الموضوع: لا اعلم لماذا ؟

صفحة 37 من 45 الأولىالأولى ... 273536373839 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 370 من 442
  1. افتراضي مزيد من حكم الإمام المهدي في القراءات السبع للقرآن العظيم..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - شوال - 1435 هـ
    13 - 08 - 2014 مـ
    09:31 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ



    مزيد من حُكْمِ الإمام المهديّ في القراءات السبع للقرآن العظيم
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله بالقرآن العربي المبين غير ذي عوجٍ بلغةٍ عربيّة واحدةٍ ولسانٍ عربيٍّ واحدٍ، أمّا بعد..

    ويا أيها المجادل عن القراءات السبع؛ بل وتجادلنا بحقدٍ وكره بغيضٍ وظلمْتَ نفسك ظلماً عظيماً وجئت لتصدّ عن الصراط المستقيم وسوف تموت بغيظك وسوف نقيم عليك الحجّة بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم. فلم يُفْتِنا الله فيه أنّ للقرآن سبع قراءات؛ بل أنزله بلغةٍ عربيّةٍ واحدةٍ بلسانٍ عربيٍّ غير ذي عوجٍ، ولكنّكم أصحاب اللسان المعْوج أنتم أصحاب القراءات السبع، ولا بدّ أن يكون إحداها باطلاً.

    ويا رجل، إنّ القرآن لسانٌ عربيٌّ مبينٌ، والسؤال الذي يطرح نفسه هو: هل للغتنا العربيّة سبع قراءاتٍ؟ ما لكم كيف تحكمون! بل القرآن هو قرآنٌ عربيٌّ مبينٌ غير ذي عوجٍ في اللسان حسب زعمكم إلى سبع قراءات. ونعم.. لقد حفظ الله أحرف القرآن من التحريف من ألسنتكم المعوجّة وإنّما العوج في ألسنة المعتقدين بالقراءات السّبع. وقال الله تعالى: {قُرْآنًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} صدق الله العظيم [الزمر:28].

    فلماذا تعوجونه بألسنتكم إلى سبع قراءاتٍ؟ وسبق حُكْمُنا بالحقّ أيَّ القراءات السبع هي القراءة الحقّ؟ وهي ما يسمّونها قراءة حفصِ؛ هي اللغة العربيّة الفصحى، وتجدونها فعلاً هي اللغة العربيّة الفصحى لكونها لساناً عربيّاً مبيناً، وإنّما الاعوجاج بألسنتكم وتطبِّقونها على بعض كلمات القرآن كما في قراءة محمد حسين عامر -أرجو من الله له الرحمة- الذي اتّبع أهواءكم في القراءات السبع لبعض أحرف القرآن، وعلى سبيل المثال حرف الهاء فأنتم تعلمون أنّه يُنطق (ها) في اللغة العربيّة، أم إنّه ينطق هئ؟ وكذلك حرف الياء فأنتم تعلمون أنه يُنطق (يا) في اللغة العربيّة، أم إنّه يُنطق (يئ)؟

    والحكم الحقّ: أنّ القرآن عربيٌّ مبينٌ ينطق حرف الهاء (ها) والياء (يا) وليس (هئ) و (يئ) كما في قراءة محمد حسين عامر للأحرف الأولى لسورة مريم كما في الرابط أدناه:
    http://www.youtube.com/watch?v=KSVgu51LjNY

    ويا رجل، أنت لا يهمك القراءات السبع وإنّما يهمك التشكيك بالقرآن ولكن بطريقة فنيّة ونحن من سوف نقوم بفضحك وأمّا نحن فلن تجد ما تفضحنا به واحترم نفسك من الألفاظ السّوقيّة. ومن اليوم فمن يسبّ الإمام المهديّ ناصر محمد في موقعه فنسمح للإدارة أن يؤدِّبوه بالحظر من ثلاثة أيامٍ إلى عشرة أيامٍ إلى شهرٍ ثمّ يُرفع الحظر عنه، ومن عاد لسبِّ الإمام المهديّ ناصر محمد من بعد ذلك في موقعه من بعد حظره ثلاث مراتٍ فهنا تجتثه الإدارة من الموقع كشجرةٍ خبيثةٍ اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرارٍ.

    وعلى كل حالٍ لا نخرج عن الموضوع ونعود لجدال الذي يسمّي نفسه (لا للطائفية) وهو يدعو إلى تقسيم المؤمنين إلى سبع طوائف لكونه يُقرُّ بالقراءات السبع المختلفة! وكذلك ينفي سنّة النَّبيّ لبيان بعض آيات القرآن. ويا رجل، إنّما أحاديث النَّبيّ -صلّى الله عليه وآله وسلم- تزيد القرآن توضيحاً وبياناً وكلٌّ من عند الله وما ينطق النَّبيّ عن الهوى في دين الله، وعلى سبيل المثال قال الله تعالى: {وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (95) مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ اللّهِ بَاقٍ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُواْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (96)} صدق الله العظيم [النحل].

    ونستنبط من ذلك أنّ اليمينَ على من أنكر وليس اليمينُ على المدَّعي، وتعلمون أنّ اليمين على من أنكر من خلال قول الله تعالى: {وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (95) مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ اللّهِ بَاقٍ} صدق الله العظيم، فانظروا لقوله تعالى: {مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ اللّهِ بَاقٍ} صدق الله العظيم، بمعنى أنّ الشيء المادي الذي أنكرت أنّه عندك ونهبته بعهد الله بيمين الفُجْرِ سوف ينفد كما ينفد الحلال فتدخلَ النار، وإن اتّقيت الله واعترفت به خشيةً من الله كتبَ الله لك أجراً عنده لا ينفدُ ولا ينقطع في جنّات النّعيم، ألا وإنّ كثيراً من الناس لا يتّقون فلو من يَدَّعي في شيء فيحلف عليه لنهبَ الناسُ بعضهم بعضاً بعهد الله باليمين الفجر، ولذلك على المدّعي البيّنة واليمين على من أنكر، وعلى كل حالٍ نأتي لبيان النَّبيّ عليه الصلاة والسلام لهذه الآية، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لو يعطى الناس بدعواهم، لادَّعى رجال أموال قوم ودماءهم لكن البَيِّنة على المدَّعي واليمين على من أنكر].

    فهل تجد تناقضاً بين حكم الله وحكم رسوله وحكم الإمام المهديّ الحقّ من ربِّكم؟ فوجدنا أنّ الأحاديث الحقّ لا تخالف القرآن؛ بل تزيده شرحاً وبياناً.

    ويا رجل، أنت لست باحثاً عن الحقّ ولا تريد الحقّ ولو علمت الحقّ لما اتّبعتَه؛ بل جئتنا لتشكك في الحقّ، ونقول حتماً: سوف تموت بغيظك، واحذر الله الذي يعلم بما في نفسك، وأقمنا عليك الحجّة بادئ الأمر في نقطتين، فهل لديك اعتراضٌ أم ننتقل إلى نقطةٍ أخرى؟ برغم أنّني أعلم أنّك لست لأول مرةٍ تُجادلنا، ولكن لا يهمّ ذلك فوالله لن يزيد مكرُكم الأنصارَ إلا مزيداً من سلطان العلم بإقامة الحجّة عليكم، ونَهدي بسلطان العلم قوماً آخرين، وفي الأخير تموتون بغيظكم ولن تنالوا خيراً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]






    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    و الآن تبيّن لي جهلك و قد أخطئت من الأوّل في حوارك و أقسم بالله النعيم الأعظم أنّك جئت لتلهنا بلهو الحديث و تصدنا عن سبيل الله. أهذه إجابتك عمّا سألتك؟:
    لا يوجد شيء اسمه السنة التي في ذات القرآن محفوظه وسنه غير محفوظه !!

    القرآن بين وواضح قال تعالى ( ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر )

    وقوله تعالى ( وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما نزل إليهم ) يعني انزلنا إليك القرآن لتبين للناس الكتب السماويه السابقه >> أتني بتفسير هو احسن من هذا .. واتني بخطأ واحد في تفسيري .
    السنه هي شيء واحد إذا حرف منها حرف هذا معناه ان السنه كلها غير محفوظه

    وقول الله تعالى ( ثم إنا علينا بيانه ) نجد المعنى في قول الله تعالى ( ولنبينه لقوم يعلمون ) وهو الإعجاز العلمي في القرآن

    وقد بينت لكم قول الله تعالى ( افنضرب عنكم الذكر صفحاً ان كنتم قوماً مسرفين )

    وهو ان الله يقول للكفار هل تريدون ان نرفع القرآن ونصفح عنكم ؟

    قال قتادة : والله لو كان هذا القرآن رفع حين رددته أوائل هذه الأمة لهلكوا ، ولكن الله ردده وكرره عليهم برحمته .......... وهذا احسن الاقوال
    فالذكر في هذه الآيه يعني القرآن وليس كما يوهمكم إمامكم بإنه بيان القرآن ..

    لا حول و لا قوّة إلاّ بالله. قال تعالى:وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ.

  3. smiling face الحمد لله حمدا زنة رضوان نفسه و أعوذ بالله ان أرض حتى يرضى و الصلاة عليك يا ناصر الحبيب عليكما صلوات ربّي وسلامه وعنّا معكم بحبّ الله

    مزيد ا من حكم الإمام المهدي في القرآت السبع للقرآن العظيم

    ومن اليوم فمن يسب الإمام المهدي ناصر محمد في موقعه فنسمح للإدارة أن يأدبوه بالحضر من ثلاثة أيام إلى عشرة أيام إلى شهر ثم يرفع الحضر عنه ومن عاد لسب الإمام المهدي ناصر محمد من بعد ذلك في موقعه من بعد حضرة ثلاث مرات فهنا تجتثه الإدارة من الموقع كشجرة خبيثة أجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار


    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=19151

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  4. افتراضي

    سلام الله عليك يا إمام العالمين وقرة عيون أنصارك وحبيب قلوبهم
    فرغم غضبني الشديد من المسمى "لا للطائفية" إلا أنك أضحكتني أيها الغالي وإنه حقا لأمر مضحك "هئ" و يئ" فالناطق يبدو وكأنه مصاب بالحازوقة

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : Nadia
    سلام الله عليك يا إمام العالمين وقرة عيون أنصارك وحبيب قلوبهم
    فرغم غضبني الشديد من المسمى "لا للطائفية" إلا أنك أضحكتني أيها الغالي وإنه حقا لأمر مضحك "هئ" و يئ" فالناطق يبدو وكأنه مصاب بالحازوقة
    انتهى الاقتباس من Nadia
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه ايها الاحبه
    صدقت يا امامنا الغالي وبالحق نطقت وقال الله تعالى: { قُرْآنًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ } صدق الله العظيم [الزمر:28].
    وانا قد تبسمت من قولك له عن القرائه هئ ويئ ولكن عندما قرائت مشاركه لآختي في الله ناديه ضحكت من كل صميم قلبي لوصفها له كالذي مصاب بالحازوقه يا له من وصف.ومرة سمعت مقرئ يلفظ كل حرف الالف المقصوره(ى)يلفظها( ي )مع مطها مثل موسى يلفظها موسي ( وعندنا اليهود يلفظون اسم موسى موشي )ولفظ ذلك الشيخ القارئ ليس ببعيدا عن لفظهم وتحريفهم للكلام ؟
    افرج الله لكم همكم وحزنكم ايها الاحباب في الله ومكن الله لكم يا امامنا بالفتح والنصر والتمكين عاجلا وليس عاجلا اللهم آمين
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شئ قدير

  6. افتراضي

    ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    مزيد من حُكْمِ الإمام المهدي في القراءات السبع للقرآن العظيم.....
    انتهى الاقتباس
    دمعت عيناي وسجدتُ لله شكرا ...
    بيان ألجم فيه الإمام المهدي بفضل من الله تعالى
    كل داع للإ ختلاف والتفرقة في دين الله ..

    قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا معشر اهل الاسلام لا يغرنكم الشيطان واعلموا هداكم الله جميعا انكم تجعلون ايات رب العالمين حسب اهواءكم ومقتضياتكم عودو الا رشدكم واعلمو ان من تجادلون الناس من اجله ليس موجود اصلا وان امامكم ليس بمهدي وانكم تتبعون الضن والا فالمهدي الحق سيضهره الله ولن يضهر نفسه والناس تتبعه طوعا لاهو من يدعو الناس لا تباعه وانصحكم الا تغلو في دعوتكم لان الله يمهل ولا يهمل وانتم ايها الانصار اعلموا ان الحق ليس معكم ولن يكون معكم فالمهدي يعلمه الله وحده ولن يخرج الا بامر الله وتدبيره

  9. Post الحمد لله حمدا زنة رضوان نفسه و أعوذ بالله ان أرض حتى يرضى على عباده برحمته

    اقتباس المشاركة : غزه منصوره
    بسم الله الرحمن الرحيم يا معشر اهل الاسلام لا يغرنكم الشيطان
    انتهى الاقتباس من غزه منصوره

    الإمام ناصر محمد اليماني
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    يا من تزعمُ أنك تحبّ الله ورسوله فلكل دعوى برهان وبرهان الحُبّ الطاعة ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء محمد وآله والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين، وبعد..

    يا معشر علماء الأمّة وأتباعهم على مختلف طوائفهم، لو لم تزالوا على الهُدى لما جاء قدري وعصر ظهوري، فهل تعلمون متى عصر بعث الإمام المهدي؟ إنه يكون في أمّة آخر الزمان حين يصبح الإسلام ليس إلا جنسيّة ينستبون إليه ولم يبقى إلا الاسم فلا يسلم النّاس من شرّ يده ولا من لسانه، والمسلم من سَلِمَ النّاس من شرّ يده وشرّ لسانه.

    ويظلم القوي منهم الضعيف فلا يبقى من الإسلام إلا اسماً لهم ومن القرآن إلا رسمه بين أيديهم ويتخذونه مهجوراً بحجّة أنه لا يعلمُ تأويله إلا الله ويعرضون عن آياته المحكمات الواضحات البيِّنات أمّ الكتاب، وأمّا السُّنة المحمديّة فيرون الحقّ منها باطلاً والباطل الموضوع المخالف لمُحكم القرآن هو الحقّ، فيضل علماؤهم عن الحقّ ثمّ يُضِلُّون أمّتهم حتى إذا لم يبقَ من الإسلام إلا اسم لهم ولا يتعاملون به، ومن القرآن إلا رسمه؛ محفوظ بين أيديهم ويتخذونه مهجوراً وإن درسوه فلا يتدبرونه، فلا يهتمون إلا بدراسة منطق لفظه ومخارج حروفه في حلقاتهم ويذرون الأساس وهو التدبر في كلمات القرآن العظيم، حتى إذا خرج علماء المسلمين عن الصراط المستقيم وأخرجوا أمّتهم فلا يتعاملون بينهم بالدين وأصبح الكفار أعدل منهم في تعاملهم، وحتى إذا نسي المسلمون ما ذكّروا به وضلَّ علماؤهم وأَضَلُّوا أمّتهم في أمّة آخر الزمان التي تطلع الشّمس من مغربها في عصرهم ومن ثمّ يبعث الله إليهم الإمام المهدي ليهديهم فيعيدهم إلى الصراط المستقيم فيدعوهم إلى الاحتكام إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، ومن ثمّ يُعرض عنه علماؤهم ويأبون الاحتكام إلى محكم القرآن لأنه سوف يأتي مُخالفاً للباطل الذي هم به مستمسكون من أحاديث وروايات الفتنة الموضوعة المخالفة لمُحكم القرآن العظيم، وتلك الأحاديث والروايات جاءت من عند غير الله فيتبعونها برغم علمهم أنها مخالفة لمحكم القرآن، أولئك مُعرضون عن كتاب الله، وكذلك أعرضوا عن سنّة رسوله الحقّ ويرون الحقّ منها باطلاً والباطل حقاً، أولئك شرّ العلماء في أمّة محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم، ومثلهم كمثل علماء اليهود والنّصارى استمسكوا بما جاء من عند غير الله من عند الطاغوت الشيطان الرجيم، ومنهم علماء اليوم وأمّتهم في آخر أمّة الإسلام في عصر الدعوة للحوار للمهدي المنتظر قُبيل طلوع الشّمس من مغربها، وعلماء هذه الأمّة وأتباعهم هم الذين قال عنهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:

    [ سيأتي زمان علي أمتي يحبون خمساً و ينسون خمساً، يحبون الدنيا و ينسون الآخرة، و يحبون المال و ينسون الحساب، و يحبون الخلق و ينسون الخالق، و يحبون الذنوب و ينسون التوبة، و يحبون القصور و ينسون القبور ]


    وقال عنهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:

    [ سيأتي زمان على أمتي لا يبقى من القرآن إلا رسمه، ولا من الاسلام إلا اسمه يسمون به، و هم أبعد النّاس منه، مساجدهم عامرة، وهي خراب من الهدى، فقهاء ذلك الزمان شرّ فقهاء تحت ظل السماء، منهم خرجت الفتنة، وإليهم تعود ]


    وقال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:

    [ يأتي على النّاس زمان بطونهم آلهتهم ونساؤهم قبلتهم، ودنانيرهم دينهم، وشرفهم متاعهم، لا يبقى من الإيمان إلا اسمه، ومن الإسلام إلا رسمه، ولا من القرآن إلا درسه، مساجدهم معمورة، وقلوبهم خراب من الهدى، علماؤهم أشر خلق الله على وجه الأرض. حينئذ ابتلاهم الله بأربع خصال: جور من السلطان، وقحط من الزمان، وظلم من الولاة والحكام، فتعجب الصحابة وقالوا: يا رسول الله أيعبدون الأصنام؟ قال: نعم، كل درهم عندهم صنم ]


    وقال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:

    [ سيأتي على أمتي زمان تخبث فيه سرائرهم، وتحسن فيه علانيتهم، طمعاً في الدنيا، لا يريدون به ما عند الله عز وجلّ، يكون أمرهم رياءً، لا يخالطه خوف، يعمهم الله منه بعقاب، فيدعونه دعاء الغريق فلا يستجاب لهم ]


    قال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:

    [ يأتي على النّاس زمان وجوههم وجوه الآدميين، وقلوبهم قلوب الشياطين، كأمثال الذئاب الضواري، سفّاكون للدماء، لا يتناهون عن منكر فعلوه، إن تابعتهم ارتابوك، وإن حدثتهم كذّبوك، وإِن تواريت عنهم اغتابوك، السُّنة فيهم بدعة، والبدعة فيهم سُنة، والحليم بينهم غادر، والغادر بينهم حليم، والمؤمن فيما بينهم مستضعف، والفاسق فيما بينهم مشرّف، صبيانهم عارم، ونساؤهم شاطر، وشيخهم لا يأمر بالمعروف ولا ينهى عن المنكر، الالتجاء إليهم خزي، والاعتزاز بهم ذل، وطلب ما في أيديهم فقر، فعند ذلك يحرمهم الله قطر السماء في أوانه، وينزّله في غير أوانه، يسلط عليهم شرارهم فيسومونهم سوء العذاب ]

    صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    ويا معشر علماء الأمّة، أقسمُ بالله الواحد القهّار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار، الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نار، وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار، أني أنا الإمام المهدي الحقّ من ربّكم ابتعثني الله إليكم لأهديكم أنتم وعلماءكم إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحقّ، وآمركم بما أمركم الله به ورسوله، وأنهاكم عمّا نهاكم عنه الله ورسوله، ولم يبتعثني الله بدينٍ جديدٍ، بل لأعيدكم إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ كما كانت الأمّة الأولى على منهاج النّبوة الحقّ.

    وبما أني الإمام المهدي الحقّ من ربّكم فلا ينبغي للحقّ أن يتبع أهواءكم ولا يطلب رضوانكم ولا يخشاكم شيئاً وأقول الحقّ من ربّكم ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، فيحكم الله بيني وبينه بالحقّ وهو خير الحاكمين، فيظهرني الله عليه في ليلة ببأس شديد من لدنه وهو من الصاغرين.

    ويا معشر علماء الأمّة، إني أنا الإمام المهدي لكم من بعد ضلالكم، ولو لم تزالوا على الهُدى لما جاء قدر عصري وظهوري.


    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=1687

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : غزه منصوره
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا معشر اهل الاسلام لا يغرنكم الشيطان واعلموا هداكم الله جميعا انكم تجعلون ايات رب العالمين حسب اهواءكم ومقتضياتكم عودو الا رشدكم واعلمو ان من تجادلون الناس من اجله ليس موجود اصلا وان امامكم ليس بمهدي وانكم تتبعون الضن والا فالمهدي الحق سيضهره الله ولن يضهر نفسه والناس تتبعه طوعا لاهو من يدعو الناس لا تباعه وانصحكم الا تغلو في دعوتكم لان الله يمهل ولا يهمل وانتم ايها الانصار اعلموا ان الحق ليس معكم ولن يكون معكم فالمهدي يعلمه الله وحده ولن يخرج الا بامر الله وتدبيره
    انتهى الاقتباس من غزه منصوره
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمون
    قال الله العظيم
    سَيَقُولُ الَّذِينَ أَشْرَكُوا لَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا أَشْرَكْنَا وَلَا آبَاؤُنَا وَلَا حَرَّمْنَا مِنْ شَيْءٍ ۚ كَذَٰلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ حَتَّىٰ ذَاقُوا بَأْسَنَا ۗ قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا ۖ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُون ) صدق الله العظيم

صفحة 37 من 45 الأولىالأولى ... 273536373839 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. لماذا لا يحبون المهدي ؟
    بواسطة غريب في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 02-01-2012, 09:21 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •