الموضوع: ردا على دعوة ناصر محمد اليماني إلى أمير المؤمين أبو بكر البغدادي..

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 91
  1. افتراضي

    الأخ الأنصاري المكرم ( محب النعيم الأعظم ) بارك الله لنا فيك وفي كل أحباب وأنصار الإمام المهدي رضوان الله عليه ويا رب تكون عونآ ويدآ مساعدة للإمام في فلسطين الحبيبه في حربه ضد الشيطان وأعوانه أمثال هؤلاء الدواعش والله ﻻ ينتمون لنا وﻻ للإسلام والمسلمين بشئ ثبتنا الله ربي النعيم الأعظم وإياكم علي حب الله ورضاه الأكبر ولن نرضى حتي يرضي الله في نفسه والحمد لله رب العالمين
    واصبر وما صبرك إلا بالله والحمد لله رب العالمين

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : جند الدولة

    وأنصحك نصحا وهذه المرة الاخيرة التي ساتواجد هنا فيها كجند الدولة الاسلامية ان تتققي الله ربك وتعود لرشدك من قبل ان تهلك او تقع في قبضتنا لانك خالفت الحق واتبعت الشيطان وضللت عن سراط الله ولنجعلك عبرة لمن يضل الامة ويفتري على الله كذبا وزورا وهذا بلاغ
    انتهى الاقتباس من جند الدولة
    بسم الله الرحمان الرحيم، قد سبق و سمعنا هذا المنطق الفاسد من الدواعش الذين هم أضل من الأنعام في تونس و أؤكد لك أننا نكاد لا نسمع لهم خبرا بعد أن سلط الله عليهم من هم أظلم منهم و انتشلوهم من ديارهم و من الطرقات أمام أعيننا و أقسم بالله العظيم أنهم كانوا من أشد الناس عداوة لدعوة الحق و دعوة الرضوان فأضاقهم الله وبال أمرهم و لهم الخزي في الحياة الدنيا و لخزي الآخرة أكبر لو كنتم تعلمون فاحذر الحذر الشديد و كما قال الإمام عليه السلام سبحان الله كيف لجبان مثلك لا يقدر على أن ينطق باسمه أن يتوعد من اصطفاه الله عليكم ليأمكم و يجمع شملكم فهل دعاكم لكتاب غير القرآن لتحتكموا إليه مالكم كيف تحكمون فوالله لقد أصبحتم كمصاصي الدماء لا تستطيعون العيش بدون سفك الدماء و قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق و سأقولها لك بالتونسي ( أعلى ما في خيلك اركبو )
    بسم الله الرحمان الرحيم
    {إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ رَبَّ هَذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ **** وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ **** وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ }
    صدق الله العظيم


  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله وكفى والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين ، واصلي واسلم على خاتم خلفاء الله اجمعين إمام الانبياء والمرسلين ، الامام المهدي المنتظر ناصر محمداليماني واله وكافة الانصار الاخيار وبعد،،


    أيا جندي الدولة ويامن تحسبون انكم تخدمون الاسلام ، والاسلام ورسالته منكم بُراء ، فكم من الابرياء قتلتم ، وكم من النساء رملتم ، وكم من الاسر شردتم ، وكم من الايتام خلفتم!!!!!!!!!

    ياايها الظال شوهتم الاسلام واهله ، وخدمتم الباطل وحزبه ، فلا الاسلام بصنيعكم هذا نصرتم ، ولا الاعداء ارهبتم ، ولا الارض بالخير عمرتم ، فمن انتم??!! ومن وراءكم ??!!!! .

    ايها المتأسلمون ، ياأأمة الكفر المفسدين في الارض وانت ياجندي الدولة منهم ، يالغباءك وجهلك فنرى مابين الحين والاخر ان الجنود الامريكان يلقون اليكم عبر طائراتهم السلاح والموءن والعتاد والغذاء ايظا ومن ثم يقولون عفوا ايها العالم إنما سقطت من طائراتنا بالخطأ !!!!


    فاعلم ياجندي الدولة يامن غرروك بالجهاد وحور العين في جنات النعيم ، فاعلم انما كذبوا عليكم كُبراءكم الذين صنعتهم امريكا وحلفاءها ليضربوا المسلمين بعضهم ببعض وليشوهوا الاسلام ..


    ويارجل ، فبماذا يأمركم كُبراءكم بغير الذبح والتفجيرات الانتحارية الذي يصل نصيب المسلمين منها بنسبة 95% واكثر?
    فهل هكذا تخدمون الاسلام? انك لأنت الحليم الرشيد!!!!!!!!!!!!!!!!


    فتب الى الله الذي ستلاقيه فلايخفى عليه شيء وكن رجلا صالحا ينشر الاسلام دين السلام والخير ، ويارجل ماكان محمد بن عبدالله نبيك ونبينا يذبح احدا وما جاء بالارهاب ، بل ارسله الله رحمة للعالمين واما انتم فنقمة على المسلمين ، وانتم ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا.. وأن الله لايصلح عمل المفسدين..


    وختاما ، اراك تهدد الامام المهدي المنتظر ناصر محمداليماني وتتوعده ، ودعني اقول لك ايها الجبان المتخفي وراء الف الف ستار وقناع ، فوالله لم تهز شعرة واحدة من شعر الامام الاسد المغوار ، واعلم اننا والله الذي لا اله غيره ولامعبود سواه اذا مابدأتم بالحرب لتجدن اشد البأس والبطش منا ، فلاتغتر ايها الجبان ، وان كنت ترى انك على حق ولو بنسبة 1% فتجرأ وتقدم للمباهلة وسترى كيف يمسخك الله الى خنزير ، فتبقى مجرد ذكرى سيئة وتاريخ اسود يُضرب به المثل في الغباء والجهل فغدا ستعلمون من هو الكذاب الاشر .

    نعوذ بالله ان نرضى حتى يرضى.
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.

    عبدالنعيم الاعظم محمدالرازقي.

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    امامي حبيبي في حب ربي الصلاة و السلام عليك و على الك و على جدك محمد صلى الله عليه و اله و سلم و الصلاة و السلام على الانصار السابقين الاخيار اما بعد :

    يا داعشي انت تهدد خليفة الله في ارضه و خليفة الله يحميه الله

    سوف اقول لك ايها الجندي الداعشي و انصحك نصيحة لوجه الله تعالى ان تتوب قبل ان ياتي اجلك و تصبح من النادمين


    و هل تعلم لو ان الامام عليه الصلاة و السلام يسمح
    لي بقتالكم في بلدي سوريا لاقطعن ايديكم و ارجلكم من خلاف ايها المفسدون في الارض و على راسك البغدادي المفسد الاكبر


    و لكن اتمنى ان تصل الى مكان سكني في سوريا عند ذلك يحق لي الدفاع عن نفسي و اريك بأس عبد النعيم الاعظم

    نصيحة مرة اخرى تب الى الله قبل ان تصل الى مكان سكني نصيحة

    ولا سلام عليك و انما السلام على من اتبع الهدى




    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى كافة أنصارنا في تونس الأبيّة العربيّة إني آمركم بالأمر أن لا تتعرضوا لجندي الدولة بسوءٍ من بعد اكتشاف أنه داعشيٌّ تونسيٌّ فأعرضوا عنه فقد عفوت عنه لوجه الله؛ وصبرٌ جميلٌ.

    ألا يعلم أعداء الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أننا قادرون عليهم بإذن الله أينما كانوا في دول البشر إلا الصين، فحقيقة لا يوجد لنا أنصار من هناك والسبب يعود إلى عدم ترجمة البيانات باللغة الصينية. وعلى كل حالٍ فوالله ثمّ والله لو كنت أريد الانتقام من أي أحدٍ من أعدائي في أي دولةٍ من دول البشر فلا يكلفني ذلك إلا سطراً في رسالةٍ خاصةٍ أو إتصالٍ هاتفي فمن ثم يأتوه أنصارنا في تلك الدولة من حيث لا يحتسب. ولكني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني قد عفوت عن الجاهلين وأعرضت عنهم، وصبرٌ جميلٌ.

    ويا أحبتي الأنصار في كل دولةٍ في العالمين إياكم ثم إياكم أن تصيبوا أحدَ أعداء الإمام ناصر محمد اليماني بسوءٍ إلا أن نأذن لكم بالحقّ من غير ظلمٍ، ويا أحبتي في الله فلسنا من المفسدين في الأرض سفاكي الدماء؛ بل نحن مصلحون للأمّة ما استطعنا. وابتثعكم الله رحمةً للعالمين فلا تنسوا هدفكم في هذه الحياة أنكم اتّخذتم رضوان نفس الله غايةً ولن ترضوا حتى يرضى الله ربّكم حبيب قلوبكم، ولن يرضى حتى يجعل الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. افتراضي

    حبيبي وقرة عيني في حب الله النعيم الاعظم الامام ناصر محمد اليماني
    ابشر واشر الى ما تريد باذن الله اتيك برأس من تريد حتى وان كان ذلك الرأس في الصين واني ان شاء الله على ذلك لقدير وانا به زعيم .
    قال تعالى﴿ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ (24) تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (25)﴾
    سورة إبراهيم

  7. افتراضي

    ما أحلمك يا قرّة العين و يا عظيم ندم من سمع بدعوتك و خالف أمر ربّه.
    و أبشرّك أنّهم في تونس يلاحقهم الأمن في كلّ مكان و قد نكّل بهم تنكيلا و يكرههم النّاس كرها مقيتا فقد ألقى الله العداوة و البغضاء في قلوب النّاس على أنصار داعش و ويل لهم من عذاب من الله شديد.
    و سمعا و طاعة يا خليفة الله في الأرض و أقول قول الله تعالى:يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (26) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27).

  8. افتراضي

    كم غيرتنا كبيرة لنصرة الله و دينه الإسلام وناصره بالحقّ فاللّهم أحقّ الحقّ فإنّك به عليم برحمتك يا أرحم الرّاحمين

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  9. افتراضي

    سبحان من جعلك كجدك محمد رسول الله رؤوف رحيم وعفو كريم وصبور حليم
    يا ناصر كتاب الله


صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. دعوة من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى زعيم القاعدة بالعراق أبو بكر البغدادي..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-05-2017, 06:42 PM
  2. ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى العضو أمير النور الذي يجادلنا في صفات الله النفسيّة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2016, 01:46 PM
  3. رد الدكتور محمد البراك عضو رابطة العلماء المسلمين على دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 03-06-2015, 04:48 PM
  4. دعوة من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى زعيم القاعدة بالعراق أبو بكر البغدادي..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 01-06-2015, 02:07 AM
  5. من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى أئمة الكفر المفسدين في الأرض سفاكي الدماء أبي بكرٍ البغدادي وحزبه داعش..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 31-08-2014, 01:53 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •