرون ، ولكن بقي له باب التوبة فقط أما الجزاء والعقاب فقد حق عليه . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس المشاركة 233904 من موضوع مواعظ الإمام المهدي بشأن الرفق بالزعيم علي عبدالله صالح...!

    
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله

    أحبتي في الله جميعا هذا تذكير بمواعظ الإمام المهدي إلى الأنصار باتجاه الزعيم علي عبدالله صالح، ووفاءً منا للعهد الذي في ذمة الإمام المهدي بالرؤيا الحق وجب علينا الإلتزام بمواعظ الإمام المهدي حتى يقضي الله أمراً كان مفعولا.
    ومع ذلك فلا تعني هذه المواعظ أننا مع الزعيم علي عبدالله صالح بل أشهد لله أننا لسنا منه في شيء حتى يسلم القيادة للإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، واعلموا أن الأمر كله بيد الله ولا يظلم الله أحدا فهو وحده الذي يصطفي ويختار ولم يختار الإمام المهدي أن يسلمه القيادة الزعيم علي عبدالله صالح بل الله هو الذي اختاره ويعلم الله بما في قلب الزعيم علي عبدالله صالح واعلموا أن الله لا يختار من البشر إلا من كان طيبا حتى لو كان من الخاطئين وسبحان ربنا الذي يُجلّي وعده كل يوم بالحق على الواقع الحقيقي لتعلموا حكمة الله في الإختيار وكان وعد الله مفعولا، فمن ذا الذي سيمن على الله أن اختار علي عبدالله صالح لِيُسلّم قيادة اليمن للإمام المهدي؛ ألم يختاركم الله يا معشر الأنصار السابقين الأخيار لتكونوا خير البرية وصفوة البشرية ولذلك تمقتون الذين قالوا إن نراك اتبعك إلا الذين هم أراذلنا بادي الرأي وما نرى لكم علينا من فضلٍ بل نظنكم كاذبين؟ فكذلك الذين يعترضون على اختيار الله في شخص الزعيم علي عبدالله صالح والله يعلم بسره وجهره، ومع ذلك فسوف تجدون الإمام المهدي يعضه في أغلب بياناته إليه بمواعظ شديدة اللهجة ولا يجامل في الحق أحدا وإنما وفائه بالعهد الذي بالرؤيا هو لله ربه الذي يصطفي ويختار والله يعلم وأنتم لا تعلمون، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    وإلى مواعظ الإمام المهدي بالمقتبسات التالية كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ويا أحبتي الأنصار وجميع الباحثين عن الحقّ، فكذلك الإمام المهديّ يقول لكم ارفقوا بالرئيس علي عبد الله صالح وفوِّضوا أمره إلى الله فعسى الله أن يهديه إلى سواء السبيل في القريب العاجل وإلى الله ترجع الأمور، واعلموا أنّ الله بالغ أمره واعلموا ثم اعلموا أنّ الله لم يجعل لكم عليَّ أو لي عليكم الحجّة في الرؤيا على الإطلاق؛ بل الحجّة بيني وبينكم وبيني وبين العالمين هو القرآن العظيم الذي اتّخذه المُسلمون مهجوراً.
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    وبالنسبة للزعيم علي عبد الله صالح فاعلموا أنّه بأعين الله وأينما ذهب فسوف يعود بحفظ الله ورعايته، واعلموا أنّ الله بالغُ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    ويا أيتها الأنصارية المكرمة، لا تحمِّلي عنوان الخبر إلى موقعنا بـ "الرئيس المخلوع"، وقولي الرئيس السابق وفاءً للعهد الذي في ذمّة الإمام المهدي للزعيم علي عبد الله صالح في الرؤيا الحقّ كما أخبرناكم من قبل.
    واعلموا أنّ ما حدث في اليمن كان فيه حكمةٌ ربانيّةٌ بالغةٌ.
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    ورجوت من ربي أن يغفر للدكتور محمد عبد الملك المتوكل ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون. ورجوت من الله أن يكشف القتلة المجرمين فلن يعجز الله ذلك ولا يخفون عليه سبحانه، وأرى البعض يتهم الزعيم علي عبد الله صالح ولا أظنّ الزعيم علي عبد الله صالح يفعلها ونقول: بل ذلك بهتانٌ مبينٌ ولكي يقذفوا بالبهتان على ظهر علي عبد الله صالح في كثير من الأمور ظلماً وزوراً وبهتاناً مبيناً، ولن يضره حديث الناس إن كان بريء بين يدي ربّه، وربُّه هو أعلم به إليه إيابه ثم إنّ عليه حسابه. وليس دفاعي هذا كي أنال رضوان علي عبد الله صالح حاشا لله ربّ العالمين! ولا أبالي برضوان علي عبد الله صالح ولا بغضبه ولكن السكوت عن الحقّ لا يليق بالإمام المهدي، فكيف أنّني أسمع كثيراً من الافتراء في قناة الحدث ضدّ الزعيم علي عبد الله صالح بكل وقاحةٍ وخسّةٍ ونحن نعلم أنه بريء مما يقولون! ولن يضروه إلا أذى.
    انتهى الاقتباس


    اقتباس المشاركة : حسين الوايلي

    كتاب بيانات التحليلات السياسة وما يخص حل قضية اليمن وكافة البلدان للإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.



    رابطي التحميل بصيغة PDF

    https://drive.google.com/file/d/0B8y...w?pref=2&pli=1

    http://www.mediafire.com/download/6k...8%A7%D9%86.pdf
    انتهى الاقتباس من حسين الوايلي
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  5. افتراضي

    حبيب قلبي هيثم لاحرمنا الله منك وزادك وايانا وجميع الانصار من نعيم رضوان نفسه العظيم وثبتنا بكلماته التامات على الصراط المستقيم..وكما قلت في مشاركتي السابقة ردا على مشاركة اخونا الغالي والمكرم عاصم ان كلامه سليم 100% لو ان علي عبدالله صالح لم ينب ولم يتب حتى يرى العذاب الاليم او يموت قبل ذلك وهو من الكافرين بدعوة امامنا المهدي ناصر محمد اليماني عليه السلام !! ولكننا نعلم مما علمنا امامنا الحبيب ان نهاية علي عبدالله صالح الى خير وربه به عليم ..وكلام حبيبنا المكرم عاصم هو بسبب ما يعتصره قلبه من الالم على حال الامة وخاصة اهلنا في اليمن وسوريا والعراق ولكن نعيد ونذكر ان لله في خلقه شؤون وهو اعلم واحكم واليه ترجع الامور
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  6. افتراضي

    اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد اللهم صلى على امامنا الحبيب ناصر محمد اليمانى خليفة الله فى الارض واجمعنا به وبالانصار الكرام عاجلا غيراجل امين.

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد النعيمـ الاعظمــ
    احسنت يا تاج الراس رضوان المكرمــ

    اصلا توقعت كونى اعلم انك غواص محترف بالبيان و جئت بالحق و احسن تفسيراا





    لعيونك يا تاج الراس عاصم و انا انسحب و خذها من الاعلم منا جميعا الامام المهدى مباشره



    وكذلك من تاب من جميع شياطين الجنّ والإنس فسوف يجد بأنّ رحمة الله وسعت كُلّ شيء، حتى إبليس الشيطان الرجيم عدو الله اللدود لو يُنيب إلى ربّ العالمين تائباً مُخلصاً
    فيأتي ساجداً لخليفة الله في الأرض بالطاعة سجوداً لأمر الله

    فسوف يجد بأنّ رحمة ربي وسعت كُلّ شيء
    وإنّ الله يغفر الذنوب جميعاً إنّه هو الغفور الرحيم


    http://forum.mahdialumma.com/showthread.php?t=41
    انتهى الاقتباس من عبد النعيمـ الاعظمــ
    بسم الله الرحمن الرحيم , فأين هو عهد الأمان حبيبي في الله ....؟ بل هو عهد التوبة من الله تعالى والمغفرة فيتوب الله عليه ويغفر له ومن يغفر الذنوبإلا الله , ووعده الحق فهو التواب الرحيم سبحانه وتعالى وهو أرحم الراحمين , ولكن ياحبيبي في الله فإن من يتوب إلى الله فعليه أن يتوب متابا فيقبل بحكم الله تعالى عليه وقضائه بالرضى والتسليم كحال السحرة الذين آمنوا فتابوا إلى الله متابا بالرضى والتسليم لقضائه وقالوا : لاضير إنا إلى ربنا منقلبون . وهذه هي التوبة الحق التي يقبلها الله تعالى من عباده , وإلا لتاب جميع االمجرمين في الأرض سواء عرفناههم أم لم نعرفهم قدرنا عليهم أم لم نقدر عليهم وكشفناهم أم لم نكشفهم
    وخلاص تاب الرجال ومشي الحال وقضي الأمر وتعطلت الحدود , لا ياحبيبي في الله , وكما ذكرت لك بالمشاركة السابقة , له عهد التوبة والمغفرة وليس عهد الأمان من الجزاء والعقاب ,
    كوننا قدرنا عليه فكشفناه من قبل التوبة , ولكن لايمنع من أن يتوب الله تعالى عليه فيدخله الجنة مع عباده الصالحين إن تاب إلى الله متابا بالرضى والتسليم لقضائه حتى وإن كان حده القصاص فيسلم تسليما . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم جمعة مباركة أحبتي في الله بالنسبة لعلي عبدالله صالح لا مقارنة بينه وبين الراحل صدام حسين رحمه الله إلا بالشجاعة وقوة البأس، كذلك فإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما في أنفسهم وكل يوم وربنا حبيبنا في شأن وسوف يسبق الظهور الشامل بالعذاب تمكين للإمام المهدي باليمن لا شك ولا ريب وسوف يعز الله علي عبدالله صالح بعد أن أذله وأراه آيات قدرته، وإن الله لمحي الموتى، وما تزال صواريخ صالح عابرات البحار إلى أقصى الوطن العربي والتي لها القدرة على ضرب ميناء إيلات بإسرائيل ومن الجزر اليمنية، بكل دقة وما تزال تلك الصواريخ تحت الحفظ وسيقوم بتسليمها لخليفة الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.

    فدولة يتم تسليمها بإذن الله للإمام المهدي وهي خاوية على عروشها فقد أهلك الاعراب فيها كل شيء دمروا الشجر والحجر وسفكوا الدماء بأيديهم وبأيدي شياطين البشر، فمن ثم يتسلمها الإمام المهدي بقدرة الله الذي سينصره بحوله وقوته ثم يخرج الله له ما باع علي عبدالله صالح نفسه من أجله سلاح متطور لا يملكه لا محمد بن سلمان ولا زعطان بن فلتان والزعيم صالح هو اليماني صاحب السرداب والإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو المهدي العسكري كونه ينتسب لجيش النخبة اليمنية صلاة ربي عليه وآل بيته أجمعين وسلم تسليما كثيرا.

    وأما ما يستخدمه الحوثيين من بعد إشاعة مقتل الزعيم ففي نظري ذلك دعم ممن يمنونهم بالوصول للسلطة وكذلك يريدون استخدامهم لإهلاكهم وهلاك العرب، والله يعلم وأنتم لا تعلمون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    مقتبسات من البيان الحق للإمام العليم الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، بالتاريخ والرابط التالي:
    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - صفر - 1439 هـ
    15 – 11– 2017 مـ
    11:16 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=273465
    اقتباس المشاركة :
    فهو رجل يرجو السلام قدر ما يستطيع ولكنه نظراً للغلب في قلبه فمن بعد حرب أربعةٍ وتسعين بزمنٍ وادّعاء أريتريا في جزيرة حنيش اشترى مجموعة صواريخ كثيرة وتوجد في مخزن داخل بطن جبلٍ من جبال اليمن الشاهقة من هذه الصواريخ بعيدة المدى في مكان ما.
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    والله ثم والله لا تستطيع كافة صواريخ البشر الوصول إليها، فهل تستطيعون تدمير جبلٍ شاهقٍ حتى تصلوا إلى بطن الجبل الصمّ؟ فهذا مستحيلٌ.
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    وأقسم بالله العظيم لا يملك الصواريخ البعيدة المدى من اليمن إلى أقصى الجزيرة العربيّة غير علي عبد الله صالح.
    وأخبركم بالحقّ أن في مخازنه صواريخ بعيدة المدى، وأفتاكم بالحقّ أنه لا يزال يكظم غيظه برغم ما حدث في منازله وكافة المعسكرات وكافة المباني الحكوميّة والبنية التحتيّة لليمن، برغم أن لديه صواريخ لم تستخدم بعد من أنواع أحزاب اليمن والمملكة العربيّة السعوديّة وتحالف النقد العربي برغم امتلاكه لصواريخ المدى البعيد المدمرة كونها صواريخ بعيدة المدى ذات قوةٍ تدميريّةٍ عاليةٍ اشتراها بمليارات الدولارات منذ زمنٍ، وأخبركم أنه لم يستخدمها بعدُ، وأنه يمدّ يده للسلام ولم يستخدم واحداً منها برغم ما حدث منكم في قصوره ومعسكراته، فهذا برهان مبينٌ أنه حقاً رجلُ السلام ولا يزال يأمل في تحقيق السلام بينه وبين اليمن والمملكة وعدم سفك الدماء، ونحن لا نجامل علي عبد الله صالح عفاش؛ بل لنا الحقّ أن نقول الحقّ في الرجل من إيجابياتٍ وننتقده في السلبيات بالحقّ من غير ظلمٍ.
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    وتالله لو كان يملكها الحوثيّون لضربوا بها كافة محافظات وعواصم المملكة ودول الخليج العربي، ولكنها بيد رجلٍ حقّ؛ حليمٌ وحكيمٌ برغم عيوبه في بعض التصرفات إلا سفك الدم والطموح لتحقيق السلم والعفو عند المقدرة فتلك صفة تميّز بها علي عبد الله صالح من بين قادات البشر يعفو عن خصمه من بعد الانتصار عليه، ولكن غيره من قادات البشر إذا قامت حربٌ بينه وبين حزبٍ آخر وانتصر عليه فيسحقه من بعد الانتصار سحقاً، ويقطع قاداتُ الحزب المنتصِر أعناق قادات الحزب المنهزِم ويبيدونهم إبادةً جماعيّةً كما كان يفعل صدام وغيره من قادات البشر سفّاكي الدم ولا يرقبون في خصومهم إلّاً ولا ذمّةً من بعد الانتصار.
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    ولكنها بيد رجلٍ حقّ؛ حليمٌ وحكيمٌ برغم عيوبه في بعض التصرفات إلا سفك الدم والطموح لتحقيق السلم والعفو عند المقدرة فتلك صفة تميّز بها علي عبد الله صالح من بين قادات البشر.
    انتهى الاقتباس
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته صدقت ياحبيب في الله صدقة ياقرة العين صدقت ياخليفة الله إن الله بالغ امره ولو كره الكافرون شهادة حق ياعباد الله إن حقيقة النعيم الاعظم وجدتها في داخلي قبل ان أستمع لخليفة الله حيث داءما كنت اتسائل مع نفسي ومع الله رب العالمين وأقول لنفسي مابال هاؤلاء يقتلون بعضهم بعضا ألا بستحيون وأقول في نفسي لمدا لانقاتل قتالا يرضاه الله ونخرج العدو من أرض القدس المحتلت وأتحسر وأقول اين أجد قوما لا يخشون لومة لاءم في الله اين أجدهم إلى أن أعترني الله لهدا الموقع منتديات البشرى الاسلامية بمجرد قراءة بيان واحد حول الدجال أدركت أنك المهدي المنتظر وقررت أن أعطي نفسي بعض الوقت حتى لا أضل عن الطرق فقرأت البيان التاني والتالث والرابع ويا سبحان الله كلما أقرأ شيء من بيانات الامام ناصر محمد اليماني قرة العين أجدها كالبنيان المرصوص محكمة بدقة كلما قرأت كأن شخصا لطمني من شدة ماعلمت من الحق كأني لأني كنت غافل عن معظم الامور الواضحة المحكمة في كتاب الله مثل عدو الله إبليس الخ لولا رحمت الله وفضله والله لتبعن الشيطان الحمد لله والشكر ولا أنكر انه ألقي في نفسي شك غريب لم أعهد له متيل بعد تبينت ان خليفة الله على الارض هو ناصر محمد اليماني إلى انه دهب بعدما دعوة الله الدي لايرضى لعباده الضلالت فأيقنت أن الامام لا يكذب أيكذب رجل دعاكم إلى كتاب الله وسنته الصحيحة التي لا تخالف محكم الكتاب ايكذب رجلا قال لكم أني المهدي وماجدلني عالم إلا هزمته أين علماء هده الامة اللدين ينتظرون المهدي للأسف إنه بينهم وهم معرضون مداينتضرون أينتضرون دجالا يقول لهم أنكم على طريق مستقيم واأسفاه واأسفاه واأسفاه عليكم ياعلماء الامة قصة بني إسرائيل تعاد ولكن هده المرة قصة بني العرب إنه أمر محزن ومحبط ان نرى علماء يحتوننا على أن نستخدم عقلنا ويحاججون بعضهم بعضا وحينما يتعلق الامر بالمهدي الكل إختبأ أعلم لمادا لم يحاججونك ياخليفة الله لأنهم ايقنت عقولهم بالحق ولكن عمت قلوبهم وعلموا أنك ستهزمهم هزيمة نكراء أمام إفتراءاتهم من روايات وخزعبلات باطلت ومن تأويلاتهم الظنية التي هم اصلا في أنفسهم غير مقتنعين بها حسبنا الله ونعم الوكيل أما ياقرة العين ان رؤيا تسليم القيادة حتما الرؤيا تخص صاحبها وليست حجة عليك وحتى إن لم تصدق الرؤيا ياقرة العين فليست حجة لدي لاني شهدت لك أنك المهدي بسلطان علمك وبحرسك على ألا تقول على الله مالاتعلم هده حجتنا اما الرؤيا إن صدقت زادت الانصار فرحا وإن لم تصدق فليعلم الأنصار أنه إبتلاء من الله ليعلم الصادق من الكاذب ﻻننا نتبع كلمات الله التي يبينها لنا خليفة الله ولانتبع الهوى والظنيات والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

  10. افتراضي

    اللهم إرحمنا وأعفو عنا

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] بيانٌ خاصٌ وعامٌ وهامٌ للغاية لكلّ من كان من أنصار الله الحقّ قلباً وقالباً ولكلّ باحثٍ عن الحقّ في العالمين ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-08-2018, 11:41 PM
  2. [ فيديو ] بيانٌ خاصٌ وعامٌ وهامٌ للغاية لكلّ من كان من أنصار الله الحقّ قلباً وقالباً ولكلّ باحثٍ عن الحقّ في العالمين ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-08-2018, 12:16 AM
  3. بيانٌ خاصٌ وعامٌ وهامٌ للغاية لكلّ من كان من أنصار الله الحقّ قلباً وقالباً ولكلّ باحثٍ عن الحقّ في العالمين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-08-2018, 07:10 PM
  4. ردّ الإمام المهدي على الباحثين عن الحقّ: تحريم الخمر واجتنابه قلباً وقالباً ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 07:30 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •