الموضوع: ردّ الإمام المهديّ على أسئلة صلاح الصادي ضيف طاولة الحوار..

صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 165
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و نعيم رضوانه
    الحمد لله حمدا كثيرا مباركا فيه على أن أطلعنا على دعوة الإمام المهدي الحق ناصر محمد اليماني أي الناصر لرسول الله محمد صلوات ربي و سلامه عليهم و آلهم و كافة أنصارهم المكرمين و الناصر لدين الله الذي لا إله إلا هو وحده لا شريك له النعيم الأعظم من جنات النعيم الذي غايتنا هي رضوانه في نفسه على المكذبين و المعرضين عن الحق الظالين سعيهم في الدنيا و يحسبون أنهم محسنون صنعا ..من أجل ربي حبيبي نسأل لهم الهدى إلى صراطه العزيز الحميد ...اللهم آمين يا نعيمي الأعظم من ملكوت الدنيا و الآخرة بحق رحمتك التي كتبت على نفسك يا أرحم الراحمين ..

    و الله الذي لا إله إلا هو حبيب قلوبنا لن يزيدنا بيان المصدين عن الحق إلا يقينا إلى يقيننا أن الإمام ناصر محمد اليماني لهو المهدي الحق و أن ما جاء به هو الحق من رب العالمين و لا يفقه علمه إلا أولي الألباب ممن يستمعون للقول فيتبعون أحسنه و الشاهد على ذلك أعظم آية في نفوسنا ! أتى بها إمامنا الحبيب نصره الله نصر عزيز مقتدر لإعلاء كلمة الله و لتحقيق غايتنا العظمى برضوان الله تعالى في نفسه لا متحسرا و لا حزينا فتشفع رحمته التي وسعت كل شيء على عباده أجمعين سبحانك يا الله كم أحبك

    سلام الله على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  2. افتراضي

    السلام عليكم
    الى الضيف المحترم عالم السر من الاربع صلاح الصادي
    ان الله تعالى يفيض من علمه على من يشاء من عباده والله اعلم حيث يجعل رسالته وما وضعها فيك سبحانه
    [وماكان الله ليطلعكم على الغيب ولكن الله يجتبي من رسله من يشاء فامنوا بالله ورسله وان تؤمنوا وتتقوا فلكم اجر عظيم ]

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : صلاح الصادي

    على فكرة انا ليس إسمي صلاح الصادي، فهو اسم اتخذته كلقب فيس بوكياً، وطبعا لأنك لست المهدي فلم تعرف حقيقة اسمي الذي أفصحتُ أنا به لأحد تابعيك، ليعلم انك رجل طيب مثل غيرك من الطيبين.أخوك.
    صلاح الصادي (حتى حين)
    انتهى الاقتباس من صلاح الصادي



    اقتباس المشاركة 140137 من موضوع ردُّ الإمام المهديّ على طالبِ المناظرة والمنازلة العلميّة (العراقي العربي) ..


    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=140132

    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 06 - 1435 هـ
    19 - 04 - 2014 مـ
    06:40 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    ردُّ الإمام المهديّ على طالبِ المناظرة والمنازلة العلميّة (العراقي العربي) ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا أيّها العراقي العربي، فهل جئت لتجادل في دين الله؟ فاختر أحد المواضيع التي قد بيَّنها للناس الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} صدق الله العظيم [الحشر:7].

    أو سَلْ عن بيان آيةٍ في كتاب الله القرآن العظيم وجادلني من القرآن، أمّا التسميات والمصطلحات التي من عند أنفسكم فهذا شأنكم، وأراك جئتنا مكابراً ولستَ مبالياً بالبيان الحقّ للذِّكر وتريد أن تلقي علينا بأسئلةٍ من بيانات كتيباتكم وإذا لم نؤيّدك فيها فلن تتبعني! وهيهات هيهات فبيني وبينكم بيانُ آيات الكتاب القرآن العظيم حتى نعيدكم إلى منهاج النُّبوة الأولى، فاستجب لدعوة الحوار ولا شرط لك علينا، وأما نحن فليس لنا شرطٌ عليك إلا أن تؤمن بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ وتستجيب لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم بعرض الأحاديث والروايات على محكم القرآن العظيم فما وجدناه جاء مخالفاً لمحكم القرآن فذلك الحديث النَّبويّ قد أصبح حديثاً مفترًى ولم يقُله الله ولا رسوله.
    ويا رجل، إذا أطلقنا لكم العنان فمنكم من يأتي يسألني عن اسمه واسم أبيه واسم أمّه ويحكم علينا ويقول: "إذا لم تعلم فلستَ المهدي المنتظر".

    وختام بياني هذا أقول لك: إنّه يوجد أحكامٌ ومسائلُ كثيرةٌ اختلفَ عليها السُّنة والشيعة مثال نَفْي عصمة الخطيئة عن الأنبياء والرسل فلنجعله موضوعنا الأول، ومن ثم موضوع نفي شفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود، فلا تكن ممن قال الله عنهم:
    {وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ (51)} صدق الله العظيم [الحج]. أم إنّه لا يوجد أيُّ اعتراض لديك على ما سبق بيانه؟

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    اقتباس من البيان الحق: (( أﻓﻼ ﺗﻌﻠﻤﻮﻥ ﺃﻧﻜﻢ ﺣﻴﻦ ﻳﺠﻌﻠﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺒﺎً ﻟﻬُﺪﻯ ﺃﺣﺪٍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻫﻮ ﺧﻴﺮٌ ﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺗﻔﻮﺯﻭﺍ ﺑﻤﻠﻜﻮﺕ ﺍﻟﺪّﻧﻴﺎ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ؟ ﻓﻠﻦ ﻳُﻀﻴﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻷﺟﻞ ﺭﺑّﻬﻢ ﻟﻴُﻌْﻠﻮﺍ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻓﻼ ﺗﻬﻨﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﻠﻴﻎ ﻳﺎ ﻣﻌﺸر ﺍﻷﻧﺼﺎﺭ ﻭﻻ ﺗﺤﺰﻧﻮﺍ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻜﺬﻳﺐ ، ﻓﻠﺘﻜﻦ ﺩﻋﻮﺗﻜﻢ ﻣﻌﺬﺭﺓً ﺇﻟﻰ ﺭﺑّﻜﻢ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﺤﺎﺳﺒﻜﻢ ﻟﻮ ﻟﻢ ﺗُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻤﺎ ﺃﺣﺎﻃﻜﻢ ﺑﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺘُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻪ ﻟﻠﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻭﻟﻌﻠﻬﻢ ﻳﺘّﻘﻮﻥ. ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: { ﻭَﺇِﺫْ ﻗَﺎﻟَﺖْ ﺃُﻣَّﺔٌ ﻣِّﻨْﻬُﻢْ ﻟِﻢَ ﺗَﻌِﻈُﻮﻥَ ﻗَﻮْﻣًﺎ ۙ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻣُﻬْﻠِﻜُﻬُﻢْ ﺃَﻭْ ﻣُﻌَﺬِّﺑُﻬُﻢْ ﻋَﺬَﺍﺑًﺎ ﺷَﺪِﻳﺪًﺍ ۖ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﻣَﻌْﺬِﺭَﺓً ﺇِﻟَﻰٰ ﺭﺑّﻜﻢ ﻭَﻟَﻌَﻠَّﻬُﻢْ ﻳَﺘَّﻘُﻮﻥَ ﴿١٦٤) } ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ‏[ﺍﻷﻋﺮﺍﻑ]وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1325

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    صلاح الصادي
    تفرغتُ بنفسي لقراءة بياناتِكم، التي اخذتْ مني 3 أشهر ويزيد، حتى أحكم عليكم عن علم..والحق أقول لك: أنني استفدت واستمتعت من قرائتي هذه، ولم أندم على وقتي فيها،
    انتهى الاقتباس
    3 اشهر وانت تستفيد وتستمتع بالقراءه حتى تحكم عن علم و الى الان لا تعرف تنطق اسمه بالحق الامام ناصر محمد اليماني ان هذا لشي عجاب

    اقتباس المشاركة :
    صلاح الصادي
    لا تكن أخي من {الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ} لأن هناك متكبرون في الأرض بالحق،
    انتهى الاقتباس
    قل هاتو برهانكم ان كنتم صادقين

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا اشهد لله شهاده حق انني لم ارى ولم اٌقرا احسن من بيانات الإمام ناصر محمد اليماني صاحب علم الكتاب فبيانه كأنه بنيان مرصوص يشد بعضه بعضا ولم اجد في هذه الارض اكرم وانبل من الإمام ناصر محمد اليماني يخاطب الصغير والكبير ويصبر على اذاهم فوجدته اتى بالحق ولم يأتي لينتصر لجده على بن ابي طالب ايها الشيخ صلاح الصادي ولم اجده اتى لينتصر لدين الشيعه ولا لدين السنه بل هو حكم حق بين المختلفين سنه وشيعه ونصارى ويهود فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر وانتظرو انا معكم منتظرون ولسوف تبين لكم الايام من هو الملبوس ومن هم الذين التبست عليهم الشياطين -- فنحن اهون من علماء امة اخر الزمان اضلو انفسهم واضلو امتهم بغير الحق ومنهم خرجت الفتن وإليهم تعود يا ايها الشيخ صلاح الصادي ومن كان على نهجك من علماء الضلال الذين يفسرون القرأن بالارقام والظن الذي لا يغني من الحق شيأ على كل حال انا شخص وجدت الحق مع ناصر محمد اليماني وكذالك وجدته اعلم الناس بكتاب الله وكذالك وجدته يخاطب الناس بكل احترام ووقار ويا ايها الشيخ صلاح الصادي لم نظلمك شي فنحن نناديك بأسمك او لقبك الذي اخترته لنفسك ولم نبخسك من اسمك شي فلو تكرمت نادي الإمام بأسمه ناصر محمد اليماني وليس محمد اليماني وختامة مسك وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  6. افتراضي الردّ الثاني للإمام المهديّ على فضيلة الشيخ صلاح الصادي..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français


    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - 06 - 1436 هـ
    24 - 03 - 2015 مـ
    05:19 صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    الردّ الثاني للإمام المهديّ على فضيلة الشيخ صلاح الصادي
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله وآلهم الطّيّبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معشر الأنصار السابقين الأخيار؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كافة ضيوف طاولة الحوار الباحثين عن الحقّ، لقد وجدنا فضيلة الشيخ صلاح الصادي يفتي أنّه أعلم أهل الأرض بكتاب الله القرآن العظيم وأنّه ليعلم جواب سؤاله حسب فتواه. فانظروا إلى فتوى صلاح كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ( وما سألتك عنه لدينا بفضل الله وحده علم فيه، علم اختصنا الله به، ولو شئنا لنادينا بإمامتنا كما فعلت أنت، فما عندكم من علم لا يساوي قطرة مما اختصنا الله تعالى به ).
    انتهى الاقتباس
    فمن ثمّ نترك الردّ على صلاح مباشرةً بما أمرنا الله أن نردّ به على أمثالك من الممترين: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَـكُمْ هَذَا ذِكْـرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُم مُّعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:24]، فآتنا بعلمك من محكم القرآن العظيم إن كنت من الصادقين.

    ويا رجل، إنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أشهد الله وكفى بالله شهيداً لئن وجدتك يا صلاح أعلم من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بالبيان الحقّ للقرآن العظيم فإنّي لن أعصيَ لك أمراً، كون العالِم حتى ولو كان نبياً ورسولاً فمن ثمّ وجد من الصالحين في عصره من هو أعلم منه فعليه أن ينقاد لأمره فلا يعصي له أمراً. وعلَّمكم الله ذلك في قصة نبيّ الله موسى والرجل الصالح الأعلم من نبيّ الله موسى عليهما الصلاة والسلام، فكذلك الإمام المهديّ وصلاح لو تبيّن لنا أنّه أعلم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    ولكن اسمح لي يا صلاح أن أصفك أنّك حقاً من أجهل أهل الأرض، والبرهان المبين على جهلك أنّك تجعل معرفة برهان خليفة الله في الأرض هو أن يعرف اسمك الحقّ، ويا للعجب! فكيف تجعل برهان معرفة الإمام المهديّ هو معرفة اسمك! ألم تقل يا صلاح: "وبما أنّ ناصر محمد اليماني لم يعرف اسمي الحقّ فهذا دليل على أنّه ليس الإمام المهديّ"! ويا رجل، والله لو تنزّل اسمك في خفايا أسرار القرآن العظيم لآتيناك باسمك الحقّ بإذن الله، ولكنّ الله ما أنزل باسمك من سلطانٍ في القرآن العظيم. ولكن لو تعطيني بطاقتك المدنيّة فإنّي أعدك أني سوف أعرف اسمك واسم أبيك وجدّك كون اسمك ليس إلا في بطاقتك وليس اسمك في القرآن حتى تلومَني لماذا لم آتِك باسمك؛ بل هذا برهانٌ ضدك أنّك حقّاً من أجهل الجاهلين مع احترامي لشخصكم الكريم، ولكنك أنت من وضعت نفسك في موضع الجهلاء.

    ويا رجل دع التّهويت والألغاز لتوهم الباحثين أنّك ذو علمٍ؛ وأنت جاهلٌ. وإنما كبّرنا رأسك بـ (فضيلة الشيخ) لعلّه يحدث لك ذكراً وأنت لا فضيلة ولا هم يحزنون. وعلى كلّ إن كنتَ حقاً أعلمَ من ناصر محمد اليماني بالبيان الحقّ للقرآن العظيم فهيا علّمنا مما علَّمك الله إن كنت من الصادقين، ولكن عليك أن تعلم أنّ الله أمرنا أن لا نتبع ما ليس لنا به علمٌ أنّه من عند الله لا شك ولا ريب، وأمرنا الله أن نستخدم عقولنا. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    وبما أنّك لم تكتب لنا من علمك شيئاً بعد وتوهمنا أنّك أعلم أهل الأرض بكتاب الله القرآن العظيم، فاسمح لي يا صلاح أن أعلن نتيجة الحوار بيني وبينك مسبقاً ومن الآن؛ أنك لا ولن تستطيع أن تهيمن على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ولو في مسألةٍ واحدةٍ فقط من القرآن العظيم، وليس صلاح فحسب؛ بل ومعك كافة علماء الإنس والجنّ، وليس تحدي الغرور كمثل تحدي صلاح بخزعبلاته من عند نفسه؛ بل تحدي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور مصدقاً بالرؤيا الحقّ: [وما جادلك أحدٌ من القرآن إلا غلبته].

    ولم نقل يا صلاح صدقوني أنّي الإمام المهديّ بناءً على هذه الرؤيا؛ بل نقول لو أصدقني الله الرؤيا بالحقّ على الحقّ الواقع الحقيقي فتجدوا أنّه حقاً لا يجادلني عالِمٌ من القرآن العظيم إلا غلبه الإمام ناصر محمد اليماني فهنا تحقق الحقّ على الواقع الحقيقي. وماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ ولئن غلبني صلاح ببيان آيةٍ في القرآن العظيم فجاء بالبيان الأصدق قيلاً والأهدى سبيلاً فهنا غلب الإمام ناصر محمد اليماني وانتهى أمره، وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لا يستطيع صلاح وكافة علماء الإنس والجنّ أن يغلبوا الإمام المهديّ من القرآن العظيم ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً، وليس تحدي الغرور بل تحدي الإمام المهديّ في عصر الحوار من قبل الظهور.

    ويرحب الإمام المهديّ بفضيلة الشيخ الكبير العلّامة -حسب فتواه- صلاح الصادي في طاولة الحوار العالميّة للمهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، فقل ما تشاء من القرآن وجادلنا به، فلا تجادلنا بشيءٍ إلا جئناك بالحقّ وأحسن تفسيراً من عند الله وليس بوحيٍّ جديدٍ؛ بل بالبيان الحقّ للقرآن المجيد، ونبيّن القرآن بالقرآن لقومٍ يؤمنون. ألا وإنّ البيان الحقّ يُبيِّن القرآن للناس لعلّهم يتقون فيفهمه العالِم وعامة المسلمين، وأمّا بيانك المزعوم فلن يزيد القرآن على الباحث إلا تعقيداً كونه بيانٌ من عند أنفسكم.

    ويا لجنون العظمة بغير الحقّ يا صلاح! وما كان بودي أن تحرِج نفسك بوصفك لنفسك أنك من أعلم البشر بالبيان الحقّ للذكر كون ذلك كذبٌ على نفسك وسوف يتبخر عِلمك أمام علم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كوني سوف أنسف علمك الباطل نسفاً بالبيان الحقّ للقرآن العظيم فنذره كرمادٍ اشتدت به الريح في يومٍ عاصفٍ تذروه الرياح.

    ويا صلاح عليك أن تعلم من تبارز بسلطان العلم، وأقسم لك بمن رفع السبع الشداد وثبّت الأرض بالأوتاد إنّك لتبارز الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، وسيفي من حديدٍ فيه بأسٌ شديدٌ ذلكم البيان الحقّ للقرآن المجيد، وسيف صلاح خيطٌ من خيوط العنكبوت وإنّ أوهن البيوت لبيت العنكبوت.

    ألا فاعتبر يا صلاح أنّ هذا الموقع موقعك فهاتِ ما لديك وعلّمني والأنصار والباحثين عن الحقّ مما علّمك الله من البيان الحقّ للقرآن العظيم، وأتِ ببرهان البيان للآيات المبهمات من آيات الكتاب المبيّنات ولا ولن نتّبع ما ليس لنا به علم أنّه من عند الله، فلا وحيٌّ جديدٌ للناس من بعد القرآن المجيد نور الهدى إلى صراط العزيز الحميد، وعليك أن تعلم يا صلاح أنّ في الكتاب آياتٌ مُحكماتٌ وآياتٌ مُفصِّلات للمحكماتِ وآياتٌ بيِّنات وآيات مُبيِّنات. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ ۖ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:99].

    وآيات مُبيِّناتٍ لآيات وتفصيل الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى: {رَسُولًا يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِ اللَّهِ مُبَيِّنَاتٍ لِيُخْرِجَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ} صدق الله العظيم [الطلاق:11].

    وتصديقاً لقول الله تعالى: {لَّقَدْ أَنزَلْنَآ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ وَٱللَّهُ يَهْدِى مَن يَشَآءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ} صدق الله العظيم [النور:46].

    فجادِلنا بالآيات المحكمات والمبيِّنات والآيات البيِّنات وجميعهن في قسم الآيات المُحكمات، وإن جادلتنا بالآيات المُتشابهات فنحن لها ولسوف نفصّلها تفصيلاً ومن ذات القرآن.

    ويا رجل، إنّي أراك تنكر تكوّر ليل ونهار الأرض بشكلٍّ كرويٍّ، ثم نقول لك: فانظر إلى وجه القمر ليلة اكتمال التربيع الأول، ثمّ ترى ليله مظلماً وبشكلٍ مكوّرٍ وترى نهاره بشكلٍ مكوّرٍ وفي آنٍ واحدٍ ترى الليل والنهار على وجه القمر، فكذلك الأرض ليلها ونهارها حين تنظر إليها من الفضاء ترى ليلها بشكلٍ مكوّرٍ ونهارها بشكلٍ مكوّرٍ. تصديقاً لقول الله تعالى: {يُكَوِّرُ اللَّيْلَ عَلَى النَّهَارِ وَيُكَوِّرُ النَّهَارَ عَلَى اللَّيْلِ} صدق الله العظيم [الزمر:5].

    فلماذا تجادل في أبسط الأشياء فَهْماً ووضوحاً للسائلين؟ بل تجادلني في شيء يجده الناس على الواقع الحقيقي ثمّ تريدون الناس أن يعتصموا بخزعبلاتكم من عند أنفسكم! ولسوف ينسفها الإمام المهديّ ناصر محمد نسفاً كرمادٍ اشتدت به الريح في يومٍ عاصفٍ. وللأسف يا صلاح فإنّي أراك من الذين قال الله تعالى عنهم: {وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَـٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ ﴿٣٦﴾ وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [الزخرف]. كونك حتماً سوف تأتينا بالبيان للقرآن من عند نفسِك وشيطانِك وليس من عند الرحمن؛ بل سوف تأتي بالآية فمن ثمّ تأتي بالبيان من عند نفسك بكلامٍ ما أنزل الله به من سلطانٍ، ولا مشكلة فالحقّ والباطل كما اللون الأسود والأبيض تتقوى رؤية البصر بالتمييز بين اللونين، وكذلك الليل والنهار، وكذلك البيان الحقّ والبيان الباطل.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام العليم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  7. افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل من هؤلاء الذين يسمون أنفسهم بالعلماء كصلاح الصادي وأمتهم أسوأ أمة تتناحر فيما بينها ويذيق الله بأسها بأس بعض ( ويحسبون أنهم يحسنون صنعآ)
    فيا صادي زد دال بعد الصاد
    واحذف ألف بعد الدال كالمعتاد
    خلي الالف بالتنوين اخره ونصبآ
    وقبلها يكن دالآ وانظر ماهو الصاد
    ستكن صديدآ بعدها ان صح تعبيري
    ثقلتك أمك يا من انت للبرهان صاد

  8. افتراضي

    نعوذ بك ربي ان نرضى حتى ترضى يا حبيب قلوبنا يا ارحم الراحمين

  9. افتراضي

    (ربنا وسعت كل شئ رحمةوعلمآ فأغفر للذين تابوا وأتبعوا سبيلك...)
    -- دمج --
    (هوالذي أرسل بالهدي ودين الحق ليظهره علي الدين كله ولوكره الكافرون)
    (خذبالعفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين)

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و نعيم رضوانه يا قرة العين إشتقنا لبيانك الحق و لتواجدك المشرق زادك الله نورا على نور يا حبيب أنصارك في حب الرحمن ...
    أعوذ بك ربي أن أرضى حتى ترضى و لن نبدل تبديلا يا أرحم الراحمين
    سلام الله على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. من الإمام المهديّ الى كافة أعضاء طاقم إدارة طاولة الحوار العالميّة للمهديّ المنتظر قبل الظهور ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-06-2016, 01:38 AM
  2. ردّ الإمام المهديّ على أسئلة فضيلة الشيخ صلاح الصادي ضيف طاولة الحوار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 06:35 AM
  3. ردُّ الإمام المهديّ إلى علي الفرج ضيف طاولة الحوار من قبل الظهور..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 12:38 PM
  4. ردّ الإمام المهدي إلى المتبع ضيف طاولة الحوار من أحد علماء السّنة والجماعة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 08:43 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •