الموضوع: The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is announcing the welcoming to the virtues esteemed Sheikh Omar Faruq Al-Bakri..

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. افتراضي The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is announcing the welcoming to the virtues esteemed Sheikh Omar Faruq Al-Bakri..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

15 - 05 - 1437 AH
    24 - 02 - 2016 AD
    09:24 am
    ــــــــــــــــــــــــ

..The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is announcing the welcoming to the virtues esteemed Sheikh Omar Faruq Al-Bakri

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the righteous virtuous prophets and messengers, and upon all the follower believers among the former ones and the later ones, in every time and place till the day of judgement, we do not make distinction among any of His messengers and we are submitting-Muslims for Him, after this..

Peace be upon you community of the best foremost supporters in the era of dialogue before the appearing, peace be upon us and upon Allah’s righteous servants, Allah’s peace, mercy and His blessings upon the virtues esteemed Sheikh Omar Faruq Al-Bakri, and the Imam Mahdi welcomes him greatly and we honored him by opening a special section in his name at the front page of our website to the fact he came to defend the basins of religion with his true name and his picture, so welcome and hello to my beloved for Allah’s pleasure; the virtues esteemed Sheikh Omar Faruq Al-Bakri, what an excellent scholar who did not come to us with hidden borrowed name, in fact with his true name and his true picture, and he dictated the terms in a special message is as follows:

اقتباس المشاركة :
    The original post written by Omar Faruq Al-Bakri
    In the name of Allah,prayer of forgiveness and peace be upon Allah’s Messenger
    Peace be upon you, and Allah’s mercy and His blessings
    I am Omar Al-Faruq Al-Bakri, I call you O alleged Imam for the debate, and if I acknowledged you as an Imam I would have believed you, but I doubt your truth altogether, for that I can not believe you until you answer me about my successive questions and with my terms:
    1. That you be who answer me
    2 The answering to be vocal and visual
    3 That you do not get out of the search point
    4. Not interrupting me in my time as I do not interrupt you in your time
    5. I do not accept written messages nor audio recordings, and you can rely on any connection software to talk audio and image and this my number to talk through online program 00905360562195 and you can also talk via the following Skype through the following account moatadel_123
    And without that I can not debate you and the call to debate is considered upholding until you carry out my request
    So if you refused, then this an indication on the lies of you claim and I will never provide an effort to establish the truth of each ignorant and I will have consecutive episodes about the fact of your claim on more than one media outlet, and Allah is He Who behind the intent.
    انتهى الاقتباس
    Then we reply to him with Truth and we say: We accepted your condition number one; that non debates with you except the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, and Allah is sufficient as a witness. As for you second condition vocal and visual so here it gives an opportunity for interruption! Therein lies the wisdom of dialogue in writing, so that you can not interrupt me, nor I can interrupt you, there will be no disturbing noises (from cross talk) nor troubling the mood, therefore dialogue between you and me is in writing. And have believed in the grand Quran because you heard it from the mouth of Mohammad messenger of Allah, prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- with sound and image, or you seen it written? Therefore, surely you have no argument against us to refuse the dialogue being written to the fact the Quran came written only, and you did not hear the voice of Mohammad messenger of Allah nor you seen his live image.

As for the picture, we accepted this; that we download my picture with Truth and you download your picture with Truth without cheat nor tricks, and Allah is sufficient as a witness. As for your third condition that you bring about a search point in order you raise the argument against me with Truth or I raise against you the argument with Truth with a condition that Allah, Him Alone is Being the Judge between us, and that is by devising Allah’s judgement the decisive and clear from His decisive Book as abidance to Allah’s command in His decisive Book in the word of Allah the Most High: {And in whatever you differ, the judgment thereof is with Allah. That is Allah, my Lord; on Him I rely, and to Him I turn.}Truthful Allah the Great [Al-Shoo`rã] 42:10
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10)} صدق الله العظيم [الشورى].

The fact you do not have against you except one condition only; and it is to accept Allah as a Judge between un with Truth and not the outcast satan. And that we agree that the Quran and the True prophetic sunna altogether from Allah, and Mohammad messenger of Allah does not speak out of desire in Allah’s religion, and we have to apply the law from Allah and His messenger that to display the narrations of the sunna over the decisive clear verses in the grand Quran, and any narration came contrary to a decisive verse in the grand Quran, surely that narration is forged (it came) from other than Allah; in fact from the outcast satan by his loyal-friends of mankind satans whom they show belief and conceal disbelief to hinder (other) from the Reminder that is guarded from alteration; the grand Quran. And Allah the Most High said: {Whoever obeys the Messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent you as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from thy presence, a party of them plan by night doing otherwise than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the Messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would have known it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed the devil save a few.(83)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:80-83
    {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)} صدق الله العظيم [النساء].

This is a sufficient proof that Allah’s Book and the True sunna of His messenger altogether are from Allah, and Allah commanded His messenger to follow His Quran and His explanation in the prophetic sunna. Confirming with the word of Allah the Most High: {So when We recite it, so follow His Quran.(18) Again on Us rests the explanation of it.}Truthful Allah the Great [Al-Qeyaamah] 75:18-19
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)} صدق الله العظيم [القيامة].

But Allah made clear to us that there is a community of believers are hypocrites they show islam and conceal disbelief and plotting to hinder the people from following His decisive Quran, and Allah did not promise you in guarding the explanatory-statement of the prophetic sunna from alteration and falsification, and Allah commanded you in following Allah’s Book and His explanation in the prophetic sunna to the fact both are light upon light, and both from Allah, except that Allah did not promise you in guarding the narration of the explanatory-statement in the prophetic sunna despite that the narration of the prophetic sunna that uttered with it Mohammad messenger of Allah is as well from Allah except it is not guarded from alteration and falsification, and for that Allah ordered the scholars of the nation who are disputing in the narration of the prophetic sunna to display it on the decisive verses of the Book from the verses that are the mother of the Book. And Allah taught you that what came from narrations of the explanatory-statement is contrary to a decisive verse in the Quran, surely that narration came to you from other than Allah to the fact that Mohammad messenger of Allah does not speak out of desire in Allah’s religion. And for that Allah the Most High said: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night writing otherwise than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the Messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would have known it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed the devil save a few.(83)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:80-82, in a sense that what you found of narrations that were told that they are from the prophet but the narration came contrary to a decisive verse in the grand Quran, then here Allah commanded you to hold fast with the decisive verse and to abandon — the narration which came contrary to it — behind your backs because for the fact the Quran is the guarded proof to the people from the All Merciful. Confirming with the word of Allah the Most High: {O people, manifest proof has indeed come to you from your Lord and We have sent down to you a clear light.(174) Then as for those who believe in Allah and hold fast by Him, He will admit them to His mercy and grace, and guide them to Himself on a right path.(175)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:174-175
    {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا (82)} صدق الله العظيم [النساء]
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا (175)} صدق الله العظيم [النساء].

ANd only He commanded you in holding fast in Allah’s rope the grand Quran when comes contrary to His decisive whether in the narrations of the prophetic sunna, or the Torah, or the Gospel, the fact the Book of the Torah and Gospel as well Allah did not promise you in not altering it and falsifying it as they altered in the previous Books that the Messiah Jesus son of Mary gave fatwa that he is a worshiped god and his mother, and others said son of Allah. And for that Allah the Most High said: {And there is certainly a party of them who lie about the Book that you may consider it to be (a part) of the Book while it is not (a part) of the Book; and they say, It is from Allah, while it is not from Allah; and they forge a lie against Allah whilst they know.(78) It is not meet for a mortal that Allah should give him the Book and the judgment and the prophethood, then he should say to the people: Be my servants besides Allah’s; but (he would say): Be worshipers of the Lord because you teach the Book and because you study (it);(79) Nor would he enjoin you to take the angels and the prophets for lords. Would he enjoin you to disbelieve after you are submitting-Muslims?(80) And when Allah made a covenant through the prophets: Certainly what I have given you of Book and Wisdom — then a Messenger comes to you verifying that which is with you, you shall believe in him, and you shall aid him. He said: Do you affirm and accept My compact in this (matter)? They said: We do affirm. He said: Then bear witness, and I (too) am of the bearers of witness with you.(81) Whoever then turns back after this, these are the transgressors.(82) Seek they then other than Allah’s religion? And to Him submits whoever is in the heavens and the earth, willingly or unwillingly, and to Him they will be returned.(83)}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:78-83
    {وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (78) مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ (79) وَلَا يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُوا الْمَلَائِكَةَ وَالنَّبِيِّينَ أَرْبَابًا ۗ أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ (80) وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ ۚ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَىٰ ذَٰلِكُمْ إِصْرِي ۖ قَالُوا أَقْرَرْنَا ۚ قَالَ فَاشْهَدُوا وَأَنَا مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ (81) فَمَن تَوَلَّىٰ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (82) أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ (83)} صدق الله العظيم [آل عمران].

In the meaning of that there is difference between the children of Israel in their holy Books which is the Torah and the Gospel because the forgery of satans of mankind as the satans of jinn teach them, but Allah made the grand Quran protected from alteration, it is the dominant over them in the judgement, And Allah judged that what came contrary to the decisive Quran whether in the Torah or the Gospel surely let the people know that it is forged against Allah and His messenger. And for that Allah the Most High said: {And surely your Lord is Full of grace to the people, but most of them do not give thanks.(73) And surely your Lord knows what their chests conceal and what they manifest.(74) And there is nothing concealed in the heaven and the earth but it is in a clear book.(75) Surely this Quran declares to the Children of Israel most of that wherein they differ.(76)}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:73-76
    {وَإِنَّ رَبَّكَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَشْكُرُونَ (73) وَإِنَّ رَبَّكَ لَيَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُهُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ (74) وَمَا مِنْ غَائِبَةٍ فِي السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (75) إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (76)} صدق الله العظيم [النمل].

ANd for that Allah commanded His servant and His messenger Mohammad to call the two parties to resort for judgement to Allah’s decisive Book the grand Quran with the condition that what came contrary to the decisive grand Quran is absolutely false and forged against Allah and His messenger. Confirming with the word of Allah the Most High: {Have you not seen those who are given a share of the Book? They are invited to the Book of Allah that it may decide between them, then a party of them turn back and they withdraw.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:23
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ (23)} صدق الله العظيم [آل عمران].

Because the Quran Allah made it the judge and the dominator over the Torah and the Gospel. Confirming with the word of Allah the Most High: {Surely this Quran narrates to the Children of Israel most of that wherein they differ.}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:76
    {إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (76)} صدق الله العظيم [النمل].

And confirming with the word of Allah the Most High: {And We have revealed to you the Book with the truth, verifying that which is before it of the Book and a dominant over it, so judge between them by what Allah has revealed, and follow not their low desires, (turning away) from the truth that has come to you..}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:48
    {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالحقّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقّ} صدق الله العظيم [المائدة:48].

The war of those who disbelieved from Jews, Christians and polytheists were focused on the Quran. And for that Allah the Most High said: {And those who disbelieve say: Listen not to this Quran but make noise therein, perhaps you may overcome.}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41-26. The fact they can not overpower the Muslims so they make them go back to polytheism unless that they hinder them from following this grand Quran.
    {وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَسْمَعُوا لِهَٰذَا الْقُرْآنِ وَالْغَوْا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَغْلِبُونَ (26)} صدق الله العظيم [فصلت]

As for the other party of the Jewish community they thought in other way, and they said: “We will believe in it even for a day; at the beginning part of the day and we disbelieve in it latter part of the day with the excuse that it cleared to us that it is forged and that we are not enemies to it if it cleared to us that it is from Allah”. And for that Allah the Most High said: {And a party of the People of the Book say: Avow belief in that which has been revealed to those who believe, in the first part of the day, and disbelieve in the latter part of it, perhaps they may turn back.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:72
    {وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72)} صدق الله العظيم [آل عمران].

So every party was taking a way to hinder (others) from following the grand Quran, but the most dangerous of them they are the hypocrites whom did not know them Mohammad messenger of Allah and none knows of them except Allah for the fact they pretend in faithfulness and submissiveness, and they do not get absent from a lecture for the prophet -prayer of forgiveness and peace be upon him, and that so the Muslims believe them and they be of the narrators of the prophetic narration because they do not get absent from one lecture. And for that Allah the Most High said: {And of those around you of the desert Arabs, there are hypocrites; and of the people of Madinah (also) — they persist in hypocrisy. You do not know them; We know them. We will chastise them twice, then they will be turned back to a grievous chastisement.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:101
    {وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الْأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ ۖ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ ۖ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لَا تَعْلَمُهُمْ ۖ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ ۚ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَىٰ عَذَابٍ عَظِيمٍ (101)} صدق الله العظيم [التوبة].

And those are of the most dangerous satans of the humans, they perfect the acting with precision, and they do not say a one word false in the council of the prophet; in fact they speak with Truth of what they have in the Torah even they confused satans of jinn whom Allah assigned them to them in their bodies so satans of jinn thought that they are actually believed wholeheartedly. And for that Allah the Most High said: {And when they meet those who believe, they say, We believe; and when they are alone with their devils, they say: Surely we are with you, we were only mocking.(14) Allah will pay them back their mockery, and He leaves them alone in their inordinacy, blindly wandering on.(15) These are they who buy error for guidance, so their bargain brings no gain, nor are they guided.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:14-16
    {وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ (16)} صدق الله العظيم [البقرة].

And those was not know their lineage that they are from the Jews, not even the prophet knows! And for that the companions did not caution from them and they took many of the false narrations from them which it violates the decisive grand Quran, and they used to claim that they are from the desert Arab of the arabian peninsula and they are not from Jews. And for that Allah the Most High said: {And of those around you of the desert Arabs, there are hypocrites; and of the people of Madinah (also) — they persist in hypocrisy. You do not know them; We know them. We will chastise them twice, then they will be turned back to a grievous chastisement.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:101
    {وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الْأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ ۖ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ ۖ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لَا تَعْلَمُهُمْ ۖ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ ۚ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَىٰ عَذَابٍ عَظِيمٍ (101)} صدق الله العظيم [التوبة].

In any case, O virtuous respected sheikh, the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni does not have but one condition only and it is that the decisive grand Quran is the reference to what we differed in it point by point, and we begin with nullifying the punishment of stoning to the married adulterer and adulteress and it is one hundred lashes only for the adulterer / adulteress married or unmarried. and I promise you we will never get out of this point until you uphold the against us or we uphold the argument against you from the decisive grand Quran, because I know that you are of whom are certain with the punishment stoning and you do not think that anyone will make you budge from this judgement that it is false and forged, but you will get surprised with what you did not imagine from the authority of knowledge and from the decisive grand Quran, with a condition that the authority of knowledge is clear to scholars of the nation and the average Muslims, and believes it each sane person with Arab tongue from its intense clarity in the decisive grand Quran.

O my beloved for Allah’s pleasure; virtuous sheikh Al-Bakri, you are thinking that Nasser Mohammad Al-Yemeni is not but like the claimer of Mahdi-ship from before him, and that his matter is easy, and you think that you will overpower him in all points, surely by Allah then by Allah you can not and never be able to uphold the argument against the Imam Mahdi even in one point and call on Allah to witness and all the best foremost supporters for if you overpowered me in one point only and I overpowered you in 999 points then I should back away that I am the Awaited Mahdi and the supporters have to back away from me. And do you know why? The fact Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said to me in the True vision: [Surely you are the Awaited Mahdi, and not a scholar argued with you from the Quran but overpowered him]
    [وإنك أنت المهديّ المنتظر وما جادلك عالِم من القرآن إلا غلبته]
    Ended..

In that case; if you win over me even in one point only and from the grand Quran surely here Allah did not fulfil to me the vision with Truth, and if you did not do and you will never do, I surely will make you between two choices no third for them, either you follow Allah’s Book and the True sunna of His messenger or to follow the narrations of the outcast satan and you consider yourself of the guided ones, except that your mind will see the Truth unless pride carries you off to sin.

O my beloved in Allah’s love, by Allah then by Allah, none (other than the True Mahdi sent by Allah) claims and declares that he is the Awaited Mahdi only everyone whom an outcast satan smites him by (his) touch, and the satanic wisdom of that is until if Allah sent the True Awaited Mahdi then you would say: “He is just as like those who came before him”. So go ahead bring what you have to prove the punishment of stoning for the married adulterers, and write as you wish and bring the proof as you will, surely I can never interrupt you to the fact it is a written dialogue, so even if you finished what you have to prove the punishment of stoning, then come the reply of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, but with condition that would be for you a position; either you announce your allegiance after it clears to you that he is True or you declare the war against Nasser Mohammad Al-Yemeni and you defend the basins of religion with knowledge better guiding than the knowledge of Nasser Mohammad Al-Yemeni, and more truthful word and best guiding path. As for that you withdraw from after the dialogue and keep silent surely this is cowardness, and we can describe you after it that you do not fear from Allah. Or gets clear to us that you are of whom do not fear in Allah a blame of a blamer, and you announce your allegiance in the section of the allegiance while you do not care.

But unfortunately you did not come to us to search for the Truth, but you came to us with rolled sleeves to uphold the argument against Nasser Mohammad Al-Yemeni, and that’s because originally you did not read the explanatory-statements of Nasser Mohammad Al-Yemeni, and you think that he is not but as like who you upheld the argument against them from before, of whom they claim the identity of the Awaited Mahdi. Far from, very far! By Lord of earth and the heavens, if all scholars of jinn and mankind met to win over the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni even in one point, surely all of them can not even if some of them was aiders and supporters to others, despite that I was not ever from scholars of the Muslims and did not climb on their pulpits, and none ever taught me not one of them an issue in Allah’s religion; in fact Allah Who is my Teacher with the revelation of orientation and not whisper of an outcast satan as the possessed by satans do in every town.

This is the battlefield and this is the horse, and the combat is not with the sword, in fact with the bridling knowledge from the decisive grand Quran, until when we finish from proving the nullification of the stoning punishment and proving the punishment of lashing with Truth, then we move on to a second point, and the Imam Mahdi is who will choose the points of the dialogue and they are all what he differ from you in it with Truth. And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?25889

اقتباس المشاركة 217830 من موضوع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يعلن الترحيب بفضيلة الشيخ المحترم عمر الفاروق البكري ..

- 1 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــة الأصليّة للبيـــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=217823

الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 05 - 1437 هـ
    24 - 02 - 2016 مـ
    09:24 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــــ

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يعلن الترحيب بفضيلة الشيخ المحترم عمر الفاروق البكري

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين الطّيّبين الطّاهرين وعلى كافة المؤمنين التّابعين في الأولين وفي الآخرين وفي كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

السلام عليكم معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلام الله ورحمته وبركاته على فضيلة الشيخ المحترم عمر الفاروق البكري، ويرحب به الإمام المهديّ ترحيباً كبيراً وأكرمناه بفتح قسمٍ خاصٍ باسمه في واجهة موقعنا كونه جاء يذود عن حياض الدين باسمه الحقّ وصورته، فأهلاً وسهلاً ومرحباً بحبيبي في الله فضيلة الشيخ المحترم عمر الفاروق البكري، ونِعْمَ العالِم الذي لم يأتِنا باسمٍ مُتخفٍّ مستعارٍ بل باسمه الحقّ وصورته الحقّ، وأمْلَى علينا شروطاً في رسالةٍ خاصةٍ كما يلي:
    اقتباس المشاركة : عمر الفاروق البكري
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عمر الفاروق البكري ادعوك ايها الامام المزعوم للمناظرة ولو اعترفت بك اماماً وصدقتك لآمنت بك ولكني اشك في حقيقتك بالكلية فلذلك لا يمكنني التصديق بك حتى تجيبني عن اسئلتي المتتالية وبشروطي :
    1- ان تكون انت من يجيبني
    2- ان تكون الاجابة صوتا وصورة
    3- ان لا تخرج عن نقطة البحث
    4- عدم مقاطعتي في وقتي كما لا اقاطعك في وقتك
    5- لا اقبل الرسائل الكتابية ولا التسجيلات الصوتية ويمكنك الاعتماد على اي برنامج اتصال للتحدث صوتاً وصورة وهذا رقمي للتحدث عبر برنامج اللاين 00905360562195 ويمكنك التحدث ايضا عبر برنامج سكايبي عبرالحساب التالي moatadel_123

وبغير ذلك لا يمكنني مناظرتك وتعتبر الدعوة للمناظرة قائمة حتى تلبي مطلبي
    فان ابيت فهذا دليل على كذب مزاعمك ولن اوفر جهداً لتبيان الحقيقة لكل جاهل وسيكون لي حلقات متتالية عن حقيقة مزاعمك على اكثر من وسيلة اعلامية والله من وراء القصد .
    انتهى الاقتباس من عمر الفاروق البكري
    فمن ثمّ نردّ عليه بالحقّ ونقول: قبلنا شرطك رقم واحد أن لا يحاورك إلا الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وكفى بالله شهيداً. وأما شرطك الثاني صوتاً وصورةً فهنا تعطي فرصةً للمقاطعة! وهنا تكمن الحكمة من الحوار كتابيّاً حتى لا تستطيع مقاطعتي ولا أستطيع مقاطعتك ولا التشويش ولا تعكير المزاج، ولذلك الحوار بيني وبينك كتابيّاً. وهل آمنت أنت بالقرآن العظيم لأنّك سمعته منْ فِيِّ محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالصوت والصورة، أم اطّلعت عليه كتابيّاً؟ إذا فليس لك حجّة علينا أن ترفض الحوار مكتوباً كون القرآن جاءك مكتوباً فقط، ولم تسمع صوت محمدٍ رسول الله ولم ترَ صورته الحيّة.

وأمّا الصورة فقبلنا ذلك أن نقوم بتنزيل صورتي بالحقّ وأنت تقوم بتنزيل صورتك بالحقّ من غير غشٍّ ولا خداعٍ، وكفى بالله شهيداً.
    وأما شرطك الثالث بأن لا تخرج عن نقطة البحث حتى تقيم عليَّ الحجّة بالحقّ أو أقيم عليك الحجّة بالحقّ بشرط أن يكون الله وحده هو الحكم بيننا وذلك باستنباط حكم الله المحكم والبيّن من محكم كتابه تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10)} صدق الله العظيم [الشورى].

كون ليس عليك إلا شرطٌ واحدٌ فقط وهو أن تقبل الله حَكَماً بيننا بالحقّ وليس الشيطانَ الرجيم، وأن نتّفق بأنّ القرآن والسُّنة النّبويّة الحقّ جميعهم من عند الله ولا ينطق محمدٌ رسول الله عن الهوى في دين الله، وعلينا تطبيق الناموس من الله ورسوله بأن يتمّ عرض الأحاديث السنّية على الآيات المحكمات البيّنات في القرآن العظيم وأيّ حديثٍ جاء مخالفاً لآيةٍ محكمةٍ في القرآن العظيم فذلك حديثٌ مفترًى من عند غير الله؛ بل من عند الشيطان الرجيم عن طريق أوليائه من شياطين الإنس الذين يُظهرون الإيمان ويبطنون الكفر للصدّ عن الذِّكر المحفوظ من التحريف القرآنَ العظيم. وقال الله تعالى:
    {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)} صدق الله العظيم [النساء].

وهذا برهانٌ كافٍ أنّ كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ جميعهنّ من عند الله، وأمرَ الله رسوله أن يَتّبعَ قرآنه وبيانه في السُّنة النّبويّة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)} صدق الله العظيم [القيامة].

ولكن الله بيّن لنا أنّها توجد طائفةٌ من المؤمنين منافقون يظهرون الإسلام ويبطنون الكفر والمكر ليصدّوا الناس عن اتّباع قرآنه المُحكم، ولم يعدكم الله بحفظ بيان السُّنة النّبويّة من التحريف والتزييف وأمركم الله باتّباع كتاب الله وبيانه في السُّنة النّبويّة كونهما نورٌ على نورٍ وكلاهما من عند الله، إلا إنّ الله لم يعِدكم بحفظ أحاديث البيان في السُّنة النّبويّة برغم أنّ أحاديث السُّنة النّبويّة التي نطق بها محمدٌ رسول الله هي كذلك من عند الله غير أنّها ليست محفوظةً من التحريف والتزييف، ولذلك أمر الله علماء الأمّة المختلفين في أحاديث السُّنة النّبويّة أن يقوموا بعرضها على آيات الكتاب المحكمات من آيات أمّ الكتاب، وعلّمكم الله أنّ ما جاء من أحاديث البيان مخالفاً لمحكم آيةٍ في القرآن فإنّ ذلك الحديث جاءكم من عند غير الله كون محمد رسول الله لا ينطق عن الهوى في دين الله. ولذلك قال الله تعالى:
    {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا (82)} صدق الله العظيم [النساء]، بمعنى أنّ ما وجدتم من الأحاديث التي قيل أنها مرويّةٌ عن النّبي غير أنّ الحديث جاء مخالفاً لمحكم آيةٍ في القرآن العظيم فهنا أمركم الله أن تعتصموا بالآية المحكمة وتنبذوا الحديث الذي جاء مخالفاً لها وراء ظهوركم كون القرآن هو البرهان المحفوظ للناس من الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا (175)} صدق الله العظيم [النساء].

وإنما أمركم بالاعتصام بحبل الله القرآن العظيم حين يأتي ما يخالف لمحكمه سواءً في أحاديث السُّنة النّبويّة أو التوراة أو الإنجيل كون كتاب التوراة والإنجيل كذلك لم يعِدكم الله بعدم تحريفها وتزييفها كما حرّفوا في الكتب السابقة أنّ المسيح عيسى ابن مريم أفتى أنّه إلهٌ معبودٌ وأمَّه، وآخرون قالوا ولد الله. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (78) مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ (79) وَلَا يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُوا الْمَلَائِكَةَ وَالنَّبِيِّينَ أَرْبَابًا ۗ أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ (80) وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ ۚ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَىٰ ذَٰلِكُمْ إِصْرِي ۖ قَالُوا أَقْرَرْنَا ۚ قَالَ فَاشْهَدُوا وَأَنَا مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ (81) فَمَن تَوَلَّىٰ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (82) أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ (83)} صدق الله العظيم [آل عمران].

بمعنى أنّه يوجد اختلافٌ بين بني إسرائيل في كتبهم المقدّسة وهي التوراة والإنجيل بسبب افتراء شياطين الإنس كما تُعَلِّمُهم شياطينُ الجنّ، ولكنّ الله جعل القرآن العظيم المحفوظ من التحريف هو المهيمن عليهم في الحكم، وحَكَمَ الله أنّ ما جاء مخالفاً لمحكم القرآن سواء في التوراة أو الإنجيل فلْيعلم الناسُ أنّ ذلك مفترى على الله ورسله. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَإِنَّ رَبَّكَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَشْكُرُونَ (73) وَإِنَّ رَبَّكَ لَيَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُهُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ (74) وَمَا مِنْ غَائِبَةٍ فِي السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (75) إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (76)} صدق الله العظيم [النمل].

ولذلك أمر الله محمداً عبده ورسوله أن يدعو الطائفتين إلى الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم بشرط أنّ ما جاء يخالف لمحكم القرآن العظيم فهو باطلٌ مفترى على الله ورسله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ (23)} صدق الله العظيم [آل عمران].

لأنّ القرآن جعله الله الحكم والمهيمن على التوراة والإنجيل. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (76)} صدق الله العظيم [النمل].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالحقّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقّ} صدق الله العظيم [المائدة:48].

وحربُ الذين كفروا من اليهود والنصارى والمشركين كانت مركزةً على القرآن، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَسْمَعُوا لِهَٰذَا الْقُرْآنِ وَالْغَوْا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَغْلِبُونَ (26)} صدق الله العظيم [فصلت]. كونهم لا يغلبون المسلمين فيعودون بهم إلى الشرك إلا أن يصدّوهم عن اتّباع هذا القرآن العظيم.

وأمّا طائفة أخرى من معشر اليهود ففكّروا في طريقةٍ أخرى، وقالوا: "سوف نؤمن به ولو يوماً أوّل النهار ونكفر به آخر النهار بحجّة أنّه تبيّن لنا أنّه مزيفٌ وأنّنا لسنا أعداءً له لو تبيّن لنا أنه من عند الله". ولذلك قال الله تعالى:
    {وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72)} صدق الله العظيم [آل عمران].

فكانت كلّ طائفةٍ تتخذ طريقةً للصدّ عن اتّباع القرآن العظيم، ولكنّ أخطرهم هم المنافقون الذين لم يَعْلَمهم محمدٌ رسول الله ولا يعلم بهم إلا الله كونهم يتظاهرون بالإيمان والخشوع ولا يغيبون عن محاضرةٍ للنبيّ عليه الصلاة والسلام، وذلك حتى يصدّقهم المسلمون فيكونون من رواة الحديث النبويّ كونهم لا يغيبون عن محاضرةٍ واحدةٍ. ولذلك قال الله تعالى:

وهؤلاء هم من أخطر شياطين البشر يتّقنون التمثيل بدقةٍ ولا يقولون كلمة باطلٍ واحدةٍ في مجلس النبيّ؛ بل يتكلمون بالحقّ بما لديهم في التوراة حتى حيّروا شياطين الجنّ الذين قيّضهم الله لهم في أجسادهم فظنّ شياطين الجنّ أنّهم فعلاً آمنوا قلباً وقالباً. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ (16)} صدق الله العظيم [البقرة].

وهؤلاء لم يكُن معروفاً نسبهم أنّهم من اليهود ولا حتى النبيّ يعرف! ولذلك لم يَحْذرهم الصحابة وأخذوا عنهم كثيراً من أحاديث الباطل التي تخالف لمحكم القرآن العظيم، وكانوا يدّعون أنّهم من أعراب الجزيرة العربيّة وليسوا من اليهود. ولذلك قال الله تعالى:

وعلى كل حالٍ يا فضيلة الشيخ المحترم ليس للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني غير شرطٍ واحدٍ فقط وهو أن يكون محكم القرآن العظيم هو المرجع لما اختلفنا فيه نقطةً نقطةً، ونبدأُها بنفي حدّ الرجم للزاني المتزوج والمتزوجة وأنه مائة جلدةٍ فقط للزاني المتزوج وغير المتزوج. وأعدك أن لن نخرج عن هذه النقطة حتى تقيم علينا الحجّة أو نقيم عليك الحجّة ومن محكم القرآن العظيم، كوني أعلم أنك من الذين يوقنون بحدّ الرجم ولا تظنّ أنّ أحداً سوف يزحزحك عن هذا الحكم بأنّه باطلٌ مفترى، ولكنك سوف تتفاجأ بما لم تكن تحتسب من سلطان العلم ومن محكم القرآن العظيم، بشرط أن يكون سلطان العلم بيِّناً لعلماء الأمّة وعامة المسلمين ويصدّقه كلّ عاقلٍ ذو لسانٍ عربيٍّ من شدّة وضوحه في محكم القرآن العظيم.

ويا حبيبي في الله فضيلة الشيخ البكري، إنك تظنّ أنّ ناصر محمد اليماني ليس إلا كمثل مدّعيّ المهديّة من قبله وأنّ أمره هينٌ، وتظنّ أنك سوف تغلبه في كل النقاط، فوالله ثمّ والله لا ولن تستطيع أن تقيم الحجّة على الإمام المهديّ ولو في نقطةٍ واحدةٍ، وأشهد الله وكافة الأنصار السابقين الأخيار لئن غلبتني في نقطةٍ واحدةٍ فقط وغلبتك في 999 نقطة فإنّ عليّ التراجع بأنّني المهديّ المنتظر وأنّ على الأنصار التراجع عن اتّباعي. وهل تدري لماذا؟ كون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال لي في الرؤيا الحقّ:
    [وإنك أنت المهديّ المنتظر وما جادلك عالِم من القرآن إلا غلبته]
    انتهى ..

إذاً؛ إذا غلبتني ولو في نقطةٍ واحدةٍ فقط ومن القرآن العظيم فهنا لم يصدقني الله الرؤيا بالحقّ، وإن لم تفعل ولن تفعل فسوف أجعلك بين خيارين اثنين لا ثالث لهما، فإمّا أن تتّبع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ وإمّا أن تتّبع أحاديث الشيطان الرجيم وتحسب نفسك لمن المهتدين، غير أنّ عقلك سوف يبصر الحقّ إلا أن تأخذك العزّة بالإثم.

ويا حبيبي في الله، والله ثمّ والله لا يدّعي ويعلن أنّه المهديّ المنتظر إلا كلّ من يتخبطه مسّ شيطانٍ رجيمٍ، والحكمة الشيطانية من ذلك هي حتى إذا بعث الله المهديّ المنتظر الحقّ فتقولون: "إنْ هو إلا كمثل الذين سبقوه". فهيا ائْتِ بما لديك لإثبات حدّ الرجم لزناة المتزوجين، واكتب على كيفك وائْتِ بالبرهان كيف تشاء فلن أستطيع مقاطعتك كونه حوارٌ كتابيٌّ، فحتى إذا أنهيتَ ما لديك لإثبات حّد الرجم فمن ثمّ يأتي ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولكن بشرط أن يكون لك موقفٌ إمّا تعلن بيعتك بعدما يتبيّن لك أنه الحقّ أو تعلن الحرب على ناصر محمد اليماني فتذود عن حياض الدين بعلمٍ أهدى من علم ناصر محمد اليماني وأصدق قيلاً وأهدى سبيلاً. وإمّا أن تنسحب من بعد الحوار فتسكت فهذا جبنٌ ونستطيع أن نصفك بعدها بأنك لا تخاف من الله. أو يتبيّن لنا أنك من الذين لا يخافون في الله لومة لائم وتعلن بيعتك في قسم البيعة ولا تبالي.

ولكن للأسف إنك لم تأتِنا لتبحث عن الحقّ بل جئتنا مشمِّراً لإقامة الحجّة على ناصر محمد اليماني، وذلك لأنّك أصلاً لم تطّلع من قبل على بيانات ناصر محمد اليماني وتظنّ أنه ليس إلا كمثل الذين أقمت عليهم الحجّة من قبل ممن يدّعون شخصية المهديّ المنتظر. وهيهات هيهات! وربّ الأرض والسماوات لو اجتمع كافة علماء الجنّ والإنس ليغلبوا الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ولو في نقطةٍ واحدةٍ فإنّهم لا يستطيعون جميعاً ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً، برغم أنّي ما كنت قط من علماء المسلمين وما صعدت على منابرهم، وما قط علمني أحدٌ منهم مسألةً في دين الله؛ بل الله هو معلمي بوحي التفهيم وليست وسوسة شيطانٍ رجيمٍ كما يفعل الممسوسون في كلّ قريةٍ.

وهذا الميدان وهذا الفرس، والمبارزة ليست بالسيف بل بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم، حتى إذا انتهينا من إثبات نفي حدّ الرجم وإثبات حدّ الجلد بالحقّ ننتقل إلى نقطةٍ ثانيةٍ، والإمام المهديّ هو من سوف يختار نقاط الحوار وهنّ كلّ الذي أخالفكم فيه بالحقّ.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

2. افتراضي {Those who dispute concerning the messages of Allah without any authority that has come to them. Greatly hated is it by Allah and by those who believe. Thus does Allah seal every heart, of an arrogant, tyrant one.}

- 2 -

25 - 05 - 1437 AH
    05 - 03 - 2016 AD
    06:51 am
    ــــــــــــــــــــــــ

{Those who dispute concerning the messages of Allah without any authority that has come to them. Greatly hated is it by Allah and by those who believe. Thus does Allah seal every heart, of an arrogant, tyrant one.}
    ..Ever Truthful Allah the Great

{ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ }

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon all prophets and messengers from the first of them to the seal of them Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his righteous family- and all the believers in every time and place till the day of judgement, we do not make distinction among any of His messengers and we are submitting-Muslims to Him, after this

Peace be upon you community of the best foremost supporters, peace be upon us and upon the righteous servants of Allah, and I feel that Allah sent down the abhorrence into the hearts of the believing supporters a great abhorrence to the virtues Sheikh Omar Al-Bakri. Confirming with the word of Allah the Most High: {Those who dispute concerning the messages of Allah without any authority that has come to them. Greatly hated is it by Allah and by those who believe. Thus does Allah seal every heart, of an arrogant, tyrant one.}Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:35
    {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ} صدق الله العظيم [غافر:35].

How much the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad is wondering from Sheikh Omar’s word that he is saying: “first I want to know that you are the True Awaited Mahdi before the authority of knowledge in the lawful-permissible and the forbidden in Allah’s religion”. Then the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad replies to Omar and we say: Are you waiting for an Awaited Mahdi written on his forehead the Awaited Mahdi! Or what?? And how do you know the True Awaited Mahdi if he came with a decree made absolute in the written Book? Do you have a picture four by six?! Surely you want to make for him traits in which the scholars know him with; so his face is fairly-bright, gradual, the eyes lined, average in height, full body.
    Then we uphold the argument against you with Truth and we say: So how many of the Muslims whose face fairly-bright, gradual? And how many among the worlds that his body is full average fatness? So how do you know which one of them is the Awaited Mahdi unless Allah increases to him over you abundantly in the knowledge of the Book over all scholars of the nation? So not a scholars argues with him in the issues of the lawful and the unlawful except that the True Imam Mahdi bridled him with the authority of knowledge an utmost bridling, so he decides between you in what differed therein in religion after you divided your religion into sects and parties and each party rejoice in what they have, so Allah units you rank by him and Allah unifies you by him so he makes you a one nation with Allah’s permission upon a straight path following Allah’s Book the grand Quran and the True prophetic sunna which is not contrary to the decisive grand Quran, then he takes you back to the first method of prophet-hood, surely not this Sunni nor this Shiite. Or do you see that you did not split your religion into sects and parties and you spill the blood of each others? And each community among you think that they are upon guidance and the rest upon falsehood, and each party rejoice in what they have with authority of knowledge of the outcast satan the contrary to the decisive grand Quran, and you mislead yourselves and you mislead your nation. Here he is the True Awaited Mahdi from your Lord, Allah sent him as a mercy to the worlds.

But O man, by Allah the n by Allah I can not uphold the argument against you until you accept Allah’s judgement that I bring it to you from the decisive grand Quran who you claim that you believe in it; in fact you memorize it by heart without understanding nor reflecting by pondering over it, so you became like the donkey carries books in a container over his back but it does not understand what is carrying on its back!

O man, do you make the likeness of the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni so you say he is not but as the likeness of whom they claim the identity of the Awaited Mahdi? Far from, very far.. surely the difference is great with those possessing understanding-minds they see it as the difference between the donkeys and camels because of the big difference in the obvious authority of knowledge to scholars of the nation and the average Muslims, or that you do not have sense and each community among you want that Allah sends the Awaited Mahdi agreeing to their desires and ratifying to what they have of false authority of knowledge that is forged with which you are rejoicing? And it is an authority of knowledge came to you from other than Allah and from whom they say against Allah what they do not know, Don’t you understand?

O man, What do you want the True Awaited Mahdi to say to you but: ((Allah the Most High said and His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his righteous family- said))? And Allah did not send the Awaited Mahdi with new revelation so you abide me with your absurd conditions, have I argued with you from other than the grand Quran? And we explain it in full-details with Allah’s permission, as we will uphold the argument against you with Truth, so we shatter the punishment-law of stoning an utter shattering with which you distorted the religion of Islam, and we assert the punishment-law of adultery from Allah’s decisive Book that it is one hundred lashes equally whether (the individual) was married or single. And I promise you a promise not to be failed with Allah’s permission that I raise the argument against you with the bridling authority of knowledge from the decisive grand Quran, and you know that is way is a blessing that you have dialogue with me from your home without travel nor journeying and with all calmness and the ease of mind/heart you knock-out an argument with (better) argument, unless that you do not believe in the grand Quran in which I debate with you, but you want a dialogue according to your desire.

O man, there is nothing between you and I except Allah’s word, and it is not a new revelation; in fact I bring it from the decisive glorious Quran with the condition that we agree on the principle of the dialogue that the decisive grand Quran to is the Truth and whatever came contrary to the grand Quran is surely forged falsehood.

And we shall begin with nullifying the punishment-law of stoning so be fit for the dialogue and a respectable scholar man, and do not be indecent, offender, insulter with words, surely by Allah, then by Allah none of my True supporters go back from following me until you bring the better guiding authority of knowledge than the authority of knowledge of Nasser Mohammad Al-Yemeni. O glory be to Allah, by Allah you can not! And who is most true in word than Allah?

And the planet of chastisement Saqar approached — O Omar — while you in your doubt wavering! O man, we have set-up for you a weight and respect with dignity, and we ordered in opening a new section in the main page of our website, surely if you were honorable more than me with the manners and respect, and if you were mean so this is your status. Indeed by Allah I do not budge from Allah’s decisiv grande Quran the measure of a hair-strand, and you are insisting to not budge from seeing me the measure of a hair-strand! So are you worshiping the Awaited Mahdi or worshiping Allah the One, the All Mighty?

Thus Omar says: “ Indeed there is no existence for Nasser Mohammad Al-Yemeni who claims that he is the Awaited Mahdi; in fact just a group who they want to hinder us from our religion”. O glory be to Allah! Surely by Allah these same words of yours has said it your companion in Syria who as well you insulted him with deserter of belief in your statement, but his word is as your word your hearts became similar. In any case, wait for the explanatory-statement of nullifying the punishment-law of stoning, we explain the authority of knowledge of nullifying it fully, and we increase the supporters knowledge.

But I wonder, will you remain steadfast in front the authority of knowledge the incisive sword by which we shatter with it every forged narration against Allah and His messenger in the prophetic sunna? And I defend the True prophetic sunna until we purify it from the falsified narrations and alteration and forgery an utmost purification with Allah’s permission. Or will you flee to no return? We will never rule against you with escaping unless passes by a long time that you did not return to our site.

We are still hold back our frustration, So patience is goodly, and Allah is He Whose help is sought against what you describe the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad. O Omar, what will the humans say to you after the appearing? O the insulter of the Awaited Mahdi? O man, with what did I make you angry? Surely there is no vengeance between you and I so you hold this hatred and resentment in your heart against us, surely it will not benefit you O Omar until you die in your rage, so knock out the argument with (better) argument, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

اقتباس المشاركة 218756 من موضوع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يعلن الترحيب بفضيلة الشيخ المحترم عمر الفاروق البكري ..

- 2 -
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=218751

الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 05 - 1437 هـ
    05 - 03 - 2016 مـ
    06:51 صبـــاحاً
    ــــــــــــــــــــــــ

{ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ }
    صـــــدق الله العظيــــــم ..

بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم الى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الطّيّبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

السلام عليكم معشر الأنصار السابقين الأخيار، السلام علينا وعلى عُبَّاد الله الصالحين..
    وأشعر أنّ الله قد أنزل في قلوب المؤمنين الأنصار مقتاً كبيراً لفضيلة الشيخ عمر البكري. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ} صدق الله العظيم [غافر:35].

فلَكَم يتعجّب المهديّ المنتظَر ناصر محمد من قول الشيخ عمر أنّه يقول: "أولاً أريد أن أعلم أنّك أنت المهديّ المنتظَر الحقّ من قبل سلطان العلم في الحلال والحرام في دين الله". فمن ثمّ يردّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد على عمر ونقول: فهل تنتظرون مهديّاً منتظراً مكتوباً على جبينه المهديّ المنتظَر! أم ماذا؟ وكيف تعرفون المهديّ المنتظَر الحقّ إذا جاءكم بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور؟ فهل لديكم صورةً له أربعة في ستة؟ إنّك تريد أن تجعل له أوصافاً يعرفه بها العلماء؛ فإنّ وجهه أبلجاً مدرجاً مكحل العينين متوسطاً في الطول مليء الجسم.

فمن ثمّ نقيم عليك الحجّة بالحقّ ونقول: فكم من المسلمين وجهه أبلجٌ مدرجٌ؟ وكم في العالمين مليء جسمه متوسط السمنة؟ فكيف تعلمون أيّهم المهديّ المنتظَر ما لم يزِده الله عليكم بسطةً في علم الكتاب على كافة علماء الأمّة؟ فلا يجادله عالِمٌ في مسائل الحلال والحرام إلا ألجمه الإمام المهديّ الحقّ بسلطان العلم إلجاماً حتى يحكم بينكم فيما كُنتُم فيه تختلفون في الدين من بعد أن فرّقتم دينكم إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، فيوحّد به الله صفّكم فيجمع الله به شملكم فيجعلكم بإذن الله أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ تتبعون كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، فيعيدكم إلى منهاج النّبوّة الأولى، فلا هذا سُنّي ولا هذا شيعي. أم إنّكم ترون أنكم لم تقسّموا دينكم إلى شيعٍ وأحزابٍ وتسفكون دماء بعضكم بعضاً؟ وتحسب كلّ طائفةٍ منكم أنّهم هم الذين على الهدى والباقون على الضلالة، وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون بسلطان علم الشيطان الرجيم المخالف لمحكم القرآن العظيم، وأضللتم أنفسكم وأضللتم أمّتكم. فها هو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم ابتعثه الله رحمةً للعالمين.

ولكن يا رجل، فوالله ثمّ والله لا أستطيع إقامة الحجّة عليكم حتى ترضوا بحكم الله آتيكم به من محكم القرآن العظيم الذي تزعمون أنّكم به مؤمنون؛ بل وتحفظونه عن ظهر قلبٍ من غير فهمٍ ولا تدبّرٍ فأصبحتم كمثل الحمار يحمل الأسفار في وعاءٍ على ظهره ولكنه لا يفهم ماذا يحمل على ظهره!

ويا رجل، فهل تمثل المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني فتقول إن هو الا كمثل الذين يدّعون شخصيّة المهديّ المنتظَر؟ وهيهات هيهات.. فالفرق كبيرٌ عند أولي الألباب يَرَونه كالفرق بين الحمير والبعير بسبب الفرق الكبير في سلطان العلم المبين لعلماء الأمّة وعامة المسلمين، أم إنّكم لا تعقلون وتريد كلّ طائفةٍ منكم أن يبعث الله المهديّ المنتظَر موافقاً لأهوائها ومصدقاً لما لديها من سلطان العلم الباطل المفترى الذي أنتم به فرحون؟ وهو سلطان علمٍ جاءكم من عند غير الله ومن الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، أفلا تعقلون؟

وَيَا رجل، ماذا تريد أن يقول لكم المهديّ المنتظَر الحقّ إلا: ((قال الله تعالى وقال رسوله صلى الله عليه وآله وسلم))؟..
    ولم يبعث الله المهديّ المنتظَر بوحيٍ جديدٍ حتى تُلزمني بشروطك السخيفة، فهل جادلتكم من غير القرآن العظيم؟ ونفصّله بإذن الله تفصيلاً، كما سوف نقيم عليك الحجّة بالحقّ فننسف حدّ الرجم نسفاً الذي شوّهتم به دين الإسلام، ونثبت حدّ الزنى من محكم كتاب الله أنّه مائة جلدةٍ على حدِّ سواء كان متزوجاً أم عازباً، وأعدك وعداً غير مكذوبٍ بإذن الله أن أقيم عليك الحجّة بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم، وأنت تعترف أن هذه الوسيلة نعمةً تحاورني من بيتك من غير سفرٍ ولا ترحالٍ وبكلّ هدوءٍ وراحة بالٍ تقرعُ الحجّة بالحجّة، إلا إذا كنت لا تؤمن بالقرآن العظيم الذي أحاجّكم به، ولكنك تريد حواراً على كيفك.

ويا رجل، ليس بيني وبينك إلا كلام الله وليس وحياً جديداً؛ بل نأتي به من محكم القرآن المجيد بشرط أن نتّفق على أساس الحوار أن يكون محكم القرآن العظيم هو الحقّ وما جاءكم مخالفٌ للقرآن العظيم فهو باطلٌ مفترى.

ولسوف نبدأ بنفي حدّ الرجم فكن أهلاً للحوار ورجلاً عالِماً محترماً، ولا تكن سفيهاً سبّاباً شتّاماً بالكلام، فوالله ثمّ والله لا يرجع عن اتّباعي أنصاري الحقّ حتى تأتي بسلطان العلم الأهدى من سلطان علم ناصر محمد اليماني. وَيَا سبحان الله فوالله لا تستطيع! ومن أصدق من الله قيلا؟

واقترب كوكب العذاب سَقَر - يا عمر - وأنتم في ريبكم تترددون! ويا رجل، لقد أقمنا لك وزناً واحتراماً، وذو مقامٍ، وأمرنا بفتح قسمٍ جديدٍ في صفحة موقعنا الرئيسي، فإن كنت كريماً أكرمتني بالأدب والاحترام، وإن كنت لئيماً فهذا شأنك، فوالله لا أحيد عن محكم كتاب الله القرآن العظيم قيد شعرةٍ، وأنت مُصرٌّ أن لا تحيد عن رؤيتي قيد شعرةٍ! فهل تعبد المهديّ المنتظَر أم تعبد الله الواحد القهّار؟

وكذلك يقول عمر: "إنّه لا وجود لناصر محمد اليماني الذي يُزعم أنّه المهديّ المنتظَر؛ بل مجرد مجموعة يريدون صدّنا عن ديننا". وَيَا سبحان الله! فوالله نفس قولك هذا قاله صاحبك في فلسطين وهو الذي كذلك شتمته بالزنديق في بيانك، ولكن قوله كمثل قولك تشابهت قلوبكم. وعلى كلّ حال فانتظر بيان نفي حدّ الرجم نفصّل سلطان علم نفيّه تفصيلاً، ونزيد الأنصار علماً.

ولكن يا ترى فهل سوف تَثْبُتُ أمام سلطان علم السيف البتار الذي ننسف به كلّ حديثٍ مفترى على الله ورسوله في السُّنة النّبويّة؟ وأدافع عن أحاديث السُّنة النّبويّة الحقّ حتى نُطهّرها من أحاديث الزُّور والتحريف والتزييف تطهيراً بإذن الله. أم إنك سوف تهرب إلى غير رجعةٍ؟ ولن نحكم عليك بالهروب إلا أن يمضي عليك زمنٌ طويلٌ ولم تعد إلى موقعنا.. ولا نزال نكظم غيظنا، فصبرٌ جميلٌ والله المستعان على ما تصف به الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد.

ويا عمر، ماذا سوف يقول لك البشر من بعد الظهور؟ يا سبّاب المهديّ المنتظَر؟ فبماذا أغضبتك يا رجل؟ فليس بيني وبينك ثأرٌ حتى تحمل في قلبك علينا هذا الحقد والبغضاء، فلن يفيد ذلك يا عمر حتى لا تموت بغيظك، فاقرع الحجّة بالحجّة.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

3. افتراضي Nullification of the punishment-law of stoning that has been forged against Allah and His messenger, and proving the punishment-law of adultery in the decisive grand Quran

- 3 -

26 - 05 - 1437 AH
    06 - 03 - 2016 AD
    08:58 am
    ــــــــــــــــــــــــ

Nullification of the punishment-law of stoning that has been forged against Allah and His messenger, and proving the punishment-law of adultery in the decisive grand Quran..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the Allah’s messenger Mohammad the seal of the prophets and messengers, and upon all the believers in every time and place till the day of judgement, after this..

Allah the Most High said: {And We have not sent you but as a giver of good news and as a warner.(56) Say: I do not ask of you (a thing) in return for it except that he who will may take a way to his Lord.(57) And rely on the Ever-Living Who dies not, and celebrate His praise. And sufficient is He as being Aware of His servants’ sins,(58) Who created the heavens and the earth and what is between them in six periods, and He is established on the Throne of Power, the All Merciful. So ask respecting Him one aware.(59) And when it is said to them: Make obeisance to the All Merciful, they say: And what is the All Merciful? Shall we prostrate (as obeisance) to what you command us? And it adds to their aversion.(60) Blessed is He Who made the stars in the heavens and made therein a sun and a moon giving light!(61) And He it is, Who made the night and the day to follow each other, for him who desires to be mindful or desires to be thankful.(62) And the servants of the All Merciful are they who walk on the earth in humility, and when the ignorant address them, they say, Peace!(63)}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:56-63
    {وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا مُبَشِّرًا وَنَذِيرًا (56) قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِلَّا مَن شَاءَ أَن يَتَّخِذَ إِلَىٰ رَبِّهِ سَبِيلًا (57) وَتَوَكَّلْ عَلَى الْحَيِّ الَّذِي لَا يَمُوتُ وَسَبِّحْ بِحَمْدِهِ ۚ وَكَفَىٰ بِهِ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا (58) الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ ۚ الرَّحْمَٰنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرًا (59) وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اسْجُدُوا لِلرَّحْمَٰنِ قَالُوا وَمَا الرَّحْمَٰنُ أَنَسْجُدُ لِمَا تَأْمُرُنَا وَزَادَهُمْ نُفُورًا ۩ (60) تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَجَعَلَ فِيهَا سِرَاجًا وَقَمَرًا مُّنِيرًا (61) وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ خِلْفَةً لِّمَنْ أَرَادَ أَن يَذَّكَّرَ أَوْ أَرَادَ شُكُورًا (62) وَعِبَادُ الرَّحْمَٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا (63)} صدق الله العظيم [الفرقان].

O my beloved members of the management council, we order you in not deleting the statements of Sheikh Omar Al-Faruq no matter was in it of insult and verbal abuse in the person of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, so do not delete the replies of Sheikh Omar Al-Faruq with the excuse that he insult, abuse and curse the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, but the the searchers and those following up will say: “The virtues Sheikh Omar Al-Faruq has only upheld the argument against the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and for that some of the statements of Sheikh Omar Al-Faruq got deleted”. Accordingly, we order in restoring any post for Sheikh Omar Al-Faruq no matter what was in it of cursing, insult and abuse to the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, the fact, deleting and statement for Omar Al-Faruq will harm the international call of Mahdi-ship because the others will think that Omar Al-Faruq upheld the argument against the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, and for that Nasser Mohammad Al-Yemeni ordered in deleting the statement. In fact that Sheikh Omar Al-Faruq will take advantage of deleting any statement for him to seduce the supporters and the searchers for the Truth, and he will say: “Don’t you see how Nasser Mohammad commands in deleting the statement in which we upheld the argument against him?”.

Consequently, we command all members of council — the crew of management of the website of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni in not deleting a statement of any Sheikh who downloaded his True picture and name, no matter was in his statement of cursing to the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, and no matter was in it of insult to us and the abuse to the person of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, sure we would not and never command you in deleting it because of the anger to ourselves no matter what they forge against us and they insult and abuse in our person, and Allah is He Whose help is sought against what they describe.

O my beloveds in Allah’s love members of the management council, it’s only we command you in deleting the statement of insult and the verbal-abuse to members of unknown-mysterious identity, and the scholars who came to have dialogue with us with their true names and true pictures, those are different than the unknown-mysterious members; in fact you leave everyone who claim that he is from scholars of the Muslims, and he came to us with his real name and picture, that’s in order you do not seduce the searchers then they would think that the Sheikh so and so upheld the argument against Nasser Mohammad Al-Yemeni in that statement and for that Nasser Mohammad ordered in deleting that statement.

O my beloveds in Allah’s pleasure, let not jealousy over the Imam Mahdi Nasser Mohammad nor over yourselves so you attempt in deleting any statement to anyone of all scholars of the doctrines came to use with the true name and picture for him, so no matter what came in it of insult and verbal-abuse to the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni surely do not delete it so the searchers do not think that one scholar of the Muslims Sheikh so and so has upheld the argument against the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, and for that got deleted the statement of that Sheikh so and so. Don’t you know that this argument is for us and farther guidance for the Truth’s searchers among the worlds, to the fact they will ponder over the statement of the Sheikh who is claiming that he is from the scholars of the nation until when they find him lacking the argument and authority of knowledge; in fact it is filled with insult and verbal-abuse then they despise that scholar so they would know that he is vulgar not respected scholar, then they ponder over the replies of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, so they find it filled with the decisive authority of knowledge from the grand Quran completely as we will shatter the statement of the punishment-law of stoning an utmost chattering from the decisive grand Quran, and we come with the manifest proofs to the punishment-law of adultery that it’s a hundred lashes with the presence of a group of believers, surely that is a sufficient degrading chastisement to those who commit adultery, surely it is an indecency, and an evil way.

Allah restricted (the punishment-law) against them of hundred lashes equally for all, whether was married or single (it is) the same one hundred lashes to the free adulteress and adulterer, and fifty lashes to (servants) owned (by others) of the not free (housekeepers)

And to prove the punishment-law that it is an indecency, and an evil way, we bring it to you from the decisive clear verses to scholars of the nation and the average Muslims. Confirming with the word of Allah the Most High: {(This is) a chapter which We have revealed and made obligatory and wherein We have revealed clear messages that you may be mindful.(1) The adulteress and the adulterer, flog each of them (with) a hundred stripes, and let not pity for them detain you from obedience to Allah, if you believe in Allah and the Last Day, and let a party of believers witness their chastisement.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Noor] 24:1-2
    {سُورَةٌ أَنْزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنْزَلْنَا فِيهَا آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ(1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مائة جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللهِ وَاليَوْمِ الآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ المُؤْمِنِينَ(2)} صدق الله العظيم [النور].

Are these decisive clear verses to scholars of the nation and the average Muslims to clarify the punishment-law of adultery, do you see it need an explanation, calcification and interpretation? In fact Allah made a punishment-law to whom they commit the indecency of adultery a decisive, clear law of punishment in the decisive grand Quran. So what it the definition to the indecency of the adulterer and the adulteress? They are who both commit the indecency of adultery without legal marriage

Is there for the indecency of adultery another definition with scholars of the Muslims? Say: bring your proof if you are truthful! perhaps the virtues Sheikh Omar Al-Faruq Al-Bakri would like to interrupt me and say: “But came on the explanatory-statement of the prophetic sunna applying the punishment-law of adultery upon Al-Ghamdiah who she came to the prophet from her own self so she confessed that she is pregnant from adultery. O Nasser, here is the text of the narration as it came in the sunna, first in the story of Ma’is son of Malik who the prophet and his companions held against him the punishment-law of stoning for the married adulterer, O Nasser Mohammad, here is the narrative as it came in the narratives of the prophetic sunna as follows:
    اقتباس المشاركة :
    Narrating Barida son of Al-Hasib may Allah be pleased with him, so he says: Came Ma’is son of Malik to the prophet -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him, then said: O messenger of Allah purify me, so said (the prophet): “Wow to you! Go back then ask Allah’s forgiveness and repent to Him”. He said: He went back not far, then came; so he said: O messenger of Allah purify me. So Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- said: “Wow to you! Go back then ask Allah’s forgiveness and repent to Him”. He said: He went back not far, then came; so he said: O messenger of Allah purify me. So the prophet -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- said the same like that until when it was the fourth, Allah’s messenger said to him: “From what I should purify you?” So he said: From adultery. So Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- asked: “Is in him madness” . So he was told that he is not mad, so he said: “Did he drink alcohol?” So a man smelled him then he did not find a scent of alcohol of him. he said: Then Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- said: “Did you commit adultery?” So he said: Yes. [4]
    انتهى الاقتباس
    Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni shatter this forged narrative in the prophetic sunna and we say: O Omar, isn’t the adultery a kind of mischief on earth and mixing in the lineages? So come to resort for judgement to Allah in this issue and we say: O Lord, is he who repented to You confessing and admitting in his guilt requesting mercy and forgiveness, so do You accept his repentance even though he was of the mischief makers in the land of the people of major sins, of who be applied upon them the punishment-law in Your decisive Book despite that they repented to You before have power over them in discovering them dressed in the garment of the crime (caught red handed)? So is there no repentance for them except after the purification by applying the punishment-law against them?

Then O Omar, we leave the answer from the Lord directly in the decisive Book. Allah the Most High said: {..And certainly Our messengers came to them with clear arguments, but even after that many of them commit excesses in the land.(32) The only punishment of those who wage war against Allah and His Messenger and strive to make mischief in the land is that they should be murdered, or crucified, or their hands and their feet should be cut (injured) on opposite sides, or they should be imprisoned. This shall be a disgrace for them in this world, and in the Hereafter they shall have a grievous chastisement.(33) Except those who repent before you overpower them; so know that Allah is Forgiving, Merciful.(34)}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:32-34
    {وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالبيّنات ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (32) إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34)} صدق الله العظيم [المائدة].

Look, O virtues Sheikh Omar Al-Faruq Al-Bakri at the word of Allah the Most High: {Except those who repent before you overpower them; so know that Allah is Forgiving, Merciful.(34)}Truthful Allah the Great. O virtues Sheikh Omar Al-Faruq Al-Bakri, how the prophet does not rule in (Ma’is) with what Allah sent down (of revelation), so he would say: “You have repented O Ma’is before we overpower you with 4 witnesses dressed in the garment of the adultery crime; in fact you came to us by yourself, so go surely Allah forgave you and accepted your repentance, certainly there is no punishment-law against you from the repentance to your Lord before we overpower you; a ratification to Allah’s judgement against the mischief makers on earth that whoever among them repented to his Lord before we overpower him (caught red handed) dressed in the garment of the crime, so Allah accepted his repentance and lifted from him the punishment-law, so how can we hold against you Allah’s punishment after the repentance to your Lord? So go, O Ma’is surely there is no punishment against the repented ones to Allah Lord of the worlds — before we catch them (red handed) dressed with the garment of crime of mischief on earth, implementation to Allah’s judgement on who repented before we arrest him (red handed) dressed with the garment of crime. Confirming with the word of Allah the Most High: {Except those who repent before you overpower them; so know that Allah is Forgiving, Merciful.(34)}Truthful Allah the Great. O Omar, how Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- rules in other than what Allah sent down in His decisive Book? In fact that judgement is falsification and aspersion against Allah and His messenger, won’t you keep your duty?!
    {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34)}
    {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34)} صدق الله العظيم،

O the virtues Sheikh Omar Al-Bakri, Allah’s messenger Mohammad was not a wrongdoer, and whoever does not judge by what Allah has revealed, those are the wrongdoers. O man, only the punishment-law of stoning is forgery to distort in Islam; Allah’s religion. Surely Allah has taught you with the decisive law of punishment to whom commit the adultery, surely it is an indecency, and an evil way. And its punishment in the decisive Book is a hundred lashes for the free male and female alike whether they were married or single, and fifty lashes for the owned servants the male of them and the female equally whether they were single or married. Confirming with the word of Allah the Most High: {And whoever among you cannot afford to marry free believing women, (let him marry) such of your believing maidens as your right hands possess. And Allah knows best your faith — you are (sprung) the one from the other. So marry them with the permission of their masters, and give them their dowries justly, they being chaste, not fornicating, nor receiving paramours; then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half of the punishment for free married women..}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:25
    {وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلًا أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ۚ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُم ۚ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۚ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ ۚ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

Indeed, O community scholars of the nation, don’t you see that the punishment-law of adultery is a hundred lashes for the free whether the adulterer or the adulteress married or single? Surely their punishment is a hundred lashes for each one of them, and fifty lashes for the not free equally whether the adulteress was single or married, and for that Allah made clear to you in His decisive Book the grand Quran that the punishment for the maiden is as well 50 lashes even after protecting own self with marriage thus the punishment-law itself fifty lashes to the fact the adulteress or the adulterer who his soul yearns to indecency of adultery so he does not get enjoyment except with the indecency of adultery whether he was married or single and he did not repent from the indecency of adultery, surely as that his soul commands him with evil even after the marriage, and for that you find the punishment-law is one; before marriage or after marriage. Or do you not see that the punishment-law of the maiden after she was taken for marriage as well; that there is against her a half of the punishment-law of the free women protected with marriage? Confirming with the word of Allah the Most High: {And whoever among you cannot afford to marry free believing women, (let him marry) such of your believing maidens as your right hands possess. And Allah knows best your faith — you are (sprung) the one from the other. So marry them with the permission of their masters, and give them their dowries justly, they being chaste, not fornicating, nor receiving paramours; then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half of the punishment for free married women..}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:25. O community scholars of the nation, look at the judgement of Allah the Most High: {..then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half of the punishment for free married women..}Truthful Allah the Great
    {وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلًا أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ۚ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُم ۚ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۚ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ ۚ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم.

Perhaps one of scholars of the nation would like to say: “In fact He means the married women who He mentioned them before this verse in the word of Allah the Most High: {And whoever among you cannot afford to marry free believing women, (let him marry) such of your believing maidens as your right hands possess..}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:25”.
    {وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلًا أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

Then the Imam Mahdi upholds the argument against him with Truth and we say: Indeed He means the religious woman who protects her chastity from indecency of adultery. Have you made for the women who protects their chastity a punishment-law so you flog the maiden adulteress with half of what is against them of chastisement? Don’t you have sense?! In fact Allah wanted you to know that the punishment-law is a hundred lashes for the free and fifty lashes for the owned servants whether they were single or married, and for that Allah clarified to you the punishment-law for the maiden after the marriage that it is fifty lashes which is a half of what against the free women protected in marriage, that so Allah clarify to you the punishment-law of adultery that it is as well the same punishment-law after marriage. And for that Allah the Most High said: {..then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half of the punishment for free married women..}Truthful Allah the Great
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم.

Then how can you justify the forged punishment-law of stoning against Allah and His messenger, if you have sense? Or do you not know that Allah mentioned to you the punishment-law for the free married woman who her husband accuses her in the indecency of adultery and he does not have witnesses on that except himself, So Allah decided that to avert the chastisement from her the one hundred lashes that she swears by Allah four times that he is of the liars and the fifth (time) that Allah’s wrath to be on her if he was of the truthful ones?

And came the mention of the punishment-law of chastising by one hundred lashes for the free married ones as well in chapter Al-Noor. And Allah the Most High said: {(This is) a chapter which We have revealed and made obligatory and wherein We have revealed clear messages that you may be mindful.(1) The adulteress and the adulterer, flog each of them (with) a hundred stripes, and let not pity for them detain you from obedience to Allah, if you believe in Allah and the Last Day, and let a party of believers witness their chastisement.(2) The adulterer cannot have sexual relations with any but an adulteress or an idolatress, and the adulteress, none can have sexual relations with her but an adulterer or an idolater; and it is forbidden to believers.(3) And those who accuse free women and bring not four witnesses, flog them (with) eighty stripes and never accept their evidence, and these are the transgressors—(4) Except those who afterwards repent and act aright; surely Allah is Forgiving, Merciful.(5) And those who accuse their wives and have no witnesses except themselves, let one of them testify four times, bearing Allah to witness, that he is of those who speak the truth.(6) And the fifth (time) that the curse of Allah be on him, if he is of those who lie.(7) And it shall avert the chastisement from her, if she testify four times, bearing Allah to witness, that he is of those who lie.(8) And the fifth (time) that the wrath of Allah to be on her, if he is of those who speak the truth.(9) And were it not for Allah’s grace upon you and His mercy — and that Allah is Oft-returning (to mercy) Wise!(10)}Truthful Allah the Great [Al-Noor] 24:1-10
    {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2) الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ (3) وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (4) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (5) وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ أنّه لَمِنَ الصَّادِقِينَ (6) وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (7) وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ أنّه لَمِنَ الْكَاذِبِينَ (8) وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ (9) وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ (10)} صدق الله العظيم .

Then you find that as well the chastisement is a hundred lashes for the free adulteress as that a hundred lashes after marriage. And for that Allah the Most High said: { And those who accuse their wives and have no witnesses except themselves, let one of them testify four times, bearing Allah to witness, that he is of those who speak the truth.(6) And the fifth (time) that the curse of Allah be on him, if he is of those who lie.(7) And it shall avert the chastisement from her, if she testify four times, bearing Allah to witness, that he is of those who lie.(8) And the fifth (time) that the wrath of Allah to be on her, if he is of those who speak the truth.(9) And were it not for Allah’s grace upon you and His mercy — and that Allah is Oft-returning (to mercy) Wise!(10)}Truthful Allah the Great [Al-Noor] 24:6-10
    {وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ أنّه لَمِنَ الصَّادِقِينَ (6) وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (7) وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ أنّه لَمِنَ الْكَاذِبِينَ (8) وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ (9) وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ (10)} صدق الله العظيم [النور].

And the question that arises, what is meant in the chastisement that would be averted from her? Then we bring the answer from the decisive Book and we say: that is the chastisement of the indecency of adultery that is mentioned in the first part of the chapter. Confirming with the word of Allah the Most High: {(This is) a chapter which We have revealed and made obligatory and wherein We have revealed clear messages that you may be mindful.(1) The adulteress and the adulterer, flog each of them (with) a hundred stripes, and let not pity for them detain you from obedience to Allah, if you believe in Allah and the Last Day, and let a party of believers witness their chastisement.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Noor] 24:1-2
    {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2)} صدق الله العظيم [النور].

For that Allah clarified to you in the punishment-law of the married maiden that it is as that fifty lashes the same punishment-law before she get married, and Allah clarified to you that against them is a half of what against the free adulteresses that is protected with marriage. And for that Allah the Most High said: {..then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half of the punishment for free married women..}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:25
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

And we wait for the virtues Sheikh Deputy of the General Secretary to the board of scholars and speakers and the liberal preachers in Syria; Omar Al-Faruq Al-Bakri to knock the argument with (better) argument so he shatters the explanatory-statement of nullification the punishment-law of stoning — which we shattered it utterly with clear decisive verses from the decisive grand Quran — in a statement was edited by Deputy of the General Secretary to the board of scholars and speakers and the liberal preachers in Syria; Omar Al-Faruq Al-Bakri, unless pride carries of Shiekh Omar Al-Bakri to sin.

O man, the proof is not in the insult and the verbal abuse; in fact in the authority of knowledge from the decisive grand Quran, so who is the one that will argue with Imam Mahdi from the grand Quran but I upheld him with the bridling authority of knowledge to the mouths of the doubters with the permission of Allah Lord of the worlds. And before moving from this point of nullification to the forged punishment-law of stoning against Allah and His messenger. We are waiting for the reply from the virtues Sheikh Omar Al-Faruq Al-Bakri if he is truly a dignified respected scholar in beloved Syria,
    ..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

اقتباس المشاركة 218837 من موضوع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يعلن الترحيب بفضيلة الشيخ المحترم عمر الفاروق البكري ..

- 3 -
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=218834

الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 05 - 1437 هـ
    06 - 03 - 2016 مـ
    08:58 صبـــاحاً
    ــــــــــــــــــــــــ

نفي حدّ الرجم المفترى على الله ورسوله، وإثبات حدّ الزنى في محكم القرآن العظيم

بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى جميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

قال الله تعالى: {وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا مُبَشِّرًا وَنَذِيرًا (56) قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِلَّا مَن شَاءَ أَن يَتَّخِذَ إِلَىٰ رَبِّهِ سَبِيلًا (57) وَتَوَكَّلْ عَلَى الْحَيِّ الَّذِي لَا يَمُوتُ وَسَبِّحْ بِحَمْدِهِ ۚ وَكَفَىٰ بِهِ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا (58) الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ ۚ الرَّحْمَٰنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرًا (59) وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اسْجُدُوا لِلرَّحْمَٰنِ قَالُوا وَمَا الرَّحْمَٰنُ أَنَسْجُدُ لِمَا تَأْمُرُنَا وَزَادَهُمْ نُفُورًا ۩ (60) تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَجَعَلَ فِيهَا سِرَاجًا وَقَمَرًا مُّنِيرًا (61) وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ خِلْفَةً لِّمَنْ أَرَادَ أَن يَذَّكَّرَ أَوْ أَرَادَ شُكُورًا (62) وَعِبَادُ الرَّحْمَٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا (63)} صدق الله العظيم [الفرقان].

وَيَا أحبتي أعضاء مجلس الإدارة نأمركم جميعاً بعدم حذف بيانات الشيخ عمر الفاروق مهما كان فيها من السّبّ والشتم في شخص الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فلا تحذفوا ردود الشيخ عمر الفاروق بحجّة أنّه يسبّ ويشتم ويلعن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولكنّ الباحثين والمتابعين سوف يقولون: "إنّما أقام فضيلة الشيخ عمر الفاروق الحجّة على الإمام ناصر محمد اليماني ولذلك تمّ حذف بعض بيانات الشيخ عمر الفاروق". وعليه نأمر باستعادة أي مشاركةٍ للشيخ عمر الفاروق مهما كان فيها من لعن وسبّ وشتم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، كون حذف أيَّ بيانٍ لعمر الفاروق سوف يضرّ بالدعوة المهديّة العالميّة كون الآخرين سوف يظنّون أنّ عمر الفاروق أقام الحجّة على الإمام ناصر محمد اليماني ولذلك أمر ناصر محمد اليماني بحذف البيان. بل وإنّ الشيخ عمر الفاروق سوف يستغل حذف أيّ بيانٍ له لفتنة الأنصار والباحثين عن الحقّ وسوف يقول: "ألا ترون كيف يأمر ناصر محمد بحذف البيان الذي أقمنا عليه الحجّة فيه؟".

وعليه نأمر كافة أعضاء مجلس طاقم إدارة موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بعدم حذف بيانِ أيّ شيخٍ قام بتنزيل صورته واسمه الحقّ مهما كان في بيانه من لعنِ الإمام ناصر محمد اليماني ومهما كان فيه من السبّ لنا والشتم في شخص الإمام ناصر محمد اليماني، فلا ولن نأمركم بحذفه بسبب الغضب لأنفسنا مهما يفترون علينا ويسبّون ويشتمون في شخصنا، والله المستعان على ما يصفون.

وَيَا أحبتي في الله أعضاء مجلس الإدارة أنّما نأمركم بحذف بيان السبّ والشتم لأعضاءٍ مجهولي الهويّة، وأما العلماء الذين جاءوا ليحاورونا بأسمائهم الحقّ وصورهم الحقّ فأولئك يختلفون عن الأعضاء المجهولين؛ بل تتركون بيانات كلّ من يدّعي أنّه من علماء المسلمين وجاءنا باسمه وصورته الحقّ وذلك حتى لا تفتنوا الباحثين فيظنوا أنّ ناصر محمد اليماني أقام عليه الشيخ الفلاني الحجّة في ذلك البيان ولذلك أمرَ ناصر محمد بحذف ذلك البيان.

وَيَا أحبتي في الله، لا تأخذكم الغيرة على الإمام المهديّ ناصر محمد ولا على أنفسكم فتقومون بحذف أيّ بيانٍ لأيٍّ من كافة علماء المذاهب جاءنا بالاسم والصورة الحقّ له، فمهما جاء فيها من السبّ والشتم للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فلا تحذفوها حتى لا يظنّ الباحثون أنّ أحداً من علماء المسلمين الشيخ فلان الفلاني أقام الحجّة على الإمام ناصر محمد اليماني ولذلك تمّ حذف بيان ذلك الشيخ فلان الفلاني.
    أفلا تعلمون أنّ ذلك حجّةٌ لنا ومزيدٌ من هدى الباحثين عن الحقّ في العالمين كونهم سوف يتدبّرون بيان ذلك الشيخ الذي يُزعم أنّه من علماء الأمّة حتى إذا وجدوه خالياً من الحجّة وسلطان العلم؛ بل ومليئاً بالسّبّ والشتم فمن ثمّ يحتقرون ذلك العالِم فيعلمون أنّه عالِمٌ سفيهٌ غير محترمٍ، فمن ثم يتدبّرون ردود الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فيجدونها مليئةً بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم تماماً كما سوف ننسف بيان حدّ الرجم نسفاً من محكم القرآن العظيم ونأتي بالإثبات المبين لحدّ الزّنى أنّه مائة جلدةٍ بحضور طائفةٍ من المؤمنين، فذلك عذابٌ كافٍ مهينٌ للذين يقترفون الزّنى، إنّه كان فاحشةً وساء سبيلاً.

فحدّ الله عليهم مائة جلدةٍ على حدّ سواء؛ كان متزوجاً أم عازباً سواء مائة جلدةٍ للزانية والزاني الأحرار، وخمسون جلدةٍ للمملوكين من غير الأحرار.

وإلى إثبات حدّ الزنى أنّه كان فاحشةً وساء سبيلاً، ونأتيكم به من الآيات المحكمات البيّنات لعلماء الأمّة وعامة المسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {سُورَةٌ أَنْزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنْزَلْنَا فِيهَا آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ(1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مائة جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللهِ وَاليَوْمِ الآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ المُؤْمِنِينَ(2)} صدق الله العظيم [النور].

فهل هذه الآيات البيّنات لعلماء الأمّة وعامة المسلمين لبيان حدّ الزّنى ترونها تحتاج إلى تفصيلٍ وبيانٍ وتفسيرٍ؟ بل جعل الله حدّ الذين يرتكبون فاحشة الزّنى حداً محكماً بيّناً في محكم القرآن العظيم. فما هو التعريف لفاحشة الزاني والزانية؟
    هما اللذان يأتيان الفاحشة من غير زواجٍ شرعيٍّ .

فهل لفاحشة الزّنى تعريفٌ آخر لدى علماء المسلمين؟ قل هاتوا برهانكم إن كُنتُم صادقين! ولربّما يودّ فضيلة الشيخ عمر الفاروق البكري أن يقاطعني فيقول: "ولكنه ورد في بيان السُّنة النّبويّة تطبيق حدّ الزِّنى على الغامديّة التي جاءت إلى النّبيّ من ذات نفسها فاعترفت أنها حاملٌ من الزّنى، وإليك يا ناصر محمد نصّ الحديث كما ورد في السّنة أولاً في قصة ماعز بن مالك الذي أقام عليه النّبيّ وصحابته حدّ الرجم للزاني المتزوج، فإليك يا ناصر محمد الرواية كما وردت في روايات السُّنة النّبويّة كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    يروي بريدة بن الحصيب رضي الله عنه فيقول: جاء ‏ماعز بن مالكٍ ‏إلى النّبيّ صلى الله عليه وسلم؛ ‏فقال: يا رسول الله ‏ ‏طهِّرني،‏ ‏فقال:‏ «‏وَيْحَكَ! ارْجِعْ فَاسْتَغْفِرِ اللهَ وَتُبْ إِلَيْهِ». قال: فرجع غير بعيدٍ، ثمَّ جاء؛ فقال: يا رسول الله ‏طهِّرني،. ‏فقال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم: «‏وَيْحَكَ ارْجِعْ فَاسْتَغْفِرِ اللهَ وَتُبْ إِلَيْهِ». قال: فرجع غير بعيدٍ ثمَّ جاء؛ فقال: يا رسول الله ‏طهِّرني. ‏فقال النّبيّ ‏
    صلى الله عليه وسلم ‏مِثْلَ ذلك حتى إذا كانت الرابعة، قال له رسول الله: «فِيمَ أُطَهِّرُكَ؟» فقال: من الزِّنا. فسأل رسول الله‏ ‏‏صلى الله عليه وسلم:‏ «‏أَبِهِ جُنُونٌ؟» فَأُخْبِرَ أنّه ليس بمجنونٍ فقال: «أَشَرِبَ خَمْرًا؟» فقام رجلٌ ‏فَاسْتَنْكَهَهُ ‏‏فَلَمْ يَجِدْ منه ريح خمرٍ. قال: فقال رسول الله‏ ‏‏صلى الله عليه وسلم: «أَزَنَيْتَ؟» فقال: نعم» [4].
    انتهى الاقتباس
    فمن ثمّ ينسف الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هذه الرواية المفتراة في السُّنة النّبويّة ونقول: يا عمر، أليس الزّنى من أنواع الفساد في الأرض واختلاط الأنساب؟ فتعال لنحتكم إلى الله في هذه المسألة ونقول: يا ربّ، هل من تاب إليك مُقرّاً ومعترفاً بذنبه طالباً الرحمة والمغفرة فهل تتوب عليه حتى ولو كان من المفسدين في الأرض من أهل الذنوب الكبائر من الذين يطبّق عليهم الحدّ في محكم كتابك برغم أنّهم تابوا إليك من قبل القدرة عليهم بكشفهم متلبّسين بثوب الجريمة؟ فهل لا توبة لهم إلا من بعد تطهيرهم بإقامة الحدّ عليهم؟

فمن ثمّ يا عمر نترك الجواب من الربّ مباشرةً في محكم الكتاب. قال الله تعالى: {وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالبيّنات ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (32) إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34)} صدق الله العظيم [المائدة].

فانظر يا فضيلة الشيخ عمر الفاروق البكري إلى قول الله تعالى: {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34)} صدق الله العظيم، فكيف يا فضيلة الشيخ عمر البكري لا يحكم النّبيّ في (ماعز) بما أنزل الله فيقول: "لقد تبتَ يا ماعز من قبل أن نقدر عليك بأربعة شهداء متلبّساً بثوب جريمة الزّنى؛ بل جئت إلينا من نفسك، فاذهب فقد غفر الله لك وتاب عليك فلا حدّ عليك من التوبة إلى ربّك من قبل أن نقدر عليك؛ تصديقاً لحكم الله على المفسدين في الأرض أنّ من تاب منهم إلى ربّه من قبل أن نقدر عليه متلبّساً في ثوب الجريمة فقد تاب الله عليه ورفع الله عنه الحدّ، فكيف نقيم عليك حدّ الله من بعد التوبة إلى ربّك؟ فاذهب يا ماعز فليس على التائبين لله ربّ العالمين حدٌّ من قبل أن نقدر عليهم متلبسين بثوب جريمة الفساد في الأرض تنفيذاً لحكم الله على من تاب من قبل أن نقبض عليه متلبّساً بثوب الجريمة. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34)} صدق الله العظيم، فكيف يا عمر يحكم محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بغير ما أنزل الله في محكم كتابه؟ بل ذلك الحكم زورٌ وبهتانٌ على الله ورسوله، أفلا تعقلون!

وَيَا فضيلة الشيخ عمر البكري، ما كان محمدٌ رسول الله ظالماً، ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون. ويا رجل، إنّما حدّ الرجم هو افتراءٌ للتشويه بدين الله الإسلام، فقد علّمكم الله بالحدّ المحكم للذين يأتون الزنى أنّه كان فاحشةً وساء سبيلاً، وحدُّه في محكم الكتاب مائة جلدةٍ للأحرار الذكر منهم والأنثى سواء كانوا متزوجين أم عزاباً، وخمسون جلدةٍ للمماليك ذكرهم والأنثى سواء كانوا عزاباً أم متزوجين. تصديقاً لقول الله تعالى:

ألا ترون يا معشر علماء الأمّة أن حدّ الزّنى مائة جلدةٍ للأحرار سواء الزاني أو الزانيّة متزوجين أم عزاباً؟ فحدّهم مائة جلدةٍ لكلّ واحدٍ منهم، وخمسون جلدةٍ لغير الأحرار سواء كانت الزانيّة عزباءَ أم متزوجةً، ولذلك بيّن الله لكم في محكم كتابه القرآن العظيم أنّ حدّ الأمَة كذلك خمسون جلدةٍ حتى من بعد التحصين بالزواج كذلك الحدّ نفسه خمسون جلدةٍ كون الزانية أو الزاني الذي تتوق نفسه لفاحشة الزّنى فلا يستمتع إلا بفاحشة الزّنى سواء كان متزوجاً أم أعزباً ولم يتُب عن فاحشة الزّنى فكذلك تأمره نفسه بالسوء حتى من بعد الزواج، ولذلك تجد الحدّ واحداً قبل الزواج أو بعد الزواج. أم إنّكم لا ترون حدّ الأمَة من بعد أن أُحصنت كذلك أنه عليها نصف حدّ المحصنات بالزواج الحرّات؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلًا أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ۚ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُم ۚ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۚ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ ۚ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]، فانظروا يا معشر علماء الأمّة لحكم الله تعالى: {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم.

وربما يودّ أحد علماء المسلمين أن يقول: "بل يقصد المحصنات اللاتي ذكرهنّ قبل هذه الآية في قول الله تعالى: {وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلًا أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ} صدق الله العظيم [النساء:25]".

فمن ثمّ يقيم عليه الإمام المهديّ الحجّة بالحقّ ونقول: إنّه يقصد ذات الدين المحصنة لفرجها من فاحشة الزّنى. فهل جعلتم للمحصنات لفروجهن حداً حتى تجلدوا الزانيّة الأمَة بنصف ما عليهن من العذاب؟ أفلا تعقلون! بل أراد الله أن تعلموا أن حدّ الزّنى مائة جلدةٍ للأحرار وخمسون جلدةٍ للمماليك سواء كانوا عزاباً أم متزوجين، ولذلك بيّن الله لكم حدّ الأمَة من بعد الزواج أنّه كذلك خمسون جلدةٍ نصف ما على المحصنات بالزواج الحرّات، وذلك حتى يُبيّن الله لكم حدّ الزنى أنّه كذلك نفس الحدّ من بعد الزواج. ولذلك قال الله تعالى: {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم.

فكيف إذاً تستطيعون أن تُنْصفوا حدّ الرجم المفترى على الله ورسوله، إن كُنتُم تعقلون؟ أم أنّكم لا تعلمون أنّ الله ذكر لكم حدّ المتزوجة الحرّة التي يرميها زوجها بفاحشة الزّنى وليس لديه شهداءٌ على ذلك إلا نفسه، فحكم الله أنّه يدرأ عنها عذاب المائة الجلدة بأنْ تشهد بالله أربع شهاداتٍ إنّه لمن الكاذبين والخامسة أن غضب الله عليها إن كان من الصادقين؟.

وجاء ذكر حدّ عذاب المائة الجلدة للمتزوجين الأحرار كذلك في سورة النور. وقال الله تعالى: {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2) الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ (3) وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (4) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (5) وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ أنّه لَمِنَ الصَّادِقِينَ (6) وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (7) وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ أنّه لَمِنَ الْكَاذِبِينَ (8) وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ (9) وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ (10)} صدق الله العظيم .

فتجدون أنّه كذلك العذاب مائة جلدةٍ للزانية الحرّة فكذلك مائة جلدةٍ من بعد الزواج. ولذلك قال الله تعالى: {وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ أنّه لَمِنَ الصَّادِقِينَ (6) وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (7) وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ أنّه لَمِنَ الْكَاذِبِينَ (8) وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ (9) وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ (10)} صدق الله العظيم [النور].

والسؤال الذي يطرح نفسه: فما هو المقصود بالعذاب الذي يُدْرَأُ عنها؟ فمن ثمّ نأتيه بالجواب من محكم الكتاب ونقول: ذلكم عذاب فاحشة الزّنى المذكور في أوّل السورة. تصديقاً لقول الله تعالى: {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2)} صدق الله العظيم [النور].

فلذلك بيّن الله لكم في حدّ الأمَة المتزوجة أنّه كذلك خمسون جلدةٍ نفس الحدّ من قبل أن تتحصّن، وبيّن الله لكم أنّ عليهن نصف ما على الزانيات الحرّات المحصنات بالزواج. ولذلك قال الله تعالى: {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

وننتظر فضيلة الشيخ نائب الأمين العام لهيئة العلماء والخطباء والدعاة الأحرار في سوريا عمر الفاروق البكري أن يقرع الحجّة بالحجّة فينسف بيان نفي حدّ الرجم -الذي نسفناه نسفاً بآياتٍ بيّنات محكماتٍ من محكم القرآن العظيم- ببيانٍ حرره نائب الأمين العام لهيئة العلماء والخطباء والدعاة الاحرار في سوريا عمر الفاروق البكري، إلا أن تأخذ الشيخ عمر البكري العزّة بالإثم.

وَيَا رجل، ليس البرهان بالسبّ والشتم؛ بل بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم فمن ذا الذي يجادل الإمام المهديّ من القرآن العظيم إلا غلبتُه وألجمتُه بسلطان العلم الملجِم لأفواه الممترين بإذن الله ربّ العالمين. وقبل الانتقال من هذه النقطة لنفي حدّ الرجم المفترى على الله ورسوله ننتظر الردّ من فضيلة الشيخ عمر البكري إن كان حقاً عالماً جليلاً محترماً في سوريا الحبيبة.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

4. افتراضي Urgent to all best foremost supporters ..Beware of spiritualism, surely that's cunning from satans’ touch in few of the supporters, Allah afflicted them with it before they are from the supporters

- 4 -

اقتباس المشاركة 219022 من موضوع Urgent to all best foremost supporters .. Beware of spiritualism, surely that is cunning from satans’ touch in few of the supporters, Allah afflicted them with it before they are fro

27 - 05 - 1437 AH
    07 - 03 - 2016 AD
    10:47 am
    ــــــــــــــــــــــــ

Urgent to all best foremost supporters
    ..Beware of spiritualism, surely that is cunning from satans’ touch in few of the supporters, Allah afflicted them with it before they are from the supporters

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

Recording the follow - up and spreading it to a response to us from the virtues Sheikh Omar Al-Bakri to knock the argument with (better) argument, let all the Muslims know that the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni does not deny from the narrations and narratives of the prophetic sunn except what came in it contrary to Allah’s judgement in the decisive grand Quran, then all the Muslims would know that this narration came to them from other than Allah and His messenger, to the fact His Quran and the sunna of His explanation altogether from Allah, and he was not speak out of desire in Allah’s religion Mohammad His servant and His messenger, prayer of Allah’s forgiveness be upon him and his righteous family and all the believers in every time and place till the day of judgement.

O my beloved in Allah’s cause Omar Al-Bakri, only the sunna of the explanatory-statement increases the Quran clarity to the questioners, and Allah taught you that the text of the Quran and the sunna of the explanatory-statement in the True prophetic sunna both of them are from Allah; light upon light. And did not bring to you Allah’s messenger Mohammad in the sunna of the Quran’s explanatory-statement only in fact he brought to you the text of the Quran and the sunna of its explanatory-statement, and for that Allah’s messenger Mohammad said: [I left among you what if you held firmly with it surely you will never go astray after me; Allah’s Book and my sunna]

And Allah’s messenger Mohammad did not order you to follow the sunna of the Quran’s explanatory-statement and forsake the text of the Quran; in fact Mohammad messenger of Allah ordered you to follow the text of the Quran and the sunna of its explanatory-statement as Allah ordered Mohammad messenger of Allah to follow the text of the Quran and the sunna of its explanatory-statement. And for that Allah the Most High said: {So when We recite it, follow its text.(18) Again on Us rests the explaining of it.(19)}Truthful Allah the Great [Al-Qeyaamah] 75:18-19

As that Allah commanded the believers in following the decisive Quran’s text and the sunna of its explanatory-statement that does not come contrary to the decisive Quran’s text, And Allah taught you that if came to you a narration in the sunna of its explanatory-statement being contrary to the decisive Quran’s text, surely that narration is forged against Allah and His messenger, so here Allah commanded you to hold fast in the decisive Quran’s text and to leave behind your backs what came contrary to the decisive Quran’s text in the narration of sunna of the explanatory-statement, to the fact that this narration is inserted forged against Allah and His messenger came to you from other than Allah and his messenger. Are you going to desist? and if you refused but to follow what came to you contrary to the decisive Quran’s text surely you have held fast with satan’s rope and you left the rope of the All Merciful, the guarded from alteration.

Indeed, I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, I call Allah to witness, and Allah is sufficient as witness that I am following the Quran’s text and the True sunna of the explanatory-statement to the fact who came with the QUran and the sunna of the explanatory-statement is Mohammad messenger of Allah, and he did not come to you with the prophetic sunna only in fact he came to you with the Quran and the True prophetic sunna so take both of them altogether and follow the decisive Quran’s text and the sunna of its explanatory-statement. Will you then not then keep this in mind? And Allah the Most High said: {..And whatever the messenger brought you, take it (accept it), and whatever he forbids you, abstain (therefrom)..}Truthful Allah the Great [Al-Hashr] 59:7

The Sunnis claimed only that is a command from Allah in following the prophetic sunna with which came the prophet. Then we uphold the argument against them with Truth and we say: And the Quran; who came to you with it except Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family? Or that you take from the Quran what came agreeable to the narrations of the sunna, and what came contrary to it in the Quran you leave it! Do you believe in some and disbelieve in other, won’t you keep your duty?

Thus the Shiites, they take from the Quran what came agreeable to the narrations of Imams of the family of the House and what violated it from the Quran they leave it! And the Imam Mahdi wonders from scholars of the Sunnis and Shiites and we say: Have you made the narrations and narratives being the reference to the grand Quran and dominant over it? It is then you did the opposite completely! Surely you lead yourselves astray and you lead your nation astray. How can claim that you follow Allah’s Book the grand Quran? In fact you left Allah’s Book behind your backs and nothing left from the Quran except its script-form between your hands. Thus you explain the verses of the Quran from yourselves so you make it agreeable to your desires, as well the other groups are like you. But I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni contrary to you altogether with Truth so I follow Allah’s Book and the True sunna of His messenger making the decisive Quran the dominant over the prophetic sunna, and whenever a narration or a narrative came contrary to what Allah sent-down of revelation in the grand Quran I left what is contrary to the decisive grand Quran to the fact I knew what came contrary to the decisive grand Quran so that this narration in the sunna definitely just came from other than Allah and did not say it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and all the believers and I salute (them) with best salutation.

O community scholars of the Shiites and Sunnis, How that you know for sure that the grand Quran Allah made it the dominant over the Book of the Torah and the Gospel, and what came contrary in them to the decisive Quran, so that is forged in the Torah and the Gospel, thus Allah made the decisive grand Quran is the dominant over the narrations of the prophetic sunna, and what came in it contrary to the decisive grand Quran surely that narration is forged against Allah and His messenger in the prophetic sunna, indeed by Allah, then by Allah, then by Allah you follow nothing (good) until you keep up what descended upon you in the decisive grand Quran.

Here he is the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, surely Allah made him the dominant with the Truth over all scholars of the Muslims, and the secret of dominance of the Imam Mahdi over you is the fact I debate with you by the grand Quran, and for that not a scholar argues with me but I upheld him with the decisive authority of knowledge in the grand Quran, as we shattered many of what you are upon of rules and doctrines of falsehood an utmost shattering, so we made the false as ashes on which the wind blows hard on a stormy day, and did not benefit you in a thing your handbooks at the time when you saw Nasser Mohammad Al-Yemeni armed with the grand Quran, and Allah made the Quran as an incisive sword (held) in the heart and the right hand of the Imam Mahdi Nasser Mohammad to shatter with it false judgement and doctrines of falsehood an utter shattering.. And I do not care! So is there of another swordsman from scholars of the Muslims if the virtues Sheikh Omar Al-Bakri turned his back retreating? And he did not return (to comment)! To the fact he has no matching power to defeat the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni whom Allah has increased him over you with the True explanatory-statement for the knowledge of the Book, so not a scholar argues with me from the Quran but I upheld him with the bridling authority of knowledge until I make him between two choices; either the pride carries him of to sin and he does not follow the Truth after it cleared to him that it is the Truth, or he would be of the dutiful the grateful thankful if Allah decreed his presence in the era of sending the Awaited Nasser Mohammad Al-Yemeni. Or do you think that Nasser Mohammad Al-Yemeni is from the spiritualists whom smiting them the touch of satans whispering to them in their chests then he say: “My heart spoke to me”? In fact the outcast satan whispered to him.

I am the Awaited Mahdi announcing the disbelief in the spiritualism which Allah did not send any authority for it in the decisive Quran; in fact these are touches of satans lying to you that they are from the close angels of the All Merciful, so some of them who appears between his hands to worship them besides Allah, and some of them who whisper for him a touch of satan in his heart so he says: “My heart told me” (gut feeling); in fact told him in his heart a touch of an outcast satan to believe that what he feels is Allah’s spirit Allah placed it in his chest; in fact a touch of an outcast satan wants to hinder them from the straight path and they think that they are guided.

In regard to Nasser Mohammad Al-Yemeni surely my Lord inspires me with the authority of knowledge of the enlightening Book, and if the words are an inspiration from satan then beware O community of the best foremost supporters in the era of dialogue I surely warn you a big warning to the fact the inspiration from the Lord to the heart is either be spiritualistic from those of autism disease or that is the True Awaited Imam Mahdi from your Lord Who inspires me with the authority of knowledge in the decisive Quran so not a scholar argues with me from the Quran but I upheld him with the bridling authority of knowledge we devise it for you from the decisive Quran.

And those who are of the elusive whisperer disease; divide into many kinds, so some of them who satan whispers for him to say against Allah what he does not know to make him interpret the Quran from himself, as for the True Awaited Imam Mahdi from your Lord surely my Lord inspires me with the authority of knowledge in the decisive Quran, and I explain the Quran with the Quran in full details, and I did not say my heart told me — depending on that — and I want the people to believe me, I surely seek refuge in Allah to be of the ignorant ones. The fact of the inspiration to (make one to) understand is either a direct inspiration to (make one to) understand from the Lord to the heart proving in the authority of knowledge from the Book so he manifest the Quran with the Quran, or it is whisper of satan with words that Allah has not sent any authority for them.

And some of the who call themselves spiritualists, so he says that the spirit of the Messiah Jesus son of Mary descended into his body to speak to the people through him, and some of them who says that the soul of Mohammad messenger of Allah descended into his body, and he says: “Surely that is a ratification to the word of Allah the Most High: {He Who has made the Quran binding on you will surely bring you back to a place of return} [Al-Qasas] 28:85”, then he says: “Indeed the soul of Mohammad messenger of Allah descended into him to speak to the people with his tongue”. In fact the disease of the elusive whisperer are many, so some of them who a touch of satan whispers to him towards innocent (people) that they are plotting an evil-plan against him without proof of that; in fact inventing lies against them because of satan’s whisper. So be aware of satans’ touch of scheming in the chests of the people especially in the religion then they call themselves that they are spiritualists, and that’s in order to damage the reputation of who worship the Lord and to distort the spirit of Allah’s pleasure that descends upon the hearts of believing people, so the feel the tranquility and find rest in times of reminding them with the Truth from their Lord, Indeed with remembrance of Allah — the hearts find rest. But the touches of satans the plot in the false so the people can not differentiate between the Truth and false, so they lead astray a people and they think that they are guided! These are who do not rely on the detailed authority of knowledge from the Quran; in fact he may take a verse then he interprets it from himself while it is a scheme from satan in order he makes him say against Allah what he does not know to make it a proof to what he says, and they think that they are guided! But who followed the command of satan who commands evil and indecency and to say against Allah what they do not know, then definitely they will find many decisive clear verses contradict their satanic interpretations, but the True explanatory-statement of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni for the Quran by the Quran is as the compacted structure (strengthens itself by itself) it pulls some of it with other of it, so who used his mind sees it then Allah enlightens his heart with the True explanatory-statement, certainly the cunning of satan and his soldiers use many ways with every trick and mean so they hinder the people away from the Truth of their Lord so they do not be grateful, if they could not hinder the people in ratifying in the Quran then they take other way so they make a people among them exaggerate in the prophets and the Imams of the Book and the ones who were brought near (to Allah) in order they call on them besides Allah to intercede for them with Allah, surely here satan returns them to the association with Allah/ and preceded the explanation of that in many explanatory-statements for the rooted in the knowledge of the explanatory-statements of the Imam Mahdi for the Quran by the Quran so it increases them with faith and strengthening (in their certainty).

The age of the Mahdi-ship call reached the beginning of the twelfth year and the Imam Mahdi still the dominant with the authority of knowledge, and I issue a fatwa to all Muslims with Truth that he who claims the identity of the Awaited Mahdi is only whom an outcast satan smiting him except the True Awaited Mahdi from your Lord. If you would recite to them for an hour from the grand Quran you would notice a denial on their faces because of their burning with the light of the grand Quran even if did not utter out of him the touch of satan. And Yes, there is from the believers whom Allah afflicts him with touch of satan and their cure is in the True explanatory-statement for the grand Quran, the fact Allah burns him with the light of the explanatory-statement as that with mentioning the verses directly recited to him from the Quran, and I warn the supporters from the cunning of satans especially who was in him from before becoming from the supporters (beware) that they get him out of the light into the darkness with cunning of the whisper in his chest and his ears that he became a spiritual divinely servant, and they whisper to him with many things in order they lead them step by step in a way they deceive them with these methods until they get them out of light into darkness.
    Perhaps the touch (of satan) say to him: “It’s time that Allah makes you an angel from human, don’t you remember the fatwa of Nasser Mohammad Al-Yemeni that some of his supporters who will be angles?”. let him seek refuge in Allah from the outcast satan, surely each innovation did not issue fatwa to you in it the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is considered falsehood in the call of the Mahdi-ship.

As for the upcoming honoring to people from the servants of the Greatest Bliss surely the coming of it is after the appearing in a while, and I hope from Allah not to fulfill this honoring so the unjust to themselves do not call on them besides Allah after their death, in fact you (rather) say: “Our Lord, make us not a trial for the unjust people”. To the fact they will exaggerate in you without right after your death and the death of your Imam, so seek refuge in Allah from the honoring in this world’s life, indeed by Allah did not cause the association of the nation except the exaggeration in the honored worshipers of Allah from the prophets, messengers, Imams of the Book, and the righteous. And because of the exaggeration in them without right and in their first supporters, then after their death; the generations would be exaggerating in them generation after generation until they make for them idols of statues to their images, so they would say: “These are intercessors with Allah”, so what is you thought in the honored delegation?
    In respect to the whisper of spiritualism surely it is from satan so beware of them, certainly seek refuge in Allah from their cunning and their whisper and their heavy demand in your chests and your ears, in any case, these are rare cases may occur to one in a hundred from the supporters and they are who were inflicted with touches (of satan) from before they be of the True supporters, surely the touches harmed in their bodies and tormented an excruciating chastisement but they may take a plot through the whispers to get them out light into darkness with the whispering of the slinking (satan) in the chest or the ear, and they lie to them that who speaks to them are the angels talking to them, or the touch (of satan) say: “I am the spirit of the Bliss of Allah’s pleasure, I speak to you in your chest and your ear”. Then we say: Glory to Allah the Great! It is not for Allah to descend in the heart, glory be to Allah He is above what they associate (with Him)!

O my beloveds in Allah’s (pleasure), Those who Allah cast in their hearts the fact of the Greatest Bliss which is greater than the heavenly-garden that it is the Bliss of Allah’s pleasure over His servants, only this is Allah’s love to them so it would be pleased in their hearts a great love to their Lord, so here they feel that they would never be pleased with the bliss of the kingdom of the blissful heavenly-gardens until their Lord is pleased in Himself, and it became a certainty in their hearts with their persistence to not end that one would never be pleased with the kingdom of the heavenly-garden which its width is as the width of the heavens and earth until their Lord is pleased in Himself neither sorrow nor sad, and that’s because they are people whom Allah love and they love Him surely they find it in themselves that they will never be pleased with any material bliss in the hereafter no matter what it was and no matter what it is or would be until Allah fulfill for them the Greatest Bliss for them in their case, surely they will never be pleased until is pleased their Lord the Most Loved Thing to themselves.

So beware of satans’ cunning with the spiritualism and hold fast with Allah that you you will never be pleased until He is pleased, and shut down the door of satans, and wish not achieving the honors (of miracles) in this world’s life so you do not be a cause of sedition to the unjust people in the upcoming generations if you wanted achieving Allah’s pleasure in Himself. Don’t you see in the Book that the reason of polytheism for many of the believers is the exaggeration in Allah’s honored servants from before them?

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?26028

اقتباس المشاركة 218981 من موضوع عاجل إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار، فاحذروا الروحانيّة ذلك مكرٌ من مسوس الشياطين في قليل من الأنصار ابتلاهم الله بها قبل أن يكونوا من الأنصار..

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=218967

الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 05 - 1437 هـ
    07 - 03 - 2016 مـ
    10:47 صبـــاحاً
    ــــــــــــــــــــــــ

عاجل إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار
    فاحذروا الرّوحانيّة ذلك مكرٌ من مسوس الشياطين في قليل من الأنصار ابتلاهم الله بها قبل أن يكونوا من الأنصار

بِسْم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    تسجيل متابعةٍ وننتظر الردّ علينا من فضيلة الشيخ عمر البكري ليقرع الحجّة بالحجّة، فليعلم جميع المسلمين أنّ الإمام ناصر محمد اليماني لا ينكر من أحاديث وروايات السُّنة النّبويّة إلا ما جاء فيها مخالفاً لحكم الله في محكم القرآن العظيم، فمن ثمّ يعلم جميع المسلمين أنّ ذلك الحديث جاءهم من عند غير الله ورسوله، كون قرآنه وسنّة بيانه جميعهم من عند الله، وما ينطق عن الهوى في دين الله محمدٌ عبده ورسوله صلى الله عليه وآله الطيّبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين.

وَيَا حبيبي في الله عمر البكري، إنّما سنّة البيان النّبويّة تزيد القرآن توضيحاً للسائلين، وعلّمكم الله أنّ قرآنه وسنّة البيان في السُّنة النّبويّة الحقّ كلاهما من عند الله؛ نورٌ على نورٍ. وما جاءكم محمدٌ رسول الله بسنّة بيانه فحسب بل جاءكم بقرآنه وسنّة بيانه، ولذلك قال محمدٌ رسول الله:
    [ تركت فيكم ما إن تمسّكتم به فلن تضلّوا بعدي كتاب الله وسنتي ].

ولم يأمركم محمدٌ رسول الله أن تتّبعوا سُنّة بيانه وتذروا قرآنه؛ بل أمركم محمدٌ رسول الله أن تتّبعوا قرآنه وسنّة بيانه كما أَمر اللهُ محمداً رسول الله أن يتّبع قرآنه وسنّة بيانه. ولذلك قال الله تعالى:
    {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

وكذلك المؤمنون أمرهم الله باتّباع محكم قرآنه وسنّة بيانه التي لا تأتي مخالفةً لمحكم قرآنه، وعلّمكم الله إنْ جاءكم حديثٌ في سنّة بيانه مخالفٌ لمحكم قرآنه فذلك حديثٌ مفترى على الله ورسوله، فهنا أمركم الله أن تعتصموا بمحكّم قرآنه وتنبذوا وراء ظهوركم ما جاء مخالفاً لمحكم قرآنه في أحاديث سنّة البيان، كون ذلك الحديث موضوعٌ مفترى على الله ورسوله جاءكم من عند غير الله ورسوله، فهل أنتم منتهون؟ وإن أبيتُم إلا أن تتّبعوا ما جاءكم مخالفاً لمحكم قرآنه فقد اعتصمتُم بحبل الشيطان وتركتم حبل الرحمن المحفوظ من التحريف.

وإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، أُشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّي متّبعٌ لقرآنه وسنّة البيان الحقّ كون الذي جاء بالقرآن وسنّة البيان هو محمدٌ رسول الله، ولم يأتِكم بالسُّنة النّبويّة فحسب بل جاءكم بالقرآن والسُّنة النّبويّة الحقّ فخذوا بهما جميعاً واتّبعوا محكم قرآنه وسنّة بيانه. أفلا تذكّرون؟ وقال الله تعالى:
    {وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا} صدق الله العظيم [الحشر:7].

وزعم أهل السُّنة إنّما ذلك أمرٌ من الله باتّباع السُّنة النّبويّة التي جاء بها النبيّ، فمن ثمّ نقيم الحجّة عليهم بالحقّ ونقول: والقرآن مَنْ الذي جاءكم به إلا محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ أفلا تعقلون؟ أم إنّكم تأخذون من القرآن ما جاء موافقاً لأحاديث السُّنة وما جاء مخالفاً لها في القرآن تتركوه! فهل تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعضٍ، أفلا تتقون؟

وكذلك الشيعة يأخذون من القرآن ما جاء موافقاً لأحاديث أئمّة آل البيت وما خالفها من القرآن تركوه! ويتعجب الإمام المهديّ من علماء السُّنة والشيعة ونقول: فهل جعلتم الأحاديث والروايات هي المرجع للقرآن العظيم ومهيمنةً عليه؟ اذاً فقد فعلتم العكس تماماً فأضللتم أنفسكم وأضللتم أمّتكم. فكيف تزعمون أنّكم تتّبعون كتاب الله القرآن العظيم؟ بل نبذتم كتاب الله وراء ظهوركم ولم يبقَ من القرآن إلا رسمه بين أيديكم، وكذلك تفسّرون آيات القرآن من عند أنفسكم لتجعلوها موافقةً لأهوائكم، وكذلك الفِرَقُ الأخرى على شاكلتكم.

ولكنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أخالفكم أجمعين بالحقّ فأتّبع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ جاعلاً محكم القرآن هو المهيّمن على السُّنة النّبويّة، وأيّما حديثٍ أو روايةٍ جاءت مخالفةً لما أنزل الله في محكم القرآن العظيم تركتُ ما يخالف لمحكم القرآن العظيم كوني علمت أنّ ما جاء مخالفاً لمحكم القرآن العظيم فإنّ ذلك الحديث في السُّنة حتماً قد جاءكم من عند غير الله ولم يقلْه محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وجميع المؤمنين وأُسلِّم تسليماً.

ويا معشر علماء الشيعة والسُّنة، كيف إنّكم لتعلمون أنّ القرآن العظيم جعله الله المهيّمن على كتاب التوراة والإنجيل، وإنّ ما جاء مخالفاً فيهما لمحكم القرآن فذلك مفترى في التوراة والإنجيل، فكذلك جعل الله محكم القرآن العظيم هو المهيمن على أحاديث السُّنة النّبويّة وما جاء فيها مخالفاً لمحكم القرآن العظيم فذلك حديثٌ مفترى على الله ورسوله في السُّنة النّبويّة، فوالله ثمّ والله ثمّ والله لستم على شيءٍ يا معشر المسلمين حتى تقيموا ما تنزّل عليكم في محكم القرآن العظيم.

فها هو الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني جعلني الله المهيمن بالحقّ على كافة علماء المسلمين، وسرّ هيمنة الإمام المهديّ عليكم هو كوني أحاجّكم بالقرآن العظيم، ولذلك لا يجادلني عالِمٌ إلا غلبته بسلطان العلم المحكم في القرآن العظيم، كما نسفنا كثيراً مما أنتم عليه من أحكام وعقائد الضلال نسفاً فجعلنا الباطل كرمادٍ اشتدت به الريح في يومٍ عاصفٍ، ولم تنفعكم كتيباتكم في شيءٍ حتى رأيتم ناصر محمد اليماني متسلحاً بالقرآن العظيم، وجعل الله القرآن كالسيف البتّار في قلب ويمين الإمام المهديّ ناصر محمد لينسف به الأحكام الباطلة وعقائد الضلال نسفاً.. ولا أبالي! فهل من مبارزٍ آخر من علماء المسلمين إذا تولّى فضيلة الشيخ عمر البكري؟ ولم يعقّب! كونه لا قِبَلَ له بهزيمة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي زاده الله عليكم بالبيان الحقّ لعلم الكتاب، فلا يجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبته بسلطان العلم الملجم حتى أجعله بين خيارين اثنين فإمّا تأخذه العزّة بالإثم ولا يتّبع الحقّ بعدما تبيّن له أنّه الحقّ، وإمّا أن يكون من المتّقين الحامدين الشاكرين إذْ قدّر الله وجوده في عصر بعث المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، أم تظنّون ناصر محمد اليماني من الروحانيّين الذين تتخبّطهم مسوس الشياطين يوسوسون لهم في صدورهم فمن ثم يقول: "حدّثني قلبي"؟ بل وسْوسَ له شيطانٌ رجيمٌ.

وأنا المهديّ المنتظَر أعلن الكفر بالروحانيّة التي ما أنزل الله بها من سلطانٍ في محكم القرآن؛ بل تلك مسوسُ الشياطين يكذّبون عليكم أنّهم من ملائكة الرحمن المقرّبين، فمنهم من يتمثل بين يديه ليعبدوهم من دون الله، ومنهم من يوسوس له مَسُّ الشيطان في قلبه فيقول: "حدثني قلبي"؛ بل حدّثه في قلبه مَسُّ شيطانٍ رجيمٍ ليعتقد أنّ ما يشعر به هي روح الله ألقاها الله في صدره؛ بل مَسُّ شيطانٍ رجيمٍ يريد أن يصدّهم عن الصراط المستقيم ويحسبون أنّهم مهتدون.

وبالنسبة لناصر محمد اليماني فيُلهمني ربّي بسلطان علم الكتاب المنير، وإذا كان البيان إلهاماً من الشيطان فاحذروا يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار، فأحذّركم تحذيراً كبيراً كون الإلهام من الربّ الى القلب إمّا أن يكون من الرحمن أو وسوسة شيطانٍ في الصدر كمثل الذين يدّعون شخصيّة المهديّ المنتظَر، فهو إمّا يكون روحانيّاً من أصحاب مرض التّوحد الذين يعتزلون الناس فيجلسون لوحدهم وكذلك يُسَمَّون بالانطوائيّين أو كما يسمّونه بمرض التوحد، أي يجلسون لوحدهم في كثير من أوقاتهم و يعتمدون على الوسوسة بغير سلطان علمٍ من الله.

وينقسم أصحاب مرض الوسواس الخنّاس إلى أنواعٍ كثيرةٍ، فمنهم من يوسوس له الشيطان أن يقول على الله ما لا يعلم ليجعله يفسّر القرآن من عند نفسه، وأمّا الامام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّكم فيلهمني ربّي بسلطان العلم في محكم القرآن وأفصّل القرآن بالقرآن تفصيلاً، ولم أقل حدّثني قلبي معتمداً على ذلك وأريد الناس أن يصدقوني وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين، كون وحي التفهيم إمّا أن يكون وحي تفهيمٍ مباشرٍ من الربّ إلى القلب مبرهَناً بسلطان العلم من الكتاب فيبيّن القرآن بالقرآن، أو يكون وسوسة شيطانٍ بكلامٍ ما أنزل الله به من سلطانٍ.

ومنهم من يسمّون أنفسهم روحانيين فيقول أنّ روح المسيح عيسى ابن مريم تَنَزَّلت في جسده ليخاطب الناس عن طريقه، ومنهم من يقول تنزّلت روح محمدٍ رسول الله في جسده، فيقول: "وإنّ ذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَى مَعَادٍ} [القصص:85]"! ثم يقول: "إنّ روح محمدٍ رسول الله تنزّلت فيه ليخاطب الناس بلسانه".

بل أمراض الوسواس الخناس كثيرةٌ، فمنهم من يوسوِس له مسّ الشيطان نحو أبرياء أنّهم يكيدون له كيداً من غير برهانٍ على ذلك بل افتراء عليهم بسبب وسوسة الشيطان، فاحذروا كيد مسوس الشياطين في صدور الناس خصوصاً في الدين ثمّ يسمّون أنفسهم أنهم روحانيين وذلك للتشويه بالربّانيين والتشويه بروح رضوان الله التي تتنزّل على قلوب قومٍ مؤمنين فيشعرون بالسكينة والطمأنينة في أوقات تذكيرهم بالحقّ من ربِّهم، ألا بذكر الله تطمئن القلوب.

ولكن مسوس الشياطين يمكرون بالباطل حتى لا يميّز الناس بين الحقّ والباطل فيُضِلّون قوماً ويحسبون أنّهم مهتدون! أولئك الذين لا يعتمدون على سلطان العلم المفصّل من القرآن العظيم؛ بل قد يأخذ آيةً فيفسّرها من عند نفسه وهو مكرٌ من الشيطان ليقول على الله ما لا يعلم ليجعلها برهاناً لما يقوله، ويحسبون أنّهم مهتدون! ولكنّ الذين اتّبعوا أمر الشيطان الذي يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون فحتماً سيجدون آياتٍ كثيرةٍ محكماتٍ بيّناتٍ تُناقِض تفاسيرهم الشيطانيّة، ولكنّ بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للقرآن بالقرآن كالبنيان المرصوص يشدّ بعضه بعضاً فيبصره كلّ من استخدم عقله فينير الله بالبيان الحقّ قلبه، ألا وإنّ مكر الشيطان وجنوده يستخدمون طرقاً كثيرةٍ بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ حتى يصدّوا الناس عن الحقّ من ربّهم فلا يكونوا شاكرين، فإذا لم يستطيعوا صدّ الناس بالتصديق بالقرآن فيتخذوا طريقةً أخرى فيجعلوا قوماً منهم يبالغون في الأنبياء وأئمة الكتاب والمقرّبين حتى يدعونهم من دون الله ليشفعوا لهم عند ربهم، فهنا يعيدهم الشياطين إلى الشرك بالله. وسبق تفصيل ذلك في بياناتٍ كثيرةٍ للراسخين في علم البيان الذين لا يشبعون من تدبر بيانات الإمام المهديّ للقرآن بالقرآن فيزيدهم إيماناً وتثبيتاً.

ووصل عمر الدعوة المهديّة إلى بداية السّنة الثانية عشرة ولا يزال الإمام المهديّ هو المهيمن بسلطان العلم، وأفتي جميع المسلمين بالحقّ أنّه لا يدّعي شخصيّة المهديّ المنتظَر إلا من يتخبّطه شيطانٌ رجيمٌ إلا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربهم، فَلَو تتلون عليهم ساعةً من القرآن العظيم لعرفتُم في وجوههم المُنكر بسبب احتراقهم بنور القرآن العظيم حتى ولو لم ينطق منه مَسُّ الشيطان، ونعم يوجد من المؤمنين من يبتليه الله بمسّ شيطانٍ وشفاؤه في البيان الحقّ للقرآن العظيم كون الله يحرقه بنور البيان ويحرقه كذلك بذكر آياتٍ مباشرة تتلى عليه من القرآن.

واحذّر الأنصار من مكر الشياطين خصوصاً من كان به من قبل أن يكون من الأنصار أن يخرجوه من النور إلى الظلمات بمكر الوسوسة في صدره وأذنيه أنّه صار عبداً روحانيّاً ربانيّاً، ويوسوسون له بأمورٍ كثيرةٍ كي يستدرجوه بطريقةٍ فيغروه بتلك الطرق حتى يخرجوه من النور إلى الظلمات. وربما يقول المسّ له: "آن الأوان أن يجعلك الله ملَكاً من البشر، ألا تذكر فتوى ناصر محمد اليماني بأنّ من أنصاره من سوف يكونون ملائكةً؟". فليستعِذ بالله من الشيطان الرجيم، فكلّ بدعةٍ لم يُفتِكم بها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني تعتبر ضلالة في الدعوة المهديّة.

وبالنسبة للتكريم القادم لقومٍ من عبيد النعيم الأعظم فقدومه من بعد الظهور بزمنٍ، وأرجو من الله أن لا يحقِّق ذلك التكريم حتى لا يدعونكم الظالمون لأنفسهم من دون الله من بعد موتكم، بل قولوا:
    "ربنا لا تجعلنا فتنةً للقوم الظالمين". كونهم سوف يبالغون فيكم بغير الحقّ من بعد موتكم وموت إمامكم، فاستعيذوا بالله من الكرامات في هذه الحياة الدنيا، فوالله ما سبب شرك الأمم إلا المبالغة في عُبَّاد الله المكرمين من الأنبياء والمُرسلين وأئمّة الكتاب والصالحين، وبسبب المبالغة فيهم بغير الحقّ وفي أنصارهم الأولين فمن بعد موتهم تُبالغ فيهم الأجيال جيلاً بعد جيلٍ حتى يجعلوا لهم أصناماً تماثيلَ لصورهم، فيقولون: "هؤلاء شفعاؤنا عند الله"، فما بالكم بالوفد المكرمين!

وبالنسبة للوسوسة الرّوحانية فهي من الشياطين فاحذروهم! فاستعيذوا بالله من مكرهم ووسوستهم وتكليمهم في صدوركم أو آذانكم، وعلى كل حالٍ تلك حالاتٌ نادرةٌ قد تحدث لواحدٍ في المائة من الأنصار وهم الذين كانوا مُبتلين بمسوسٍ من قبل أن يكونوا من الأنصار الحقّ، فتأذّت المسوسُ في أجسادهم وتعذّبت عذاباً عظيماً، ولكن قد يتخذوا مكراً عن طريق الوسوسة ليخرجوه من النور إلى الظلمات بوسواسٍ خنّاسٍ في الصدر أو الأذن، ويكذّبون عليهم أنّ من يكلمهم هم ملائكةٌ تُحدِّثهم، أو يقول المسُّ: "أنا روح نعيم رضوان الله أكلمك في صدرك وأذنك". فمن ثم نقول: سبحان الله العظيم! فليس أنّ الله يتنزّل في القلب، سبحان الله عمّا يشركون!

وَيَا أحبتي في الله الذين ألقى الله في قلوبهم حقيقة النعيم الأعظم من نعيم الجنة أنّه نعيم رضوان الله على عباده، إنما ذلك حبّ الله لهم فيُلقي في قلوبهم حباً عظيماً لربّهم فهنا يشعرون أنّهم لن يرضوا بنعيم ملكوت جنّات النعيم حتى يرضى ربهم في نفسه، وصار يقيناً في قلوبهم بإصرارٍ إلى ما لا نهايةٍ بأنّه لن يرضى بملكوت جنّةٍ عرضها كعرض السموات والأرض حتى يكون ربّهم راضياً في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً، وذلك بسبب أنّهم قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه فيجدون في أنفسهم أنّهم لن يرضوا بأيّ نعيمٍ ماديٍّ في الآخرة مهما كان ومهما يكون حتى يحقق الله لهم النعيم الأعظم بالنسبة لهم، فلن يرضوا حتى يرضى ربّهم أحبّ شيءٍ إلى أنفسهم.

فاحذروا مكر الشياطين بالرّوحانيّة واعتصموا بالله أنّكم لن ترضوا حتى يرضى وأغلقوا باب الشياطين، فتمنّوا عدم تحقيق الكرامات في هذه الحياة الدنيا حتى لا تكونوا سبب فتنةٍ للقوم الظالمين في الأجيال القادمة إذا أردتم تحقيق رضوان الله في نفسه، أفلا تنظرون في الكتاب أنّ سبب الشرك لكثيرٍ من المؤمنين هي المبالغة في عباد الله المكرمين من قبلكم؟

اخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اقتباس المشاركة 233341 من موضوع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يعلن الترحيب بفضيلة الشيخ المحترم عمر الفاروق البكري ..

- 4 -
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=218967

الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 05 - 1437 هـ
    07 - 03 - 2016 مـ
    10:47 صبـــاحاً
    ــــــــــــــــــــــــ

عاجل إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار
    فاحذروا الرّوحانيّة ذلك مكرٌ من مسوس الشياطين في قليل من الأنصار ابتلاهم الله بها قبل أن يكونوا من الأنصار

بِسْم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    تسجيل متابعةٍ وننتظر الردّ علينا من فضيلة الشيخ عمر البكري ليقرع الحجّة بالحجّة، فليعلم جميع المسلمين أنّ الإمام ناصر محمد اليماني لا ينكر من أحاديث وروايات السُّنة النّبويّة إلا ما جاء فيها مخالفاً لحكم الله في محكم القرآن العظيم، فمن ثمّ يعلم جميع المسلمين أنّ ذلك الحديث جاءهم من عند غير الله ورسوله، كون قرآنه وسنّة بيانه جميعهم من عند الله، وما ينطق عن الهوى في دين الله محمدٌ عبده ورسوله صلى الله عليه وآله الطيّبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين.

وَيَا حبيبي في الله عمر البكري، إنّما سنّة البيان النّبويّة تزيد القرآن توضيحاً للسائلين، وعلّمكم الله أنّ قرآنه وسنّة البيان في السُّنة النّبويّة الحقّ كلاهما من عند الله؛ نورٌ على نورٍ. وما جاءكم محمدٌ رسول الله بسنّة بيانه فحسب بل جاءكم بقرآنه وسنّة بيانه، ولذلك قال محمدٌ رسول الله:
    [ تركت فيكم ما إن تمسّكتم به فلن تضلّوا بعدي كتاب الله وسنتي ].

ولم يأمركم محمدٌ رسول الله أن تتّبعوا سُنّة بيانه وتذروا قرآنه؛ بل أمركم محمدٌ رسول الله أن تتّبعوا قرآنه وسنّة بيانه كما أَمر اللهُ محمداً رسول الله أن يتّبع قرآنه وسنّة بيانه. ولذلك قال الله تعالى:
    { فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾ } صدق الله العظيم [القيامة].

وكذلك المؤمنون أمرهم الله باتّباع محكم قرآنه وسنّة بيانه التي لا تأتي مخالفةً لمحكم قرآنه، وعلّمكم الله إنْ جاءكم حديثٌ في سنّة بيانه مخالفٌ لمحكم قرآنه فذلك حديثٌ مفترى على الله ورسوله، فهنا أمركم الله أن تعتصموا بمحكّم قرآنه وتنبذوا وراء ظهوركم ما جاء مخالفاً لمحكم قرآنه في أحاديث سنّة البيان، كون ذلك الحديث موضوعٌ مفترى على الله ورسوله جاءكم من عند غير الله ورسوله، فهل أنتم منتهون؟ وإن أبيتُم إلا أن تتّبعوا ما جاءكم مخالفاً لمحكم قرآنه فقد اعتصمتُم بحبل الشيطان وتركتم حبل الرحمن المحفوظ من التحريف.

وإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، أُشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّي متّبعٌ لقرآنه وسنّة البيان الحقّ كون الذي جاء بالقرآن وسنّة البيان هو محمدٌ رسول الله، ولم يأتِكم بالسُّنة النّبويّة فحسب بل جاءكم بالقرآن والسُّنة النّبويّة الحقّ فخذوا بهما جميعاً واتّبعوا محكم قرآنه وسنّة بيانه. أفلا تذكّرون؟ وقال الله تعالى:
    { وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا } صدق الله العظيم [الحشر:7].

وزعم أهل السُّنة إنّما ذلك أمرٌ من الله باتّباع السُّنة النّبويّة التي جاء بها النبيّ، فمن ثمّ نقيم الحجّة عليهم بالحقّ ونقول: والقرآن مَنْ الذي جاءكم به إلا محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ أفلا تعقلون؟ أم إنّكم تأخذون من القرآن ما جاء موافقاً لأحاديث السُّنة وما جاء مخالفاً لها في القرآن تتركوه! فهل تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعضٍ، أفلا تتقون؟

وكذلك الشيعة يأخذون من القرآن ما جاء موافقاً لأحاديث أئمّة آل البيت وما خالفها من القرآن تركوه! ويتعجب الإمام المهديّ من علماء السُّنة والشيعة ونقول: فهل جعلتم الأحاديث والروايات هي المرجع للقرآن العظيم ومهيمنةً عليه؟ اذاً فقد فعلتم العكس تماماً فأضللتم أنفسكم وأضللتم أمّتكم. فكيف تزعمون أنّكم تتّبعون كتاب الله القرآن العظيم؟ بل نبذتم كتاب الله وراء ظهوركم ولم يبقَ من القرآن إلا رسمه بين أيديكم، وكذلك تفسّرون آيات القرآن من عند أنفسكم لتجعلوها موافقةً لأهوائكم، وكذلك الفِرَقُ الأخرى على شاكلتكم.

ولكنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أخالفكم أجمعين بالحقّ فأتّبع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ جاعلاً محكم القرآن هو المهيّمن على السُّنة النّبويّة، وأيّما حديثٍ أو روايةٍ جاءت مخالفةً لما أنزل الله في محكم القرآن العظيم تركتُ ما يخالف لمحكم القرآن العظيم كوني علمت أنّ ما جاء مخالفاً لمحكم القرآن العظيم فإنّ ذلك الحديث في السُّنة حتماً قد جاءكم من عند غير الله ولم يقلْه محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وجميع المؤمنين وأُسلِّم تسليماً.

ويا معشر علماء الشيعة والسُّنة، كيف إنّكم لتعلمون أنّ القرآن العظيم جعله الله المهيّمن على كتاب التوراة والإنجيل، وإنّ ما جاء مخالفاً فيهما لمحكم القرآن فذلك مفترى في التوراة والإنجيل، فكذلك جعل الله محكم القرآن العظيم هو المهيمن على أحاديث السُّنة النّبويّة وما جاء فيها مخالفاً لمحكم القرآن العظيم فذلك حديثٌ مفترى على الله ورسوله في السُّنة النّبويّة، فوالله ثمّ والله ثمّ والله لستم على شيءٍ يا معشر المسلمين حتى تقيموا ما تنزّل عليكم في محكم القرآن العظيم.

فها هو الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني جعلني الله المهيمن بالحقّ على كافة علماء المسلمين، وسرّ هيمنة الإمام المهديّ عليكم هو كوني أحاجّكم بالقرآن العظيم، ولذلك لا يجادلني عالِمٌ إلا غلبته بسلطان العلم المحكم في القرآن العظيم، كما نسفنا كثيراً مما أنتم عليه من أحكام وعقائد الضلال نسفاً فجعلنا الباطل كرمادٍ اشتدت به الريح في يومٍ عاصفٍ، ولم تنفعكم كتيباتكم في شيءٍ حتى رأيتم ناصر محمد اليماني متسلحاً بالقرآن العظيم، وجعل الله القرآن كالسيف البتّار في قلب ويمين الإمام المهديّ ناصر محمد لينسف به الأحكام الباطلة وعقائد الضلال نسفاً.. ولا أبالي! فهل من مبارزٍ آخر من علماء المسلمين إذا تولّى فضيلة الشيخ عمر البكري؟ ولم يعقّب! كونه لا قِبَلَ له بهزيمة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي زاده الله عليكم بالبيان الحقّ لعلم الكتاب، فلا يجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبته بسلطان العلم الملجم حتى أجعله بين خيارين اثنين فإمّا تأخذه العزّة بالإثم ولا يتّبع الحقّ بعدما تبيّن له أنّه الحقّ، وإمّا أن يكون من المتّقين الحامدين الشاكرين إذْ قدّر الله وجوده في عصر بعث المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، أم تظنّون ناصر محمد اليماني من الروحانيّين الذين تتخبّطهم مسوس الشياطين يوسوسون لهم في صدورهم فمن ثم يقول: "حدّثني قلبي"؟ بل وسْوسَ له شيطانٌ رجيمٌ.

وأنا المهديّ المنتظَر أعلن الكفر بالروحانيّة التي ما أنزل الله بها من سلطانٍ في محكم القرآن؛ بل تلك مسوسُ الشياطين يكذّبون عليكم أنّهم من ملائكة الرحمن المقرّبين، فمنهم من يتمثل بين يديه ليعبدوهم من دون الله، ومنهم من يوسوس له مَسُّ الشيطان في قلبه فيقول: "حدثني قلبي"؛ بل حدّثه في قلبه مَسُّ شيطانٍ رجيمٍ ليعتقد أنّ ما يشعر به هي روح الله ألقاها الله في صدره؛ بل مَسُّ شيطانٍ رجيمٍ يريد أن يصدّهم عن الصراط المستقيم ويحسبون أنّهم مهتدون.

وبالنسبة لناصر محمد اليماني فيُلهمني ربّي بسلطان علم الكتاب المنير، وإذا كان البيان إلهاماً من الشيطان فاحذروا يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار، فأحذّركم تحذيراً كبيراً كون الإلهام من الربّ الى القلب إمّا أن يكون من الرحمن أو وسوسة شيطانٍ في الصدر كمثل الذين يدّعون شخصيّة المهديّ المنتظَر، فهو إمّا يكون روحانيّاً من أصحاب مرض التّوحد الذين يعتزلون الناس فيجلسون لوحدهم وكذلك يُسَمَّون بالانطوائيّين أو كما يسمّونه بمرض التوحد، أي يجلسون لوحدهم في كثير من أوقاتهم و يعتمدون على الوسوسة بغير سلطان علمٍ من الله.

وينقسم أصحاب مرض الوسواس الخنّاس إلى أنواعٍ كثيرةٍ، فمنهم من يوسوس له الشيطان أن يقول على الله ما لا يعلم ليجعله يفسّر القرآن من عند نفسه، وأمّا الامام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّكم فيلهمني ربّي بسلطان العلم في محكم القرآن وأفصّل القرآن بالقرآن تفصيلاً، ولم أقل حدّثني قلبي معتمداً على ذلك وأريد الناس أن يصدقوني وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين، كون وحي التفهيم إمّا أن يكون وحي تفهيمٍ مباشرٍ من الربّ إلى القلب مبرهَناً بسلطان العلم من الكتاب فيبيّن القرآن بالقرآن، أو يكون وسوسة شيطانٍ بكلامٍ ما أنزل الله به من سلطانٍ.

ومنهم من يسمّون أنفسهم روحانيين فيقول أنّ روح المسيح عيسى ابن مريم تَنَزَّلت في جسده ليخاطب الناس عن طريقه، ومنهم من يقول تنزّلت روح محمدٍ رسول الله في جسده، فيقول: "وإنّ ذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَى مَعَادٍ} [القصص:85]"! ثم يقول: "إنّ روح محمدٍ رسول الله تنزّلت فيه ليخاطب الناس بلسانه".

بل أمراض الوسواس الخناس كثيرةٌ، فمنهم من يوسوِس له مسّ الشيطان نحو أبرياء أنّهم يكيدون له كيداً من غير برهانٍ على ذلك بل افتراء عليهم بسبب وسوسة الشيطان، فاحذروا كيد مسوس الشياطين في صدور الناس خصوصاً في الدين ثمّ يسمّون أنفسهم أنهم روحانيين وذلك للتشويه بالربّانيين والتشويه بروح رضوان الله التي تتنزّل على قلوب قومٍ مؤمنين فيشعرون بالسكينة والطمأنينة في أوقات تذكيرهم بالحقّ من ربِّهم، ألا بذكر الله تطمئن القلوب.

ولكن مسوس الشياطين يمكرون بالباطل حتى لا يميّز الناس بين الحقّ والباطل فيُضِلّون قوماً ويحسبون أنّهم مهتدون! أولئك الذين لا يعتمدون على سلطان العلم المفصّل من القرآن العظيم؛ بل قد يأخذ آيةً فيفسّرها من عند نفسه وهو مكرٌ من الشيطان ليقول على الله ما لا يعلم ليجعلها برهاناً لما يقوله، ويحسبون أنّهم مهتدون! ولكنّ الذين اتّبعوا أمر الشيطان الذي يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون فحتماً سيجدون آياتٍ كثيرةٍ محكماتٍ بيّناتٍ تُناقِض تفاسيرهم الشيطانيّة، ولكنّ بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للقرآن بالقرآن كالبنيان المرصوص يشدّ بعضه بعضاً فيبصره كلّ من استخدم عقله فينير الله بالبيان الحقّ قلبه، ألا وإنّ مكر الشيطان وجنوده يستخدمون طرقاً كثيرةٍ بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ حتى يصدّوا الناس عن الحقّ من ربّهم فلا يكونوا شاكرين، فإذا لم يستطيعوا صدّ الناس بالتصديق بالقرآن فيتخذوا طريقةً أخرى فيجعلوا قوماً منهم يبالغون في الأنبياء وأئمة الكتاب والمقرّبين حتى يدعونهم من دون الله ليشفعوا لهم عند ربهم، فهنا يعيدهم الشياطين إلى الشرك بالله. وسبق تفصيل ذلك في بياناتٍ كثيرةٍ للراسخين في علم البيان الذين لا يشبعون من تدبر بيانات الإمام المهديّ للقرآن بالقرآن فيزيدهم إيماناً وتثبيتاً.

ووصل عمر الدعوة المهديّة إلى بداية السّنة الثانية عشرة ولا يزال الإمام المهديّ هو المهيمن بسلطان العلم، وأفتي جميع المسلمين بالحقّ أنّه لا يدّعي شخصيّة المهديّ المنتظَر إلا من يتخبّطه شيطانٌ رجيمٌ إلا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربهم، فَلَو تتلون عليهم ساعةً من القرآن العظيم لعرفتُم في وجوههم المُنكر بسبب احتراقهم بنور القرآن العظيم حتى ولو لم ينطق منه مَسُّ الشيطان، ونعم يوجد من المؤمنين من يبتليه الله بمسّ شيطانٍ وشفاؤه في البيان الحقّ للقرآن العظيم كون الله يحرقه بنور البيان ويحرقه كذلك بذكر آياتٍ مباشرة تتلى عليه من القرآن.

واحذّر الأنصار من مكر الشياطين خصوصاً من كان به من قبل أن يكون من الأنصار أن يخرجوه من النور إلى الظلمات بمكر الوسوسة في صدره وأذنيه أنّه صار عبداً روحانيّاً ربانيّاً، ويوسوسون له بأمورٍ كثيرةٍ كي يستدرجوه بطريقةٍ فيغروه بتلك الطرق حتى يخرجوه من النور إلى الظلمات. وربما يقول المسّ له: "آن الأوان أن يجعلك الله ملَكاً من البشر، ألا تذكر فتوى ناصر محمد اليماني بأنّ من أنصاره من سوف يكونون ملائكةً؟". فليستعِذ بالله من الشيطان الرجيم، فكلّ بدعةٍ لم يُفتِكم بها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني تعتبر ضلالة في الدعوة المهديّة.

وبالنسبة للتكريم القادم لقومٍ من عبيد النعيم الأعظم فقدومه من بعد الظهور بزمنٍ، وأرجو من الله أن لا يحقِّق ذلك التكريم حتى لا يدعونكم الظالمون لأنفسهم من دون الله من بعد موتكم، بل قولوا:
    "ربنا لا تجعلنا فتنةً للقوم الظالمين". كونهم سوف يبالغون فيكم بغير الحقّ من بعد موتكم وموت إمامكم، فاستعيذوا بالله من الكرامات في هذه الحياة الدنيا، فوالله ما سبب شرك الأمم إلا المبالغة في عُبَّاد الله المكرمين من الأنبياء والمُرسلين وأئمّة الكتاب والصالحين، وبسبب المبالغة فيهم بغير الحقّ وفي أنصارهم الأولين فمن بعد موتهم تُبالغ فيهم الأجيال جيلاً بعد جيلٍ حتى يجعلوا لهم أصناماً تماثيلَ لصورهم، فيقولون: "هؤلاء شفعاؤنا عند الله"، فما بالكم بالوفد المكرمين!

وبالنسبة للوسوسة الرّوحانية فهي من الشياطين فاحذروهم! فاستعيذوا بالله من مكرهم ووسوستهم وتكليفهم في صدوركم أو آذانكم، وعلى كل حالٍ تلك حالاتٌ نادرةٌ قد تحدث لواحدٍ في المائة من الأنصار وهم الذين كانوا مُبتلين بمسوسٍ من قبل أن يكونوا من الأنصار الحقّ، فتأذّت المسوسُ في أجسادهم وتعذّبت عذاباً عظيماً، ولكن قد يتخذوا مكراً عن طريق الوسوسة ليخرجوه من النور إلى الظلمات بوسواسٍ خنّاسٍ في الصدر أو الأذن، ويكذّبون عليهم أنّ من يكلمهم هم ملائكةٌ تُحدِّثهم، أو يقول المسُّ: "أنا روح نعيم رضوان الله أكلمك في صدرك وأذنك". فمن ثم نقول: سبحان الله العظيم! فليس أنّ الله يتنزّل في القلب، سبحان الله عمّا يشركون!

وَيَا أحبتي في الله الذين ألقى الله في قلوبهم حقيقة النعيم الأعظم من نعيم الجنة أنّه نعيم رضوان الله على عباده، إنما ذلك حبّ الله لهم فيُلقي في قلوبهم حباً عظيماً لربّهم فهنا يشعرون أنّهم لن يرضوا بنعيم ملكوت جنّات النعيم حتى يرضى ربهم في نفسه، وصار يقيناً في قلوبهم بإصرارٍ إلى ما لا نهايةٍ بأنّه لن يرضى بملكوت جنّةٍ عرضها كعرض السموات والأرض حتى يكون ربّهم راضياً في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً، وذلك بسبب أنّهم قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه فيجدون في أنفسهم أنّهم لن يرضوا بأيّ نعيمٍ ماديٍّ في الآخرة مهما كان ومهما يكون حتى يحقق الله لهم النعيم الأعظم بالنسبة لهم، فلن يرضوا حتى يرضى ربّهم أحبّ شيءٍ إلى أنفسهم.

فاحذروا مكر الشياطين بالرّوحانيّة واعتصموا بالله أنّكم لن ترضوا حتى يرضى وأغلقوا باب الشياطين، فتمنّوا عدم تحقيق الكرامات في هذه الحياة الدنيا حتى لا تكونوا سبب فتنةٍ للقوم الظالمين في الأجيال القادمة إذا أردتم تحقيق رضوان الله في نفسه، أفلا تنظرون في الكتاب أنّ سبب الشرك لكثيرٍ من المؤمنين هي المبالغة في عباد الله المكرمين من قبلكم؟

اخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2019, 11:49 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2018, 03:28 PM
  3. Response of Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni to Omar Al-Saadi
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-09-2017, 10:49 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-07-2016, 06:02 PM
  5. I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni announcing the challenge to all the best foremost supporters..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-01-2015, 03:58 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •