الموضوع: لا اعلم لماذا ؟

صفحة 38 من 45 الأولىالأولى ... 283637383940 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 371 إلى 380 من 442
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : غزه منصوره
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا معشر اهل الاسلام لا يغرنكم الشيطان واعلموا هداكم الله جميعا انكم تجعلون ايات رب العالمين حسب اهواءكم ومقتضياتكم عودو الا رشدكم واعلمو ان من تجادلون الناس من اجله ليس موجود اصلا وان امامكم ليس بمهدي وانكم تتبعون الضن والا فالمهدي الحق سيضهره الله ولن يضهر نفسه والناس تتبعه طوعا لاهو من يدعو الناس لا تباعه وانصحكم الا تغلو في دعوتكم لان الله يمهل ولا يهمل وانتم ايها الانصار اعلموا ان الحق ليس معكم ولن يكون معكم فالمهدي يعلمه الله وحده ولن يخرج الا بامر الله وتدبيره
    انتهى الاقتباس من غزه منصوره
    موتوا بغيظكم، نحبه وسننصره وإن توفاه الله من قبل الظهور فسنظل نحبه وننشر دعوته وندعو له بالرحمة ولكنه المهدي المنتظر رغم أنوف الحاقدين والكارهين رحمة الله للعالمين عدو شياطين الجن والإنس ونحن معه سائرون على الطريق المستقيم باذن الله رب العالمين وعن هدفنا لن نحيد وسنظل نجاهدكم حتى يظهرنا الله عليكم وليس الصبح ببعيد

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : غزه منصوره
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا معشر اهل الاسلام لا يغرنكم الشيطان واعلموا هداكم الله جميعا انكم تجعلون ايات رب العالمين حسب اهواءكم ومقتضياتكم عودو الا رشدكم واعلمو ان من تجادلون الناس من اجله ليس موجود اصلا وان امامكم ليس بمهدي وانكم تتبعون الضن والا فالمهدي الحق سيضهره الله ولن يضهر نفسه والناس تتبعه طوعا لاهو من يدعو الناس لا تباعه وانصحكم الا تغلو في دعوتكم لان الله يمهل ولا يهمل وانتم ايها الانصار اعلموا ان الحق ليس معكم ولن يكون معكم فالمهدي يعلمه الله وحده ولن يخرج الا بامر الله وتدبيره
    انتهى الاقتباس من غزه منصوره
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين ..

    ويا اخي الكريم انما تدعونى لانكار القرأن الكريم بدعوتك الى انكار الامام المهدي المنتظر علية السلام فما جاء الامام علية السلام هو بيان القرأن الكريم وسنة بيانة حديث رسول الله صلى الله علية وآلة وسلم الذي يوافق كتاب الله ولا يخالفة واما قولك بان الامام المهدي المنتظر يضهرة الله سبحانة وتعالى فهذا قول المتعصبين الذي قد اختاروا الامام المهدي المنتظر قبل بعثة بل وقد سموة وحددوا المكان الذي سيضهر فية وكل حزب بمهديهم فرحين وكل فرقة تدعي انها الفرقة الناجية وتنكر الفرقة الاخرى وكل فرقة تدعي ان المهدي منهم فبالله عليك قل لي من سيتبع من منهم وانما الامام المهدي علية السلام يصطفية الله سبحانة وتعالى ولا يجعلة من المنتمين لاي حزب والمذاهب وكيف يكون ذالك وانما بعثة الله سبحانة وتعالى ليحكم بين المختلفين منهم ليجعلهم امة واحدة حنيفاً مسلماً على ملة ابراهيم ومحمد عليهم الصلاة والسلام وهذا هو سر بعث المهدي علية السلام ان يختارة سبحانة وتعالى ويصطفية بنفسة ليهيمن على الاحزاب المختلفة ما كان تلميذاً لاحدهم وانما معلمة الرحمن بوحي التفهيم من الرب الى القلب مصداقاً لقول الله تعالى ..

    { وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٦٨﴾ } صدق الله العظيم

    واما قولك بان الله يضهرة ولا يضهر نفسة فانظر الى سنة الله سبحانة وتعالى في ارسال الرسل والانبياء الى عبادة فهل وجدت ان الله اضهر نبي او رسول وانما بعثهم الى اقوامهم بالحق داعين الى الرحمن على هدة وصراط مستقيم فمنهم من آمن بهم ومنهم من كفر ولم يجعل الله سبحانة وتعالى طريقاً للامام المهدي سوى طريق نهج الرسل والانبياء فلماذا تريدون ان يكون منادياً ينادي بضهور الامام المهدي افلا تعقلون وانما الامام المهدي علية السلام بعثة كبعث الانبياء مبشراً ونذيرا وفضلاً من الله ورحمة للعالمين فاذا نادا منادي من السماء قحق على جميع العباد الانصياع وانما كان الرسل فتنة ورحمة من الله سبحانة وتعالى الى عبادة ليعلم من منهم الضالم لنفسة من عبادة ومن منهم على صراط مستقيم وانما على الرسل البلاغ وعلى الله الحساب وقد اقترب يوم الحساب :

    { وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِنَ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا إِنَّهُمْ لَيَأْكُلُونَ الطَّعَامَ وَيَمْشُونَ فِي الْأَسْوَاقِ ۗ وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ ۗ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرًا ﴿٢٠﴾ } صدق الله العظيم

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الحبيب لا للطائفية

    خذ الموضوع بالفطرة وبالعقل وستجد الحقيقة واضحة وسهلة لمن كان منيب لله ومتقي له

    كلمة بيان لها عدة معاني كلنا نفهمها بسهوله

    فيقال: بيان من وزارة الداخلية، أي أن هناك بلاغ للشعب حول موضوع معين ويقرأ البيان شخص تختاره الوزاره
    ويقال: هل لديك بيان لذلك؟ أي هل لديك دليل على ذلك يثبت ما تقول فيتضح الحق

    ولو تأملت كلام الإمام لوجدت أن الرسول يبين للناس البيان الصادر عن الله أي يقرئه كذلك الشخص الذي اختارته وزارة الداخلية وما على الرسول الا البلاغ
    ولكي يثبت للناس الحقيقة زوده الله بالحكمة لكي يستطيع شرح البيان

    فتبيين الرسول صلى الله عليه واله وسلم هو بلاغ

    وها أنت أخي الحبيب قد عنونت موضوعك بكلمة تبيان

    وتبيان قصدت بها كشف الحقيقة واستخدمت الآيات الكريمة لذلك

    واستخدمت حكمتك لتوضيحها

    وكذلك هو تبيين الرسول للذكر

    فهو نزل عليه الذكر والحكمة ليبينها للناس

    والسلام عليكم
    اللهم يا النعيم الأعظم يا رب العالمين يا الله إجعلني خادم رضوانك الأول في العالمين
    خادم رضوان الله

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد

    سبحان الله العظيم انها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور

    { وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كنتم صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30) }
    صدق الله العظيم [السجدة].

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اولا احب ان اقول اني من الآن لن ارد على اي من الانصار فلذلك ارجوا من الانصار ان يخلوا بيني وبين اليماني

    وأقسم بالله العلي العظيم مالك الملك اني اطمئن فؤادي اكثر حين قال لي انك لست باحثاً عن الحق لأني اعلم مافي نفسي وواثق منها فعلمت انه يؤلف من رأسه

    نأتي الآن للذي تزعم أنك اقمت الحجه فيه علي

    في البدايه ايها اليماني لم تجيب عن اسئلتي التي سألتك بها بل تهربت من الرد عليها وهي :

    س1- هل من حفظ الله للدين ولكتابه القرآن العظيم ان يجعل الامه 1400 سنه تقرأ قراءات باطله شيطانيه ؟

    الآن سنرد على ادلتك :

    يقول اليماني "
    فلماذا تعوجونه بألسنتكم إلى سبع قراءاتٍ؟ وسبق حُكْمُنا بالحقّ أيَّ القراءات السبع هي القراءة الحقّ؟ وهي ما يسمّونها قراءة حفصِ؛ هي اللغة العربيّة الفصحى، وتجدونها فعلاً هي اللغة العربيّة الفصحى لكونها لساناً عربيّاً مبيناً، وإنما الاعوجاج بألسنتكم وتطبقونها على بعض كلمات القرآن كما في قراءة محمد حسين عامر -أرجو من الله له الرحمة- الذي اتّبع أهواءكم في القراءات السبع لبعض أحرف القرآن، وعلى سبيل المثال الحرف هاء فأنتم تعلمون أنه يُنطق هاء في اللغة العربيّة أم إنّه ينطق هئ! وكذلك الحرف ياء فأنتم تعلمون أنه يُنطق ياء في اللغة العربيّة أم إنّه يُنطق يئ! والحكم الحقّ: أنّ القرآن عربيٌّ مبينٌ ينطق حرف الهاء هاءً والياء ياءً وليس هئ يئ كما في قراءة محمد حسين عامر للأحرف الأولى لسورة مريم "

    وأقول : الا تعلم ايها اليماني ان القرآن نزل بلسان عربي مبين ؟ والعرب في ذلك الزمان كان يوجد لديهم بعض الاختلافات في لهجاتهم ؟! ولذلك جاء القرآن بلسان عربي يفهمه كل العرب وليس محصور على لهجه واحده !!

    يقول اليماني "
    وعلى كل حالٍ لا نخرج عن الموضوع ونعود لجدال الذي يسمّي نفسه (لا للطائفية) وهو يدعو إلى تقسيم المؤمنين إلى سبع طوائف لكونه يُقرُّ بالقراءات السبع المختلفة! وكذلك ينفي سنّة النَّبيّ لبيان بعض آيات القرآن. ويا رجل، إنما أحاديث النَّبيّ -صلّى الله عليه وآله وسلم- تزيد القرآن توضيحاً وبياناً وكلٌّ من عند الله وما ينطق النَّبيّ عن الهوى في دين الله، وعلى سبيل المثال قال الله تعالى: {وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (95) مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ اللّهِ بَاقٍ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُواْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (96)} صدق الله العظيم [النحل]. "

    وأقول : وهل اوحى الله لك بوحي التفهيم اني اريد تقسيم المؤمنين ؟

    ايضا اعطني آيه واحده من كتاب الله تقول ان السنه ذكر !! او بيان النبي محمد ذكر !!

    النبي - صلى الله عليه وسلم - ما ينطق عن الهوى بمعنى انه لا ينطق بالقرآن , ولو اكملت الآيه لعرفت المعنى وهو قوله تعالى ( وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحي يوحى * علمه شديد القوى ) فما هو الوحي الذي نزل به جبريل ؟ هو القرآن الكريم بلا جدال .. فإذاً المقصود بالذي لا ينطقه النبي عن الهوى هو القرآن الكريم فقط !! وإذا كان عندك رأي غير ذلك ممكن تفسرلي قول الله تعالى ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك ) فلو كان كل ما ينطقه النبي ليس عن الهوى فكيف حرم ما احل الله له ؟

    ايضاً القرآن بين ولا يحتاج تبيين كما قال الله تعالى ( ولقد انزلنا إليك آيات بينات وما يكفر بها إلا الفاسقون )

    ثانياً : لا اعلم ما دخل البينه على المدعي في موضوعنا فلا تخلط المواضيع على بعض ايها اليماني

    ولكن اريد ان اسأل اليماني : الا تؤمن بأن القرآن كلام الكامل ؟ سيقول نعم الله كامل سبحآنه , فهل كلام الكامل يحتاج إلى إنسان ناقص ضعيف كي يفسره ويبينه ؟ ام انه كلام مبين كما ذكر الله !؟ ( ولقد انزلنا إليك آيات بينات وما يكفر بها إلا الفاسقون )

    النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - لم يكن يبين الآيه في هذا الحديث الشريف إنما كان يوصي الناس بذلك فيقول وصاياه الشريفه للعالمين ولا يقصد - صلى الله عليه وسلم - انه يبين الآيه فالقرآن بين كما ذكرت سابقاً

    وكان بودي صراحة ان ارى وجه اليماني بعد رؤية الادله التي اسندتها

    بالنسبه للذي تسميه الألفاظ السوقيه ! فأنا لا أقول يا بقر ولست تكفيري ولم اكفر كل من جادلني ولله الحمد

  6. افتراضي

    الى العضو لا للطائفية انت جئت تحاور
    فإذا أجبت بنعم
    فألتزم الادب في الألفاظ
    وعدم الحكم على الامام المهدي
    مسبقا وعندما تقم عليه الحجه
    فسوف ننفض من اتباعه لانك مثلا اقمت عليه الحجه
    اما بالمكابره والسب فلن نسمح لك
    وأرجوا من الله ان تكون باحث
    فإذا اراك الله الحق أن لا تأخذك العزه بالاثم فتصدع لكلام الله
    وان كان الحكم منك على الامام مسبقا
    فنرجوا منك إن كان منبتك حسن
    أن تتركنا في حالنا ولا تأذي إمامنا
    بأي لفظ يغيظنا
    فتنزلنا الى مقام ليس مقامنا
    والمحترم يفرض احترامه
    على الجميع
    {رَّ‌بَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَ‌بِّكُمْ فَآمَنَّا ۚ رَ‌بَّنَا فَاغْفِرْ‌ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ‌ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَ‌ارِ‌ ﴿193﴾ رَ‌بَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَىٰ رُ‌سُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ﴿194﴾فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَ‌بُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ‌ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُ‌وا وَأُخْرِ‌جُوا مِن دِيَارِ‌هِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَ‌نَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِ‌ي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ‌ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ ﴿195﴾}صدق الله العظيم

  7. افتراضي الردّ الثاني إلى من يسمّي نفسة ( لا للطائفية ) ويدعو إلى طائفةِ مذْهَبِة..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - شوال - 1435 هـ
    13 - 08 - 2014 مـ
    09:41 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ



    الردّ الثاني إلى من يسمّي نفسة ( لا للطائفية ) ويدعو إلى طائفةِ مذْهَبِة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيّبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين ..

    ويا رجل، فمن وضع نفسه في شبهةٍ فلا يلومنّ إلا نفسه، وعلى كل حالٍ لو يتّبع الحقّ أهواءكم ولو فقط في قراءة حرفين اثنين إذاً لاخْتل بيان القرآن برُمّته وكذلك بيان عدد أحرف اللغة العربيّة برمّتها. ويا رجل، لا تمنع الأنصار من الردود عليك فلن يردوا عليك من عند أنفسهم؛ بل سوف يجلبون لك بياناتٍ فيها الإجابة لنقاطٍ ممّا تريد فهمه فتزيدك علماً فيما لا تحيط به علماً إن كنت حقّاً شغوفاً لطلب المزيد من العلم، ولكنّ البيان الحقّ للقرآن حتماً سوف يكون عليك عمًى لكونك لم تأتِ باحثاً عن الحقّ بل كما تقول إنّك جئت لفضح ناصر محمد اليماني برغم أنّك لست ملماً بكثيرٍ من بيانات الإمام ناصر محمد اليماني وذلك لكوني سبق وأفتيتُ أنّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- لا ينطق عن الهوى وهذا فقط في دين الله أمّا فيما دون ذلك فيخطئ ويصيب كمثل البشر، كمثال حين غضب من أحد زوجاته بسببٍ ما فحرّم على نفسه وأقسم أنّه لن يباتَ عندها عدّة ليالي، ولكنّ الله يعلم بما في نفس نبيّه بأنّه لم يكن ليغضبه ذلك السّبب برغم عدم صحّته إلى حدّ أنّه يحرِّم زوجته على نفسه بأنْ يبات عندها تلك الليلة أو عدّة ليالٍ؛ بل يريد بذلك أن يُرضيَ زوجاته الأخريات، ولذلك نزل قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ ۖ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ} صدق الله العظيم [ التحريم:1].

    ويتبيّن لنا أنّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- لا ينطق عن الهوى وهذا فقط في دين الله أما في تصرفاته فيخطئ ويصيب كمثل البشر.

    ويا حبيبي في الله يبدو لي أنّك قرآنيّ تريد أن تُنكر سُنة محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- الحقّ والباطل المفتراة عن النّبيّ، وهذا خطأ كبيرٌ حبيبي في الله؛ بل عليك أنْ تُنكر فقط ما خالف من أحاديث السُّنة لمحكم القرآن العظيم لكون ذلك هو النّاموس لكشف الأحاديث المكذوبة عن النّبي لكون الأحاديث النبويّة من عند الله كما القرآن من عند الله وإنّما لم يعدنا الله بحفظ الأحاديث النبويّة من التحريف والتزييف. ولذلك قال الله تعالى: {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)} صدق الله العظيم [النساء].

    وهنا يخاطب الله طائفتين وهما المؤمنون بشكلٍ عامٍ في عصر النّبي، وهم الذين قالوا نشهد أنّ لا إله إلا الله ونشهد أنّ محمداً رسول الله بشكل عام سواء المؤمنون الحقّ ظاهراً وباطناً أو المنافقون الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر للصدّ عن اتِّباع الذكر بأحاديث مخالفةٍ لمحكم الذكر، ولذلك وضع الله قاعدةً لكشف الأحاديث المكذوبة عن النّبي فأمر علماء الأمّة المختلفين فيها أن يقوموا بعرضها على محكم القرآن العظيم، وعلَّمَكم أنّ الحديث المفترى عن النّبي ستجدون بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً أي عكسه تماماً، وأمّا الأحاديث الحقّ فلن تزيد القرآن إلا شرحاً وبياناً كما وضّحت لك الآية وحديثُ البَيِّنةُ على من ادّعى واليمين على من أنكر، ولم تفهم المقصود.

    ويا حبيبي في الله، إليك نصيحتي لوجه الله أن تكثر من تدبّر بيانات الإمام ناصر محمد اليماني حتى تكون ملمّاً بها فمن ثم تقرّ بالحقّ أو تنكر وتأتي بالبديل الأفضل، ويا رجل أقسم بالله العظيم لا تستطيعون أن تأتوا ببيانٍ للقرآن هو أهدى من بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    ويا حبيبي في الله، إنّ القرآن أُنزل فيه آياتٌ محكماتٌ ومتشابهاتٌ، وتنقسم الآيات المحكمات إلى آياتٍ بيِّناتٍ وآياتٍ مُبَيِّناتٍ لنقاطٍ في الآيات المحكمات، ولذلك قال الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ} صدق الله العظيم [النور:34]، كونها آياتٌ مبيِّناتٌ لبعض نقاط آيات محكماتٍ فتزيده تفصيلاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {الَر كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِن لَّدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ (1) أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ اللّهَ إِنَّنِي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ (2)} صدق الله العظيم [هود].

    ويا رجل أقسم بالله العظيم إنّ أحاديث السُّنة النّبويّة هي من عند الله كما القرآن من عند الله وقد تَنَزَّلت لتبيان بعض آيات القرآن العظيم، ولذلك قال الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [النحل:44].

    أي يُبيّن الله بالأحاديث النّبويّة بعض ما أَنزل الله إليهم، وآياتٍ أخرى في ذات القرآن تبيِّن آياتٍ أخرى في القرآن لكون القرآن يُبين بالقرآن وتُبَيِّنه السّنةُ النُبويةُ. ولكن الحديث الباطل المفترى حتماً يأتي مخالفاً لمحكم القرآن العظيم ومخالفاً للأحاديث الحقّ. وضربنا على ذلك أمثالاً كثيرةً نترك للأنصار الفرصة أن يجادلوك بها بالحقّ لكون لنا حكمة بالغة في ذلك؛ لتتشبَّع عقولُ أنصاري فنجعل عقولهم مفعمةً بفهم البيان الحقّ للقرآن لكونهم ينفِرون إلى تدبّر البيانات ليجدوا ما يلجموك به وهنا يترسخ البيان الحقّ للقرآن في عقولهم، وسوف يأتي يومٌ يجد العالمين أنّ أنصار الإمام ناصر محمد اليماني صاروا من الراسخين في علم الكتاب، ولذلك لا يحقّ لك منعهم، ولو لم تقرأ ردودهم فهذا شأنك، وإذا لم يقيموا عليك الحجّة فسوف يحضر قسورة فيلجمك بالحقّ إلجاماً، وليس ذلك التشبيه غروراً منّي ولكن ذلك التشبيه من الله للذي يدعو للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم سواء النّبي أو أتباعه . تصديقاً لقول الله تعالى: {فَمَا لَهُمْ عَنِ التَّذْكِرَةِ مُعْرِضِينَ ( 49 ) كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُسْتَنْفِرَةٌ ( 50 ) فَرَّتْ مِنْ قَسْوَرَةٍ ( 51 ) بَلْ يُرِيدُ كُلُّ امْرِئٍ مِنْهُمْ أَنْ يُؤْتَى صُحُفًا مُنَشَّرَةً ( 52 ) كَلا بَلْ لا يَخَافُونَ الآخِرَةَ ( 53 ) كَلا إِنَّهُ تَذْكِرَةٌ ( 54 ) فَمَنْ شَاءَ ذَكَرَهُ ( 55 ) وَمَا يَذْكُرُونَ إِلا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ هُوَ أَهْلُ التَّقْوَى وَأَهْلُ الْمَغْفِرَةِ ( 56 )} صدق الله العظيم [المُدثر].

    ويا حبيبي في الله، إنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أدعو كافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود لنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون وحصرياً من القرآن العظيم برغم أنّني لست قرآنيّاً، ولكن لكون القرآن العربي المُبين محفوظٌ من التحريف والتزييف كما سوف نثبت ذلك ونفصّله تفصيلاً حتى يصبح القرآن سهل الفهم لأقلّ المؤمنين فهماً، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    وبرغم أنّني مشغولٌ غصب عنّي بما لم تحِط به علماً ولكنّني أحاول أن أقيم لك وزناً بالردّ عليك فكن من الشاكرين أخي الكريم، وأنصحك بتدبّر بيان أحرف القرآن في أوائل السور وسوف تعلم أنّ الحقّ لو يتّبع أهواءكم لاختل البيان الحقّ للقرآن العظيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. افتراضي

    سلاما من الله عليك يا امامي وسيدي وقره عيني ياناصر دين محمد صلوات ربي وسلامه عليكم اجمعين

    والذي رفع السموات والارض لا يعلم مايحدث بي انفسنا واروحنا الا الله عندما نراك افتيت اورددت على احد المتعالين في الارض

    وحق رضوان رب العالمين في نفسه مازدانا ذلك الا ايمان بما جئت به من الحق ونور البيان نسال الله لك ان يحفظك بحفظه وان يجعل جميع خلقه على الصراط المستقيم
    لكي يتحقق رضوان الله في نفسه النعيم الاعظم
    ولذلك خلقنا وهذا هدفنا و رب السموات والارض ولله الامر من قبل ومن بعد
    (يَوْمَ لا يُخْزِي اللهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيِهمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ
    رَبَّنَا أَتَممْ لَنَا نُورَنَا
    وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدير)

    (أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ)



  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لماذا تريدهم ايها اليماني ان يجادلوني ؟ هل لكي تسرق منهم وتنسبه لنفسك ؟ الست انت من قلت ان الانصار جماهير ولا يحق للجماهير ان تشارك في لعب الكره ؟ إذا لماذا الآن تناقض كلامك !؟

    ولم ترد على سؤالي في القراءات :

    س1- هل ضلت الامه الاسلاميه تقرأ قراءات شيطانيه لمدة 1400 سنه ؟ هل هذا هو حفظ الله لكتابه ودينه ؟

    اليماني يقول ان القراءه الصحيحه هي قرءاة حفص لأنه موجوده عندهم في اليمن !! فماذا نفعل لأخوتنا في بلاد المغرب الذين يوجد لديهم قراءة ورش عن نافع ؟ هل نقول ان قرآنكم شيطاني >> استغفرالله

    نأتي للمسأله الثانيه :

    لماذا لم ترد على حجتي في الآيه الكريمه ؟ قال تعالى ( وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى * إِنْ هُوَ إِلاَّ وَحْيٌ يُوحَى * عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَى ) فيظهر لنا من سياق الآيه انها تعني ما ينطق عن الهوى في القرآن لأنه وحي اتى به جبريل والوحي الذي اتى به جبريل هو القرآن .. وليس كما قلت انت إنها تعني بكل ما يقوله النبي - صلى الله عليه وسلم - في الدين !!

    نعم النبي لا يفتي بخطأ ولكن الآيه لا تتكلم عن كلام النبي العادي او كلامه الشخصي بل تتكلم عن نطقه للقرآن فقط .. انا لست قرآني ولا انكر السنه ولكن اقول ان النبي لم يبين الآيات فهي بينه واضحه لا تحتاج تبيين ..

    ولو كنت انكر السنه لأنكرت حديث ( البيِّنةِ على المدَّعي ، واليَمينِ علَى المدَّعى علَيهِ ) ولكن لا أنكر السنه ابداً إلا ما خالف القرآن ..

    والحمدلله انك اعترفت ان تفسر الآيه الكريمه ( وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما نزل إليهم ) فتعترف أنك تفسرها ان الذكر هو سنة البيان وما نزل للناس هو القرآن

    ولكن هذا يناقض ان السنه غير محفوظه فإذا كانت السنه ذكر أنزل إلى محمد هذا يعني انها محفوظه كون الله وعد بحفظ الذكر الذي نزل على محمد فقط ( وَقَالُواْ يَا أَيُّهَا الَّذِي نُزِّلَ عَلَيْهِ الذِّكْرُ إِنَّكَ لَمَجْنُونٌ ... إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ )

    وقد اختصرت لك من الآيه " 6 " إلى " 9 " ... فلو قلنا ان السنه ذكر أنزل على محمد لقلنا انها محفوظه ولا يحق لك ان تختار أي ذكر محفوظ واي ذكر محرف لأن الله وعد بحفظ الذكر

    وها قد اتيت ببيان هو اهدى من بيانك وهو ان الذكر هو القرآن والذي نزل للناس هي الكتب السماويه السابقه

    وهذا يعني ان القرآن فقط هو الذكر وهو المحفوظ فقط والسنه ليست ذكر فهي ليست محفوظه

    وهذا بيان اهدى من بيانك واتحداك ان تأتيني بخطأ واحد فيه وأزيدك أدله على ان القرآن هو الذكر هو قوله تعالى ( ص والقرآن ذي الذكر ) وقوله تعالى ( فذكر بالقرآن من يخاف وعيد )

    ولم نعرف لك يا يماني تارة تقول اني اصد عن الذكر وتارة تقول يا حبيبي في الله !!! هل الذي يصد عن الذكر حبيبك في الله !؟ والمشكله انه يزعم ان كل البيانين من عند الله بوحي تفهيم

    ولا تحاول ان تهرب بحجة انك مشغول وليس لديك وقت ترد , فأنا اعرفه هذه الاساليب

    وانا لا اقرأ كلام الانصار ابداً وأنت بنفسك قلت انه لا يحق لهم ان يتدخلوا لأنهم جمهور والجمهور لا يحق له ان يشارك في لعب الكره والآن تقول انه يجب ان يشاركوا والمشكله ان يزعم ان كل البيانين من عند الله بوحي تفهيم

    وهل تظن اني اتشرف بحوارك لكي تقول انك تريد ان تقيم لي وزنا ؟

    دع عنك اساليب المراوغه والهروب فلن تفيدك معي شيئا

    ولا تظنني كمثل الذين حاورتهم من قبل يسمحون لك بالهروب والمراوغه فأنا لن افوت لك شيئا ولن اسمح لك بالهرب .

  10. افتراضي للتنبيه /

    اريد اقتباس من بيان الامام يثبت قولك هذا المقتبس
    ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﻚ ﺍﻋﺘﺮﻓﺖ ﺍﻥ ﺗﻔﺴﺮ ﺍﻵﻳﻪ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﻪ ‏( ﻭﺃﻧﺰﻟﻨﺎ ﺇﻟﻴﻚ ﺍﻟﺬﻛﺮ ﻟﺘﺒﻴﻦ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻣﺎ ﻧﺰﻝ ﺇﻟﻴﻬﻢ ‏) ﻓﺘﻌﺘﺮﻑ
    ﺃﻧﻚ ﺗﻔﺴﺮﻫﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﺬﻛﺮ ﻫﻮ ﺳﻨﺔ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ﻭﻣﺎ ﻧﺰﻝ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻫﻮ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ
    ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺬﺍ ﻳﻨﺎﻗﺾ ﺍﻥ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﺤﻔﻮﻇﻪ ﻓﺈﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺫﻛﺮ ﺃﻧﺰﻝ ﺇﻟﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻫﺬﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺤﻔﻮﻇﻪ
    ﻛﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻋﺪ ﺑﺤﻔﻆ ﺍﻟﺬﻛﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻓﻘﻂ ‏( ﻭَﻗَﺎﻟُﻮﺍْ ﻳَﺎ ﺃَﻳُّﻬَﺎ ﺍﻟَّﺬِﻱ ﻧُﺰِّﻝَ ﻋَﻠَﻴْﻪِ ﺍﻟﺬِّﻛْﺮُ ﺇِﻧَّﻚَ
    ﻟَﻤَﺠْﻨُﻮﻥٌ . .. ﺇِﻧَّﺎ ﻧَﺤْﻦُ ﻧَﺰَّﻟْﻨَﺎ ﺍﻟﺬِّﻛْﺮَ ﻭَﺇِﻧَّﺎ ﻟَﻪُ ﻟَﺤَﺎﻓِﻈُﻮﻥَ


    هات برهانك بقتباس من البيان ان كنت من الصادقين
    اقتباس من البيان الحق: (( أﻓﻼ ﺗﻌﻠﻤﻮﻥ ﺃﻧﻜﻢ ﺣﻴﻦ ﻳﺠﻌﻠﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺒﺎً ﻟﻬُﺪﻯ ﺃﺣﺪٍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻫﻮ ﺧﻴﺮٌ ﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺗﻔﻮﺯﻭﺍ ﺑﻤﻠﻜﻮﺕ ﺍﻟﺪّﻧﻴﺎ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ؟ ﻓﻠﻦ ﻳُﻀﻴﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻷﺟﻞ ﺭﺑّﻬﻢ ﻟﻴُﻌْﻠﻮﺍ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻓﻼ ﺗﻬﻨﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﻠﻴﻎ ﻳﺎ ﻣﻌﺸر ﺍﻷﻧﺼﺎﺭ ﻭﻻ ﺗﺤﺰﻧﻮﺍ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻜﺬﻳﺐ ، ﻓﻠﺘﻜﻦ ﺩﻋﻮﺗﻜﻢ ﻣﻌﺬﺭﺓً ﺇﻟﻰ ﺭﺑّﻜﻢ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﺤﺎﺳﺒﻜﻢ ﻟﻮ ﻟﻢ ﺗُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻤﺎ ﺃﺣﺎﻃﻜﻢ ﺑﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺘُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻪ ﻟﻠﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻭﻟﻌﻠﻬﻢ ﻳﺘّﻘﻮﻥ. ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: { ﻭَﺇِﺫْ ﻗَﺎﻟَﺖْ ﺃُﻣَّﺔٌ ﻣِّﻨْﻬُﻢْ ﻟِﻢَ ﺗَﻌِﻈُﻮﻥَ ﻗَﻮْﻣًﺎ ۙ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻣُﻬْﻠِﻜُﻬُﻢْ ﺃَﻭْ ﻣُﻌَﺬِّﺑُﻬُﻢْ ﻋَﺬَﺍﺑًﺎ ﺷَﺪِﻳﺪًﺍ ۖ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﻣَﻌْﺬِﺭَﺓً ﺇِﻟَﻰٰ ﺭﺑّﻜﻢ ﻭَﻟَﻌَﻠَّﻬُﻢْ ﻳَﺘَّﻘُﻮﻥَ ﴿١٦٤) } ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ‏[ﺍﻷﻋﺮﺍﻑ]وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1325

صفحة 38 من 45 الأولىالأولى ... 283637383940 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. لماذا لا يحبون المهدي ؟
    بواسطة غريب في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 02-01-2012, 09:21 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •