الموضوع: عـــــــاجل... نصيحةٌ من الإمام المهديّ إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب..

صفحة 15 من 21 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 208
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عاصم
    بسم الله الرحمن الرحيم , وسلام على المرسلين وعباد الله الصالحين والباحثين عن الحق إلى يوم الدين , ورفقا رفقا ياإمامي الكريم صلاة ربي وسلامه عليك وإني أرى أن تؤجل بيانها , كون مجتمعنا الإسلامي مازال على شريعة (المجتمع الذكوري ) كل شيء للذكر , وقد يصيبهم هذا البيان بفتنة , فينكرونه منك إنتصارا لشريعتهم الذكورية .
    انتهى الاقتباس من عاصم
    صدقت أخي عاصم بارك الله فيك وليس فقط فتنة للأزواج المتعاشقين .
    اللهم اني ضال فاهدني و اني جاهل فعلمني
    اللهم لك الحمد ، هديتني الي عظيم نعيم رضوان نفسك ، لك المنة لا لاحد سواك .

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء وال بيته الطاهرين وعلى جميع الانبياء والمرسلين وعلى الانصار السابقين في كل حين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ليس معنى ان الولدان اتوا في اية مع الرجال والنساء انهم صبية صغارا وهل نفيت صفة الرجال عن الرجال الذين لم يقدروا على الهجرة ولاعلى الذهاب للقتال في سبيل الله , كلا بل هم لايجدوا ماينفقون كما أن النبي
    لايجد مايحمله عليه كقول الله تعالى ((لَّيْسَ عَلَى الضُّعَفَاء وَلاَ عَلَى الْمَرْضَى وَلاَ عَلَى الَّذِينَ لاَ يَجِدُونَ مَا يُنفِقُونَ حَرَجٌ إِذَا نَصَحُواْ لِلّهِ وَرَسُولِهِ مَا عَلَى الْمُحْسِنِينَ مِن سَبِيلٍ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ﴿91﴾ وَلاَ عَلَى الَّذِينَ إِذَا مَا أَتَوْكَ لِتَحْمِلَهُمْ قُلْتَ لاَ أَجِدُ مَا أَحْمِلُكُمْ عَلَيْهِ تَوَلَّواْ وَّأَعْيُنُهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ حَزَناً أَلاَّ يَجِدُواْ مَا يُنفِقُونَ﴿92﴾)) صدق الله العظيم فتامل جيدا قول الله تعالى (( تَوَلَّواْ وَّأَعْيُنُهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ حَزَناً أَلاَّ يَجِدُواْ مَا يُنفِقُونَ﴿92﴾))))) اي انهم اقوياء يستطيعون القتال غير انه سيكونون عبأ على النبي صلى الله عليه نظرا لعدم توفر الراحلة التي ستحملهم وامتعتهم فيتولون حزنا انهم لايستطيعون شراء مايحملهم فلو كان لديهم المال لابتاعوا لانفسهم مايحملهم فيقاتلون في سبيل الله وهم ولدان يارجل فاتق الله, وتعالى لنبحث في الكتاب لنتبين المعنى الحق لكلمة الولدان

    قال الله تعالى(((
    وَيَسْتَفْتُونَكَ فِي النِّسَاء قُلِ اللّهُ يُفْتِيكُمْ فِيهِنَّ وَمَا يُتْلَى عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ فِي يَتَامَى النِّسَاء الَّلاتِي لاَ تُؤْتُونَهُنَّ مَا كُتِبَ لَهُنَّ وَتَرْغَبُونَ أَن تَنكِحُوهُنَّ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الْوِلْدَانِ وَأَن تَقُومُواْ لِلْيَتَامَى بِالْقِسْطِ وَمَا تَفْعَلُواْ مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ بِهِ عَلِيماً﴿127﴾)))صدق الله العظيم وبالضبط هيا لنتامل من بلغ اشده ويريد الزواج ولكن حالته المادية لاتسمح له باتمام النكاح قال الله تعالى (((((((وتَرْغَبُونَ أَن تَنكِحُوهُنَّ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الْوِلْدَانِ)))) فها هم الولدان بلغوا اشدهم ويريدون النكاح لاكن ليس بحوزتهم الصدقات فهم قادرين بدنيا ولكنهم غير قادرين ماديا
    فالولدان في الايات التالية ليس معنى الولدان انهم الصبية كلا بل هم الشبان القادرين على القتال ولكن حال الفقر بينهم وبين الخروج في سبيل الله قال الله تعالى ((
    وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيراً﴿75﴾))صدق الله العظيم
    فهناك المستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين لايعرفون كيف هو سبيل الهجرة والخروج من ارض الفتن نظرا لفقرهم او لعدم معرفتهم بسبل الخروج قال الله تعالى ((
    إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلآئِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُواْ فِيمَ كُنتُمْ قَالُواْ كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الأَرْضِ قَالْوَاْ أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُواْ فِيهَا فَأُوْلَـئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءتْ مَصِيراً﴿97﴾ إِلاَّ الْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ لاَ يَسْتَطِيعُونَ حِيلَةً وَلاَ يَهْتَدُونَ سَبِيلاً﴿98﴾))صدق الله العظيم فلو كانوا مقتدرين واطمأنت قلوبهم للمكوث في ارض الكفر والفتن لمسهم عذاب اليم ولكن تامل في الايات ستجد ان الله استثناهم لعدم معرفتهم بسبل النجاة والخروج قال الله تعالى ((إِلاَّ الْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ لاَ يَسْتَطِيعُونَ حِيلَةً وَلاَ يَهْتَدُونَ سَبِيلاً﴿98﴾))صدق الله العظيم )صدق الله العظيم


    وهل تعلم لماذا تجرأت الان وافتيت بان الولدان هم الشباب البالغين القادرين على الزواج جسديا لان الامام كشف سر حقيقة الولدان ناهيك عن تمعننا في ايات الرحمن

    ولكننا مهما اوتينا من علم لايمكن ان نأتي ببيان كما بيان الامام ناصر محمد اليماني حتى ولو جعلنا الوان بياننا كالوان بيانه وحتى ولو جعلنا نمط الخط كما الامام

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين


  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله ورضوانه احبتي في الله
    صدقت اخي في الله المكرم عاصم لو ان المتابع قراء وتدبر البيان الذي ارفقته اختنا المكرمه فاطمة الزهراء لما كان يحاجج ولكنه يريد دردشه وسارفق البيان مرة اخرى عله يقرائه ويحاجج منه
    ولكن يا اخي عويصم وحبيبنا في الله الذي اعرفه عن معنى الفتى او الفتيان او الفتيات من أيات القرآن الكريم غير ذلك اذا فهمتك صح
    افهم انهم اصبحو شبا ب في مقتبل العمروالزواج وخصوصا في قصه سيدنا ابراهيم عندما انجاه الله مع لوط وهجرهم وكذلك الفتيه من اصحاب الكهف وكذلك من قصة يوسف عليهم الصلاة والسلام جميعا الى يوم الدين الذين سيبعثهم الله في البعث الاول مع المسيح عليم الصلاة والسلام
    قال الله في كتابه العزيز
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا (10) فَضَرَبْنَا عَلَىٰ آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا (11) ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَىٰ لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا (12) نَّحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ نَبَأَهُم بِالْحَقِّ ۚ إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى (13)

    وَلا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَنْ يُكْرِهُّنَّ فَإِنَّ اللَّالله مِنْ بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَحِيمٌ
    ( قالوا من فعل هذا بآلهتنا إنه لمن الظالمين ( 59 ) قالوا سمعنا فتى يذكرهم يقال له إبراهيم ( 60 ) قالوا فأتوا به على أعين الناس لعلهم يشهدون ( 61 ) )

    فَجَعَلَهُمْ جُذَاذًا إِلَّا كَبِيرًا لَّهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ (58) قَالُوا مَن فَعَلَ هَٰذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ (59) قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ (60) قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَىٰ أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ (61) قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَٰذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ (62) قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَٰذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ (63) فَرَجَعُوا إِلَىٰ أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ (64) ثُمَّ نُكِسُوا عَلَىٰ رُءُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَٰؤُلَاءِ يَنطِقُونَ (65) قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ (66) أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ ۖ أَفَلَا تَعْقِلُونَ (67) قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ (68) قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ (69) وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ (70) وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ (71) وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ نَافِلَةً ۖ وَكُلًّا جَعَلْنَا صَالِحِينَ (72)

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين



    اقتباس المشاركة 4096 من موضوع { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا } صدق الله العظيم ..

    - 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ
    23 - ذو الحجة - 1429 هـ
    21 - 12 - 2008 مـ
    09:34 مساءً
    ( حسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=523
    ــــــــــــــــــ


    الردُّ بالحقّ؛ حقيقٌ لا أقول على الله غير الحّق، ونزيدكم عِلمًا بإذن الله مُعلِّم الإمام المهديّ ..
    {الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ} ..


    بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، والصلاة والسلام على رسول الله وآله الطيّبين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

    إنّ القُرآن يشرح في هذا الموضع ثلاثة أصناف وهم: أصحاب اليمين وأصحاب الشمال والسابقون المُقربون،ثُمّ أخبركم بأنّ المُقرَّبين ثُلَّةٌ مِن الأوّلين وهم من أتباع الرُّسُل في بداية دعوتهم فصدَّقوا ونَصَروا وأنفقوا في سبيل الله وأدّوا ما فرضه الله عليهم، ومن ثُمّ تزوّدوا بنوافل الأعمال غير المفروضة فسارعوا في فعل الخيرات وتنافسوا وابتغوا إلى ربّهم الوسيلة أيّهم أقرب إلى الله فأحبّهم الله وقرّبهم، ومنهم من قُتِل في سبيل الله، ومنهم مَن مات على فراشه وأدخلهم الله جنّة النّعيم فور موتهم بغير حسابٍ من قبل يوم الحساب، فلا تُصرَف لهم كُتبٌ يوم القيامة وهم ثُلَّةٌ من الأوّلين من أتباع الرُسل وقليلٌ من الآخرين مِن التّابعين الآخرين من الذين حذوا حذوَ السّابقين الأخيار وعملوا عملهم وأدخلهم الله جنّته بغير حساب فور موتهم، أولئك الذين أدّوا فرض الزكاة الجبريّة ولهم عشرةُ أمثالها ومن ثُمّ أنفقوا في سبيل الله طوعًا تثبيتًا من أنفسهم وكان الله أكرم منهم فضاعف لهم النّفقة الطوعيّة بسبعمائة ضعفٍ، وكذلك يضاعف الله فوق ذلك لمن يشاء.

    وأمّا أصحاب اليمين فهم الذين يؤدّون الأعمال المفروضة ولم يزيدوا على ذلك ورضي الله عنهم ولكنّهم لم يتقرّبوا إلى ربهم بنوافل الأعمال الصالحة قُربَةً إلى الله لكي ينالوا محبّته إضافةً إلى رضوانه كما فعل المُقرّبون، ولذلك لم يَنَلْ أصحاب اليمين إلّا رضوان الله عليهم نظرًا لأنّهم أدّوا ما فرضه الله عليهم كمثل فرض الزكاة الجبريّة؛ أدّوها وكتب الله لهم أجر عشرة أمثالها، ولكنهم لم يتقرّبوا إلى الله بالإنفاق في سبيل الله والصدّقات قُربةً إلى الله ولذلك لم ينالوا إلّا رضوانه فكتبهم الله من أصحاب اليمين، ولكنّهم لا يدخلون الجنّة إلّا بعد أن تُعطى لهم كُتبهم ولذلك يُسمَّون أصحاب اليمين لأنها تُعطى لهم كُتبهم بأيديهم اليُمنى، وهم ثُلَّةٌ من الأوّلين المؤمنين من الذين آمنوا في عصر الرُسل وثُلَّةٌ من الآخرين من الذين اتّبعوهم بالإيمان بالحقّ من بعدهم ولم يفعلوا إلّا كفعل الذين من قبلهم من أصحاب اليمين فلم يؤدّوا إلّا الأعمال الجبريّة عليهم ولم يتقرّبوا بنوافل الأعمال الخيريّة وحاسبوا الله وحاسبهم بعملهم.

    وأمّا أصحاب الشمال فهم الذين تُصرَف لهم كُتبهم بأيديهم الشمال وهم الذين لم يطيعوا الله ولا رسُله، والجميع يُحاسَبون؛ أصحاب اليمين وأصحاب الشمال مع اختلاف النتائج. تصديقًا لقول الله تعالى: {فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ ﴿٧﴾ فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَابًا يَسِيرًا ﴿٨﴾ وَيَنقَلِبُ إِلَىٰ أَهْلِهِ مَسْرُورًا ﴿٩﴾ وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ وَرَاءَ ظَهْرِهِ ﴿١٠﴾ فَسَوْفَ يَدْعُو ثُبُورًا ﴿١١﴾ وَيَصْلَىٰ سَعِيرًا ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الإنشقاق].

    وبيّن الله هذا التمييز لكي يختار المسلم من أيِّ صنفٍ يكون، فإن كان لا يريد إلّا أن يكون من أصحاب اليمين فلم يؤدِّ إلّا ما فرضه عليه وحسبه ذلك فوعده الله بالجنّة وأخَّر دخوله إلى يوم يقوم النّاس لربّ العالمين.

    وإنّ الفرق لعظيم بين أصحاب اليمين والمُقَرَّبين السابقين إلى الجنّة من قبلهم، وذلك لأنّ المُقرّبين يدخلون الجنّة بغير حسابٍٍ قبل يوم الحساب فور موتهم، أولئك الذين باعوا لله أنفسهم وأموالهم وجاهدوا في سبيل الله لإعلاء كلمة الله أولئك يتحوّلون بقدرة الله إلى ملائكة من البشر من بعد موتهم أحياء عند ربهم يرزقون فور موتهم أو مقتلهم في سبيل الله فيُزوّجهم بحورٍ كأنَّهُنّ الياقوت والمرجان، ويُنشئ الله منهم الحور العُرب الأتراب كأمثال اللؤلؤ المَكنون فيزوجهُنّ الله للرجال من أصحاب اليمين، وكذلك يُنشئ الله منهم الولدان المُخلَّدين وهم الغِلمان من أولادهم كأمثال اللؤلؤ المَكنون. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الطور].

    فأمّا الطّيبات وهُنّ الحور العين من ذُريّات السابقين فإنه يزوجهُنّ للطّيبين من الذكور من أصحاب اليمين، وأما الولدان المُخَلَّدون وهُم ذاتهم الغِلمان المُخَلَّدون من ذُريّات السابقين فإنه يزوّجهم للطّيبات من أهل اليمين. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ} صدق الله العظيم [النور:26].

    والحور العين اللاتي كأمثال اللؤلؤ المَكنون وكذلك الغلمان الذين هُم كأمثال اللؤلؤ المَكنون جميعهم من ذُريّات البشر السابقين المُقرَّبين الأخيار وأُمّهاتهم من الحور العين اللاتي خلقهُنّ الله بكُنّ فيكُون كأنهُنّ الياقوت والمرجان فزوجهُنّ للسابقين المُقرّبين، ولا تستطيعون أن تّتخيلوا كم مدى جمالهِنّ ومِمّا خلقهُنّ الله. تصديقًا لقول الله تعالى: {فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم [السجدة].

    ثُمّ يُنشئ الله من ظهور السابقين ذُرّيات العُرُب الأتراب ليزوجهُنّ لأصحاب اليمين، وكذلك يُنشئ من ظهور السابقين غِلمانًا لهم كأمثال اللؤلؤ المَكنون ليزوّجهم للطّيبات من أصحاب اليمين. تصديقًا لقول الله تعالى: {أَفَرَأَيْتُم مَّا تُمْنُونَ ﴿٥٨﴾ أَأَنتُمْ تَخْلُقُونَهُ أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ ﴿٥٩﴾ نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ ﴿٦٠﴾ عَلَىٰ أَن نُّبَدِّلَ أَمْثَالَكُمْ وَنُنشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    ومعنى قوله تعالى: {وَنُنشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم، أي وتلك زوجات السابقين الأخيار ولسنَ من أنفسهم . تصديقًا لقول الله تعالى: {سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [يس].

    أولئك الحور العين خلقهُنّ الله مما لا تعلمون كأنّهُنّ الياقوت والمرجان . تصديقًا لقول الله تعالى: {فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم.

    وأمّا الخبيثات اللاتي في جنّة المسيح الدّجال فأُمّهاتهن من إناث الشياطين وآباؤهم من شياطين البشر، ومن اتّبع المسيح الدّجال فهو خبيثٌ يزوّجه بخبيثةٍ وإن كانت جميلةً فهي خبيثةٌ فلا تلدُ إلّا شيطانًا رجيمًا، وكذلك الذكور من الخبيثين أُمّهاتهم من إناث الشياطين وآباؤهم من شياطين البشر، وينقسمن إلى نوعين نظرًا لأنّ الحور العين ينقسمن إلى نوعين وهنّ: الحور كأمثال الياقوت والمرجان وكذلك الحور كأنّهُنّ اللؤلؤ المَكنون، وكما يتفاوتن في الجمال في جنّة المأوى فكذلك التقليد في جنّة الفتنة فالخبيثات في جنّة الفتنة يتفاوتن في الجمال، وأجملهُنّ الخبيثات اللاتي أُمّهاتهنّ من إناث الشياطين وآباؤهُنّ من شياطين البشر، وأدنى منهُنّ جمالًا خبيثاتٌ أُخريات من ذُريّاتهم آباؤهم وأُمّهاتهم من يأجوج ومأجوج وجميعهنّ خبيثاتٌ جعلهنَّ الله فتنةً للخبيثين من أتباع المسيح الدّجال، وأمّا الخبيثين فهم الذكور آباؤهم من البشر وأُمّهاتهم من إناث الشياطين جعلهم الله للخبيثات من أتباع المسيح الدّجال. تصديقًا لقول الله تعالى: {الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ} صدق الله العظيم [النور:26].

    ولذلك كان يريد فتنتكم ذلك الذي جادلني كثيرًا في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً} صدق الله العظيم [النساء:1]. ويريد أن يجعل الخبيثات اللاتي لا توجد واحدة منهُنّ بكرًا هُنّ الحور العين ولو لم تبلغ سنّ الحُلم فلن يجدها الخبيثون بكرًا إلّا ما كانت لا تزال طفلة! ويريد أن يوهمكم أنهُنّ زوجات أولاد آدم وأنّه تمّ إخراج آدم وزوجته وذريَّته وبقيت أزواج أولاد آدم! ويريد أن يقول أنّهُنّ الحور العين اللاتي وعدكم الله بهنّ وذلك حتى إذا لم تجدوهُنّ أبكارًا يقول أنّه تمّ طمثهُنّ من قَبْل من قِبَلِ ذُريّات آدم يوم كان في الجنّة! ولكنّ الإمام المهديّ الحقّ من ربكم كُنّا للشيطان الذي في ذلك الرجل لبالمرصاد فبيّنّا لكم أنّهُنّ لسن الحور العين اللاتي وعدكم الله بهنّ عُرُبًا أترابًا لم يطمِثهُنّ قبلهم إنسٌ ولا جان، وأمّا حور الدّجال فطَمَثهُنّ من قبل المفتونون بهنّ كثيرًا من الجنّ والإنس.

    والطارفة زوجة للجميع في دين الدّجال إبليس اللعين ومن ذُرياتهنّ يأجوج ومأجوج، أولادهُنّ من كُل ظهرٍ ولذلك يأجوج ومأجوج من كُلِّ حدبٍ ينسلون، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رب العالمين..

    وأمّا الوقوف يوم القيامة خمسين ألف سنة: فذلك من تأويل الذين يقولون على الله ما لا يعلمون لا يقبله عقلٌ ولا منطقٌ، خمسين ألف سنة والصالحون واقفون لا يدخلون الجنّة! فهل يُصدِّق هذا عاقل؟ بل ذلك عُمْرٌ نُبيّنه في وقته وحينه ولكنّ أكثر النّاس لا يعلمون.

    والسلام على الأنصار السابقين الأخيار خير البريّة وصفوة البشريّة من الذين صَدَّقوا ونَصَروا صلّى الله عليهم وملائكته فأخرجهم من الظلمات إلى النّور وكانوا بآيات ربّهم موقنين فصدّقوا بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، وكلّما جئناهم ببيان آيةٍ جديدة زادتهم إيمانًا إلى إيمانهم وعلى ربهم يتوكّلون، أولئك عليهم صلواتٌ من ربّهم ورحمة، وأولئك هم المفلحون؛ أولئك الذين صدَّقوا ونَصَروا بكُلِّ ما أوتوا من قوة بِكُلِّ حيلةٍ ووسيلة، ولا يستوون هم والذين صَدَّقوا ولم يكن لهم أيّ نشاط لنصرة الحقّ ونشره للعالمين، وكُلٌّ لدينا مُكرّمون وليسوا سواءً في التكريم، وكُلٌ منهم يُكرّم حسب ما رأينا له من جُهدٍ لنصرة الحقّ فنكرّمُه من بعد الظهور على العالمين تكريمًا، وصلّى الله عليهم وسلّم تسليمًا كثيرًا، وإلى الله ترجع الأمور هو أعلمُ بإيمانهم ويعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور، وسلامُ الله على عباده الصالحين من كافة المسلمين..

    أخو المسلمين الإمام ناصر محمد اليماني.
    _____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  4. افتراضي

    يا عاصم ليس لك اليوم عاصم من أمر الله بسبب تعريفك للفتية
    وسوف نترك لك مجال للتدبر من قبل بتر اللسان
    فأنت تعلم ان جمع الفتي فتيه
    وتعلم ان اصحاب الكهف وصفوا بالفتية رغم زعمكم بأن اباهم قد مات فكيف
    فتدبر واعقل القول ان الفتية اقوياء بالغين اشدهم وليسوا تابعين

  5. افتراضي

    يا أسفي عليك ايها الاواب المتدبر للكتاب فقد كدت ان تصيب ببحثك عن الولدان الذين دائما يقترن ذكرهم بالضعف

    ويا اخي اذا كانت النساء قد هاجرت فكيف تقول ان الشباب للم يهاجروا بسبب قلة المال وكأن بيت مال المسلمين في المدينة عجز عن تقديم بعض االدراهم للشباب القوي البالغ في مكة لكي يهاجروا بكل حيلة ووسيلة ويلتحقوا بأخوانهم في المدينة

    وسوف أكرمك ان شاء الله ببيان خاص لك اذا طلبت ذلك في حالة اردت بيان اوضح للأيات التي جئت بها يا الاواب

  6. افتراضي

    و الله أيّها المتابع أصبحت تنفث سمّك بين الأنصار و يكفيك ما قاله الإمام عن الولدان في قوله تعالى:إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلآئِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُواْ فِيمَ كُنتُمْ قَالُواْ كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الأَرْضِ قَالْوَاْ أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُواْ فِيهَا فَأُوْلَـئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءتْ مَصِيراً﴿97﴾ إِلاَّ الْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ لاَ يَسْتَطِيعُونَ حِيلَةً وَلاَ يَهْتَدُونَ سَبِيلاً﴿98﴾.
    فالولدان في هذه الآية يشملهم خطاب الوعيد من الله كما يشملهم خطاب الإستثناء، و لو كان الولدان صبية كما تقول كيف يعذّبهم الله وهم لم يبلغوا سنّ الرّشد و البلوغ؟
    ألم تعلم أنّ العقل و البلوغ هما مناط التكليف؟ فبالله عليك بأيّ منطق تريدنا أن نخاطبك؟.
    و الله إنّك جئتنا بلهو الحديث لتصدّنا عن سبيل الله.

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : وليد فرج هادي الوسلاتي
    و الله أيّها المتابع أصبحت تنفث سمّك بين الأنصار و يكفيك ما قاله الإمام عن الولدان في قوله تعالى:إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلآئِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُواْ فِيمَ كُنتُمْ قَالُواْ كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الأَرْضِ قَالْوَاْ أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُواْ فِيهَا فَأُوْلَـئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءتْ مَصِيراً﴿97﴾ إِلاَّ الْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ لاَ يَسْتَطِيعُونَ حِيلَةً وَلاَ يَهْتَدُونَ سَبِيلاً﴿98﴾.
    فالولدان في هذه الآية يشملهم خطاب الوعيد من الله كما يشملهم خطاب الإستثناء، و لو كان الولدان صبية كما تقول كيف يعذّبهم الله وهم لم يبلغوا سنّ الرّشد و البلوغ؟
    ألم تعلم أنّ العقل و البلوغ هما مناط التكليف؟ فبالله عليك بأيّ منطق تريدنا أن نخاطبك؟.
    و الله إنّك جئتنا بلهو الحديث لتصدّنا عن سبيل الله.
    انتهى الاقتباس من وليد فرج هادي الوسلاتي
    والسؤال الأفتراضي الذي يطرح نفسه لو فرضنا ان ابراهيم عليه السلام كان له غلام ( ولد ) عندما كان يدعو قومه الى عبادة الله وترك الاوثان
    وبعد ان قام المشركون بإلقاء ابونا ابراهيم في النار واحبط الله كيدهم قرر ابراهيم ان يعتزلهم وما يعبدون من دون الله
    فماذا لو ذهب ابراهيم ليأخذ ابنه معه بالهجرة ثم رفض الولد رفضا قاطعا وقرر المكوث مع جده آزر فهل كان سيشمله العذاب أم لا؟

    الجواب سيكون من المهلكين

    السؤال الأفتراضي الثاني
    فلنفترض ان ابونا ابراهيم عليه السلام كان له أخ وكان اخوه يريد الهجرة معه لكن ابوهم أزر رفض ان يسمح لأبنه الغلام الهجرة مع اخوه ابراهيم . فهل سيشمل العذاب الغلام ويكون من الاخسرين مع قومه

    الجواب هذا ما حدث للولدان المستضعفين في مكة لم يسمح لهم أهلهم بالهجرة الى الرسول
    وليس لديهم حيلة وﻻ قدرة على السفر من مكة الى المدينة
    ولذلك عفى الله عنهم بما لا طاقة لهم به وامسك العذاب عن مكة

    وجعل الله لمجرمي مكة نوع أخر من العذاب أشفى الله به صدور قوم مؤمنين بما تعرضوا له من الاذى الشديد والمهين من قبل المجرمين
    فكان الملائكة يضربون وجوه المجرمين وادبارهم ومن كان في صفهم من الذين كانوا يقولون انهم اتبعوا المجرمين ﻻنهم كانوا يستضعفونهم
    {ولو ترى إذ يتوفى الذين كفروا الملائكة يضربون وجوههم وأدبارهم وذوقوا عذاب الحريق (50) ذلك بما قدمت أيديكم وأن الله ليس بظلام للعبيد (51)} [الأنفال : 50-51]

    {إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا (97) إلا المستضعفين من الرجال والنساء والولدان لا يستطيعون حيلة ولا يهتدون سبيلا (98)} [النساء : 97-98]

    فأي شاب في مكة من كان يعلم بهجرة المؤمنين ولم يهاجر معهم بعذر انه مستضعف فلا بد انه سيشارك مع الكافرين في حرب المؤمنين في غزوات ما قبل الفتح وﻻ عذر لهذا الشاب عند ربه

    {إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا (97) إلا المستضعفين من الرجال والنساء والولدان لا يستطيعون حيلة ولا يهتدون سبيلا (98)} [النساء : 97-98]

    واما الباقين في القرية الظالم اهلها بسبب ضعفهم غلمان وكبار في السن فليسوا مع الظالمين كون الله يعلم بعجزهم عن الهجرة فعفى عنهم وأستثناهم

    ثم ننظر مكان المستضعفين الشباب المتبعين للكافرين من بعد موتهم وبعد ان نزعت الملائكة ارواحهم بضربهم في وجوههم وادبارهم

    {وقال الذين كفروا لن نؤمن بهذا القرآن ولا بالذي بين يديه ولو ترى إذ الظالمون موقوفون عند ربهم يرجع بعضهم إلى بعض القول يقول الذين استضعفوا للذين استكبروا لولا أنتم لكنا مؤمنين (31) قال الذين استكبروا للذين استضعفوا أنحن صددناكم عن الهدى بعد إذ جاءكم بل كنتم مجرمين (32) وقال الذين استضعفوا للذين استكبروا بل مكر الليل والنهار إذ تأمروننا أن نكفر بالله ونجعل له أندادا وأسروا الندامة لما رأوا العذاب وجعلنا الأغلال في أعناق الذين كفروا هل يجزون إلا ما كانوا يعملون (33)} [سبإ : 31-33]

    واستثنى الله في الاية المستضعفين الصغار السن والكبار في السن انهم ليسوا مع الظالمين حتى لو لم يهاجروا ﻻنه يعلم ان ﻻ قدرة لهم في الهجرة رغم حبهم للهجرة الى الرسول
    ودعائهم لربهم ان يخرجهم من القرية الظالم اهلها
    {إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا (97) إلا المستضعفين من الرجال والنساء والولدان لا يستطيعون حيلة ولا يهتدون سبيلا (98) فأولئك عسى الله أن يعفو عنهم وكان الله عفوا غفورا (99)} [النساء : 97-99]

    بماذا يطاف على أهل الجنة ؟ الرجال مع زوجاتهم ؟
    {في جنات النعيم (43) على سرر متقابلين (44) يطاف عليهم بكأس من معين (45) بيضاء لذة للشاربين (46) لا فيها غول ولا هم عنها ينزفون (47) وعندهم قاصرات الطرف عين (48) كأنهن بيض مكنون (49)}

    2.هل يطاف عليهم لزيارتهم كما يقول البعض ام لسقايتهم ؟
    {ويطاف عليهم بآنية من فضة وأكواب كانت قواريرا (15) قوارير من فضة قدروها تقديرا (16) ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا (17) عينا فيها تسمى سلسبيلا (18)} [الانسان : 15-18]

    قد علمنا بما يطاف ولكن من الذي يقوم بالطواف على اهل الجنة وهم على السرر متكئين مع ازواجهم فهل الذي يطوف عليهم ملائكة ام رجال أليين الكترونيين كما يزعم البعض ام ولدان مخلدون في الجنة وهم ذاتهم الغلمان

    {وَيُطَافُ عَلَيْهِم بِآنِيَةٍ مِّن فِضَّةٍ وَأَكْوَابٍ كَانَتْ قَوَارِيرَا (15) قَوَارِيرَ مِن فِضَّةٍ قَدَّرُوهَا تَقْدِيرًا (16) وَيُسْقَوْنَ فِيهَا كَأْسًا كَانَ مِزَاجُهَا زَنجَبِيلًا (17) عَيْنًا فِيهَا تُسَمَّىٰ سَلْسَبِيلًا (18) ۞ وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤًا مَّنثُورًا (19)} [الانسان : 15-19]

    وقد ربما يقول احد اتباع ناصر لكن الولدان قد كبروا واصبحوا ازواج اناث اصحاب اليمين فلم يعودوا يطوفوا على اهل الجنة كما وصفهم الله بل نحن اعلم انهو اصبحوا ازواج مع زوجاتهم العرب الاتراب

    الجواب
    هاتوا برهانكم تن كنتم صادقين

    - - - تم التحديث - - -

    بماذا يطاف على أهل الجنة ؟ الرجال مع زوجاتهم ؟
    {في جنات النعيم (43) على سرر متقابلين (44) يطاف عليهم بكأس من معين (45) بيضاء لذة للشاربين (46) لا فيها غول ولا هم عنها ينزفون (47) وعندهم قاصرات الطرف عين (48) كأنهن بيض مكنون (49)}

    2.هل يطاف عليهم لزيارتهم كما يقول البعض ام لسقايتهم ؟
    {ويطاف عليهم بآنية من فضة وأكواب كانت قواريرا (15) قوارير من فضة قدروها تقديرا (16) ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا (17) عينا فيها تسمى سلسبيلا (18)} [الانسان : 15-18]

    قد علمنا بما يطاف ولكن من الذي يقوم بالطواف على اهل الجنة وهم على السرر متكئين مع ازواجهم فهل الذي يطوف عليهم ملائكة ام رجال أليين الكترونيين كما يزعم البعض ام ولدان مخلدون في الجنة وهم ذاتهم الغلمان

    {وَيُطَافُ عَلَيْهِم بِآنِيَةٍ مِّن فِضَّةٍ وَأَكْوَابٍ كَانَتْ قَوَارِيرَا (15) قَوَارِيرَ مِن فِضَّةٍ قَدَّرُوهَا تَقْدِيرًا (16) وَيُسْقَوْنَ فِيهَا كَأْسًا كَانَ مِزَاجُهَا زَنجَبِيلًا (17) عَيْنًا فِيهَا تُسَمَّىٰ سَلْسَبِيلًا (18) ۞ وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤًا مَّنثُورًا (19)} [الانسان : 15-19]

    وقد ربما يقول احد اتباع ناصر لكن الولدان قد كبروا واصبحوا ازواج اناث اصحاب اليمين فلم يعودوا يطوفوا على اهل الجنة كما وصفهم الله بل نحن اعلم انهو اصبحوا ازواج مع زوجاتهم العرب الاتراب

    الجواب
    هاتوا برهانكم تن كنتم صادقين

  8. افتراضي

    اكرهكك في الله يا """ المتابع""""

  9. افتراضي

    ويا فضيلة الشيخ العلامة رضوان الله أكبر فتعال للحوار من كتاب الله بدل من كتاب ناصر ولا حرج عليك ان تؤلف أيات مما علمك ناصر كونك في رحاب ناصر
    وعند الحوار اذا لم نبتر لسانك بترا فقد اصبحنا مفضوحين وسترى انك انت المفضوح معدوم الدماغ محرف لكلام الله عن مواضعه فلا يوجد في القرأن جملة ( رضوان الله اكبر ) بل
    ( ورضوان من الله اكبر ) ولكن ﻻ حرج عليك في رحاب الدجالين
    وتعال للحوار في معرفة الولدان او اغلق فمك حتى يأتي دورك للبتر فلكم اتعبتموني في بتر السنتكم المفتريه على رب العالمين
    اقتباس المشاركة : رضوان الله اكبر
    والله لو تكتب يا متابع باللغه الهنديه الاوردو او بالصينيه او حتى بلغة الاشاره كالبكم لعرفناك بلحن و زخرف قولك و هو التشكيك و الصد

    وهل اغضبك تسميتك بالمتابعه؟؟ فكيف لو قلنا متابعات من فرنسااا؟ هههه

    واقول تبت يدا المتابع وتب وما اغنى عنك مالك و لا علمك يا من فضحك الله بالعالمين كما فضح الله اجدادك من قبل بالكتاب و السنه و ببيان المهدى المزيد

    يتبع باذن الله
    انتهى الاقتباس من رضوان الله اكبر
    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : العربي
    اكرهكك في الله يا """ المتابع""""
    انتهى الاقتباس من العربي
    كرهك الذي كرهتني فيه

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : المتابع
    يا عاصم ليس لك اليوم عاصم من أمر الله بسبب تعريفك للفتية
    وسوف نترك لك مجال للتدبر من قبل بتر اللسان
    فأنت تعلم ان جمع الفتي فتيه
    وتعلم ان اصحاب الكهف وصفوا بالفتية رغم زعمكم بأن اباهم قد مات فكيف
    فتدبر واعقل القول ان الفتية اقوياء بالغين اشدهم وليسوا تابعين
    انتهى الاقتباس من المتابع
    بسم الله الرحمن الرحيم , سلام على من اتبع الهدى ولم يشرك بالله شيئا , وإنما أصحاب الكهف هم فتية آمنوا بربهم النبي ذي الكفل( الذي كان يكفلهم ) فأمنوا بربهم الذي يربيهم أخاهم الأكبر النبي ذي الكفل صلى الله عليه وسلم فاتبعوه وكانوا تحت كفالته ووصايته , ويتبع الرد عليك يامتابع , وبالنسبة لأختي الأنصارية ابتسام , فإن الله تعالى يقول عن المرأة في بيت أهلها فتاة حتى ولة كانت كبيرة في السن وحين يذكرهم في بيوت أزواجهم يقول الله تعالى عنهم نساء . وقال الله تعالى : ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء إن أردن تحصنا لتبتغوا عرض الحياة الدنيا . صدق الله الحبيب الأعظم . كذلك ابراهيم عليه السلام كانوا يقولون عنه فتى . وقال الله تعالى : ( قالوا سمعنا فتى يذكرهم يقال له إبراهيم ) . صدق الله الحبيب الأعظم . كونه عليه الصلاة والسلام قد كان في عهدة أبيه آزر , وبعدها اعتزلهم واعتزل أباه . وقال تعالى : فلما اعتزلهم وما يعبدون من دون الله وهبنا له إسحاق ويعقوب وكلا جعلنا نبيا . صدق الله الحبيب الأعظم , وقال الله تعالى على لسان نبيه ابراهيم عليه الصلاة والسلام : الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي وَهَبَ لِي عَلَى الْكِبَرِ إِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ ۚ إِنَّ رَبِّي لَسَمِيعُ الدُّعَاءِ . صدق الله الحبيب الأعظم . ولكن مهلا مهلا مهلا يامتابع , ماذا يعني قوله تعالى ( عَلَى الْكِبَرِ ) ......؟ وقال الله تعالى : قالت يا ويلتى أألد وأنا عجوز وهذا بعلي شيخا . صدق الله الحبيب الأعظم . شيخا يامتابع يعني مضى من عمره فوق السبعين عاما , فكم كان نبي الله إبراهيم صلى الله عليه وآله وسلم يبلغ من العمر حين بدء بدعوة أبيه وقومه .....؟ تعال نحسبها سوا أنا وأنت يامتابع ( وجيب معك أصابيعك العشرة ) بشان نحسبها صح ومانضيع شي , إذا كان الله تعالى قد وهب لنبيه إبراهيم إسماعيل وإسحاق عليهم الصلاة والسلام وهو شيخا كبيرا فوق السبعين سنة , فتعال نخصم ٢٥ سنة من السبعين , ولاا أقلك خليهم ٣٥ سنة , فيصبح الناتج عندنا بين ٣٧ إلى ال ٤٠ عام حين تنزلت الدعوة على إبراهيم عليه الصلاة والسلام , والسؤال الآن : فهل سمعت من قبل عن شخص بهذا العمر يقال له فتى ياولد.........؟ ولم أنتهي منك بعد راجعلك بشان الوعد الذي وعدتك ( لأمسح بك الأرض ) . وللكلام بقية يتبع بإذن الله الحبيب الأعظم . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

صفحة 15 من 21 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] من المهديّ المنتظَر إلى جميع قادات الأحزاب المذهبيّة والأحزاب السِّياسيّة وإلى كافّة المسلمين..
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-02-2016, 02:27 PM
  2. من المهديّ المنتظَر إلى جميع قادات الأحزاب المذهبيّة والأحزاب السياسيّة وإلى كافة المسلمين في العالمين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 03-02-2016, 07:26 PM
  3. من المهديّ المنتظَر إلى جميع قادات الأحزاب المذهبيّة والأحزاب السياسيّة وإلى كافة المسلمين في العالمين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-01-2016, 07:50 AM
  4. [ فيديو ] بيان صوت وصورة : نصيحةٌ من الإمام المهديّ إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب
    بواسطة ضاري الفرج في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-01-2016, 12:36 AM
  5. عـــــــاجل... نصيحةٌ من الإمام المهديّ إلى الزعيم علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2015, 12:04 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •