الموضوع: إلى المهدي ناصر محمد اليماني

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 83
  1. افتراضي

    انهم معرضون عن الحق فعذاب الله قريب لانكم لن ترضوا الى الاحتكام الى القراءن الكريم ... فكيف تتهمون من يامركم الى الاحتكام الى القراءن الكريم بالكذب .... وما نقول اللهم نشكرك انك اريتنا دعوة الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر عليه الصلاة والسلام .... وقراءنا بيانته وتفكرنا وتدبرنا فاصبحنا من اولى الالباب الذين يسمعون احسن القول فيتبعونه...

  2. افتراضي

    يا اخواني الانصار

    اكتشفت ان هذا الرجل احد اتباع ( سراج عصمت ) وهو تلميذاً له كما علمت من احد اتباع سراج عصمت
    وقد اخبرني به المدعوا ( ماهر ايزان ) ..

    اذاً يكفي علمنا مقصده وهذا الرجل والله ثم والله لا يملك اي دليل كما لا يملك هذا الدليل معلمهم الكبير سراج عصمت
    وانما يأتوا فقط ليشككوا الناس في الحق وحسبنا الله ونعم الوكيل

    واذا كنت يا صاحب البرهان تنكر انك من اتباع سراج عصمت فقم سريعاً بـ اكمال الحوار معي واثبت حقيقة عذاب القبر ونعيمه ان كنت من الصادقين وتالله لن تستطيع .
    اللهم إني عبدك قد جعلت غاية عبادتي لك في ذاتك أن تكون راضٍ في نفسك عن عبادك، اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن جميع من قد ظلمني في هذه الحياة أو شتمني أو قذفني أو آذاني أو أذنب فيني أو اغتابني أو أغضبني أو حقرني أو بهتني بل جميع الذين حَمل ظُلم في حقي عفوت عنهم جميعاً لوجهك الكريم, اللهم إنك تشهد أنما فَعل عبدك ذلك من شِدة حب عبدك لك وعلمت أن أحَب النفقات إلى نفسك العفو عن عبادك فعفوت عنهم لوجهك الكريم الله فاغفر لهم إنك أنت الغفور الرحيم اللهم فاهدهم من أجل عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg





  3. افتراضي

    اسماعيل مفتاح معيقل احمد
    ;
    صاحب البرهان
    لازال يهرب من السوال اخونا اسماعيل لما تفعل يا اسماعيل اجبنى لكى اجيبك الهروب لا فايده من يبدو انه احد طلب منك غيرى ان تشهد وتشهد الله عليك ولاكنه ليس انا والله لم اطلب شهاده منك وايمان وحلفان يبدو انك غلطان ولاكن لا ما نع من تذكيرك لماذا يا أيها الامام المهدى المنتظر ناصر محمد أنت واثق هذه الثقة الكُبرى بلا حدود لها بأنه لا يستطيع أن يهيمن عليك كافة عُلماء الأمصار من جميع الأقطار على مختلف فرقهم ومذاهبهم؟

    لا تقل لانصارك ومتبعيك ان يجيبو على اسالت من سال اخبرنى لما هم لا يحبون الاجابه لما ينسخون ويلصقون مالا يفقهون ولو فقهو ما فيه لاجابوا ولاكنهم فقط كوبى بست علمهم اخبرهم كيف يجيبون
    خذ الرد منى وبالفراسة ان صدقت فراستى انت سراج عقمت وتلميذه النجيب فؤاد خميس يا من تبحث عن النسب نسب الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى للرسول الخاتم ولعلى ابن ابى طالب وفاطمة الزهراء ورب الكعبة اعلنتم افلاسكم من كل البراهين و من كل الحجج طيلة تسعة سنوات الا قليل الا من حجة النسب وقد رد الامام بكثير من البيانات بالخصوص ولم تقتنعوا بها عنادا بلا حجة ولا برهان وان اتيناكم بنتيجة فحص الdna من مختبرات النصارى واليهود وغيرهم من الكفار الذين تثقون فى فحوصاتهم وان جاءت مخالفة لهواكم لقلتم لنا صدقنم ان ناصر محمد اليمانى هاشمى ولكن ليس المهدى المنتظر لان كثير منهم يحمل نفس الجينة ومطابقة لجينته وللهواشم وكثير منهم اسمه محمد عبدالله ومحمد العسكرى ستقولون لنا اثبتوا لنا مجهريا ومخبريا من المختبرات العالمية انه المهدى المنتظر حقا سنقول لكم قولا قطعيا لا رجعة فيه ان الامام الحاضر المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى هو الخليفة الخاتم وحجتنا الدامغة كالشمس فى كبد السماء وهى صحو حجته وهى ذاتها حجتنا
    عنده علم الكتاب وما جادله احد بالقران العظيم المحفوظ الا غلبه الا غلبه الا غلبه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا ۚ قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ) صدق الله العظيم
    اللهم اشهد قد ابلغت

    أبو ريآن
    من الأنصار السابقين الأخيار
    يا اخواني الانصار
    اكتشفت ان هذا الرجل احد اتباع ( سراج عصمت ) وهو تلميذاً له كما علمت من احد اتباع سراج عصمت
    وقد اخبرني به المدعوا ( ماهر ايزان ) ..
    ذاً يكفي علمنا مقصده وهذا الرجل والله ثم والله لا يملك اي دليل كما لا يملك هذا الدليل معلمهم الكبير سراج عصمت
    وانما يأتوا فقط ليشككوا الناس في الحق وحسبنا الله ونعم الوكيل
    واذا كنت يا صاحب البرهان تنكر انك من اتباع سراج عصمت فقم سريعاً بـ اكمال الحوار معي واثبت حقيقة عذاب القبر ونعيمه ان كنت من الصادقين وتالله لن تستطيع
    .
    اللهم إني عبدك قد جعلت غاية عبادتي لك في ذاتك أن تكون راضٍ في نفسك عن عبادك، اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن جميع من قد ظلمني في هذه الحياة أو شتمني أو قذفني أو آذاني أو أذنب فيني أو اغتابني أو أغضبني أو حقرني أو بهتني بل جميع الذين حَمل ظُلم في حقي عفوت عنهم جميعاً لوجهك الكريم, اللهم إنك تشهد أنما فَعل عبدك ذلك من شِدة حب عبدك لك وعلمت أن أحَب النفقات إلى نفسك العفو عن عبادك فعفوت عنهم لوجهك الكريم الله فاغفر لهم إنك أنت الغفور الرحيم اللهم فاهدهم من أجل عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين
    اخى ابوريان المكرم صدقت وبالحق نطقت انا لم يخبرنى احد ولكن بالفراسة ومن لحن قولهم عرفت انهم من شياطين الانس او الجن الذين يريدون اطفاء نور الله والله متم نوره انهم شلة سراج عقمت وفؤاد خميس واحمد السودانى وغيرهم الذين يحاربون الحق ليل نهار لا يكلون ولا يملون اللهم اهدى خلقك لقد اضلهم ابليس الدجال و استعبدهم وجعل لهم رسننا يمتطيهم لاهثا بهم ظانا انه بهم يستطيع فتنة الانصار السابقين الاخيار هيهات هيهات هيهات وهو يعلم بذلك ولكن خطته وورقته الاخيرة اضلال وتشكيك الباحثين عن سلاف الحقيقة الكبرى والبشرى العظمى المهدوية الصادقة وايضا نقول له وجنده هيهات ما دام فينا عرق ينبض نحن احباب الرحمن فلتعلم نحن فى رباط الجهاد الاكبر دوما واستنفار دائم كما امرنا قائدنا الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى الخليفة الخاتم عليه الصلاة والسلام والتسليم

  4. افتراضي كن من تكون فلا يهمني من تكون بل يهمني أن أهديك بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 11 - 1434 هـ
    04 - 10 - 2013 مـ
    04:24 صباحــاً
    ـــــــــــــــــــــ


    كن من تكون فلا يهمّني من تكون
    بل يهمّني أن أهديك بسلطان العلم الملجم من مُحكم القرآن العظيم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله الأبرار وآلهم الأطهار وأنصارهم السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسانٍ إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..

    ويا معشر علماء المسلمين والنّصارى واليهود والنّاس أجمعين، أجيبوا داعي الله واعبدوا الله وحده لا شريك له فكونوا أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ فقد اقترب عذابُ يومٍ عقيمٍ على الأبواب وأنتم لم تجيبوا بعدُ دعوةَ الاحتكام إلى الكتاب واتّباعه فاتّقوا الله يا أولي الألباب.

    ويا إخوتي في الدّم من حواء وآدم، والله الذي لا إله غيره إنّ عذاب الله قادمٌ ولا أقوم بتحديد ميعاده ولكنّه في زماني وزمانكم وأظلّكم عصرُه وأنتم في غفلة معرضون إلا من رحم ربّي من أولي الألباب.

    ويا أيّها الناس، لم يجعلني الله نبيّاً ولا رسولاً بل الإمام المهديّ وخاتم خلفاء الله في الكتاب فاتّقوا الله ولا تحسبوا الله مخلفاً وعده.

    ويا معشر علماء المسلمين، إنّه لا ينبغي للإمام المهديّ أن يبعثه الله ليقتفي أثركم بغير الحقّ لترضوا؛ بل أنطق بالحقّ وأهدي إلى صراط العزيز الحميد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد، وسوف نقوم بتثبيت العروة الوثقى لا انفصام لها وندمِّر عُرى الباطل المخالفة لمحكم القرآن.

    يا أيها الناس، إنّ لكم حقّ في الله كما لأنبيائه ورسله وسبق تعريف الرسل لأنفسهم كما أمرهم الله أن يقولوا:
    {قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَمَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا} صدق الله العظيم [الكهف:110].

    وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ فَاسْتَقِيمُوا إِلَيْهِ وَاسْتَغْفِرُوهُ ۗ وَوَيْلٌ لِلْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم [فصلت:6].

    وذلك الأمر صدر من الربّ إلى كافة الرسل وذلك حتى لا يبالِغ فيهم من اتَّبَعهم. وقال الله تعالى:
    {قَالَتْ لَهُمْ رُسُلُهُمْ إِنْ نَحْنُ إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَمُنُّ عَلَىٰ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَمَا كَانَ لَنَا أَنْ نَأْتِيَكُمْ بِسُلْطَانٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [إبراهيم:11].

    فانظروا لقولهم:
    {{ قَالَتْ لَهُمْ رُسُلُهُمْ إِنْ نَحْنُ إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ}} صدق الله العظيم، وكذلك الكافرين كان من ضمن سبب إشراكهم وعدم هداهم إلى الحقّ هو بسبب تعظيم رسل الله سبحانه فَكَبُرَ عليهم أن يجعل رسله من البشر مثلهم. ولذلك قال الله تعالى: {وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَىٰ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:94].

    ولكن.. إنّ الحكمة الربانيّة من بعث الرسل من أنفسهم وذلك لكي يعلموا أنّ لهم الحقّ في ربّهم ما لرسله الذين من أنفسهم، فاتّقوا الله واعلموا إنّما حقّ الأنبياء عليكم والإمام المهديّ هو أن تحبّونهم أكثر من أنفسكم وأهليكم وذلكم من عظيم حبّكم لله، وسرّ حبكم للأنبياء والإمام المهديّ كونهم من يهدوكم من بعد أن أضلّكم شياطين الجنّ والإنس بما لم ينزل به الله سلطاناً.

    فاتّقوا الله واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى القرآن إن كنتم به مؤمنين، فقد غضب الله لكتابه ونفسه وأنتم في غفلةٍ معرضون، فكيف أنّ الله يبعث إليكم الإمام المهديّ ليدعوكم إلى الاحتكام إلى الله وحده وأن تذروا اتِّباع ما يخالف لحكم الله وراء ظهوركم! تصديقاً لقول الله تعالى: {أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:50].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بالحقّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:114].

    ويا معشر علماء المسلمين وأمَّتهم، إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أدعوكم إلى حكم الله قطعي الدلالة والثبوت لا يحتمل الظنّ أو الشكّ وأنتم تتّبعون الظنّ وتحسبون أنّكم مهتدون وأعوذ بالله أن يتّبع الحقّ أهواءكم أو يطيعكم في بعض الأمر لترضوا. وقال الله تعالى:
    {وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظنّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:116].

    وحين أدعو المسلمين والنّصارى واليهود إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فلستُ من أمركم بذلك؛ بل الله الذي أمر بذلك. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بالحقّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الحقّ} صدق الله العظيم [المائدة:48].

    فهل تريدون أن تتولّوا عن دعوة الاحتكام إلى الكتاب كما تولَّت طائفةٌ من بني إسرائيل من قبلُ فغضب الله عليهم ولعنهم وأعدَّ لهم عذاباً عظيماً؟ وقال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:23].

    ووصلت دعوة المهديّ المنتظر إلى نهاية السنة التاسعة في عصر الحوار من قبل الظهور وأنا أدعوكم أن ترضوا بالله حكماً بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فأبى أكثرُكم إلا نفوراً واستكباراً، فكيف لا يغضب الله لنفسه ولكتابه؟ وما أنا إلا بشرٌ مثلكم أدعوكم إلى الله على بصيرةٍ منه سبحانه ونهيمن عليكم بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم، فلكلّ دعوى برهان.

    ويا أيها الإنسان المجهول من زعم أنّه جاء إلينا يحمل البرهان لصدق ما يقول، فمن ثم نقول ما أمرنا الله أن نقول:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    وأختر أيّ موضوعٍ يخالفكم فيه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ومن ثمّ تهيمن على ناصر محمد اليماني من محكم القرآن العظيم. ولا نزال نقول هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لا تستطيعون ولو كان بعضكم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً! فكونوا على ذلك من الشاهدين على أنفسكم، والحجّة قائمةٌ عليكم ولله الحجّة وخليفته بالحقّ، فأجيبوا داعي الله خيرٌ لكم لنهديكم إلى الصراط المستقيم من قبل أن يأتيكم عذابُ يومٍ عقيمٍ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي الانبياء والمرسلين
    وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة رب العالميند
    الحمدلله رب العالمين أولا وأخرا علي انه من علينا بأنه اخرجنا من دائره شرك التعظيم والمبالغه في رسل الله وانبياءه وكما علمنا خليفه الله الامام المهدي وصاحب البيان الحق للقران ناصر محمد اليماني فاننا لنا الحق في التقرب لله والسعي لكي نكون ااحب عبد لله من بين عبيده اجمعين وان هذا ليس حصريا علي الانبياء والرسل بل لكافه عبيد الله
    الحمدلله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله
    وسلام علي المرسلين والحمدلله رب العالمين


  6. افتراضي


    إمامنا الحبيب ناصر محمد اليماني ..جعل الله جمعتك وكل أيامك مباركه وأرضاك المولى برضوانه وأسعدك ويسر أمرك ونور دربك ..
    و أسعدكم الرحمن ياأحباب الله بجمعه مباركه لا يضيق لكم فيها صدر ولايخيب لكم فيها أمر وجعل لكم بكل خطوه توفيق ويسر..
    وسبحان الله الذي أيد خليفته بالبرهان الساطع في بيانه الحق الواضح المبين لمحكم التنزيل من كلام رب العالمين في كتابه العظيم ومن أحسن منه قولا ومن أصدق من الله حديثا ؟!
    فهل هناك أحسن ممن يدعو عباد الله من كل جنس إلى كلمة سواء أن يشهدوا أن لاإله إلا الله وأن يعبدوا الله وحده لا شريك له و يدعو إلى الله على بصيرة من ربه كتاب الله ليهديهم بفضل الله إلى صراط مستقيم وماكان من المشركين وماكان من الذين فرقوا دينهم وكانواشيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون؛بل حنيفاً مسلما على ملة إبراهيم رسول الله وناصراً لما نزل على محمد رسول الله عليهم وآلهم الطاهرين افضل الصلاة وأتم التسليم فلا يهمه كائناً من يكون بل يهمه أن أن يهديهم بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم ويدعوهم للاحتكام إليه محذراً لهم إن أعرضوا من يوم عقيم على الأبواب ..
    فبا عجبي من قوم تدعوهم لينافسوا الأنبياء والمرسلين والأئمه الصالحين والمهتدين في حب الله وطاعته وتدعوهم إلى النجاة وتبين لهم مافي الكتاب وتدعوهم للاحتكام إليه وهم معرضون عنه متمسكين بما ألفوا عليه آباءهم ولو كانوا على ضلال مبين!
    وصدق الله سبحانه وتعالى في قوله:
    {وَلَوْ نَزَّلْنَاهُ عَلَى بَعْضِ الْأَعْجَمِينَ (198) فَقَرَأَهُ عَلَيْهِم مَّا كَانُوا بِهِ مُؤْمِنِينَ (199) كَذَلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ (200) لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّى يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ (201) فَيَأْتِيَهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (202) فَيَقُولُوا هَلْ نَحْنُ مُنظَرُونَ (203) أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ (204) أَفَرَأَيْتَ إِن مَّتَّعْنَاهُمْ سِنِينَ (205) ثُمَّ جَاءهُم مَّا كَانُوا يُوعَدُونَ (206) مَا أَغْنَى عَنْهُم مَّا كَانُوا يُمَتَّعُونَ (207) وَمَا أَهْلَكْنَا مِن قَرْيَةٍ إِلَّا لَهَا مُنذِرُونَ (208) ذِكْرَى وَمَا كُنَّا ظَالِمِينَ (209) } صدق الله العظيم
    وأذكر بهذا الاقتباس من بيان الإمام الخبير بالرحمن ناصر محمد اليماني أعزه الله ونصره:
    اقتباس المشاركة :
    وصارت دعوة المهديّ المنتظر في نهاية السنة التاسعة في عصر الحوار من قبل الظهور وأنا أدعوكم أن ترضوا بالله حكماً بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فأبى أكثرُكم إلا نفوراً واستكباراً فكيف لا يغضب الله لنفسه ولكتابه؟ وما أنا إلا بشرٌ مثلكم أدعوكم إلى الله على بصيرةٍ منه سبحانه ونهيمن عليكم بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم، فلكل دعوى برهان.

    ويا أيها الإنسان المجهول من زعم أنه جاء إلينا يحمل البرهان لصدق ما يقول، ومن ثم نقول ما أمرنا الله أن نقول:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}
    صدق الله العظيم [البقرة:11]

    وأختر أي موضوع يخالفكم فيه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ومن ثمّ تهيمن على ناصر محمد اليماني من محكم القرآن العظيم. ولا نزال نقول هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لا تستطيعون ولو كان بعضكم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً! فكونوا على ذلك من الشاهدين على أنفسكم، والحجّة قائمةٌ عليكم ولله الحجّة وخليفته بالحقّ، فأجيبوا داعي الله خيرٌ لكم لنهديكم إلى الصراط المستقيم من قبل أن يأتيكم عذابُ يومٍ عقيمٍ، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    انتهى الاقتباس


  7. افتراضي




    إمامنا الحبيب ناصر محمد اليماني ..جعل الله جمعتك وكل أيامك مباركه وأرضاك المولى برضوانه وأسعدك ويسر أمرك ونور دربك ..
    و أسعدكم الرحمن ياأحباب الله بجمعه مباركه لا يضيق لكم فيها صدر ولايخيب لكم فيها أمر وجعل لكم بكل خطوه توفيق ويسر..
    وسبحان الله الذي أيد خليفته بالبرهان الساطع في بيانه الحق الواضح المبين لمحكم التنزيل من كلام رب العالمين في كتابه العظيم ومن أحسن منه قولا ومن أصدق من الله حديثا ؟!
    فهل هناك أحسن ممن يدعو عباد الله من كل جنس إلى كلمة سواء أن يشهدوا أن لاإله إلا الله وأن يعبدوا الله وحده لا شريك له و يدعو إلى الله على بصيرة من ربه كتاب الله ليهديهم بفضل الله إلى صراط مستقيم وماكان من المشركين وماكان من الذين فرقوا دينهم وكانواشيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون؛بل حنيفاً مسلما على ملة إبراهيم رسول الله وناصراً لما نزل على محمد رسول الله عليهم وآلهم الطاهرين افضل الصلاة وأتم التسليم فلا يهمه كائناً من يكون بل يهمه أن أن يهديهم بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم ويدعوهم للاحتكام إليه محذراً لهم إن أعرضوا من يوم عقيم على الأبواب ..
    فبا عجبي من قوم تدعوهم لينافسوا الأنبياء والمرسلين والأئمه الصالحين والمهتدين في حب الله وطاعته وتدعوهم إلى النجاة وتبين لهم مافي الكتاب وتدعوهم للاحتكام إليه وهم معرضون عنه متمسكين بما ألفوا عليه آباءهم ولو كانوا على ضلال مبين!
    وصدق الله سبحانه وتعالى في قوله:
    {وَلَوْ نَزَّلْنَاهُ عَلَى بَعْضِ الْأَعْجَمِينَ (198) فَقَرَأَهُ عَلَيْهِم مَّا كَانُوا بِهِ مُؤْمِنِينَ (199) كَذَلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ (200) لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّى يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ (201) فَيَأْتِيَهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (202) فَيَقُولُوا هَلْ نَحْنُ مُنظَرُونَ (203) أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ (204) أَفَرَأَيْتَ إِن مَّتَّعْنَاهُمْ سِنِينَ (205) ثُمَّ جَاءهُم مَّا كَانُوا يُوعَدُونَ (206) مَا أَغْنَى عَنْهُم مَّا كَانُوا يُمَتَّعُونَ (207) وَمَا أَهْلَكْنَا مِن قَرْيَةٍ إِلَّا لَهَا مُنذِرُونَ (208) ذِكْرَى وَمَا كُنَّا ظَالِمِينَ (209) } صدق الله العظيم

  8. افتراضي


    اقتباس المشاركة 118794 من موضوع إلى المهدي ناصر محمد اليماني


    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 11 - 1434 هـ
    04 - 10 - 2013 مـ
    04:24 صباحــاً
    ـــــــــــــــــــــ


    كن من تكون فلا يهمّني من تكون
    بل يهمّني أن أهديك بسلطان العلم الملجم من مُحكم القرآن العظيم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله الأبرار وآلهم الأطهار وأنصارهم السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسانٍ إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..

    ويا معشر علماء المسلمين والنّصارى واليهود والنّاس أجمعين، أجيبوا داعي الله واعبدوا الله وحده لا شريك له فكونوا أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ فقد اقترب عذابُ يومٍ عقيمٍ على الأبواب وأنتم لم تجيبوا بعدُ دعوةَ الاحتكام إلى الكتاب واتّباعه فاتّقوا الله يا أولي الألباب.

    ويا إخوتي في الدّم من حواء وآدم، والله الذي لا إله غيره إنّ عذاب الله قادمٌ ولا أقوم بتحديد ميعاده ولكنّه في زماني وزمانكم وأظلّكم عصرُه وأنتم في غفلة معرضون إلا من رحم ربّي من أولي الألباب.

    ويا أيّها الناس، لم يجعلني الله نبيّاً ولا رسولاً بل الإمام المهديّ وخاتم خلفاء الله في الكتاب فاتّقوا الله ولا تحسبوا الله مخلفاً وعده.

    ويا معشر علماء المسلمين، إنّه لا ينبغي للإمام المهديّ أن يبعثه الله ليقتفي أثركم بغير الحقّ لترضوا؛ بل أنطق بالحقّ وأهدي إلى صراط العزيز الحميد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد، وسوف نقوم بتثبيت العروة الوثقى لا انفصام لها وندمِّر عُرى الباطل المخالفة لمحكم القرآن.

    يا أيها الناس، إنّ لكم حقّ في الله كما لأنبيائه ورسله وسبق تعريف الرسل لأنفسهم كما أمرهم الله أن يقولوا:
    {قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَمَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا} صدق الله العظيم [الكهف:110].

    وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ فَاسْتَقِيمُوا إِلَيْهِ وَاسْتَغْفِرُوهُ ۗ وَوَيْلٌ لِلْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم [فصلت:6].

    وذلك الأمر صدر من الربّ إلى كافة الرسل وذلك حتى لا يبالِغ فيهم من اتَّبَعهم. وقال الله تعالى:
    {قَالَتْ لَهُمْ رُسُلُهُمْ إِنْ نَحْنُ إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَمُنُّ عَلَىٰ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَمَا كَانَ لَنَا أَنْ نَأْتِيَكُمْ بِسُلْطَانٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [إبراهيم:11].

    فانظروا لقولهم:
    {{ قَالَتْ لَهُمْ رُسُلُهُمْ إِنْ نَحْنُ إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ}} صدق الله العظيم، وكذلك الكافرين كان من ضمن سبب إشراكهم وعدم هداهم إلى الحقّ هو بسبب تعظيم رسل الله سبحانه فَكَبُرَ عليهم أن يجعل رسله من البشر مثلهم. ولذلك قال الله تعالى: {وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَىٰ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:94].

    ولكن.. إنّ الحكمة الربانيّة من بعث الرسل من أنفسهم وذلك لكي يعلموا أنّ لهم الحقّ في ربّهم ما لرسله الذين من أنفسهم، فاتّقوا الله واعلموا إنّما حقّ الأنبياء عليكم والإمام المهديّ هو أن تحبّونهم أكثر من أنفسكم وأهليكم وذلكم من عظيم حبّكم لله، وسرّ حبكم للأنبياء والإمام المهديّ كونهم من يهدوكم من بعد أن أضلّكم شياطين الجنّ والإنس بما لم ينزل به الله سلطاناً.

    فاتّقوا الله واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى القرآن إن كنتم به مؤمنين، فقد غضب الله لكتابه ونفسه وأنتم في غفلةٍ معرضون، فكيف أنّ الله يبعث إليكم الإمام المهديّ ليدعوكم إلى الاحتكام إلى الله وحده وأن تذروا اتِّباع ما يخالف لحكم الله وراء ظهوركم! تصديقاً لقول الله تعالى: {أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:50].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بالحقّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:114].

    ويا معشر علماء المسلمين وأمَّتهم، إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أدعوكم إلى حكم الله قطعي الدلالة والثبوت لا يحتمل الظنّ أو الشكّ وأنتم تتّبعون الظنّ وتحسبون أنّكم مهتدون وأعوذ بالله أن يتّبع الحقّ أهواءكم أو يطيعكم في بعض الأمر لترضوا. وقال الله تعالى:
    {وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظنّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:116].

    وحين أدعو المسلمين والنّصارى واليهود إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فلستُ من أمركم بذلك؛ بل الله الذي أمر بذلك. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بالحقّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الحقّ} صدق الله العظيم [المائدة:48].

    فهل تريدون أن تتولّوا عن دعوة الاحتكام إلى الكتاب كما تولَّت طائفةٌ من بني إسرائيل من قبلُ فغضب الله عليهم ولعنهم وأعدَّ لهم عذاباً عظيماً؟ وقال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:23].

    ووصلت دعوة المهديّ المنتظر إلى نهاية السنة التاسعة في عصر الحوار من قبل الظهور وأنا أدعوكم أن ترضوا بالله حكماً بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فأبى أكثرُكم إلا نفوراً واستكباراً، فكيف لا يغضب الله لنفسه ولكتابه؟ وما أنا إلا بشرٌ مثلكم أدعوكم إلى الله على بصيرةٍ منه سبحانه ونهيمن عليكم بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم، فلكلّ دعوى برهان.

    ويا أيها الإنسان المجهول من زعم أنّه جاء إلينا يحمل البرهان لصدق ما يقول، فمن ثم نقول ما أمرنا الله أن نقول:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    وأختر أيّ موضوعٍ يخالفكم فيه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ومن ثمّ تهيمن على ناصر محمد اليماني من محكم القرآن العظيم. ولا نزال نقول هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لا تستطيعون ولو كان بعضكم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً! فكونوا على ذلك من الشاهدين على أنفسكم، والحجّة قائمةٌ عليكم ولله الحجّة وخليفته بالحقّ، فأجيبوا داعي الله خيرٌ لكم لنهديكم إلى الصراط المستقيم من قبل أن يأتيكم عذابُ يومٍ عقيمٍ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    بأبي انت و امي يا امامي نفسي لك الفداء من اجل الله سبحانه و تعالى

    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  9. افتراضي

    قل اتعلمون الله بدينكم والله يعلم ما في السماوات وما في الارض والله بكل شيء عليم (الحجرات) صدق الله العليم ,ما بالكم يا علماء الامة لا تتبعون الطريق المستقيم الساطع بالنور ام ان قلوبكم قد قست وصرتم صم بكم لا تفقهون ولكن لا تنسوا ان عليكم مسؤولية اضلال الامة , فاحبوا الله والامام اكثر من انفسكم ومصالحكم لعلكم ترحمون , ولا تخشوا في الله لومة لائم , وصدق الامام الكريم واننا لمن الشاهدين

  10. rose

    بسمِ الله الرَّحمٰنِ الرَّحيم
    الحَمدُلله ربِّ العالَمين
    الرَّحمٰنِ الرَّحيم
    مالِكِ يَومِ الدِّين
    إيَّاكَ نعبُدُ وإيَّاكَ نسْتعين
    إهدِنا الصِّراطَ المُستقيم
    صِراط اللَّذينَ أنعَمت عليهم غيرِالمَغضوبِ عليهم ولاَ الضَّالين
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    صدق الله العظيم
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ومِن ثُم َّ أقول :
    صَدَق خليفةُ ربّ العالمين:
    ((( ناصرُ محمد اليماني )))
    عليه السلام وعلى المُرسلين والحمدلله رب العالمين
    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. من خادم المهدي عليه السلام (عبد الله محمد علي اليماني) إلى الأخ ناصر محمد اليماني
    بواسطة ابوملك في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 31-07-2021, 02:08 AM
  2. توضيح هام جداً لمن يخلط بين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والمدعو محمد ناصر الردماني
    بواسطة الوصابي في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2017, 01:23 AM
  3. المهدي المُنتظر ناصرُ محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم الإمام ناصر محمد اليماني
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-06-2015, 01:56 AM
  4. المهدي المنتظر ناصرُ محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم؛ الإمام ناصر محمد اليماني ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-03-2011, 03:54 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •