الموضوع: ردا على دعوة ناصر محمد اليماني إلى أمير المؤمين أبو بكر البغدادي..

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 91
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم وصل اللهم على جميع المرسلين وعلى الإمام ناصر محمد العليم والسراج المنير الذي أخرجنا به الله من حفرة الظلمات إلى شاطئ النور والحق الواضح لمن ألقى السمع وهو شهيد، أما بعد:

    ما هذا يا هذا ؟
    أولا: النساء والأطفال: هؤلاء لا يجوز قتلهم أثناء الحرب إذا كانوا منفردين غير مقاتلين، وكذلك بعد الأسر لا يجوز قتلهم، ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].
    ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].
    ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].
    ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].
    هل الإسلام جاء ليكرس الإسترقاق والعبودية يا فضيلة الشيخ المحترم ؟؟

    أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ

    وليكن في علمكم أيها الشيخ المحترم والمتواضع أن ردك هذا معظمه إن لم نقل كله، سقيم وعقيم لا نخرج منه بنتيجة علمية إنه مجرد آراء فقهية ضنية متعارضة، هذا يؤكد والآخر ينفي وذاك يشتت.

    والسلام على من جاء بالصدق وصدق به٠

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين والهم ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين . من أول ما خطته يمينك لم تفكر أو وتدبر يا أيها الضيف إنما أنت تنقل ما توارثته من لغط واختلاف بين المذاهب . ولكن ابدا وتفكر في أول جملة كتبتها بعدمقدمة السجع التي أوردتها في مداخلتك فكيف هذا الفهم المعوج فجاوبنا ان كنت للحق طالبا ومتجردا فكيف تفهم ان الآية فلا تزكوا أنفسكم ان تعني إظهار الشخص لقدراته بالحق منهي عنه . فأنت أيها المتكلم إلا تفهم معنى أنفسكم فظننتها قول فلان اني كذا وكذا . ألم تجد يا اخونا المسلم الظالم لنفسه باتباع الجبارين في الأرض بقتل الأنفس بهوي فتاوى مذاهب من هنا وهناك ألم تجد يوسف عليه الصلاة. والسلام يزكي قدراته بالحق ( قال اجعلني على خزائن الأرض إني حفيظ عليم ( 55 ) .صدق الله العظيم فلم وتدبر معنى أنفسكم فهلا قرأت هذا البيان لتفهم وواسال الله ان يريك في هذه الأيام أمرا تعلم كيف يكسر أهل الباطل المتسترين بأنهم أهل الحق فتأتي للمنتدى وانت تريد أن تسمع بقلبك فقد فإنكم شابهتم الخوارج فقد سحبوا وجادلوا كما تجادلون والزبد يذهب جفا وستجد بيان الحق في الكلمة التي تشابهت عليكم وهو قول أنفسكم. وماهي إلا النهي عن تزكية فلان لفلان كعلم الرجال بالمرح والتعديل المخالف الصريح القرآن فلاتزكوا انفسكم






    هذا الرد بواسطة التلفون وإذا سمح الوقت رد كان ابلغ
    [/color][/color]

  3. افتراضي الردّ الثالث من الإمام المهدي إلى جندي الدولة الداعشيّة المحترم..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 03 - 1436 هـ
    01 - 01 - 2015 مـ
    05:35 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    الردّ الثالث من الإمام المهديّ إلى جندي الدولة الداعشيّة المحترم
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله وجميع المؤمنين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    ويا حبيبي في الله جندي الدولة المحترم، إنّ مشكلتكم ومشكلة سلفكم وعلماء عصركم هو التجرّؤ على تفسير آياتٍ من القرآن العظيم ببيان الظنّ من عند أنفسكم، فانظر لبيان قول الله تعالى: {إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿٣٣﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    وورد في هذه الآيات حدود المفسدين في الأرض الذين يقترفون حدود الله فيقطعون الطريق وينهبون أموال الناس أو يقتلونهم ثمّ ينهبون أموالهم أو يعتدوا على أعراض الناس، وعلى كلّ حالٍ إنّما يقصد نوعاً من المفسدين في الأرض وهم الذين يعتدون على الناس في الطريق فأمر الله الحاكم أن يُلقي القبض عليهم ليقيم فيهم حدّ الله الذي يستحقونه بحسب نوع الجريمة التي فعلوها، فإن قاوموا فقاتلوا فوجب قتالهم حتى لو اضطررتم لقتلهم دفاعاً عن أنفسكم، وإن تمّ القبض عليهم أحياءً فمن ثمّ يتمّ تطبيق حدّ الله الذي يستحقونه، لأنّ من الحدود النّفي من الأرض وهو أن يُلقي بهم الحاكم في السجن مدةً زمنيّة يقررها قاضي المحكمة بحسب نوع الجريمة، فإنّك تجد من المفسدين من يُقتل ومنهم من يُصلب ومنهم من تُقطّع أيديهم وأرجلهم من خلافٍ ومنهم من يُلقي به قاضي المحكمة في السجن لمدةٍ زمنيّةٍ من بعد صدور الحكم القضائي بالعدل من غير ظلمٍ، ولكنكم جعلتموها تخصّ أسارى الحرب! فاتقوا الله فوالله ثمّ والله إنّ هذا تحريفٌ لكلام الله عن مواضعه المقصودة بالبيان الباطل من عند أنفسكم.

    وبالنسبة للتزكيّة المحرَّمة فهي: الشهادة للغير أنّه على الحقّ بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ أو يزكّي بعضهم بعضاً كالمشركين الذين يزكّون بعضهم بعضاً، كمثل المشركين من أهل الكتاب يزكّون المشركين الذين لا يعبدون الله وحده لا شريك له ويفتون الناس أنّ هؤلاء هم أهدى من الذين آمنوا، فتلك هي التزكية المحرمة. وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم ۚ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا (49) انظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۖ وَكَفَىٰ بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا (50) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51)} صدق الله العظيم [النساء].

    والبيان الحقّ لقوله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم}؛ ويقصد المشركين يزكّي بعضهم بعضاً أنّهم على الحقّ افتراءً على الله وكذباً من عند أنفسهم بما لم ينزِّل الله به سلطاناً. ولذلك قال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51)} صدق الله العظيم.

    وهل تريد أن تطبق هذه الآية على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الذي زكّاه الله بسلطان العلم الملجم؟ والله يزكي من يشاء بالحقّ فيؤيّده بسلطان العلم الملجم. ولستُ كالذين يفترون على الله الكذب، فهل يستوي الحقّ والباطل، ما لكم كيف تحكمون؟ فلا تحرّفوا الكلم عن مواضعه المقصودة فهو أعلم بمن اتّقى يا جنديّ الدولة المحترم! فلا تخلطوا أحكام دستور القرآن وتغيّروا مواضعها الحقّ ففي ذلك ظلمٌ عظيمٌ لئن فعلتم أحبتي في الله.

    وبالنسبة لأسرى الجيش العراقي فلو أنّكم ألقيتُم بهم في السجون لديكم فيأكلون ويشربون حتى يمكِّنكم الله في الأرض إن كنتم على الحقّ، فمن ثم تخرجونهم من السجون ثم يكونوا جنداً مخلصين للدولة الإسلاميّة من بعد التمكين. وأمّا إنكم تذبحونهم ذبح النعاج فمن يجركم من عذاب الله؟

    ويا رجل، إنّ العسكري لم يتعسْكَر مع الدولة من أجل أن يحاربكم؛ بل لكي يتقاضى راتباً ليربّي به أولاده ويصرِف على أمّه وأبيه وليس ولاءً للحكومة العراقيّة وليس ولاءً لأمريكا.. ويا رجل، إنّما أذِن الله لكم بقتل وقتال الخونة الذين يوالون الكافرين بالولاء العقائدي لحرب الإسلام والمسلمين، فذلك هو الولاء المقصود في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51) فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ (52) وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ (53)} صدق الله العظيم [المائدة]، فانظر لخيانتهم، إنّهم يُقْسِمون جهد أيمانهم أنهم في صفّ المؤمنين وهم خائنون ولذلك قال الله تعالى: {وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ (53)} صدق الله العظيم.

    وعلى كلّ حالٍ نحن لا نفتي أنّ الحكومة العراقيّة على الحقّ، ولا نفتي أنّ الدولة الداعشيّة على الحقّ، ولا نفتي أنّ أيّاً من الدول العربيّة والإسلاميّة على الحقّ، بل جميعكم لستُم على شيء حتى تقيموا هذا القرآن العظيم بالحقّ كما أنزله الله بالحقّ. ويا رجل، ليس ناصر محمد اليماني من شوّه سمعتكم؛ بل أنتم من شوّهتم سمعة أنفسكم بذبح أسرى الحرب حتى كرّهتم المسلمين والكافرين في دولتكم الإسلاميّة؛ شبح العصر!

    ويا فضيلة الشيخ المحترم أبا بكر البغدادي، كان القرار الحكيم أن تُلقوا بمن أسرتم في السجن حتى ننظر هل يمكّنكم الله في الأرض أم يحرِّرهم الله بنصر أعدائكم عليكم.

    ويا أحبتي الأنصار، لا نسمح لكم أن تصفوا داعش بالعمالة اليهوديّة؛ بل من فِرَقِ المسلمين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنّهم مهتدون، ولا ننكر أنّهم أسودُ الرجال ومصارعُ الحرب ولكن يا أسفي عليهم وحزني كونهم سوف يذهبون سُدًى، فكم الإمام المهديّ بحاجتهم لقتال جيوش المسيح الكذاب. ورجوتُ من الله أن يهدي فضيلة الشيخ أبا بكر البغدادي وكافة جنود الدولة الإسلاميّة إلى اتّباع الإمام المهديّ الحقّ من ربّهم.

    ويا حبيبي في الله جندي الدولة، والله ثمّ والله إنّه ليؤلمني ما يحدث منكم في إخوانكم المسلمين وما يحدث عليكم من إخوانكم المسلمين، وكذلك يؤلمني ما يحدث فيكم من أعداء الإسلام والمسلمين من الحلف الأطلسي؛ بل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني متحسرٌ على المسلمين بشكل عام وأريد لهم النجاة والهدى، فبلِّغ سيدكَ فضيلة الشيخ أبي بكر البغدادي أنّ الإمام ناصر محمد اليماني يدعوه للحوار، فإن غلبتُه بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم فعليه أن يتّبعني وجيشُه بالحقّ، وإن غلبني فوجب عليّ أن أتّبعه وأنصاري بالحقّ، والحقّ أحقّ أن يتبع. فأيّنا اصطفاه الله فسوف يزيده الله بسطةً في العلم من محكم القرآن العظيم، وليست بسطة العلم ما آتيتنا به من أقوال علماء التفسير الظنّي من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون بتفاسيرٍ متضاربةٍ ومختلفةٍ كونها من عند أنفسهم، وتفاسيرهم لا تزيد الباحث عن الحقّ إلا حيرةً أيّهم يتبع!

    ويا أحبتي في الله معشر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، فما أحوجكم لبعث الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم، أفلا تشكرون؟ فكيف السبيل لإنقاذكم وكيف السبيل لنجعلكم تبصرون البيان الحقّ للقرآن العظيم وهو عليكم عمًى بسبب أنّكم مستغنون بما عندكم من العلم وهو باطلٌ مفترى، وتحسبون أنكم على شيء وجميعكم لستم على شيء حتى تقيموا هذا القرآن العظيم من غير تحريف كلام الله عن مواضعه التي يقصدها الله، فاتّقوا الله ولا تقولوا على الله ما لا تعلمون فيعلّمكم الله ويبصّركم بالحقّ، واعلموا أنّ من لم يجعل الله له نوراً فما له من نورٍ، ولا لن تبصروا الحقّ من ربّكم حتى يجعل الله لكم نوراً تفرّقون به بين الحقّ والباطل، ولن يهب الله لكم نوراً إلى قلوبكم حتى تنيبوا إلى ربّكم ليهديكم إلى سواء السبيل.

    ويا حبيبي في الله جندي الدولة الداعشيّة، ألا تعلم أنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر الحقّ خليفة الله في الأرض؟ ألا تعلم أنّ البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى وأنّ الشمس أدركت القمر في كثيرٍ من الشهور وفي شهر ربيع الأول هذا في عامكم هذا 1436 فولِد الهلال من قبل الاقتران واجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ؟ ولذلك سوف تجدون القمر لشهر ربيع الأول لعامكم 1436 سوف تكتمل دائرةُ وجهِ القمر ولم يمضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر يوماً! أفلا يُحدث ذلك لكم ذكراً فتعلمون أنّ الشمس أدركت القمر فتتبعون الحقّ من ربّكم من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها؟ أفلا تتّقون وقد اقترب من البشر عذاب يومٍ عقيمٍ قبل يوم القيامة؛ ذلكم يوم عذاب الدخان المبين فيه عذابٌ أليمٌ فتقولون ربنا اكشف عنا العذاب إنّا مؤمنون، ورجوت من ربّي أن يهدي المسلمين أجمعين بالبيان الحقّ للقرآن العظيم قبل أن يأتيهم عذاب الدخان المبين شرطٌ من أشراط الساعة الكبرى.

    وربما يودّ جندي الدولة أن يقول: "يا ناصر محمد، وما دخل جندي الدولة بعلم الفلك، وما يدريني ما الذي تقصده بأنّ الشمس أدركت القمر؟". ثم يردّ المهديّ المنتظَر على كافة السائلين ونقول: ألم يخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنّ من أشراط الساعة الكبرى انتفاخ الأهلّة؟ وقال عليه الصلاة والسلام: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة، وأن يُرى الهلال لليلة فيقال هو ابن ليلتين] صدق عليه الصلاة والسلام.

    وهل تدري ما سبب انتفاخ هلال الشهر في رؤيته الأولى؟ وذلك كون هناك منزلة إلى منزلتين مضت من قبل رؤية هلال الشهر، ولذلك هلال الشهر منتفخٌ برغم أنّها المشاهدة الأولى له. وعلى كلّ حالٍ لسوف يضرب الله لكم مثلاً على ذلك في شهركم هذا شهر ربيع الأول، فسوف يجد البشر أنّ قمر شهر ربيع الأول اكتمل ليلة الأحد برغم أنّه لم يمضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر يوماً حسب رؤية الهلال، فما خطبكم يا معشر المسلمين لا تكادون أن تفقهوا قولاً ولا تهتدوا سبيلاً! فاتّقوا الله وأطيعوني واستجيبوا لداعي الله لاتّباع كتاب الله وسُنَّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، واعلموا أنّ كتاب الله وسُنَّة نبيّه نورٌ على نورٍ ولا ينبغي للسُنة النبويّة الحقّ أن تخالف القرآن العظيم. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ___________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي من جرائم داعش

    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  5. افتراضي أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك يا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم

    ويا أحبتي الأنصار، لا نسمح لكم أن تصفوا داعش بالعمالة اليهوديّة؛ بل من فِرَقِ المسلمين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنّهم مهتدون، ولا ننكر أنهم أسودُ الرجال ومصارعُ الحرب ولكن يا أسفي عليهم وحزني كونهم سوف يذهبون سدى، فكم الإمام المهدي بحاجتهم لقتال جيوش المسيح الكذاب. ورجوت من الله أن يهدي فضيلة الشيخ أبا بكر البغدادي وكافة جنود الدولة الإسلاميّة إلى اتّباع الإمام المهدي الحقّ من ربّهم.



    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20432

    آمين ياربّ العالمين من بيده قلوب عباده يقلبها كيف ما شاء و رحمته سبقت عذابه

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : رضوان الله اكبر
    بسم الله الرحمـــــــان الرحيمــ

    تتكلم عن الاسرى الروس الشيوعين و كاءنكم من القاعده و لكنك داعشى من اتباع البغدادى و لستم من جهاد بلاد الافغان و الشيشان من شىء

    وبدل ان تعتب على فتواى الامام المهدى بالاسرى و تنتقده فالاولى اولا ان توضح لنا لماذا مفتيكم و منظركم المقدسى تبرء من داعش و من كل افعالها؟

    و اعلم انه سؤال محرج و قد يكون مهلك لسماحتكم قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين يا جند الطاغوت
    انتهى الاقتباس من رضوان الله اكبر

    بسم الله الرحمن الرحیم

    جندی الدولة لم یاتی بشیئ من علمه او من علم علماء الدولة الداعشیة انما نسخ کل ما هو موجود فی الانترنت عن الاسری حتی و ان کان عن الروس لانه و علمائه لیس لدیهم شیئ یقولونه ردا علی بیان الامام المهدی ناصر محمد الیمانی

  7. افتراضي

    سلام على من اتّبع الهدى و بعد يا أخي ما هذا التخبّط فوالله ما قرأنا في مشاركتك هذه إلّا نقلا لأقوال أناس لا يعلمون ما يقولون فهذا يحلّ و الآخر يحرّم و يمنع من غير دليل و الله تعالى يقول: وَلاَ تَقُولُواْ لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَـذَا حَلاَلٌ وَهَـذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُواْ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ لاَ يُفْلِحُونَ.
    و الله تعالى يقول:وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا.
    و لو عدت لمشاركتك فإنّك لم تأتنا بقول فصل ولو في مسألة واحدة و لم تأتنا بالأحكام الشرعية العملية التطبيقية من الدّين التي شرعها الله تعالى لرسوله الأكرم صلوات ربّي و سلامه عليه.
    و اعلم أخي أنّ مراد الله واحد و حكمه قطعيّ و محكم فإمّا أن تعلم و إمّا لا تعلم لأنّ حرمة الدماء عند الله أعظم من حرمة بيته الحرام و صدق رسول الله صلى الله عليه و سلّم حين قال: لأن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون على لله من أن يراق دم امرئ مسلم. وهو القائل أيضا صلوات ربّي و سلامه عليه:لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم. بل و الله لقتل نفس بشرية مسلمة كانت أو كافرة بغير حقّ لهي من أعظم الذنوب في الكتاب و سيّئها بعدد ولد آدم، قال تعالى:مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ.
    أنت أخي تقول:المرأة الشيوعية: تقتل لأنها مرتدة. ففي الصحيح: (من بدل دينه فاقتلوه). وكذلك تقتل لأنها تشارك في الحرب وفي الرأي وفي تهييج الكفار ضد المسلمين
    أقول لك أخي هذا حديث باطل و الله تعالى يقول: لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.
    و الله تعالى يقول في النّساء اللّاتي هاجرن مع أزواجهنّ مؤمنات ثمّ انقلبن إلى الكفر بعد إيمانهنّ: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا جَاءَكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ اللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ وَآَتُوهُمْ مَا أَنْفَقُوا وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ أَنْ تَنْكِحُوهُنَّ إِذَا آَتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ وَاسْأَلُوا مَا أَنْفَقْتُمْ وَلْيَسْأَلُوا مَا أَنْفَقُوا ذَلِكُمْ حُكْمُ اللَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (10)وَإِنْ فَاتَكُمْ شَيْءٌ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ إِلَى الْكُفَّارِ فَعَاقَبْتُمْ فَآَتُوا الَّذِينَ ذَهَبَتْ أَزْوَاجُهُمْ مِثْلَ مَا أَنْفَقُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي أَنْتُمْ بِهِ مُؤْمِنُونَ (11).
    و انظر مليّا لقوله تعالى:وَإِنْ فَاتَكُمْ شَيْءٌ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ إِلَى الْكُفَّارِ فَعَاقَبْتُمْ فَآَتُوا الَّذِينَ ذَهَبَتْ أَزْوَاجُهُمْ مِثْلَ مَا أَنْفَقُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي أَنْتُمْ بِهِ مُؤْمِنُونَ. فهل عاقب الله بقتلها؟ لا و الله بل أمرنا الله تعالى أن لا نمسك بعصم الكوافر فهنّ لا يحللن لنا. فبالله عليكم من أين أتيتوا بهذه الأحكام و صدق الله تعالى: أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ.
    أنت أخي تقول:لا يجوز تشويه الأسير ولا قطع أذنية، ولا قلع عينيه، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن المثلة، ولا يجوز قطع رأسه ولا قدميه.
    حسنا فلِمَ تقطعون رؤوس من يقع بين أيديكم في الأسر إذا ِلمَ تقولون ما لا تفعلون.
    و أضيف يا من تقولوا على رسول الله صلى الله عليه و سلّم أنّه جاء بسنّة الذبح كذبتم و الله بل هو رحمة للعالمين فبالله عليكم أهذا حديث يقوله محمد صلى الله عليه و سلّم: يا معشر قريش! أما والذي نفس محمد بيده! ما أرسلت إليكم إلا بالذبح، وأشار بيده إلى حلقه، قال: فقال له أبو جهل: يا محمد! ما كنت جهولا، قال: فقال رسول الله، صلى الله عليه وسلم: أنت منهم.
    بالله عليكم أيعقل أن يقول رسول الله مثل هذا القول بل و الله هذا الحديث فيه سبّ لرسولنا الأكرم فأبا جهل الجهول ابن الجهالة يصف رسولنا و يقول: يا محمد! ما كنت جهولا و من ثَمَّ يُصرّ عليه رسول الله صلى الله عليه و آله و سلّم و يقول:أنت منهم. بالله عليكم أين عقولكم أخلت جماجمكم من الألباب.
    ثمّ أختم معك بهذا التحدّي ألست تزعم أنّكم تجاهدون في سبيل الله إذا فقتلاكم شهداء في سبيل الله،
    فاذهب أخي و اسأل ممّن تثق فيهم بحقّ لا إلاه إلاّ الله هل عندما يذهبون لدفن قتلاهم خاصّة من الذين مرّت عليهم أيّام على قتلهم هل يجدونهم لم يتغيّر لونهم و رائحتهم لأنّ الشهداء أكرمهم الله بالبسطة في الجسم بعد موتهم كرامة لهم حتى و إن بقوا على أسرّتهم سنين عددا مثلهم مثل الأنبياء لا تأكل أجسادهم الأرض و لا يصبحون عظاما نخرة و لا جيفا. هيّا اذهب أخي و تثبّت من قبل أن تذلّ و تخزى.
    و تدبّر بيانات الإمام ناصر محمد اليماني ففيها العلم الذي ينفع وهي نور يشرح بها الله صدور الذين آمنوا.

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد

    بسم الله الرحمن الرحیم

    جندی الدولة لم یاتی بشیئ من علمه او من علم علماء الدولة الداعشیة انما نسخ کل ما هو موجود فی الانترنت عن الاسری حتی و ان کان عن الروس لانه و علمائه لیس لدیهم شیئ یقولونه ردا علی بیان الامام المهدی ناصر محمد الیمانی
    انتهى الاقتباس من ابو محمد
    دائما فاضحهم اخي الحبيب ابو محمد هههه

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : جند الدولة
    [center]
    أنت بالبدء أغلقت ****
    انتهى الاقتباس من جند الدولة
    السلام عليكم ورحمة الله
    ملاحظة الأخ جندي الدولة كل الرويات والأحاديت التي جأتنا بها عن فلان عنعنا ولم تأتينا ولو بأية محكمة عن أي حديث لتوافق القليل منها صحيح أتعلم ماهو السير بإتبعنا الحق من الإمام الخبير يأتينا بتفسير القرآن بالقرآن والأحكام وما شرع الله لنا بالأحاديث الحق مقرانتها بأياتي الله المحكمات هن أم الكتاب هكذا علمنا الحق وقبلتهوا عقلونا واطمئنت قلوبنا نتمنى من الله أن يبصرك الحق والهداية لجميع بنو أدم والحمد لله على نعمت العقل السلامة السلامة.
    أبي بكر من الأنصار السابقين الأخيار

  10. افتراضي


    بسم الله الرحمان الرحيم
    أما بعد ولا بعد لي عندك كلام ... وليكن في علمكم لست أتواجد هنا إلا نادرا فقط لكتاتبة الرد ولا أهتم بالأخرين ومالي أراك يا ناصر محمد اليماني تخلط الحابل بالنابل وتتخبط بمس الشيطاني الذي أراه تارة هنا وتارة هناك وكونك وقفت عاجزا غير فاهم ما أكتبه لك ولك منا تبسيط ما يستوجب عليك فهمه أولا في ما يخص التزكية
    أولا فأنت تزعم أنه ما يحاورك أحد في القرأن إلا وغلبته ..؟ وهذا كبر وحب النفس وعجب والعجب تزكية ؟
    ثانيا أنت حكمت على نفسك من قبل أن تبدأ الحوار بالغلبة ؟ وهذا علم الغيب تنسبه لنفسك ؟
    ثالثا أنت تقول أنك المهدي المنتظر وتحتج كون كوكب العذاب سوف تأتي وتهلك العالم وقد نسيت أن العذاب ليس كوكب العذاب كما تزعم ؟ بل إن العذاب هو لرب الأرباب هو الله ومالكم من دونه من وال وما من نبي إلا حذر قومه من عذاب الله وليس حذرهم بكوكب لا تنفع ولا تضر بل الله هو النافع وهو الضار
    تصديقا لقوله تعالى :
    ﴿٣٨﴾ وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا صُمٌّ وَبُكْمٌ فِي الظُّلُمَاتِ ۗ مَن يَشَإِ اللَّـهُ يُضْلِلْـهُ وَمَن يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٣٩﴾ قُلْ أَرَأَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠﴾
    صدق الله العظيم فعذاب الله هو أحق لك أن تخوف به عباده وليس مخلوق لتزيدهم
    !! من الكوكب خوفا وطمعا بدلا من رب الكوكب
    وأما على تزكية نفسك كونك أعلم الناس في هذه الأرض وهل تعلم أنه من أعلم الناس هو أتقى الناس ولعلك تعترض معي وتقول كيف أعلم الناس هو نفسه أتقى الناس ومن ثم نحتكم معاً بالقرأن الكريم
    قال تعالى :
    واتَّقُوا اللَّـهَ ۖ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّـهُ ۗ وَاللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ﴿٢٨٢﴾
    إذا لا مكسب لك بالعلم إلا بالتقوى ؟ إذا فكيف تزكي نفسك بالتقوى وأنت لا تعلم من رضا الله عليك أم لا أو ساخط عليك لولا رحمة ربكم ثم وهل أعمالك مقبولة أم أن أعمالك كلها في الماء هباء منثورا ؟ ولذالك قال تعالى : فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ

    فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ : أي لا تمدحوها ولا تكبروها عن شأنها كما هو حالكم وتشكروها وتجعلوا أنفسكم أتقى الناس على وجه الأرض كونك تزعم كونك أعلم الناس فسادا في الارض لتضل الناس وقد بينا كونك ضللت أخي ثم وتتمنوا بأعمالكم وبطهارة أنفسكم من المعاصي والرذائل فما أشبهك بقول الله تعالى : أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنْفُسَهُمْ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا النساء: 49 ففي الآية الأولى نهي صريح عن مدح النفس والرفع من شأنها وفي الآية الأخرى إنكار شديد على من يفعل ذلك من اليهود وغيرهم .

    ولو أنك تتدبر قوله تعالى : هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنْشَأَكُمْ مِنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى
    فهو العلم السابق على ظاهر أعمالكم و العلم المتعلق بحقيقتنا الثابتة التي لا يعلموها إلا هو ولا يعرفها إلا الذي خلقهم علم كان وهو ينشئ أصلهم من الأرض وهم بعد في عالم الغيب ، وكان وهم أجنة في بطون أمهاتهم لم يروا النور بعد ، علم بالحقيقة قبل الظاهر وبالطبيعة قبل العمل ، ومن كانت هذه طبيعة علمه يكون من اللغو بل من سوء الأدب أن يعرفه إنسان بنفسه أو يثني عليها أمامه ، إذاً المقصود من هذه الآية النهي عن تزكية النفس بمدحها والثناء عليها لما في ذلك من مفسدة الرياء والكبر والتفاخر .
    وأما قوله تعالى : قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا
    فمعناها قد فاز من أصلح نفسه وطهرها من الشرك والمعاصي وسائر أمراض القلوب والأخلاق الدنيئة ومما أثر عن النبي صلى الله عليه وسلم قوله : اللهم آت نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها . وبذلك تعلم أنه لا تعارض بين الآيتين حتى يجمع بينهما لعدم تواردهما على معنى واحد

    ثم يا ناصر محمد اليماني إن الله سبحانه وتعالى نهى الإنسان عن تزكية نفسه مطلقا وهذا أمر قال تعالى :
    ﴿١٠٣﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقُولُوا رَاعِنَا وَقُولُوا انظُرْنَا وَاسْمَعُوا ۗ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ أَلِيمٌ

    فلا تتباهي بنفسك ولا تعظم نفسك بالعلم الذي مصدره الله ومأتاه من التقوى فأي شهادة لنفسه بالخير لأن الإنسان لا يعلم مصيره ولا يعلم ما قبل من أعماله وتأكد أن المؤمن يقدم العمل الصالح وهو يخاف أن يرده الله عليه وأن لا يتقبله منه كما قال الله تعالى: وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا آَتَوْا وَقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ أَنَّهُمْ إِلَى رَبِّهِمْ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَهُمْ لَهَا سَابِقُونَ المؤمنون ، فالذين يخافون أن لا يتقبل الله منهم هم أهل الإيمان ولذلك لا يزكون أنفسهم
    لذالك فإنكم ترى كثيرا من المؤمنون من هم لا ينام في اليل خوفا من الله عز وجل وخوفا من عدم قبول الاعمال وهو قائمين الليل وفاعل الخيرات ويسارعون في فعل الخيرات وإجتناب الشر والمنكرات والإفترأت على الله والتقول عليه وهم يبكون ويخشعون وخافون لقاء الله عز وجل وحسابه تصديقا لقوله تعالى :.
    .
    ١٥﴾ تَتَجَافَىٰ جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ خَوْفًا وَطَمَعًا وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ﴿١٦﴾ فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٧﴾
    وهذا ما ربى عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم أصحابه فقد أخرج البخاري في الصحيح تعليقاً عن ابن أبي مليكة رحمه الله وهو من كبار التابعين قال: أدركت ثلاثين من أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم، ما منهم أحد يقول إيماني على إيمان جبريل وميكائيل وما منهم أحد إلا وهو يخاف النفاق على نفسه وكذلك فإن الحسن بن أبي الحسن البصري رحمه الله -وهو من كبار التابعينقال في النفاق: ما أمنه إلا منافق ولا خافه إلا مؤمن"، وكان عمر بن الخطاب رضي الله عنه ينادي حذيفة فيقول: أنشدك بالله الذي لا إله إلا هو هل سمَّاني لك رسول الله صلى الله عليه وسلم من المنافقين وعندما جُرح عمر جُرحه الذي نال به الشهادة في سبيل الله وفي حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم زاره ابن عباس يعوده فوجده يبكي وهو يأمر ابنه عبد الله أن يضع له خده على الأرض وهو يقول: يا ليتني كنت حيضة حاضتها أمي، ليتني خرجت من الدنيا كفافاً لا علي ولا لي فقال: ألم تشهد بدراً؟ ألم تبايع تحت الشجرة؟ ألم يشهد لك رسول الله صلى الله عليه وسلم بالجنة؟ قال: لعل ذلك على شرطٍ لم يقع، فهو غير مغرور أيضا فيقول رضي الله عنه : لعل ذلك على شرطٍ فبالله عليك يا ناصر محمد اليماني هل انت اتقى من العباس ؟ أو خيرا منه ؟ وهو من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد قال فيه الله تعالى :

    ﴿١٧﴾ لَّقَدْ رَضِيَ اللَّـهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا ﴿١٨﴾
    ومع ذالك فقد جعلوا قول الله عز وجل
    أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّـهِ ۚ فَلَا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّـهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ ﴿٩٩﴾
    لما الغرور لما التكبر؟ فلا خير في من جعل الغرور ردائه لا خير فيه، فالإنسان لا بد أن يكون دائماً يعلم أنه عرضة لحسن الخاتمة ولسوء الخاتمة، ولا بد أن يخاف مكر الله تعالى:
    {فَلَا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ}
    ولا بد أن يعيش بين الرجاء والخوف في كل أحواله، إلا عند الموت فإنه يحسن ظنه بالله كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: لا يقدمن أحدكم على الله إلا وهو يحسن ظنه بالله
    ولذالك راجع نفسك وأتقي الله وأحذر لتصيبك فتنة انت ومن معك فتهلك بسبب غروروك وكبرك على الحق
    ﴿٥﴾ يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ ﴿٦﴾ الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ ﴿٧﴾ فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاءَ رَكَّبَكَ ﴿٨﴾ كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ ﴿٩﴾ وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَ ﴿١٠﴾ كِرَامًا كَاتِبِينَ ﴿١١﴾ يَعْلَمُونَ مَا تَفْعَلُونَ ﴿١٢﴾
    وهذه اخر كلام والرجاء عودوا للحوار من الاول وثبتوا في الكلام تجد أن والحجة التي القيناه على ناصر محمد اليماني مفحمة وأفحمناك ولكن لم تعي وأعلم أن هناك من يتابع حوارنا وهو الان يشفي صدره لما وجد من الحق ولعله سالت عينه لما جاء من الحق ليبينه الله لكم ولعل الله هدى قوما دعوا الله بأن يهدهم للحق فهاهو الحق الذي لا يخالف العقل ولو كنتم قوما تعقلون
    وأنصحك نصحا وهذه المرة الاخيرة التي ساتواجد هنا فيها كجند الدولة الاسلامية ان تتققي الله ربك وتعود لرشدك من قبل ان تهلك او تقع في قبضتنا لانك خالفت الحق واتبعت الشيطان وضللت عن سراط الله ولنجعلك عبرة لمن يضل الامة ويفتري على الله كذبا وزورا وهذا بلاغ
    ومعذرة الى ربكم
    جنديا وخادم الدولة الاسلامية
    و السلام على من اتبع الهدى

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. دعوة من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى زعيم القاعدة بالعراق أبو بكر البغدادي..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-05-2017, 06:42 PM
  2. ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى العضو أمير النور الذي يجادلنا في صفات الله النفسيّة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2016, 01:46 PM
  3. رد الدكتور محمد البراك عضو رابطة العلماء المسلمين على دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 03-06-2015, 04:48 PM
  4. دعوة من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى زعيم القاعدة بالعراق أبو بكر البغدادي..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 01-06-2015, 02:07 AM
  5. من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى أئمة الكفر المفسدين في الأرض سفاكي الدماء أبي بكرٍ البغدادي وحزبه داعش..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 31-08-2014, 01:53 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •