صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 74

الموضوع: الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..

  1. افتراضي الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..


    ا
    لإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    13 - محرم - 1442 هـ
    01 - 09 - 2020 مـ
    08:54 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________



    الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..

    لا سلامُ الله عليكم ولا رحمتُه ولا بركاته على كُلّ مُتكبّرٍ تأخذه العزّة بالإثم من بعد ما تبيَّن له بُرهان خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني بأنّ الشمس حقاً أدركت القمر فوٌلِد الهلال من قبل الاقتران واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً، كما حدث في هلالِ محرّم هذا وتمّت رؤية هلال محرم الثلاثاء ذي الحجة حسب تأريخكم وشاهَد مَن شاهَد مِن علماء الفلك هلال شهر محرم فجر الثلاثاء مائل القرنين وليست قرون هلال آخر الشهر (ذي الحجة) كون قرون ذي الحجة سماويّة فجر الإثنين وقرون محرّم مائلة إلى شمال الناظر إليه وهو في حالة إدراك، وبالنسبة للمساحة للموقع الذي تمّ في سمائه محاق قمر ذي الحجة، ففي سماء المحيط الهادي غرب الأمريكيّتين، ففي تلك المساحة الكبرى البحريّة تمّ المحاق الكلّي لشهر ذي الحجّة وتولّد هلال محرّم وهو عابر المحيط متّجه شرق المحيط الهادي في حركتِه الفلكيّة، وأما الحركة الظاهريّة للقمر فعلماء الفلك ليعلمون أنّه بسبب دوران الأرض السريع حول نفسها.

    ويا معشر الأمّيّين عن علم الفلك، لا نلوم عليكم معرفة علم الفلك الفيزيائيّ فله علماء الفلك المختصّون في الفيزياء الفلكيّة، وإنّما نلوم عليكم كونه يتبيَّن لكم في كل شهر من كلّ عام انتفاخ الأهِلّة، وما كان قولكم إلا إنّكم تقولون في كل مرة حتماً فَكّينا يوماً أو يومين من شهر رمضان! ولَكَم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وَضَّح لَكُم وقلتُ لكم ليس أنّكم أضعتم يوماً أو يومين من رمضان بل أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً.

    وربما يودّ عامّة البشر أن يقولوا يا ناصر محمد اليماني وما يُدرينا نحن بما تسمّيه بالاقتران المركزيّ؟ وما نَفقَهُ المقصود من قولك المتكرّر في كلّ عام وأنت تُحذّر وتقول: "يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً"، فمِن ثمّ يردّ عليكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول: "سبحان ربّي فَلِلَّه الحُجّة البالغة، فوالله الذي لا إله غيره إنّكم لَتعلمون أنّ ليلة النصف من الشهر هي بعد انقضاء أربعة عشر يوماً من غروب هلال الشهر الجديد بعد غروب الشمس يوم تحرّي رؤيته فلكيّاً فيصِل إلى بَدر التمام ليلة الخامس عشر من الشهر حسب غُرّته الفلكيّة والشرعيّة كما يعلم ذلك علم اليقين علماء الفلك المغضوب عليهم، لعن الله منهم الذين يصدّون البشر عن التصديق عن آية الادراك الكونيّة بعد ما تبيّن لهم أنّ الشمس حقاً أدركت القمر فوِلد الهلال من قبل الكسوف الشمسيّ والذي هو ذاته الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً، ولسوف يريكم ما سوف يُصنع بعلماء الفلك الصادّين عن تصديق البشر بآية الادراك الكونيّة، وليس كونه بجهالة منهم يصدّون عن تصديق الآية الكونيّة بل وهم يعلمون أنّها حقاً أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً".

    وعلى كلّ حالٍ لقد ضاق صدري ونفد صبري وفوّضت إلى الله أمري إنّ الله بصير بالعباد، فلا حُجّة للبشر على الله أنّهم لم يفقهوا أنّ الشمس أدركت القمر بل يتبيّن لهم ذلك من خلال إبدار القمر المُبكر من قبل ميعاد بدر التمام كونهم يعلمون أنّ عدّة الشهر ليست ستة وعشرين يوماً ولا ثمانية وعشرين يوماً! وها هو أبدر شهر محرّم الحالي البدر الأول بحسب الإدراك مساء يوم الإثنين ليلة الثلاثاء وأنتم تعلمون أنّكم العرب الكاذبون، منهم أعلنوا غرّة محرّم الخميس واحد محرم وهم يعلمون إنّهم لكاذبون وإنّهم ليعلمون شهداء الزور والبهتان أنّهم لم يشاهدوا هلال محرّم مساء الأربعاء ليلة الخميس.

    ويا للعجب يا معشر العجم والعرب! فهل من المنطق والعقل أنّ شهداء الزور والبهتان في لجنة تحرّي هلال الشهر في جمهورية مصر العربية الذين شهِدوا ثبوت هلال محرّم الحالي بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس ثبوتاً شرعيّاً وبالعين المجرّدة ثم لا تشاهد هلال شهر محرم كافّة الدول إلى الغرب من مصر العربيّة حتى المملكة المغربيّة لم يشاهدوا هلال محرّم لا بالتلسكوب ولا بالمرقب برغم صفاء الجو؟ بينما شهداء الزور والبهتان في لجنة تحرّي الهلال بمصر والسعودية يقولون ثبُتت لديهم رؤية هلال محرّم بالعين المجرّدة ثم لا يشاهدون هلال محرّم كافة الدول إلى الغرب من بعدهم لم يشاهدوا هلال محرّم مساء الأربعاء ليلة الخميس حتى بالتلسكوب أو المرقب الأكبر برغم أنّ المملكة المغربيّة إلى أقصى الغرب في الدول العربيّة لم تثبت لديهم رؤية هلال محرّم لا بالعين المجرّدة ولا بالتلسكوب ولا بالمرقب! ولذلك أعلنوا عدم ثبوت هلال محرّم مساء الأربعاء فأتمّوا الخميس ثلاثين يوماً ثم شاهدوا هلال محرّم مساء الخميس ليلة الجمعة منتفخاً يوم خروجه للبشر بشكلٍ عامٍ.


    وعلى كلّ حالٍ برغم الصدّ عن آية الإدراك الكونيّة لم يفِدكم مكرُكم شيئاً كون إدراك هلال شهر محرّم كبيراً أبو ثلاث ليالٍ فقَمَرَي الإمام المهدي لحالهم ومضى بدر الإدراك الأوّل ليلة الثالث عشر لشهر محرم ليلة الثلاثاء مساء يوم الإثنين وأنتم تعلمون أنّ الشهر ليس ستة وعشرين يوماً فكيف تكون ليلة النصف لشهر محرم هذا مساء يوم الإثنين ليلة الثلاثاء ولم يمضِ من عدة محرم غير اثني عشر يوماً فأبدر ليلة الثالث عشر لشهر محرم؟ والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فهل عدّة الشهر ستة وعشرين يوماً حتى تكون ليلة النصف ليلة الثالث عشر؟ أفلا تعقلون؟!

    وكذلك آتية عليكم آية الإدراك الثاني للبدر الثاني مساء يومنا هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء ذلكم البدر الثاني لشهر محرم، فماذا أنتم فاعلون يا معشر علماء الفلك؟ أم أنّكم سوف تعجزون عن تقديم السبب العلميّ عن سبب الإبدار المبكر لدخول ليالي الإبدار؟ والجواب بكل بساطة كون الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ فاجتمعت به الشمس الساعة الخامسة والنصف فجر الأربعاء وقد هو هلالاً، وبما أنّ هلال شهر محرّم غرب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاً فحتماً ترون ليلة البدر الثانية بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء، والسؤال الذي يطرح نفسه لكافّة علماء الفلك في كافّة دول البشر، فهل من المعقول أن يشرق القمر من بداية شروقه بدراً تامّاً من أقصى الشرق الأقصى إلى أقصى دول الغرب بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء برغم أنّ الاقتران المركزيّ بعد الخامسة فجر الأربعاء؟ فكيف يطلع بدر الإجتماع بدراً من قبل موعد الاقتران العالميّ برغم أنّ علماء الفلك لَيعلمون أنّ الاقتران العالميّ يعني محاق قرص القمر من ضياء الشهر المُنصرم ذي الحجة وحدث ذلك بعد الساعة الخامسة فجر الأربعاء، فكيف يكون البدر العالميّ من قبل حتى حدث الاقتران باثني عشر ساعة؟ أفلا تعقلون؟!

    وربما يودّ أحد السائلين من العالمين أن يقول: وما هو بدر الإدراك الأوّل، وما هو بدر الإدراك الثاني؟ فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني و أقول: ألا و إنّ بدر الإدراك الأوّل هو بحسب غرّة الإدراك الأولى فجر الثلاثاء ثمانية وعشرين ذي الحُجّة، وهذا البدر يشاهده بدراً كاملاً دول الشرق الأوسط ودول الغرب، وأما بدر ليلة الاجتماع فإنّه عالميٌّ يشاهده كافّة دول البشر بدءً من لحظة شروق القمر في أفق كلّ دولة من دول البشر؛ وتلك الليلة تسمّى ليلة اجتماع الشمس بالقمر وقد هو هلالاً كون هلال محرّم غرب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاً ثم اجتمعت به الشمس عند شروق شمس صباح الأربعاء وقد هو هلالاً.

    ويا معشر البشر في دول شعوب الشرق الأقصى و الشرق الأوسط وأقصى دول غرب العالم، سَلوا علماء الفلك في كافّة البشر: هل من المعقول أن يأتي بدر التمام العالميّ قبل موعد غرة الشهر فلكيّاً وحتى قبل موعد الاقتران المركزيّ عالميّاً؟ ولا ولن يجدوا لكم جواباً غير جواب واحد كما لا إله إلا الله، وهو لا بدّ أنّ هلال محرّم وُلد قبل الاقتران المركزيّ وغرُب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاّ أول الشهر محرم واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاّ، وهذا هو الجواب العلميّ الحق عن سبب انتفاخ الأهلّة والبدر العالميّ مساء يوم هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء فذلكم إدراكٌ كاملٌ، وأمّا الإدراك الجزئيّ فلم يحدث إلاّ فجر الثلاثاء وتعرفون ذلك من خلال اختلاف قرون الهلال الجديد ويكون القمر بحساب تلك الليلة بدراً (أبو الشعيرات) وتنقضي خلال ليلة الثلاثاء من قبل منزلة ليلة الأربعاء، وأمّا بدر ليلة الاجتماع فهي بسبب غروب هِلال محرّم قبل غروب شمس الثلاثاء أوّل الشهر وقد هو هلالاً فذلك يسمى ليلة البدر العالميّة؛ أي يوم أدركت الشمس القمر صباح الثلاثاء وغرُب قبل غروب شمس يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلال محرّم واجتمعت به الشمس فجر الأربعاء وقد هو هلالاّ، ولا أقول لكم بدر التمام العالميّ فجر الأربعاء بل مساء يوم الثلاثاء أي مساء يومنا هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء، ونختم هذا البيان بأن نبتهل إلى الله فنجعل لعنة الله على الكاذبين.

    ويا معشر البشر، أقسم بالله الواحد القهّار أنّي مأمورٌ من الله الواحد القهّار أن أٌعلن للبشر وأٌمِرتُ أن أقول: "يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني" انتهت الرؤيا بالحق. فلا بد أنّه صدق الله بالخبر في الرؤيا الحقّ أو كذب ناصر محمد اليمانيّ، فلنترك الحٌكم لله يحكم بيني وبين المستكبرين منكم بحكمه الحقّ عاجلاً وهو خير الفاصلين، فقد ضاق صدري ونفدَ صبري وأفوض إلى الله أمري، حسبي الله لا اله الا هو عليه توكّلتُ وهو ربّ العرش العظيم، فليتم النّشر عاجلاً يا معشر الأنصار في مختلف الأقطار، فليس لديكم وقت لنشر هذا البيان غير هذا اليوم إلى غروب الشمس بتوقيت مركز الأرض أمّ القرى مكّة المكرّمة.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://mahdialumma.com/showthread.php?p=335459



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة: 335525 من الموضوع: إعلان مفاجأة مُخبّأة كُبرى؛ صورة هلال مُحرَّمٍ وهو في حالةِ إدراك جهة الفَجر ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    14 - محرم - 1442 هـ
    02 - 09 - 2020 مـ
    07:52 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________


    إعلان مفاجأة مُخبّأة كُبرى؛ صورة هلال مُحرَّمٍ وهو في حالةِ إدراك جهة الفَجر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم..
    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه أحبتي الأنصار السابقين الأخيار وكافّة الذين لو عَلموا الحقَّ من المسلمين لاتَّبَعوه، وإليكم صورة الهلال لشهرِ مُحرَّم فَجر الثلاثاء ثمانية وعشرين ذي الحجّةِ وهلال مُحرّم في حالةِ إدراك والشمس إلى الشرق منه، ولسوف نُرفِق لكم أولاً: صورة هلال آخر شهر ذي الحِجّة فجر الإثنين لكي تنظُروا إلى قرون هلال آخر الشهر (ذي الحجة) فجر الإثنين سبعة وعشرين ذي الحِجّة للشهر المنصرم كما يلي:



    وأما الأهم فهي الصور التاليات فتمّ التقاطها اليوم الذي يَليه وهو فجر الثلاثاء ٢٨ ذي الحجّة وهي لهلالِ محرَّم الحالي وهو في حالة إدراك وسوف تَرون قَرنَي هلال محرم مختلفة على الواقع الحقيقي لا شك ولا ريب كما يلي:







    والصور أعلاه في مركز الفلك الدولي تجدونها بفضلٍ من الله ورحمته.

    ويا باش مهندس عودة، لعلك لم تكن تريد من أعضائِك تنزيل هلال مُحرّم وهو في حالة إدراك أو لرُبَّما مِن عظمة غروركم وكبريائكم بغير الحقّ أعمَى الله بصيرتكم ولم تنتبهوا لصورة الهلال لا أنت ولا أعضاءك الذين قاموا بتصوير هلال آخر الشهر (ذي الحِجة) لكي يرسلوه في مركز الفلك الدولي، ولم ينتبهوا أنه ليس صورة هلال آخر الشهر (ذي الحجة)؛ بل صور هلال أول الشهر (مُحرَّم الحالي) وهو في وضع الإدراك، فسبحان الله العظيم البالِغ أمره. وكذلك الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ قمت بتصوير هلال محرم فجر الثلاثاء وهو في حالة إدراك بنفس الوضع والشمس إلى الشرق منه فجر الثلاثاء ٢٨ ذي الحجة والله شاهد، وسوف ندّخرها في حالة لو تم إنكار هلال شهر محرم وهو في حالة إدراك ولكن نكتفي بصورة هلال الإدراك ومن تقارير أعضاء مركز الفلك الدولي ولكنهم لم يجرؤوا أن يقولوا هلال محرم وهو في حالة إدراك؛ بل أطلقوا عليه هلال آخر الشهر (ذي الحجة)، فمن ثم نقول لهم: هيهات هيهات فعلى من تَضحكون؟! وأوقعكم الله كونكم لرُبمّا لم تنتبهوا أن قَرنَي الهلال أختلفا فجئتم بهلالِ مُحرّم وهو في حالة إدراك بأنفسكم ولم تُركِّزوا على إختلاف قَرنَي الهلال عن اليوم الذي قبله؛ أعمى بصيرتكم الله حتى تأتوا بالبرهانِ على الواقع الحقيقي وأنتم لا تشعرون، وكذلك رأيت بأمّ عيني هلال محرم وهو في حالة إدراك بعينِ اليقينِ على الواقع الحقيقي بالعين المُجرّدة وهو بنفس وضع الصور لهلال محرم أعلاه؛ قَرنَيه مختلفان عن قَرنَي فجر الاثنين؛ بل قَرنَي فجر الثلاثاء اختلفا ثم قمت بتوثيقه بصورة من هاتفي على الواقع برغم أني أعلم من قبل أن تصوروا الحدث ولذلك كتبت البيان الذي بعنوان: (السائلُ خليفةُ اللهِ وعبدُهُ المهديّ، والمجيبُ اللهُ ربُّ العالمين ..)
    انتهى.

    ولكن الذي أدهشني الأعضاء لمركز الفلك الدولي الذين أرسلوا بصورِ هلال آخر ذي الحجة فجر الثلاثاء ٢٨ ذي الحجة وقام بتنزيله رئيس مركز الفلك الدولي باش مهندس عودة بظنهم أنه هلال آخر الشهر ذي الحجة وهم لم ينتبهوا أن قَرنَي الهلال فجر الثلاثاء قد اختلفا وليسا كما قَرنَي الهلال فجر الإثنين ٢٧ ذي الحجة، فسبحان الله البالغ أمره فجئتم بالبرهان بأيديكم يا باش مهندس بغيرِ قصدٍ منكم لإحقاق الحقّ دونَما تأخذوا بالكم إن كان بغيرِ قصدٍ منكم لإحقاق الحقّ لِتعلَموا إن الله بالغُ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدٌ لله ربِّ العالمين..

    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________





    حقائق الإدراك يصدقها الله بالحق على الواقع الحقيقي لعلهم يحذرون قبل أن يسبق الليل النهار :
    http://mahdialumma.com/showthread.php?20194

    البيانات المفصلة عن إدراك الشمس القمر:
    http://mahdialumma.com/showthread.php?t=107

    خسوف القمر هو أول الشروط الكبرى للساعة:
    http://mahdialumma.com/showthread.php?2087

    تذكير أخير لكافة البشر أن الشمس أدركت القمر ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة:
    http://mahdialumma.com/showthread.php?p=327940

  3. افتراضي

    سمعا و طاعة، غفرانك ربنا و إليك المصير.

  4. افتراضي

    سمعنا واطعنا يا خليفة رب العالمين ننتظر تنسيق البيان عاجلا ليبدا النشر

  5. تاريخ التسجيل
    Mar 2019
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    8

    افتراضي

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير اللهم ثبتنا على الحق يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك وطاعتك اللهم أتمم نورنا إنك على كل شي قدير يامن تحول بين المرء وقلبه اللهم قد صدقنا بالحق فثبتنا عليه ياحي ياقيوم
    ﴿أَلهاكُمُ التَّكاثُرُ۝حَتّى زُرتُمُ المَقابِرَ۝كَلّا سَوفَ تَعلَمونَ۝ثُمَّ كَلّا سَوفَ تَعلَمونَ۝كَلّا لَو تَعلَمونَ عِلمَ اليَقينِ۝لَتَرَوُنَّ الجَحيمَ۝ثُمَّ لَتَرَوُنَّها عَينَ اليَقينِ۝ثُمَّ لَتُسأَلُنَّ يَومَئِذٍ عَنِ النَّعيمِ﴾

  6. افتراضي

    سمعا و طاعة يا قرة العين، فالله أعلم بما يوعون و كان حقا على الله أن يعذب المعرضين منهم.

  7. افتراضي

    سمعنا وأطعنا يا خليفة الله . والله اعلم بما يوعون. ولا تأسى على القوم الكافرين .
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  8. افتراضي

    لم يتبقى لدينا عن غروب شمس اليوم على مكة المكرمة سوى ثمانية ساعات فقط، و عملا بأمر الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيجب على المنسقين تنسيق البيان في أسرع وقت ممكن حتى يتم التبليغ قبل انقضاء الموعد...

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ورضوانه سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير، ونحن من الشاهدين أنك بلغت وأنشرت وبينت يا إمامنا الحبيب الغالي ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل على المستكبرين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين


    أمرٌ من الإمام المهديّ ناصِر محمد اليمانيّ بخصوص القمر:http://mahdialumma.com/showthread.php?p=335378

    12 محرّم 1441 هـ الموافق لـ 31/08/2020 مـ
    11:39 مساء ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار أصحاب التلسكوبات، لا مانع من التصوير بالتلسكوب ومتابعته من الآن حتى اكتمال شعيرات الساعات، فمِن ثمّ كلٌّ يلتقط له صورة من مختلف الأنصار وغير الأنصار الذين لا يزالون باحثين عن الحق، ولو أنّ القمر البدر ليس بحاجة تلسكوب بل نذيرٌ للبشر أجمعين؛ كلُّ من بلغ رشده يشاهد البدر ساطعاً مستديراً، وإنّما متابعة الشعيرات لتفنيد حجّة الصادّين وهم يعلمون أنّ الشعيرات حقّاً سُوَيعات ويحلّقها الضياء بنفس منزلة هذه الليلة، فلتكُنْ الصورة واضحة تفنّدون بها أيّ عالم فلكيّ أو مُمترٍ؛ تحاجّون بها من المُمترين من علماء الفلك مَن أنكر منهم آية التصديق الكونيّة، فويلٌ للذين يسعون معاجزين لصدّ البشر عن آية التصديق الكونيّة من الله الواحد القهّار لخليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

    اللهم احكم بيني وبين المُستكبرين عن الاعتراف بخليفة الله المهديّ في العالمين من صُنّاع القرار في المسلمين والكفّار المعرضين عن دعوة الاحتكام إلى حكم كتابك القرآن العظيم وافتح بيني وبينهم بالحقّ وأنت خير الفاتحين، ولا تُهلك إلا كلّ مُتكبّرٍ الذين إن يَرَوا سبيل الحقّ لا يتّخذونه سبيلاً كونهم للحقّ كارهين من بعد ما تبيّن لهم أنّه الحقّ، واهدِ الذين لو علِموا سبيل الحقّ لصدّقوا وخضعوا للحقّ من ربّهم، وأتمِمْ لهم نورهم إنّك بعبادك خبيراً بصيراً وإليك تُرجع الامور, وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين .. خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ___________

    أنظروا إلى السماء وشاهدوا القمر وقد إكتمل بدرا قبل أوانه المعلوم بحسابات البشر والذي يكون في ليلة النصف من الشهر في حين لم يمضي سوى 12 يوما من شهر محرم، وبالتالي هذا يعني أنه حصل اختلال في موعد الوقوف بعرفه وعيد الأضحى والعاشر من محرم وكثير من مناسك الحج وغيرها والسبب كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة وأن يرى الهلال لليلة فيقال: لليلتين) فقد حصلت آية كونية عظيمة إنذارا للبشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى، وهي ادارك الشمس للقمر فيولد الهلال من قبل الإقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال ثم يتجاوزها فترونه منتفخا لأنه قد مضى من عمره منذ لحظة ولادته من قبل الاقتران بإضافة لما مضى من عمره من بعد الاقتران المعلوم. فأصبح القمر هو الذي يتلـــو الشمس في الجريان في حين كانت الشمس هي التي تتلوه وتتبعه كما قال الله {والقمر قدرناه منازل حتىٰ عاد كالعرجون القديم ﴿٣٩﴾ لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار ۚ وكل في فلك يسبحون ﴿٤٠﴾} [يس]. ولكن هذا الأمر منذ خلقت السماوات والارض وبداية الدهر ألى حين دخول البشر في عصر اشراط الساعة الكبرى فيختل النظام إنذارا للبشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر وقد أقسم الله بهذا الحدث الكوني وقال : {والشمس وضحاها (1) والقمر إذا تــلاها(2)} [الشمس].

    والسبب الرئيسي لهذا الحدث الكوني والإختلال الفلكي هو إقتراب مرور كوكب الطارق النجم الثاقب سقر اللواحة للبشر جهنم التي سيعرضها الله للكافرين عرضا فتمر من أمام أعينهم ويمطر عليهم بها حجارة من سجيل كما حصل 11 مرة في التاريخ كان أخرها في عصر نبي الله لوط وابراهيم فيجعل أعلى الارض أسفل الاراضين الهاوية النار الحامية جهنم سجيل قال تعالى: {سأصليه سقر (26) وما أدراك ما سقر (27) لا تبقي ولا تذر (28) لواحة للبشر (29) عليها تسعة عشر (30) وما جعلنا أصحاب النار إلا ملائكة وما جعلنا عدتهم إلا فتنة للذين كفروا ليستيقن الذين أوتوا الكتاب ويزداد الذين آمنوا إيمانا ولا يرتاب الذين أوتوا الكتاب والمؤمنون وليقول الذين في قلوبهم مرض والكافرون ماذا أراد الله بهذا مثلا كذلك يضل الله من يشاء ويهدي من يشاء وما يعلم جنود ربك إلا هو وما هي إلا ذكرى للبشر (31) كلا والقمر (32) والليل إذ أدبر (33) والصبح إذا أسفر (34) إنها لإحدى الكبر (35) نذيرا للبشر (36) لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر (37) } [المدثر]

    أنصحكم بالتدبر في البيانات المفصلة بهذا الخصوص خاصة الأول: عن حقيقة كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر الطارق النجم الثاقب سجيل nibiru planet x من محكم القرآن العظيم الذي باقترابه يزداد التناوش مع الأرض وتكثر الفيضانات والأعاصير والبراكين والزلازل والحرائق وغيرها من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ويؤثر أيضا على القمر ويتسبب في إنتفاخ الأهلة وإدراك الشمس للقمر هذا الرابط فيه البيان المفصل عن الكوكب ذو الذنب الذي سيتسبب في طلوع الشمس من مغربها بسبب إقترابه ومروره في عصركم وجيلكم هذا وبه ينصر ويظهر الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ويتسبب في انهدام سد ذي القرنين وذوبان القطب الشمالي والجنوبي لإطفاء النار التي ستشتعل في كوكب الأرض وخروج يأجوج وماجوج والمسيح الدجال من جنة بابل بالأرض المجوفة باطن أرضكم من تحت الثرى هذا بيان مفصل عن الكوكب العاشر سجيل سقر الطارق النجم الثاقب في الرابط التالي:http://mahdialumma.com/showthread.php?1438-

    أشراط الساعة الكبرى: كوكب سقر
    https://bit.ly/31aCINv

    الإمام ناصر محمد اليماني سبق وأفتى في بيانات متعددة منذ سنة 2005 أن الشمس ادركت القمر وحاور عدة علماء فلكيين ومنهم الدكتور لوط بوناطيرو وملهم هندي وغيرهم وقد أقام عليهم الحجة جميعا وأخرس ألسنتهم بالحق واخفوا على الناس هذه الظاهرة الفلكية الخطيرة من أحداث اشراط الساعة الكبرى كما جاء في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن انتفاخ الأهلة، والتي تكررت على مدار عدة شهور وسنوات منذ دخول البشر في يوم القيامة بحساب ايام الله في الكتاب هذا اليوم الطويل الذي تحدث فيه جميع أشراط الساعة الكبرى والذي بدأ منذ تاريخ 8 ابريل 2005 بعد بعث الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، لمن أراد معرفة المزيد فليقرأ ويتدبر البيانات المفصلة بهذا الخصوص في الروابط التالية أسفله :

    حقائق الإدراك يصدقها الله بالحق على الواقع الحقيقي لعلهم يحذرون قبل أن يسبق الليل النهار :http://mahdialumma.com/showthread.php?20194

    البيانات عن إدراك الشمس القمر:http://mahdialumma.com/showthread.php?t=107

    خسوف القمر هو أول الشروط الكبرى للساعة .. 24/04/2005مـ:http://mahdialumma.com/showthread.php?2087

    تذكير أخير لكافة البشر أن الشمس أدركت القمر ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة :http://mahdialumma.com/showthread.php?p=327940

    05 رمضان 1441هـ الموافق لـ 28/04/2020 مـ


    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  10. افتراضي

    السمع والطاعة لخليفة الله

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-09-2020, 03:17 PM
  2. شاهد تخبصات الخضيري وصدق الإمام بأنه سيدخل في الخبصة مع علماء الفلك
    بواسطة المنيب في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-05-2018, 07:17 PM
  3. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 09-07-2013, 07:25 PM
  4. الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يفتي الشعب اليماني بعدم اتّباع علماء الفلك باليمن الذين أعلنوا صيام رمضان غداً الثلاثاء..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-07-2013, 07:07 AM
  5. الإمام المهديّ يدعو من يسمّي نفسه (قاهر الجبابرة) إلى المباهلة إلى الله فيجعل لعنة الله على الظالمين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-08-2012, 07:54 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •