الموضوع: "الرد على من ادعى انه المهدي"

صفحة 12 من 27 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 261
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : د.احمد هواري
    يا نور:

    المقصود بالبصاق ريق النبي صلى الله عليه وسلم فريقه عليه الصلاة والسلام طاهر والعلاج بنفث الريق من المؤمن معروف ومجرب ولذلك ذكر الله النفاثات في العقد اي عقد السحر لان ريقهن خبيث هذا هو المقصود واسالي اخي اليماني عن هذا الحديث فربما تقعين في حرج شديد اذا قال انه صحيح صحيح


    واما عيسى عليه السلام فمعجزاته ثابتة وهي اعظم من نفث ريق النبي
    انتهى الاقتباس من د.احمد هواري
    النفث يختلف اختلافا" باتا" عن البصاق رعاك الله و الحديث المذكور ورد فيه البصاق و ليس النفث

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : د.احمد هواري
    الموضوع الاخر الذي ساطرحه ان شاء الله هو احاديث رؤية الله فاستعدوا له
    انتهى الاقتباس من د.احمد هواري
    لكننا لم نخرج بنتيجة بعد في النقطة الاولى لأنك لم تقنعنا بعد بحجتك و لم تأتينا بشيء جديد ناقش فيه من سبقوك أيها الامام جامع البر و الاحسان !!!!!!!!!!!

    فكيف سننتقل الى موضوع آخر رعاك الله ؟؟

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : nour65
    لقد أجبتك بالعقل و المنطق رعاك الله ..

    أما كيف عرف المهدي أنه من نسل آل البيت فبالاضافة الى الرؤيا الحق التي أراه إياه الله تعالى في منامه عندما أخبره بذلك جده رسول الله صلى الله عليه و سلم في الرؤيا .. و سأورد إليك البيان الذي تحدث فيه عن هذا الامر بالاضافة الى انه كان يسمع من أحد أقاربه أنهم من آل البيت و انهم أحد جدوده هرب من السعودية مع عائلته ليحمي عائلته من قتلة من هم من نسل آل البيت و التجأ الى عائلة يمنية عريقة و عرفوا باسمها .. لكنه لم يكن يصدق كلام هذا القريب حتى شاهد الرؤيا الحق .. و سأورد اليك البيان بهذا الخصوص بالبحث عنه في مواقع الامام المهدي الثلاثة ..
    انتهى الاقتباس من nour65
    فان قيل لك هذه سواليف فربما يكون احد الذين اخبروا بالقصة كاذب دساس
    نعم تصدقون ان احاديث البخاري دخلها الكذب بسبب الكذابين ولا تصدقين الكذب في هذا الموضع انه العمى المتبع

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : د.احمد هواري
    لقد كررت جوابي كثيرا والحق فيه ابلج
    اما قصة النمرود فلم افهم ما تريد
    اعود واقول فتنة ارادها الله بعباده "قَالَ رَبِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُمْ مِنْ قَبْلُ وَإِيَّايَ أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاءُ مِنَّا إِنْ هِيَ إِلَّا فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَنْ تَشَاءُ وَتَهْدِي مَنْ تَشَاءُ أَنْتَ وَلِيُّنَا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الْغَافِرِينَ"

    وقد ورد عشرات الروايات الصريحة التي لا تؤمنون بها لانها من املاء المنافقين
    لقد سبقتم الى علم قصرت عنه امة محمد جمعاء
    انتهى الاقتباس من د.احمد هواري
    بســـــــــــــم الله الرحمن الرحيــــــــــــــم
    السلام عليك ورحمة الله وبركاته . إن الاحياء والاماته التي استطاع النمرود بقوله أنا أحيي واُميت بجلب رجلين محكوم عليهم بالموت فقتل رجل وترك الأخر فكان هذا المقصود .
    تخيل يالدكتور مجموعه من الدكاتره جائو بمريض وقاموا بوقف قلبه فكان الرجل المريض بقياس الطبي ميت فقاموا بعمل شحنة كهربائيه فعاد المريض الى الاحياة فهــــــــــــــل يقولون نحن نحيي ونميت !
    ومن يقوم من أعداء الله بنشر جســـــــــــــــد الشخص بمنشار كهربائي من النصف ويعيدوه من جديد هل هؤلا يُحيُ ويميتُ فنقول صدقت أنت تحيي وتميت فأنت الدجال ماهوا الاحياء والاماته المقصود في القرآن
    من غير تلبيس وعمل ابليس للعتقاد أن غير الله يحيي ويميت سبحانه تعالى .
    فلماذا يتبع الدجال بعض المسلمين ويتركه أخرين لماذا هل الفتنه بالاحياء أم الإحاء كسحرة فرعون فكان الحق يبتلع الإحاء والوهم فخرو السحرة ساجدين لتبصرهم بالحق من الإحاء تخيل نفسك مع جموع الناس وانت ترى مايحدث بين الحق والباطل تشا هد جميع الاطراف متساويه ولكن عند الحق يظهر الله كذبهم وتحويلهم الحبال والعصي الى مخلوق حي يضهر لرائي .
    كيف سوف تفرق بين الاحياء والإحاء ولكـــــــــــــــم مني خالص الشكر وأتمنى كل من يحاور أن يكون مثل الدكتور أحمد .
    من السراج الى الدكتور حفظك الله.

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : nour65
    لكننا لم نخرج بنتيجة بعد في النقطة الاولى لأنك لم تقنعنا بعد بحجتك و لم تأتينا بشيء جديد ناقش فيه من سبقوك أيها الامام جامع البر و الاحسان !!!!!!!!!!!

    فكيف سننتقل الى موضوع آخر رعاك الله ؟؟
    انتهى الاقتباس من nour65
    كيف ستقتنعون وامامكم ياخذ احكام الشرع من الرؤى المنامية والله باذن الله اقمت عليكم الحجة ولكنكم قوم تتبعون العمى

  6. افتراضي الاخ سراج

    الاخ سراج ساناقشك غدا ان شاء الله خوفا على صلاة الفجر من الضياع ولك مني جزيل الشكر وشكرا على ادبك وحسن خلقك

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : د.احمد هواري
    كيف ستقتنعون وامامكم ياخذ احكام الشرع من الرؤى المنامية والله باذن الله اقمت عليكم الحجة ولكنكم قوم تتبعون العمى
    انتهى الاقتباس من د.احمد هواري
    لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم .. هل هذا جل ما فهمته من حوارنا .. و تقول انك قرأت بيانات الامام المهدي المنتظر ..

    يا سيد ان ما جعلنا نؤمن و نتيقن بصدق دعوة الامام المهدي المنتظر هو علمه و بيانه الحق لآيات كتاب الله .. لكنك لن تبصر ما حييت ما أبصرناه .. و كما قلت سابقا" أنت ستكون من طلائع المفتونين بالمسيح الدجال الشيطان الرجيم ..

    أخبرنا يا إمام جامع البر و الاحسان هل حدثكم أحد من قبل أن المسيح الدجال هو نفسه الشيطان الرجيم ؟

    ألا يكفي بيان الامام المهدي المنتظر الذي أثبت لنا فيه و بالدليل و البرهان من آيات الذكر الحكيم أن من أخرج أبونا آدم و أمنا حواء من الجنة هو ذاته من سيدعي الالوهية المسيح الدجال ..

  8. افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس المشاركة : د.احمد هواري
    كيف ستقتنعون وامامكم ياخذ احكام الشرع من الرؤى المنامية والله باذن الله اقمت عليكم الحجة ولكنكم قوم تتبعون العمى
    انتهى الاقتباس من د.احمد هواري
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    السيد الكريم : د / أحمد الهواري
    كمآوإنك دكتور في العلوم الدينية والشرعيه كيف تقول على الإمام بأنه (ياخذ احكام الشرع من الرؤى المنامية)وتجاوزة ما قرأت بِأم عينك من بياناته وكلها من كلام الله حتى تبيانها من مُحكم القُرآن العظيم
    اما الرؤى التي اراه إياها الله فقد قال لكل ذي له عقل يفهم وعين تبصر بأن الرؤيا تخص صاحبها ولآ يُبنى
    عليها حُكمٌ شرعي فأين حجتك التي اقمتها وأين ذهبت بما في البيانات من العلم والأعجاز هل كلام الله
    غير مُقنع لك ولغيرك من الضيوف الكرام في هذا المنتدى المبارك ؟
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  9. افتراضي هيهات هيهات يادكتور


    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 05 -1431 هـ
    12 - 05 - 2010 مـ
    12: 20 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    هيهات هيهات يا دكتور ..

    اقتباس المشاركة :
    د.احمد هواري: (الموضوع الاخر الذي ساطرحه ان شاء الله هو احاديث رؤية الله فاستعدوا له)
    انتهى الاقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    ويقول لك المهديّ المنتظَر: هيهات هيهات يا دكتور، أفلا تستحي من نفسك ومن ربِّك ومن العالمين؟ فإنك تتكلم وتقول:
    اقتباس المشاركة :
    وغداً سوف ننتقل إلى موضوع آخر وهي رؤية الله جهرة)!
    انتهى الاقتباس
    وكأنّك جئتنا في هذا الحوار بسُلطان العلم المُلجم وأنت لم تأتِ بشيء على الإطلاق؛ بل لم تأتِ بسُلطان واحدٍ من آيات الكتاب المُحكمات البيّنات بأنّ الله يؤيِّد بآياته الباطلَ وأولياءه، وإنّما تُجادل بالظنِّ الذي لا يُغني عن الحقِّ شيئاً، وهيهات هيهات أن تفلت مني إلى موضوعٍ آخر حتى ننتهي من هذه النقطة ونخرج جميعنا بنتيجةٍ.

    ويا معشر الباحثين عن الحقِّ من العالمين ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، فمن كانت حُجّته هي الأقوى والمُهيمنة بالحقّ؟ فهل هو الدكتور أم المهديّ المنتظَر؟ وإن أصررتَ على عقيدة الباطل ورفضت العقل والمنطق وسلطان العلم الحقِّ المصدق للعقل والمنطق وأبيتَ إلا أن تتَّبع الباطل المُفترى، فأقول لك: فللمهديّ المنتظَر سؤالٌ بسيطٌ وهو أن تفتيني وجميعَ الأنصار السابقين الأخيار عن البيان الحقِّ لقول الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    وموضع السؤال بالضبط هو: ما هو المقصود بقول الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ}؟ فهل المسيح الكذَّاب وأولياؤه {{{{غَيْرَ مَدِينِينَ}}}} ؟ بل المسيح الكذَّاب يدَّعي الربوبية من دون الله، وبما أنّ لكُل دعوى برهان: {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم.

    فاتقوا الله يا من غيّرتم ناموس إرسال آيات الله في الكتاب رأساً على عقب، وأقسِمُ بربّ العالمين قسم المهديّ المنتظَر عن علمٍ وليس قسمَ كافرٍ ولا فاجرٍ، لو اجتمع كافة عُلماء المُسلمين وخُطباء المنابر ومُفتو الديار على أن يأتوا بدليلٍ واحدٍ فقط فقط فقط من القرآن العظيم أنَّ الله يؤيِّد بآياته أعداءه لما استطاعوا جميعاً ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً؛ بل سوف يجدون العكس تماماً والتحدي المُطلق من ربّ العالمين، وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّ رَ‌بِّي يَقْذِفُ بالحقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾قُلْ جَاءَ الحقِّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾} [سبأ].

    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} [الواقعة].

    {هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلْ الظَّالِمُونَ فِي ضَلالٍ مُبِينٍ} [لقمان:11].

    فهل يستطيع أن يأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت؟ ولكنّها لن تطيع أمره مثقالُ ذرةٍ في السماء والأرض لأنه لم يخلق مثقال ذرةٍ في السماوات والأرض. وقال الله تعالى:
    {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَا يَمْلِكُونَ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَمَا لَهُمْ فِيهِمَا مِنْ شِرْكٍ وَمَا لَهُ مِنْهُمْ مِنْ ظَهِيرٍ} صدق الله العظيم [سبأ: 22].

    وذلك لأنّ إنزال المطر هو من آيات الله التي لا يأتي بها سواه. وقال الله تعالى:
    {أَفَرَ‌أَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَ‌بُونَ ﴿٦٨﴾ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ﴿٦٩﴾ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُ‌ونَ ﴿٧٠﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    وكذلك إنبات الشجر هو من آيات الله لولا أن الله ينبت لكم البذور التي ترموها في الحرث لما استطعتم أن تنبتوا بذرةً واحدةً مما قذفتموه في الحرث، ومن ثم تذهب البذور منكم بين التراب لم ينبت منها شيء وخسرتم بذوركم. وقال الله تعالى:
    {أَفَرَ‌أَيْتُم مَّا تَحْرُ‌ثُونَ ﴿٦٣﴾ أَأَنتُمْ تَزْرَ‌عُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِ‌عُونَ ﴿٦٤﴾ لَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَاهُ حُطَامًا فَظَلْتُمْ تَفَكَّهُونَ ﴿٦٥﴾ إِنَّا لَمُغْرَ‌مُونَ ﴿٦٦﴾ بَلْ نَحْنُ مَحْرُ‌ومُونَ ﴿٦٧﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    فكيف يأتي الباطل بآيات الله التي جعلها الله حقائق هذا القُرآن على الواقع الحقيقي، فلا يستطيعون؟ أم إنّكم تظنون آيات الله في القُرآن مجرد كلام في كلام؟ سُبحان الله العظيم! بل هو الحقِّ تجدونه الحقِّ على الواقع الحقيقي في خلقكم وخلق السماوات والأرض وخلق أنعامكم وخلق ما يخرج من حرثكم وفي شربكم وفي خلق كلّ دابةٍ أو طائر يطير بجناحيه لأنه الخالق لكل شيءٍ، ولن يؤيِّد الله بآياته تصديقاً لدعوة الباطل، ولن يستطيع الباطل الذي يدعونه من دون الله أن يخلق حتى ذُبابةً واحدةً ولو اجتمعوا له. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ ۚ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ ۖوَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ۚ ضَعُفَ الطَّالِبُ ْوَالْمَطْلُوبُ} صدق الله العظيم [الحج: 73].

    {هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلْ الظَّالِمُونَ فِي ضَلالٍ مُبِينٍ} صدق الله العظيم [لقمان:11].

    فكيف أنّ الله يُفتي في مُحكم كتابه إنَّ الله لا يُرسل بآياته إلا تخويفاً لعباده ليتبعوا الحقّ، أم أنه ادَّخرها للمسيح الكذاب؟ سُبحان الله العلي العظيم وتعالى علوّاً كبيراً! فانظروا إلى الفتوى من الله في ناموس إرسال الآيات في قول الله تعالى:
    {وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا} صدق الله العظيم [الإسراء: 59].

    فانظروا لناموس إرسال الآيات:
    {وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا} صدق الله العظيم؛ أي تخويفاً للناس من ربِّهم لكي يتبعوا الحقِّ فإذا كذبوا بآياته التي أيّد بها لدعوة الحقِّ ومن ثم يعذبهم الله من بعد التكذيب بآياته عذاباً نكراً. وقال الله تعالى: {وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا} صدق الله العظيم. ولكن ونظراً لأنّ عُلماء المُسلمين قد صدّقوا الباطل وكذّبوا بالحقِّ واتّبعوا الذين غيّروا ناموس إرسال الآيات فزعموا أنَّ الله يؤيِّد بها الحقِّ والباطل جميعاً ولذلك فقد كفروا بآيات الله جميعاً بسبب عقيدتهم أنّ الله كذلك يؤيِّد بها للباطل، ولذلك أُبشِّرُهم بعذاب يومٍ عقيمٍ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿٥٨﴾وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    فكيف أنَّ الله يفتي بأنّه يؤيِّد بآياته تصديقاً لدعوة الحقِّ إليه كما تجدون أنّ الله يؤيِّد بها أنبياءه ورُسله لأنّهم يدعون إلى الحقِّ ولذلك يصدق دعوتهم بآيات الحقِّ الذي يدعو إليه وهو الحقِّ سُبحانه وما دونه باطل، فكيف يُصدق الله بآياته كذلك دعوة الباطل من دونه؟ فوالله الذي لا إله غيره لا يصدق بهذا الافتراء إنسانٌ عاقلٌ ولكنّه سوف يُصدق بهذا الافتراء الذين لا يعقلون مَنْ هم أضلّ من الأنعام سبيلاً. وقال الله تعالى:
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالأنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً} صدق الله العظيم [الفرقان:44].

    ويا أمّة الإسلام، إنّني الإمام المهديّ المنتظَر الحقِّ خليفة الله ربّ العالمين، وإذا كُنتُ مُفترياً على الله ولم يصطفِني فإنّ عليّ لعنة الله كما لعن الله إبليس إلى يوم الدين، أو على من تبيّن له أنّ ناصر محمد اليماني ينطق بالحقِّ ويهدي إلى صراط مُستقيم ومن ثم تأخذه العزّة بالإثم فيجادل بالباطل وبالظنّ الذي لا يُغني من الحقِّ شيئاً فمن يجيره من عذاب يوم عقيم؟

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفة الله؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ______________





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. افتراضي بل الحُجة مع الإمام المهدي الذي يُحاج بآيات الله الحق وما بعد الحق إلا الضلال

    (بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ) (تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)صدق الله العظيم

صفحة 12 من 27 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. "المغامسي" يتبنى الرواية اليهودية مجددًا: "الذبيح" هو إسحاق وليس إسماعيل ويثير جدلًا
    بواسطة جند اليقين في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-02-2019, 11:52 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2017, 01:58 PM
  3. الرد على شبهة أن ثقل اللسان وقلة الحفظ تنفي مهدوية الإمام المهدي " ناصر محمد البماني "
    بواسطة أبو عائشة في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-05-2016, 03:38 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2016, 02:04 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •