الموضوع: أسئلة و مبايعة فتيحة المشيشي

صفحة 45 من 50 الأولىالأولى ... 354344454647 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 441 إلى 450 من 495
  1. rose هل ينبغي لعدو الله ترامب ان يصاب ببعوضة الدم?

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه امامي الغالي - وبعد-لقد وقع بعض اخوتي الانصار في فخ اللبس الذي يلف قضية مرض ترامب بكورونا فمنهم من قال انه لا ينبغي له ان يمرض بها لان مصيره وهديته هو القنبلة النيزكية وبعضهم الاخر وانا منهم قلنا باحتمالية اصابة ترامب حقا بكورونا ليذوق العذاب الاليم قبل ان تاتيه القاضية (القنبلة النيزكية) فيكون العذاب من اكبر لاكبر - والحمد لله انك بيننا يا قرة اعين انصارك تنورنا ان وقعنا في الخطا صلاة الله وسلامه وسكينته عليك دائما وابدا
    المحسوس اهم واكبر من الملموس-نعيم قلبي ربي حبيبي

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : fatiha machichi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه امامي الغالي - وبعد-لقد وقع بعض اخوتي الانصار في فخ اللبس الذي يلف قضية مرض ترامب بكورونا فمنهم من قال انه لا ينبغي له ان يمرض بها لان مصيره وهديته هو القنبلة النيزكية وبعضهم الاخر وانا منهم قلنا باحتمالية اصابة ترامب حقا بكورونا ليذوق العذاب الاليم قبل ان تاتيه القاضية (القنبلة النيزكية) فيكون العذاب من اكبر لاكبر - والحمد لله انك بيننا يا قرة اعين انصارك تنورنا ان وقعنا في الخطا صلاة الله وسلامه وسكينته عليك دائما وابدا
    انتهى الاقتباس من fatiha machichi
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اختي المكرمه الموضوع ليس فيه فخ ولا لبس ولا يستوجب ان يكون فيه أراء مختلفه بين الأنصار فالبيان ذكر ان هلاك ترامب بقنبلة نيزكيه تحل أين ما حل ترامب وهذا لا يمنع أصابته بما يسمونه كورونا. والقول الفصل لامامنا الحبيب عليه السلام
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  3. افتراضي

    بالنسبة لي كصحفي ومختص في مجال التحليل السياسي... من الوارد بشدة في ظل هكذا تنافس أنتخابي أن تكون أصابة ترمب بكورونا مجرد لعبة سياسية يراد بها كسب مزيد من الأصوات؛ وفي حال خرج هذا الاخير في طور فترة ما قبل الانتخابات ليدعي تشافيه بفضل تجربة عقار ناجع "تم أبتكاره مؤخراً"، فذاك دليل راسخ على كذبة أصابته.
    وبإمكان أي أحد أن يستشف تلك الفكرة بمجرد النظر في تصريحات الرئيس الروسي الأخيرة بشأن أصابة أبنته وخضوعها لتجربة لقاح جديد...
    عموماً... لا ننسى هنا قول الله تعالى (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ [الأنفال : 25])

  4. افتراضي

    اقتباس:
    ويمحو الله ما يشاء ويثبت وإلى الله ترجع الأمور، فمنها ما هو حتميُّ الوقوع.

    اقتباس المشاركة 268384 من موضوع أخبار من محكم الذكر بقلم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - ذو الحجّة - 1438 هـ
    29 – 08 – 2017 مـ
    08:30 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________________



    أخبار من محكم الذكر بقلم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني
    ..


    بسم الله شديد العقاب الغفار لمن تاب وأناب، فلينِب المسلمون في بورما وميانمار وفي كلّ بلدان المظلومين فيها في العالمين، فلينيبوا إلى ربهم ليهلك عدوّهم ويستخلفهم من بعدهم في تلك البلاد، فإذا استكانوا إلى ربهم فتضرّعوا إليه بالدعاء أجابهم مهما كانت ذنوبهم فلا يجوز لهم اليأس من رحمة الله.

    والأيام المقبلة مليئةٌ بالأحداث التترى من آيات العذاب؛ منها أمطارٌ نيزكيّة متفاوتةٌ في الحجم، وصواعقُ يصيب بها من يشاء ويصرفها عمّن يشاء، يجعلون أصابعهم في آذانهم من الصواعق حذر الموت ليلاً أو نهاراً، والله محيط بالكافرين. وانفجاراتٌ شمسيّةٌ ضخمةٌ، وكسفٌ من السماء ساقطٌ، وظُلماتٌ في الأرض، وزلازلُ بريّةٌ، ورياحٌ شديدة، وأعاصيرُ البحر المسجور، وزلازلُ بحريّةٌ، وجبالٌ ثلجيّةٌ من بَرَدٍ تأتي من الشمال الغربي، وطلوع الشمس من مغربها بسبب اقتراب كوكب العذاب من الجنوب. ويمحو الله ما يشاء ويثبت وإلى الله ترجع الأمور، فمنها ما هو حتميُّ الوقوع.

    وتقلباتٌ سياسيّةٌ مفاجئةٌ، وتغيّراتٌ مناخيّةٌ، وازديادٌ مستمرٌ في ارتفاع حرارة الشمس، وتناوشٌ كثيرٌ بسبب اقتراب كوكب العذاب، وارتقبوا إني معكم رقيبٌ...

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    يا معشر علماء أمّة الإسلام، أُحيطكم علماً بأنّ آيات العذاب المُنزلة في الكتاب قابلةٌ للبَرْءِ والتبديل، وكذلك جميع المصائب في الكتاب.

    وقال الله تعالى:
    {مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الأرض وَلا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ}
    صدق الله العظيم [الحديد:22].

    وكذلك القرآن يتوعد الكفار:
    {إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ}
    صدق الله العظيم [مريم:75].

    وقال تعالى:
    {وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا فِي مِرْ‌يَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السّاعة بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ﴿
    ٥٥
    ﴾}
    صدق الله العظيم [الحج].

    يا معشر علماء الأمّة، إنّ الله لم يجعل سلطانكم عليّ اختلاف موعد العذاب للنّاس ذلك بأنّ الله كلّ يومٍ هو في شأنٍ بسبب دعاء الصالحين:
    {قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ ربّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ}
    صدق الله العظيم [الفرقان:77].

    {مَّا يَفْعَلُ اللَّـهُ بِعَذَابِكُمْ}
    صدق الله العظيم [النساء:147].

    بل جعل الله هدفي إنقاذاً للبشرية إن شاء الله، ولكن كيف أدعو الكفارَ والمسلمون لم يصدّقوا بأمري بعدُ؟ لذلك أخوّفهم بآيات العذاب في القرآن:
    {فَذَكِّرْ‌ بِالْقرآن مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿
    ٤٥
    ﴾}
    صدق الله العظيم [ق].

    يا معشر علماء أمّة الإسلام، لقد أدركت الشّمس الْقمر في رمضان 1426 فتمّ الكسوف بعد ميلاد الهلال، ولكن ماذا بعد آية الإدراك الشّمسيّ للقمر؟ حتماً سيسبق الليل النّهار فتطلع الشّمس من مغربها.

    اقتباس المشاركة 649 من موضوع خطابٌ جديدٌ مِن القرآن المجيد: بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشريّة إن شاء الله ..

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    01 - ربيع الثاني - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    08:31 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ


    خطابٌ جديدٌ مِن القرآن المجيد: بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشريّة إن شاء الله ..
    ( ناصر اليمانيّ، هامّ )
    بتاريخ: 18 - 06 - 2006



    بسم الله الرحمن الرحيم، مِن عَبْد الله الإمام الناصر لمحمدٍ رسول الله ومَن والاه الى يوم الدّين ناصر محمد اليمانيّ وإلى جميع علماء أمّة الإسلام عربهم وعجمهم، سلام الله عليكم ورحمةٌ منه وبركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في كلّ زمانٍ ومكانٍ في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملإ الأعلى إلى يوم الدين، وبعد..

    يا معشر علماء أمّة الإسلام، أُحيطكم عِلمًا بأنّ آيات العذاب المُنزَّلة في الكتاب قابلةٌ للبَرْءِ والتبديل، وكذلك جميع المصائب في الكتاب.

    وقال الله تعالى:
    {مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ} صدق الله العظيم [الحديد:22].

    وكذلك القرآن يتوعد الكفار:
    {إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ} صدق الله العظيم [مريم:75].

    وقال تعالى:
    {وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ﴿٥٥﴾} صدق الله العظيم [الحج].

    يا معشر علماء الأمّة، إنّ الله لم يجعل سلطانكم عليّ اختلاف موعد العذاب للنّاس ذلك بأنّ الله كلّ يومٍ هو في شأنٍ بسبب دعاء الصالحين:
    {قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ} صدق الله العظيم [الفرقان:77].

    {مَّا يَفْعَلُ اللَّهُ بِعَذَابِكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:147].

    بل جعل الله هدفي إنقاذًا للبشرية إن شاء الله، ولكن كيف أدعو الكفارَ والمسلمون لم يُصَدِّقوا بأمري بَعد؟ لذلك أخوّفهم بآيات العذاب في القرآن:
    {فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [ق].

    يا معشر علماء أمّة الإسلام، لقد أدركت الشّمس الْقمر في رمضان 1426 فتمّ الكسوف بعد ميلاد الهلال، ولكن ماذا بعد آية الإدراك الشّمسيّ للقمر؟ حتمًا سيسبق الليل النّهار فتطلع الشّمس من مغربها.

    وأُقسم لكم بالله العليّ العظيم الذي خلق الملائكة من نورٍ والجانّ من نارٍ والإنسان من صلصالٍ كالفخار بأنّ الله قد أراني في المنام في رمضان 1426 بعد أن أدركت الشّمس القمر بعشرين ليلةٍ تقريبًا بأنّ الشّمس سوف تطلع مِن مغربها في فجر ليلة القَدْر سبعة وعشرين رمضان.
    [رأيت وكأننا أقمنا ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان حتّى إذا خرجنا من المسجد بعد أن أدَّيْنا صلاة الفجر خرجتُ من المسجد فنظرت إلى الشرق فإذا بالهلال قد ظهر صغيرًا وكان مُرتَفِعًا قَدْر ميلٍ وفجأةً فإذا بالهلال يعود إلى الشرق ليغيب في الشرق، فقلت انظروا كيف أنّ الهلال يغيبُ في الشرق، ثمّ نظرنا إليه حتّى غاب في الشرق فاختفى عن الأبصار] انتهت الرؤيا.

    ولم يجعل الله سلطاني عليكم الرؤيا؛ بل هي تخصّني؛ بل سلطاني عليكم عِلم القرآن أُجاهد النّاس به جهادًا كبيرًا، وأذكِّركُم بملاحظةٍ هامةٍ حول الرؤيا بأنّي لا أعلم هل تصديق الرؤيا في سبعة وعشرين رمضان القادم 1428 أم أن تصديقها في أحد شهور رمضان القادمة؟ اللهُ أعلم.

    ولن أتعامل معكم بمواعيد العذاب ذلك بأنهُ قد تُغَيِّر موعدَها دعوةُ داعٍ من أهل الدُّعاء المُستجاب رحمةً بكم، لذلك قررت بأنّهُ لا داعي للتحديد:
    {كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].

    ولكني أريد أن أُشهِد الإنس والجنّ والملائكة أجمعين بأنّي أتحدّى جميع علماء المسلمين عربهم وعجمهم على جميع مختلف فرقهم وطوائفهم ومذاهبهم عن بكرة أبيهم بالقرآن العظيم فأدمّر عقائد الباطل التي ما أنزل الله بها من سلطانٍ من القرآن تدميرًا، ويحصحص الحقّ لمن كان لهُ قلبٌ أو ألقى السمع وهو شهيدٌ:
    {فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [ق].

    يا معشر المسلمين، كونوا شهداء على صمت علمائكم، فإن كانوا يرونني على ضلالٍ مبينٍ فلا ينبغي لهم السكوت حتّى أُضِلّ المسلمين عن الصراط المستقيم وهم يشهدون، فعليهم أن يذُودوا عن حياض الدّين إذا كانوا يرونني على ضلالةٍ ثمّ يُفْتُون النّاس الذين لا يعلمون في أمر المدعو ناصر محمد اليمانيّ هل يدعو إلى الهدى وإلى صراطٍ_________مستقيمٍ أم إنّهُ قد أحدث ردًّا في الدّين وما ليس فيه فأنكر المُعجزات التي يؤيّد الله بها المسيح الدجال وكذلك أنكر عذاب القبر، فقد قدَّمت ما شاء الله من برهان ما علمني الله من القرآن المُحكَم الواضح والمُبين لقومٍ يعلمون الذين لا تأخذهم العزّة بالإثم ولا يستكبرون بسبب فظاظة دعوتي لهم بالرجوع إلى المرجعيّة العُظمى لهذا الدّين العظيم فيما اختلفوا فيه من السُّنة المُهداة ألا وهو القرآن العظيم.

    يا قوم، لربّما البعض منكم يلومني على فظاظة دعوتي بعض الشيء، فأقول لكم لو كنت أدعو كفارًا لا يؤمنون بهذا القرآن العظيم لجادلتهم بالتي هي أحسن ودعوتهم واستخدمت الحكمة والموعظة الحسنة، ولكني أدعو قومًا يؤمنون بهذا القرآن العظيم فينبذه كثيرٌ منهم وراء ظهورهم ويعمدون إلى العنعنة وحسبهُم ذلك سواء اختلف هذا الحديث عن آيات القرآن المُحكَمات الواضحات أم لا! فذلك ما يثير غضبي، لأنّه يغضب ربّي ويغضب حبيبي أحبّ خلق الله إلى نفسي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    وليس معنى ذلك بأنّي لا أعتمد إلا القرآن وحسبي ذلك تاركًا سنّة محمدٍ رسول الله وراء ظهري، فأعوذ بالله أن أكون من الذين يُفرّقون بين الله ورسوله؛ بل إني من أشدّ علماء الأمّة استمساكًا بكتاب الله وسنّة رسوله صلّى الله عليه وسلم، ولكني لست ساذجًا فإذا ما آتاني حديثٌ من السنة فأفحص حقيقة هذا الحديث في الآيات المُحكَمات الواضحات البيّنات فإذا أنا أجدهُ قد خالفها جملةً وتفصيلًا فمن ثمّ أغلق كتاب القرآن حتّى لا يُشكِّكني في أمر هذا الحديث الذي وَرَدَ عن أناس ثقاتٍ، إذاً فقد كذَّبت حديث الله..
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ حَدِيثًا ﴿٨٧﴾} [النساء].
    {وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ قِيلًا ﴿١٢٢﴾} [النساء] صدق الله العظيم.

    آهٍ آهٍ آهٍ يا معشر المسلمين إنّي أريد لكم النّجاة لا أن يهلككم الله؛ بل الهلاك لعدوّكم فصدقوني أنني أنا المهديّ المنتظَر والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    وما خطبكم يا معشر عالم الإنترنت لا تُبلّغون أمري إلى علمائكم ومُفتي دياركم ليفتوكم في أمري بالحقّ فيعلنون للنّاس بخبري واقتراب ظهوري؟! أم إنّكم يا معشر عالم الإنترنت لستم بمتفرِّغين لهذا الأمر العظيم؛ بل أنتم مشغولون بما هو أعظم وأهم في نظركم (مغازلة عالَم البنات في الإنترنت)؟!
    {إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِ‌يدًا ﴿١١٧﴾ لَّعَنَهُ اللَّـهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُ‌وضًا ﴿١١٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فهل فضلتم الحور الطين على الحور العين؟
    {إِنَّهُ ظَنَّ أَن لَّن يَحُورَ‌ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الانشقاق].

    ثكلتكم أمهاتكم يا عالَم الإنترنت المسلمين، لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ مُعرضون، فإنّي لآمركم بالأمر أن تنسخوا خطاباتي فتسلّموها إلى علماء المساجد ومُفتي الديار في جميع الأقطار فهل أنتم فاعلون؟

    وتاالله بأنّكم مسؤولون عن ذلك يوم يقوم النّاس لربّ العالمين، فلا تكتموا الحقّ وأنتم تعلمون، ولا يُكلف الله نفسًا إلّا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت، فهل أنتم فاعلون ومبلّغون لما وجدتموه في هذا الجهاز العالميّ نعمةً كُبرى لو كنتم تعلمون؟ فلا تجعلوا نعمة الله عليكم نقمةً وفتنةً كُبرى، فهل جزاء الإحسان إلّا الإحسان؟ فهل أحاط الله النّاس بهذا العلم إلا تسهيلًا لنشر دينهم للعالمين؟ ولكنكم تجهلون فاستخدمتموها استخدام السوء لصالح الشيطان الرجيم ودين الطاغوت لا يغني عنكم من الله شيءٍ:
    {مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا ۖ وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ ۖ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    أخو الصّالحين في الله ناصر محمد اليمانيّ.
    _______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    ولن أتعامل معكم بمواعيد العذاب ذلك بأنهُ قد يُغيِّر موعدَها دعوةُ داعٍ من أهل الدُّعاء المُستجاب رحمةً بكم، لذلك قررت بأنّهُ لا داعي للتحديد: {كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].
    أسأل الله أن يهلك ترمب عاجلاً ويهلك الشياطين بدون العذاب الأكبر ويمكن لإمامنا المهدي عليه وآله الصلاة والسلام في الأرض جميعا ويمنحنا الفرصة لغزو ابليس في عقر داره قبل أن يخرج لفتنة الناس جميعا إن ربي لسميع الدعاء اللهم آمين
    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم, بسم الله الرحمن الرحيم
    ﴿ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴾
    [الإسراء:٥٧] صدق الله العظيم
    ۞ خلاصة دعوة الإمام المهدي ناصر محمد ۞
    * الرحمن خلق الإنسان علمه البيان * {إِلا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا}..* الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً * سؤال وجواب لأولي الألباب * وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ * عاجل إلى أحباب الله.. * ن والقلم وما يسطرون * نسف فتنة المسيح الدجال * كوكب النار سقر
    ۞الكتب الإلكترونية لموسوعة بيانات الإمام ناصر محمد۞ * يا حسرة على العباد.. * ردّ المهدي المنتظر إلى الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر * قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ * اضغط للبحث عن بيان للقرآن لآية تريد تأويلها الحق
    ۞ ولم يفرض الله على عبيده أن لا يرضوا حتى يكون راضياً في نفسه لهُ الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم ۞
    ! هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ !
    ** إنّ الحبّ ينقسم إلى قسمين.. **
    *** هدف الشيطان في نفس الرحمن من محكم القرآن وبيان هدف الإمام المهدي في نفس الرحمن، هدفان متناقضان تماماً ***
    ۞۞۞ الحقوق لجميع المسلمين في أقطار الأرض ۞۞۞

  5. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    حتى و ان كانت خدعة انتخابية اصابة ترامب بكورونا او القاصف المتين وارد جدا جدا فان كان يمكر لكسب الاصوات الانتخابيه فمكر الله اعظم اما بالنسبة لما هو حتمي فهو تحقق النعيم الاعظم رضوان الله في نفسه اما العذاب و الاحداث فيمحو الله ما يشاء و يثبت فلاتفتنوا انفسكم و تفتنوا الاخرون بقولكم لاينبغي لترامب ان يموت الا بالنيزك
    فحتى لو شك ناصر محمد اليماني يوما ما انه المهدي المنتظر فلن يزحزحني ذلك عن عقيدتي انه المهدي المنتظر ( الا ان يحول الله بيني و قلبي فانه يحول بين المرء و قلبه ) ؛ فبيان النعيم الاعظم هي اية تصديقه وليس تصديقه بالاحداث و حتى علم القران فالشيطان لديه علم من القران و جميع الكتب السماويه و عاصر جميع الانبياء ولكنه يجهل امران النعيم الاعظم و قصة اصحاب الكهف بعد خروجهم من القرية

  6. افتراضي

    إنها فرصة لحكام وعلماء العرب والمسلمين ليتفكروا بقدرة الله الواحد القهار وبأنه سبحانه وتعالى القاهر فوق عباده .. يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء وهو المدبر والمسيطر وهو بكل شيء محيط سبحانه وتعالى عم يشركون .. فإن راجعوا أنفسهم وأعمالهم وغيروا وبدلوا فنعم هي فلا يكون عليهم العذاب لزاما فيرفعه الله تعالى عنهم إلى حين.. كونهم كما أفتى الإمام الكريم بأنهم يخشون من ترامب دائرة سوء فيسايرونه ويداهنونه لحين إنتهاء فترة ولايته .. وقد جعل الله تعالى العذاب والسوء على حكام العرب والمسلمين مرتبط بنفيرهم لنصرة المسجد الأقصى فإن لم ينفروا يعذبهم عذابا شديدا ويستبدل قوما غيرهم .. وهاقد جائتهم الفرصة ليتفكروا بقدرة الله الواحد القهار ويغيروا مواقفهم فإن فعلوا أهلك الله عدوهم وكفاهم شروره وأحيى قلوبهم بالإيمان .. وإن لم يفعلوا فلكل حادث حديث .. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..
    بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ ۗ آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم

  7. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatiha machichi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه امامي الغالي - وبعد-لقد وقع بعض اخوتي الانصار في فخ اللبس الذي يلف قضية مرض ترامب بكورونا فمنهم من قال انه لا ينبغي له ان يمرض بها لان مصيره وهديته هو القنبلة النيزكية وبعضهم الاخر وانا منهم قلنا باحتمالية اصابة ترامب حقا بكورونا ليذوق العذاب الاليم قبل ان تاتيه القاضية (القنبلة النيزكية) فيكون العذاب من اكبر لاكبر - والحمد لله انك بيننا يا قرة اعين انصارك تنورنا ان وقعنا في الخطا صلاة الله وسلامه وسكينته عليك دائما وابدا


    فتيحة
    لا يجوز لكى التحدث باسم الانصار
    متاحه وميسره للجميع موسوعة البيانات بمنتدى البشرى الاسلامية
    و متاح قسم الانصار السابقين الاخيار
    حددى اسماء الانصار السابقين الاخيار الذين قالوا لن يصاب رسول الدجال الشيطان ترامب بجنود الرحمن ما يسمى بكورونا ان كنتى من الصادقين كل مشاركاتك تشكيكية منمقه تقصدى بها تشكيك وفتنة الانصار والزوار والباحثين عن الحق ولولا ان تحت اسمك صفة من الانصار لكان ردى علي كل مشاركاتك مزلزل ومدمر
    ان قوم يحبهم ربهم ويحبونه اذكى من يقعوا فى الفخوخ اوتلتبس عليهم البيانات
    وامامهم الحاضر القائد لا يحتاج لحث من احد لانزال بيان
    وهو اذكى الاذكياء
    عليه الصلاة والسلام والتسليم
    ولا يسعنى الا ان اشكر ربى حبيبى
    بقوله تعالى
    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
    والصلاة والتسليم له وحده خليفة الله الخاتم المهدى الحق المنتظر الحاضر ناصر محمد اليمانى
    للمرة الاخيرة
    ان كنتى من الانصار السابقين الاخيار
    انصحك بنشر البيانات لا بالتشكيك بالبيانات
    كاد القطار قطار النور يفوتك وقد فات ومستحيل اللحاق به وقد فات
    وهيهات هيهات هيهات
    ولن انسى مشاركتك بهذ المنتدى الشريف منتدى البشرى الاسلامية والتى حذفتيها والتى دعوتى فيها الله الرحمن ان يصيب اقربائى اهلى بما يسمى كورونا يا للعجب العجاب
    هل اساؤا لكى او اذوكى فى شئ
    هل لكى معرفة بهم
    وهل وهل وهل
    ان كان قصدك انا اسماعيل مفتاح معيقل حمد المنصورى وهو قصدك اكيد
    ردى عليكى وقد اخرته لعلك تتراجعى وتعتذرى وتطلبى العفو وتستغفرى ربك
    الا انى اراكى لا تبالى حتى اليوم الموعود وقدرك المقدور
    ربى حبيبى ارحم بى واهلى واقربائى وعباده منى ومنك وهو ارحم الراحمين خير الراحمين

    ناصر محمد اليمانى مهدى حق حاضر منتظر عليه الصلاة والسلام والتسليم
    وليس فنى مختبرات او طبيب او مالك شركة ادوية محلية او عالمية او محلل سياسى او كاهن او هلم جرا
    انه المنقذ بالحق القطعى المهدى الحق الحاضر المنتظر
    من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر
    ولمن شاء ان يسئل ويضيع الوقت يجد الاجوبة مسبقا بموسوعة البيانات ومكررة مئات مئات الملايين مكررة بشبكات التواصل بالانترنيت العالمى المتاح الميسر بكل اللغات
    انه الشاهد الذى عنده علم الكتاب الخليفة الخاتم المهدى الحق المنتظر الناصر المؤيد لجده الرسول الخاتم عليهم الصلاة والسلام والتسليم وعلى جميع الانبياء والمرسلين لا نفرق بين احد منهم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    17 – 09 – 2017 مـ
    ولا نزال نحذّر من عذابٍ كبيرٍ الساعة التاسعة كما سبق تكرار ميعاد عذاب الله الساعة التاسعة في يومٍ ما في عديدٍ من البيانات كتبناها خلال سنينَ وشهورٍ متفرّقةٍ ونذكر في قليلٍ منها ميعاد عذاب الساعة التاسعة تنفيذاً لأمر الله منذ عددٍ من السنين أن أكتب في الإنترنت العالميّة أنّ العذاب الساعة التاسعة، ولم نحدد اليوم أو الشهر أو السّنة، وعسى أن يكون ذلك قريباً وليس ببعيدٍ؛ العذاب الشديد على المعرضين عن اتّباع البيان الحقّ للقرآن المجيد. وعلى الذين يُشاقون الله وكتابه القرآن ذا الذّكر النصيبُ الأكبر من العذاب كمثل ترامب ومن كان على شاكلته من شياطين البشر.


    المهديّ المنتظَر ينذر من استمرار عذاب الله
    فلا تزال تصيبهم قارعةٌ تلوَ القارعة أو تحلّ قريباً من ديارهم حتى يأتي أمر الله بطاعة خليفته الذي يدعو إلى اتّباع كتابه القرآن العظيم ..(())
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=269793


  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقتباس المشاركة :
    14 – 09 – 2017 مـ
    فاسمع ما أقول يا أيها الرئيس الأمريكيّ من أصل يهوديّ ما سوف أقول مزكّيه بالقسم بالله العظيم من يحيي العظام:

    إنّ ما أصابكم من أعاصير البحر المسجور فإنّه من شدّة غضب الله عليكم وإعراضكم عن تصديق المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، ولن يصيبكم الله بآيةٍ من آيات العذاب التترى إلا وهي أكبر من أختها فكونوا على ذلك من الشاهدين حتى يأتي أمر الله فتظلّ أعناقكم لخليفة الله خاضعةً فتشهدوا أن لا إله إلا الله وأنّ محمداً رسول الله ثم تخضع أعناقكم طاعةً لله وخليفته في الأرض وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وتعلنوا التوبة وتستغفروا الله ربّي وربّكم، وإن أبيتم فأبشّركم بعذاب الله الأشدّ بطشاً الساعة التاسعة تماماً في يومٍ ما ليلاً أو نهاراً وعسى أن يكون قريباً، ففروا من الله إليه، واعبدوه وحده لا شريك له،
    انتهى الاقتباس

    من الإمام المهديّ ناصر محمد صاحب علم الكتاب إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حقيقٌ لا أقول على الله إلا الحقّ ..(())
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=269599


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقتباس المشاركة :
    17 – 09 – 2017 مـ
    ولا نزال نحذّر من عذابٍ كبيرٍ الساعة التاسعة كما سبق تكرار ميعاد عذاب الله الساعة التاسعة في يومٍ ما في عديدٍ من البيانات كتبناها خلال سنينَ وشهورٍ متفرّقةٍ ونذكر في قليلٍ منها ميعاد عذاب الساعة التاسعة تنفيذاً لأمر الله منذ عددٍ من السنين أن أكتب في الإنترنت العالميّة أنّ العذاب الساعة التاسعة، ولم نحدد اليوم أو الشهر أو السّنة، وعسى أن يكون ذلك قريباً وليس ببعيدٍ؛ العذاب الشديد على المعرضين عن اتّباع البيان الحقّ للقرآن المجيد. وعلى الذين يُشاقون الله وكتابه القرآن ذا الذّكر النصيبُ الأكبر من العذاب كمثل ترامب ومن كان على شاكلته من شياطين البشر.
    انتهى الاقتباس
    المهديّ المنتظَر ينذر من استمرار عذاب الله
    فلا تزال تصيبهم قارعةٌ تلوَ القارعة أو تحلّ قريباً من ديارهم حتى يأتي أمر الله بطاعة خليفته الذي يدعو إلى اتّباع كتابه القرآن العظيم ..(())
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=269793

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد الكعبي
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    حتى و ان كانت خدعة انتخابية اصابة ترامب بكورونا او القاصف المتين وارد جدا جدا فان كان يمكر لكسب الاصوات الانتخابيه فمكر الله اعظم اما بالنسبة لما هو حتمي فهو تحقق النعيم الاعظم رضوان الله في نفسه اما العذاب و الاحداث فيمحو الله ما يشاء و يثبت فلاتفتنوا انفسكم و تفتنوا الاخرون بقولكم لاينبغي لترامب ان يموت الا بالنيزك
    فحتى لو شك ناصر محمد اليماني يوما ما انه المهدي المنتظر فلن يزحزحني ذلك عن عقيدتي انه المهدي المنتظر ( الا ان يحول الله بيني و قلبي فانه يحول بين المرء و قلبه ) ؛ فبيان النعيم الاعظم هي اية تصديقه وليس تصديقه بالاحداث و حتى علم القران فالشيطان لديه علم من القران و جميع الكتب السماويه و عاصر جميع الانبياء ولكنه يجهل امران النعيم الاعظم و قصة اصحاب الكهف بعد خروجهم من القرية
    انتهى الاقتباس من ابو محمد الكعبي
    نعم حبيبي في الله صدقت محتمل جدا إصابته بالفيروس...
    وأما بالنسبه لي فأرى أصابه ترامب بالفيروس خدعه وكذبه حتى يصيبه حقا او يثبت الإمام ذلك ببيان

  10. افتراضي

    كما يحب ربي ويرضى فشغلوا انفسكم بالتبليغ معذرة الى حبيبنا الاعظم ولعلهم يهتدون ان شاء عذبهم بما يشاء وان شاء رحمهم فليس لنا من الامر شيئ وما اعلمة علم اليقين الغير قابل لتبديل والتحويل والمحو هو( تحقيق النعيم الاعظم من نعيم جنات النعيم وملكوتة اجمعين) ومنه التثبيت لنا جميعا برحمتة ووعدة الحق وهو ارحم الرحمين

صفحة 45 من 50 الأولىالأولى ... 354344454647 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. أسئلة hossam
    بواسطة hosam في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 93
    آخر مشاركة: 01-06-2015, 03:32 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •