الموضوع: البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم ..

صفحة 32 من 84 الأولىالأولى ... 2230313233344282 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 311 إلى 320 من 835
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المرسلين اجمعين والسلام على الامام ناصر محد اليماني الذي جاء بالحق . يشهد الله النعيم اﻷعظم على ما اقول:-
    اقسم بالله العلي العظيم اني لا ارضى حتى ترضى في نفسك ولا تبقى حزين ولا متحسر (واني ادعوك الاهي الثبات علىهذا الدين).
    يا الله انها غاتي ان ترضى واني اعبدك ﻻ طمعا" في جنتك وﻻ خوفا" من نارك وﻻكن اعبدك لترضى وﻻ تبقى حزين وﻻ متحسر .
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا واهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب . سبحانك ربي رب العزة عما يصفون .وسلام على المرسلين .والحمد لله رب العالمين.

  2. من الأنصار السابقين الأخيار
    May 2013
    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة ان
    المشاركات : 388

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    انقل لكم شهادة اخي الحبيب المهدي الى الحق الذي كان معرفه مهدينا وغيره بأمر من الامام ...
    (( اشهد بالله ان الامام ناصر محمد اليماني .. نطق بما في قلبي .. واقسم بالله العظيم البار الرحيم من لعظمته اندكت الجبال الصماء ... أنني لن ارضى بأي نعيم دون النعيم الاعظم نعيم رضوان الله ))

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين وله الشكر والمنه على كتبه وانبيائه ونون أنه، احيى فينا القران والسنه وعلمنا حقيقة النار والجنه ونعيم رضوان ربنا لنا جنه وإن شاء لنا النار لرضوانه،لبيك ربنا وسعديك لننشدنه.

    السلام على سيدي صاحب علم الكتاب ورحمة الله النعيم الاعظم وبركاته وعلى آل بيتك وأنصارك الاخيار السابقون الاولون، ابعث بشهادتي الحق الثانيه لعدم تثبيتها على الصفحه لسبب لا اعلمه الله النعيم به اعلم،
    بأني انا أحد جنود سيدي وامامي الخليفه الخاتم لله ربنا ناصر محمد اليماني وزوجتي ام عمران وعيالي جميعا نقسم بالله النعيم العظيم بأن ما نطق به " الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني " في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قوم يحبهم الله ويحبونه، أني وجدته حقا حاضراً في قلبي، ونعوذ بالله النعيم الاعظم أن نرضى حتى يرضا ربنا العظيم والله على ما نقول شهيد.

    جندي من جنودك
    سواح

  4. افتراضي

    شهادة اخي خالد

    اني اشهد الله وملائكته والناس اجمعين...باني انا خالد قايد النجاشي لن ارضا بشيئ ايا كان جنه او فردوس او اكبر نعيم في الاخره...غير رضا الله في نفسه واشهده اني سافدي بنفسي لارضااائه... حتا يرضا وان اكون الاسرع والاول بين عبيده جميعا بالقائي فيما يحب ويشرط ليرضا بنفسه تعالا عن جميع من يتحسر ويرضا بنفسه... والله خير الشاااااااهدين ويعلم ماتخفي الصدور...واليه الامر تعالى وهذه شهادتي.. والله خير شاهد.. سواءا ارسلتها او لا ..فهو يعلم مافي الانفس وماتخفي الصدور...فقط كنت احب ارسلها بنفسي واحب الاشتراك بالرابط وعل منتديات البشرا...ولكن الله خير واعلم من انبيائه ورسله ... سوااااءا علم به الامام اولم يعلم فالله اعلم. ...واعتقد ان اسلوبكم هذا معجز... وممستفز للغير اعتقد انهو عندما تجي تحسبها بالعقل،، كم سيغضب اللي ماعنده نت او طاااافي او مايعرف ومااااا اكثرهم.... لكي يشترك او يقدم شهادته... والدليل...انظر لعدد المشاركين بالشهايد؟؟ليس تقليل لهم ولما سيشهدون بل لصعوبة روتين الرابط والاشتراك وارسال الشهاده...شغل وعمل بحد ذاته
    -----------
    انتهت الشهاده والشكوى واسبابها عدم المام اخي بالنت ورغم تسجيليه اكثر من مره

    بالتالي ارفع مقترح للإمام وإدارة المنتدى بجعل موضوع الشهاده (فقط)مفتوح لمن كان مسجل او غير مسجل وتستطيع الاداره عمل ذلك من لوحة تحكم المنتدى وتغيير الصلاحيات ارجو النظر بعين الأهمية للمقترح

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطيبين'
    اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد صلى الله عليه وسلم رسول الله واشهد بأن ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر هو خليفة الله الخبير بكتاب الله.الحمدلله على معرفة حقيقه النعيم الأعظم حمدا كثيرا اقسم بالله العظيم ان ما قاله اﻻمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه' البرهان اليقين على حقيقه النعيم اﻻعظم من نعيم جنات النعيم' بانه حقا أجده فى نفسى على الواقع الحقيقى
    والله على ما اقول شهيد...واقسم بالله العظيم الأعظم اني لارضى يا رب العالمين حتى ترضى يا حبيبي في نفسك وانت يا الله شاهد على ما اقول.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  6. افتراضي

    هذه شهادة كريمتي فاطمة محمد باحاج كما نطقتها بأنها لن ترضى بشيء من الدنيا والآخرة حتى يرضى الله وان غايتها من الوجود الفوز بالنعيم الاعظم رضوانه تعالى في نفسه والله على ما اقول شهيد ووكيل.
    اشهدُ ان لَا إله إلّا اللهَ واشهدُ ان مُحَمَّدَ ' رَسُولِ اللهِ ' وَاِشْهَدْ بِأَنْ الأمام / نَاصِرَ مُحَمَّدِ الْيَمَانِيِّ هُوَ الْمَهْدِيُّ المنتظر وَخَلِيفَةً اللهِ فِي الارض

  7. افتراضي

    هذه شهادة محمد جمعة بن عامر الأنصاري طلب منّي أن أكتبها له: أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي قد وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب.
    و أعوذ بك ربّي أن أرضى حتى ترضى

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم أرحم الراحمين
    والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وعلى مسك ختامهم محمد الحبيب الأمي الأمين وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلىحفيده وناصره بالحق الخبير بالرحمن صاحب علم الكتاب المأذون له بالخطاب والناطق بالصواب الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعلى آله الأبرار الأطهار وعلى أنصاره السابقين الأخيار وعلى من تبع الهدى إلى يوم الدين أوفى الصلاة وأتم التسليم ..

    " ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺃﻧﺖ ﻗﻴﻢ ﺍﻟﺴﻤﺎﻭﺍﺕ ﻭﺍﻷ‌ﺭﺽ ﻭﻣﻦ ﻓﻴﻬﻦ ﻭﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺃﻧﺖ ﻧﻮﺭ ﺍﻟﺴﻤﺎﻭﺍﺕ ﻭﺍﻷ‌ﺭﺽ ﻭﻣﻦ ﻓﻴﻬﻦ ﻭﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺃﻧﺖ ﻣﻠﻚ ﺍﻟﺴﻤﺎﻭﺍﺕ ﻭﺍﻷ‌ﺭﺽ ﻭﻣﻦ ﻓﻴﻬﻦ ﻭﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺃﻧﺖ ﺍﻟﺤﻖ ﻭﻭﻋﺪﻙ ﺍﻟﺤﻖ ﻭﻟﻘﺎﺅﻙ ﺣﻖ ﻭﻗﻮﻟﻚ ﺣﻖ ﻭﺍﻟﺠﻨﺔ ﺣﻖ ﻭﺍﻟﻨﺎﺭ ﺣﻖ ﻭﺍﻟﻨﺒﻴﻮﻥ ﺣﻖ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺣﻖ ﻭﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺣﻖ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻟﻚ ﺃﺳﻠﻤﺖ ﻭﺑﻚ ﺁﻣﻨﺖ ﻭﻋﻠﻴﻚ ﺗﻮﻛﻠﺖ ﻭﺇﻟﻴﻚ ﺃﻧﺒﺖ ﻭﺑﻚ ﺧﺎﺻﻤﺖ ﻭﺇﻟﻴﻚ ﺣﺎﻛﻤﺖ ﻓﺎﻏﻔﺮ ﻟﻲ ﻣﺎ ﻗﺪﻣﺖ ﻭﻣﺎ ﺃﺧﺮﺕ ﻭﻣﺎ ﺃﺳﺮﺭﺕ ﻭﻣﺎ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﻭﻣﺎ ﺃﻧﺖ ﺃﻋﻠﻢ ﺑﻪ ﻣﻨﻲ ﺃﻧﺖ ﺍﻟﻤﻘﺪﻡ ﻭﺃﻧﺖ ﺍﻟﻤﺆﺧﺮ ﻻ‌ ﺇﻟﻪ ﺇﻻ‌ ﺃﻧﺖ ﻭﻻ‌ ﺇﻟﻪ ﻏﻴﺮﻙ "

    أشهد بالحق وكفى بالله شهيدا :
    أقسم بالله العظيم النعيم الأعظم من كل نعيم أن مانطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في الحقائق على حقيقة النعيم الأعظم في قلوب قوم يحبهم الله ويحبونه وجدته حاضرآ في قلبي لاشك ولا ريب
    وعهدآ علي أن لا أرضى حتى يرضى الله حبيبي في نفسه وإن لم يتحقق رضوان الله في نفسه سأطلب من حبيبي ونعيمي الأعظم أن يبقيني على سور الأعراف أبكي بدمع منهمر بشكل مستمر حتى يرضى حبيب قلبي لامتحسر ولا حزين على عباده المتحسرين على مافرطوا في جنب ربهم .

    ولو كان شرط تحقيق غايتي ومطلوبي نعيم رضوان الله الأكبر رضوانه في نفسه هو أن أقذف بنفسي في نار جهنم لأنطلقت إلى قعرها حتى يرضى الله في نفسه لامتحسر ولا حزين فكيف أهنأ في جنات النعيم وحبيبي الله أرحم الراحمين غير راضي في نفسه ومتحسر حزين... !!!!

    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى حتى ترضى ووعدك حق وقولك حق وأنت أرحم الراحمين .

    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    ربي أسألك بحق لاإله إلا أنت وبحق رحمتك اللتي وسعت كل شيء وبحق نعيم رضوانك أن ترضى عني وترضيني برضوانك الأعظم نعيم رضوانك في نفسك .. وأن تغفر وترحم للأموات المتحسرين النادمين على مافرطوا في جنبك بحق عظيم نعيم رضوانك في نفسك .

  9. افتراضي

    هذه شهادتي امام ربي ان ماحدثنا به الامام المهدي في هذا البيان عن النعيم الاعظم لهو الحق المبين فليس هناك نعيما في الدنيا والآخره اعظم من نعيم رضوان الله في نفسه فكيف ننعم بالجنان وحبيبنا الرحمن مازال متحسرا ........ ربي اشهدك اني لن ارضي بكل نعيم الدنيا والآخره حتي ترضي في نفسك ................................................... ( فمنتهي رضاي رضاك في نفسك )

  10. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله بالكتاب من الإنس والجنِّ من أوَّلهم إلى خاتمهم جدي محمد رسول الله المرسل بالقرآن العظيم إلى الإنس والجنّ وعلى كافة أنصار الأنبياء والمهدي المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، ولا نزال متابعين شهادة شهداء النَّعيم الأعظم، ونظراً للأهمية الكبرى لهذا الحدث وعليه نأمر إبراهيم الثابت على الصراط المستقيم مهندس كمبيوتر طاولة الحوار أن يقوم بإنشاء قسمٍ في واجهة الموقع ويكون بنفس عنوان البيان.

    وكذلك يُسهِّلون التسجيل للباحثين عن الحقّ وسرعة تفعيل عضوياتهم ليلقي شهداء النّعيم الأعظم شهادتهم بالحقِّ ويزكوا الشهادة بالقسم، وذلك لعلّ من كان له قلبٌ أو ألقى السمع وهو شهيدٌ أن يتبيّن له إنّما اجتمع هؤلاء على هذه الشهادة الحقّ وكأنهم يعيشون بقلبٍ واحدٍ؛ تشابهت قلوبهم، فيدركوا أنه لا بدَّ أن من وراء شهاداتهم هذه الواحدة الموحدة لسرّ عظيم، ومن ثم يعيدوا النظر والتفكر والتدبر في البيان الحقّ للذكر، ومن ثمّ يهتدوا إلى الصراط المستقيم.
    وعليه فلتستمر شهادات شهداء النّعيم الأعظم من جنّات النّعيم على أنّهم وجدوا أنّ رضوان نفس الله على عباده لهو حقّ النّعيم الأكبر من جنته تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم [التوبة].

    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ شهداء النّعيم الأعظم قد وَجدوا بيان هذه الآية حقيق في قلوبهم بأنَّ رضوان الله على عباده هو نعيمٌ أكبر من جنَّته، ولذلك تجدونهم اتّخذوا عند الرحمن عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى، وفي ذلك تكمن الحكمة من خلقهم ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم عبد النّعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ


    ملاحظة : لا يتم نقل هذا البيان إلى الموسوعة، وإنما كتبناه للتنبيه والأمر بإنشاء قِسْم خاص بشهداء النّعيم الأعظم ولا نقبل فيه الحوار أو أي بيانٍ غير الشهادة فقط وتزكيتها بالقَسَمِ لمن يشاء بالحقّ، وكذلك يتم نقل كافة الشهادات في القِسْمِ الجديد كما هي من غير زيادةٍ ولا نقصانٍ.





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 32 من 84 الأولىالأولى ... 2230313233344282 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى حقيقة القوم الذين يحبهم الله ويحبونه
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: يوم أمس, 12:16 AM
  2. شهادة بالحق على حقيقة النعيم الأعظم من نعيم الجنة
    بواسطة عمار المصباحي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2023, 03:39 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2015, 05:48 AM
  4. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:30 AM
  5. مزيدٌ من البيان لحقيقة النّعيم الأعظم من نعيم جنّة النّعيم وردٌّ على السّائلين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2013, 09:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •