الموضوع: تعليق من الإمام المهدي على ما يحدث من تصديق البيان مدعم بالفيديوهات...!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. Lightbulb تعليق من الإمام المهدي على ما يحدث من تصديق البيان مدعم بالفيديوهات...!



    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    01 - رمضان - 1442 هـ
    13 - 04 - 2021 مـ
    01:27 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    ____________


    مجردُ تعليقٍ من الإمام المهدي على ما يحدث من تصديق البيان الذي كتبناه من قبل الحدث وكلّ ما كتبناه سوف يأتي بدقّةٍ متناهيةٍ عن الخطأ بإذن الله ولسوف تعلمون إنا لصادقون ..

    https://vm.tiktok.com/ZMefFuhKn/

    تسابقٌ في التسّلح بين كورونا وبرفسورات أطبّاء البشر، هم يصنعوا مضاداً والله يُمد جنوده بمضادٍ للمضادات واللقاحات، ذلك لكي يعلموا أنهم لفي حربٍ حقيقيةٍ خفيّةٍ ذاتِ استراتيجيّة وخطّة حربيةٍ ومكرٍ مالم يكونوا يحتسبون، والإمام المهدي ناصر محمد وأنصارُه جمهورٌ متفرجٌ لننظر من المنتصر.

    ولا ولن يصيب الأنصار الحق، فلا يفتنوا ثقتَكم بالله المرجفون الذين يسعون لزعزعة ثقتكُم بالله، وهيهات هيهات فبما أنّهم جند الله جاءت لإخضاع العالمين لخليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني؛ فبما أنهم من جنود جاءوا لنصرة خليفة الله وجنده فهم أحبابنا في الله، فصدّقوا بوعدِ الله في محكم كتابه، وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ رُسُلًا إِلَىٰ قَوْمِهِمْ فَجَاءُوهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَانتَقَمْنَا مِنَ الَّذِينَ أَجْرَمُوا ۖ وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    ولا ولن يهاجموا أنصارُ الله (كورونا) أنصارَ الله الحق، وما أمرهم الله بهذا، إلا من شاء أن يؤدّبه اللهُ تأديباً خفيفاً ليُطهّر قلبه من الشّك، وأنصار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقصد قوماً يُحبّهم الله ويحبّونه محصّنين بأمر من الله، فصدقوا وعد الله في محكم كتابه القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {فَهَلْ يَنتَظِرُونَ إِلَّا مِثْلَ أَيَّامِ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِهِمْ ۚ قُلْ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ ﴿١٠٢﴾ ثُمَّ نُنَجِّي رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ حَقًّا عَلَيْنَا نُنجِ الْمُؤْمِنِينَ ﴿١٠٣﴾ قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي شَكٍّ مِّن دِينِي فَلَا أَعْبُدُ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ وَلَـٰكِنْ أَعْبُدُ اللَّـهَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿١٠٤﴾ وَأَنْ أَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا وَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿١٠٥﴾ وَلَا تَدْعُ مِن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَنفَعُكَ وَلَا يَضُرُّكَ ۖ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِّنَ الظَّالِمِينَ ﴿١٠٦﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    والمدد الأشدّ في القريب العاجل بكلمات الله! فلكم نصحنا لكم ولكنّ لا تحبّون النّاصحين، بل تأخذكم العزّة بالإثم عن الاعتراف بالحق كما أخذتكم العزّة بالإثم عن الاعتراف بآية خليفة الله في الشمس والقمر، فاستكبر المجرمون، أن يعترفون أن الشمس حقاً أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف والاقتران واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً فأبيتم الاعتراف بخليفة الله فيكم وكأنه لم يكن شيئاً مذكوراً؟َ! فسوف نرى من يدعوا ثبوراً ويصلى سعيراً، ولا ولن يجد له من جندي الله فيروس (بعوضة ما لا تحيطون بها علماً) فلا ولن يجدوا من ينصرهم من جنود الله الصغرى ولا ولن يجدوا لهم من دون الله وليًّا ولا نصيراً، أم أنكم اكتشفتم منشأها وسبق التحدي بالحق في أوّل بيان؟ أم أنكم حققتم مضاداً ولقاحاً لها فدحرتم جنود الله الصغرى؟

    والقادم الأعظم المُسَوّم في القريب العاجل! فاعلموا علم اليقين أنكم في حرب مع الله الذي تحداكم بأصغر جنوده ليجعل قنابلكم الذّريّة وصواريخكم النّوويّة مجرد أضحوكة، فلا تنال منه طائرات الشّبح! كما وصفه بعض الشيء من الحق أحد المُعلقين على حرب كورونا في (قناة الجزيرة) فأضحكني تعليقه، بعضُ تعليقه من الحق على الواقع الحقيقي كما يلي:
    https://m.youtube.com/watch?v=Rom6yw8gAwY


    وسلام.
    بل القادم أدهى وأمر يولي منه أطبّاء البشر الدّبر ولا يعقبون! فذلك جزاء كلّ ملحدٍ متكبرٍ جبّار؛ فأذل الله كبرياءكم وأذهب غروركم، ولسوف ننظر من المنتصر جنود الله الصُغرى بقيادة الله الواحد القهّار أم الذين يستغيثون الكفار من المسلمين برغم أنهم لا يستطيعون نصر أنفسهم؟! فانتظروا إني معكم من المنتظرين. لمن العزة فهل لله أم لأحد سواه؟ ولسوف تعلمون إنا لصادقون، فلكم نصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين.

    وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    https://m.youtube.com/watch?v=WV_Qbv0YnIQ



    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  2. افتراضي

    الصلاة والسلام على إمامنا قرة أعيننا خليفة الله على العالمين سبحان من علمه وزادة بسطة في العلم
    هو لها والله معه ينصر عبده
    الله اكبر ولله الحمد
    الحمدلله انني صدقته واتبعته
    اللهم ثبتنا وارزقنا يوم الفتح القريب
    عاجل غير اجل بهدى عبادك يارب العالمين

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، صدقت وبالحق نطقت يا خليفة الله، رغم أننا نعلم نتيجة الحرب فلننظر من المنتصر فيها، أهل هم جنود الله أم الملحدين؟
    أسأل الله عز وجل أن يعجل ظهور خليفته رحمة منه على الضعفاء والمظلومين في العالمين.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أخوكم ابوعلام
    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

  4. افتراضي

    سيشع نور الحق في الارض قريبا بلذن الله
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  5. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة من الله وبركاتا ..

    يرونه بعيدا ونراه قريبا ..

  6. افتراضي

    وقال الله تعالى:وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ۝ الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ صدق الله العظيم [الحج:40-41]





  7. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت يا إمام العالمين، وإن جندنا لهم الغالبون، ولسوف يعلمون.

  8. افتراضي

    صدق الله العلي العظيم،وصدق خليفته الإمام العليم والخبير بالرحمٰن.. وإن جندنا لهم الغالبون .!
    فنحن منتظرون لما سيفعله الله في هؤلاء المعرضين والمستكبرين عن دعوة الحق،وينكرون آيات الله في الآفاق.. فاللهم اهد عبادك الضالين والغافلين الذين لو تبين لهم الحق لاتبعوه بحق رحمتك يا أرحم الراحمين.. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  9. افتراضي مجرد اقتباس من البيان..

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    شهر مبارك وكل عام وانتم بخير .

    هذا اقتباس للامام من بيان كتبه في
    ٢٤ / ١٠ / ٢٠٢٠ . ويليه نص خبر منتشر في القنوات الاعلاميه والمواقع الاخباريه

    نقلت لكم الاقتباس من بيان .

    ( من خليفة الله وعبده المهديّ إلى عدوّ الله إيمانويل ماكرون ومَن على شاكلته في العالمين ..)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=41140


    اقتباس المشاركة :
    ذلكم ما تسمّونه فيروس كورونا الذي يسعى أطبّاء البشر جميعاً ليجدوا له لقاحاً، فبما أنّه آية من الله لإخضاع العالمين لطاعة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني، وبما أنّي أعلم ذلك علم اليقين من ربّ العالمين وعليه فسوف أُعلن بنتائج لقاحاتكم مسبقاً بأمر الله أنّ لقاحاتكم ليس فقط أنّها سوف تفشل للحدِّ ممّا تسمّونه فيروس كورونا بل سوف يجعل الله لقاحاتكم لصالح فيروس كورونا ومُعينة له بنسبة مئة بالمئة، ذلكم جزاء تكبّركم على الله وخليفته ولتعلموا أنّ الله على كلِّ شيءٍ قدير وأنّه إلى الله تُرجع الأمور، لا يكشف السوء عن عباده سواه كما لا إله مع الله سبحانه عمّا يُشركون وتعالى علوّاً كبيراً،.
    انتهى الاقتباس
    وهذا نص الخبر بالمواقع..



    أظهرت دراسة إسرائيلية أن الطفرة الجنوب إفريقية لفيروس كورونا قادرة على "اختراق" لقاح "فايزر- بيونتك" إلى حد ما، رغم انخفاض نسبة انتشارها في إسرائيل.
    وقارنت الدراسة حوالي 400 شخص ثبتت إصابتهم بالفيروس بعد 14 يوما أو أكثر من حصولهم على جرعة أو اثنتين من اللقاح، ومجموعة مصابين آخرين غير محصنين باللقاح.

    وذكرت الدراسة التي أجرتها جامعة تل أبيب بالتعاون مع "كلاليت" وهي أكبر مؤسسة للرعاية الصحية في إسرائيل، أنها رصدت الطفرة الجنوب إفريقية في واحد بالمئة تقريبا من إجمالي الحالات الخاضعة للدراسة.

    وأوضحت أن "انتشار الطفرة بين المرضى الذين حصلوا على جرعتين من اللقاح كان أعلى ثمانية أمثال نسبته بين المصابين غير المحصنين وذلك بواقع 5.4 إلى 0.7 بالمئة".

    وقال الباحثون إن "ذلك يشير إلى أن اللقاح أقل فعالية مع الطفرة الجنوب إفريقية مقارنة بالفيروس الأم والطفرة البريطانية".

    وقال الباحث أدي ستيرن: "اكتشفنا نسبة طفرة جنوب إفريقيا أعلى بدرجة غير متناسبة بين المصابين الذين حصلوا على الجرعة الثانية من اللقاح وذلك مقارنة بمجموعة الأفراد غير المحصنين. هذا يعني أن الطفرة الجنوب إفريقية قادرة، إلى حد ما، على اختراق حماية اللقاح".

    ونبه الباحثون رغم ذلك إلى أن الدراسة أجريت على مجموعة صغيرة من الأفراد المصابين بالطفرة نظرا لندرتها في إسرائيل..


    سبحان الله العظيم صدق الامام واكد على ان لقاحاتهم المزعومه بتكون معين للفيروس واكد على انه معينأ له بنسبه ١٠٠ % ١٠٠

    والسلام عليكم.

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين
    ورمضان مبارك أهله الله علينا وعليكم وعلى كل المسلمين بالرحمة والمغفرة وبالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم وآل بيتكم طيبون وعلى الحق ثابتون إلى يوم الدين.
    رداً على اقتباسك حبيبي في الله طارق المكرم من بيان الإمام الحبيب بما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    مجرّد تعليق واعتراض على فكرة مَن لديه رسالة في فتوى ( موضوعٍ ما من الإمام ) هاتفيّة أن ينزّلها على العام فهذا مرفوض من بعد اليوم ولَكُم ما سلف، وسبب رفض الفكرة من عدة نواحي،
    أولاً:
    إن الفتاوى في الرسائل الخاصة فاسمها خاصة، ومن الفتاوى ( خصوصيّات ).


    وثانياً:
    إنها تكون مُختصَرة ولا أُفصِّل فيها مزيداً من البرهان تفصيلاً، ولكن فتاوى الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ عالميّة نفصّلّها تفصيلاً كون البيان ليس مجرّد فتوى عابرة.
    انتهى الاقتباس
    ورابطه: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=347023
    أقول أنت مخطئ بذلك الاقتباس الذي ليس في محله.. فهو تعليق من الإمام الكريم -أرسله عن طريق الأخ الحبيب علاء الدين- وفيه تفصيل لأشياء مهمة جداً لعامة الناس وليس شيئاً خاصاً موجهاً كفتوى خاصة لأحد بعينه من الأنصار السابقين الأخيار أو الأعضاء وليس فيه أي شيء من الخصوصيات.. إنما هو بيان فيه ما فيه من العبرة والموعظة لكل الناس وفيه إعلان لهم للخبر بالتاريخ الموثق من قبل حدوثه.. كما ترى أن الموضوع منشور في قسم عام وبقياس الأشياء والنظر إليها من منظور واسع (غير الصيغة المعتمدة التي لا يمكن في هذه الحالة أن تكون مبرراً للاعتراض على هذا) سيتضح لكم اللبّ يا أولي الألباب فلا تضيعوا الحكمة من المواضيع بمثل هذا الاقتباس الذي في غير محله ودمتم سالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه.
    ---
    ومن بعد إذنكما حبيبيّ في الله علاء الدين وابو عهد تم دمج الموضوعين للعلاقة بينهما وجعل الموضوع في قسم جديد الأخبار والأحداث العاجلة كواحد من بين الأقسام العامة الأكثر زيارة.. وهو أقل ما يمكن عمله حتى يصل الموضوع بتفاصيله ومستجداته لمن يمكن من عامة الناس ما لم يأمر الإمام الكريم بعد باعتماد نسخة رسمية منه في قسم الموسوعة ودمتم بكل خير.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. تعليق من الإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 22-10-2020, 12:20 PM
  2. تعليق من الإمام المهدي المنتظر ناصِر محمد اليماني...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى كوكب العذاب سقر X Planet
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-10-2020, 04:09 PM
  3. بيان تصديق الله لبيان التحليل السياسيّ الخطير الذي كتبناه قبل سنتين أو أكثر من قبل الحدث، فهل يُحدث لكم ذكراً ؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 10-12-2016, 09:56 AM
  4. تصديق البيان الفلكي للإمام المهدي عن أهلة رمضان وشوال وذي القعده وذي الحجة
    بواسطة فردوس في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-10-2014, 02:08 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •